كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا اخر بارت نزلته الكاتبه بالمنتدى المجاور
وان شاء متى ما نزلت جبته لكم قراءه ممتعه
[ بسم الله الرحمن الرحيم ] ,, والسلآم عليكم ورحمة الله
ياهلآ ومرحبا فيكم ,, وصباح جميل للجميع محمل بكل خير وسعاده عليكم
وأخبار ساره يارب
...
اليوم مبسوطه كثير بتزايد عدد القراء والمتابعين وقاعد يوصلني ردود طيبه
تثني بخير ع هالروايه والله يجيب القادم بخير يارب ,, ويبعد عنا من ينعتنا بالمرضى
النفسيين إن شاءالله .
بنات بالنسبه لهالروايه خايفه كثير ان حد فيكم يقارنها بالروايه الأولى ويقول نفس القصه
انا اعترف لكم قريبه منها بس مختلفه كل الأختلاف بالأحداث وانتم بتشوفون بنفسكم
وموعيب ان الروايات تتشابه .. الأهم والمهم المضمون والقصه والحبكه
..
وحده من حبيباتي تقول باين ان هالروايه بتكون أفضل من الأولى اللي بالأمانه ماأرضتني
في أشياء معينه فقط ولو يرد الزمن شوي ورى حبكتها بحبكه أفضل بس كذا الخبره
والممارسه مافيه كاتبه كتبت مولودتها الأولى إلا فيه شي مو راضيه عنه
..
في مقدمة البارت اللي راح قلت اللي بتجيب توقع صحيح وقوي بتحدد موعد البارت
القادم ,, للأمانه توقعتوا كلكم وفيه اشياء قريبه من الواقع وعلشان كذا كل وحده بتحط
تعليق تكتب تحت تعليقها الموعد اللي تبيه ,, بس تحدد هالتاريخ والوقت اللي تبيه بعد
البارت القادم لاني مضغوطه هالأسبوع كثير وتعبانه من هالبارت بجد
..
هالبارت أكثر بارت اتذكر تعبت فيه بقووووه من كثر ماأمسح وأكتب ولو كنت بيسبب
لي هالضغط ماحطيتها بالطول اللي بتشوفونه بس الأحداث بض الأوقات تجبرني
اكتب واطول في الروايه ,, بربرت كثير سامحوني يالغاليات
اتفضلوا البارت مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لاإله إلا الله
( البـــــــــــــــارت الرابـــــــــ 4 ـع )
بيت ضاحي بن فهيد
فتح الباب ودخل .. لقى امه تنتظره وعيال محمد اخوه ابتسم لهم – السلام عليكم
منيره – وعليكم السلام يايمه وينك ابطيت
نايف بتعب قرب من راس امه وباسه – اعذريني يمه كنت عند الربع وعلى مافكوني وقدرت اجي
منيره – الله يعينك يمه يالله وانا امك رح غسل وبحط الغداء وسعد اخوك على وصول
نايف يتلفت يسار ويمين – وين ابوي والباقين
منيره بألم – رحوا يجيبون بنات عمك اللي الله يستر لايدري عنهم جدك
صاح خالد بقوه – آآآآآآآآآآآآآآآآه
منيره ونايف ركضوا لهم – وش فيكم
خالد يبكي – خلود الوصخه ضربتني
نايف ضحك – افا بطل وتبكي وبعدين عيب الرجال يبكي ( وشاله ونقزه في السماء )
خلود اغتارت وجلست تطالعهم وقوست شفايفها .. ناظر نايف فيها وضحك – لا انتي
حبيبة عمو سعد انا حبيبي بس خالد صح يابطل
خالد بوناسه – صح ياعمو ( وجلس يبوس خده )
وهااااااااااااات ياصياح ياخلود .. حاولوا يراضونها بكل الطرق مارضت .. لين وصل سعد
وخبروه السالفه وقام يقرنشها ويلاعبها ومن الكلام الزين
منيره حطت الغداء على السفره في الارض ( اللي المدنيه والتطور ماغير هالطبع فيهم ) – يالله
تعالوا الغداء
في بيت سلطان
كان يأكل على الطاوله ومعه حمزه
