المنتدى :
الارشيف
غموض الحيآه
الَـســـلامـ عــليكمـ ورحــمة اللــہ وبركاتــہ
*اخبااركم *ياحلووين ؟؟ انشاءالله بخيير...
اناا اختكم الجديده £ همــس الــشلالــ £
هذي اول مشاركه لي واتمنى تعجبكم
*
بس مشاركه خطييره تعتمد ع ردودكم وافكاري
واناامن عشااق الروااياات بشكل لاا محدوود*
وبما اني صار عندي افكاار كثيره في راسي
حبيت اخطوو خطووه كبييره ممكن تنجح وممكن لا
وهو اني اصيغ افكاري واحولهاا لروايه بسيطه وهي روايتي الأولى وساعدتني في هذي الروايه اختي وصديقتي
*
£ عــبـقـ الذگــــريــاتـ £*
*
بس ابي ارائكم وتفاعلكم واي سؤال تبون تستفسرون شي من القصه واناا بحااول قدر المستطاع اني ارد عليكم
بس بليييز يالغواااالي إن عجبتكم وحبيتوا تنزلونها بأي منتدى ثاااني بليييز بلييييز ياإنكم تذكرووون اسمااائنا علييها اوووو بلاااش تنزلوونها وررربي مااارااااح اسااامح او ابييييح من ينسبها لنفسه
*
*يالله حبايبي نبدء*
** * * * بـــســـم الـــلـــه*
الروايه إسمها:::
"غمــــوض الحيــــــــآه"*
الشخصيات//
الجد:مشعل،رجل بمعنى الكلمه صارم وينفس الوقت حنوون وله شركه لها سمعتهاا العريقه وغني ويحب المفاجئات بس مع انه له شركات وغني الا انه مايتخلاا عن العوايد والتقاليد ومن عاداته انه مااتخلاا عن*
حبه للبل وللبراان يعشق الابل بشكل ماحد يتصووره لو تجيه عليهاا ملااايين مايبيعهاا ابد ويمووت من الحزن إذاا ماتت وحده منها وكل خميس لازم يمر عليهاا هوو عجووزه
الجده:شيخه،حنووووونه جدا تنحط ع الجرح يبرى،ودايما مع الحق وماتحب الغلط وما تسكت عنه*
وخذت من الجد حب الابل
الأبناء::
الإبن الأول///
عبدالرحمن: يشتغل بشركة العايله متزوج بنت عمه ساره*
أبنائهم/
مشعل:عمره29 سنه يشتغل بشركة العايله ومتزوج من بنت عمه ندى ويحبها وعندهم بنوته حلوه أسمها ملاك وعمرها 3سنوات وصدييييق ولد عمه محمد الروح بالروح
راكان:عمره 26سنه يدرس بالخارج آخر سنه يهبببببببللل مزيوووووون
عبدالله:عمره22 اخر سنه مرح ومايحب النكد هو اللي قايم بطلبيات البيت ويحب خواته حب ماله حد وهم يموووتوون فيه ويعزونه واجد
ريم:عمرها 20سنه متزوجه من ولد عمها محمد وهي حللللوه مرررره وحامل بالشهر الرابع
العنود:عمرها19سنه وهي حللللوه مره شعرها يوصل لنص ضهرها ولونه بني غامق وناااعم حيل وملااامح وجهها مره نااااااااعمه وكيووووت
فهد&ناصر:التوأم المرح اعمارهم16سنه فللللله وحبووووبيين ويسووون جو دايما بإستهبالهم وحركاته
م
الإبن الثاني///
مساعد:طيب وحنون ويشتغل مع أخوه ودايما مع بعض وفيه من أخوه واجد
صيته:حنووووونه جدا وماتفرق بين عيلها وأولاد عمومتهم
أبنائهم/
محمد:عمره 29سنه ويشتغل بعد بشركة العايله ومتزوج كما قلنا سابقا من ريم
خالد:عمره 26سنه يدرس بالخارج والسنه هذي آخر سنه
بس مهوب بنفس جامعه راكان
وضحى:عمرها 24سنه متزوجه من برا العايله وزوجها إسمه جابر وفيه عصبيه زايده شوي بس حنووون ويحب مرته وعندهم فرح5سنوات وعبدالعزيز 3سنوات*
ندى:عمرها 22سنه متزوجه من مشعل ولد عمها كما قلنا
غلا:عمرها 19سنه مع العنود وصديقتها الروح بالروح وحللللوه مره
وشعرهاا ماشاءالله اطول شعر بالعايله يوصل قريب من ركبتها ماينافسها بطووله غيير جدتها ونااعم مرره واسوود*
