كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
ضاحي تمالك نفسه – إلا امي تعرفتس بس من زمان ماشافتس
اهلي وأهلتس مايجتمعون مع بعض
الجازي اللي صدقته – صدق اللي تقوله ضاحي
ضاحي – ايه صدق ,, وبتشوفين يوم امي تفرح فيك
وفي داخله – ياربي وش هالمصيبه نسيت اني قايل ان اهلي
يعرفونها .. هالحين وش اسوي مع امي وجدتي
دخل هو وإياها .. وشاف أمه تبكي .. وجدته تهاوش وريم ضايعه
بينهم
ناظر في الجازي .. وشاف دمعتها .. غص ولا يعرف وش يسوي
مشى فيها وقدمها لإبوه – ابوي هاذي الجازي
الجازي ناظرت فيه .. خايفه يرفضها .. بس شافته وقف لها إحترام
ورحب فيها .. حبت راسه
ضاحي اللي شاف الوضع متوتر .. ناظر ريم – ريم خذي الجازي
لغرفتي
خذت الجازي وطلعت فيها .. وعمشاء تناظرها ودموعها حدور
من فوق برقعها
قرب من أمه وجدته وهو يبلع ريقه .. حب روسهن – دخيلتسن
لاتسون اللي تسونه جدي يعرف بالسالفه
عمشاء صرخت عليه – وهاذي سواة تنتسوى هاااااااه حسبي الله
علــــ
ضاحي مسك فمها وهو متعذب .. امه تجرحه أكثر مما هو مجروح
اللي في يدينه أمانه .. ولو بيدينه مكان ربط نفسه فيها
نزل راسه وهو يقول – لاتكملين يمه دخيلتس
عمشاء وخرت يدينه
الجده – الله مير يتولاتس برحمته ياعمشاء عيالتس اغسلي
يدينتس منهم
ضاحي حس بالخناجر تطعنه – دخيلكم لاتوجعوني أكثر مما أنا
موجوع
ابو فهيد وهو معصب – عمشاء اسكتـــــــــــــي
عمشاء وهي تبكي – لا مانيب ساكته .. ساحب علينا وحده
مانعرفها ولاندري وش هي وتقول اسكتن
الجده – المشكله وانا عمّتس انها لابستن بشت مثلنا من وين
شريته لها
معاد قدر يبلع الغصه بألم قال – هي سعوديه ومنا وفينا
كلهن شهقن
عمشاء – ومن وين تعرفها ووراك تأخذها ومنهي بنته
الجده اللي كنها ارتاحت يوم قال سعوديه
ضاحي وقف وهو يعطيهم ظهره – جدي يعرف ابوها .. وخلاص
سكرن على السالفه (التفت عليهن ) انا جبتها بينا ودخيلتس يايمه
لاتضيمينها تراها يتيمه
عمشاء ناظرت في ابو فهيد – صدق عمي يعرف ابوها
ابو فهيد ناظر في ولده وهز راسه – ايه يعرفه
وقف وهو يقول – ضاحي تعال في المجالس ابوي يبيك
ضاحي اللي بيواجهه شي أقوى من اللي واجهه .. هز راسه
وهو يقول – بس اتروش وابدل واجيكم
ابو فهيد – طيب لاتأخر ( وطلع تاركه )
ضاحي قرب من أمه – تكفين يمه دخيلتس البنت تحسب انتس
متقبلتها وانا اقول هالحكي لها من يوم سافرنا
عمشاء مطت عيونها – ماسافرت لشغل ياضاحي مسافر معرس
إبها
ضاحي اللي تورط
عمشاء ناظرت عمتها - اسمعي ياعمه اسمعي عاني خيبتي
في ولدي انا هنيا دمعي ماجف وهو متزوج ومستانس
ضاحي معاد يعرف وش يقول .. مصايبه ابتدت هنا .. والعصابه
قصه ثانيه .. وهم يحاولون يلقون مكانه .. مافيه مكان أأمن
لهالإنسانه إلا هالمكان .. بس أمه وجدته مصيبه ثانيه
وقف ومسكت كمه امه – تعال هنيا ياضاحي انا ماخلصت كلامي
