لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-12-11, 03:13 PM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم ,, السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
آسعد الله صباحكم يارب ..اظاهر من اطريت مصايب وهي تتحذف علي
استغفرالله .. اولها كمبيوتري خرب من إلى اظاهر حايشتني عين .. وقاعده
اكتب لكم الروايه من لآب اخوي .. اللي ماقصر معي .. نام وخلاني ازعجه
ازعاج محصلشي .. بس الحمدالله المستند اللي كاتبه فيها نص الروايه ماضاع
حظي حلو
الشي الثاني صارت عندنا حالة ولاده ( يارب تطلعها بالسلآمه ) عمتي اليوم الصباح
خوفتنا عليها وهي في المستشفى ويارب تطمنا عليها ( دعواتكم لها )
يوم خلاص راحت عمتي وبتفرغ للروايه فصل الكهرباء من الحي كله اعوذ بالله
..
سامحوني دخيلكم سامحوني لان هالخبر اللي مو جلو بيزعجكم بس مضطره في الفتره
الجايه كلها ولدة شهر مااقدر انزل لكم البارت الإ مره وحده في الأسبوع
سامحوني بس تعرفون عمتي بتولد وبتجي عندنا وبيتنا بيصير مليان وناس وحركه
وانا عند اهلي الوحيده فابضطر للضيافه ومن هاذا القبيل
انتم كرماء وإن شاءالله اني استاهل يارب .. وهاذا العذر وربي على مااقول اني
ماكذبت عليكم وقلت لكم كل شي
..
بالنسبه للي انضموا لي من جديد او توهم ينضمون اقول ياهلآ ويامرحبا فيكم هاذا
مكانكم وانتم هله وسهم ولا شي بلآكم



مع اطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله





( البــــــارت الثالث والعشــــــــــــــ23ـــــرون )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 03:15 PM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الصبح
صحت من النوم .. بسرعه قامت تصلي .. وتصحي خواتها
للصلاه .. صلت وخلصت .. وقرت الأذكار .. لبست برقعها
وجلالها .. ومشت
بهدوء لمجلس الحريم .. حست حد يلحقها .. ألتفتت على ورى
سمعت ضحكته .. مسكت قلبها – روعتني
ضحك فارس على كلمتها بقوه – افا روعتس
وضحى – وش مصحيك هالوقت
فارس – انا اقوم بدري على أساس الجامعه بس انتي وش
مصحيتس
وضحى – اقوم دائم هالوقت
فارس وهو يستعجلها وهو يمشي – اجل تعالي تعالي خلينا نجمع
حطب قبل الجموع تقوم
وضحى مشت وراه – ليه بتشبون نار
فارس – لا بشب النار عندكم عندنا قد شبيتها وخلصت وجدي
يوم خلصت قالي اشب النار عندكم
جمعوا حطب وخلصوا .. وشب فارس النار
قالت وضحى – لاتروح بسوي قهوه على النار
فارس وهو يجلس بإعتدال وبضحكه – لا مدام كذا هاذي جلسه
بس البلا لاقامت علينا العجوز
دخلت عليهم الجده وهي تقول – اوحيتك يالنخله
ضحك فارس بقوه – ردرات ماهب أذاني
الجده عصبت – الله يكفيني شر عيونك بسم الله علي ياربي
ضحك فارس وضحكت وضحى اللي مستمتعه بسوالف فارس
دخلت عليهم وهي تهاوش – وضحيه وين ( طاحت عينها
بفارس ووخرت عينها بسرعه وهي تكمل كلامها ) وين
شنطة ملابسي
وضحى بلا مبألاه وتحوس في النار تسوي القهوه – وش دراني
عنتس
عصبت هند – وش وش دراتس تراها كانت مع عليقتس
تحنحن – احم اظاهر في موتري ,, فيه شنطه سألت امس من
له الكل يقول ماهب لي
هند خزته – وليش مانزلتها
عصب من لهجة الأمر اللي في كلامها – وإن شاءالله وش
يخصني لايكون امي على غفله انزل شنطتس
الجده – يالله صباح خير
هند تحاول تتأدب – زين ممكن تعطيني مفتاحك ابي الشنطه
فارس يمد عليها المفتاح – خذي شنطتس وقفلي موتري وردي
علي المفتاح
خذت المفتاح وحست بلمس اصابعه البارده في بطن يدها
استحت وحس هو بإحراج .. وتحنحن .. وهالموقف مافات
الجده .. اللي انرسم في بالها صوره مختلفه عن اللي يحملونه
لبعض







