لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-11, 01:11 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

لسماحة الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن باز- رحمه الله:
السؤال: ما قولكم في حكم التصوير الذي عمت به البلوى وانهمك فيه الناس؟

أما بعد:
فقد جاءت الأحاديث الكثيرة عن النبي صلى الله عليه وسلم في الصحاح والمسانيد والسنن دالة على تحريم تصوير كل ذي روح آدميا كان أو غيره، وهتك الستور التي فيها الصور والأمر بطمس الصور ولعن المصورين وبيان أنهم أشد الناس عذابا يوم القيامة، وأنا أذكر لك جملة من الأحاديث الصحيحة الواردة في هذا الباب، وأذكر بعض كلام العلماء عليهما، وأبين ما هو الصواب في هذه المسألة إن شاء الله.
ففي الصحيحين عن أبي هريرة- رضي الله عنه- قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم قال الله تعالى: « ومن أظلم ممن ذهب يخلق خلقا كخلقي، فليخلقوا ذرة، أو ليخلقوا حبة أو ليخلقوا شعيرة » [لفظ مسلم]. ولهما أيضا عن أبي سعيد رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن أشد الناس عذابا يوم القيامة المصورون".
ولهما عن ابن عمر- رضي الله عنهما- قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن الذين يصنعون هذه الصور يعذبون يوم القيامة يقال لهم أحيوا ما خلقتم » [لفظ البخاري].
وروى البخاري في الصحيح عن أبي جحيفة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى عن ثمن الدم، وثمن الكلب وكسب البغي، ولعن آكل الربا وموكله، والواشمة والمستوشمة والمصور.
وعن ابن عباس- رضي الله عنهما- سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: « من صور صورة في الدنيا كلف أن ينفخ فيها الروح، وليس بنافخ » [متفق عليه]. وخرج مسلم عن سعيد بن أبي الحسن قال: جاء رجل إلى ابن عباس فقال: إني رجل أصور هذه الصور فأفتني فيها، فقال: ادن مني، فدنا منه، ثم قال: ادن مني، فدنا منه حتى وضع على رأسه فقال: أنبؤك بما سمعت من رسول الله. سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: « كل مصور في النار يجعل له بكل صورة صورها نفسا تعذبه في جهنم »
وقال: إن كنت لابد فاعلا فاصنع الشجر وما لا نفس له.
وخرج البخاري قوله "إن كنت لا بد فاعلا" الخ... في آخر الحديث الذي قبله، بنحو ما ذكره مسلم انتهى.
(ومن أراد الإستزادة يرجع إلى الكتاب الذي نقلت منه هذه الفتوى وهو كتاب حكم الإسلام في التصوير: ص 37، 38 للشيخ ابن باز).

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 13-10-11, 01:13 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

..


مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله



( البـــــــــــارت الثانيـ عشــــــــــــ 12 ـر )



في بيت ضاحي بن فهيد


دخل البيت .. وشافته شيخه اللي ماراحت للعزيمه وهي تحتريه في قلبها يرقع كلام لازم يسمعه


ماإن وقف سيارته إلا هي موقفه في وجهه وهي تقول – اسمع انت


صقر نزل وسكر الباب بقوه وناظر فيها – انتي ليش مارحتي للعزيمه !!


شيخه انقهرت انه ماأهتم للسالفه اللي بتقولها – انا طالبه مئة ألف ليش عطيتني ثمانين


صقر تكتف وهو واقف ولف رجل على رجل – طيب قوليلي وش ناقصتس عشان اعطيتس مئه


شيخه بقوة وجهه – ابي أأمن مستقبلي انا وخواتي


صقر اعجبته صراحتها – اعجبتني صراحتس صراحه ,, بس ليه ماقلتي لأبوي هالحكي


ليش تطلبينه مني انا ( اعتدل في وقفته ) – بعدين انا ابي اعرف هالحين اللي ينكتب كتابهن يستحن


