بسم الله الرحمن الرحيم .. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله يارب ان تسعد صبحهم .. وبذكرك تعطر سمعهم .. وبالتوفيق تجعله حليفهم
اسعد الله صبح جميع حبايبي وين ماكانوا او وين ماصاروا يارب .. وان تمر اختبارتهم
كالماء العذب الزلال
..
انا ابرحب في إنسانه عزيزه وغاليه علي .. وحتى هي ماتصدق معزتها في قلبي
إنسانه اروع من الروعه نفسها ربي يحفظخا لشبابها ويمتعه يارب ( معزوفة حنين )هالإنسانه اللي لها فضل علي من بعد الله سبحانه ,, ولحد يزعل مني اني ارحب
فيها وبإنضامها معنا ,, هاذي تستاهل التميز اللي خذته ويستاهلون المنتدى الجار اللي
هي مشرفه فيه ربي يحفظها يوفقها
..
( هالنقطه هاذي اللي مايبي يقراها ينزل الصفحه لأني وعدت حبيتي واختي الصغيرونهHHO q8 اتكلم عن نفسي في سطرين
انا حساسه واحب الكتابه كثير كثير فوق مافيه حد يتصور .. وحبيت الكتابه من سن صغير بالحيل قبل اعرف ان فيه روايات تنكتب في النت اصلآ قبل اعرف وش
هو النت اللي اشوفه بس في التلفزيون لان للأسف النت قبل فتره بسيطه بس دخل
بيتنا لانه صار من ضروريات الجامعات والأبحاث
عيبي هو الإنفجار لاني اكتم اكتم بعدين انفجر .. تخرجت من الثانويه وجلست في البيت .. ام دميعه حتى مواقف تمر علي وهي تخص غيري مدح وثناء فيهم تنزل دموعي فرح فيهم يسموني في البيت ام المواقف الصعبه .. لأني عشت دور اكبر من
سني وهو ترك امي المسؤوليه الكامله لي
..
عسى كان شرحي وافق وبسيط عن نفسي ونتنقل إلى عالم القسوه والظلم عند آل قاسي
بارت اليوم مشوق كثير وفيه احداث اكثر .. وعندي هديه بسيطه مره مني لكم
بينزل بارت صغنون هاه من الحين قلت صغنون يوم الأحد لكم ويتجدد عقبها الموعد
يوم الخميس
همسه في إذن اخوي قمم الأعالي ( مبروك الأشراف .. ومو على كيفك تمنع فيتامين
ومهاتي من حضور العرس لوصار .. ولو مصار ترى ممنوع تدخل عرس سياف
خخخخخخخ >> قلبت مخك بس ترى الحريم مو قليلات شر وانا وحده منهم
مع اطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البــــــــــــــــــــارت الســــــــــــــــ 27 ـابع والعشرون )
مازال مو مستوعب اللي يسمعه – نعم وش قلت !!
هو ناظره بقهر – ترى بصكك بكس تفهم ,, انا مستعجل وليا رجعت يصير
خير ( ووقف )
وقف بسرعه .. ومسكه مع كم ثوبه – نايف قل الصدق انت اكيد تمزح
نايف وهو جدي ومعقد حواجبه وبقهر – لا شايف وجهي حق مزح اقلب
وجهك ( ودز يده )
رد ومسكه سياف بقوه وبوناسه – موافق موافق فيها بنت وفلوووووووس
ليش مانوافق إلا نبصم بالخمس بعد
نايف ناظره وناظر بهدلة حالته ,, وبشاعة وجهه .. ورائحته النتنه
وقال وهو يبعد بقرف منه – بس ارجع اعلمك ,, بس شرط !!
سياف وهو مبسوط ومو سايعته الوناسه – انت ماتشرط تأمر
نايف وهو يتوجهه للباب – لاتسكر خلك صاحي لين ارجع عشان اعرف
اتفاهم معك
أشر على خشمه اللي مفترش وجهه ببشاعه – على هالخشم
ماصدق يوم الدكتور خبره .. ألتفت يدور أمه .. تذكر انها راحت تصلي
الضحى في مصلى النساء .. واتجهه بسرعه للعنايه المركزه يتبع الدكتور
اللي دخل وشاف الممرضه تمنع المويه عن فارس وهو معقد حواجبه
ابتسم الطبيب وسعد يدخل وراه – المويه ممنوع ياأخ فارس انا عارف
إن الحلق عندك جاف وهاذا شي طبيعي بس خلال الساعات القادمه
وبتشرب مويه ( وابتسم ) يكفي المويه اللي شربتها بالدس عنا
ناظر للمرضه اللي ابتسمت ونزلت راسها
اتجهه له سعد وهو يهرول في مشيته ومسك يده وبفرحه – الحمدالله على
السلآمه ياابو سعد أخر الطيحات إن شاءالله
ابتسم على طرف وسكت
الدكتور – إذن انا تسمحولي مناوبتي خلصت والدكتور نايف بيتابع حالته
في هالإثناء دخل صقر عليهم .. سلم عليهم والدكتور طلع
ابتسم صقر وهو يشوف فارس صاحي – هاه بو الفوارس الحمدالله على
السلآمه
فارس وكأنه مو مصدق صقر موجود بينهم .. أشرله بوناسه وفي عيونه
دموع
ربت عليه صقر وحب جبهته – طول عمرك حساس ليتك جيت بنت
تساعد امي
ضحك سعد بقوه – تبي تستغل انه مايتكلم عارف لو انه صاحي مارضى
بهالكلام
ضحك صقر وهو يقول – نستغله
ابتسم فارس .. وسمعوا اصوات وضحك .. انفتح الباب بقوه
ودخلت منيره وهي بوناسه وبراسها كله – يالله يالله لك الحمد اللي بلغتني
اشوفه قدامي وصاحي يالله لك الحمد
اركضت له وحبت راسه .. وخده ويده .. واشتنشقت ريحته .. وضمته بقوه
وهم متأثرين ,, وفارس حاس بالدمعه قريبه .. وكانت دمعة امه ابلغ واحس
واوضح يوم طاحت على خده ,, وراسه في حضن امه .. مسح دمعة أمه
اللي حتى بالدمعه تبرعت له بها ,, ولو الروح فيها تبرع .. عطته روحها
بس الروح بيد الله رب العآلمين
صقر حب كتف امه – خلاص يمه خنقتيه
بعدته عن صدرها وهي تبكي – ياعين ابوي يازين هالشوفه ,, عسى ربي
يبلغني وارقص في عرسك وانا امك
ضحكوا اخوانه
سعد بعتب – هالحين زوجوني انا اللي صارلي سنين احتري الرضا وكل
يوم اقول بكره ينادوني ويقولون اعرس ياسعد وش تحتري مير اظاهر اني
بأخذ حرمتي مثل محمد واسافر بها
صقر ضحك – اجل يالله قواك الله بس وش يفكك من لسان عمشاء
محمد وموضي مطلقين ومجربين العرس بس ريم بنت وتبي عرس
سعد كشر – هاذا اللي قاهرني
منيره تكلم فارس – وشلونك يمه
غمض بعيونه وفتحها بمعنى بخير ,, دخل الخوف قلبها
قالت بتأكد – يمه فارس انت تكلم
أشر بيده لا
صرخت منيره بقوه – يمــــــــــــــــــــه ولـــــــــــــــــــدي
على هالصرخه دخل نايف وهو يركض – وش فيكم وش فيكم
شافه صقر بقهر ووقف
منيره ركضت لنايف وهزته مع كتوفه – اخوك مايهرج يانايف مايتكلم
زفر براحه وقال ,, وعينه طاحت بصقر ولف وجهه لأمه – يمه هاذا البنج
اصبري عليه شوي شوي بيتكلم بس البنج مخلي لسانه ثقيل ومايقدر يحركه
منيره بخوف – بنج لهالوقت من متى مسويله العمليه !!
صقر اتدخل وهالتدخل قهر نايف – يمه هاذا بنج عمليه كبيره مو أي عمليه
موضعيه لاتروعين الولد
منيره لفت له وشافته بدأ يرقد ,, وهو يحاول يقاوم النوم بس مايقدر
نايف اتجهه للملف ,, ومعها اتجهه له صقر ومسك كتفه – خلص شغلك
وتعال برى ابيك
منيره تذكرت سالفتهم وقالت بحزن – برضاي عليكم ياعيالي انتم اخوان
لاتفضحونا
صقر بقهر ( أشر عليه ) – وهالخايس اللي قدامتس مايعرف الأخوه
نايف عصب وصرخ بوجهه – اللي مايعرف الأخوه انت ولا تبي اذكرك
صقر زفر بقوه ونفخ في وجهه نايف – وعشان هالشي تعال برى ابيك
سعد يناظرهم بتوتر
نايف بعصبيه وهو يناظر الملف – ماعندي وقت اضيعه معك
بكسه صقر بقوه على خشمه اللي نزف وبعصبيه – بتسمعني غصبن عنك
نايف حذف الملف واتجهه له يبي يحاول يضربه ,, منيره قامت تبكي
وسعد حاول يدخل بينهم
صقر كتفه بقوه ونفخ على وجهه وبعصبيه – والله انك يالخايس اتفه إنسان
قابلته في حياتي
نايف اللي أستسلم له وهو يزفر بقوه – فكني ياتعباااان
سعد يحاول يبعد يدين صقر وهو يقول – صقر خلاص فكه
صقر بعصبيه – قل لأخوك الكلب بيسمعني غصبن من ورى خشمه هاللي
ينزف يروح ورى امه ويمشه ويعرف المراجل ماهب يحارش فيني عند
ابوي وجدي وعمي ويفضحني
نايف انقهر وفك يده بقوه ,, وباغته ابكس على خده .. وصب دم من فمه
منيره طلعت تركض وهي تصارخ – يانااااااااااااااس ياهييييييييييييه مافيه
احد يفزع لناااااااااااا ألحقوناااااااااااا
سعد ركض لأمه ودخلها وقفل الباب ,, وحذف شماغه ودخل بين اخوانه
اللي بصعوبه فرقهم
انضرب الباب عليهم .. وكان رجال الأمن صرخ نايف بقهر – هاه استانست
تبي تفضحني في شغلي الله لايوفقك .. تفووووووو على وجهك
دزه صقر بقوه من يده .. ودخل الحمام اللي في داخل الغرفه
نايف اخذ كلينكس وحطه بخشمه ,, وفتح الباب ومعصب – مافيه شي بس
سوء فهم
رجل الأمن – دكتور نايف صار فيك شي
نايف وهو يتجهه للمرضات اللي يناظرون في شكله وبهدلته ,, وطلب وحده
فيهم تعالج النزيف اللي بخشمه – لا مافيني شي آسفين إنا ازعجناك ومثلك
عارف يامساعد سوء الفهم يحصل في كل العائلات
هز مساعد راسه وطلع ,, دخل نايف للغرفه .. وشاف امه تبكي وسعد
جالس جنبها ويطبطب عليها .. طلع صقر من الحمام مقهور وناظره
والممرضه تمسح خشمه – عساه اول الكسور إن شاءالله
وطلع وخلاهم ,, ومنيره تضرب على فخوذها وتبكي – بيذبحوني بيذبحوني
ياسعد ناقصة عمر معاد اقدر عليهم آآآآآآآآآآه يويلي منهم يويلي آآآآآه ( وتبكي )
يوم شافه طلع ,, اخذ القطنه من الممرضه ,, وكلمها بالإنجليزي وأمرها
تروح ,, اتجهه لأمه وحب يدها – خلاص يمه بس ولدتس هذه يصبر علي
إن ماكف شره وأذاه عني إن بيني وبينه المحاكم
منيره مطت عيونها وصرخت بوجهه – بعد بتوصل للمحاكم ( وانتحبت )
بقوه – لالا انا فيه حدن داعين علي يويلي ويلاه اااااااااااااااااااااه
سعد غمز لنايف بقهر – يايمه اهدي لاتروعين فارس خلاص تراه مريض
اصلا حنا في العنايه وغلط صراخنا هذه .. لولا مركز نايف إن يطردونا برى
المستشفى
نايف وقف بقهر ,, واتجهه للملف اللي طايح على الأرض .. وبدأ يقراه
ويدون ملاحظاته