كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
" بسم الله الرحمن الرحيم " .. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء حزن الرياض .. ودموع الأيتام .. وسواد المملكه العربيه السعوديه
مساء الحزن والألم والدموع .. مساء رحيل " صاحب الأبتسامه الجميله "
اسأل الله العظيم ان يتغمد سيدي ووالدي وقايدي سلطان الخير بالرحمه والمغفره
وان يُنيرعليه في قبره .. وان كانت له حسنات ان يثبتها ويزيدها بإحسانه إحسان
وإن كان مسيئا ان يتجاوز عنه يارب يارحمان يارحيم
اننا برحيلك ياوالدي لمحزنون .. وبفقدانك لدامعون .. وان الأيتام سايفقدون صاحب
الأيادي التي تمسح دموعهم وتلبي احتياجتهم ( قصص كثيره يروونها فقط من صبغت عليهم بحنانك ياوالدي .. رحمة الله عليك
..
اسمحولي مااقدر حتى اعبر او اتكلم لو ماكنت كاتبه لكم بعض من البارت قبل خبر
وفاة سيدي لمااستطعت ان اكمل
..
قبل لأحط البارت انتبهت لتعليق حلوتنا رعشة شوق فالتحريم .. بنات انا متأكده انكم تعرفون التفسير وحتى هي بعد بس اسمحولي اتكلم بإختصار
حبيبتي هالأيه نزلت في سورة النساء .. عندما كان في الجاهليه تخبطات .. وهالشي ابد
ماله علاقه بغطاء المره عن زوجها .. هو مو محرم على كثر مايكون عادات وتقاليد
اللي قلتيه غلط انا راجعت كثير تفسيرات لهالأيه ولعدة مشايخ كبار وعلماء ضليعين في الدين .. هاذي عادات وتقاليد لحد الحين رايجه عندنا نحن انا محدثتك فيه حريم اعرفهم
ومتدينات كثير بعد .. بس تستحي من زوجها .. وسبحان الله على ان لها عيال كبار
وصارت جده بس فيها حياء .. صحيح انا معك عاده مو حلوه واتوقع اندثرت بس
لازالت فيه وانا متأكده .. والتحريم يوم يكون في الأيه اي حرم الزواج منهن لانهن
حليلات ,, مااتكلمت الأيه عن منع التحريم في رؤية الوجهه لمحرمها
..اتفضلوا البارت مع اطيب الآمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البارت الخامـــــــــــــ 15 ـس عشـــــر )
بيت سلطان \ الصاله
جلس سلطان بعد ماتغدى جنب جدته وهو يمدح الأكل – الله يعطيها العافيه خالتي عمشاء صدق لها نفس في الأكل
الجده – ايه الله يعطيها العافيه ,, انت علمني وش علومك
سلطان – بخير ياجده الحمدالله هه زي ماتشوفين من الدوام للبيت ومن البيت للدوام
الجده عرفت كيف تأخذ مسار الحديث لصالحها – وهالوحده مايبيلك حد يشارك فيها
سلطان عقد حواجبه – يشارك فيها ,, الحمدالله العم حمزه معي والله مايقصر الله يعطيه العافيه
الجده – لا انا ماهب قصدي حمزه انا قصدي مره
سلطان فهم على جدته – اييييييه
الجده ضربت على الوتر الحساس – وراك ماتعرس ياسلطان
سلطان عصب من هالسيره – كم مره قلت لكم ماابي اعرس وعلمتس بهالعلم انتي وجدي
الجده ترّكت على عصاها بهم – ولمتى بتحرم عمرك اللي كبرك وانا امك عياله يعدون حوله اما انت الله يصلح حالك
سلطان تأفف من هالسيره وسكت
الجده تحاول في شن الحملات عليه – بنات عمك كل وحده تقول الزين فيني وانا اخترت لك احلاهن واذربهن مع انهن كلهن زينات مير انا بغيت لك ..