اما انتي كل ساعه وانتي مدقره قدامي ( ناظرها بخبث ) – لهدرجه مو مصدقه اني تملكت عليتس


شيخه خلاص إنبير القهر وصل حده عطته ظهرها – العشرين الباقيه تجيني وتعاملي بيكون معك


انت اللي ملزوم فيني مهب ابوك وبعدين انت اللي حفيت عشان تأخذني تحمل مايجيك ( وراحت وخلته )


تحت نظرات صقر الغاضبه .. وده لو يلحقها ويمردغها بالعقال بس مو مصبره غير مصير الحي يتلاقى


ويطلع عوابتها من عيونها اللي لها نظرات تدل على إنها أقوى إمراه واجهها في حياته












في المكتبه


عطى الأوراق العامل يصورها .. وطلع عند الباب يناظرها .. مايقدر يخبي خوفه عليها مهما كان


تظل بنت عمه ومحسوبه عليه ,, طلع البلاك بيري وجلس يطقطق في البي بي لين ناده العامل


أخذ الأوراق وركب – اسف تأخرت شوي


ماسمع لها صوت .. استحى يلف راسه – هيه


سمع صوتها يوم شهقت ,, بسرعه لف راسه وشافها تعرك عيونها من ورى البرقع .. كتم ضحكته


اظاهر كانت نايمه وخرب عليها


حب يغلس عليها شوي – اظاهر تحبين في هالدنيا ثنين


هند بفهاوه – هاه


فارس وهو يضحك – الأكل والنوم


هند اعرفت انها يسخر منها – ممكن تردني للبيت واحترم اني بنت عمك وعيب اللي تقوله


فارس اختفت ضحكته ,, عرف انها زعلت منه – آسف عمتنا هند عدي لين عشره ونوصل للبيت


هند انقهرت منه وأسكتت











في الملحق \ بيت ضاحي بن فهيد


نوره انهبلت منها – لا شويخ منتي بصاحيه


شيخه وهي جالسه بتوتر – اسكتي نوره ماني بفاضيتلس


وضحى اللي لابسه جلالها وبرقعها واقفه عند الباب وبهم – ماأدري وين راحت تأخرت هي وجدتي


ساره اللي جالسه وتشرب مويه .. وتفكر في سالب العقل والروح وسرحانه


نوره انقهرت من برود وضحى في اللي بتسويه شيخه – وضحى سمعتي اختس شقالت


وضحى دخلت وجلست – وش تبينا نسوي يانوره في اختس اللي تبيه بتسويه قبلنا ولا ماقبلنا


شيخه عصبت وناظرت في نوره بنص عين – اظاهر مابقى غير الصغار يحاكونا بكيفي بطلب منه


مئه انتي شخصتس


نوره اللي جلست جنبها – خصني انتس بتفضحينا بيقول بنات ناصر داخلات على طمع


شيخه نفثت على صدرها – اخوتس يااختي وش داخلين على طمع تراه هو اللي يبيني ماحفيت ادوره


وضحى – المهم خلونا من هاذا كله متى بتجهزين عرستس بعد اسبوع


شيخه ناظرت في وضحى – وش جهازه يخسي اشتري جهاز من بقابل ياحسره صقيران راعي الابل

والمقانيص


نوره مطت عيونها – دخيلتس ياوضحى الحقي فضايح فضايح في ذمتس تقولين الصدق


شيخه ناظرت فيها بنص عين – لا اتسذب متى ماتكلمت بجد انا يانويروه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 13-10-11, 01:14 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


وصلوا البيت


نزلت هند وسكرت الباب بقوه ..


