كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم ,, السلآم عليكم ورحمة الله
عيدي يابلآدي عيدي ,, ,, ألبسي الثوب الأخضر ثم غطرفي
أملي الدنيا سعاده يابعدي ,, ,, وري العالم حسنتس بعيوني وأرقصي
ياأرض ٍانبنت بدم جدي وهلي ,, ,, فيتس سقنا ارواحناوبغيرتس مانرتضي
( بقلمي)
كل عآم وديرتي بألف خير ,, كل عآم يالسعوديه وأنتي موطن الأمه الأسلاميه يارب
وأحب أهني خادم الحرمين فديته أبوي أبو متعب والشعب السعودي كآفه ,, لاعدمتكم والله
..يآهلآ بكل اللي منضمين لنا جدد .. ويآهلآ بكل اللي شرف سهم في روايتها .. ويامرحبا
في كل اللي نقل روايتي الجديده لمنتديات مجاوره .. أسعدكم الله ومشكورين وأي اسئله
وإستفسارات من الأعضاء وحبايبي اللي هناك خبروني وأنا جاهزه لهم وفي الخدمه
..
إسمحولي مارديت ع أحد بس يشهد علي الله تعبانه .. ولاخلصت هالبارت القليل
بس المزحوم والدسم والثقيل غير اليوم ,, فيني حراره ورشح بعيد عنكم
..
بس أوعدكم البارت اللي بيكون يوم الأربعاء بارت يرضيكم إن شاءالله .. ولو ماكنت
واعدتكم ومتجهزه لهاليوم كان ماقدرت بس معزتكم وحبي لكم مايمنعني أطول عليكم
حتى لوكنت مريضه ومتعبه
مع آطيب الأمنيات بقرأه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( الفصــل الســــــــــــــــــــ 6 ــــــادس )
في المستشفى \ العنايه المركزه
صرخ عليه المشرف – انت مجنون كنت راح تسبب بموته
ناظر فيه بتعب وطلع من العنايه .. طفش كثير .. ماصارت عيشه ..كيف بيركز وهو غارق في مستنقع يبي يطلع منه بس موقادر
وصدمة الخيانه تهزه هز .. اليوم صقر فتح عليه جروح صعب تتسكر .. جلس على أحدى الكراسي حقت المراجعين ..
ونزل راسه ومسح وجهه وشعره بتعب .. ربت عليه حدى المراجعين – دكتور فيك شي
رفع عينه له ووقف – لا شكرن ( وراح وخلاه )
فتحت الباب بتطلع ( سمعت صوت قوي )- على وين يابنـــــــت
رفعت عينها وانصدمت .. ووقفت تناظر فيه
خواتها اللي كانن يتبعنها بيوقفنها .. ناظرن في اللي تناظر فيه وشهقت وضحى .. ونوره مسكت فمها .. وهند اندست ورى ساره
ناظر فيها بتقطيب ورافع حاجبه وراص العصا في الأرض وشموخ الكون فيه – على وين
شافت صقر وراه ويناظرها ببرود وكأنه مامسوي شي .. وضاحي واقف ومتوتر
قرب منها وبفحيح مثل الأفعى – على وين
شيخه شكت انه جدها.. ألتفتت على خواتها وشافت الخوف في عيونهم .. مشت لين اقتربت عنده .. ناظرت فيه – من أنت
صقر بشموخ – ماعرفتيه !!
شيخه ناظرت فيه بقوه – ماحصل ألنا الشرف
صقر قرب من جده – هاذا جدك الشيخ فهيد آل قاسي
شيخه ضحكت بسخريه – من متى صار جدي ( خواتها جلسن يبكن .. السالفه مابتمر بسلام ابد )
صقر عصب .. والجد قطع عنه اللي كان بيقوله – وين تبا تذلفين
شيخه ناظرت فيه بقوه .. ذكرت هالنظره فهيد بناصر ابوها – اذلف ؟ ليه شايفني جيت هنيا برضاي ترى كل اللي حولك تسدحوا يبونا
نجي وليتنا ماجينا
فهيد بأمر – ومكانن جيتيه منتي بظاهرة منه
شيخه ضحكت بسخريه – الله يرحمك يابوي ( تقصد فيها انها ماتلوم ابوها لان فهيد قوي وابوها صارع موج )
من قالت كلمة ابوي حتى نفضت فهيد هالكلمه وصرخ – الله لايرحمه لاهو اللي ريحني لاحي ولا ميت ذلف وترك عيبته أحملها طول عمري
ناظر في صقر – صقر
صقر – سم ياجدي
فهيد – عجل ازهم بالمملك هذلي عايبات ولازم ينشكمن بريجيل
شيخه وقفت بين الجد وصقر وبعرق ينبض قهر – وش عايبات وش مسويات حنا ووش ينشكمن وش شايفنا دايرات على حل شعورنا
ونتسكع من شارع لي شارع حنا بنات ناصر اللي يوم جاب وربى ربى وجاب
فهيد صفعها كف – انتي لتس عين تطرين اسم ابوتس خايب الرجا مقيوله بنت هنديه وش يرتجي من وراتس وش عرفتس بسلومنا وعوايدنا
مير والله واللي حط هالشيبات في راسه ( ويأشر على شيباته ) ان عصف رقابتسن يابنت نويصر في يدي مير اذلفي وراتس
( دزها من طريقه وراح ) .. شيخه مسكت كتفها بقهر .. واتجهت للملحق ودخلت في الحمام وقفلته عليها .. ووضحى تضرب الباب عليها
ونوره وساره وهند يبكن
وضحى تضرب الباب – شيخه افتحي دخيلتس افتحي
شيخه بقوه وبعصبيه – وضيح روحي عني في السعه ماني بفاتحه لأحد ( وتصارخ بقهر ) شايب توه يعرفنا وش عرفه فينا
خمس سنين مهب راضي ابنا توه درى عنا
وضحى تركت الباب وناظرت في خواتها ودمعت – حسبي الله ونعم الوكيل
بيت ضاحي \ في مجلس الرجال
فهيد يصارخ – وابوك وراه يروح يطارد وراهن انا قلت ماأبيلهن أثر ورايح من وراي يجيبهن
ضاحي اللي كان جالس ومنزل راسه للأرض معاد فيه حيله يتكلم .. ضام بنات اخوه اليتيمات
سعد بهدؤ – جدي تراهن بنات وين تبا نهيتهن ترى سمعتهن من سمعتنا لاتنسى ان الناس درت بموت عمي ناصر من زمان
وعارفين ان عنده بنات وحنا ماجبناهن ,, ترى مانقدر نكمم افواه العربان
فهيد ويضرب على راسه – حسبي الله عليك يانويصر حسبي الله آآآآآآآآآآآآآه ياظيمي ظيماه
ضاحي وسعد ناظروا في فهيد اللي باين انه يحس بمراره وظيم في صدره
سعد بن فهيد دخل للمجلس – وش صاير وش فيه ياضاحي ( وهو يناظر في اخوه ثم ناظر في ابوه اللي باين انه تعبان )
مشى لين جلس عند ابوه – ابوي علامك
فهيد – علامي اخوك اللي الله لايرحمه جاب بنات وهيتهن عقب ماذلف وحشرهن بتسبدي
سعد ناظر في اخوه – بنات ناصر هنيا
ضاحي بحزن وتعب واضح فيه – ايه ( قطع السالفه الاتصال اللي جاه .. كلم شوي وقال – صقر جاب المملك
سعد بن ضاحي وقف وناظر فيهم – ياجماعة الخير مايصير لازم تحليل
فهيد ناظر فيه – وش تحليله بعد
سعد – ياجدي اللي يملك هالحين لازم يحلل هو واللي بيأخذها الخوف من الامراض الوراثيه
فهيد وقف – اقطع هالعلم اللي مامنه فائده عانّا من ضاري نتزوج ولا نحلل ولاصار غير الخير
سعد بيحاول ينقذ بنات عمه – بس ياجدي
فهيد بعصبيه – اقطع ياولد اقطع
سعد – طيب
|