كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
اما نوره علامة استفهام .. ناظرت في سلطان عقب ماراحت
وهي جالسه جنبه – ليش ماقلت ان عمتك بتعيش معنا ؟؟
سلطان – اول شي حنا اللي بنعيش معها .. هالبيت بيتها .. وثاني
شي مابغيت اقول لتس لين تشوفينها .. وتعرفين ذا الإنسانه الطيبه
عشان تتحمسين تقعدين هنا
سكتت نوره وهي تراجع كلامها فتره بعدين قالت – لها عيال وزوج
ابتسم سلطان وهو يقربها له – عندها واحد احلى مني .. بس
الأكيد اني احلى في عيونك ( وهو يغمز لها )
وخرته عنها بقهر وقالت – روح هناك .. بس وينه هو لايكون
بيعيش معنا
ضحك سلطان وقال – حاليا لا .. يمكن بعد اسبوعين لانه بينهي
دراسته في بريطانيا وبيجي
قالت نوره – ولها زوج عمتك
ناظر سلطان في عمته اللي تقرب لهم وهمس لها – لا ميت انتبهي
تسألينها عن زوجها
قربت منهم حصه وهي تبتسم مبسوطه في تغيير ولد اخوها اللي
عاش فتره طويله يعذب نفسه بذنب موت ابوه وامه – الله الله وانا
عمتك .. ثرك منت بسهل .. كانك جبت راس هالمزيونه
ضحك سلطان وضم نوره – حلوه صدق ياعمه
مطت حصه عينها – ان كان نوره ماهب حلوه .. من اللي حلو
ياولدي .. الله يستر ماخذت نوره الحلا عن كل البنات
استحت نوره ووجهها حمر .. ووقفت تأخذ الدله – انا اللي بقهويكم
ياعمه حلفت بالله قبل تحلفين
المستشفى
ماني مصدقه اللي اسمعه .. انا فاهمه شوي من اللي يقولونه
بس زلزت تحتي وهي تقول لصقر ( ليس من حقك ان تبعدني
عنه ) هاذي هي الكلمه الوحيده اللي وقفت باقي عقلي عن فهم
أي كلمه ثانيه تقولها .. يعني هاذي اللي مره سمعته يطريها
هاذي هي اللي وقفت عقله وقلبه عن التفكير في غيرها .. هاذي
هي اللي خلته يهدم حياتي ويصد عني بوجهه بارد
هاذي هي اللي ظل يسمعني كلامه السم عشان مايخونها
بحرف ولا كلمه
مابغيت اناظر أي أحد إلا بس عيونه .. ابي اشوفه في هاللحظه
لوين راح إتجاه عيونه .. والصدمه انه كان يناظرني حزين
صرخ صقر وهو يخم حسن من صدره ويعطيه كف دوى صوته
في الغرفه كلها وتفل عليه – تبي تفرقني عن اخوي ياحيواااااان
دزه حسن بقوه وهو معصب – انت اللي خنته ماهب انا .. انت اللي
فرقته عن حبيبته
صرخ صقر ونايف عيونه في ساره – لاني ابي مصلحة اخوي
ماأبيه يلاقي مصير عمي .. سويت اللي سويته عشان يكرهها
ألتفت نايف منصدم يناظر صقر .. وماط عينه
ناظر صقر في نايف ونزلت دموعه – لانك اخوي اخوي اللي
بيديني ربيته .. عمي انطرد عن الرياض وزوجته مسلمه
بس انت كنت بتأخذ يهوديه كافره .. بيطردك جدي بدم بارد من
السعوديه بكبرها
ناظرت جيسي فيه بقهر وقربت منه وجت بتصفعه ومسكها .. ناظر
فيها صقر .. وشيخه ناظرت فيها وفي صقر
جيسي بكت بقهر وتكلمت عربي مكسر – يامجنون انا كنت
اهب نايف
تكتفت شيخه تناظر هالمهزله وقالت – وش بعد باقي ماعرفناه
أشر نايف لساره تقرب وهي تناظر فيه
هزت راسها بالرفض وبعدت عنه .. ناظر نايف في جيسي
وقال بحسره – لو كنت ادري اني برجع وبيجمعني الله بساره
ماتحسرت على فراقتس ياجيسي لو مره
مسك يدين صقر اللي قريبه منه وحبها – الله يسعدك ياأخوي دنيا
وآخره
ناظرت شيخه في ساره اللي تناظر الشباك ومتكتفه ونص وجهها
واضح لهم
ناظر صقر في جيسي وحسن – وهالحين ولا أشوف رقعة وجهه
واحد فيكم .. المكان بكبره يتعذركم
جو بيطلعون صرخ نايف – حســـــــــــــــــــن
ألتفت حسن يناظره .. قال نايف – ياخسارة رفقتي ووثوقي فيك
نظف قلبك الأسود ياشيخ .. عمري ماضريتك بشي
صرخ حسن في وجهه – إلا ضريتني وضريتني وضريتني ياكذاب
يامنافق .. ماخليت علي تهزيئه محترمه ماقلتها فيني في
محاضراتنا في بريطانيا ولا نسيت
صد نايف وناظر في السقف – ثرك تحاسبني على طيش شباب
ثره قلبك اسود ويحقد .. حسبي الله ونعم الوكيل ( قالها وصوته
يتغير )
طن الجهاز .. وكلهم ألتفتوا عليه .. وهو يحاول يسحب نفس
ركض حسن له .. ودزه صقر بقوه
جيسي ناظرت في نايف ودمعت .. ودزهم صقر هي وحسن
وصرخ على الممرضات اللي تراكضن
قالت وحده فيهن – دكتور حسن دكتور حسن
طردها صقر برى وهو يصارخ عليها من عند الباب وحسن
وجيسي واقفين يناظرون
كان فيه دكتور .. لما سمع الضجه ركض لهم .. ووحده من
الممرضات ركضت لدكتور نايف
طلعوا شيخه وصقر وساره .. بسرعه ابعد حسن وجيسي وقفت
تنتظر
جلست شيخه جنب صقر اللي قال – حيوانه ماتبي تذلف
لف عليها يوم قالت – اجل هاذي اللي كانت ام ولدك اللي سمعنا
بقصته !!
واقفه .. وعيوني فيها .. ماقدرت عيني تفارقها .. كل كلامه
اللي قبل شوي قاله .. ماهز فيني شعره .. لو جاب لي الشمس
بيد والقمر بيد .. يبيني اسامحه ماسامحته
صديت يوم شفتها قربت لي .. وعينها تأكلني – إذن تزوجكي
ألتفت عليها وعطيتها نظره .. وصديت جلست على الكرسي
جنب شيخه وهمست لها واحس اني مكتومه – شيخه خذيني
من هالمكان .. دخيلتس طلعيني منه .. احس اني مكتومه
ناظرت فيني شيخه وانا احس راسي يعورني .. كل ثانيه اقضيها
في هالمكان تزيد اوجاعي امراضي .. حسبي الله ونعم الوكيل
همست شيخه في إذن صقر اللي ألتفت علي – اقعدي ولاتعطين
فرصه لهالإنسانه تدخل حياته ياساره
ناظرت في جيسي وعيونها تأكلني ووقفت – هاذا لو كان لأخوك
ذرة غلا يمكن أجلس .. طلعني من هالمكان ياصقر .. خاف الله
وطلعني
ناظر في الغرفه اللي فيها أخوه ثم فيني – ماأقدر اتركه بلحاله
بكلم فارس يجي ياخذتس انتي وشيخه
طلعت انا وامي من عند فهيد .. متوجهين للجناح حق نايف
امي ماخلت شي ماقالته في حق وضحى .. اللي أشوف بس زواجها
من فهيد ظلم لها .. فهيد أخوي وأعرفه .. إنسان طايش وغير
مبالي .. واتكالي .. كيف وهي هالحين تحمل بطفله
ناظرت في أمي وهي تمشي جنبي .. الله يستر عليتس يمه من
ذنب وضحى وخواتها
انا متأكده ان اسكتت وضحى شيخه ماهب ساكته .. وعشان
كذا احبها واحترمها .. تقدر خواتها وخصوصا وضحى اللي أبد
ماتعجبني شخصيتها
وصلنا للقسم وتفأجانا في صقر وشيخه وساره .. ووحده اوربيه
واقفه تناظر ساره .. وكأنها بتأكلها بعيونها
قالت امي – السلام عليكم
ألتفتوا لنا كلهم وعيني على هالأوربيه – وعليكم السلام
قالت امي – ليش جالسين هنا .. ليش مانتم عنده
ناظر صقر فينا وشيخه وساره يناظرون فيه .. ثم قال – حالته
انتكست والأطباء عنده
انصدمت انا وامي .. ومن زود الصدمه جلست على الكرسي
جنب ساره وانا ابلع ريقي .. حطيت يديني على كتفها ابي
ابث القوه فيها .. مسكينه مصدومه .. مافرحت بسلامته .. رجع
وانتكس لاإله إلا الله قلت لها – الله يشفيه ويعينتس يارب
بس اللي صدمني انها وخرت يديني عنها .. وناظرت فيني
وإبتسمت وقالت – الله يقومه لأمه وأبوه وأخوانه بالسلامه
ثم ناظرت في صقر وباين في وجهها التعب وقالت – صقر انا
بنتظر فارس في الكوفي شوب .. احس اني مكتومه هنا
ناظرت في الأوربيه اللي تناظر ساره وهي تعطينا ظهرها
تمشي صدمتني امي وهي تقول – بنات اخر زمن .. تخلي
رجلها هامل وتقعد في ذا الكافي
ويلي ويلي امي نست شيخه .. امي اليوم مشتهيه تهاوش
أي أحد
قالت شيخه بعصبيه لأمي – وانتي وش يخصتس فينا .. ألزمي
حدتس وتأدبي في الحكي .. اللي مثلتس يهلل ويكبر .. ماهب يراقب
الناس .. صدق اللي قال من راقب الناس مات هم
شفت صقر وهو يناظرها بعصبيه .. وانا سكت .. لان معها حق
امي ماتعرف تراعي مشاعر الناس .. أكيد ان ساره من زود ضيقها
ويوم شافت حالته انخنقت وانكتمت
قالت أمي وهي معصبه – وانا وش قلت يمال المحا اللي يمحيتس
ثم قدريني عيب انا مره كبر امتس .. اخذتني في شراعتس
يهبى لسانتس
الجو توتر .. شيخه صدت عن امي .. وامي الله يسامحها فشلتني
فيها وفي صقر
غمزت لأمي تسكت .. وأشرت للباب .. يعني تراعي حالة نايف
وكأنها فهمت علي الحمدالله
في الليل \ بيت ضاحي بن فهيد
الملحق
ناظرت في وجهه خواتي وحده وحده .. الهم تشبع في وجهنا
كلنا على حالة اختي ساره .. اللي من رجعت من المستشفى وهي
مقفله عليها الباب ورافضه تفتح لنا
ودي اعرف وش يدور في راسها .. ساره تغيرت شخصيتها
بالمره عقب الشي اللي صار لها
نقزت وانا اسمع الباب يطق .. قامت هند تفتحه وسمعت صوت
صقر يسأل عني .. وقفت على حيلي وانا احس اني بطيح من
طولي .. من رجعت من المستشفى وعلموني في حالة ساره
اللي من ردت مع فارس وهي قافله الباب عليها .. وانا احس اني
بطيح
مشيت بتعب لين الباب وشعري مبهذل والجلال طايح على اكتافي
ناظرت فيه وناظر فيني وقلت بهم – نعم
حسيته استانس على شكلي وبهذلتي لانه حاس شعري .. ودزيت
يده عني – ابيتس يعني وش ابي .. ماشتقتيلي
صدق فاضي انا وين وهو وين صرفت السالفه – كيف حاله اخوك
تغير وجهه وقال – ابد زي ماسمعتي من الدكتور وحنا راجعين
حالته مستقره
هزيت راسي بتعب وقلت – انزين انا تعبانه وبرقد عند ساره
مط عينه وباين انه مقهور مني – ماهب على كيفتس يالله يالله
جناحنا
ناظرت فيه وأسوي ان ملامحي تعبانه وحزينه – دخيلك صقر
مافيني حيل
ناظر فيني فتره .. قال – اليوم اقعدي مع خواتس بس بكره
عندي
( مفأجاه مني لكم .. إنتظروني يوم السبت بإذنه تعالى )
|