كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلٍ وسلم وبارك على سيدي ونبيي وحبيبي محمد ( صلوا عليه وسلموا )
أخبار حبيباتي وحده وحده .. يارب ان الجميع بخير وصحه وعآفيه .. ويارب تسلم الجميع وتجمعنا بجنات النعيم ( قولوا آمييييييييييين )
يالله انك تعلم بمحبتي لهن جميعا .. يارب فلا تحرمني بهن في جنات النعيم ( يارب )
..
وحشتوني كبر السماء والإرض .. احس اني فاقدتكم من زمان .. الله يسلمكم وحده وحده يارب
بارت اليوم فيه توتر مخيف .. وترقب .. وأوضاع بعضها قريب تنحل .. وبعضها
تعقد .. والإوضاع مطمئنه .. وحآل بنات ناصر مثل ماوعدتكم في تعدل لاتخافون
..
هالبارت مجهزه له من بدري .. بس ياسلآم على نصيبي وتحمسي له كتبت فيه كثير
وأمس خرب فجأه .. بغيت اموت .. شوي وأبكي .. خذنا اللاب حق أختي
يافشيلتي منها .. مابغيت اكتب فيه لانها متزوجه وهاللاب لها ولزوجها .. بس
رحمة ربي كبيره .. وصل في الليل .. واللي كتبته هناك نقلته هنا .. وحذفته
ماأحب حق حد .. يالله أمون على أخواني هههههههه .. والسبب اني بحلل
فلوسي اللي صلحت فيها كمبيوترهم
..
اتمنى ان البارت يعجب الجميع .. لانه ممتع .. استمتعت فيه كثير
مع أطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البارت الثالث والستـ 63 ـون )
في بيت سعد بن فهيد
جالسه ومتوتره .. تفرك يدينها .. تناظر أمها وجدتها اللي لين هاليحن
ماعرفوا بطيحة جدها
تتذكر الإتصال اللي وصلهم من فارس وهم بالطريق .. ووجهه محمد اللي
تغير وانلفع .. بعد ماعلمها وش صار في جدها .. وصاها جدته ماتعرف شي
لين يشوفون وضعه .. زفرت بضيق وهي تتذكر سبب جيتها لبيت أهلها .. وهو
يطلب منها تروح ترتاح عندهم .. حست بالحشرجه في صدرها يوم تذكرت طردته
لها .. تحس بالغبن والقهر .. والسبب لتغيره بنته الدلوعه .. اللي ماتعرف هي ليش
تكرهها .. مع انها تحاول تتقرب منها .. بس هي ماتبي
دخلت عليهم البيت ريم وهي تبكي .. صب قلبها وهي تناظر جدتها .. وتحاول
ان تأشر لريم ماتدري
لكن ريم تبكي ,, تلقتها عمشاء وهي مرتاعه - علامتس فيتس شي .. صاير شي
ريم وهي تبكي - يمه طلعت حامل .. طلعت حامل
الجميع انصدم
عمشاء ضحكت - كللللللللللللللللوش .. ألف ألف ألف مبروك
ريم جلست وبكت - يمه دخيلتس اسكتي .. يمه انا خايفه اني أموت
قلبي يعورني وانتي مستانسه
ضحكت الجده - امرتس غريب يابنتي .. تبكين ماتبين الضنا
ريم - لا اذل اني امووت
قربت موضي منها وحبت خدها - ألف مبروك ,, اسمحيلي
ياريم راسي يعورني
امسحت ريم دموعها وناظرت في أختها اللي عطتها ظهرها
واضح ان فيها شي .. ولا ماتتركها موضي وهي تبكي غير شي
كايد
دخلت موضي غرفتها ودقت على محمد اللي رد عليها بنفس شينه - نعم
موضي - وش صار على جدي عساه طيب
محمد - على حاله ,, جدتي درت
هزت راسها بلا وكأنه يشوفها - لا
محمد - انتبهي تدري عن العلم لين يوصل عمي ويعلمها
موضي - وانت
محمد اللي انتبه لنبرة صوتها الحزينه - لا انا بقعد هنا ماني بجاي
ان بغيتي ترجعين دقي على فارس يمرتس
موضي بحزن وقهر من صده - لا ابي اقعد مع جدتي وأمي
انزلت دمعتها يوم قال - أفضل تغيرين جو .. وتحسنين نفسيتس
يالله فمان الله ( وسكر بدون يسمعها )
حذفت الجوال بقهر .. وصبت دموعها .. شتان بينه وبين عيسى اللي حتى
لو ضربها كان كله من ورى قلبه .. عيسى اللي مستحيل مئه من محمد
تنسياه إياه
بيت سعد بن فهيد \ الصاله
ضربت على فخوذها بقهر وبتهديد – والله ان صار فيها شي
ان اجرجره للمحاكم .. والله ماأعديها له
منيره اللي كانت جالسه على الإرض وتبكي وجنبها وضحى
تواسيها – ويل قلبتس يا منيره .. ويل قلبي .. ضغطي ارتفع
وانا انهد حيلي معاد أقدر عليهم معاد أقدر
وضحى وهي تشاركها الدموع – دخيلتس ياعمه لاتتعبين عمرتس
منيره وهي تخبط على راسها وتبكي – كيف ارتاح وهالذر ذري
ياوضحى ( ناظرت شيخه ) دقي على صقر دقي .. مايقدر عليه
غيره
شيخه اللي أتجهت للجوال – والله اني ماأسكت له والله بعالي سماه
دقت على صقر اللي رد بعصبيه – خيـــــــــــــر
شيخه بقهر – تعال اقضب اخوك عن اختي ولا والله ان اوصلها
لإكبر مسؤول
صقر اللي عقد حواجبه – مــــــن تقصدين !!
شيخه بعصبيه – من غيره الحلته نويفان جعله السلال والماحي
صقر مافهم – ليه وش مسوي
شيخه بتهديد – اسمع ياصقر لين خواتي ووقفوا .. خواتي خط أحمر
من رشهم ماء رشيته ناااااااااار .. اخوك زودها ساحب اختي
وحابسها فوق .. ان صار فيها شي والله والله لإفضحكم
صقر سكر في وجهها .. ناظر في أبوه ومحمد اللي يقنعه يرد مع
فارس للبيت يرتاحون
وجده اللي في العنايه وواضح انه مطول .. ناظر ابوه اللي
لو قام ورد البيت بيصير فيه شي .. وهالمجنون مدري وش مسوي
في ساره
قرب من سلطان – سلطان انا برجع البيت
ناظره سلطان بإستغراب – صاير شي
صقر – لا بس احس اني تعباااان .. بعد المغرب برجع
هز راسه سلطان – ماتشوف شر
طلع بسرعه من المستشفى .. وهو يتذكر تهديده .. شرسه
وطويلة لسان .. سخر بينه وبين نفسه من كلمتها .. من رش
خواتي بماء رشيته بنار
تذكر نظرات عيونها في الشقه .. وهي واقفه وباين انها واقفه
وبتنهار في إي لحظه من الخوف .. كل اللي تسويه قوه خارجيه
ولا واضح انها من داخل .. أضعف إنسانه قابلها
تذكر يوم غمضت عيونها يوم رفع يده .. وتذكر توسلها له
في السياره وهي تترجاه .. مايهينها قدام وسميه
الله عليتس ياشيخه .. حتى في إنكسارتس ماتبين حد يشوفتس
كان بيفضحها ويضربها ويكسر راسها .. لولا الحادث اللي لإول
مره يحس انه بيفقدها .. مكان خايف على نفسه .. على طول إلتفت
يتفقدها .. لو بيفقدها يمكن يموت .. إلا أكيد بيموت
من لحظة الحادث ونجاتهم .. ووصولهم الشقه .. ونظراتها اللي
توضح غيرتها من اللي لابسته وسميه .. وحبها اللي يفضحها
ومتأكد من محبتها له .. ماقدر يرفع يده
كان يداعبه شعور أقوى منه .. انه يضمها ويبوسها بس عشان
ماتتركه .. ماتخليه يعيش وحيد
من شاف حاله ضحك منه .. صقر اللي عمره ماأمن في الحب بكبره
يحب وبهالصوره .. كان يعتقد ان كل شي إحترام فقط .. لكن مشاعره
لها فاضت فاضت لين كسرته كسر
وصل البيت وسكر باب السياره .. اتجهه لداخل .. فتح الباب .. كانت
واقفه وعيونها في عيونه
|