كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
ركضت له وهي تحاول تمسك يده عن الدم اللي يصب
وهو ينزف بقوه صرخ في وجهها – انقللللللللعي
موضي تعبت وبعدت يدها .. مشت بعصبيه للمناديل
سحبت كميه كبيره وحطتها على النزيف عشان يوقفه
رفع عينه فيها بعصبيه .. وهي بادلته النظره .. ألتزم
السكوت وهو يشوفها طلعت وخلته
وضحى بخوف – موضي وش صاير
موضي وهي تتجه للمطبخ وبعصبيه – اظاهر انه
بيقطع له تفاحه وقص يده والسكين قطع جزء كبير منه
نوره وهي الحساسه بينهم .. استشعرت من الموقف
وهي تتخيله – يوووووو مريع مسكين
طلعت عليهم موضي بمفأجاه – إلا اقول مكن نايف كان بينا هنا
هند – ليش تسألين
موضي – وش فايدته دكتور هاذي شغلته يجي يعالج اخوه اللي
ابتلشت فيه
ركب بصعوبه في عربيته .. حس انه زعلها وهي مالها ذنب
لف فانيلته على يده ومشى لين الباب .. مإن فتح الباب حتى
سمع كلمتها اللي هزته وقهرته - وش فايدته دكتور هاذي شغلته يجي
يعالج اخوه اللي ابتلشت فيه
بعصبيه صرخ عليها وهو مقهور وعرق في رقبته ينبض – مشكوره
يامدام مانبي خدماتس اللي بمنه .. خلتس في برجتس العالي واحلامتس
اللي لين هالحين ماصحيتي منها .. المشكله اني عارف اني بلشه عندتس
( وتمتم بكلام واطي بس بعصبيه وقهر ) .. رجع بعربيته وقرع بالباب
بقوه .. وسط نقزتهن جميع .. ودموع موضي من الفشله والموقف اللي
انحطت فيه
لفها وراه وهو يقول يخوف وتمتمه – اا ااااااا وش تبي انت
قرب منهم وهو يناظرهم ويشوف ساره تشهق وراه وتتمنى
ربي يرحمها ويأخذ روحها في هاللحظات ولاتشوف اللي تشوفه
هالحين
هو مازال بإستنكاره وبعصبيه – تكلم انت وياها وش تسوون
صرخ نايف في وجهه وهو يحاول يفرض قوته في الموقف – مالك
دخل وبعدين انا قاعد اعلمها باللي جاي يخطبها
رفع حاجبه وكتف يده – ياحيف على المراجل ياحيف على اللحمه اللي
تجمعكم ( فك يده وهجم عليه وهو يبكسه ويباغته وبعصبيه صرخ فيه
وبقهر – هاذي مراجلك يالتعبــــــــــــإن
انقهر نايف وصرخ فيه – اظاهر انت واخوك طايله يدينكم هاذا وتو رقبتك
مكسوره لاتخليني اعجرها لك ياحيـــــــوان انت مافهمت السالفه
ناظره وناظرها بقهر وهو يحاول يستوعب تبريره وقال – وش عندكم
نايف اللي يمسح مكان البكس اللي على صدره وباين فيه الألم .. ويسمع
شهقاتها اللي يتمنى يدعس على رقبتها ولا يسمعها .. حاس بقهر ويتمنى
يحذفها او يخنقها وتموت ويرتاح من مصيبتها
ناظر في فارس – صديقي سياف بيخطبها
فارس بإستنكار – سياف ماغيره
نايف انقهر انه عرفه – لا سياف يشتغل في المستشفى
عندي وجاي اليوم يخطبها من عند جدي
فارس بقهر وهو يسمع شهقاتها المكلومه ورى ظهره – زين
تقول خطبها من جدي ماهب منك انت مو محرم لها ومايخصك
فيها