ووورثت عن جدهاا عشقهاا للبل تحس برااحه عجييبه عندهاا ومستحييل تفوت طلعه جدهاا لاازم ترووح معه
وورثت عن جدتهاا شكلها وصفه وحده هي انهاا تحب تسمع هموم الكل وتساعدهم في حلها بس همهاا لايمكن تقوله لاحد الا للعنود لانهاا نصفهاا الثاني ومستحيل يخبون عن بعض شي
شجن:آخر العنقودعمرها 13سنه نعومه ودلووعه
الإبنه الثالثه///
عايشه:الإبنه الوحيده بين أربع أبناء ومتزوجه من ولد خالتها سالم وطيييييبه حيييييل
أبنائهم/
فيصل:عمره 30سنه متزوج من خارج العايله وإسم زوجته منيره وعندهم نوره
11سنه وهي وشجن صديقات مع فرق السن بينهم
و زايد 9سنوات*
ومريم 5سنوات وهي حامل ألحين بالشهر السابع
هادي:عمره28سنه يدرس بالخارج طب وآخر سنه له مع راكان
شوق:عمرها20 سنه بسن ريم وهي بالجامعه
حلى:عمرها18وهي حللللوه مررره وداااااافووووره
بس عليهاا طقاات بعض الاحياان تفلها*
جود:عمرها 16سنه هذي البنت فلللله ومررررحه ودايماامع اعيال خالها فهد وناصر*
نايف:عمره 10سنوات*
الإبن الرابع///
وليد:عمره 36سنه ودااايم مع الشباب متزوج من برا العايله وإسم زوجته روان وعندهم رغد سنتين ونص بنت تجنن فها برائه الدنيا ويمووت عليهاا ابيها ودلووعه وتنقط عسل
الإبن الخامس///
عبدالله:عمره30سنه الولد هذا مررررح ومزووووحي بس وقت الجد جد
فييه عقده من العرس بسبب اللي يسمعه من اخوانه وعيال اخوانه واخوياه لانه القلب الكبيير لهم وهو من تشووف وجهه ترتاح له وتسرد همومك له بدون شعوور عشان كذا ما تزوج للحين*
ويشتغل مع أخوانه وعيالهم بالشركه
"ملاحظه"
كل شبااااب العااايله عليهم عرض وطوول ماشاءالله ماخذين صفه من الجد
وعايشين غي فلل جنب بعض في حوش واحد ماعدا العمه
...
الـــــبــــارت الأول
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قااعده في الصااله تقهوي الشيبان ويستعدوون لطلعتهم للبل*
غلا/يبه لييه مانعتمر السنه ذي كلنا
الجد/والله مادري يابنتي ذا الفكره جايزه لي من زماان بس تعرفيين كل واحد واشغاله
غلا/ خلااص يايبه اللي يبي يرووح معنا يقول
الجد/ معليه انا ودي لو رحنا ناخذ لنا شهر بين مكه والطايف ومره وحده تمشيه لكم يالبناات داري بكم قدكم ضايقين ابي اوسع خطركم
غلا نطت تحب خشمه وراسه /فديت عمرك جعلني مافقدك قوول اميين*
الجد وهو يضحك/هههههه اميين فديتش الله يخليكم لي كلكم
غلا/اسمحلي فديتك بقوول للبنات اخليهم يستانسون
الجد/ لالا لاتعلمين احداناا اللي بقولهم اللحين خلينا نمشي تأخر الوقت(هم يحبون يمشون بعد صلاه العصر على طول ويقعدون لنهار الجمعه)
غلا/زيين يبه ابشر
وركبوو السياره وغلا ساعدت جدتها على الركوب للسياره وحركو
والجد قعد يشعر والجده معه>>يتذكرون الايام الخوالي
ووصلو بالسلاامه
وغلاا ودهاا اطير لناقتهاا (جدهاا معطيها ناقه لهاا وهي اللي سمتها سمتهاا الغااليه)
اول مانزلوا وغلا تساعدهم يووم ضبطو جلستهم
والجد ملااحظ غلاا اللي تبي تروح للغاليه/ههههه روحي ياالغاليه لغاليتش*
غلا/ههههه والله مايحس فيني الاانت*
وقامت حبت راسه وراحت لناقتهاا
واول ماراحت لها جات الناقه صووبهاا لان الناقه تمووت في غلاا وتعرفها حتى لو بين مجموعه بنات
غلا قعدت معها تقريبا ساعه ورجعت لجدها مع ان ودهاا تقعد مع الناقه طوول عمرهاا
بس ماتبي تخليهم برووحهم
