كاتب الموضوع :
شــموخــ كــبريائيــ
المنتدى :
القصص المهجورة والغير مكتملة
التاسع
رجعنا امس من البر و حمدت ربي مر الليل ومحد عرف بخوفي إلا ليان و كنت بوسطها هي و روان واخذت كل إحتياطي حتى راسي غطيته.
و بالنسبه للأخ امس ركبوا عندنا عمتي و روان و رزان ومنها ما كلمنا بعض وانا عند وعدي.
رشا بإبتسامه:هاجر....وتحضنها بقوه
هاجر:يا زفته اشتقتلك
رشا:وانا بعد
هاجر:تعالي غرفتي محد هنا
رشا:وينهم؟
هاجر وتدخلها:ماما و بابا رايحين بيتكم ومنال عند صديقتها المهم ....وتلعب بحواجبها:اخبار جوزك؟
اول ما دخلت غرفتها ماعرف تذكرت سامي ومره مشتاقتله وما قدرت رميت نفسي على السرير وبديت اصيح
هاجر:بسم الله شو فيك؟
رشا تصيح:اشتقت سامي عمري ما تصورت اتزوج غيره احس نفسي بجن ليتني مت عنده حرام عليه ليش تركني انا كل ثانيه اتعذب مليون مره والله احس نفسي بجن.
جلستها هاجر وحضنتها بقوه وبعبره:ادعيله بالرحمه مايجوز هالكلام قولي الله يرحمه
رشا بدموع:الله يرحمه يا رب و يغمد روحه الجنه
هاجر وتصب لها ماي:خذي
شربت رشا و هدت
هاجر وتمسح ظهرها:خوفتيني عليك حبيبتي
رشا تشاهق
هاجر وتحاول تغير الموضوع:زين خبريني عن جوزك اللقطه نزار
رشا:.......و خبرتها كل شي
هاجر:يا عساه الماحي يمحيه وتنكسر يده قبل لايمدها
رشا:اكرهه بشكل ما يخطر ع البال و الله والله ليته يطلقني و افتك خلاص اريد اتطلق
هاجر:طيب كيف بتطلقي؟؟؟؟؟؟
رشا:عندي خطه بس محد ينفذها غيرك
هاجر بضحك:و انا قدها وقدود قولي.....
ماجد....صعب تبني احلامك و دايما تتخيلها عند الحبايب بس الصدمه تحقق هاذي الأماني بس عند شخص ثاني....تعرفوا ان منال بالنسبه لي شي يسموه اوكسجين و كنت كل ثلاث ايام اطب بيتهم بس عشان اشوفها او حتى المحها احب كل شي فيها بديت احب اللون الأبيض لأن هي تحبه في كثير من الاشياء هي تحبها وانا صرت مثلها يمكن الناس تعتبرها سخيفه بس بالنسبه لي شي غير.....منال 23 هاديه وكلها رقه و نعومه...صح انا طايش بس هي فيها كل الرزانه وكنت دايما اقول هي الي بتعيد تأهيلي....بس للأسف منال حلم وبتظل حلم وصعبه المنال و بحبها للأبد.
رزان.....باقي اسبوع بالضبط عن عرسي....انا كنت دايما احلم اعيش قصه حب مثل الافلام او الروايات الرومنسيه ونتوج قصه حبنا بالزواج.....كل يوم افتح البرنده واراقب ولد جيرانا ناصر هو عمره 18 يعني كبر نهال و هالسنه بيدخل التقنيه تخصص هندسه المهم احسه مره مناسب لي ومره ستايل و غير اكثر من مره شافني و يسلم علي حتى بمدرستنا يسلم ترا مدرستي مختلطه اكثر من مره حلمته يكون زوجي و تخيلته يشبك يده بيدي و نمشي ع البحر.....بس صدمني الواقع و باقي اسبوع من زواجي على ماجد.
ما صدقت خبر ان نزار بيسافر الحمد الله كل الأمور تمشي في صالحي.