سلطان بهم جاثم على صدره .. وحمزه حاس فيه – عمي ليش ذبحك التفكير انته ذبحت عمرك عمي
سلطان ناظر فيه – كم مره قلت لك لاتقول عمي انت اللي مشاركني وحدتي ومونسني ياعم حمزه
وفي مقام الغالي المرحوم
حمزه – العفو عمي كلن وله مقامه ( حمزه اخذ على الكلام السعودي وعرفه عشرة عمر بس برضوا
يبان على كلامه ولهجته انه هندي )
ناظر سلطان فيه – انت ليه ماتزوجت لين هالحين اللي كبرك عندهم عيال قدي
ضحك حمزه وبعدين رجع وسند ظهره على الكرسي وزفر بأنين – تدري عاد ياعمي لو قلت لك ان
كل مشكل في الحياه هو الحب
ابتسم سلطان – يعني كنت تحب
حمزه ناظر فيه وبعيون مليانه دموع – كنت لوالله ياعمي لين هالحينه انا فيه يحب
سلطان استغرب – ويومك تحب ياعم ليش خليتها وجيت
حمزه بألم باين في عيونه – لان الحرمه كلو كذاب يكذب علي كثير لين جيت عند بابا
الله يرحمه اشتغل واجمع فلوس عرفت ان هيه فيه يتزوج وباعت انا بالفلوس لان خطيب
مالها عنده فلوس واجد
سلطان بقهر وألم – وهي كل مصيبه في هالدنيا وراها حرمه
الدوادمي
انطق الباب على البنات اللي كانن ملتمات على الغداء يأكلن رز ابيض ولبن غنم
وزبدة غنم
وضحى – قومي هند افتحي الباب
هند ناظرت فيها – وش معنى انا اللي افتح أبي أكل ( لان هي شوي مربربه وتحب الاكل )
وضحى – لانتس الصغيره ومشاءالله اللي يشوف الشكل يقول هاذي تحتاج لتمارين
قاسيه مايدري انتس تزرطين الاولي والتالي
هند قامت وهي تهاوش – الحمدالله والشكر تمن علي عشاني أذوق من عيشتها اللي
تطبخها للناس
وضحى وقفتها بعصبيه – لحظه لحظه وقفي
هند وقفت وناظرت فيها بريعه – وش فيتس
وضحى – بتطلعين بهالشكل الكشه تروع بلد ازرقي البسي برقعتس وحطي جلالتس
عليتس
هند انقهرت – وانتن إن شاءالله بعد مانتن لابسات براقعتسن افرضن افرضن ( وبفكره
وطقت اصبعها عليها ) ولد عمتسن المصون
شيخه اشرقت وكلهن ألتمن عليها .. ونوره ركضت تجيب الها مويه .. زرطته وبسرعه وقفت
البست جلالها وبرقعها وناظرت فيهن – انتن بعد البسن براقعتسن بروح افتح انا بنفسي
وان كان هو يتفل العافيه اليوم
كلهن بسرعه قامن يلبسن وطلعن ورى شيخه اللي افتحت الباب وشافت رجالين وولد عمهن
معهم
محمد بتشفي وهو يدخل – اقلط اقلط ياابوي
شيخه حطت يدها على الباب – للبيوت حرمتها انت وإياه خير داخلين علينا
محمد وخر يدها وبقهر – استحي على وجهتس تردين عمتس ضاحي مايدخل
كل هالشي تحت مراقبة ومتابعة صقر اللي لين هالحين مافصخ النظاره ويشوفها بنص
عين .. ولو تعرف شي عن هالنظره لاتطين عيشته وتخلي يومه اسود
ضاحي بوناسه لشوف بنات اخوه دخل وتبعه محمد وصقر – انتي من انتي وانا عمتس
شيخه ناظرت فيهم بقهر .. ووضحى تولت هالدور – لو سمحت ياعم حنا بنحترم شيباتك
ومابنبلغ الشرطه بس لم ولدك اللي كل شوي هاجدنا ويدق بابنا
ضاحي ناظر فيها بعمق وتمعن في مشيتها وهي تعرج – انتي وضحى صح
خواتها كلهم ناظروها بصدمه وهي انصدمت وماقدرت تتكلم
تولى الكلام ضاحي اللي بعبره حزينه – جيت لابوتس وانتي عمرتس سنه وشوي وكنتي
تعرجين وعلمني عن قصتس وبكا وبكاني معه ايه انتي سمية امي سمية الغاليه
( وضحى اللي انصدمت من كلامه هي تعرف انها سمية جدتها اللي تتمنى تشوفها بس
ماتبين هالتمني عند خواتها وعند نفسها بسبب القرار الظالم بحقهم .. تتذكر يوم ابوها يدخل
الغرفه على بناته ويتجهه يمها يحبها ويبكي ويشم ريحتها .. تسمعه يتمتم بكلام ماكانت تعرفه
لين كبرت شوي وصارت تمثل تنتظر ابوها يوم يدخل ويبكي ويقول ياليتس ياوضحى
تطلعين مثل سميتس ياليتس ياوضحى تصيرين مثل امي .. آآآآآآآآآآآآآآآه وتسمع ونينه طول
الليل لين وقت التهجد .. تشوف ابوها يطلع ويصلي ويقرأ قرآن لين الفجر ثم صلى وطلع
يدور رزقه .. من عقب هالكلام صارت تتمنى تشوف جدتها من كثر شوق ابوها لها
شيخه بسلاطة لسان – ووينكم يوم تعرفون ان لكم بنات اخو وينك عنهن توك تعرفنا
تفضل من غير مطرود حنا مانستقبل ناس حثاله مثلكم
صقر اللي هالمره صرخ – هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه
الكل قمز من صرخته من ضمنهم شيخه بس مابينت .. مشى بسرعه لها ومطلع عقاله
مسكه ابوه ومحمد
شيخه عضت شفايفها بقهر وقامت تقهره – انت هيييييه وش شايفن نفسك مسويلي فيها
ابو المراجل وانت تبي تلوح بعقالك لأنت ولاعشره من أشكالك يمد يده ويضربني
الديره فيها أمن وأقدر اطلع حقي من بين عيونك
انقهروا من كلامها وابتسم ضاحي لها – اها اجل انتي شيخه
شيخه ناظرت فيه وحطت عيونها بعيونه بقوه – ايه انا شيخه وعارفه انك عمي زول
ابوي يتراولي فيك وشبهه بس اخذ وراعينك ( مطوا عيونهم على هالكلمه ) ولمهم واركب
موترك وتوكل مراح معك ماحنا برايحات انتم رفضتوا ابوي ورفضتونا
عقب موته وابوك مانعك تأخذنا رح توكل
ترانا ماحنا براعيات أمور رديه حنا بنات ناصر والكل يشهد بالحق فينا
محمد وهو يتذكر كلام الشباب عنهم وبعصبيه – واضح والدشير اللي هنيا يوم قلت
وين بيت ناصر كل واحد عطاني وصف التسن وخصا انتي ياراعية البسطه
شيخه بقهر – اقطع اقطع عسى لسانك للقطع ماتستحي على وجهك
صقر بعصبيه – اقطعي انتي ويالله ضفن هداميلتسن واركبن مع ابوي
وضحى – ماحنا برايحات واللي في راسه عنتره يصفيه بعيد عنا ثم استحوا على وجيهكم
خلوا لعمكم حشمه يوم تهجمون على بناته ماتستحون
ضاحي – بس خلاص خلصتوا انتم وإياهن ( ناظر في بنات اخوه ) معتسن حق انتسن
تزعلن مير انتن مانتن برادات عمتسن انا ماني بمخليتسن هنيا الا ان كانتسن تبن إلي
الغثا وتغثني
وضحى ناظرت فيه وهي اعقلهن اتجهت إله وحبت راسه .. وسط إستغراب خواتها وعيال
عمها – عمي ماحنا برايحات مكان ممنوعات منه وابوك الله يحفظه إلكم مايبلع شوفتنا
ضاحي بطيب لهالبنت حب راسها – وانا قلت تكفن عشان عنا عمتسن إلتسن والكلمه
اللي تغثتسن تغثني واللي تبنه حاضرله بس والله اني مااقدر اترك محارمي بديره وانا بديره
شيخه ناظرت في وضحى .. ووضحى ناظرت في شيخه وخواتها
صقر بقهر يكلم محمد – مايكفيهن بعد ابوي متعني ويفكرن الهوانم
وضحى بعقل – عمي وبأي اساس تبانا نروح معك وش يحدنا نرد لمكان انطرد ابونا منه
شيخه بقهر وحرقه – ابوي مات وهو مغبون ومقهور على طردتكم إله وعقب كذا إلكم عين ترجعون لبناته