وراحت لهم وهي في قمه الوناسه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في بيت مساعد في جناحهم الخاص*
منسدح ع الكنبه يتاابع مبااره وريم تسوولف عليه وهو معطيهاا طااف كبيير
ريم/محمد الله يهديك احاكي الطوف انا
....... ماارد
ريم/اوووف وقاامت وهي تعباانه من هذا التعاامل الجااف تحس مالهاا قيمه ابدا
واذا تكلم يجرح فيها ولا يأمر >>هذاا كله بتعرفوون سببه في البارتاات الجايه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في امريكاا
في الجاامعه بعد المحااظره الممله
كالعاده
راكاان/ اووف ملل الله يعيين باقيلي اخر سنه وارجع لاهلي والوطن ااه فديت السعوديه
ليث/ هههههههههههه ركوون من تحااكي انت
راكان/اقوول تلاايط بس احااكي نفسي وش دخلك
ليث/هههههه مايحاكي نفسه الا المجانين او اللي فيهم حااله نفسيه اختار لك واحد
منها راكان/هاهاها خل الفلسفه لهدووي هوو يعرف لك
......./اسمع اسمي اربكم منتو تحشوون
ليث/لييتك طرييت مليوون
راكاان /هههه اي والله*
هادي/لاوالله اصلاا في حد مايتمنى هدووي
كل بناات المدرسه طاايحين عند
ه لبى قلبه
ليث/يالليل الطويييل اللحين وش يسكته
ذا
رااكاان /امش امش ذا مايسكت لو تطلع الشمس من مغربهاا
ورااحو وهاادي مندمج بغرووره/هههههههههه ويين رااحوو المقلع نحشتهم
( هوو اطول منهم كلهم وعيونه لهااا سحرر خااص يسحر اي بنت بنظره بس ولاا عمره حاول لان رجولته ودينه يمنعونه حتى انه تجيه حميته لاي بنت مايعرفهاا بس ان فيه حد يتحرش ببنت مسلمه يفور الدم بعروقه
واما غرووره مهو لها الدرجه بس يحب يغايظهم دايم كمزحه)
(اماا ليث هذاا صديق راكان من الطفوله وكانهم روح في جسدين سبحان الله يحسون في بعض اذا تضايق واحد منهم حتى لوكانوا بعيديين
عمره 26سنه مولود في اليووم اللي انولد فيه راكان يمكن عشان كذا يحسوون في بعض>>فلسفه محشش*
سااكن مع جده بروحه مع اخته التوأم نجلاء نتعرف عليها في البارتات الجايه)
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
واقفه ترتب المطبخ هي واختها ويسوون لهم شي ياكلونه وهم يسوولفون
حلى/ هههههه اقوول لاايكثر اناا احلى منش
شوق/ تشب زيين مسويه مغتره بروحش حتى انا ماني بشينه مملووحه بس اني حنطيه
يالبرصاا
حلى/ههههه بسرعه ابي اكل جوييعه
شوق/تعاالي ساعديني عشان نخلص بسرعه*
جاتها حلى تساعدهاا
شووق بعد فتره صمت /والله مشتااقه لهدوي اذا كليت وشبعت كلمته
حلى/اي والله حتى اناا مشتااقه له حييييل
جوود/والله واناا مايصير تكلمونه من دوني
حلى +شووق/بسم الله
شوق/النااس تسلم كنش جنيه طالعه من تحت الارض
جود/والله سلمت بس ولاا وحده انتبهت كل وحده تفكر بفارس احلاامهاا
حلى/ههههههههههه والله ضحكتيني اي فارس احلاام شكلش انتي اللي تبين فارس احلاام يشلش على الحصاان الوردي مدري ابيض*
جود/هاهاها هذا لانش ماتعرفيين الحب
شوق/يالله صبااح خيير اي حب وخراابيط
جود/عاادي اناا عندي فارس احلاامي ياتيني كل ليله يقومني من النوم ويقوولي شي
حلى وشوق مترووعين منها تتكلم بكل طلااقه وفاتحين ثمهم قالو مع بعض /وووش يقووولش؟؟؟
جود وخاطرهاا تمووت على شكلهم التحفه/يقوووووول"وراحت جنب الباب عشان تنحااش من اي شي بيحذفونه عليها" صاااادوووه واطلقت ضحكه رناانه حلوه
