كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
في المستشفى
طلعت من العمليات وودوها غرفه خاصه .. جته الممرضه
تعلمه برقم الغرفه
بسرعه مشى معها وهو يحس بنار ماتنطفي غير بذبحتها .. فتح
الباب ودخل لقاها راقده وباين فيها التعب
كشر في وجهها وطلع .. شاف الدكتوره اللي تتكلم عن حالتها
عند الممرضات وتعطيهم وصايا .. بسرعه قرب منها
صقر – السلام عليكم
الدكتوره لفت راسها – وعليكم السلام
صقر – انا زوج شيخه بنت ناصر اللي طلعت من العمليات
كيف حالتها
الدكتوره – الله يعوضكم بغيره .. نزفت كثير قبل تجينا اصلا
الجنين ميت في بطنها له اكثر من 12 ساعه والحمدالله هي
بخير هالحين بس نايمه من أثر البنج
صقر هز راسه ومشى تاركها .. جلس في الممر اللي عند غرفتها
ماله نفس يقوم ويشوف وجهها
من بعيد شاف امه وفارس اللي مقبلين عليه
حب راسها يوم قربت ويدها – ليش جيتي بيكتبون لها خروج
في الليل
منيره مسكت يده وبكت – تكفى وانا امك داخلت على الله ثم عليك
تفكها من شرك لاتنسى انها يتيمه
صقر معصب – وكل يتيم يسوي سواتها ونقول يتيم ,, يمه هاذي
ماهب صاحيه تركض في الشوارع مثل المجنونه فضحتني
وكم مره محرص عليها .. بس هي ماتبيه ,, والله ان ذبحتها
ماتبرد اللي في خاطري
فارس – افا عليك بو ضاحي
منيره حبت راسه وهو وخر راسه عن امه – يمه وش تسوين
منيره – تكفى وانا امك فكها شرك المسكينه ضعيفه
صقر عصب – تخسي ماهب ضعيفه يايمه فضحتنا فضحتنا
تعدي في الشوارع وجهها ماأكلها .. والله اني مارقدت ولا دخلت
معها البيت اخاف اني اذبحها وهي حامل ,, مأمن نفسي
لو أشوفها قدامي .. هالحين اللي خايف عليه مات راح وهالسلقه
هي اللي ذبحته ليتها ماتت معه
منيره وفارس انصدموا ,, وراح وخلاهم
منيره ناظرت فارس – شفت وانا امك يويل قلبتس يامنيره انا
هالولد بيذبحني يافارس بيذبحني وانا امك
فارس حب يدها – خلاص اهدي يايمه انتي ادخلي لها انا بنتظرتس
هنيا
منيره وهي تهز راسها – لالا رح رجلي على رجلها .. والله ماينفرد
إبها والله ان يذبحها ,, رح لبنات عمك ماعندهن احد ابوك راح
لإبيعره ومحمد وموضي بيرحون بيت عمك وراهم
فارس – خلاص اجل بأخذ بنات عمي وبنروح لبيت عمي بسلم
على ضاحي وهن يشوفن اختهن
منيره هزت راسها ودخلت وهي حزينه .. يوم شافتها راقده
وباين التعب فيها .. حبت جبهتها – الله يهديتس وانا امتس
في صالة بيت سعد بن فهيد
جالسه وضحى وعمشاء والجده وريم .. يوم نزل ضاحي ومعه
الجازي
اللي ماتغدت معهم .. وضاحي شجعها تنزل يتعرفون عليها أهله
أكثر
شاف امه صدت يوم شافتها تألم بس سكت – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلام
وضحى وقفت للجازي اللي لابسه برقع عطتها إياه ريم وجلال
استانست الجازي وبسرعه راحت تسلم عليها
وضحى اللي ارتاحت لها – وش اخبارتس
الجازي – بخير انتي كيفك
وضحى اللي مستغربه لهجتها مو منهم – بخير
جلست وضحى مكانها ,, والجازي مالقت لها مكان إلا جنب ضاحي
اللي قرب من الدله يصب له فنجان .. خذت الدله منه وصبت له
فنجان وانتثر على يدها من ربكتها
صاحت وعمشاء والجده ناظرنها .. ضاحي خاف .. وريم وقفت
فازعه لها – صارلتس شي
مسكت اصبعها وهي متألمه – آآآآآآح يعور
وضحى وقفت – خلتس بجيب لتس كريم
هي وقفت – لالالا بغسل هو مو مره قوي
راحت تغسل يوم انفتح الباب ودخل فارس ومعه ساره وهند
وضحى يوم شافتهن استانست .. ومشت بسرعه لهم وهي تسلم
على خواتها .. وفارس يناظرهن ويضحك
سلمن عقب على الجميع .. وجلسوا
وضحى – وين عمتي ليش ماجت
عمشاء اللي مكلمتها منيره وماعلمتها بس منبهتها لاحد يدري
قالت – لا منيره عندها شغيل بسيط بتقضيه
ضاحي اللي وقف وسلم على فارس – عساها بس بتحضر العشاء
ريم – أي عشاء
ضاحي – عشاء بيسويه ابوي لي
كشرت عمشاء وصدت
فارس مشى لجدته وحب راسها – يالله ان تحيي بنت خزام
الجده- اذلف اذلف يالنخله مكن لك جده يالمخنز تنشد عني
ضحك فارس – والله انكم بلشه يهالكبار ان جيناكم قلتوا اذلف
وان ماجيناكم ضقتوا وحربتونا
دغدغها وهو يضحك ,, وهي تدزه وتضحك – الله يقطع شرك اذلف
اذلف رضيت خلاص
ضحك وبعد عنها .. وجلس جنبها ,, ومايفرق بينه وبين هند غير
المركى
عمشاء – وشلونتس هالحين يابنتي ياساره
وضحى ألفتفتت عليها بخوف – ليش وش فيتس
ساره – لا تعب بسيط دوخه بس هالحين بخير
فارس – دوخه تفقدتس وعيتس عاد
وضحى – يويلي اغمى عليتس محد علمني
هند – هذاتس عرفتي خلاص مصار شي
ريم – انتي كنتي مو يمنا مدري شعندتس لاصقه في هالغرفه
فارس يضحك ويعلق عليها – تدلع رجلها وتباريه ماهب مثلتس
يالهايته
ضاحي فقد الجازي ووقف يدورها ,, لقاها جالسه في الصاله الثانيه
ناداها – الجازي
ناظرته وهي فازه – كنت بجيكم بس عندكم رجال
ابتسم وبانت غمازته وذابت فيها – عاد تعدين فارس غريب تعالي
هذه بكره تمونون على بعض وضجكم واصل اخر الشارع
امشي بس امشي
مسك يدها وهي انبسطت يومه مسك يدها .. وقامت معه
صحت من البنج .. وبسرعه تلمست بطنها .. وقعدت تبكي
منيره اللي صحت على صوت بكاها – شيخه يابنتي علامتس
شيخه وهي تبكي – راح راح ولدي راح
في هاللحظه انفتح الباب ,, ودخل صقر ووجهه مايبشر بخير ابد
( انتظروني بإذنه تعالى يوم الخميس في الليل )
|