كاتب الموضوع :
Mohamed Iqbal
المنتدى :
المواضيع الجانبية
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس محمد |
يا هلااااااااااااااا والله بأختي الغالية اللي منورااااانا ..
بقول قول مصري خخخخخخ اضن انه مصري بما انك اتكلمتي يمني ههههه ..
" وأخيرا نطق أبو الهول "
هههههههههه
الله يسامحك انا ابوالهول هههههههههه
دا انا اكبر رغايه بالكون تقول عني ابو الهول
لوكان ابو الهول حيا
لقتلك بصمته المهيب
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه والله نورتينا .. شوفي بندخل بالجد ..
الرواية مش فاضلها فصلين لسى مطولة شوية ..
انا بصراحة نفسيتي تعبت من الاحداث .. فما بالك القراء اللي هم أنتم ..
انا اول ما بديت هذه الرواية .. أو بديت فكرتها .. كان يومها كتبت اخر فصل لماري ..
كنت بالسعودية وانا وأختي اللي انتي عارفاها خخخخخ , قالت لي محمد بقول لك عن قصة قرأت عنها وانت بأسلوبك اشتيك تكتبها كرواية .. طبعا اختي هذه أول مرة كانت تقرألي فيها اللي هي رواية ماري .. حبت الأسلوب .. وشافت انه بقدر اترجم اللي بفكرها لأسطر وفصول ..
المهم يا طويلة العمر أتكلمنا انا وهي ورتبنا الأفكار .. أو بالأصح أعطتنا فكرتها العامة .. عن الرواية ..
انا بعد كذا .. بحثت بالنت أكثر عن عالم الإدمان والخ ..
ونزلت اليمن ..
جلست مع ايمان حكيت لها القصة ..
قالت لي حلوه وحبتها .. شجعتنا بصراحه وبشكرها لأنها شجعتنا لاننا من أول رواية بدأت اكتبها وهو رومنسي وقصة حب بين اثنين .. بصراحة حبيت اغير .. اخرج عن المعتاد ..
لأنه مش مليت من الرومنسي لا .. انا انسان احب الرومنسية .. بس خلاص ماكانت في أفكار جديده براسي..
المهم شجعتنا .. وخلصت اقصلها القصة .. طبعا كانت على اعصابها وانا اقص لها .. كل شوية وتقول لي محمد اني كرهتك .. محمد اني اتبريت منك محمد مش عارف ايش المهم بذاك اليوم .. كتبت الملخص ..
هي كانت جنبي وساعدتنا بالملخص كثييير .. يعني فكرة الملخلص ودخله الرواية كانت بفضل ايمان ..
أسلوبي هذا اللي أنا بدأت امل منه ههههه والله يعينكم عليه ايمان بتقول عليه مشوق ويحرق الدم ..
وانا احب التشويق بس لنفسي مش لغيري هههههه
شوفي والله مش عارف انا ايش اقول بس فيبي طاقة اشتي ابرر لنفسي ههههه ..
تعالي محمد بما اننا بنتكلم بالجد انت عارف رايي بقلمك وانك ما شاء الله بتطور بخطي ثابته ودا الاهم عندك الموهبه وتسعي لتطويرها ونضجها وانت ما شاء الله تسير حثيثا نحو هذا الهدف
وبقولك برافو عليك والله لان مش كافي ان يكون عندك موهبه فقط فاغلبنا لديه الموهبه لكن الموهبه والملكه والذكاء معا هما ما يصنعان الكاتب الجيد من الكاتب المبدع
اخي وانت ما شاء الله لساتك صغر بالسن يعني علي بال ما توصل لسني هههههه وانا اختك العجوزه عععععع
بتتفوق علي وعلي غيري ان شاء الله
اما ماري وايمي انت تعرف انا بحبهم اد ايه ونعم المعرفه وونعم الاصدقاء والصداقه ورايهم بك صحيح لا اختلف عنهم بشيئ
لست مضطرا لتبرير شيئ لاي كان حتي لي
المهم الفكرة كل يوم وهي تزيد تترسخ براسي أكثر وأكثر ..