شفتها من فوق لتحت لابسه فستان اورنج علاقي للفخذ و شعرها لامته بشباطه ع الجنب وفلات اسود اكيد منقهره لأني بسافر لــ دلال طنشتها ودخل غرفته.ودخلت خلفه
رشا:نزار
نزار التفت لها:نعم
رشا:ممكن ارجع بيتنا لان انت بتسافر
نزار:نو
رشا تتمسكن:بليز و الله بساوي الي تريده
ضحك نزار:وعد
رشا:وعد
نزار:بعد العشا بقولك
وفي كوستا كافيه.......
مازن:خلاص غير غير بااقي اسبوع شو شعورك؟؟
بإبتسامة صفرة:فرحااااااااااان ومرة مبسوووووط عقبالك
مازن:لا يااشيخ انا الزواج بالنسبة لي حبل المشنقة نويه اتزوج
سعد:هههههههههههههههه
مازن:خير ترا انت بعد عزابي
سعد:على الأقل انا ما عندي هالفكرة عن الزوج ترا مصيرك تتزوج
ماجد:الله يعينها الي بتااخذ مازن
مازن:ليش إن شاء الله
ماجد:يع............
ويقاطعه مازن:شمخني النمر....شف شف الله الله الله المشية عسل عسل فديتها
ماجد:بالضبط هذا الي اقصده
رشا:هااا
نزار:هذا شرطي
رشا:حرام عليك اختار اي شرط ثاني
نزار:يا هذا او مافي روحه لأهلك
رشا بقهر:زين موافقه
نزار شافها بنظره:جهزي حالك اريد ليله حمراء
شهقت رشا:نعم!!!!!!
نزار:بنزل تحت ادخن و لو ماعجبني شي الليله. بيت اهلك انسيه......تركني وانا لازم ارجع بيت اهلي عشان يصير الي فبالي.
لبست لانجري علاقي باللون الرمادي من الساتان طويل ومن الخلف مسوي اكس وشعري حطيته مهدول مثل الشلال نازل ع ظهري و حطيت لوشن ديور و مكياج خفيف حتى الروج مشمشي وحطيت من العود الي يستخدمه وفبالي .:.اوعدك يا نزار من هاذي الليله بيتغير كل شي
نزار.....اما علي خريط ماعرف شو اسوي فيه اتوقع رشا في غرفتها و مسكره الباب هذا الي اعرفه عنها خوافة عمر الجرئه ما جات صوبها يمكن بس إذا تغيض احد وبعد بحدود.... دخلت الجناح وشميت ريحه مدري شو هي بس تفتح النفس وصلت ريحتها لأبعد خليه فجسمي وسمعت السلو ميوزك دخلت غرفتي وكل افكاري انشلت او جاها عطل حتى ما عطيتها طوله كل الي اريده المس اريد احس إذا الي قدامي صح وان هالحوريه ملكي انا.
نزار:رشا
رشا كنت خجلانه من نظراته و ما غير انزل راسي واعظ شفايفي.
نزار رفعت راسها بأطراف اصابعي:لا تنزلي راسك
مشى يده البارده على طول خصري وعلى رقبتي وشم شعري وباس جبهتي.
نزار:حاطه من عودي؟
رشا ما اعرف ليش انا متوتره وقربه غير كل الي اريده هها ما اعرف شو اريد انفاسه تحرقني وما اعرف ليش ابتسمت من كلامه
نزار باس خدها ورقبتها وحاوط يديها على خصره:ساعديني
رشا بإستغراب:شو...
نزار بمكر:ساعديني اشلح قميصي
رشا غاصت في ملابسها
ضحك نزار....باس شفايفها ورفعها و.......
رزان:احس نفسي خايفة
روان:ليش؟؟؟
رزان:بلاك ما تعرفي باقي اسبوع و بنتقل بيت ثاني
روان:غير غير بتفتحي بيتك الخاص
رزان:من جد ما اعرف كيف بعيش في بيت وانت محد
حضنتها روان:لا تخافي حبيبتي بنزور بعض واكيد ساعات ماجد بيخليك تنامي عندنا
رزان:اهم شي ما ينزل معدلي لازم اجتهد اريد ادخل الجامعه
روان:الله يوفقك يارب و ينور دنيتك انت و ماجد.
