(السلآم عليكم ورحمة الله
وغسى مساءكم سعيد يارب .. كثر شوقي وحبي لكم .. واتمنى ان كل وحده فيكم تكون بصحه وسعاده يارب )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسعدك يالغاليه دنيا وآخره ومشكوره على البارت الأكثر من رااااائع
(هالبارت طويل مثل ماتبون .. وللأسف مافيه قفله تبرد خاطري .. وخليته مفتوح وسلمتوا مني)
سهومه وش هالإجرام أرحمينا من قفلاتك اللي تخلينا على نار
(بس البارت الجاي الأكشن بيكون عنوانه .. وفيه سر مثل ماقلت
بينكشف )
سهومه السر أعتقد هو سر سشيخه اللي كان السبب في شخصية شيخه اللي شايفينها يمكن راح تكمل إنهيارها وتعترف لصقربالسر
أو يمكن السعودي اللي مع جيسي هو حسن صديق نايف وهومتفق معاها لغايه في نفسه يمكن إنتقام من نايف أو صقر أو من أحد عائلتهم
فهيد
(دخل الشقه وهو يغني .. وارتاع يوم سياف مسكه مع يده وصكر
فمه – اشششششش)
آخذ في نفسه مقلب الأخ يحسب نفسه فنان العرب مالت عليك وعلى صوت اللي تقول نهيق حمار ياليت من الروعه جاتك جلطه وريحت وضحى منك
(فهيد وهو ولد عمي ماأتحمله ثواني هو وريحته الخايسه يوم يشرب)
ما أدري كيف وضحى بتحملك وإنت نايم جنبها أحسن لها إنك طردتها من الغرفه على الأقل تشم هونقي ونظيف
نايف
(سياف – ألحق نايف في غرفته يشرب ويبكي)
إن شاء الله تبكي بدل الدموع دم ماراح ترتاح من عذاب الضمير لا في صحوتك او نومك حتى الشرب ماقدر ينسيك جريمتك وإن شاء الله يجيك إنهيار وتتعب نفسيا ويدخلونك مستشفى المجانين
(نايف بصدمه له – اليوم انت بتملك على ساره اليوم)
الظاهر إنك مافقت يانايف من سكرتك الموضوع ماهو بالسهوله اللي متوقعها وخطتك راح تفشل وفارس إن شاء الله راح يخرب عليك مخططك
سلطان
(وسلطان اللي مستحيل في يوم يطلع من صدمته)
إن شاء الله أول مايشوف نوره وجمالها تنحل عقدته
ومثل مايقولون وداوها بالتي كانت هي الداء
محمد
(بس هالحين انا ندمان قد شعر راسي اني خليت صقر يثبت أقوالهم)
لافات الفوت ماينفع الصوت يامحمد
(محمد – هه لاني صحيت على الحقيقه المره والموجعه لي صدق
خسيسه هي وأمها بس فكرت ولقيت اني أستاهل)
(اللي خسرته مو كثر اللي هي خسرته سعد)
(سعد أنا ظلمت مريم أنا ظلمتها وظلم قوي هي ماتستاهله )
الإعتراف بالخطأ فضيله وهذا بدايةالتوبه و تصحيح الخطأ لكن الثمن كان غالي
(محمد زفر – معاد أقدر أسوي شي غير اني بتنازل )
على الأقل كفرت عن جزء من ذنبك لكن هل تنازلك عنهن بيرجع خالدأو يعوضهن حرمانهن من ولدهم اللي دخلته السجن وضيعة مستقبله
(محمد – تقدرين تجيبين عيالتس .. وحطيهم في قسمنا لين أسوي
لهم غرفه يستاهلونها )
أيوه خلك طيب ولاتقسى على موضي بكلامك هذا فرحت موضي
ووضعت لك حجر الأساس في قلب موضي والله يعينك ويصبرك لين تكمل البناء
موضي
(وقفت يدها عن مقبض الباب .. وابتعدت لان الجميع يشوفها)
موضي اللي سمعتيه راح يزيد قهرك من محمد وحقدك عليه
خاصه إنك ماسمعتيه لما قال بيتنازل عنهن
سعد
(سعد انصدم من تفكير أخوه الإناني – كل هذا كنت تسويه في
المسكينه وساكته)
ماهو أكثر من صدمتنا ياسعد إنخدعنا في محمد وظلمنا مريم
(ظلمك لمريم وصورة موضي ماتفارقك في اللحظه الخاصه لها
لوحدها شي مؤلم ومؤجع لها)
بيض الله وجهك ياسعد عزالله إنه قهرها
فارس
(آه بس من امسك الحرمه بكون انا وإياها اول الراكبين لطيارة النمسا)
هههههههه خل الحرمه تجي وبعدين فكر برحلة شهر العسل
يارجال إنتيه لمذاكرتك ولا تخرجت وتوظفت يسيرخير
(فارس ويتكلم ويضحك منها – ماضنتي بيجي راعي استراليا زين ان جاتس بدوي معه دستن غماره وضفتس في الصندوق وقبضتس الخيمه ,, ياعزتي لتس يابنت عمي قال ايش تبي استراليا)
لاتضحك عليها يافارس ماأظن أحد راح ياخذها غيرك عاد بعدين
تخانقوا على وين تقضون شهر العسل في النمسا او إستراليا
هند
هند تطنز – كثير عليك تشاد
يابنت إستحي تراك منتي قد فارس ولسانه
(بلعت ريقها وقامت وهي متفشله)
تستاهلين حتى توبين من ملاسن الرجال
شيخه
(دق جواله .. وخلاهم يفزون .. وهي يوم شافته هالكثر قريب منها
ومشاركها الوساده دزته وهي معصبه)
يابنت تغانمي الفرصه وتشمشمي ريحته قبل لا يقفل على ملابسه ويروح ويخليك تعانين من إدمانك
(بعد ماسكر سمع صوت تكسير .. وسمعها وهي تصارخ وتسب
ركض للغرفه مثل المجنون – وش صاير وش فيتس)
لا تخاف ياصقرمدمنه وجاء وقت الجرعه ومالقتها بس قرب منها
خلها تاخذ جرعتها
(صرخت في وجهه بقهر – مصدق اني بموت عليك من انت من انت إنسان خراط مثل جدك)
يالظالمه تشبهين صقرالطيب بجده الأقشر
خليك من الكذب ياشيخه تراك مكشوفه وأعترفي إنك تموتين في صقر
صقر
(صقر عقد حاجبه – منيف لاتغيب عن عينك دقيقه ,, وأعرف هي
من تجلس معه)
الحمد لله إنك تحركت وتحاول تثبت براءتك وإن شاء الله قريب
بتظهربراءتك وتكيد الأعادي
(انتي انهبلتي انا أمزح أمزح ماأقصد)
من زمان الله يهداك ياصقر هذي مجنونه وماينمزح معها
نوره
(وركضت بغنيمتها .. اللي هو الصحن وكوب المويه لفوق .. وهي تلهث لين وصلت جناحها وقفلت بابها .. وهي تلهث بقوه من الإنجاز اللي حققته)
لا يانوره هذا ماهو حل اليوم ما أحد شافك لكن ماكل مره تسلمين
ليه تسحبين مثل الحراميه البيت بيتك خذي راحتك وكلي وأشربي اللي تبين وتزيني وأصدمي سلطان بزينك يمكن تحلين عقدته
منيره
(منيره – لا يمه خلهم هالحين عرايس وين نطب عليهم ويوم نبي
نروح لازم نأخذ معنا قهوه وحلويات وهديه لهن بنزور وضحى
بكره ونوره اللي عقبه)
(منيره بعصبيه – مره ثانيه اذكر بنات عمك كلهن ,, نوره تستاهل
من يذكرها)
بيض الله وجهك منيره والله إنك طيبه وعاقله وتعرفين السنع
ساره
(ساره اللي كانت مغصوبه على الجلسه بينهم .. خوف ان مايشكون فيها شي ولا ألتزمت الغرفه .. وقفت وهي تقول – بروح ارتاح ظهري يعورني)
إلى متى ياساره وإنت ساكته لازم تكلمين جدتك أو منيره أو عمك
لاتسكتين لين توقع الفاس بالراس ويزوجونك الخايس سياف
عمشاء
(عمشاء – بس ياعمي ماكنه حدد العرس بدون لايشاورنا)
الله يالدنيا بنتك تبغين يشاورونك لموعد الزواج اللي من زمان وهو يطلبه ووضحى ونوره في يوم وليله زوجتوهم وماحد أعطاهم خبروجريتوهم مثل البهايم خافي الله في الضعيفه اللي عندك وأوقفي جنبهاوخففي من مصيبتها في ولدك ولا تكونين إنت وولدك عليها الظلم ماهو زين ويمكن يرد لك في بناتك
ريم
(ريم اللي دموعها بتنزل – بس ياجدي انا ابي اخلص الجامعه)
ريم تراك مسختيها كملي دراستك وإنت في بيت زوجك (فيسي اللي يحسب الناس كلهم مثله) سعد صبر كثير وإنتم حتى الشوفه حارمينه منها لاتلومين إلا نفسك لو تزوج عليك
الجد
(الجد – انا بخاويكم بعد)
لاحول ولاقوة إلا بالله منت فاكهم من شرك بتلحقهم وتنكد عليهم رحلتهم لو أنا منهم أضيعه ونرجع من دونه المخرف
الجده
(الجده – امس ,, وهي وشلونها ( تسأل فارس )
لا لا ماهقيتها منك ياجده دوبك تفتكرين تسألين عنها وإنت شفتي اللي حصل لها المفروض ماتنامين لما تتطمنين عليها
مشكوره سهومه يعطيك العافيه ومنتظرينك يالغاليه
ويعطيك العافيه عبوقه على النقل المميز