مسح على عيونه بتعب .. وهو يمشي في الممر .. متجهه للعنايه
المركزه .. لما قرب شاف الباب مفتوح .. والمنظفين متواجدين
في العنايه .. طاح قلبه .. وبدأ يضرب .. أكيد ان صار فيها شي
بسرعه ركض على الإستقبال .. سأل عنها .. وهو يتوقع السيئ
بس حس نبضاته تنتظم .. والاكسجين عبئ رئتيه .. لما عرف
انهم نقلوها غرفه عاديه .. عرف مكان الغرفه .. ومشى بسرعه
لداخلها .. طق الباب ودخل .. شافها جالسه وهادئه .. وماعندها
احد .. لما شافته وقفت وهي تصرخ وطمرت من سريرها
واتخبت في الزوايه وصرخت عليه – انت مييييين روح عني
روووووووح
انصدم .. بل انصعق .. إلا مصيبه .. وش فيها عليه
هو بدأ يهديها ومد يدينه يحاول يطمنها – انا ضاحي ضاحي بن
سعد المرافق معتس في هالرحله
هي صرخت وترتجف مثل الورقه .. وهالمنظر خلاه يشفق
ويبعد خطوه عشان تهدئ
قالت وهي بتبكي – روح لاتذبحني رووووووووووووح
دخلوا الممرضات على صراخها .. وهي تحاول تبعد عنهم
وتركض .. وهم يلحقونها .. ومستغربين وضعها
صرخت بقوه يوم مسكوها وقيدوها .. وهو ركض لها يحاول
يبث الطمأنينه لقلبها .. والرجفه اللي ترجفها مو طبيعيه
حطوها على السرير .. وهي تصرخ – فكوني لاتذبحوني ماابي
اموت ماابــــــــــــــــــــــــــــي امـــــــــــــــوت
انصعق من كلمة اموت .. مانست الحادثه .. عقلها الباطن
يوحيلها باشياء قبل يصير عليها الحادث .. واحتفظت فيها
دقوها إبره .. وصوتها كل ماله يخف لين عالم النوم أخذها
بسرعه دور على الدكتور يبي يسأله عن حالها الغريب








اركبوا في سيارة سعد اللي متوقفه في مواقف المطار
سعد – وصلنا بدري ,, بنرقد بدري الليله وبكره بنسرح إلهم
نايف بغموض – لا بنسري إلهم الليله
سعد ناظره – بس تعب علينا
نايف ناظره – انت لاتسوق انا اللي بسوق
سعد – وش سواقته وانت من جينا لندن ماشفتك رقدت
نايف ناظر الطريق وركز لقدام – ماعليك فيني انا راقد وشبعان
نوم
سعد – بكيفك اجل ,, انت رح وانا بكره بلحقك لان فيني نوم
نايف بغموض – اكيد بروح مافيها كلام لازم اروح لازم
سعد استغرب تصميمه القوي .. بس سكت عنه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 03:16 PM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الظهر

