السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عظم الله أجركم والله يغفر له ويسكنه فسيح جناته
سهومه والله حتى لو مانزلتي بارت عاذرينك وإنت رايتك بيضاء وملتزمه وماتقصرين
نجي للبارت
الجد
((الجد اللي تكلم عقب ماطلع – مالتس حق ياوضحى تزعلينه شوره بيده))
وما دام إنك تعرف الحق ليه تجبر بنات ناصر على الزواج
وما تاخذ رأيهم خاصه وضحى تزوجها هالصايع الضايع
((الجد تدخل بينهم – وهو ماهب دائم لهم ياعمشاء
علمي ولدتس المراجل والخشونه ))
ياليتك فضلت ساكت المراجل المفروض يتعلمها منك ومن أبوه لكن فاقد الشيء لايعطيه
ساره
((تمنت تملك في هاللحظه سكين .. ساطور .. قاز .. بنزين))
والله إنه يستاهلها كلها بالأول تقطعينه وبعدين تولعين فيه
الجده
((الجده وهي معصبه – الأمر اني مجهزة بشيتي من الصفره ( المقصود به قبيل المغرب ) على اني اروح وياه نشتري لعروسه طقمن زين ))
والله منتي هينه بس على الله يكون ذوقك حلو
سلطان
((صد سلطان بوجهه .. وعليه علامات عدم الرضا((
رضيت والا مارضيت بتاخذ نوره الأمرصدر من الجهات العليا
أم فهيد
((طبت ام فهيد عمشاء في السالفه – ونا ابي المراح معكم بنشتري لوضحى طقم بعد((
صح النوم والله الجده طلعت أحسن منك
((عمشاء عصبت عليهم وبدت تبكي – وانتم وينكم عنه
انتم ماقدرتوا عليه بقدر عليه انا كود العرس يعقله))
الله يستر والله ما أدري هو يعقل والا يجنن وضحى
أبو فهيد
((ابو فهيد ناظرها بعصبيه – وولدتس الأرفل وينه لمتى وهو مايعرف السنع ))
ومادام إنك عارف ولدك تبلش به الضعيفه ليه هذي يتيمه
وذنبها في رقبتكم
((ابو فهيد معصب – وبتلعبون على وضحى المسكينه
من بيكد عليها ((
يعني إنت أحسن منهم أنت شايف وساكت ولا حركت ساكن
المفروض تقول كلمة الحق وترفض زواج وضحى من فهيد يعني لو بنتك ترضاها لها
فارس
((رفع حاجبه وكتف يده – ياحيف على المراجل ياحيف على اللحمه اللي تجمعكم ( فك يده وهجم عليه وهو يبكسه ويباغته وبعصبيه صرخ فيه وبقهر – هاذي مراجلك يالتعبــــــــــــإن ((
تسلم يمينك ليتك توطيت في بطنه
((بحزن قال – طيب تزوجها((
أفاعليك يافارس قدر يضحك عليك التعبان
نايف
((انقهر نايف وصرخ فيه – اظاهر انت واخوك طايله يدينكم هاذا وتو رقبتك مكسوره لاتخليني اعجرها لك ياحيـــــــوان انت مافهمت))
إذا ما طالت يدهم عليك إنت وأمثالك أجل تطول على من
عساهم ياخذونك بالدور هذا بكس وهذا كف والثاني رفس
ويرجع ينعاد الدور لين يتعدل حالك وعساك من هالحال وأردى
((نايف اللي يمسح مكان البكس اللي على صدره وباين فيه الألم .. ويسمع شهقاتها اللي يتمنى يدعس على رقبتها ولا يسمعها ..))
عسى تدعسك سياره تكسر يديك ورجليك
((هالبنت انا ارحمها تخيل يوم سألتها بكت وقالت انا احبك انت ابيك انت((
الله على الظالم يعل ربي يبلاك بحبها وتتمنى رضاها
وماتنوله
((لالا سياف يبيها وانا ماأفكر في العرس ( ورافع صوته يقهر ساره بكلامه ) انا دكتور ))
والله أنا أشك يالثور
شيخه
((شيخه ودها تنفجر من القهر - كملي كملي ماهب كفايه عليكم انا((
والخيبه من زين أخلاقك وتصرفاتك والمشكله ماخذه سيد الرجال صقر
((شيخه جلست على الأرض بقهر وحسره – حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم واولكم اللي في بطني ((
والله حسبي الله عليك إنت حتى اللي في بطنك ماسلم من لسانك وش ذنبه أعوذ بالله منك
ضاحي
((لا صدمته اكثر هو في سويعات يالله يتحمل .. هالمره بتقابله في الشقه((
خلاص ياضاحي لاتقاوم مهزوم بالضربه القاضيه
((مسك نفسه وقال وهو معطيها ظهره – انا بروح اشوف الدكتور واتأكد منه))
إيه أهرب منها هالحين لكن وين بتروح منها في الشقه والله إن تنسى كلام جدك وكل اللي خطط له
نور
((ناظرت فستانها وشعرها اللي مسويته بعنايه فايقه .. ومن فتره طويله وهي قاعده تتعدل وتتزين عشانه يفأجاها بهالكلام اللي هد وحطم كل احلامها ))
لالا نور مانبغاك تنهزمين لايغرك كلامه تراه من ورى قلبه
سهومه يعطيك العافيه على الباااارت الرائع لاخلا ولا عدم منك يارب
عبوقه تسلم يمينك على النقل المميز يعطيك العافيه