كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
عند البر
عمشاء تصارخ عليها – ماهيب سواه فضحتينا في محمد وعمتس واهلتس
هاذي سواة تسوى
موضي تبكي وريم تربت عليها
موضي وهي داسة وجهها وتشاهق – يايمه والله اني فازعه لايتذابحون
ماقصدي شي
عمشاء معصبه – تقطعين وتخسين وين نودي وجيهنا ومحمد اللي متحلفن
فيتس اقداه
قربوا عيالها من حولها وخلود وخالد واقفين معهم يناظرون ,, رصت
زايد بقوه ونواف قرب خالد وهو يقول – خاله موضي لاتبكين
خمته موضي وهي تبكي – ياروح خالتك موضي
في السياره الجو متوتر ,, ولايسمع إلا نحيب منيره اللي تبكي
صقر يحاول يهديها – يمه تكفين لاتبسين
منيره – ابتسي فارس وابتسي اللي سويته ياصقر خل اللي في القلب
في القلب
صقر سمع زفرة شيخه وعصب – والله يايمه إن مايخصني ولدتس
التسلب مبتليني اللي ماترف عينتس عنه وذابحتس حبه مير خل اشوفه
والله إن اخذ حقي منه الكلب
شيخه بقهر – قالوا للكذاب احلف قال جاني الفرج
صقر صرخ فيها – اقطعـــــــــــــــــــــــي
منيره زاد بكاها – خلاص اسكتوا ذبحتوني اسكتوا اسكتوا آآآآآآآآآآآآه
ياامي يافارس
في امريكا
دخل وشافها هاديه على غير العاده والممرضه تعطيها شوربه وهي ساكته
ناظرت فيه وتجهم وجهها وبان ملامح الخوف
ضاحي جلس على الكرسي بعيد عنهم – انا بجلس هنا ابي اقعد معكم
غمضت عيونها بقوه بعد فتره فتحتها .. شافته مازال فيه ,, لفت للممرضه
وهي تشرب الشوربه ,, وتلف كل شوي عليه خوف انه يقوم ويجيها
وهي باين فيها ملامح الرعب بس سكتت وهاذي بدايه طيبه لضاحي
وقف في وجهه عمه – ترى الخميس هذه بأخذ حرمتي
تجهم وجهه ابو فهيد ولا يدري وش يقول – ياولدي اصبر شوي
ولاتحط اللي سوته اعيسى دافع انك تأخذها بهالذنب
محمد انقهر من طاريه وبعصبيه – بنتك ياعمي ماخلت شي أرف به
عليها حتى المجرم تبي تحميه
ابو فهيد – بس هو ابو عيالها وماتبيه يسوي مصيبه
محمد انقهر من دفاع عمه لها – هاذا العلم جاك وانا بأخذ حرمتي هالخميس
اخوي إن شاءلله بيقوم بالسلامه وانا وإياها مدربين العرس بذبح ثنتين وبأخذها
ماعطى عمه مجال غير انه يتمتم – يصير خير يصير خير
جالسين وكل واحد كاسه في يده ويدندنون .. دخل عليهم وهو مقهور
من حالتهم ,, ماهب صاحين سكرانين ليل نهار
صرخ فيهم – هيييييييييييييه بس
وقف سياف – ن ـي وف ح بيب ي
وضمه ,, بسرعه دزه نايف وهو ماسك خشمه – الله يقطع ذا الريحه
فهيد وراسه يهتز – م ممتت ى ججج يت
نايف انقهر منهم اتجهه لغرفته قفل بابه وشغل المكيف ,, وسيده لفراشه
مايبي غير النوم ,, وحاليا مافي راسه شي غير النوم اللي خذاه
وقف السياره في المستشفى وهو يقول بصوت معصب وهو يناظرها
بقهر – لاتنزلين اقعدي لين اجيتس
شيخه – احسن بعد