حست بحرارة الشمس .. على وجهها وساطعه عليها

فتحت عيونها وهي عاقدتها .. شافت الشمس ساطعه في

وجهها .. غمضتها بسرعه .. وعقب ماتعودت على الضوء

فتحتها .. سمعت صوت لفت وجهها شافته واقف على

وجهها ويناظرها .. بسرعه جلست وهي تقول – خير

اظاهر شايف في وجهي فلم

عقد حواجبه وقال – الحرمه الصاحيه تقوم من غبشه

مو من الظهر

انقهرت من كلامه وهي تقول – كم الساعه

صقر اتجهه على فراشه يأخذ الجوال حقه ناظره – الساعه

احدى عشر ونص

فزت واقفه .. نست كل اللي بتسويه .. اصلا خلاص شافها وش

يفيد اكيد ضحك مني .. لفت وجهها عليه شافته .. يشيل فراشه

وهو معقد حواجبه .. يعني ماحس .. آآآآآآآآآآآخ مشى كلامه

علي وانا اللي ينعمل لي حساب .. هاذا ماسح حسابي بالمره

تذكرت خواتها وعصبت منهم .. الحمير ماقوموني بس ألقى

وضحى كيف تنساني .. صبرهم علي

شافته وهو يطلع .. كشت وراه .. وقال في نفسها ( مالت عليك

وعلى وجهك اشين يوم من عمري يوم وافقت عليك .. لو أني

نايمه عند خواتي .. كان حاسه بطعم الصبح في البر .. مو مقيله

لين هالوقت )