فارس نزل من السياره معصب – وجعوه انتي صاحيه ولا انهبلتي سيارتي تراها غاليه


هند كشت على سيارته – من حلاها ام مرتبه ونص


فارس مط عيونه على إستهزاها في سيارته – تراها اف جي بس شعرفتس بدويه جايتني من الدوادمي


هند اللي كانت معطيته ظهرها ماشيه للملحق من سمعت كلامه لفت وصرخت عليه – احترم نفسك


يالخكري الناس تفتخر في اصلها وانت خكيري ياولد الرياض


فارس سكر الباب ومشى بإتجاهها وعيونه بعيونها ,, وهي ماتنكر انها رجفت ورفع إصبعه لها


وهو مقهور منها – ماعليه مقيوله إذا اتتك مذمتي من ناقصٍ فاهي الدليل بإني كاملا


هند ضغطت على كفوفها .. وعضت على شفايفها .. مهما كان رجل ولاعاد تقدر ترد عليه


راحت وخلته وهو عطاها بعد ظهره ومشى .. لين وصل للبوابه الداخليه وقف لحظات يناظر


فيها لين دخلت الملحق ,, وفصخت البرقع وهي معطيته ظهرها .. إبتسم إبتسامه جامده ودخل


البيت










بيت ضاحي بن فهيد \ الفجر


وصل البيت بتعب .. مابغى ينتهي وقت الإستلام .. نزل من السياره وجلس على الكرسي في الحديقه


وهو يتنهد


سمع صوت لف يمين يسار ماشاف أحد .. بعد فتره طويله شوي .. وعقب ماكلم حد من الدكاتره في المستشفى


وقف بيمشي داخل البيت .. سمع الصوت مره ثانيه وقف ,, ألتفت يمين يسار .. ماشاف حد .. هز راسه


يمكن قطوه تستهبل عليه .. ومشى بإتجاه البيت


اما هي ماإن راح حتى تنفست بعمق .. إبتسمت ماقدرت تنام غير لين تشوفه ,, وأحمدت لله انها كحلت عينها


بشوفه .. هالحين تقدر ترتاح وتنام











بعد مرور ثلاثة ايام \ في الربع الخالي .. الصباح مبكر


ماسك طيره الشيهان .. وخوياه ملتمين حول النار وسالم يدق القهوه .. ونواف يسوي الفطور


اللي هو قرصان


علق عبدالله اللي جالس يسولف على خوياه – اقول صقير


صقر ناظر فيه بعدين ناظر صقره اللي كان يربط برقعه بمعنى ( نعم )


عبدالله – اعرف اللي وراه عرس يستهم ويهوجس والتفكير شاغلن راسه اما انت عز الله تقول


عرس عرب مهب عرسك


صقر اللي ربط البرقع على الشيهان حطها في الأرض بمركازها – اقول شوي نبي نسوي


تحدي اليوم الشيهان بيغديكم إن شاءالله


عبدالله اللي إبتسم هاذا صقر الثقيل عارفه مهب معلق – بس طيري حوران بيغلبها


سالم – ابك طيرك تقل عصفور ماهب طير ياخسارة إسم حوران عليه بس


ضحك نواف وصقر .. وعبدالله إنقهر – اليوم بتشوف بس الأهم طيرك لايفشلنا


نواف يعلق – الحمدالله اني ماجبت طيري وجبت السلوقي


سالم – اتحداه ان تسانه اسرع من سلوقي صقر مغيضه


نواف – والله من بيتحدى صقر لاهو ولاصقره ولاسلوقيه مايقدر عليه غير قوي الساع


صقر إبتسم – المهم عطونا الفطور نبي نخلص ورانا قنص عجلوا علينا







بيت سعد بن فهيد


موضي اللي كل ماتذكرت السالفه تبكي .. عمرها ماناظرت لمحمد غير اخو وصديق طفوله


وماقد ناظرته بالنظره اللي هو يناظرها فيها


عمشاء اللي جلست معها – يابنتي قبل طعنا شورتس وسكتنا وردينا ولد عمتس اللي غيره ماهب ساكت


بس يوم شافتس عايفه هو بعد عاف بس هالحين الرجال دق الباب وابوتس مستحي يرده من تالي


موضي بعبره – بس عجزت اتقبله يايمه انتي علامتس محمد اخوي ماتدرون وش كثر اعزه واحترمه