قمت كتبت الفصل الأول ..
والثاني والثالث والرابع .. فصول هااادئة .. انا أعتبرها مدخل للرواية ..
المهم من بعدها وقفت .. بصراحة ما عرفت كيف أدخل دخلة التغيير وابدأ اقلب موازين الرواية ..
المهم فكرت اصممها وأعرضها عليكم كلمتك ودعمتينا الله يخليك ..
ونزلتها .. المهم حصلت معي ضروف وما عاد نزلت ..
اعدت تنزيلها وانا خلاااااص مش عارف ايش بيكون ردة فعلكم والله انا ارفع الفصول وبراسي اقول انا بس بنزل هذه الرواية كأرشفة لقلمي بليلاس .. لا غير
ولما شفت تفاعل الاعضاء .. رجعت ثقتي بنفسي .. وبدأت احب الرواية من جديد .. دخلت شخصيات جدد .. مع العلم الرواية ما كان فيها غير شهد وسعد والأب.. وغسان ..
المهم ..
بعد كذا خلاص صرت اكتب بالأسبوع فصل .. كتبت للفصل التاسع ..
والان موقف .. كمان في دخلات .. مش عارف كيف ادخلها لكن اليوم بإذن الله بكتب الفصل العاشر ..
أختي هبه .. احس بحزنك على الأبطال .. بس هذه فكرة .. وانا والله العضيم بعوضكم بالرواية الجاية .. خلاص اول ما أخلص الحافة .. ببدأ بالرواية الرومنسية البحثة على طوووول ههههه انتي عارف طبعا اسمها ..
المهم
حبيت اقول لك لا تزعلي ولا شي وانتي بنفسك قلتي اننا اتطورت فياريت ما ترجعي تغيري فكرتك عن قلمي ^.^
وانا لا عمري ازعل منك ابدااااااااا وانت عارف اخي الصغير انا حزني علي احداث الروايه مثل ما قلتلك من قبل انو جزء فيني عارف انه حقيقي وبيحصل وواقعي
لكن وان كان هذا يثبت شيئ فيثبت انك استطعت ايصال الفكره جيدا الينا نحن القراء وترسيخها برؤسنااا
وانا منتظره الروايه الرومانسيه لانك عارفني
ههههههه
رومانسيه حتي النهايه وبموت بالنهايات السعيده
ههههههههههههههه
بالنسبة لكلام اليمني ..
انتي قلتيها غلط هههه ..
" يا خي أشتيهم يوقفوا هنا .. "
كذا تنطق .. ههههه المهم الرواية بتطول .. اضن للفصل الخامس عشر ..
انا أوعدك بتقدم حمستونا والله ..
هههههههههههه
يعني طلعت غلط
خخخخخخخخخ
ما علينا المهم قلت اشتي
ههههههههههه
يلا الله يعينكم على اللي جاي .. بس انتي بطلب منك طلب هههه ..ياااااريت ما ترفضي ..
اشتيك تكوني تعلقي على كل فصل .. اشتي اعرف ايش توقعاتك للاحداث .. ايش نظرتك عن الرواية ..
يلا أختي في أمان الله .. انتبهي على نفسك ..
وسلاااامي وتحياتي لك ^.^ ..
|
طول مثل ما بدك واطلب علي عيوني
باذن المولي بقراها وبعلقلك فصل بفصل لكن
سامحني والله
لو علقت فصل بفصل ممكن اغير رايي فعلا واقولك نحذفها
خخخخخخخخخخ فيسي اللي قلبه رقيق وبيخاف من الماسي
وااااااااع
اخي بامان الله وحفظه لا تتوقف ابدا
بل الادعي ان تستمر فتعليقاتنا وان اثبتت شيئ تثبت تقدمك وتميزك وان قلمك يستحق ان تثابر لاجله
بامان الله
|