منيره تناظر فيه وهي واقفه برى السياره – صقر يمه يالله
صكر باب السياره بعصبيه ومشى ورى امه – يالله يمه
دق على محمد وعرف مكانهم .. توجهه لهم ومالقى غير سعد ومحمد
اللي سعد فز لأمه وحب يدها وراسها ويحاول يواسيها
منيره وهي تبكي – وين اخوكم
محمد – نقلوه للعنايه ومانعين عنه الزياره
منيره تلفت وهي تبكي – وينه نايف ابي ادخل خلوه يدخلني
سعد – يمه نايف راح يرقد تعبان من رجع مارقد
صقر بقهر ومعصب – عساه نوم الكهف مارقد غير لين ورطني
يعد ناظر فيه وهو مايعرف وش بينهم
منيره ناظرت صقر وهي تبكي – تكفى ياصقر يايمه لاتوجعني اكثر
من ماني موجوعه
صقر عطاهم ظهره وهو مقهور – بروح أكلمهم يخلوني ادخل انا وإياتس
نشوفه
وضحى تبكي ونوره تبكي معها .. وهند تناظرهم – خلاص لاتقلبونها
مصيبه اختسن قويه
ساره تناظرهم وتبكي وهي تبلع ريقها وفي داخلها ( آآآآآآآآآه ياخواتي
لو تعرفون مصيبتي وهمي ,, طرحت روتسن في الأرض .. وشيخه
اللي ماترضى علينا الكلمه دعست راسها بالرمل .. انا لو الموت
ينشري إن اشتريه .. وتوني اول مره اعرف إن الموت نعمه
{ رفعت عيونها للسقف } يارب ريحني يارب وسامحني والله اني انخدعت
من واحدن اتمنى ذبحته بيديني واتخلص منه
قرب منها بهدؤ ,, وهي تزحف لأخر السرير وباين فيها الخوف
وهو مبتسم لها يحاول يطمنها .. وهي رافعه يدينها تحاول تحتمي فيها
جلس على الكرسي وهو يوقل – الجازي اسمتس الجازي حلو اسمتس
والأحلى انتي
شدت على يدها وهي تناظر فيه – روح
ضاحي – انا ضاحي خطيبتس وين تبيني اروح وانا مالي غيرتس وانتي
مالتس غيري
هي بخوف – تكفى ابعد
ضاحي وقف واتجهه للكرسي البعيد اللي كان جالس عليه بتعب .. اظاهر
صعبه تتعود علي في هالوقت .. يارب صبرني يارب
طلع وفصخ الكمامه وقال لأخوانه – انا بروح اهلي معي في السياره
يالله يمه مشينا
منيره بتعب – لا ماني برايحه بقعد مع سعد
محمد ناظر في امه – يمه تعب عليتس برضى ربي عليتس إن تروحين
يالغاليه
منيره تجلس وبعصبيه مستغربه منها – لحد يكلمني ماني بطالعه ابد
صقر قرب منها – يمه تعب عليتس ا
قاطعته – خلاص انا علمتكم ريحوني الله يريحكم
سعد – خلاص خلاص خلوها انا معها بنقعد هناه لين الصبح ثم بردها
للبيت
سكتوا محمد وصقر
محمد – انا بجلس معكم
صقر – اجل انا بروح تبون شي
محمد ناظره - ايه تعال معي
مشوا مبتعدين لأخر السيب محمد – صقر لو ماني عارفك كان صدقت
نايف عليك بس مشكلتي اعرفك اكثر من نفسي هالولد انت ابوه
صقر بعقده بين حجانه – هذاك قلتها تعرفني اكثر من نفسك توقع اني
اسويها هه اخوك هذا لين هالحين ماعرف من يكون صقر بس حقي
والله إن اجيبه ( عطاه ظهره ) انا بروح تأخرت على هلي
( يوم الخميس القادم يتجدد الموعد .. بإذنه تعالى )
|