كأخو ولا قد ناظرته غير هالنظره


عمشاء – وانا امتس كلنا مثلتس قبل


موضي وهي تمش دمعتها – ماعليه يايمه اصبروا علي برد لكم العلم عقب عرس صقر


عمشاء افرحت في داخلها – بعدي وانا امتس ايه شاوري ربي وهو بريحتس بإذن الله


موضي اللي قامت تصرف تبي تختلي بروحها .. وعمشاء كأنها حست قامت من عندها وسكرت


الباب عقب ماطلعت موضي اللي كانت كاتمه بكيتها ما إن أمها عطتها ظهرها حتى انفجرت


تذكرت اول ايام خطبتها من محمد .. سوت مناحه ذيك الأيام مكانت تبيه .. عندها نظره ان ولد العم


مثل الأخو ( هالحين بس رد لذاكرتها كلام مريم اللي تقول انتي مبسوطه ,, بس هي شدراها )


سندت راسها على السرير وهي جالسه عليه تذكرت ايام خطبة عيسى لها


في الماضي


بيت سعد بن فهيد \ عشاء عندهم


كان عيسى واقف مع فهيد اخوها ويضحكون ,, يوم طلعت عليهم وهي كاشخه بتفتح الباب وتستقبل


ما إن شافها عيسى حتى خق وناظرها ,, وهي انسطلت وصارت عيونهم في بعض فتره


من الوقت .. وقف فهيد بينهم حاجز وهو معصب الثنين عيوا نظراتهم ينزلونها .. تحنحن عيسى


وهي ركضت لداخل وهي تضحك .. يالله من قبل وهي مهتمه فيه صديق فهيد ودوم تقدم لهم القهوه


والشاي والحلويات كل مازارهم .. حبته حب المراهقه والنضج وبكل مافيها عشقته عشق مفضوح


وخبرت مريم بأحاسيسها بعد مابينت لها مريم ان عيسى ناوي يتقدم ويخطبها



اندق باب غرفتها


دخلت عمشاء وهي مبسوطه وتضحك – كبرتي يابنتي الله يوفقتس


استحت من كلام امها عرفت ان عيسى تقدم لها ونزلت راسها


عمشاء انبسطت لضحكها – والله ماتلقين احسن منه مرجله وبيصونتس ويحشمتس


موضي استحت وحمر وجهها – من تقصدين يمه


عمشاء تضحك – اها علي يابنت يعني ماشفتي نظراته لتس ماتعرفين منهو


موضي بحياء – متى خطب


عمشاء – قبل شوي جاء هو مع عمتس


موضي ارفعت راسها ابلاهه مصدومه – أي عم ابوه ميت


عمشاء – بسم الله عليتس من تقصدين انتي !!


موضي خافت – انتي اللي من تقصدين يمه ؟؟


عمشاء – اقصد محمد ولد عمتس


موضي انصدمت بقوه – ايششششششششششششش


ذيك الأيام مابقى دموع مانزلتها ودعوات ماكررتها .. تبي عيسى تبيه وهاذا دخل غلط بينهم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 13-10-11, 01:18 PM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

قبل العرس بيوم \ العصر


وضحى معصبه – ماصارت اروح انا وعمتي نجهزلتس وراتس فضحتيني لاسألتني عمتي عليتس قلت


مستحيه ماتدري انتس من جنبها


شيخه وهو مفروسه – اسكتي ياوضحى مقهوره من المروح ماجاب العشرين


وضحى وهي تحط الأكياس على الأرض – استحي على وجهتس


شيخه ناظرتها بقهر – انتي غبيه ولا غبيه فكري لاقدام شوي وش تركلنا ابوي حتى بيت عشه ماتركه


لنا غير ماعزتين وخمس من الضأن يالله كفتنا انا لاني بطماعه ولا بخيله بس هاذا حقي وابيه فكري


في المستقبل وانا اختس


وضحى عصبت – ان تسان هاذا تفكيرتس على الدنيا السلآم المهم الثوب الأبيض موضي حجزته


من عند خويتها


شيخه ناظرتها بعصبيه – ومن قالتس بلبس ابيض ,, اللي يسمعتس يقول امره جايها اللي ملا عينها


