كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
الليل \ ليلة الزواج .. القاعه
منيره تزرغت وعمشاء واقفه جنبها .. ريم ونوره وهند وساره واقفين على المنصه ويصفقون للبنات الصغار
اللي يرقصون ..كانت نوره لابسه فستان أحمر وفيه كريستال من الصدر ناعم بالحيل .. اما ساره
لبست فستان بنفسجي مبرز جمالها اللي كل الحريم مبحلقات فيها وفي خواتها ,, هند الدبدوبه لبست
فستان اسود هادي وناعم فيه حزام أحمر في الوسط كلها من اختيارات وضحى وعمتهن منيره
اما ريم لبست فستان لحمي ضيق على جسمها وفيه موديل ناعم بالحيل ,, ومكياجهم كلهم حلو وهادئ
والجده ارتزت على الكرسي في المنصه ومبسوطه وتصفق ( وكل شوي تحمد الله اللي جمعها
في بنات ناصر .. وخذت لصقر وحده فيهم ,, وباقي الدور على الجايين .. مابتغربهن مثل ماتغرب ابوهم )
الحضور تقريبا أكتمل .. بعدين توجهت منيره اللي كانت لابسه فستان اسود يليلق بمقام والدة العريس اما عمشاء
لبست فستان تركوازي ,, مشن للمنصه وبدأ الرقص والطق على أصوله
والكل فرحان لفرح صقر اللي ابطى ماأعرس
في قاعة الرجال
واقف ابو محمد ومحمد وفارس وسعد ,, وضاحي وابوه سعد يستقبلون .. نايف واقف على جنب مع فهيد
وهم تقريبا مالين من العرس وطفشانين
نايف – راسي يعورني الله يأخذ هالزفت كيف بنبطله
فهيد – اخوك عرسه غثيث وثقيل صراحه
نايف ناظر فيه وهو واقف مع المعازيم يسلم على فلان ويوجب فلان قال بكره واضح – ياشين التمثيل
فهيد لف وناظر وين مايناظر ناظر في نايف – هالحين هو اللي اختار حرمته
نايف – ايه يبا الفيت
فهيد ضحك – وليش تقول هالشكل يمكنه يبيها
نايف ناظر فيه عقب ماقطع نظراته في صقر – انت مصدق ان صقر بيناظر جنس حرمه على وجهه الأرض !!
الجد جلس مع الشخصيات الكبيره والمهمه اللي حضرت الحفل يسولف عليهم ويوجبهم .. والهم اللي في قلبه
حسه إنزاح والأحلام اللي تكرر عليه معاد شافها
بيت ضاحي بن فهيد \ جناح صقر
موضي ووضحى طفشوا من عناد شيخه اللي ماهي راضيه تنزل البرقع
موضي معصبه – حشى وين حنا عايشين ياشيخه والله لوانا في زمن الخيام والبر
وضحى وهي شوي وتبكي – مافيه حرمه سوت سواتها والله مااعرف
موضي تربت على وضحى وهي تناظر شيخه بنص عين – ماعليتس صقيران بيوريها الشغل حشى في عصر
الديناصورات والعصر الحجري حنا
شيخه – ماعلي فيتسن اهرجن لين تقطع حلوقتسن مصدقات اني بنزل برقعي واخليه يكشف وجهي
دق جوال موضي وكان ضاحي – هلا ضاحي
ضاحي – هاه موضي جهزتن نبي نزف المعرس
موضي اللي تستعطف شيخه بالنظرات - شبه جاهزين
ضاحي – وش شبه جاهزين العرب نصهم سرى وتعشوا من مبطي
موضي عصبت – خلاص خلاص تعالوا
ضاحي – زين فمان الله
موضي سكرت من ضاحي – وضحى عطينا المدخن والعصير لين اشوف حل مع البهمه هاذي
وضحى راحت تجيب المدخن والعصير
موضي انفثت اللي في صدرها – اسمعيني شيخه صحيح امي تغطى عن اخواني وتستحي منهم وحتى
عمتي منيره بس عاد الرجال غير
شيخه اللي لابسه برقعها ومتعدله – اقطعي الهرجه موضي اللي في راسي بسويه
موضي وقفت – بصرتس اللي في راستس سويه والله ان تطلع فضيحتس بجلاجل في هالزمن
ومتشبثه في هالبرقع اللي يشوفه يقول بيطير
في العرس
انتهي العرس والناس بدأو ينصرفون .. نايف وقف ينتظر هله لان محمد وسعد وفارس وضاحي معهم
وبعض خويا صقر راحوا يسوون زفه لصقر
نايف اللي حاس راسه يعوره ,, انفتح الباب وركبت امه جنبه – السلام عليكم
نايف – عليكم السلام
انفتح الباب اللي ورى وركبت ساره وراه وهند في النص ونوره ورى منيره
نايف – خلاص كلكم ركبتوا
منيره – ايه مابقى غير الخدمات بيجن مع السواق خليتهن يلمن الزهاب راسي يعورني
ناسية حبة الضغط ماأكلتها
نايف وهو يحرك – والله انتس يايمه الله يهديتس ذكريني لاوصلت البيت اقيس ضغطتس
متعبة عمرتس على صقيران في الفاضي
منيره اللي عارفة بغضهم لابعض – الله يصلحكم ويهديكم ياكريم البيت ويخليكم لبعض
جناح صقر \ بيت ضاحي
وضحى مسكت المدخن .. وموضي تزغرت يوم دخل صقر
اللي أول مادخل سيده جلس ,, لدرجة انه مالف رقبته ولا شي ولاحتى ناظر اللي جالسه جنبه وكأنها
بروتوكلات عمل متعود عليها ,, لإرتباك ولا قلق ولا شي واضح عليه جامد لدرجة الجمود المثلج
وضحى وموضي استغربوا انه حتى ماعبر ولاشي
موضي عطتهم العصير ,, خذى العصير وشربه كله اما شيخه حاطه رجل على رجل وكأنه مو عرسها
موضي عيونها صارت كبيره .. أول مره تشوف معرس وعروس بهالشكل ,, وضحى ماتستغرب جمود
أختها بس صقر ليش كذا بارد
موضي تلطف الجو – الله يهديكم لو مارفضتوا التصوير انت وشيخه
صقر ناظر في موضي – يرضيتس نبدئ أول ايام حياتنا بمعصيه
موضي فهت – هاه
صقر – افا هاذا وانتي دارسه ماتعرفين ان التصوير حرام
موضي انفشلت – هاه لا بس ذكرى
صقر – مانبي ذكرى
موضي وهي متفشله – زين اتركم وألف مبروك
صقر – الله يبارك فيتس
مشت موضي وسحبت وضحى معها عقب مقالت – ألف مبروك
صقر – الله يبارك فيتس ياوضحى
سكرن الباب وراهن ,, في هاللحظه بس وقف صقر وكأنه مكتوم .. اتجهه على الباب وقفله
طلع البشت اللي كان لابسه وحذفه على السرير .. نزل الشماغ والعقال وحذفهم وراها
مشى لين اقترب من شيخه .. هالمره ناظرها وأول مشافها إبتسم إبتسامه على جنب مشى لين
قرب منها ,, طلع الظرف اللي في مخبأه وحطه على الطاوله – هاذي خمسين عشرين اللي طلبتيها
وثلاثين هدية عرستس ماهب صقر البخيل واللي يرد اللي يطلبه
شيخه رفعت عينها له – هاذا مهب طلب هاذا حقي
صقر قرب منها لين وقف قبالها مايفصلهم شي ابد وهي جالسه وعينها في عينه .. قمزت يوم حط يده
في راسها وقام يتمتم في دعاء الزواج ,, عقب ماانتهى عطاها ظهره – روحي طلعي ملابستس اللي ماهيب
لايقه على اللي مسويته ( لف وعطاها نظره ) ماهب صقر اللي يغصب حرمه ولا بغيت الشي بأخذه برضاتس
ماهب غصب عنتس
شيخه انصدمت كيف عرف تفكيرها ,, سكتت فتره بعدين وقفت
صقر جلس على السرير وبسخريه مبطنه – اهم شي لاتلبسين قميص والبرقع معه تراه مايستوي
الشغله ماهيب رومانسيه ابد
شيخه انقهرت منه قاعد يطنز عليها جمعت قبضة كفها بقوه ,, وكتمت غيضها ومشت بإتجاه الحمام
صقر بهدوء – تراني احتريتس لاتطولين ( بعد فتره ) بنصلي لاتخافين ( وقهقه بصوت واضح يقهرها
فيه
مشت بغيض للحمام .. سكرت الباب بقوه تفشي فيه كل غيضها واستحقاره لها واستحقارها له
|