كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
دق جواله .. وخلاهم يفزون .. وهي يوم شافته هالكثر قريب منها
ومشاركها الوساده دزته وهي معصبه .. رد على الجوال وهو
منقهر من اللي سوته – هلا منيف
منيف – تأكدت من اللي بغيته صقر
صقر بسرعه وقف .. وطلع برى الغرفه وسكر الباب وراح
في أخر الصاله
صقر وهو معصب – شفت الولد معها
منيف – لا ,, من وصلت هنا .. ولين هالحين تطلع ولا معها أحد أبد
وراقبت الشقه اللي مايسكنها غيرها بس مافيه غير هي اللي عايشه
فيها .. إذا كان هي لو حدها وين الولد ؟؟ ومن تخليه عنده !!
صقر عقد حاجبه – منيف لاتغيب عن عينك دقيقه ,, وأعرف هي
من تجلس معه
منيف بشك – صقر انا شاك في شي بس مو متأكد
صقر – قوله لو خيط صغير يمكن يوصلني الحقيقه
منيف – اول إسبوع وصلت فيه هنا .. تلاقت لها مع سعودي
صقر استغرب – سعودي .. طيب كيف عرفت
منيف – شكله وملامحه تدل على انه سعودي
صقر – زين .. ماسمعت شي من كلامهم
منيف – لا كانوا في حديقه عامه وطولوا مع بعض بس من
إنفعلاتهم باين فيهم شي كايد وأنا ماقدرت اسمع لهم عشان
مايشكون بشي
صقر زفر بقهر – ومالتقت بهالسعودي ثاني مره
منيف – لا ,, للأسف عقب ذيك المره ماألتقت فيه
صقر بحسافه – كنت متامل انك تجيب لي صورة هالطفل
منيف – ماشفته أبد ابد وانا شاك ان مافيه ولد بالإساس
صقر جلس وهو يفكر – توقع
منيف – إلا أبصم لك على العشره بعد .. اصلا من وصلت ماشفت
مثلا تشتري حليب أطفال.. حفاضه .. صراخ طفل وانت تعرف اني
سكنت مقابل لها
صقر بفكره – تعرف عليها منيف
منيف – أخاف تشك في وضعي ,, صقر لاتنسى اني مو بديرتي
اخاف تورطني بشي
صقر – لا ماعليك قلها انا جارك وادخل عندها .. تدري شلون
جب لها شوكلاته وادخل عندها وتأكد عندها طفل ولا .. واسألها
مع من عايشه
منيف بطاعه – زين تأمرني أمر بو ضاحي تبي شي ثاني
صقر اللي من قال ابو ضاحي تذكر شيخه واللي سوته فيه .. عقد
حواجبه وقال – ابد سلامتك وانتبه على نفسك وانا بكلمك
وماقصرت منيف مخاب ظني فيك
منيف – افا لاتقول جمايلك مغرقتني صقر يالله مع السلامه
صقر – مع السلامه
بعد ماسكر سمع صوت تكسير .. وسمعها وهي تصارخ وتسب
ركض للغرفه مثل المجنون – وش صاير وش فيتس
شيخه وهي تصارخ ومعصبه – الشيبه الظالم اللي ماهب راحمنا
مزوج خواتي ( ناظرت فيه ) كنت تدري صح تدري .. ماهب معقوله
ماتدري كلكم نفس بعض .. انا ماأقدر أتحملكم .. أنا واجهت ناس
مايعرفون للرحمه طريق .. كيف تتزوج نوره هالإنسان كيف
كيـــــــــــــــــــــــف
صقر منهبل من اللي تسويه .. ووقف يناظرها ومنبلم من اللي
تسويه
ناظرت فيه وهي بتموت غبن وصرخت بوجهه - حتى الولد اللي
اشيله منكم وفيكم انا ماأبيه ماأبيـــــــــــــــــــه
صقر – خلاص كله ولا أعصابتس لاتتعبين مدام شيخه نزليه حتى
وحامتس متعبتس ماله فايده هالحمل
يتمسخر عليها .. وهي تكره هالإستخفاف فيه
هالإنسان قاعد يطنز عليها .. والمشكله انه صاحب هالتطنز
صرخت في وجهه بقهر – مصدق اني بموت عليك من انت من انت
إنسان خراط مثل جدك
صرخ عليها – وش مناسبة هالكلام انتي وش فيتس انهبلتي
هي ومنفعله بقوه وبدت تبكي وتضرب بطنها – ماأبيه تعرف ماأبيه
بيطلع مثلكم يشبهكم بكرهه ماأبيه ماأبيـــــــــــــــــــه
مط عيونه وركض لها ومسك يدينها .. وكتفها وصرخ عليها
بقهر – انتي انهبلتي انا أمزح أمزح ماأقصد ,, شيخه خلاص
حرام اللي تسوينه حرام
صرخت عليه بجنون – فكنــــــــــــــــي
ماسمعت صوت ابد .. غير ان الجوع ذابحها .. والخوف فيها
تشجعت تفتح الباب وهي ماتسمع اصوات ابد .. لفت براسها يمين
يسار مافي الممر أي أحد .. وهي لابسه جلالها وبرقعها
تشجعت ووصلت الدرج .. طلت على تحت مافيه أحد .. وكأن
هالبيت مايعيش فيه سواها .. مخيف ومريع .. وكبير مره
وحتى ديكوراته مخيفه
انزلت وهي تقرأ الإيات اللي حافظتها .. وقامت تلف البيت تدور
على المطبخ .. اللي يوم وصلت له سمعت فيه صوت
خافت بقوه .. وطلت براسها .. وشافت الشيبه الوقور اللي رحب
فيها يجهز الغداء اللي طفى عن قدره .. سمع صوت الزراع
يناديه .. من الباب اللي يطل على الحوش .. وطلع له
اما هي بسرعه ركضت وخذت من الصحن .. حطت لها أكل
وهي تلتفت يمين يسار خوف أي حد يدخل عليها .. وكان
شكل الغداء لذيذ .. برياني باللحم .. عقب ماخذت عدلت شكل القدر
عشان مايبين انها أخذه منه .. وصبت لها كوب مويه .. وركضت
بغنيمتها .. اللي هو الصحن وكوب المويه لفوق .. وهي تلهث
لين وصلت جناحها وقفلت بابها .. وهي تلهث بقوه من الإنجاز
اللي حققته
العصر \ بيت ابو محمد
نازل مع الدرج وهو يعدل شماغه .. شاف أمه جالسه ومعها هند
وساره وموضي
منيره – على وين يمه
فارس اقترب وجلس جنب امه وحب يدها – بروح يالغاليه بيت
عمي سعد اشتقت لوضوح ( ويناظر خواتها .. وركز نظراته لهند
صراحه البيت بلاها ولا شي
منيره وكأنها تكلم نفسها وسرحانه – ايوالله لها فقده وضحى الله
يسعدها ويوفقها
فارس يقترح – يمه امشي معي تنبسطين غيري جو هالحزن اللي
فيتس ,, وبعدين وضحى عروس ليش ناسين
هند تناظر فيه بتشمق – ونوره ماهب عروس بعد
فارس استحى وتذكر نوره – إلا بس وضحى طول الفتره اللي
عاشتها هنا قريبه مني وقريب انا منها ,, وبعدين نوره عايشه
مع رجلها في بيتهم وين اطق شلايلي واروح لها .. نوره يبي
لها روحة حريم
موضي وهي تبتسم – وضحى لها روحة الشيخ فارس بنفسه
رز نفسه وضحك – هذاتس قلتيها يالشيخه
منيره – لا يمه خلهم هالحين عرايس وين نطب عليهم ويوم نبي
نروح لازم نأخذ معنا قهوه وحلويات وهديه لهن بنزور وضحى
بكره ونوره اللي عقبه
ساره اللي كانت مغصوبه على الجلسه بينهم .. خوف ان مايشكون
فيها شي ولا ألتزمت الغرفه .. وقفت وهي تقول – بروح ارتاح
ظهري يعورني
هند وقفت معها وهي تساعدها
مشوا طالعين لفوق .. وفارس جاء بيقوم ومسكته منيره
منيره بعصبيه – مره ثانيه اذكر بنات عمك كلهن ,, نوره تستاهل
من يذكرها
فارس حب راسه – يمه ذاكرها والله وحتى شاري لها هديه مع
وضحى بس ماأقدر أروح لها وش بيقول عني سلطان
موضي – صادق ياعمتي وش بيقول الرجال ( ناظرت فيه بتحره )
ترى لولا اهلي عند وضحى كان فهيد حش رجولك
فارس وقف ومشى للمرايه يعدل الغتره – يخسي اخوتس ذا المروح
الحمار مايبي يسافر معنا لمكه يوم ابوتس كلمه ,, ماأقول غير الله
يصبر الوضحي عليه
|