وضحى مطت عيونها وصوتت على خواتها اللي جوها وكل وحده لابسه ثوب العرس حق بكره


يتقايسنه


نوره – وش بلاتس


وضحى – انا اختسن بتجلطني ماتبي تلبس ثوب ابيض بكره


ساره بدلع – يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياشويخ متى يجي دوري حرام عليتس ماتبين تصيرين مثل سعاد حسني


ولا نجلاء فتحي


شيخه وقفت جنبها وهي مكشره – وش قلتي يااختي من من من وين هذلي


ساره بحالميه – مين يعني ايام السبعينات والثمانيات يهبلوووووووووووووون عرايسهم حلواااااااات


( وتنهدت )


شيخه لوضحى وهي تأشر عليها – وضحى شوفي شغلتس


وضحى مسكتها بذراعها – عيدي عيدي وش قلتي


ساره خافت منهم – هاااااااااااااااااااااه لالا ماقلت شي


وضحى – اشوى حسبالي ,, ( ناظرت فيهم ) المهم الثياب قياستن


نوره – ايه ظبط علينا بس انتي ليش ماشريتي لتس فستان


وضحى بعصبيه – خليكم من فستاني اهم شي الفستان اللي شويخ رافضة تلبسه


هند – ماعليتس بتلبسه بتلبسه تراه عيب عليها إن مالبسته وشيخه اهم ماعندها مايطلع منها العيبه صح شويخ


شيخه اللي ابتسمت يوم زارتها الفكره ابتسمت – صح صح وانا اختس


وضحى مطت عيونها – سبحان مقلب القلوب والأبصار


نوره – هاذي شويخ لها مئة رأي ,, المهم انتي وين فستانس ياوضحى


وضحى وهي تجلس – انا مايحتاج انا بجلس مع شيخه اما انتم بترحون للقاعه يقولون إنها استراحه قصر مدري


عن قصور مدري قاعات هل الرياض


شيخه اللي كانت سرحانه


وضحى – اهم شي ان موضي تقول بتجيب حرمه تزين شويخ


شيخه انتبهت لها وش تقول – نعم ( وقفت ) إسمعي عاد ان لبست الثوب الأبيض لاتنتظرين اني افك برقعي


جداتي ماهيب احسن مني ماني بمخليته يشوف وجهي


وضحى نوره هند ساره فتحوا افواههم عقب كلمة شيخه وبصوت واحد – ايشششششششششششششش


شيخه بتحدي – اللي سمعتوه












اليوم الثاني \ الصباح .. يوم العرس


بيت ضاحي بن فهيد مقلوب حدر فوق .. فارس دخل البيت وجلس بتعب – خلااااااااااااااااااااااااص انا هلكت


منيره اللي تبخر البيت – انت جيت يمه ( حطت المدخن ) زين عشان صحون الغداء جت نبيك توزعها


على الجيران


فارس مط عيونه – ايشششششششششششش يمه ,, حرام عليتس عيالتس خمسه


منيره قامت تحلطم وماصدقت جاها حد عشان تشكيله – من ياحسره محمد وابوك قابين في القاعه يستقبلون


الريجيل اللي بيجيبون القود واخوك سعد ماجلس من جاء وهو يأثث في غرفة اخوك اللي قب وتركها وهالحين


ياقلب امه ابوك مرسله يشتري الغنم حقت العرس ويوديها المطعم ونايف وينه الله يصلحه من امس ماشفته


فارس تحلطم – وكالعاده انا الضحيه


منيره – عمشاء وجدتك بيجوني هالحين وحريم هنيا عجل وانا امك والله اني واقفة على رجل من اصبحت


مالقيت وقتن اجلس فيه انا وهالشغالات الضعيفات


فارس عصب – وبنات عمي وينهن


منيره – واخزياه ابك اروح واصوت عليهن واليوم عرس اختهن خلهن يأخذن راحتهن


ما إن قالت هالكلمه غير نوره وهند وساره داخلات عليها – السلآم عليكم


فارس ومنيره – عليكم السلآم


فارس – اشوى انتسن جيتن تعالن ساعدن عمتسن


البنات انصدمن من إسلوبه .. ومنيره تفشلت منه


نوره – عندتس شي ياعمه


منيره – الله يقطع شيطانك يافارس ,, ايه وانا امتس نبي نغرف في الحافظات غداء للجيران وبنعطيها


فارس قبل جدتسن وعمشا وحريمن بيجني يجن


في المطبخ


وقف فارس عند الباب .. والبنات ومنيره بدن يوزعن الغداء ويغرفنه


منيره – يامي ياهند هاتس شيليها انتي وولد عمتس حطوها في الموتر ( ناظرت في فارس ) فارس هاذي


تعطيها بيت سويلم وهاذي بيت مصباح وهاذا بيت مشخص وهه هاذي عطها بيت ام محمد الأرمله ضعيفه


تدور اللقمه هي وعيالها الله يرزقهم


شال فارس وهو يتمتم – طيب بس ان رجعت تراني برقد دخيلتس يايمه


منيره – ابدن ارقد للعصر عشان تطلع تستقبل


فارس – طيب


طلع وشالت هند وشالت ساره معهم وطلعوا الحافظات ,, وقفوا ورى فارس اللي كان يرتب المرتبه من ورى


هند وهي تكلم ساره ورافعه صوتها – اقول ساره تذكرين مواتر شباب الدوادمي ذربه ووسيعه


ساره انقهرت من اختها – وعععععععع من حلاتها كلها لها صناديق ( المقصود به البدي ) دساتن وشاصات وجموس


فارس اللي انتبه لكلمة هند ورفع حاجب ,, وما إن سمع كلمة ساره حتى طقها ضحكه – ههههههههههههههههههه


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ( وانحنى بجسمه وقعد يضحك ) .. انقهرت هند


من ضحكته وماتت قهر


ساره بينهم وهي كذا !! مستغربه ضحك فارس .. وتناظر اختها اللي القهر واضح عليها


دخل نايف البيت في هاللحظات .. اللي يوم شافته ساره شهقت بصوت منخفض سمعتها هند


نزل من السياره وهو يناظرهم ويبتسم – اجواء العرس طاغيه على البيت الله يهديتس يا ام محمد ماتخلي عاداتها


لازم ترسل على الفريق كله


فارس اللي هدئ من موجة الضحك – انت وين كنت


نايف سكر الباب واتجهه لهم – كنت في المستشفى عندي عمليه بسيطه والحمدالله خلصت


هند انقهرت من اختها اللي مبحلقه في نايف .. ادعستها برجلها صرخت ساره – آآآآآآآآآآآآآآي


فارس ونايف ألتفتوا لها وهم مرتاعين – وش صاير


هند نزلت الحافظه وشالت الحافظه اللي بيد ساره ونزلتها .. مسكتها بيدها – مصار شي امشي ساره


ساره مشت وعيونها في نايف وهي متوجعه والألم باين في عيونها

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 13-10-11, 01:19 PM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الليل \ ليلة الزواج .. القاعه


منيره تزرغت وعمشاء واقفه جنبها .. ريم ونوره وهند وساره واقفين على المنصه ويصفقون للبنات الصغار


اللي يرقصون ..كانت نوره لابسه فستان أحمر وفيه كريستال من الصدر ناعم بالحيل .. اما ساره


لبست فستان بنفسجي مبرز جمالها اللي كل الحريم مبحلقات فيها وفي خواتها ,, هند الدبدوبه لبست


فستان اسود هادي وناعم فيه حزام أحمر في الوسط كلها من اختيارات وضحى وعمتهن منيره


اما ريم لبست فستان لحمي ضيق على جسمها وفيه موديل ناعم بالحيل ,, ومكياجهم كلهم حلو وهادئ