نايف انقهر من كلامه اللي يستفزه – بس الولد أمني اني انا اسألها بنفسي
عنه ( وبفكر خبيث قلب السالفه ) وقرب من فارس وسحبه بعيد عن
مسامعها وهو يحاول يلفه بحبل كاذب من نسج خياله وهمس – فارس
هالبنت انا ارحمها تخيل يوم سألتها بكت وقالت انا احبك انت ابيك انت
ماابيه وقعدت تضربني ( وبخبث ) مسح على صدره – والله إن ضربها
يعور
فارس اللي صدق كذبته وخصوصا إن نايف متقن الدور صح ويقول كلامه
بإستعطاف .. وباين إن نايف ينحب خصوصا انه طول ومعضل واحلاهم
ودكتور ماينكر هالشي وهو يشوف هيبته الجذابه
بحزن قال – طيب تزوجها
بغى يخرب اللي سواه ويقول تخسى بس مسك لسانه وقال – لالا سياف
يبيها وانا ماأفكر في العرس ( ورافع صوته يقهر ساره بكلامه ) انا دكتور
وابي وحده في مستواي مو شهادة ثانوي
حزن فارس على ساره اللي ركضت من عندهم وهي منهاره وتبكي
لف له فارس وهو يقول بحزن – حرام عليك هاذا كلام ينقال
يوم الخميس \ الصباح ,, ملحق البنات
تبكي وجدتها تمسح على ظهرها وخرت يد جدتها وهي تقول – لا بدري
عليكم توكم تعلمون
الجده اللي تفشلت من كلامها ,, حتى منيره ماعلموها كانت حزينه
وضحى – والله ياجدتي ماهب زين علمكم البنت تحتاج وقت تفكر
دخلت عليهم شيخه ووجها مجهم وشاحب .. شافت جدتها وحطت كل
الحره فيها – لا ماهب ذولي آل قاسي هم يفصلون ونحن يالضعوف
نلبس من زين الطبوع ولا الدلول تصفونا وحده ورى الثانيه في عائلتكم
المؤقره
الجده انقهرت من علمها – استحي على وجهتس يابنت تراني جدتس
ولا امتس ماعلمتس مقيوله ( وسكتت )
شيخه ودها تنفجر من القهر - كملي كملي ماهب كفايه عليكم انا
ووضحى بتزوجونها ذا الصايع بعد نوره
نوره سندت راسها على المركى واجهشت بكي .. ماتتخيل انها تأخذ
سلطان اللي من أول مادخلت هالعائله والكل يقول معقد من زوجته اللي
ماتت وخايفه بالحيل منه
الجده وقفت وتسندت عصاها – اقطعي واخسي وثمني الهرج مانتن
بظاهرات من ذا العائله ولا ناسيتن انتس منهم
شيخه وهي تضرب على راسها – وكيف انسى ذا الخيبه ابوي ينهان
منكم وحنا وراه وان كاني نسيت ( ضربت بطنها ) هاذا يعلقني فيكم
اكثر
الكل تفأجا بالخبر ووضحى شهقت – انتي حامل شيخه
شيخه جلست على الأرض بقهر وحسره – حسبي الله عليكم حسبي الله
عليكم واولكم اللي في بطني
الجده انقهرت من كلامها وطلعت من عندهم وهي تهز راسها .. ماتوقعت
ذا الحقد منهم
بس وين بيروحن والجده تخطط عليهن وحده وحده .. مستحيل يضيعن
بنات ناصر عقب ماضاع ابوهن مستحيل
واجهت في طريقها فارس وهو يعلمها بالخبر – سلطان توه سكر مني
يقول نتائج التحليل متطابقه
ضحكت الجده وفرفشت وهي تتذكر يوم سحبت وضحى معها ونوره
للمستشفى وكذبت عليهم إن عندها مراجعه .. وهناك سحبت منهم دم
التحليل اللي خلصوها بسرعه بحكم واسطة نايف في المستشفى
|