كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا |
.. السلام عليكم ورحمــــــــــــة الله ...
عـــــــــــــــوااافي عبووقه على هالمجهووود ...
سهــــــــووم الباارت كثيير قصيير بس يجنن وحلوو..
أحــــــــــــداث البــــــــــــــــاارت..
عــــــــــــبووق أنا و لـ لله الحمد إنسااانه متفائله درجه أولى ممكن عشان اللي حولي وظرووفي أوممكن عشاان شخصيتي المـــــــرحه جدا < فيسي المغروور
بس وش دخل هالكلام بالروايه انا أقولك أنا احب الروااايات لانه الكااتبه تقدر تروينا الجانب الجميل والمشرق من كل قبيح ومصيبه ومشكله مالها حل في مجتمعنا . أحب الكـــــاتبه اللي تدمج الخييال مع الواقع بشكل معقووول ومفرح جدا.
اللحين .
ســـــاره ونايف..
تعاهدت مع قلبي ما أحب ..وعشت سنين من غير حب ..لين يوم شافك على طول طب.. قلتله وين العهد يا قلب ..قال لي من روعته ما قدرت ..غير أني أخون العهد....وأحبه وأنتي بعد !!
تخيل لحظة غيابي
أو خبر وفاتي
يا ترى بتقول:
هم وانزاح ؟
ولا أفديه أنا بحياتي ؟
"نقزت يوم سمعت صوته وهو معصب – لالالالالا ليششششش"
ليش خايف عليها هالقد ...
"وقال وهو واقف في وجهها – انسي اني رجلتس .. انسي حتى ان لمس اصابعي تثيرتس "
أتوقع هالكلام تووجهه لنفسك قبل ماتوجهه لسارونه...
"حس انه مصفع من كلامها .. تبدلت وتمردت من ضعيفه ومكسوره ويشفق عليها إلى عدوه وعداوتها له أحقد من عداوة صقر "
ممكن هذا أكثر حاجه تجذبه فيها قوتها وتمردها المفاجئ.. ياااذا الصقر اللي مانت بكافيه من شرك .. وبعدين ليه مقاارنتها مع صقر ,اممم تتمنى الثنين يرضوون عليك .. او ندمان على اللي سويت فيهم .. او أكثر اثنين تغليهم .. جااوب ياا.. دكتور...
@
نوره وسلطان..
على المعاني تذوب قلوب ..وأنا معك ذبت بسهولة
.كامل ولا أشوف فيك عيوب ..والغير تظهر لي عيوبه ..ولعتني فيك يا المحبوب ..يا جنة الحب ودروبه ...
"دخل عليها وهي طالعه من الحمام .. معاد صار يعيرها أهميه تكرهه إسلوبه الوقح – خيررررررر"
ليش وقح مع احتراامي لرأي الكل في سلطان بس . وينه من صقر اللي ضاربها وهي مجهضه ولدها . ومتزوج عليها. ووينه من فهييد اللي سكراان ليله مع نهاره. ووينه من نايف اللي .... بنت عمه .
أشوفه مقارنه مع البااقين . ممكن فيه كم عيب تنعد على اليد الوحده .
بس مايوصل انه مااافيه ولاميزه وكله عااهات وما ينغفر له . ..
"الدكتور النفسي العلاج القوي لحالته .."
هذا دليل على ان فيه خيير وأحسن من غيره الف مره يحاول يصلح من نفسه ..
"وقالت – والله ياسلطان ان عدتها وجرحتني .. مستحيل ارجع لك وطلاقي هو الحل الوحيد "
صاارلي سااعه ادافع عن عن سلطاان بس شكله بجيب العيد < فيسي يخزه لاتفشلني وتسويهاا.
@
ريم وسعد..
"وقفت وهي تبكي – انا شاكه بسسس معقوله أحمل من اول اسبوع زواج .."
لييش خايفه هالقد من الحمل!!
طب نهاية كل زواج الاطفال ,ليييش كل هالاعتراض والخوف..
"بسرعه هزت راسها – لالالالا تكفىىىىى لاتفضحني "
الحمد لله .. هذي شكل وراها مصيبه الله يكفينا شرها..
@
هند وفارس.
هالثنين بينهم اندمـــــــــــاج فضيع احياان وأحياان تنافر ماهو بصااحي.. بس ماأعجبني نهائيا جرئة هند عليه والميانه اللي قاطتها ..بس برضوو فارس مثال الشاب الخلووق المحترم الثقيل ونفس الوقت خفيف ظل..
@
نور وضاحي؟؟؟
@
شيخه وصقر..
تعودت عيناي على تعلم .......
حروف الهجاء في خطوط عينيك.......
وتعودت يداي أن تحط......
رحالهما بين يديك.....
وتعودت جوانحي أن تسكن......
وتغفو بين ذراعيك...
وتعودت كلما رأيتك ....
أن أشتاق أكثر وأكثر....
"شيخه عصبت منها – يعني شيبة إبليس يأخذ حقنا ونسكت له ويقذفنا ونطنش عادي ماصار شي "
أنا قلت نااويه على نيه قشرى . يكفيكم الاذى اللي جاكم من هالعايله . منتوا ناقصين هم جديد.
"شيخه مسكتها مع صدر جلابيتها وحطت عيونها بعينها ودموعها تصب – ان كانتس بتسحملين عشانتس تحملين ضنا وتتركينه انا بفترق عنه وقلبي هايم في حبه "
الله يقطع الحب شو بيذل... زعلتيني شيوخ .. ويييييييين صقيراان يسمع هالكلام.. لايطلق وسميه واللي خلفووها ..
"صقر وهو يجلس ووسميه جنبه – الجو زين بيرشش بعد شوي "
مفرووض أسمه مو صقر ووسميوه .. المفروض المضاف والمضااف إليه... يااااقلبي من هالإنسان وش يبي يثبت . تراه رفع أوم الضغط عندي..
"شيخه بتظاهر موجع – ايه صح نسيت ( مدته عليه ) – سم"
إذا أنا جااتني الغصه أجل شييوخ كيف..
". كان متوقعها خلاص بتنفجر وتبكي .. ومستحيل
تجلس معهم .. وكان هالشي هو المطلوب .. تحس فيه وتغير "
لاحوول ولاقوة إلا بالله وإذا بكت وش بيصير.. يعني هالوسميه مجرد تسليه وسلاح !!!
وش رح تسوي لما تنهار وتعترف بحبك . بتطلق هالوسميه وتعيشوون بسعاده وانتهى كل شي بنظرك وتفكيرك المحدوود..
"حسيت راسي يوجعني .. دخت .. مسكت السياره اللي جنبي "
عااد لو ماأعرف البير وغطااه كان باركتلك شييوخ خخخ.
"ناظرت فيه وقال – ليش تسوين معي اللي تسوينه .. ليش ماخليتينا نعيش حياه طبيعيه "
مع حق في هالكلمه .. بس صقيران ماكأنها متأخره شووي.
"قاطعته وانا اشوف اللي جايه وراه – رح من هاللحظه لانت من ثوبي ولاني من ثوبك ,, الله يهنيك معها "
هالكلام اللي يفيد فيه . بس عندي أحساس إن هالوسميه مو هينه ابد. والمعااارك بالطريق ..
@@
عبـــــــــــــــووق يعطيك العاافيه ياحلو^ـ^
ودمـــــــــــــــــــــتي........
|
يا هلاا وغلاا بميموتي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يعافيك ربي من كل شر
فديت المتفاءل المرح عسااااااك دائما مرح احب الشخصيه المرحه
يسلم لي ال كتب هالرد لاكثر من راااائع كلامك رووووووعه
يفيك ربي من كل شر
دام نبض قلبك
|