كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
من سمعت صرخته غمضت عيونها .. حست بالسياره طيرتها
في السماء فوق .. وضربت في الأرض
صرخ لما شافها مرميه .. وهي تنزف ودمها
يصب – نور لاااااااااااااااااااااااااا
ركض يعدي لها .. والسياره السوداء انحاشت بسرعه .. والأهم
ان اللي قاعد يصير كله مصور
وصل لها .. ورفع راسها وهي تنزف وهو يناظرها وحاس
بالذنب وقلبها عوره عليها – نووووووووووووووور
( ويضرب وجهها ) – لاتغمضين عيونك نوووووووووور
بسرعه الأسعاف وصلت .. والشرطه اللي تراقب الموقف
موجوده .. وطوقوا المكان كله .. ومابيفلت من يدهم صاحب
السياره السوداء .. لان الحاره اتمشطت على الأخير
في المدرسه
جلست جنب ساره – اففففففففف هالمدرسه غثيثه
ساره – يازين مدرستنا بس زيناه
هند – شوفي شوفي لبنات شايفين انفسهم ,, قسم بالله مقهوره منهم
ساره – الله يصبرنا ,, ( ناظرت الساعه ) اقول ولد عمتس تأخر
كشرت – اصصصص لاتذكريني عسى موتره يتعطل ولايجي
ساره عصبت – وننطق في هالمدرسه
هند عصبت من اختها – وش نسوي فيها لا يجينا عمي
ساره – ايه فضالتس عمتس بس
سمعوا صوت فارس ينادي
هند كشرت – شرف الله لايحيه
ساره مسكتها – اسمعي اسكتي ولاتناقرينه كثر خيره يجيبنا ويودينا
هند وقفت – خلاص بنطم بس يويله ان حارشني
ساره – ابدن ماهب محارشتس انتي ألزمي لسانتس ونصير بخير
طلعن برى .. وشافن سيارته ال vg
هند وهي تمشي جنب ساره – الله لايحيه هو وموتره من زينه
ساره – ايوابتس على موتره قسم انه يهبل
افتحت ساره الباب – السلآم عليكم ولد العم
فارس اللي كان هادئ – عليكم السلآم بنت العم
ساره – ممكن تكسر هالمرتبه
فارس – اضغطي هالفاره اللي عندت وبتفتح
ساره ضغطتها وانفتحت .. بسرعه ركبت هند وركبت ساره معها
فارس اللي قاصد – اسف ساره تأخرت عليتس كان عندي محاضره توني مخلص منها
هند انقهرت من اسلوب كلامه
ساره – ابد خذ راحتك ماعلينا
هند نافخت وسكتت
فارس سكت لانه صدق شايل عليها .. ولا يعرف ليش تكرهه
اتجهه على البيت .. وفي الدرب سمع صوت هند تهمس لأختها ولايعرف وش تقول
فارس – اقول ساره
ساره – هلا
فارس – عندي خوي قليل أدب حنا ثلاثه بسسسسس ويهمس للثاني وانا معهم ومطنشيني ماتشوفين انها قلة أدب
هند افهمت انه يقصدها وعصبت – شرايك اعلمك انا واختي وش نقول
فارس – انتي انطمي وترى ابوي متحلف فيتس طبقتي بابه طبق الله راستس وخربتيه
هند – احسن وليتني طابقه بابك ماهب بابه
فارس انقهر – عسى هاللسان للقص صدق قوية وجهه
ساره سكتت اختها – خلاص فارس امسحها بوجهي لو تعرف وضحى بسواياها ان تذبحها
هند – ياسلام اخليه يحارشني واسكت
ساره قرصتها – اششششششش
هند صرخت – آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
فارس ارتجت اذانيه وبغى ينطرم من صرختها – بسسسسسسس
هند سكتت
فارس – ماعليه ام لسان فاصخه الحياء انتي
هند نزلت دموعها من كلامه واسكتت ,, لين وصلوا البيت وهي
تبكي .. يوم جت بتنزل صرخت عليه وصوتها باين انها كانت
تبكي – ماعليه والله ان اعلم عمي عن سواياك يالتعبان فيني
وضربت بابه بقوه .. هالمره خلته ينفجر ضحك وهو جالس في
مكانه عليها
في الدمام
وقفت عند وجهه – ابي اكلم خواتي
رفع البطانيه عن وجهه – شوي إذا قمت خليتس تكلمينهم
شيخه – وليش ماهب هالحين
صقر – وقتس غلط ماينفع هالحين
شيخه انقهرت – زين انا اللي بكلمهم مهب انت ,, انت ارقد وانا اعرف اكلم
صقر رجع البطانيه على وجهه – انقلعي قلت ماهب هالحين
شيخه انقهرت منه ,, جت بترفع اللحاف عن وجهه بس امسكت نفسها في اخر لحظه .. ويتسلل في راسها فكره جهنميه !!
مشت للتلفون وهي تعكز .. ورفعت السماعه من عقب ماخبروها ان التلفون يبيها – هلآ
سلطان وهو مقهور منها – من اللي خطبتيها لي
الجده انبسطت انها حركته شوي – نوره شيخة الغيد والزينات وانا امك
اعترض سيارة السواق اللي كانت راكبه فيها .. ووقف السواق
غصب عنها .. وسط صرختها وصدمتها من الموقف
بس عصبت أكثر يوم عرفت اللي تجرأ وسوى هالحركه فيها
افتحت الباب وقالت - !!!!
في المستشفى
الإستقبال – اسم المريضه
طلع بطاقته وعرفهم بنفسه وقال – اكتب عندك الجازي بنت سعود آل قاسي
( انتظروني يوم الخميس .. في تفاصيل مثيره )
|