والجده ارتزت على الكرسي في المنصه ومبسوطه وتصفق ( وكل شوي تحمد الله اللي جمعها


في بنات ناصر .. وخذت لصقر وحده فيهم ,, وباقي الدور على الجايين .. مابتغربهن مثل ماتغرب ابوهم )


الحضور تقريبا أكتمل .. بعدين توجهت منيره اللي كانت لابسه فستان اسود يليلق بمقام والدة العريس اما عمشاء


لبست فستان تركوازي ,, مشن للمنصه وبدأ الرقص والطق على أصوله


والكل فرحان لفرح صقر اللي ابطى ماأعرس










في قاعة الرجال


واقف ابو محمد ومحمد وفارس وسعد ,, وضاحي وابوه سعد يستقبلون .. نايف واقف على جنب مع فهيد


وهم تقريبا مالين من العرس وطفشانين


نايف – راسي يعورني الله يأخذ هالزفت كيف بنبطله


فهيد – اخوك عرسه غثيث وثقيل صراحه


نايف ناظر فيه وهو واقف مع المعازيم يسلم على فلان ويوجب فلان قال بكره واضح – ياشين التمثيل


فهيد لف وناظر وين مايناظر ناظر في نايف – هالحين هو اللي اختار حرمته


نايف – ايه يبا الفيت


فهيد ضحك – وليش تقول هالشكل يمكنه يبيها


نايف ناظر فيه عقب ماقطع نظراته في صقر – انت مصدق ان صقر بيناظر جنس حرمه على وجهه الأرض !!


الجد جلس مع الشخصيات الكبيره والمهمه اللي حضرت الحفل يسولف عليهم ويوجبهم .. والهم اللي في قلبه


حسه إنزاح والأحلام اللي تكرر عليه معاد شافها












بيت ضاحي بن فهيد \ جناح صقر


موضي ووضحى طفشوا من عناد شيخه اللي ماهي راضيه تنزل البرقع


موضي معصبه – حشى وين حنا عايشين ياشيخه والله لوانا في زمن الخيام والبر


وضحى وهي شوي وتبكي – مافيه حرمه سوت سواتها والله مااعرف


موضي تربت على وضحى وهي تناظر شيخه بنص عين – ماعليتس صقيران بيوريها الشغل حشى في عصر


الديناصورات والعصر الحجري حنا


شيخه – ماعلي فيتسن اهرجن لين تقطع حلوقتسن مصدقات اني بنزل برقعي واخليه يكشف وجهي


دق جوال موضي وكان ضاحي – هلا ضاحي


ضاحي – هاه موضي جهزتن نبي نزف المعرس


موضي اللي تستعطف شيخه بالنظرات - شبه جاهزين


ضاحي – وش شبه جاهزين العرب نصهم سرى وتعشوا من مبطي


موضي عصبت – خلاص خلاص تعالوا


ضاحي – زين فمان الله


موضي سكرت من ضاحي – وضحى عطينا المدخن والعصير لين اشوف حل مع البهمه هاذي


وضحى راحت تجيب المدخن والعصير


موضي انفثت اللي في صدرها – اسمعيني شيخه صحيح امي تغطى عن اخواني وتستحي منهم وحتى


عمتي منيره بس عاد الرجال غير


شيخه اللي لابسه برقعها ومتعدله – اقطعي الهرجه موضي اللي في راسي بسويه


موضي وقفت – بصرتس اللي في راستس سويه والله ان تطلع فضيحتس بجلاجل في هالزمن


ومتشبثه في هالبرقع اللي يشوفه يقول بيطير













في العرس



انتهي العرس والناس بدأو ينصرفون .. نايف وقف ينتظر هله لان محمد وسعد وفارس وضاحي معهم