شووق وحلى ماستووعبو شي الا بعد ثوااني من روحتهاا
حلى /ياااادوووبه والله لوريش"ورااحت تخب وراهاا تبي تلحق عليها قبل ماتوصل الدرج"
شووق/هههههههههههههههههههههه والله وخذيناها "وراحت تسااعد حلى على جود
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فهد وناصر كانو توهم واصلين لبيت العمه ويسمعوون صوت الهده*
فهد/تسمع يا نخبوط
ناصر/ اي بالله اسمع يا فخبوط
فهد/ شكل ذولا امه الانس اجتمعو على جنيتنا جخبوط
ناصر/عجل اكيد تبغي الفزعه*
فهد:الضاااااهركذا
فهد دخل هو وناصر البيت: يااا شووق يااحلى
بس محد جاا
قالوو مع بعض: ابييكم يبغيكم في الصاله
البناات فووق بس سمعوو اسم ابيهم طيراان لتحت لان ابيهم يموووت في جوود ولا يرضى عليهاا ابدا ولو درا انهم مسوين لها شي ولا ناوين عليها بيوريهم الشغل كلل شي الا جود
وراحو للصاله حتى مالتفتوو لناصر وفهد
اماا ناصر وفهد طلعو فووق عند جوود وهم ميتين ضحك كاان معهم خراابيط يبون يسهرون عليها اليوم مع اختهم من الرضاع جود ومسمين شلتهم شله الجن ضد الانس
(نسيت اقولكم ناصر وفهد إخوان جود من الرضاع راضعين من العمه ومسمين انفسهم شلة الجن هم وجود وكل واحد له إسم فهد فخبوط وناصر نخبوط وجود جخبوط ودااااايم مسوين حزب على حلى وشوق)*
---------
في جناح وليد*
:
الساعه ثنتين من الليل
دخلت رغد عند امهاا المنسدحه ع الكنبه
وهي ماسكه دبدووبها في يد واليد الثانيه تفرك عيونها/ماما
قامت روان متروعه لانهاا كاانت منسجمه في افكارهاا وجاهاصوت بنتها من الاعمااق/لبيه قلب ماما تعالي ياقلبي
راحت رغد عند امها ونسدحت على حظنها وهي حاضنه الدبدوب/ماما وين بابا ماجا
روان بحسره/ بياتي بابا بعد شوي بس هو عند اصدقائه
رغد ببرائه/هوو كل يووم عند اثدقائه هو يحبهم اكثر منا انا مثتاقه له كثير
روان وكأن بنتها رشت على جرووحها ملح
"ااه وش اقول ياحبيبتي اقوول هو يكرهنا ولا يحب اخوياه اكثر منا والله مدري" /لا هو يحبنا بس لازم يقعد مع اصدقائه شوي ولا بيزعلون منه "كانت تقنع نفسها دايما بأعذار وااهيه بس عشان تكمل حياتهاا ولا تصير مشاكل لانها تكره العنف"
رغد قطعت تفكير امها/ بس انااا مثتااقه له كبر الجبل والكوون وكل ثي
روان "بس يابنتي بس ااه انتي مشتاقه له عجل انا وش اقوول "/ حتى انا يماما مثتااقه له اكثر منش ههههه
........../صدق انتي مشتاقه لي ولا بس تجارين بنتش
رواان انصدمت انربط لسانهاا ومااتت من السحى هي ماتحب تبين له حبهاا عشان مايغتر بنفسه ويعرف نقطه ضعفها تبيه هو اللي يبداا بالمصارحه عشان تقوله كل الللي بقلبهاا قالت تضيع خجلها/ وانت كل يووم كذاا حتى بنتك لاحظت*
قال وهو يشل بنته ويحبها ويلااعبهاا ولاهمه كلاامهاا او يسوي روحه مهوب مهتم قال بكل بروود الثلووج/ لييه وش سوييت*
رواان ردت بقهههر / لا ابد سلامتك ماسويت شي ....وراحت للغرفه وهي ودهاا تنفجر
وليد/هههههههه والله لخليش تعترفين غصب ورا خشمش والغرور ذا خليه على جمب
رغد بكل برائه /بابا وث تقوول وث فيها ماما ذعلاانه
وليد وهوو بيمووت على بنته /مافيهااا ثي بث يبيلهاا تأدييب ثوي
رغد ملت يقوول كلام مهو مفهووم بالنسبه لها وتناظر فيه بعيوون حايره ومستغربه
هناا زااد ضحك ولييد وقعد يلااعبهاا لين تعبت ونامت في حظنه وهو غرق في افكااره
......
قبل سنين طويييله .....
كان وليد عمره عشر سنين وكانو جايين زيااره لام ساالم كانت توهاا والده جابت بنت
صغييره مثل القمر اول من شالها كان وليد
وهوو ماات علييها وقاال بكل رجووله طفووليه/يبه (يقول لعمه يبه احترام له)انا حيرت بنت عمي لي ليين اكبر واتزوجها
الكل استغربوا من كلاامه بس بعدين الكل ضحك على رجولته الطفوليه اللي كلهاا برائه
العم جابر/ ههههههههههه قدهاا لك لو تبغيهاا خذها اللحين
ولييد طااار من الونااسه/ صدق يبه
الجد مشعل اخ العم جابر
مشعل/ههههههه لااا مايصيير ياولدي لازم تكبر وتدرس وتشتغل وتصيير رجاال وعقب خذها
ولييد تحطم/ اني رجاال اللحين
مشعل/ لا يعني لا لازم تشتغل*
ولييد/ يايبه قل شي "يكلم العم"
العم جاابر/لاا مداام ابيك عياا خلااص لاازم نسمع كلاامه والبنت لك مهيب لغيرك
وليد وصل حده كلهم ضده زعل ولاااعااد حكى بس مااحد قمنه(بمعنى؛ماحد اهتم له)
وبعد سوالف
قال مشعل/الا وش بتسموونها ياجابر
العم جابر/بنسميهاا ...يوم شااف وليد عاده ضجر وماد البوز شبرين...
ضحك وقاال/ الاسم وليد اللي بيسميها هذي رضاوتك
استاانس وليد وقاال بدوون تفكيير/رواان
اللي اعترض واللي ماقال شي واللي ايد
بس العم جابر ماعطااهم مجاال/خلااص تم
انا قلت هو يسميهاا وهو بكيفه
ومن ذااك اليووم وهي خلااص صارت شي مهم في حياته ولايرضاا عليهاا واي احد يزعلهاا ياويله ويغااااار عليهااا حتى من اخواانهاا
لين كبر وصاار يفهم هذا الشعور اللي يحسه بوجودها ~الحب~ صاار مهوب بس يحبهاا الا يعشقهاا*
وبعد ماراح للخارج يدرس قعد تقريباا ست سنين ليين جااب اعلى شهااده بمرتبه الشرف
بس للاسف مااكان هذاا السفر لصاالحه
لانه سافر في فتره المراهقه لروان اللي لازم كل بنت تفكر بفارس احلامها وتختاره
و هي للاسف ماكانت تذكر ولييد واجد لانه
تخرج من الثنويه ودرس بالجامعه بس في مدينه بعيده منهم ماياتي الا في الاجازاات
وكان عمرها ذااك الوقت 7سنين وسافر للخارج وعمرها 12 سنه فتره مراهقه وهي اعجبت بشخصيه اخو صديقتهاا وصار الفارس المنتظر ونست وليد وطوايف وليد
ولا جا من الخارج الا وعمرهاا 18سنه وتوظف وانتظرها لين خلصت جاامعه وخطبهاا رسمي والجواب واضح اكييد موافقه الكل فرح واستانس وخصوصا هو مهوو مع العالم طاار لعاالمه الخااص
بعد اسبوع صارت الملكه وكانت روان في حاله اكتأاب ووقعت على العقد كأنها توقع على ورقه وفاتها
بس ما أستسلمت لااازم تووقف كل شي مستحييل تووافق ع اللي يصير
""قبــــــل العـــرس بأسبــــوعـــيـــن
وليد كان في المكتب والفرحه مافارقته من يوم خطبها وهو غارق في افكاره السعيده
جاه اتصاال من رقم غريب رد/ الو
؟؟
....../................
