كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
اليوم الثاني
الحزن بدأ يخف .. والغيمه بدت تنقشع بصحوة محمد من غيبوبته
وكان صقر هو الوحيد اللي متحفز له وهو اللي بيكلمه .. ناظر
في محمد اللي كان يئن بطريقه مؤلمه .. وفتح عينه
ألتفت صقر وهو اللي مرابط عنده .. ومخلي شيخه عند امه وخواتها
محمد – آآآآآه
صقر – الحمدالله على السلآمه
محمد وهو يحاول يرفع راسه – المجـ... الحيـ ...... ,, بس اقوم
والله لايشوفون
صقر وهو يحاول يواسيه – لاتخاف هم منطولين في السجن انا اللي
بأخذ حقك منهم
محمد ناظر في صقر بقهر – لا انا ابي ذبحة العجوز والضبعه بنتها
والله اني لااوريك فيهم آآآآآآآه
صقر استغرب كلامه – من تقصد
محمد معصب – من اقصد يعني العجوز الشمطاء وبنتها مريموه هم
اللي محرضينهم علي
صقر – لا يامحمد خاف ربك تظلمهم
محمد انقهر وصرخ فيه – وش اخاف ربي وانا شايفهن بأم عيني
هم اللي محرضات الكـ....... ( ويسب ويهاوش )
صقر عصب – لاتخاف والله اني لاسحبهن من كششهن وينا عايشين فيه
المهم انت هالحين ابيك تسمعني
محمد وهو معصب – وش اسمعك وانا مكسر شف شف رجلي ويديني
ورقبتي كلها مربطه متى بقوم والله اني ناوي فيهن النيه القشرى
والله والله ماخليهن ........
قاطعه صقر وهو يحاول ينسق الكلام – محمد اسمعني خلاص
محمد رفع عينه وناظره بإستفهام
صقر جلس وقرب الكرسي ومسك يده اللي مجبره – اسمعني وانا اخوك
انت مؤمن بقضاء الله صح
محمد عقد حواجبه – وش ورى ذا الحكي
صقر وهو ينزل عينه ويرفعها – اسمع هالضرب أثر عليك وفي وظايف
يسويها جسمك وانا طلبت من الدكتور اني انا اللي اكون معك
اول ماتصحى وانا اللي اعلمك
محمد وهو يحس ورى هالكلام شي كبير – صقر وش عندك
صقر – اول شي انت لازم تعرف إن قدرتك على الإنجاب مستقبلا ضعيفه
ووو
محمد قاطعه – ايششششششش
صقر وقف وهو يقول – انا اسف بس لازم تعرف ولازم تعرف هالوقت
وبسافر انا وإياك برى نتأكد من الفحوصات
صرخ محمد بقهر وعصب وحذف علبة المويه اللي محطوطه في
الطاوله عنده بقهر – والله وربــــــــــي ماارحمهن بس
اقوم
صقر وهو يبلع ريقه جت المهمه اللي اصعب – محمد محمد اسمعني
محمد منقهر – وش بعد هاذي ياصقر هي مقهوره ماتباني اجيب عيال
من موضي نبي العيال اللي مني عيالها هي بس الكلبه من حبي لها
ولعيالها اصلا ماابيهم ماابيهم ,, انا بطلع واتأكد من الفحوصات يخسون
يكسروني يخسن الخايسات
صقر جلس جنبه وهو يمسكه ويشوفه منفعل وصرخ – محمد محمد
بس بس اسمعني
محمد رفع عينه وهو مقهور
صقر حس بالدمع ملئ عينه .. يهدد ويتوعد ويكره عياله اللي منها
مايعرف إن واحد منهم مات خذاه ربه
صقر نزلت دمعته – وربي ريحك من واحد ومااااات ماااااااات يامحمد مات
محمد عقد حواجبه – مات من اللي مات !!
صقر وهو يمسح دمعته – خالد عطاك عمره في حادث
محمد كل اللي سواه ضحك وضحك بقوه .. وصقر ناظره وعقد حواجبه
ماتوقع هاذي ردة فعله
دز محمد صقر – قم انقلع وألعب على حد غيري رح رح اذلف هذاك
شيطان كيف بيموت
صقر تأسف لحال اخوه يقول على ولده شيطان – محمد استغفر ربك
وخالد مات واليوم عزاه الثاني وبيجيك ريجيل يسلمون عليك ويعزونك
فيه
محمد ماصدق – لاتكذب ياصقر تراني كاشفك انت تبيني احن عليه
زين ياسيخ كيفي اكرهه مااحبه ولد امه يذلف بس
صقر انقهر وضرب اخوه على وجهه وصرخ فيه – والله انك تستاهل
اللي صار فيك اقولك ولدك مااااااااااااااات راااااااااااااااااح خلاص ارتاح
منك وانت تقول يذلف تراه ذلف ومعاد بشايفه لو تبكيه دم اوحيتني
لو تبكيه دم
محمد بعد الكف اللي جاه .. حط عينه بصقر فتره من الوقت ومركز
عينه وبهدؤ – قلي انك تكذب صقر كيف افقد كل هاذا مره وحده كيف
تصدمني هالشكل لالالا قل انك تكذب
صقر جلس على الكرسي وهو يشهق من البكى – لا لالا يامحمد هذا
مو بكذب ولدك راح ودع واللي صار فيك حوبات عيالك يامحمد
حوبات المساكين اللي ياما انا وابوي وامي واخواني نصحناك بس
انت ماتسمع غير اللي في راسك ,, هاذا شيطانك مفادك والضحيه
هو انت تدري اخوي هي كلمه بقولها ( الله يعينك على نفسك )
واحسن الله عزانا حنا في خالد ماهب انت لالا اللي ينتعزى هم ثلاثه
بس سعد وفارس وامي ,, الباقين يسوون شكليات راح الولد ومافقده كثر
هالثلاثه اللي منهارين بقوه اما انت وامه هه ( وعطى محمد ظهره )
وبسخريه - وش اقول بس اقول كل واحد يستاهل اللي جاه ولا هاذي
حوبتكم في ولدكم ( لف وهو يبي يطعنه في الكلام ويخليه يحس )
وتفأجا إن دموع محمد نزلت .. وهو يحاول يوقف
( مازال للحكايه بقيه .. إنتظروني يوم الجمعه بإذنه تعالى )
|