ضاحي غمض عيونه بألم وجلس – لبيه يايمه
عمشاء – هالحين تعلمني من وين عرفتها وجدك وش عرفه بالعلم
ناظرهم فتره .. وهو يحس نفسه صار أكبر كذاب في الدنيا .. بس
كل شي يهون عشان ينقذ حياتها اللي يعرف انها في خطر
نزل راسه وهو يقول – ابوها مات وهي كانت مريضه وجدي
طلب مني اتزوجها .. تزوجتها وسافرت فيها اعالجها
الجده وهي معصبه – وجدك وراه ماعلمنا
عمشاء اللي خافت أكثر – يويلي لايكون فيها مرض خطير وتورطت
فيها
قال بسرعه – لالالا ماهيب كذا القصه بس هي تحتاج فحوصات
لان لان ( مايدري وش يقول ) ايه عندها إلتهابات بس
وقف بسرعه وقال – يالله بروح اتروش وانزل ابوي وجدي يبوني
وطلع فوق بسرعه
عمشاء ألتفتت على عمتها وهي تبكي – شفتي بعينتس ياعمه عمي
وش سوى فينا ولا علمنا .. وهو يبالفيت طاق الصدر وقال
بأخذها لا ويعالجها بعد حسبي الله عليك ياولد بطني .. كانك ساحب
لي عله مدري وش وراها
ريم تفرجها على الجناح .. اللي كان بسيط بالحيل .. غرفة نوم
والغرفه الثانيه فيها مكتب وأجهزه رياضيه .. وصاله صغيره
وحمام داخل الغرفه
ريم تعذر منها – اسمحيلي ضاحي ماعلمني انكم راح تجون
إلا متأخر ولا كان جهزت لكم شي احسن من اللي موجود
الجازي ابتسمت – مشكوره ريم ,, صح هاذا اسمك
ريم ابتسمت لها – ايه
دخل عليهم ضاحي وهو باين التعب في وجهه .. ناظرهن وبعدين
تعداهم للحمام
في مجلس الرجال \ بيت ابو فهيد
دخل عليهم نايف .. وعينه بعين صقر
الجد – تعال يانايف إلنا اليوم معك حساب طويل
صقر مجاء يفتح فمه .. إلا جواله يدق .. طلعه وناظر في الرقم
مكتوب ( ابو عبدالعزيز .. يتصل بك ) .. مايدري ليش يحس
بالخوف .. رد على الإتصال – آلو
ابو عبدالعزيز بسرعه – صقر أهلك في المستشفى يحسون بتعب
صقر وقف – ايشششش ,, وش صاير
ابو عبدالعزيز مايبي يقوله العلم لين يوصل – انت تعال بسرعه
انا في المستشفى .....................
صقر ركض للباب – طيب طيب انا جايكم
ابو فهيد وقفه – وش صاير ياولدي
صقر وهو يحس بالخوف – هلي في المستشفى ياعمي
بسرعه لبس جزمته ( الله يكرمكم ) وركض
عقب ماطلع .. قرب من جده – وش الحساب الطويل اللي بتصفيه
معي
الجد وهو معصب منهم - اذلف عن وجهي يالكذوب .. فضحتونا
عند العربان وكل شوي واحد ساحب له كذبه هالكبر ويبانا
نصدقها
نايف انقهر – ليش وش صار
الجد بعصبيه – وش هالصوره اللي تلعب علينا إبها يالتسذوب
يالمخنز وتقول هاذي صورة ولد صقر
نايف انقهر – ايه هاذي صورة ولد صقر
الجد عصب من كذبه – وصقر يقول هالصوره صورته يومنه صغير
بس ملعوب فيها توشب مدري وش هالكلمه
نايف مط عينه وانصدم – ايششششش فوتشوب
الجد اللي ناظره وركز فيه – من اللي مرسل عليك هالصوره يبي
يفرق بينك وبين اخوك يانويفان
نايف وقف وهو مصدوم .. وبسرعه طلع من المكان .. وطنش
ضاحي اللي في الحوش يمشي متجهه لهم .. ينادي عليه
( البارت القادم .. غدآ بإذنه تعالى )
|