كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
شيخه منصدمه من إشكالهن – صاير شي
ماصدقن وهن يشوفنها .. تراكضن لها – وش صار فيتس
سوى فيتس شي
ناظرت فيهن – لا وش بيسوي .. بس بغينا نموت
وجلست وانا إبتسم – وبيطلق حرمته
وضحى جتني وجرتني – انتي في حال وناسه وجدي طايح
في المستشفى ونحن السبب
صرخت فيها – عساه معثره ياااااااااااااااارب نموت ونفتك منه
نوره الحساسه بكت – حرام عليتس شيخه
صرخت فيها – حرمت عيشتس .. اظاهر انتسن سامحتنه نعنبو
ذا الوجيهه إلتسن .. يقذفتس ويضرب بسمعة ابوتسن وامتسن
القاع وتبكنه تفووووووووو عليتسن
مطن عيونهن .. جيت بمشي .. وطاحت عيني في ساره
سألتها – سووا فيتس شي
هزت راسها بالرفض .. ودخلت غرفتي
العصر
دخل البيت مثل الثور الهائج .. شاف أمه في وجهه – وينهي
منيره وهي رابطه على راسها – منهي
نايف بقهر – اللي حذفتوها علي .. جعلها بالمرض اللي يريحني
منها
مطت عينها منيره – انت صاحي ولا مجنون
تركها وجاء بيمشي تاركها .. وقفته منيره – نااااااااااااايف
وقف ولا ألتفت على أمه – جدك وشلونه
قال بعصبيه – دقي على واحد من عيالتس انشديه .. انا هالحين
ماهب فاضي
وتركها وطار على فوق .. فتح الجناح .. ودور عليه .. لآثر
إلها
نزل بسرعه وهو يصارخ – يمه يمــــــــــــــــه
وصل الصاله وشاف امه جالسه وتبكي .. وقف عند راسها – يمه
ليش تبكين
منيره – انا بموت والسبه انتم .. حسبي الله عليكم
جلس نايف جنبها وحب يدها – دخيلتس يالغاليه لاتزعلين
يرضيتس هاللي ماتنذكر تشكيني في المحكمه .. كلن درى عن
فضيحتي .. ماهب اعرسنا وسترتها
ناظرته منيره وهي ماطه عينها – من يقوله
وقف وهو محمر – فارس
طلع وهو متأكد بيلقاها عند خواتها .. مشى بسرعه بإتجاه
الملاحق .. طق الباب بقوه
البنات فزن
هند بخوف – يويلنا
طلعت شيخه من غرفتها – من اللي يدق الباب
وضحى وهي تخبط على راسها – بيذبحونا بيذبحونا
شيخه عصبت – خلاص انطمي
قربت من الباب – من
صرخ عليها – وينهي وينهي
فتحت الباب شيخه عقب مالبست برقعها .. وعرفت صوته
صرخت في وجهه – انت وش تبـــــــــــي
صرخ عليها – وينهي ساااااااااااااره وينهييييييييي
شيخه – وش تبي فيها
نايف بقهر – خليها تطلع ولا أقسم بالله أدخل وأطلعها
شيخه صرخت في وجهه – ماهب طالعه وأعلى مابراسك
سوه ( وقرعت الباب بوجهه بقوه )
دق الباب وشوي ويكسره .. وساره قامت ترجف
صرخ وهو يحاول يكسره – اقسم بالله لاتطلع .. طلعووووووها
لي طلعـــــــــــــــــــــــــوها
ناظرت ساره في خواتها اللي يرجفن .. وفي شيخه اللي رافضه
انها تطلع .. افتحت الباب وصرخت فيه – خيـــــــــــــــر
وش تبي
ماخلاها تكمل كلامها .. وسحبها معه .. وشيخه ركضت وراه
تسحب ساره .. وساره تصارخ عليه
وهو ماهب في عالمهم .. همه يسحبها وبس ..يوم شاف
مقاومتها .. وصراخ خواتها وراها .. فك يدها وشالها
وهي تبكي وتصيح .. جتهم منيره .. وشيخه ووضحى وراها
يصارخون عليه .. مسكته منيره ترجاه – دخيلك يانايف
خلها تكفـــــــــــــــى
لاحياة لمن تنادي .. طنش الجميع .. مشى فيها لفوق
وخواتها يصارخن وراها
شيخه صرخت بقوه – والله لإكلــــــــــــــــــم الشــــــــرطه
ألتفت عليها وهو يوصل أخر الدرج وساره تصارخ
وتبكي – ياليت عشان تكمل ,, وأقول يحرضون حرمتي علي
دخلها الجناح ونزلها ودزها بعيد .. وقفل الباب وأخذ المفتاح
ركضت للغرفه وركض وراها قبل تقفلها .. دز الباب ودخل
وناظر فيها .. صفعها كف .. وكأن الجو عقب هالكف هدى
لانها قامت تناظر فيه وماسكه خدها صرخ عليها – اجل رحتي
وسويتي اللي قلتيه وشكيتيني
ثارت ساره وقامت تجر شعرها – اكرهك اكـــــــــــــــرهك
وقامت تناقز من اللي تحس فيه وتبكي – الله يأخذني وأموت
وأفتك من وجهك .. روووووووووووووح اذلف عني
روووووووووح
انقهر منها ومسك كتوفها يثبتها – بتوقفين ياحيوانه وبتسمعيني
غصب عنتس بتسمعيني .. قلت بطلقتس بس تبطين عظم
خلتس كذا كارهتني وانا كارهتس أكثر
كانت ساده أذانيها عشان ماتسمع صوته .. بس يوم قال طلاق
وسمعت وش قال مطت عيونها .. ونزلت على الإرض وبكت
بهيستريه – اكرررررررررررررررهك
صرخ عليها وهو يضحك – ماهب لازم تحبيني .. اهم
شي عجبتيني واللي بغيته امس منتس خذته
قامت تجر ثوبها وتصارخ .. وتقول كلام ماهب مفهوم
ومرات تجر شعرها .. ومرات تنسدح على الإرض وتبكي
وهو وقف يتفرج .. عرف انها منهاره .. بس يبيها تذوق
العذاب شوي .. من قالها تروح وتشكي عليه
( إنتظروني بإذنه تعالى .. يوم الثلاثاء القادم )
|