لبست بسرعه .. وغسلت وجهها .. لبست برقعها وجلالها

وراحت تمشي بسرعه .. وشرها تسحبه معها .. يوم دخلت

مجلس الحريم وعينها طاحت في وضحى .. وبتفتح فمها

غير صوت منيره مقاطعها – يمه شيخه قمتي ياحبيبتي

عانينا رافعين فطورتس انتي وصقر في المطبخ هاتيه


لفت راسها .. وعينها طاحت في عين صقر .. اللي

يناظرها بحده ويكأنه يهدد ( لاتفضحينا ) انقهرت

وراحت أدراجها للمطبخ وهي مقهوره .. صادفت

في الطريق نوره وريم يصبحون عليها .. وهي معطيتهم

طناش .. ومقهوره من الوضع كله













سمع جواله يرن وهو حالس بينهم .. وقف يوم شاف الرقم

الجده – يالله بالستر هالشباب يوم تدق جواويلهم تناقزوا

مثل المقروصين منهو اللي يزهم عليك

صقر وهو يلبس نعاله ( الله يكرمكم ) – واحد واحد في الشغل

بسرعه مشى عنهم واتجه لسيارته .. سكر الخط ودق

عليه .. انرفع الخط وجاه صوت ضاحي المتعب والمنصدم

والمذهول – مصيبه مصيبه ياصقر

صقر خاف – وش مصيبته

ضاحي وهو يزفر بقهر – البنت البنت صايره تخاف من الجميع

ماتبي احد يقربها وكل شوي تصرخ وتقول ماابي اموت

صقر سكر عليه باب السياره – لاحول وش هالعلم على هالصبح

ضاحي وهو تعبان – من يوم صحت وهي تصرخ دقوها بإبره

وهالحين رقدت

صقر – يوم نبي نفرح بقومتها كدر علينا هالخبر ,, وش بتسوي

هالحين

ضاحي – سواة ربي أحسن ,, توني جاي من عند الدكتور وهو يقول

انها متعرضه لصدمه قويه قبل الحادث أثرت على اعصابها ونفسيتها

ياصقر الكلام اللي قاله لي كبير .. مااضمن هالبنت تطلع منها وقال

بكره الصبح بيتابعون حالتها زين ,, تعرف الوقت عندنا ليل هالحين

صقر استوجع من كلام ضاحي ورحمه – الله يكون في عونك وربي

يشفيها انا عندي احساس انها بتعدي الأزمه بخير

ضاحي وهو تعبان – وشلون وانا حاس اني خنت الأمانه آآآآآآآآآآآخ

ابوها بهذلني هو حي وهو ميت

صقر كسره حالة ولد عمه – ياضاحي علامك اعرفك قوي بتقوم

وبتتزوجون بعد ,, ( ضحك ) بس لاتنسى وصاة جدي ولا يقلب

عليك مثل عمي الله يرحمه

شافها وهي شايله صحن الفطور .. والخبز والشاهي تشيله وراها الخدامه

عمه ناصر عطاه هديه بس ليتها تحس

استأذن من ضاحي .. وسكر الخط .. ونزل لها بسرعه وهو يقول – خذي

الفطور لخيمتنا

انقهرت من أوامره .. وعاندته ودخلت خيمة الحريم .. انقهر وسكر الباب

بقوه .. مشى لين خيمة الحريم ثم قال – انا ماقلت لتس هاتي الفطور هناك

هي انقهرت انه يبي يفشلها قدام الجميع وقالت – انا يوم دخلت الخيمه لقيتك

هنا قبل شوي ,,وبعدين ترى ماسمعتك .. وترى جدتي ماافطرت

سمع جدته تقول – لا خلاص خذوا الفطور يم خيمتكم انا بخلي موضي

تسويلي قريص ,, انا ماافطرت عشان العلاج

سكت غصب عنه .. ودخل وجلس .. وعاندها وجلس جنبها .. وهي ماتت قهر

الجميع حسوا انهم مبسوطين .. ولو يشوفون وجهه شيخه كان عرفوا القصه

بالضبط .. بس هم ركزوا في وجهه صقر وهم مستانسين .. واولهم منيره

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 03:19 PM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

العصر قريب المغرب \ البر

وقفت ريم عنده وهي تبتسم .. ناظرها بنص عين – هاتي هاتي وش وراتس

ريم – فارس ياولد عمي انت شايف حالتنا انا اخواني ماهب فيه وبنات عمي مالهم

اخوان وانت اخونا صح

فارس يستعبط عليها – ايوه

ريم – بتجيك لكزس تلق لق وسيارتك هاذي بترجع وبتبيعها

فارس فهم عليها – ايه كملي

ريم – وانا تراهنت انا والبنات ان

فارس قاطعها – حرام الرهان

ريم – ايه تحادينا وقلت بسوق فيكم لاني اعرف اسوق وقلت بأخذ سيارة

اغلى ولد عم عندي

فارس يستعبط عليها – ايه صح سعيدان في الباي باي

ابتسمت وارتبكت – مليغ

فارس ضحك بقوه وهو يقول – موافق بس عندي شرط

انبسطت وهي تقول – أمر

فارس بخبث – تدقين على سعد وتستأذنين منه

عصبت – لوالله

فارس عطاها ظهره – اجل ضفي وجهتس

ركضت ووقفت في وجهه – تكفى فارس نمون عليك حنا مستحيه من

سعد

فارس – والله عاد مايخصني

شافوا سيارة نايف مقبله عليهم

فارس بخبث – خلاص سعد جاء لين عندتس

ريم ألتفتتت وشافت سيارة نايف وزفرت – افف هاذا وش جابه

ناظرها فارس بنص عين وهي ناظرته وتفشلت منه وسكتت

فارس – يالله ضفي وجهتس

ريم ابتسمت بخبث – خلاص خلاص بقول لهند تترجاك

عصب – يويلتس

ريم ناظرت فيه – ليش

فارس خلاها وراح وهو يقول – مااتفاهم مع بزارين

ريم ناظرته وهي ترفع حاجب – انتف شعر راسي ان كان مابينكم شي














وجهه سيارته عند مجلس الريجيل اللي كان فيها جده وابوه

وعمه ومحمد وصقر

سلم عليهم وترك صقر اللي ناظر فيه وهو مقهور من حركته

سأل ابو محمد – وين اخوك

نايف عيونه في جده .. ومركزها عليه

توجهه لين وقف عنده وجلس وهو يقول بغموض– جدي يهمك اسم آل قاسي

الجد عقد حواجبه والجميع انتبه له قال – اكيد يهمني ولا ماتبريت

من اغلى عيالي ودعيت عليه هو حي ولا ميت وخليت اخوانه وهله يتبرون منه

نايف قال بتحدي – اجل جاك العلم واحد من عيالكم سوى سواته مع خارجيه

وجاب منها ولد

فز الجد ووقفه وهو يصرخ في وجهه – لايكون انت !!

نايف وهو يوجهه عيونه على صقر وقال – لا صقـــــــــــــــــر

الجد مط عيونه بصدمه والكل انذهل .. وصقر وقف وهو يناظر في نايف

محمد وقف وهو يناظر في صقر بصدمه

الجد بعصبيه – يطلع هالأمر منك ,, منك انت !!

صقر خز نايف بقوه .. وعيونه عليه وهو عاقد حواجبه

وصرخ في وجهه – انت كــــــــــــــــذاب وين دليلك ؟؟

نايف طلع جواله وورى الصوره جده – هاه ناظر صورة ولده

( لف الجوال على ابوه ) شف ولدك اللي تفتخر فيه واللي كرهتنا كلنا

على حسابه شف هاذي سواياه

ابو محمد ويحس ان الدنيا لفت فيه .. وظلمت في عينه .. وطاح عليهم

ابو سعد صرخ – لا ضاحي يااخوي ضــــــــــــــاحي

نايف سند أبوه .. ومحمد ركض له .. وصقر انصدم من اللي صار كله

جاء بيروح لأبوه

وقف في وجهه جده – مالك شي عندنا اذلـــــــــــــــــف

صقــــــــر بصدمه – بس ابوي ,, وانا

الجد صرخ – والله ان تطلع ولا يكون رشاشي الليله مخلص على راسك

ماتوقع جده يقول اللي قاله .. مصدوم منه .. بسرعه طلع .. وركب سيارته

ومشى بسرعة الريح فيها













العلم انتشر بين الجميع .. وهي تناظرهم بسعاده وتشفي .. الأم

منهاره تبكي وتصيح .. ابوه مخذول وطاح مريض .. وجده نظرته

مكسوره ..وأخوانه وجيههم ماتنتفسر

اما هي جاء يوم الشماته عندها يوم جت .. كلهم مجتمعين في مجلس الحريم

ومكظمين من سواته .. ومحمد كل شوي يقول – مستحيل صقر يسويها

والجد ينهره – اقطع لاتذكر اسمه عندنا خسه الله الكلب المروح

وقفت وهي تقول بسعاده مفرطه – حوبتنا فيكم هاذي حوبتنا هاه هاذا ولدكم

اللي تفتخرون فيه بالمجالس شتتوا ابوي وهنتوا امي

خزها الجد بقوه .. ووضحى وقفت وركضت لها تحاول تجرها من عندهم

محمد عصب منها وصرخ في وجهه – اقطعــــــــــــــي

شيخه وهي تصرخ عليهم – هاذا اللي خدعتوني فيه ,, ابوي يكرم عنه

تزوجله مسلمه وتعرف ربها .. اما هو هه من أخـــــــــــــــذ

الأم زاد نحيبها والجد صرخ عليها – اخذوا هالكلبه ( ويأشر على شيخه )

من قدام وجــــــهي

فارس دخل عليهم وهو يصرخ – محمد ألحــــــــــــق مصيبه مصيبــــــه !!

محمد وقف وهو مرتاع – ابوي صار فيه شـــــــــــــي

فارس طلع يركض وهويالله ينسمع صوته ويصرخ – لا لاااااااااا ماهـــــــب ابوي !!











( ومازال للمصايب بقيه !! انتظروني يوم الخميس بإذنه تعالى )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 01-12-11, 04:13 PM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مرحباً


لاول شي مسموووحه يا الغلاااا ولو ان حنا بنموت من القهر والضيم وحنا ننتظر

بس عشانش راضين والله يقوم عمتش بالسلامة



نايف طول عمره حقير بس أكيد صقر مظلوم وشيخه بتتحسف على اللي قالته
وبتحب صقر بس هو بينجرح منها وبيخليها فتره

او

صقر بيصير له شي وفارس جا يعلمهم او انه سوى شي لنايف اللي افضحه واظلمه



طاحت من عيني شيخه عالبارت مع أني كنت في صفها

والله يصبرنا على الانتظار


تسلمين يا عبق اثوووره على النقل والاختيار المميز

وتسلمين يا كاتبتنا سهووومه على حرق اعصابنا وإبداعي في هالبارت

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية