كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
سكر الجوال وهو ماط عينه – سونها الكلبااااات
قرب منه ابو فهيد – وش فيه ياأبوي من اللي دق عليك
ناظره الجد وهو ماط عينه – سونها بنات الكلب وطالباتني
في المحكمه .. والله ماأعديها إلهن
ابو فهيد مط عينه – منهن يبه !!
الجد وهو يترك مجلسه – من بعد .. بنات اخوك اللي الله
لايبيحه من يوم انولد وهو عالن تسبدي .. شف مسودات
الوجهه بتصير فضيحتنا على كل لسان .. دق على صقر
خله يجيني .. عارفن كل هاللي صار من تحت راس سلقته
في بيت ضاحي بن فهيد .. الصاله
انذهل من اللي يسمعه – وش هوووووووو .. متى صار
ذا العلم .. ( ألتفت على ابوه ) ابوي هنيا هنيا موجود
ابو محمد يناظره – وش فيه وش صاير
مد صقر الجوال على أبوه
منيره وفارس – وش صاير
صقر – كل شر هالسلقه بخلص عليها ذبحتها على يدي
فارس وقف – صقر وش صاير
صقر – بنات عمك المصونات رافعاتن قضيه علي وعلى جدي
وعلى مدري من في المحكمه .. نزلن اسمنا في القاع
خلاص صقر اللي كان له هيبه مييييييييح .. كلن بيضحك علي
ان درى عن اللي سونه هالسلقات فيني .. يويلي ياذبحتها يويلي
منيره وفارس مطوا عيونهم مصدومين من اللي يسمعونه
ركض صقر لبرى البيت .. بسرعه شغل سيارته .. تذكر وضحى
فتح باب السياره وركض لها .. ضرب الباب برجله – وين بتروحن
مني .. انا اللي بنفسي بتفاهم معها هالسلقه .. تكذبين علي وضيح
هااااااااااااه .. والله اني لاطربقها فوق رؤوستن
ركض لسيارته .. وشاف ابوها وفارس راكبين فيها .. ركب وشخط
بالموتر وهو يحس بنار شاااااااااااابه في صدره
وضحى قعدت تبكي – يويلنا وش بنسوي .. ويلي عنتس
ياشيخه ويلي عنتس
هند ودموعها تنزل – يااااااااارب انك ترحمها ومايصير فيها
شي .. يااااااارب انك تسترها معنا
في المحكمه
وقفوا في وجيهن .. وكل واحد يرسل نظرات تهديد .. ومنهم
من يعاتبهن بنظراته على اللي سونه
ساره كانت محتميه بشيخه ومندسه ورى عبايتها
الشيخ – هاذي سواة تسويها في حفيداتك وانت شايب كبير
سن رجلك والقبر ياجدي
ناظر الجد فيهن وعصاه بيده خبط فيها بالإرض بقوه – وش
سويت ابهن زوجتهن وسترت عليهن .. وش كاذباتن عليك
إبه
شيخه بتهديد – ماكذبناااااا
صقر قرب بيضربها ومسكه ابوه
الشيخ – بسسس ( ناظر في صقر ) – انت ماتستحي تراني
بحذفك برى
سكت صقر .. وجلس يسمع وهو يحس بالغبن والقهر
شيخه – ياشيخ جدي قذف ابونا وهو ميت .. وكل شوي ينطل
عليه هرجه مارحمته حتى بقبره .. حنا بناته ونحس ونعاني
ابونا كريم وشهم وربانا أحسن تربيه .. خذلنا حقنا منه زوجنا
غصب عنا .. مافينا اللي خذت رجالها راضيه .. كلنا مغصوبات
يبا الفيت بيسترنا وحنا مصيونات .. مافضحناه ابد ولا نزلنا
راسه مثل مايقول
ساره خلاص حست نفسها تبي تموت .. منهاره بقوه
مستحيل تفضح نفسها وتسمع كلام شيخه .. وتعلم الشيخ
وش صار معها .. مدام الله سترها .. بتستر نفسها وتسكت
الشيخ ناظر في شيخه – خلاص يابنتي اسكتي لين نسمع
وش رد جدتس
شيخه سكتت .. وناظرت في صقر اللي كان بيأكلها بعيونه
سمعت الجد وهو يتنفس بقهر – من يوم ابوهن ظهر لهالدنيا
ماأرتحت الله لايريحه
الشيخ – لاتدعي وأرحم ولدك .. خاف الله احترم انه ميت
واحترم بناته تراه ابوهن
شيخه – هذاك سمعت ياشيخ .. كل شوي يدعي على ابوي
وينحته .. وماخلى الشينه فيه ماقالها
ناظر الشيخ عياله – وانتم وينكم عن ابوكم ورى ماتنصحونه
ماتدرون ان اخوكم يتمنى تسكتون هاللسان اللي يدعي عليه
كل شوي .. ماخفتوا عليه من العذاب
ابو محمد دمعت عيونه – ماخليت شي مانصحته .. ابيه يسكت
ويرحم ولده اللي طرده .. ماقدرت عليه ياشيخ .. ابوي كبير
سن وتعرف كبار السن
الشيخ ناظر في ابو فهيد – وانت وانا أخوك وينك عن ابوك
ابو فهيد نفث الهواء اللي بصدره وسكت
ناظر الشيخ في الجد وقال – اتركوني معه واظهروا
شيخه اللي تشوف عيون صقر وعارفة انه ماهب جايبها
على خير – ياشيخ خلهم يكتبون عندك تعهد ماحدن يلمسنا
ولا يضربنا
الشيخ ناظر فيهم – لا ماهب مسوين لتسن شي .. هذولي هلتسن
يابنتي
شيخه - لا ماهب هلنا .. هلنا وهم مورينا الويل .. وقعهم على
التعهد ثم أظهر
الشيخ وقعهم على التعهد وقال – لحد يظهر لين اخلص ثم
بشوف باقي القصه
صقر ناظر في شيخه – بعدددد
وقعوا على التعهدات وطلعوا .. وبقى بس الجد
في الممر على الكراسي .. جلست هي وساره جنب بعض
صقر وهو معصب – حسابتس في البيت يالسلقه
شيخه عصبت – ماهب على كيفك ,, والله ان اخذ
حقي منك
ابو محمد – بسسس فضحتونا ( ناظر في شيخه ) هاذي
سواه تسوينها وانا ابوتس فينا .. ساحبتنا كلنا للمحكمه
ابو فهيد – بلاها والله ماترانا شي .. ماهب مالين عينها
شيخه تكلم بحرقه – اللي سويتوه فينا ماهب قليل .. كل
واحد فيكم زوجنا عياله غصب من ورى خشومنا
ابو فهيد – من غصبتس انتي اللي بنفستس رضيتي على
صقر .. انتي من يغصبتس انتي
صقر ينفث الهواء بعصبيه .. ويطقطق برجله
اما فارس ألتفت لشيخه وغمز لها ( برافو )
بعد فتره
طلع الجد – ارواح روحنا
شيخه خافت .. توها تستوعب اللي سوته – مانيب رايحه
طلع الشيخ – روحي روحي يابنتي .. الله يصلح شانتس
انتي وخواتس .. وجدتس تفهم كل شي
ناظرت بعيونهم بخوف .. وساره ترجف جنبها
تذكرت اختها – لحظــــــــــــــــــه
|