كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااته
هذا باارت تو منزلته الكاتبه اليوم
قراءه ممتعه ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم .. ويامرحبا بكل اللي انظم لنا
في رواية ~ لاصد قلبي صد من دون رجعه ~ .. وياهلآ فيكم كلكم
والله لوبيدي شي اقدر اقدمه لكل وحده فيكم مابقصر .. كفايه وجودكم معي
هاذا بحد ذاته يخليني ممتنه لكم
..
مفأجاتي لهاليوم كثيره أول وأهم مفأجاه انه ، وبمناسبة اليوم الوطني للملكه
العربيه السعوديه فديتها ياربي وعاشت إلى الأمام والله يخلي لنا حكامنا ويحفظهم
اني بنزل بارت بإذنه يوم السبت ولذلك قدمنا البارت للتحضير للبارت القادم
المفأجاه الثانيه ان البارت لهاليوم روايه في وسط روايه وبتعرفون اليوم من سلطنا
الضوء عليه
..
وقفتي لهاليوم أليمه سامحوني على القفله وتذكروا ان موعدي معكم قريب بحول
الله وقوته
..
أخرا وليس اخيرا
دعوه في أخر الليل لأختكم سهم المملكه أن ربي يفرج همي والله اني محتاجه لهادعوه
كثير ولاتنسون قول الرسول صلى الله عليه وسلم ( دعوة المؤمن لأخيه المؤمن في ظهر
الغيب مستجابه )
مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه .
سهم المملكه
.
لاإله إلا الله
( الفصل الخــــــــــــ 5 ـــــامس )
الصباح \ صلاة الفجر
الطريق لبيت ضاحي بن فهيد
كلهم راجعين من الصلاه ضاحي ومحمد وصقر ونايف وسعد وفارس
صقر – ياابوي اليوم كلم البنت
ضاحي يتمتم – زين زين
محمد ناظر في إخوانه اللي عيونهم كلها معلقه على صقر – وش فيكم
نايف ماحب يتدخل بالسالفه دام اللي فيها صقر وتكلم سعد – انتم مصملين
محمد – وش فيها الزواج نص الدين
صقر ناظر في إخوانه .. وضاحي قطع النظرات
ضاحي – صقر قدام أخوانك بسألك وهم بيشهدون يوم الشهاده انت راغبن في
البنت ولا في راسك شين ثاني الضيم وانا ابوك ترى موب زين وتراها يتيمه
صقر وقف في وجهه ابوه واضطر ابوه يوقف وأشر على شيباته – ياابوي هالشيبات
ماحننت قلبك علي وش بيني وبينها عشان اضيمها تراها في الأول والأخير بنت عمي
ويالله ترى اسمها حرمه من متى نعرف بالحب والخرابيط انت خذيت امي ماتعرفها
الحب عند اليهود مهب عندنا
نايف رفع حاجب لانه عرف صقر يجرح وجرحه في الصميم .. ناظر فيه بنص عين ومشى تاركهم
وهو يدعي بغبن وقهر – الله لايوفقك معها وجعلها تطين عيشتك
فارس وسعد ناظروا في نايف وهو ماشي بعصبيه واضحه .. ويموتون ويعرفون وش بين صقر
ونايف اللي كانوا اقرب قريبين لبعض
محمد يحاول يدمدم السالفه ومايحس ابوهم – يبه البنت لولد العم وولد العم لبنت عمه هاذي سلومنا
وعوايدنا ولو ماجرحت موضي يوم جرحت ودخلت الرخوم بينا كان يمديها تصير حرمتي وام عيالي
ضاحي قرص عيونه فيه – انت لين هالحين مانسيت
محمد وهو يرص على يده – وماراح انسى الجرح القوي يوصل للصميم ويذبح
ضاحي – انت لها عندك إياها تزوجها وخلها تضم عيالك وتضم عيالها
