لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-12, 05:57 PM   المشاركة رقم: 481
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاممشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
أنا حبيت أقول لسهم المملكة ولا يهمك ما عاش يلي يزعلك بس في ناس لما يشوفوا الإبداع والنجاح يغاروا( الله يبعدنا عنهم)
وشكرا عبق الرياحين على النقل

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ياهلاا وغلا باحلام تسلمين يالغلاا وان شاء يوصل لسهومه

انتي الي شكرا على مرورك ومتابعتك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 28-02-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 482
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الجـوري مشاهدة المشاركة
   خطيييييير البارت

بس بارتاتك مرررررررررررررره قصيره وصغيره

ماامدانا ندخل جووو
حاولي تطولي بالبارت

وفيه شخصيات كثيره ماحطاتي الضوء عليها هالمره

هلاا وغلابورد
منوره ياعسل مشكوره على مرورك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 28-02-12, 06:02 PM   المشاركة رقم: 483
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الخير ......كيفك سهومة يافديتك كم زيزفونة عندك اذا مادلعتيني تدلعي مين ...فيس الاستعطاف ههه ..وربي انشغلت كان عندي ضيوف جايين من عرعر ويادوب ادخل النت الاسبوع الي راح واول مافضيت رديت على البارت وانا متضايقة اني خليت غيري ينتظر المفروض اراسلك على الخاص حقك علي انتي والمتابعات ... غيري كذا ولدي تعب شوي من تغيرات الجو مرة غبار ومرة برد مرة مطر الله المعين ههه ... شفتي اني استاهل الدلع لاني اكسر الخاطر المهم ماعليك من خرابيطي نجي للبارت واحداثه


تسلم ايدك عبوقة ماقصرتي ياقلبي على التزام بالنقل يعطيك ربي الف عافية
صقور وشيوخ

وصفك لحالة شيخة والنزيف خلاني افقد الامل انو الجنين ماطاح لذلك شيخة خافت من صقر وردة فعله الي ماادري كيف بتكون اكيد بيعصب رغم خوفه عليها ويمكن اذا رجع البيت وشاف حالة الفراش بيحن قلبه عليها بس هالشي الي صار اذا شيخة مابررت له السبب وظلت على عنادها راح يحط اللوم عليها لانو ركضها كان لها اثر كبير بالي صار ......مسكين صقر من شي لشي ومالحق يفرح بولده ومااستبعد انو السالفة تكبر والسبب عناد شيوخ الله يهديها بس وتعقل .....تدري سهومة جاء ببالي انو صقر بيعاقبها ويرجعها بيت ابوه بس اذا بعدت عنه كيف بيعرف حقيقتها والي تعرضت له وانا بظني اذا عرف بياخذ حقها منه وهالشي الي بيخلي شيخة تعتدل مع صقر لانو برد خاطرها من الي سرق الامان منها

نورة وسلطان

والله هالسلطان يرفع الضغط حتى ابسط حقوقها عليه مايبي يسويها لها خلي العم حمزة يوديها يمكن هو الي يفك عقدته لما يخبر نورة بالقصة الحقيقية الي بتخليها تشيل الخوف ويحل مكانه الشفقة
نورة حساسة وطيبة وماراح تقصر مع سلطان بس هو الله يهديه لو يغير تعامله معاها ويراعي انها صغيرة ويتيمة كلمتها الي قالتها عن الي تقاسيه هي وخواتها لانها بنت ناصر تهز القلب الله المعين


سارة ونويفان

والله يانويفان عايفها كارهها الي هو بتاخذها وانت ماتشوف الدرب لو ماسويت سواياك كان ماخليناك تشوف ظفرها جاي تنافخ وتهدد بس غصب عنك سارة لك مو لغيرك والحين عرفت انو الصورة ملعوب فيها وانت انخدعت فواحد من الاثنين يااما انك بتروح لحسن وتخبره كالعادة وهو يخبرك الحقيقة او انك تكلم الخايسة الي بتخبرك كل شي وانو حتى الي صار مع صقر لما شافهم كانت شرط منها علشان تتركه يعني هي شرطت على صقر لذلك كان ساكت لحركاتها وطبعا هالشي بالاتفاق مع حسن الي يبي ينتقم ومثل ماقلت حتى هي ماحبته بس كل الي سوته بأمر من حسن وطبعا هو بينصدم صدمتين وحدة بالحبية الي دمر نفسه ودمر بنت عمه بسببها والثلنية بحسن مخزن اسراره واكيد بيواجهه وبيعرف ليه سوى الي سواه وفرقه عن اخوه وهالشي هو الي بيخليه يتوب ويصلح غلطته مع سارة بس ماراح يلقى منها بعدين الا النفور ويمكن تطلب الطلاق اهم شي انها انسترت وبتصير احداث بينهم


نور وضاحي

رجوعه راح يزيد الضغوط عليه نور من جهة وامه الي مابتخليها في حالها من جهة وجده من جهة ثانية الي كل شوي بيكرر عليه الاتفاق والتحذير والعصابة وخطرها من جهة الله يعينه ويعين نور الي اكيد بتتلقى صدمة في يت وبترجع لها الذاكرة بس الى الان حاطة ببالي انو ابوها ماراح يكون مجرم والحقيقة بالرسالة المفقودة وبكذا نور وضاحي يضلون مع بعض وغير كذا نور ماتعيش مكسورة بوسط القاسي

مشكورة سهومة لاخلا ولا عدم منك

مسااء الخيرات الليرات
ياحي الله زيزفوووونه منوره وبقوه بعد
يعافيك ربي من كل شر هذا واجبي

ردك فعلا يثلج الصدر ويعبر عن الي بداخلي
الله لايخليني منك ياقلبي

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 28-02-12, 06:05 PM   المشاركة رقم: 484
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم ,, السلآم عليكم ورحمة الله
ماأبي أطول عليكم ,, لاني مستعجله كثير .. وتفتكون مره وحده مني

اتفضلوا البارت

مع اطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله




( البارت الرابع والأربعــــــــــــــــ 44 ـون )




وصل للمستشفى وهو يركض مثل المجنون .. لدرجة انه يصدم

في اشخاص عصبوا منه .. وهو يصدمهم ..

أكيد ان اللي صار لها امس شي قوي .. مايمشي علي كذبتس

ياشويخان .. مخليتس على كيفي يالكذوب

حس بالغبن والقهر وهو يسمع من ابو عبدالعزيز انها فقدت الجنين

وانها في غرفة العمليات يسوون لها تنظيف

غمض عيونه بقهر .. ورفع راسه للسماء .. وفتح عينه بسرعه

وضرب الجدار بقوه .. خايف انه يرتكب فيها جريمه .. هالإنسانه

فقدته صوابه

ابو عبدالعزيز مسكه بقوه وهو يهديه - صقر اهدى اللي تسويه

ماهب زين .. الله يعوضكم بغيره









بيت ابومحمد \ الدور الثاني .. جناح صقر

جالسه وسرحانه .. يوم طلعت هند من الحمام .. وماصدقت

يوم شافتها وفرحت - صحيتي

هزت راسها وعيونها تناظر الفراغ

هند قربت منها وحبت كتفها وجلست جنبها - الحمدالله على سلامتس

صبيتي قلبي عليتس

ناظرتها هند .. بس واضح ان ساره ماهب معها - ساره فيتس شي

ساره اللي نزلت دمعتها .. وماقدرت تخبي أكثر .. وماتنفجر

حطت راسها على كتف هند وبكت

هند ارتاعت وبدت تدمع عيونها - ساره وش فيتس أمانه لاتبكين

ساره وهي تشهق - ليش تركنا مكانا وجينا هنا هند ابي ارجع هناك

ماابي احد هنا أنا ا ا انا تعبانه بالحيل بالحيل ياأختي

هند ضمتها بقوه - ساره حد قايلتس شي حد مسوي لتس شي

عمي وش يبي فيتس ويخليتس تفقدين وعيتس كذا وتبكين

ساره اصدمتها وهي تقول - فيه واحد خطبني .. وعمي حلف على

نايف ياخذني

هند اشهقت وفكتها عنها وناظرت فيها وابتسمت - وكل هالدموع من

فرحتس عشان نايف خطبتس ( ضحكت ) اكيد اغمى عليتس لانتس

ماصدقتي .. مسكينه ياأختي

مستحيل أحد يفهمها .. ويحس بالنار اللي شابه بين ضلوعها .. إنسان

تتمنى موته على يدينها .. إنسان تشتهي شوف الشيطان ولاتشوف وجهه

إنسان حطم كل حلم تحلم فيه وتبيه .. فقدها أعز ماتملك .. ورماها رمية

حد حقير في دربه .. وليته إكتفى بهالشي .. لا تعدى هالشي وحطم حتى

مشاعرها وكرامتها .. آآآآآآآآآآآه وين انا ووين انتـــي ياهنـــــــــــــد








تلمست الشي البارد اللي راقده عليه .. وفتحت عيونها.. وعرفت هي

وين نايمه عليه .. على صدره العاري

دزته بقوه عنها وبقرف ..بسرعه قامت ودورت على المفتاح

وقح وقح وقح إلى ابعد حد .. ماتنسى ليلتها البارح وهي تبكي وهو

يضربها ويأخذ منها اللي يبي .. وعقب ماخلص منها .. عشان يقهرها

ويهينها وهي توصفه بأبشع الأوصاف .. قفل الباب ورقد .. ورقدها

غصب عنها معه .. ماتنسى وش كثر بكت وبكت وبكت

وهو يتلذذ بتعذيبها ويستهزأ فيها ويضحك .. ويعايرها مره بعرجها

ومره بشكلها .. ومره بأصلها اللي مختلط بهندي

وكل مابكت .. كل ماجرح أكثر وأكثر .. لين سكتت وسكت عنها

والمفأجاه انها رقدت وهي تتوعد فيه .. وصحت وهذا هو قدامها راقد

بكل أريحيه ولا تقدر تسوي فيه شي

اجلست في زواية الغرفه وقعدت تبكي .. وهي تتمنى السقف اللي

فوق راسها يطيح ويأخذ روحها وترتاح منه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 28-02-12, 06:06 PM   المشاركة رقم: 485
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رجع من الجامعه وهو معصب .. الدكتور هاذا متوعد فيه

وكل مره يسمعه إهانه شكل

دخل البيت وشاف أمه تحط الغداء وهي زعلانه .. قرب منها

وحب راسها – يمه وش فيتس

منيره بحزن – شيخه ياحبة عيني سقطت

فارس انصدم – ومن خبرتس

منيره – صقر دق علي وعلمني وهي بالمستشفى هالحين

فارس – وصقر زعلان

منيره وهي تجلس على الارض – ماهب زعل إلا ماغير يصارخ

مسكت في يد فارس وهو واقف – فارس وانا امك لازم نفزع

للمسكينه

فارس – وش بيدينا نسوي السالفه بين رجل ومرته وش خصني

انا وإياتس يمه

منيره حطت جلالها على عينها وانتحبت – والله ان يذبحها انت

ماتعرف اخوك لاعصب .. كلمني وهو يتهدد ويتوعدها

المسكينه بتروح وطي في يده

فارس وهو يجلس جنبها – يخسي مايسويلها شي وجدي موجود

منيره ناظرته وهي تدمع – وانت خابر جدك يبغضها .. فارس

وانا امك صقر ولدي خبز يدي والله لو حتى جدك وابوك

بيفزعون لها ان مايفرقه عنها غير ذبحتها

فارس ناظر فوق – خواتها عرفن

منيره وهي تمش دموعها – لا واسكت لاتعلمهن .. وعقب

العصر ابيك توديني للمستشفى

فارس وقف وهو حزين لشيخه – بروح اغير لبسي واغسل .. إلا

بسالتس موضي وينهي وراها متعاونتس

منيره بحزن – ياحبة عيني راحت مع محمد يفك الجبس عنه

وهند المسيكينه توها كانت عندي وساعدتني ومبسوطه

فارس اللي كان بيمشي وقف يوم قالت مبسوطه – ليش مبسوطه

منيره وهي تبتسم – لان نايف بيخطب ساره ,, تبي العلم وانا امك

هالثنتين إن شاءالله ماهب طالعات من بيتي

فارس كمل طريقه وهو مبتسم ,, وتذكر غلاسته عليها امس

( قال في نفسه ) ثاريها فرحت .. حتى انا فرحت بعد

منيره وهي تلم الدله والفناجيل – وناد على بنات عمك خلهن

ينزلن للغداء

فارس هز راسه .. وهو يرقى الدرج ومبتسم









دخل البيت هو وجده وابوه اللي تكلموا معه .. وفهمهم

اللي صار اكثر عليه

لقى الجده اللي معصبه .. وعمشاء جالسه ورابطة راسها

وريم تجهز الغداء على السفره

ضاحي يوم شاف المنظر عصب .. مستحيل يفهمنه .. ناظر

بجده اللي هز راسه ومشى للسفره

قالت الجده – هافهيد يومنك عارفن ان ضاحي بيأخذ هالبنت

وراك ماعلمتنا ولا شاورتنا

عمشاء وهي تبكي وصوتها رايح من البكى – الله يسامحك

ياعمي ترميه هالرميه

الجد عصب – اقطعــــــــــــــن اقطعــــــــــــــــــن من متى أخذ

شورتسن يالحريم في اللي اسويه هاه

عمشاء قامت من الصاله .. ودخلت جناحها .. وضاحي

مشى يتبعها وهو زعلان عليها

ابو فهيد – ضاحــــــــــــي

ضاحي وقف وهو يحس بالقهر والغبن .. ربه مبتليه بالأمانه

اللي صارت فوق ظهره .. وأمه اللي من جهه وجدته

لف عينه لإبوه وجده وناظرهم .. وناظر جدته اللي لفت وجهها

عنه بمعنى انها زعلانه

ابو سعد – تعال تغد وامك بيطيح اللي في راسها

ضاحي طلع الدرج وهو يقول – بس مااشتهي منسده نفسي

ريم اللي جابت صحن السلطه .. ناظرت في أخوها اللي طلع

الدرج ونفسه حزينه .. وباين في عيونه الهم

وأمها زودتها عليه .. حطت السلطه على السفره .. ومشت

لجناح أمها

فتحت الباب ولقت امها منسدحه وتبكي .. قربت منها وحبت

راسها – دخيل غاليتس يمه لاتسوين هالصنع بضاحي

عمشاء عصبت – لاتجيبين سيرته المروح ماهب ولدي ولاني

بأمه

ريم اللي تحاول تهدي امها – وعشان ايش عشان تزوج وانتن

مادريتن .. طيب هي سعوديه .. وطيبه يايمه بالحيل .. لو تعرفينها

عمشاء عصبت – وانتي امداتس تعرفين عليها ايه مقيوله هذه

شي يعصبي بتسوونه ياعيالي تدورون اللي يذبحني

ريم حبت راسها – انتي قويليلي سبب واحد عشان ماتقبلينها

هما جدي يعرف وابوي يعني الروس الكبار عارفين معناته

ماسوى شين غلط يحمل تسون اللي تسونه

عمشاء – انقلعي اذلفي مافيكم الفالح تدورون اللي يغثني ويضيق

صدري ( ودخلت في موجة هواش وصياح )

ريم حزنت على امها وهي تهاوش وبسرعه طلعت .. علها تهدى

من اللي تسويه .. امها عتبانه بالحيل وبالحيل بعد

شافت في وجهها فهيد نازل وهو يضحك .. اكيد غاث المسكينه

بعد .. امس تسمع صوت هواش وصياح ( ماأقول غير الله يعينتس

عليه ياوضحى )

ريم – وينهي وضحى

طنشها ومشى للغداء يأكل .. ناظرته صدق حقير .. فيه فرق

شاسع بينه وبين ضاحي في الحوار والأدب .. كبيرنا بس هبيلنا

طلعت فوق تبي تجمع وضحى بالجازي .. اللي أكيد بيحبن بعض

قالت في نفسها .. عسى امي تتقبلها هي وجدتي بس

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية