كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
~ بسم الله الرحمن الرحيم ~ ,, السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال حبيباتي عساكم بخير وحده وحده ,, يالله عسى ربي يعطيها على قدر
ماتتمنى يارب
والله ان جميلكم وردودكم هي الحافز الأول لي باني أقدم افضل شي عندي ,, وهي
الحافز الأول باني أكون متواجده بينكم لتشجعوني وتعطوني حقنة الفرح بردودكم
المشجعه لي والداعمه لي بإستمرار
على ان وصلتني ردود احلى في هالروايه واني مبسوطه فيها ومتحمسه لنجاحها
على اني قاعده انحبط ساعات من المتابعين اللي مايتفاعل معي إلاقليل لكن كل واحد
ألتمس له العذر والله يكون في عون الجميع
..
بنات بتكلم عن نقطه مهمه جدا وهي سالفة برقع شيخه ,, لو تردون للماضي شوي
وتسألون امكم وجداتكم عن البرقع والعرايس بيقولون لكم كان فيه كثير حريم مايخلون
ازواجهم يشوفون وجيهم بل والله اني سمعت قصص اعبر اللي تموت وزوجها مايعرف وجهها هاه شرايكم !!
انا اتكلم لكم عن عادات حصلت لكن هالعاده انقرضت في الوقت الحاضر بل على
العكس نجد العروس متفصخه جدا في زواجها ولاتضحكون مني بجد استنكرها
شفت عرايس شوي وتفصخ الفستان بعد من شدة التعري وين الحشيمه والحياء
ماأدري عنهم وليته بس عند الزوج المصيبه الأعظم عند الحريم اللي تنزف عندهم
..
نبعد عن هالنقطه اللي اتمنى اضفت لها شرح وافي ونتجهه لأسئله حبيباتي الله
لايحرمني منهم
هاذا السؤال من اختنا أميرة الليل تقول فيه
فحبيت اسئلك: الروايه ممكن يكون فيها جرأه؟!
أتمنى لا ..
لا لو تسألوني عن اكبر غلطه سويتها في روايتي اللي قبل بقول الجرأه اللي كانت
بسيطه فيها ومو قد الجرأه اللي تتميز فيها الروايات حاليا بقولكم ندمت قد شعر راسي
عليها
هاذا نقد هادف ومميز لأختنا روبي
تتمنى اني اوصف المواقف اكثر بس عقب وصفي وش بيصير إذا حنا حاليا ماقدرنا
يمر اسبوعين على وجود بنات ناصر في الرايض والأيام اللي تمر بطيئه
وبخصوص اللي قالت ياليت تطولين البارت ,, هالبارت اطول بارت من كتبت الروايه
سويته استمتعوا فيه مثل مااستمتعت في كتابته وحباكته الجميله
بس قبل بتكلم لكم عن قضية هاذا البارت اللي من البارت اللي قبل للجايات بنحاول
نحط قضايا مفيده وواعيه لنا ولها علاقه واحكام دينيه في الموضوع
,,
دار رعاية الفتيات الاجتماعيه
تقول الرئيسه : نبدا بالاسم 000المفروض ان يكون الاسم ( سجن البنات ) ولكن تكرما منهم اطلقوا عليه اسم ( دار الرعايه الاجتماعيه للفتيات )
والسبب انه يكون للفتيات فحري به ان يحمل اسما لائقا بانوثتهن!