محمد ضحك بسخريه – وش عقبه يبه مااقبل إهانة مره
فارس بحميه – حدك عاد إلا موضي شيخة الحريم
محمد ناظر فيه – ياغلي لو تسكت انت ,, شيخه عندك مو عندنا
سعد هز راسه – الله يهديك الله يهديك
كلهم مشوا للبيت ,, وكلن يغني على ليلاه
بعد هالآحداث بشوي .. الصباح \ بيت ضاحي بن فهيد
في الصاله ضاحي ناظر في بنات اخوهوبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي
منيره بين حلم وواقع .. مو مشكله يتزوج ولدها بس تمنت البنات إلا وحده غيرها لو وضحى بس هاذي
قويه وعوباء .. هي ماتلوم بس شيخه مو عاقله ولا تصلح لصقر هي نار وصقر حريقه يأكل كل اللي
قدامه .. اصلا مو مشكله لو تزوجت نايف او حتى محمد بس مو صقر
شيخه وقفت وعينها في عين عمها ولو كانت لغة العيون تذبح كان اول المذبوحين عمها وبهدؤ عكس
البراكين اللي في الصدر – اسمعني عاد مو عشانا احترمناك تأخذ راحتك بزياده تزوج فلانه لولدك
فلان ولا فلان لفلانه شفت السماء ( وتأشر على فوق بدون ماتطالع وعينها بعمها ) لو تنطبق ( وتأشر
على الأرض بدون ماتطالع فيها ) على الارض ماضويت انا وولدك في غرفه وحده
وبحسره – انا قلته قلبي مقروص من جيت حسبتك بتطلع لنا عون على ولدك اللي من أول ماجاء وهو
خام عقاله يبي يضربني ويخسى شيخه مو حمار شيخه مهره وعجز يروضها ألف خيال
ضاحي وقف وهو فيه ندم وحسره – اسمعيني وانا عمتـ .......
قطعته بصرخه – اسمعني انت المكان اللي ضم ابوي 30 سنه مو عاجز يضمني ومهب عشان خلاص
قدرت علينا وجبتنا بدميعاتك اللي نثرتها خلاص بنوافقك على اللي تبيه انت وولدك يخسي ثم يخسي
اخذه وعلمه قل شيخه شيخة الحريم تقول إلك تعلم المرجله ثم تعال اخطب
ومشت وخلتهم وسط صدمة خواتها وخصوصا وضحى .. اللي ماتدري وين تودي وجهها
ألتفتت على عمها وشافت دمعته تنزل .. بسرعه قامت إله وحبت يده – دخيلك ياعمي لاتأخذ بخاطرك
عليها انا بعلمك قصة شيخه ( وناظرت منيره ) دخيلتس ياعمه لاتزعلين دخيلتس
طلعت والنار شابه في صدرها .. ولا أي شي يقدر يطفيها .. بس فجأه لقت في عينها صقر بلبس
الشرطه توه جاي .. يوم شافته أقبلت عليه وشرشفها يلعبه الهواء .. هالشي وهي مقبله فيه على صقر
عرف ان فيه مصيبه واكيد ابوه خبرها .. وقفت في وجهه ورفعت اصبعها – اسمع ياأنت ياابو عقال
ياللي تدور مراجلك إبه وتخبى وراه مهب انا اللي يوم أخذ أخذك أنا فرس ماعسفني خيال تبي تعسفني انت
يوم انك حلمت ياشيخ احلم على قدك دور من طينتك تراهن واجد ....
قاطعها بصرخه – تخسين والله ثم والله لو ماأنتي حرمه وعايبه وضعيفه ومكسوره اني لاعرفتس منهو
صقر والله انتس ماتربيتي ماألومتس لأمن مثل العرب والناس وأبون هيتسن من ضاري بس انا لها
والله ماتحطين سمعتنا بالأرض ابتس نعبوتس ماتستحين خامه خمايمتس وتكلميني لاسحاء ولا مزاء
انتي كذا كل الريجيل تهرجينهم كذا !!!
شيخه انقهرت انه اخذ الموضوع لناحيه ثانيه وبسخريه – انا كذا انزل نفسي للواطين اللي مثلك
واعطيهم على هرجتهم اللي يفهمونها
اخذها من شرشفها وجرها وراه .. وهي تصارخ وتهاوش – فكني ياكلب فكني .. وصقر مايشوف الدرب
كله ولا أسم آل قاسي ينزل بالأرض .. دخل البيت وحذفها عند اهله وخواتها
وناظر فيهم وهي تهاوش وتسب – اسمعوا اليوم ملكتي على التسلبه هاذي ويوم فيها نعره انا صقر اللي
بطلعها ويوم ابوها مارباها انا اربيها .. والله مابقى غير سمعتنا تنزلها القاع بنت الهنديه عادي عندها
تهرج فلان وعلان لادين ولا دنيا
شيخه بهواش – تخسى تأخذني تخسى
صقر ركض يبي يضربها – ابك يامسلمين بعد إلها لسان ( وطلع حزامه )
بس صراخ ضاحي رده – صقـــــــــــــــــــــــــــر
صقر وقف وناظر في ابوه وبعصبيه – انا بروح وبعلم جدي العلوم كلها والله وانا احلف ثلاث ان
اليوم هاذي الكلبه حليلتي وانا اللي بعرف اربيها
منيره ركضت تمسكه وبخوف – انت مجنون ولا صاحي تبي تعلم جدك ( صقر ترك يدها وطلع )
ضاحي خاف على ابوه يصيبه شي – وقف وقف ياصقر ياصقــــــــــر ( وركض يتبعه )
وضحى وهي تبكي قربت لشيخه – هاه استانستي باللي سويتيه
شيخه وهي مصدومه من دموع اختها وكلامها وعطتها كف – انتي صاحيه ولا مجنونه تبيني اخذ
هالعايب هذه
وضحى خمت اختها وضمتها – لاتقولين تسذا لاتقولين
شيخه بعصبيه فكتها – ان كانتس خايفة منهم انا ماني بخايفه ومااخاف غير من اللي خلقني وانتي خلتس
بخوفتس هذه لين عيال عمتس يحطونتس أمعه مثل ابوتس وأمتس ( ناظرت في خواتها ) من تبي ترجع
معي لدوادمي تمشي تلم زهابها ( ناظرت في وضحى ) واللي تبي تقعد عند هاذي وتبيع كرامتها تقعد
عندها ,, ( وطلعت وخلتهم )
وضحى طلعت تركض وراها وهي تبكي .. ونوره وهند وساره طلعن وراهن
منيره جلست وبكت – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
لانها سمعت صوت السيارات اللي طلعت من البيت .. اليوم بتصير مصيبه والله يعلم وش بيصير
في بيت عيسى
طلعن مريم وأمها من البيت .. وكل وحده تطبخ نار على آل قاسي
أم عيسى .. مرارة زمن وضيم عيالها .. ومريم يقودها قسوة رجل وإهانة شريك العمر .. وقفن إلهن تكسي
ركبن معه .. ووصفن إله البيت لـ سعد بن فهيد آل قاسي .. وتحضري ياموضي لمصيبه جايه في
الدرب
بيت سعد بن فهيد
وقف السياره بسرعه بالعرض في نص حوش بيت سعد ونزل منها وهو يصارخ – ياجدي ياجدي
فهيد اللي كان جالس في الجلسه الشعبيه في الحوش وقف وجاه يهرول وبريعه – علامك علامك
ترك باب سيارته مفتوح ومشى بسرعه لجده - عيبة آل قاسي عندنا في البيت ( وشاد على شفايفه بقهر )
ونخيتك لاتنزل الأسم اللي نفتخربه في الجماعه في الأرض
فهيد مط عيونه وناظر فيه .. ودخول سيارة ضاحي هو اللي قطع عليهم النظرات
بيت ضاحي بن فهيد \ الملحق
تحط ملابسها في الكيسه اللي جت ابها .. ووضحى تبكي عندها .. ونوره تحاول تمنع شيخه
شيخه بصرخه دزت نوره عنها – انتسلعي هناك انتن تبن تضيمني تبن تقهرني والله لأروح لدوادمي
واللي فيه خير يلحقني ماأني بجالسة إلهم هنيا
ساره وهي تبكي – شيخة تكفين لتروحين
هند وهي جالسه على الأرض وتبكي – تراهم يعرفون البيت حنا ذالين يسوون إلتس شي
شيخه اللي تلبس بشتها وناظرت في خواتها – انا بنت ابوي ( سخريه من خواتها ) خلتسن يابنات الهنديه
ينفعتسن الذل اللي عايشاته ابوي ماذل غير من اللي خلقه وتحداهم واخذ الهنديه وغصبن عن رقبة فهيد
وطوايفه وانا غصبن عن آل قاسي كلهم بروح واللي فيه خير قلتها يلحقني ,, وطلعت وخلتهن يبكن
ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــت
|