سلطان قطع كلامها وهو حزين – دخيل عينتس ياجده ارحميني وفكيني من هالسيره اللي رصوا علي ابوي وامي لين اخذت ويوم اخذت اخذتلي وحده شتّت شملي بأهلي وليتها على هذه غير ذبحتهم بعد
الجده حزنت على حاله – ياولدي هاذا يومهم وهي الضعيفه مالها ذنب
سلطان بقهر وغبن وعصبيه – إلا الذنب ذنبها تدور المشاكل وفرقتني عن امي وابوي
الجده تحاول تقنعه – ياولدي خلاص وانا امك اللي راح راح وحنا عيال اليوم امك وابوك الله يرحمهم يعني لاحرمت عمرك العرس بيرجعون لك
سلطان بجمود – بس انا عايف العرس خلاص نفسي طابت منه معاد تهمني حرمه في هالدنيا
الجده تحاول تحرك مشاعره – ويرضيك تعصيني انا وجدك
سلطان – يايمه اسمحيلي انتم تبون لي الغصيبه
الجده اصدمته وبعصبيه – ايه اغصب عمرك واغد رجال لمتى وانت حارم عمرك العرس اصطلب خذيناك بالين مفاد فيك والله ياسلطان اني لازعل عليك والبنت خلاص خطبتها
سلطان انصدم من جدته ومن كلامها وماط عيونه – جده انتي من صدقتس تحكين
الجده اللي مفاد فيه غير ذا الحل – ايه من صدقي انا تعبت وانا هام قلبي عليك معاد فيني حيل عقب هالعمر اشيل همك
سلطان وقف وبعصبيه – ويومتس خطبتي وخلصتي وجايه تبلغيني بهالأمر وش هوله ( ناظر فيها وبحزن ) انتي طعنتيني
ياجده الله يسامحتس الله يسامحتس ( وطلع لفوق وهو معصب )
الجده اللي ناظرت فيه وهو يطلع الدرج وقالت في نفسها ( مفاد فيك إلا ذا الحل ياسلطان سامحني وانا امك بكره لامنك شفتها تبا تدعيلي )
في الدمام \ شقة صقر
انفجعت من اللي قاله .. قنبله – ايشششششششششششش
صقر بغموض – اللي سمعتيه
شيخه حست انه يستهبل عليها .. وبتعلمه درس كيف يستهبل عليها
بس فعلا يوم شافت ظهره .. والشظايا حست انه شي مخيف اللي صار له
بجمود وهي تناظر الجروح – ليش تعلمني
صقر اللي سكت فتره من الوقت وهو يطالعها يدور ردة فعل بس للأسف مالقى بعدين قال – مو انتي حرمتي وانتي اللي بتراعين ظهري لين يخف
شيخه انقهرت منه وحذفت الكريم عليه – انقلع انا ماني بخدامه لك
عطته ظهرها بتطلع .. وماشافت غير اللي واقف في وجهها وعيونه حمر تخوف ومسكها بكتوفها – وين رايحه
خافت من شكله وشكل عيونه بلعت ريقها .. وسكتت
صقر هزها – والله ان اللي دفعته عليتس لأحلله ريال ريال فاهمــــــــــــــــــــــــــــــه
شيخه اول مره يصب الخوف في قلبها لان شكله مخيف سكتت
عطاها ظهره وانسدح – بسرعه ادهني ظهري
هي اقتربت منه وخذت الكريم من جنبه ودهنت ظهره مع ان فيه جروح مفتوحه ماتعرف كيف يتحملها .. الأكيد انه إنسان قوي عشان يقدر يتحمل اللي فيه
شيخه بعصبيه – ليش مارحت المستشفى .. وبعدين مين اللي لاف على ظهرك
صقر وقف واخذ الشاش ولف على ظهره .. وهو ساكت وشكله مخيف جدا
بعد ماانتهى رجع ونام بتعب .. بدون مايفتح فمه بكلمه .. وهي انقهرت من تجاهله لها والأهم كلمته اللي قالها
|