,,,
كيف هونظام السجن عفوا الدار من الداخل
اتعرفون كيف تكون المذله بابشع صورها ؟
لااعرف كيف اصف المكان من شدة بشاعته ولكني حمدت الله كثير على النعم التي اغدقها علي
نظامهم : تاتي سيارة الهيئه وبداخلها الفتاة تدخل السياره من البوابه الكبيره
يدخلون الفتاة ويقومون بتفتيشها تفتيش كامل على حد قولهم انها قد تقوم بادخال ممنوعات معها
ثم يجرون لها فحص طبي شامل للتاكد من خلوها من الامراض المعديه
بعد كل هذا يقومون بادخالها الى غرفه 00تتم فيها فتره لوحدها >>>>>مالسبب برايكم ؟
السبب انهم يراقبون تصرفاتها
فاذا كانت هادئه وغير مشاغبه يسمحون لها بالاختلاط بالبقيه
لكن اذا كانت غريبه ومشاغبه يبقون عليها في الغرفه وحيده
وهذه الغرفه غرفه كما غرف فندق خمس نجوم
مقاسها 2في 2
حمام (تكرمون ) لايجدر بنا ان نطلق عليه اسم حمام (تكرمون)
الطعام 00في كل يوم تقوم مجموعه بالتنظيف والغسيل واعداد الطعام
اعني ليس كما تعيشن الان يافتيات حيث تعتمدن على الخادمه من الالف الى الياء 0
\اللهم اصلح احوالهم وتب عليهم يارب العالمين
( بتصرف )
هاذا البارت إهداء مني إلـى العضوه (キャプティブ " )
مع اطيب الآمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البارت الثالث عشــــــــ 13 ـر )
بيت ضاحي بن فهيد .. \ ليلة العرس
وقفت السياره ونزلوا البنات منها .. ساره على طول مشت
للملحق وهند تتبعها .. اما نوره
اللي سووه خواتها .. وقفت مع منيره اللي واضح انها تعبانه
بالحيل ماحبت تروح وتخليها
نوره – عمه اساعدك في شي
منيره – لا ياحبيبتي روحي امرحي ,, نايف بيقيس ضغطي
وبيشوف الحبوب لاتخافين علي
نوره – خلاص اجل تصبحين على خير
مشت .. ونايف يناظر فيها لين اختفت عن عيونه
نايف مسك يد امه – الله يهديتس يالغاليه لازم تتعبين عمرتس
منيره – وش اسوي عرس اخوك ياولدي لازم اقوم ابه واجهزله
نايف دخلها داخل ومشاها لين جناحهم .. قاس ضغط امه وعطاها ا
لحبوب وكوب الماء .. جلس
عند راسها فتره من الوقت وهو يلمس شعرها ويتمنى يضمها ..
هاذي اللي يوم ضامته الدنيا ضمته
باس يدها وشافها نامت من التعب والأرهاق .. لحفها زين ووقف
على الشباك بينتظر لين يوصل ابوه
على انه مشتاق للي يشربه بس لازم يجلس عند امه لين يوصل
ابوه ويروح لشقته .. فهيد يحتريه هناك
هو وسياف
ناظر من ورى الشباك وشاف ان شباك امه وابوه يطل على ملحق
بنات عمه ,, وكاشف وحده فيهم
بما ان جناح امه وابوه تحت مو فوق .. شاف حوريه ولا هي أي
حوريه جميله لدرجة الجمال اصلا
كلمة جمال قليله عليها جالسه ودمعتها على خدها واضح انها
متأثره من شي يمكن فراق اختهم .. فجأه
صورة جيسي ضببت عليه الرؤيه .. فجأه واقفه مع صقر
وتضحك غمض عيونه بقوه وقابض كفوف يده بقوه
فتره من الوقت ,, فتحهم بحضور ابوه ويحاول يمنع دمعته تنزل,,
بسرعه ترك الشباك ودار راسه لأبوه
ابو محمد يناظر فيه – نايف ,, وراك هنا ؟؟
نايف مشى لين قرب عند الباب – امي كانت تعبانه قست الضغط
وعطيتها حبوب واظاهر انها نامت
ابو محمد – زين ( ومشى بإتجاه الحمام )
نايف ناظر الشباك .. وناظر ابوه ,, مشى طالع لشقته ومنظر
البنت ودمعتها
وخيانة جيسي مو رايحه عن باله
في جناح صقر \ بيت ضاحي بن فهيد
سكرت الباب وحذفت البرقع اللي كتمها عقب ماطلع .. حست
بضيق خانقها مو متعوده على هالجو تبي ترد
لأخواتها اللي عمرها مافارقتهم .. كانت غلطانه انها تقبل تتزوج
ليش ماحاربت ,,وبسرعه استسلمت
الإستسلام مكان في في قاموسها ابد ,, كرهت ضعفها تفكر في
خواتها واللي أكل قلبها وضحى اللي
فرصها في الزواج وبناء عائله قليل من بيقبل في وضحى اللي
تحارب عشانا وماتدري اني شايله همها
كيف تزوجت ومافكرت في اختي اللي تكبرني السن وأكيد بتشيل
في خاطرها اني اللي اصغر عنها
اتزوجت وهي لا ,, وين كان عقلي وتفكيري .. على هالتفكير
نزلت دمعه يتيمه بسرعه مسحتها
تكره الدموع تكرهها لانها ضعف وهي مانزلت دموعها غير على
وفاة ابوها وأمها بس
فجأه سمعت الباب ينطق .. لبست البرقع والجلال افتحت الباب
وشافت صقر واقف ومعطيها ظهره
ماإن افتحت الباب حتى اقتحم الغرفه ودخل متجهه للدالوب يطلع
الشنطه – بسرعه لمي اغراضتس بنسري
للدمام
شيخه انصدمت – نعـم
صقر اللي بدأ يحط ملابسه في الشنطه ويرميها بدون ترتيب –
طالبيني في الدمام فيه مهمه لازم اسويها
شيخه انقهرت – زين رح وش يخصني فيك انا
|