كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بدت تتأقلم معهم وحبتهم .. وارتاحت أكثر شي لساره لانها هادئه
مثلها .. ومبين عليها الخجل وطول الوقت ساكته
هند تأشر على وجهها – بووو وين وصلتي
الجازي ناظرتها – هاه لا معكم معكم
هند تبتسم – شكل فكرتس عند رجلتس المؤقر
ريم ضربتها – لازم هالإحراج
انفتح الباب عليهم ودخلت وضحى وباين الحزن عليها – السلآم
عليكم
ريم – هلا وضوح زين جيتي
وضحى قربت من خواتها ووجهها مايتفسر – بنات ابي اقولكم
شي
كلهم ناظروها خايفين
وضحى بحزن – شيخه طاح ولدها
خواتها شهقن ووقفن
ساره دمعت – من علمتس
وضحى وهي تجلس – هاذي هي هالحين رجعت للبيت دقت
عمتي منيره وعلمتني وهي وشيخه هناك
هند ناظرت ساره – ساره بسرعه بنرجع
ريم – وانا بروح معكم بعد .. بتروحين وضحى
وضحى وقفت – اكيد بروح وبرقد هناك
ريم – بترقدين وفهيد يدري
وضحى – لاجاء علميه
ريم – اخافه يعصب
وضحى اللي قربت من الباب ألتفتت لها – لا ماهب معصب
انتي قوليله رايحه بيت عمها وتشوف اختها
بسرعه طلعت وساره وهند لحقنها .. ريم ركضت لعبايتها
ولبستها بسرعه .. والجازي تناظر فيها
الجازي بألم – بتخليني
ريم حزنت عليها – تعالي معنا
هزت راسها بالرفض – لالا بجلس في جناحي ( جت بتطلع
ووقفت – ريم ممكن تدقين على ضاحي لايطول علي انا اخاف
ريم ابتسمت لها – اكيد بس ليش مامعتس جوال
هزت كتوفها بمعنى مدري .. وطلعت
في السياره
فارس يركب وهو خايف – علامتسن فيتسن شي ,, ريم دقت
وقالت تعال عجل نحن راكبين في السياره
هند بقهر – انت اكيد تدري ان شيخه في المستشفى
فارس سكت فتره ,, ثم قال – اها دريتن
وضحى عتبانه – كذا تسوي فينا فارس ماتعلمنا في اختنا
ساره تبكي وساكته .. وريم جنبها .. وهند عند الباب
ريم قامت تهديها
فارس تفشل – وش اسوي امي حرصت ماتعرفن غير لين
تطمن عليها
وضحى اللي كانت جنبه – ولو صار فيها شي
فارس خاف – بعيد الشر .. لا سلامتها
شغل السياره وجاء بيحركها .. يوم دخلت سيارة فهيد وباين انه
ماصحى من السكره .. وكان مشغل على الأغاني ويهز
كتوفه في السياره ويرقص
الكل انصدم من منظره .. وهو يفتح باب السياره ويهتز
ريم اتفشلت من الموقف .. وفارس اللي كان يعرف انه يشرب
بس منصدم انه راد البيت وهو سكران .. بسرعه حرك السياره
وضحى حست ان فيه شي موطبيعي .. في هالمغرب ورافع الصوت
لأخر شي ويرقص ويغني وجده وابوه موجودين
نايف بقهر – تخيل انلعب علي لعبه قذره .. طلع فوتشوب
انا ماصدقت لين تأكدت من مهند
حسن تسند على الكرسي – يعني طلع فوتشوب
نايف بقهر – وين اودي وجهي من ابوي وجدي طلعت فضيحتي
بجلاجل .. لا والثاني بيمسكها علي دائم هو الرابحان دائم
حسن سكت وهو يسمعه
نايف ناظره وهو معصب ومقهور- وش اسوي حسن
كل شي طاح فوق راسي
حسن يناظره – وانت ليش متأكدت هي فوتشوب ولا
نايف ناظره – ماكنت متوقع هاللعبه علي ,, اصلا حتى انت
يوم شفتها قلت صحيحه
حسن سكت
نايف مقهور – تخيل وجهي راح يوم قال جدي فوتشوب
وهذاك حيوان مدري من وين جاب الصوره
تذكر حسن الصوره – اجل ماهب انت اللي وريته إياها
نايف ناظره – انت مهبول تراني مخبيها مثل ماقلت ,, يخسي
يشوفها بس ورى جدي الصوره .. ليته مسوي هالسواه
ولا طلعت كذوب عند جدي
حسن ناظره بنص عين – ناظرني نايف عين بعين .. نسيت
جيسي
نايف سند ظهره – ماني بكاذب لا مانسيتها .. بس مو مثل
قبل افكر فيها .. هالحين طلعت مشاكل كبيره وكثيره نستني
إياها .. انا متأكد مع الوقت راح انساها
حسن – اجل خلاص اترك عداوتك انت واخوك ,, اصلا محد
ربح فيكم
نايف – كيف انسى ومنظره هو وإياها قدام عيني عيا يروح من
راسي
حسن وقف – خلاص اجل انا بروح
نايف ناظره – على وين ماخلصنا كلام
حسن – انا مصدع وراسي يعورني بالحيل نايف بكره
اشوفك في المستشفى ونتصرف
نايف هز راسه ووقف – حتى انا عندي مشكله وابي احلها
حسن وقف في وجهه وشنهي هاذي المشكله
نايف ناظره – لا ابد مشكله خاصه شوي ,, يالله سلام
حسن – سلام
عقب ماراح جلس بسرعه ودق رقمها وقال بإنجليزي – انتي
ياحيوانه من اخبرتي بأمر الصوره !!
فكت يده عنها – انت وش تبي
سلطان وهو ماط عيونه منقهر من تصرفها – انا يامحترمه
يوم علمتس بوضعي ماقلت لمي خميمتس وضفي وجهتس
نوره ناظرته بألم – انا تراني مثلك مالي لاحول ولاقوه
انا جبروني على هالعرس .. انا عارفه عقدتك من الحريم
وعاذرتك .. لذلك اسلم مني وابي اسلم منك
سلطان جلس وحط رجل على رجل – وهالوضع مايناسبني
نوره انصدمت وناظرته – نعم
سلطان – اللي سمعتيه .. كلام الناس مايعجبني .. وانا ماابيتس
تأكدين كلامهم .. انا موافق نعيش مثل المتزوجين بس بشرط
انصدمت من تفكيره .. وانه يحسبها تبي تعيش معه كزوجه
بسرعه تكلمت – لالالا وش تصورني انت انا انا ( تذكرت
وين وصل أمر الحديث وذابت في ثيابها من الخجل )
وقف سلطان – ماتبين تسمعين شرطي
نوره حست ان الموت لو يجي بالتمني كان تمنته في هاللحظه
عطته ظهرها وهي تعظ شفايفها .. وتقرص يدها
سلطان – ابي طفل بأسرع وقت ,, ابي كل الناس تسكت عني
غمضت عيونها بقوه .. ويالله تأخذ النفس
وقف ومشى تذكر ولف وجهه – روحي لخواتس بس لاتطولين
انا اللي برجعتس من عندهم
|