بناته مثله المكان اللي ضم ابونا بيضمنا وماحنا براجعات معك
ضاحي ناظر في صقر ومحمد – اطلعوا وصكروا الباب خلوني مع بنات عمكم
بعد فتره طويله شوي
طلع ضاحي وعيونه حمر وخشمه ,, وبهالشوفه ثار صقر وشد على يدينه
ضاحي ناظر في محمد – محمد يابوي ادخل وشل الشناط اللي طلعنها بنات عمك
محمد إبتسم بتشفي ,, وصقر إبتسم نص إبتسامه ولبس نظارته واتجهه على سيارته وفتح
لأبوه الباب عشان يركب وينتظرون البنات
بيت سعد بن فهيد
فارس يقرنش العواده جده وجدته
فهيد بعصبيه – انتسلع انتسلع يالنخله تبي تشيش بنت خزام علي
كلهم ضحكوا
فارس وهو يضحك وهمس لجدته – شفتي يابنت خزام شايبتس يحبتس
ليت ينولنا من هالمحبه نصيب
الجده وضحى وتهمسله مثل همسه .. والشايب يتحرقص يبي يعرف - والله
انك منت بسهل مير اذلف عني وراك ( قالت اذلف عني وراك بصوت عالي )
كلهم قعدوا يضحكون
فارس ضحك ووقف – والله انكم ياهشياب منتم بسيطين متفقين علي بغيت الزرق
مير الله يعوضني ( بتمثيل سوى نفسه زعلان ) ومشى وهو معطيهم ظهره قعد
يضحك يوم سمع جدته تناديه لانه يعرف انها تموت فيه ووقف
الجده وضحى – يالنخله تعال جاي
فارس لف راسه ووخر ضحكته ومكشر – هلا
الجده وضحى ناظرت الشايب فهيد – فهيد
فهيد ناظر فيهم – نعم
الجده وضحى – ابك عطه سد عينه من اليوم يتحراك يبي دراهم
كلهم ضحكوا وريم علقت – كاك كاك كاك عطوه عطوه سدوا عينه
فارس انقهر – اقطعي انتي ( وناظر في جدته ) ماابي شي ماابي المنه
هذا جزاي يابنت خزام اراضيتس على هالشيبه ويوم عطى كل واحدن فيكم ضحكه
وغمزه للأخر خلاص رميتوني وصرت كخه
الشايب فهيد – كخه تكخ وجهك اذلف اذلف والله ماتشم الريال
موضي وريم طاحن على بطونهن
فارس انقهر ومالقى نفسه غير انه يضحك وبعد فتره من الضحك – زين
الله يسامحكم اقول الوضحي الشايب مطر يتخبر عنتس مانساتس جيت بناخيه
( بناخيه المقصود به حفيده ) ونشدني عنتس وقلت هي بخير وطيبه
ورد فيتس قصيده بكيت منها انا وعزام
هالمره فهيد وقف بعصاه .. وفارس اعطى رجلينه للباب .. وماسك شماغه لايطيح
ويضحك .. والشايب يلحقه .. ماوصل للباب الداخلي غير يشوف غبار سيارة فارس
الشايب فهيد – ماعليه يالمخنز وين تبي تذلف والله اني في قفاك ( تهديد ووعيد بالبدوي )
اما فارس في سيارته ويالله يسوق من الضحك .. دق جواله وهدت موجة الضحك ناظر
في الرقم .. رقم ابوه .. خاف لايكون العلم وصل ابوه .. بس مستحيل يوصله بهالسرعه
فتح الخط وتحنحن – هلا يبه
ضاحي – انت وينك
فارس – توني طالع من بيت عمي سعد ليه وش تبي طال عمرك
ضاحي – انا في الدوادمي توني ظهرت منها ومعي بنات عمك ابيك تروح وتشتري
خمس أسره وتحطها في الملاحق اللي تابعه للبيت
فارس اللي استانس ان بيكون في البيت جو بنات .. لانه تمنى ان يكون عنده خوات
والحمدالله ربي عطاه على قدر نيته .. ودائم يروح لبيت عمه سعد عشان جو البنات
يحبه ويستانس فيه – ازهلها ياابو محمد ماطلبت متى بتاصلون انتم
ضاحي – بعد ساعه ونص ساعتين بالكثير
فارس – ابدن مايجن غير وكل شين زاهب
ضاحي – فمان الله اجل
فارس – فمان الله
|