ولييد/الووو رد ولا بسكر
....جااه من الاعمااق صووت انثوي رقييق/الوو وليد معك رواان
وليد استنكر بشده اتصالهاا واستغرب مع انه كان يتمنى يسمع صوتهاا بس مهما كان هذا منقود/هلاا روان عسى ماشر
روان
"تكلمي لا تضعفين هذا بيدمر مستقبلش حبيبش يبيش وينتظرش"(هذا كلاام االشيطاان يوسوس فيهاا بتخااريف الحب)ردت بتوتر/وليد ابيك تطلقني
ولييد كأن حد عطااه كف بدون احساس رد ببلاهه /هه ويش تقوولين
روان الخووف تملكهاا بس ردت بشجاعه/ابــيـــك تـــطــلــقــنــي
ولييد للحين مااستوعب /لييه وش فيش ....
رواان بكت وقالت وهي تشهق/ انت تبي تدمر مستقبلي اناا مابيك اناا اكرهك اناا ماحبك
ولييد شوي ويولع من النار اللي في صدره "لييش كل ذاا معقووله ..... لالالا مستحييل اصلاا هي داريه اني لها وهي لي من زماان يعني الي في بالي مستحيل .."
قاال ببرود وشك والنا ر بصدره قايده/هه عجل من تحبين مثلا
قالت بدوون شعوور نطقها الشيطان اللي يحب يفرق بين بني ادم/راائد اخو صديقتي..قالتها بأنفعاال
ولييد ذا المره ماقدر يستحمل ابــــد /نـــــعــــم
بتتزوجيني ورجلش فووق راسش مهووب حبن فيش لااااا النفس عافتش لكن عشاان تعرفين قدرش وتحشميين نفسش وتعرفيين من هو الوليد يابنت جابر
وســكــر الخط
تم العرس مثل ماكان مخطط له وراحو شهر لماليزيا وهنااك علمها الرومانسيه والحب والدلع وبعد ماتأكد من انهاا لاانت له ورجعوا للسعديه تغير 180درجه
وقالهاا وهم عادهم في المطاار/اسمعيني زيين اياام مااليزياا خليهاا ذكرى لانها معدهي براجعه وانا مثل ماقلت لش ابعرفش قدرش واعرفش وليد هههههههههههه ولييد ذااك لعبه حلوه وخلصت اللحين نبداا الجد بتشوفين ولييد الحقيقي اللي بتعضين اصابعش ندم انش فكرتي في يوم تحبين حد غيره خلي رفضش من زماان ينفعش
وهي كأنهاا في حلم توهاا تقووم منه
حاولت تسأله تستفسر بس
عطاااهااا اكبر طااف*
ومن ذااك اليووم وهوو مطلع رووحهاا
وحقوقه لاازم تاجيه كامله تخدمه وتطبخ له وتسمع كلاامه بدون كلاام
ه وهو كل يووم وكل سااعه برا البيت لين جاات بنته وهو ناقع في بيته عشاان بنته بس مايلتفت لهااا ابدا لكن الاياام الاخيره صاار يتأخر من جديد
وهي تحسبه ماايحبهاا ولاايفكر فيها اصلاا مادرت انه ذايب في هوااها بس هو مابين لهاا شي ابدا
""
وتنهد تنهيييييده طويييله بعد هالذكرى اللي خربت عليييه حياااته بدل ماااتكووون سعيييييده صاارت تعييييسه وبعدهااا نااام
إنتهــــــــــى البـــــــــــــــارت
اتمنى عجبكم البارت الاول
*
ردووودكم+توقعاااااتكم
تحيااااتنا لكككم//*
£ عــبـقـ الذگــــريــاتـ & همـس الـشلآلـ £
|