صحيت وشفته نايم و كل صدره بارز هالمره استحيت من كل الي صار هالمره غير بس حكمت عقلي خلاص سويت الي يريده وجيت بقوم
نزار ومسكر عيونه:وين رايحه؟
رشا تلعوزت وبسرعه غطيت نفسي وبهمس:غرفتي
جرني بقوه لحضنه:محد طلب منك تروحي ....نامي بحضني
انحرجت واستحيت و مانطقت بحرف.
نزار و يلعب بشعري:تعبانه؟
رشا:لا......فتحت عيوني وبصرخه اظن الكل سمعها:نزار
ضحك بقوه نزار:عيونه
رشا بخجل و همس:يدك
كانت يده يمشيها بجسمها العاري
نزار:عادي انا زوجك
غطيت وجهي على كتفه وبهمس:استحي حرام عليك
رفع نفسه وصار وجه مقابل وجها:لبى الخجول انا جاب فيني العيد.....باس شفايفها برقه
ورجع تسدح وحضنها:ترا شفايفك تعذبني
يوووه مره جريء وبخجل:نزار
ضحك نزار:من جد صغيره ما اقدر ابوسك زي العا
قاطعته:نزار حرام
نزار:زين بسكت.
جاتني اشعه الشمس وغطيت وجهي
نزار:رشا
رشا:هااا
نزار:هويتي في هاويه قولي لبيه او صباح الخير
فتحت عيوني:صباح الخير
نزار بإبتسامه:صباح النور
شفته لابس قميص ابيض رسمي وحتى البنطلون رسمي وتذكرت سفرته:خلاص بتروح؟؟
نزار:ايوه
رشا جلست وحضنته ما اعرف ليش احس نفسي اودعه وخلاص بكون في طريقي الخاص:متى طايرتك؟
نزار ويمشي يده بظهري:تقريبابعد ساعه
رشا بعدت عنه.....
نزار.......ما اعرف شو ساوت فيني ما اريد اتركها من حضنتني تأكدت اكثر بديت احبها رفعت راسها وتبادلنا الإبتسامات و يا حلاه إبتسامتها الخجوله طبعت بوسه على شفايفه ورجعت تحضني
رشا خلاص اعلن استسلامي قاومت و قاومت وخلاص ما اقدر احس دمعي
حسيت بدمعها وبعدتها:ليش الدموع؟
رشا:توعدني ترجع
نزار ويمسح دمعي:ليش تصيحي؟
رشا:قبل اوعدني
نزار:وعد برجع لك الحين قولي ليش تصيحي؟
رشا:بتعصب
نزار:وعد ما اعصب
رشا بتوتر وتفرك يدها بيد نزار:ذكرتني بــ سامي قبل لايسافر ودعني وما رجع.
مسكت اعصابي كل هالدموع لــ سامي!!!!!!!!!!!!!
رشا شدت على يده:انا خايفه عليك نزار انت زوجي و مالي غيرك و خلاص تعودت عليك و ما اتخيل حياتي من دونك
كتمت على كلامها ببوستي فديتها تخاف علي:ششش انا و الله راجع لا تحاتي انزين
هزت راسها بنعم بست جبهتها و و ودعتها.
قمت الساعة 10 بكل نشاط و لبست فستان بالون الاخضر الفاتح للساق وفلات ابيض و رفعت شعري احس بنشاط ونزلت تحت
بست راس عمتي:صباااااااح الخير
ام نزار:صباح النور
رشا:وين البنات؟؟؟؟؟؟
ام نزار:ناايمات ما سمعتي شخيرهم واصل لأخر الشارع و الصغيرة رزان ورها زوج وشف حالتها لحد اللحين معفنة فــ فراشها
رشا:ههههههههه اللحين اصحيهم
ام نزار:ما عليك منهم ما بيقوموا نومهم ثقيل تعالي فطري
رشا:لا لا لازم اصحيهم لأني بعد الفطور بروح بيت اهلي
ام نزار:بتروحي عندهم؟؟؟
رشا:ايووه لحد ما يرجع نزار
ام نزار:والله بنفقدك
رشا:بزووركم لا تحاتي ترا خمس ايام وراجع نزار.
شهق مازن:كح كح كح شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو ماجد:تتزوج يعني تتزوج
مازن:بس
ويقاطعه او ماجد:شف اخوك بعد اسبوع عرسه و ترا والله إن مر الشهر وانت ما خاطب ما أريدك تعتب ذا البيت
ماجد بهدي الوضع:ابوووووووي هدي ما يصير كذا خله براحته لاتغصبه
ام ماجد:خلاص انا بختارله العروس
مازن:بس انا ما اريد اتزوج اللحين
ابو ماجد:بتطلع من شوري..؟؟
مازن:ما خرجت عن شور احد بس زواجي محد له دخل فيه
ابو ماجد بحدة:اطلع من بيتي
صدمة
صدمة
صدمة
صدمة
روان بعصبية:ياااااااااااااا حيوااااااااااااانة يارب تنكسر ايدك قوووووووولي امين
رزان:حقيرة و و قحة وين زوجك عنك؟؟؟؟؟؟
رشا وماسكة كوووب المااي:مساااااااااافر فديته يلاااا قوموا نفطر مع بعض ترا بروح بيت الاهل..........وبخبث: عند مجوووووووووودي
رزان:والله و الله إن ما فارقتي بلعب x o في ظهرك
رشا:لا يكون بترجعوا تناموا
روان بغيض:وبعد ما غرقتينا ماي تسألي....اكيد نازلين
وماااهي إلا دقايق وتصرخ رشا:يااااااااااااا الحمير الله يرجكم
رزان تصفق كف بروان:ههههههههههههههههههه تستاهلي
رشا بعصبية:عااااااااااااااااد بسطل مااااااااي شريراااااااااات.
رجعت لبيت اهلي وجاني الخبر مثل الصدمه
رشا:قول والله
ماجد:والله العظيم
رشا:و ربي ماتدخل مازن انطرد من البيت
ليان:و أزيدك بعد قبل لا يطلع قال لماجد مشكور يالأخ كل هذا بسببك
رشا:ماجد رحت تدوره؟اتصلتوا فيه؟
ماجد:مايرد علينا و دورته وسألت عنه محد يعرف وينه
رشا:يعني تلفونه يستقبل؟
ليان:ايوه
مسكت رشا تلفونها ورسلت.....(مازن ألحق علينا انا في بيت بابا) و غلقت فونها.
رشا وقفت:بروح اكلم بابا بحاول اغير رأيه
ليان:لا تحاولي بابا عنيد مستحيل يغير رأيه.
ماجد:إذا ابوي عنيد مازن اعند انا اعرفه شايل فكره الزواج
تنهدت رشا:و الحل؟
ماجد:لازم ينحط فالأمر الواقع
ليان:ايوه وساعتها ما بيقدر يتهرب.
ودق تلفون ليان:هلا.....بخير وانت ؟....ايوه هنا....لحظه.....رشا هاذي هاجر....و تمد تلفونها
ماجد فز قلبه بمجرد ذكر اسم اخت حبيبته
رشا:هلا
هاجر:اهلين ترا تلفونك مغلق لايكون تجهزي نفسك
رشا بإستغراب:لشو؟؟
هاجر بضحكه:ما شفتي الجرايد و كل وسائل الإعلام؟
رشا زاد إستغرابها:لا شو فيهم؟
هاجر:يووه شكلك نسيتي خطتنا
فتحت فمها نست الموضوع كله:شو انكتب؟
هاجر:مثل ما قلتيلي و بالبند العريض السيد نزار و حياه غير مستقره مع زوجته الجديده.
شهقت رشا:خلاص انتشر الموضوع؟؟
هاجر:ايوه رشا شو فيك؟ترا انتي الي طالبه هالشي؟
رشا بدأت تصيح:الله لا يسامحني الله لا يسامحني اخترب بيتي.
هاجر:خلاص خلاص بنكذب الخبر اهم شي لا تعوري قلبك
رشا سكرت السماعه بقهر بوجه هاجر
ليان:خير شو صاير؟
رشا وتمسح دمعها:بعدين تعرفوا بروح اكلم بابا....و تركتهم وحاسه نفسها خانت زوجها و خانت اسرار بيتها.
ليان:شو فيها؟
وقف ماجد:شكلها مصيبه وطاحت فراسها.
|