وبعض خويا صقر راحوا يسوون زفه لصقر


نايف اللي حاس راسه يعوره ,, انفتح الباب وركبت امه جنبه – السلام عليكم


نايف – عليكم السلام


انفتح الباب اللي ورى وركبت ساره وراه وهند في النص ونوره ورى منيره


نايف – خلاص كلكم ركبتوا


منيره – ايه مابقى غير الخدمات بيجن مع السواق خليتهن يلمن الزهاب راسي يعورني


ناسية حبة الضغط ماأكلتها


نايف وهو يحرك – والله انتس يايمه الله يهديتس ذكريني لاوصلت البيت اقيس ضغطتس


متعبة عمرتس على صقيران في الفاضي


منيره اللي عارفة بغضهم لابعض – الله يصلحكم ويهديكم ياكريم البيت ويخليكم لبعض













جناح صقر \ بيت ضاحي


وضحى مسكت المدخن .. وموضي تزغرت يوم دخل صقر


اللي أول مادخل سيده جلس ,, لدرجة انه مالف رقبته ولا شي ولاحتى ناظر اللي جالسه جنبه وكأنها


بروتوكلات عمل متعود عليها ,, لإرتباك ولا قلق ولا شي واضح عليه جامد لدرجة الجمود المثلج


وضحى وموضي استغربوا انه حتى ماعبر ولاشي


موضي عطتهم العصير ,, خذى العصير وشربه كله اما شيخه حاطه رجل على رجل وكأنه مو عرسها


موضي عيونها صارت كبيره .. أول مره تشوف معرس وعروس بهالشكل ,, وضحى ماتستغرب جمود


أختها بس صقر ليش كذا بارد


موضي تلطف الجو – الله يهديكم لو مارفضتوا التصوير انت وشيخه


صقر ناظر في موضي – يرضيتس نبدئ أول ايام حياتنا بمعصيه


موضي فهت – هاه


صقر – افا هاذا وانتي دارسه ماتعرفين ان التصوير حرام


موضي انفشلت – هاه لا بس ذكرى


صقر – مانبي ذكرى


موضي وهي متفشله – زين اتركم وألف مبروك


صقر – الله يبارك فيتس


مشت موضي وسحبت وضحى معها عقب مقالت – ألف مبروك


صقر – الله يبارك فيتس ياوضحى


سكرن الباب وراهن ,, في هاللحظه بس وقف صقر وكأنه مكتوم .. اتجهه على الباب وقفله


طلع البشت اللي كان لابسه وحذفه على السرير .. نزل الشماغ والعقال وحذفهم وراها


مشى لين اقترب من شيخه .. هالمره ناظرها وأول مشافها إبتسم إبتسامه على جنب مشى لين


قرب منها ,, طلع الظرف اللي في مخبأه وحطه على الطاوله – هاذي خمسين عشرين اللي طلبتيها


وثلاثين هدية عرستس ماهب صقر البخيل واللي يرد اللي يطلبه


شيخه رفعت عينها له – هاذا مهب طلب هاذا حقي


صقر قرب منها لين وقف قبالها مايفصلهم شي ابد وهي جالسه وعينها في عينه .. قمزت يوم حط يده


في راسها وقام يتمتم في دعاء الزواج ,, عقب ماانتهى عطاها ظهره – روحي طلعي ملابستس اللي ماهيب


لايقه على اللي مسويته ( لف وعطاها نظره ) ماهب صقر اللي يغصب حرمه ولا بغيت الشي بأخذه برضاتس


ماهب غصب عنتس


شيخه انصدمت كيف عرف تفكيرها ,, سكتت فتره بعدين وقفت


صقر جلس على السرير وبسخريه مبطنه – اهم شي لاتلبسين قميص والبرقع معه تراه مايستوي


الشغله ماهيب رومانسيه ابد


شيخه انقهرت منه قاعد يطنز عليها جمعت قبضة كفها بقوه ,, وكتمت غيضها ومشت بإتجاه الحمام


صقر بهدوء – تراني احتريتس لاتطولين ( بعد فتره ) بنصلي لاتخافين ( وقهقه بصوت واضح يقهرها


فيه

مشت بغيض للحمام .. سكرت الباب بقوه تفشي فيه كل غيضها واستحقاره لها واستحقارها له

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:12 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية