لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-06-12, 03:19 PM   المشاركة رقم: 951
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يالغوالي حبيت اشكر كل من مر وعلق
الله لايحرمني منكم.....
ميروكالاينالا...........lyana.............همس الغرور.....نجلااء الريم.......ورده الزيزفون
لكم خالص حبي دمتم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 03:22 PM   المشاركة رقم: 952
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحآل \ يارب الجميع بصحه وعافيه
احس وانا بتكلم معكم يضيع كل كلامي .. مادري هي هيبة حضوري
بهالبارت اللي ماأدري كيف نظرتكم له .. او حتى ثقل الفراق في قلبي .. بس انا متأكده اني يوم بنهي هالروايه .. بنهيها وانا راضيه عن نفسي وعن الحروف اللي كتبتها .. لان هاذا عقاب كل حد وبيلقاه ..وان ماجازيته في الروايه بيكون جزاه من رب العالمين
بس انا بكون راضيه عن النهايه وهاذا الأهم
..
بخصوص اني قلت لكم فعلا لاتحكمون عن كل حد بتقرون قصته قبل ماتوصلون للنهايه .. وهاذا اللي فعلا استشفيته في ردود احبائي .. استغربت تعاطفهم مع نايف .. واللي قبل فتره كانوا يقولون اذبحيه موتيه ومن هالكلام .. صدق انا يالبشر قلوبنا ضعيفه .. سبحان الله
ومدام اني وصلت لقلوب البشر .. صدقوني ماشلت في قلبي على أي حد .. وربي يعلم .. حز في خاطري كلمات متأكده انها ماهب
بالقصد وربي أكيد يعلم بالنوايا .. كنت اتمنى تكتب لي على الخاص وتبلغني سبب كلمتها .. لكن للأسف .. بس ربي يعلم اني مسامحتها وماشلت لها .. والله يسامح الجميع يارب




مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لاإله إلا الله





( البارت الثاني والسبعـ 72 ـون )





بيت سعد بن ضاحي \ الصاله

جالسه جنب جدتي واناظر هالعمشاء بنص عين .. اظاهر من دخلت

بيتهم وهي ماهب طايقتني .. وكله طاري في وضحى لازم تتنهد

ودي ارد عليها رد محترم .. بس ساكته غصب عشان عمي اللي

واضح انه فرحان فيني .. وفي ريم

قالت لي ريم - هند بتروحين معي

ناظرت فيها - وين !!

قالت لي - بروح للسوق

رديت بالرفض وانا اناظر جدتي .. ماهب زين في حقها .. طالبتني

واطلع واتركها

شكرتها بطريقه محترمه وسكتنا

قالت عمشاء - متى بيجي سعد ( موجهه هالكلام لريم )

قالت ريم - يقول بيجي بكره

حسيت بالملل عندهم .. اففف اشتقت لجو خواتي .. اول مره انفصل

عنهم .. واصير انا اللي اروح عنهم

ناظرت في جدتي .. واضح انها ماتحتاجني .. بس ليش طالبتني

اجلس عندها







ناظرت في نايف .. بلاحول مني ولا قوه .. بنت عمه كارهته

وماتنلام .. ماخليت عليها ياولدي شي

مسحت دموعي .. وانا أفكر في حل لبنات أخوي .. تعبن في

حياتهن كثير .. واللي تعبت فيهن ساره .. اللي مدري كيف

بتعيش عقب مايطلقون

جلست على الكراسي برى .. يوم اقبل علي فارس وجلس

جنبي - ليش جالس هنا ياأبوي

ناظرته بتعب وحال هده السنين - اخوك معطينه مهدئ وراقد

ناظر فيني بإستغراب - ليش شصاير

مسحت على وجهي بتعب - بنت عمك معاد تبيه

انصدم فارس - وش هو .. ساره تبي الطلاق !!

هزيت راسي له - شر علي ياولدي .. شر علي وش اسوي لبنات

عمك .. انت اصغرهم بس افهمهم واعقلهم .. وتعرف كل شي

بنات عمك أمانه .. وانا شايب هدني المرض والتعب .. لو مت

من بيراعهن عقبي .. وعمك كاف مسؤوليته منهن .. ولاني بمتكل

عليه .. اخوي واعرفه قلبه جفس وقاسي .. همه بس عياله

ناظر فارس في ابوه - عمرك طويل ياأبوم محمد

نزلت راسي للأرض بتعب - والموت حق .. قلبي معاد بهو صويحي

والله اني كل ماقمت من مخدتي اعرف انه انكتب لي يومٍ جديد

سكت فارس فتره

رفع عينه - يبه لو أخطب منك هند بتوافق

رفعت عيني له منصدم .. وش يقول هالولد






وقفت عند بيت واضح انه قديم .. وقديم بالحيل .. وفي وين في حي

العريجاء بعد

ألتفت حولي .. ناظرت فيها جنبي .. وهي تفتح الباب وتنزل بثقه

وكأنها متعوده على اللي تسويه

نزلت من السياره .. وقربت منها ووقفتها وناظرت في عينها - وش

اللي وراتس يانور

ناظرت فيني بعيونها الوسيعه – ابثبت لك انك ظالمني .. تبي تشوف

الدليل

ناظرت بعيونها وثقتها في نفسها .. وتبعتها ودخلت وراها وهي

تفتح البيت بالمفتاح اللي في شنطتها .. شفتها مشت والبيت

مظلم .. ألتفت حولي .. مجنونه هاذي كيف مشت في الظلام

دورت عليها بعيوني .. بس ماأشوفها أبد – نور

سمعت صوتها – انا هنا تعال

كيف امشي مجنونه هاذي .. ظلام حالك .. بصراحه خفت مدري

ليش .. خفت مسويه لي كمين مع العصابه .. ليش ماتسويها

ماهو أبوها مجرم

فجأه شفت نور طلعلي .. وملامح وجهها تتوضح .. وهي مقربه

الشمعه عند وجهها .. وتقرب مني

ناظرتني – ليش مادخلت

تفأجات وهي تسكر الباب وراي وتمشي لين وقفت في نص الصاله

اللي ماأقدر أقول صاله من صغرها .. بيت خرابه خرابه بقوه

ناظرت فيها – كنتم عايشين في هالبيت ( وانا اقرب لها )

هزت راسها وقالت – كنت ارتاح في هالبيت .. هاذا البيت

اللي عشت وتربيت فيه .. احب كل شي فيه .. يمكن تشوفه

ماهب قد المستوى .. وكان هاذا كلام ابوي .. وهو يشتري لنا

البيت اللي انت تعرفه .. بس هالبيت مايعرفه أي أحد غيري انا

وابوي بسسسسس

تشديدها لكمة بس .. خوفتني .. فيها ثقه زايده .. وتصميم غريب

أول مره اشوفه فيها

حطت الشمعه في الإرض اللي مكان فيه أثاث اصلا .. إلا مساند

باليه ومتشقق نصها .. مدري كيف تحب هالبيت .. اصلا انه في

العريجاء هاذا خوفني وبقوه

دزت الجدار اللي قدام عيني ودخلت .. بغيت انصدم .. حسيت

بالغرابه .. جدار عاد

مشيت ودخلت وراها .. وهي تشغل لمبه صغيره موجوده في المكان

اتوجهت لخزنه صغيره بعد في الجدار قلت لها – وش سالفة جدران

بيتكم مخابئ

كانت ساكته وهي تدقق في شغلها .. ضغطت ارقام بسرعه .. وانفتح

معها الخزنه .. فتحتها .. وطلعت ملف أصفر

وقفت وهي تناظر فيني وقربت مني وهي تمده – اتمنى هالشي يثبت

لك عكس اللي يدور في راسك ياضاحي

عطتني الملف وحسيت بقشعريره وخوف ..وش ممكن يكون داخل

هالملف هاذا اللي استغربت منه

طلعت وتركتني واقف مكاني .. طلعت للصاله وراها وجلست

فيها .. وانا افتح أول صفحه

كان فيها اعترافات لمجرمين وتواقيع .. مطيت عيني وانا أمرر

عيني على قايمة هالاسماء .. كل اللي فيها مجرمين خطيرين

منهم قابع في السجن .. واغلبهم نبحث عنهم .. واللي صدمني

اكثر .. شخصيات مهمه مهمه مره .. في هالملف

شخصيات انصدمت انهم بينا .. ويأكلون من خير هالبلد .. ويغطون

على أنفسهم بجمعيات خيريه .. او تبرعات نقديه .. او بناء مساجد

وكله ستره

خفت حسيت اني اقشعريت .. رفعت عيني وناظرت فيها وهي

واقفه وتناظرني

رجعت عيوني للملف وانا افتح الصفحه الثانيه .. كانت تخطيط

للعمليه اللي مسكنا أبوها فيها .. واللي موثق تاريخها .. واللي كانوا

يخططون للإيقاع فيه .. بس اللي انصدمت منه ان كل خطتنا

يالمباحث في هالملف .. مطيت عيني معقوله

رفعت عيني بصدمه لها .. لا مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــل

ناظرت فيني وهي تهز راسها .. ودمعتها تنزل .. حنيت عليها وانا

اشوف في عيونها غبن وقهر على حال ابوها

الصفحه الثالثه .. هي اللي قسمت ظهر البعير مثل مايقولون

وفي هالصفحه .. يوم شافتني نور افتحها .. اجلست على الأرض

وامسكت راسها




طلعت انا وضحى اللي حسيت نفسيتها تغيرت .. سمعنا صوت سياره

تدخل البيت .. كلنا لابسين براقعنا وجلالنا علينا

والصدمه ان السياره اللي دخلت سيارة فهيد .. لفيت عيني لوضحى

شفتها يابسه في مكانها .. وتناظر في سيارته وواقفه

نزل من السياره وقرب منا وعينه بتأكل وضحى – السلام عليكم

ردينا السلام

جيت بمشي ابي وضحى تتفاهم معه .. بس صدمني وضحى وهي

تقول له – أكيد تدل درب المجلس .. رح هناك ( ومشت )

قال بصوت حاد – وضحـــــــــــــى

ألتفت عليه وضحى .. وناظرت فيني .. وانا سكت

قالت بحده – خير شتبي

قرب منا وهو عاقد حواجبه – تردين بيتس .. امشي انا طلعت من

المستشفى .. والمفروض انتي في البيت في إستقبالي

تكتفت وضحى بقوه واضحه في عيونها .. أول مره اشووف
هالقوه فيها – وليش استقبلك في بيت اللي فيه يكرهني

وانا ماني مرتاحه فيه

عصب عليها – من يكرهتس

عصبت وضحى – لاتصرخ .. انا ماني وضحى اللي تقدر بكلمتين

وصرختين وضربه ترضخها .. ( رفعت اصبعها بتهديد ) والله

ماأرد معك غير بشروطي اللي ابيها .. ولا أحلم في زول وضحى

حسيته انصدم ماتوقع قوتها تكتف بسخريه – اها .. وشنهي

شروطتس وضحى خانوم

وقفت وضحى بطريقه لامبآليه وتسندت على الجدار وهي تأشر

على اول اصبع – بيت

مط عينه وعلى طول قال – ماأقدر ماعندي ماده ولا سيوله

قالت وضحى بسخريه – مشكلتك ماهب مشكلتي

حسيته مقهور ووده يذبحها .. بس وقوفي معهم فيه مصلحه

لشروط وضحى اللي توه ماعرفها .. ناظرت فيه بوقاحه وهو

يعيد شرط وضحى الثاني معقد حواجبه – وش هوووووو

وش عمليته

قالت وضحى – فيه مستشفى متخصص لعملية رجلي ابي

اسويها عنده وانت بتتكفل بكل شي

حسيته بلع ريقه .. وحسيته داخ .. ابي اضحك بس لالوقت

يساعد ولا شكل وضحى المعصب

سكت فتره وهو يناظر فيني يبيني انحرج واروح .. هاذا بعدك

اروح

قال لها وهو يحك ذقنه – ماأقدر وضحى انتي تعرفين أحوالي

ماعندي شغل و تـ

قاطعته وضحى بثقه وعين قويه – ماهب شغلي .. شغلك

دبر نفسك .. الفلوس اللي تسكر فيها لمها وسو اللي ابيه

بسرعه ألتفت علي مايبيني اسمع .. بس انا ناظرت فيه بوقاحه

ومن فوق لين تحت .. حسيته انكسر .. وتمنى في هاللحظه

ماهب واقف معنا

احسن تستاهل بردتي خاطري ياوضحى .. بردتي خاطري يابنت

ناصر

تنهد بقوه وبزفره – افكر ( وجاء بيروح )

وضحى ناظرت فيه وهي متكتفته – مو بس هاذي شروطي

ألتفت عليها ببرود – وش بعد باقي

قالت وضحى وعينها مخزوزه بعينه – لاترد لي وانت ضعيف

شخصيه وامك تمشي امورك .. واعرف اني مستحيل ارد لك وانت

عاطل باطل .. وابوك وامك هم اللي يصرفون علينا ..لا ويذلوني

بعد

راحت وضحى هالمره وهو واقف يناظرها .. حسيت وضحى ماهب

وضحى اللي أعرفها .. صحيح اني ماعلمتها غير عن الشرطين

الأولين .. بس وضحى واضح انها انكسرت كثير من عمشوه

وهالعم اللي محسوب علينا

دخلت انا وإياها البيت .. شفنا منيره في وجهنا .. وموضي

جالسه معها .. كشرت وضحى .. وجلست وحطت رجل على رجل

قالت منيره – من الي جانا سمعت صوت سياره

ناظرت في وضحى .. ثم قلت – ماهب عندنا

وضحى – فهيد جاء وراح

رفعت موضي عينها تناظرنا .. والأخص تناظر وضحى .. بادلتها

وضحى نظره ناريه .. خلت موضي تنزل عينها غصب عنها






في الليل

رفعت عيني لعمي اللي واضح الترجي في عينه .. دخيلك ياعمي إلا

هالنظره .. خلاص نايف طلع من خاطري لأبيه ولا أبي ارجع إله

ياناس انا والله ماهب ساره اللي تعرفونها .. انا اكرهه كره لو

يجتمع العالم بيحاولون يمحونه ماقدروا

وقفت وعيني فيها قوه وتصميم غريب – طيب ياعمي بشوفه .. بس

عقب لو يطلع ابوي من قبره بنفسه يقول ردي له مارديت

حسيت ان الكل أنصدم .. كنا في صالة بيت عمي والجميع

فيه .. اختي وضحى مسكت كتفي .. وهند جلست جنبي

اما شيخه قالت – ياعمي ساره عايفته لاتجبرونه على الشين

حسيت عمي انكسر .. هاذي الحقيقه شيخه ماكذبت .. اما

منيره جلست وهي تتنهد وصقر وفارس جنبها

حسيتهم يناظرون فيني .. بس ماهموني .. لو ينقلب الكون

مارجعت له

وقف صقر وقال – انا بشغل السياره يبه .. وانت ألحقني انت

وساره

ناظرت في خواتي .. كنت اتمنى ذيك الزياره أخر زياره

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 03:23 PM   المشاركة رقم: 953
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لكن ( رفعت عيني في عمي اللي كسرني ) لعيونك بس ياعمي

وبيكون هاذا أخر طلب اسويه لك بهالموضوع







كل ماتذكرت مخططهم لقتلي وقتلها .. اغمض عيوني بقوه .. كانوا

يعرفون ان عندي مهمه بعد يومين .. وفي هالمهمه كانوا ناوين

ذبحي .. بس الأبشع طريقة قتلهم لها هي لنـــــــتتور المسكينه

اللي ظلمتها كثير .. كانوا ناوين يقتلونها بأبشع صوره

خصوصا عقب ماعرفوا انها خذت الملف .. بس شكلهم غيروا

الخطه وهم يسحبونها لطريق صحراوي .. كيف كانت طريقة

قتلهم هاذا اللي ماعرفته .. بس اوعدهم واحد واحد منهم أدخله

السجن .. واللي يبرد خاطري اني وقفت عند أهم مسؤول مشترك

في هالعمليه .. هالمسؤول اللي كان يوقفون جنبه حرس وخدم

وحشم .. ماهب نافعينك .. بتخيس في السجن إن شاءالله

اما البقيه أمرنا انه يتم ضبطهم في نفس الوقت .. ضمان انهم

مايهربون من السعوديه

ركبت سيارتي بعد ماتأكدت انه ركب سيارة الشرطه .. وكلمت

نور اطمنها .. نور اللي معاد أقدر احط عيني في عينها ..

ظلمتها كثير للأسف

كانت مستانسه وانا اخبرها .. خلاص يانور هانت .. بنرجع

لبعض وبنعيش حياه طبيعيه .. خاليه من كل خوف .. هم

قلق .. وانتظار لبكره .. إن شاءالله ان ربي بيمد في عمري

وأحصل الوقت اللي اعيشتس مثل كل المتزوجين







ناظرت فيهم وهم بيدخلون معي .. بس وقفتهم بيدي

وقلت – اسمحلي ياعمي انت وصقر .. خلوه بدخل بروحي

حسيتهم استانسوا لفكرتي .. يحسبون اني براضيه ولا بداري

عليه .. مادروا باللي يدور في راسي

تركتهم وفتحت الباب ودخلت

شفته صاحي ويقرأ قران .. أكبر صدمه .. نايف يقرأ قران

سكرت الباب وراي .. وحس في الصوت .. ألتفت وكانن في

عيونه الصدمه القويه

قال – صدق الله العظيم ( وسكر المصحف .. وحطنه في حضنه )

قربت له .. وعيونه مافارقت عيني

ناظرني بحزن .. ثم ابتسم لي

سكت ماابتسمت له .. وقفت عند الجدار وقلت – يقولون تبيني

شفت في عينه الترجي – وعرفت انتس ماهب مخيبتني

ابتسمت بسخريه لكلمته وابتسم هو .. يحسب اني ابتسم له

قال وهو يناظر فيني ويمد يده – قربي ساره

ناظرت في يدينه الممدوده .. قربت له ماعارضت .. وكنه

ماصدق اني قربت .. سحبني وجلسني جنبه

بدأ يلعب بشعري وخرت يده – وش تبي نايف ؟؟

ناظر فيني وأحس عيونه بتأكلني وقال لجرأه – ابيتس

ضحكت بسخريه وعيني في عينه – ياوقحك

حسيت ابتسامته اختفت .. ووجهه انلفع .. رفع حاجب – ليش

تقولين هالكلام ساره .. تعرفين اني تغيرت .. وبنبدأ حياه جديده

حياه حلوه .. حياه بنكون فيها أسره

رددت وراه بسخريه واضحه في صوتي – أسره

ناظر فيني فتره – ايه أسره ( مسك يديني بترجي وباسها )

وقال وهو يمسك يديني بتملك وانا تاركته على راحته – اعرف

انك مصدومه فيني .. حتى مصدوم بنفسي .. ساره انا معاد أقدر

اعيش في دنيا انتي مو فيها معي

ياربي على الكذب .. حتى لو كنت صادق .. رجعتك تأخرت تأخرت

كثير يانايف .. رجعتك يوم صارت انا رجع لي عقلي .. انا تراني

ماهب البنت اللي طاشت وحبتك .. انا البنت اللي انت بنفسك غيرتها

انا اللي عانيت وعانيت وعانيت .. صحيح كنت خطأ .. بس انت اللي حديتني

على الخطأ .. انا مشيت في الواقع .. وانت اللي عيشتني في السراب

انا اللي حبيت وانذليت وانهنت .. انا اللي انجريت للخطأ
بالجهل اللي فيني .. جهل يمر كل بنت

بس انا غير كل بنت .. انا اغتصبت بطريقه وحشيه .. وانا
انذليت بصوره بشعه

مانسيت أي كلمه قلتها لي قدامهم .. مانسيت وانت تقول فتره وأطلقها


رفعت صوتي وانا أعني هالكلمه بكل حرف – لاصد قلبي صد من دون رجعه






( لي لقاء معكم بإذنه تعالى ,, يوم السبت القادم )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 03:41 PM   المشاركة رقم: 954
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة المنتدى العام


البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164962
المشاركات: 9,788
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسيام البنين عضو ماسي
نقاط التقييم: 5994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام البنين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قلته. سابقا. بان. ساره. هي. صاحبة. الكلمه. لاصد قلبي. صد. من دون. رجعه. اتوقع. تاخذ. بعده. الي بالشرقيه. ولد. نوره. او نسيت. اسمه

ولد. عمة. سلطان

 
 

 

عرض البوم صور ام البنين   رد مع اقتباس
قديم 12-06-12, 04:11 PM   المشاركة رقم: 955
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 237614
المشاركات: 8,068
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميعنجلاء الريم عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 11015

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجلاء الريم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وش عادتطلبني عسى الله يعافيك
تبعد وأنا أبعددون تلويث سمعه
سلامتك ماعادلـي رغبـةفيـك
لاصد قلبي صد مـن دون رجعـه
وماينفعك تنشدني بطهر وشفيـك
صرت أفهم التمثيل وأعاف طبعـه
قبل التغير في طبوعـك مصافيـكومعطيك عمري كله بفـرد دفعـه
اللي خذيته مـن حياتـي يكفيـك
أحلى لياليها وأنـا خـذت دمعـه
واللي عطيتك من حنانـي يدفيـك
كل العمر من كثر ما أرواك نبعـه
وش عاد تطلبني عسى الله يعافيك
تبعد وأنا أبعد دون تلويث سمعـه
صار السبب واضح ولا أظن خافيك
كافـي لنـا كلـن يعـودلربعـه

كل كلمه في القصيدة تقول ان ساره قالتها وبتقولها

ساره اثبتي على رايك شفتي من هالنايف الويل لدرجة انه عرضك على صديقه والله لو انك
هالشهباء ماسوى سواته لا تتتراجعين مهما كان اللي صار بينكم صعب صعب
بس للاسف يقبلونه عيالنا من الاجنبيه اما ابنات بلدهم ادناة زله توسم بها سنين وسنين

وضحى خطواتك صح ميه بالميه
شيخه اخيرا ........الحب الي بينكم بينيه وحافظي عليه لا ترجعين الي كان

 
 

 

عرض البوم صور نجلاء الريم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية