كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
صباح الورد سهم وما قصرتي عبوقه على النقل الرائع
ياربي ربااااااااه ارتفع ضغطي وحامت تسبدي من خبال بنات ناصر
مدري وش تنتظرن
لا بعد حضرت شيخه الي شادين فيها الظهر انها بتخلص حق خواتها وامهاوابوها
وتسبدي الي تفوح من قهري من شويخ وخبالها وتبوسم بعد
وش تضحوكين عليه جاب على راس مره جاره ضره جعلتس الجدري
نسيتي يوم يهددتس انه بيعرس والا خطبته لوسميه هذا هي جاتس شخصيآ؛
فعلا صدق إحساسي .. الباب انفتح ودخل صقر .. ابتسمت
وانبسطت في خاطري .. المجرم له إسبوع مانع شوفته عني
وقفت وكنت بروح له واقول دخيلك صقر سامحني ولاتتركني
بس انصدمت في الحرمه اللي دخلت وراه .. يوم شافني
رحب فيها بقوه وهو يقول – حياتس ياقلبي حياتس البيت
بيتس ( مسك يدها وعينه علي ) تعالي وسميه هاذا بيتس.
الله ياخذتس انتي واحساستس لا وبعد منصدمه ليتس مصدومه والا طايحه ومتكسره كان
صار لتس عذر بنات ناصر اختهن الذيبه الي بتاخذ حقهن مكسره ما تقوى تقوم والا مقطوع لسانها ماتقدر تسولف
انصدمت من ردت فعلتس هذي.!!!!!!!!!!!!!
توقعتس بتسوين شي ماهو من فعايل صقر الي واطي على رقبتس و انتي بفعل واسوي وما شفنا من فعايلتس شي بردكبودنا
كان ودي تورين الشايب العايب فهيد جعله لأم العفن كلامه الي ما ثمنه
الحل خلاااااااااااااااااااااص ماعاد فيه لصبر مكان شلن شلايلكن ولدوادمي واذا وصلتن هناك ابن امه يفتح فمه
ولا تجلس ولا وحده منكن عند ها العايله الخايسه الي حتى الاموات مالهم حرمه
وش بقى يا شيخه اول طعنه نايف هتك عرض اختكن والحقها الشايب طعن بعرض امكن
وللحين مقابله القاسي المفروض اسمهم عايلة الخسيسين
ساره الهيس الاربد نويفان سوى سواته اغتصب البنت ورقع سوادوجهه بعد ما اخذ دراهم
تنعاد علي ( فتاة هواء .. فتاااااة هواء ... فتـــــــــــــــــــــاة هواء)
بعد يعاير اسود الوجه يعرف فتاة هواء والله من بلاويك كلن يرى الناس بعين طبعه
وضحى بلوها بلوى بفهيد السكار النكار الله لايبلى المسلمات في بلواها
ماهو لازم ترجع تاخذ شي من البيت علشان لا يستفردون فيها ويحبسونها
نوره لازم تحط براسها ان سلطان ماخذها ماكينة تفريخ دجاجه بياضه
وتنضم لكن لاتقولن سلطان طيب وحبيب ولا بطيخ يكفي علومه الاوله
لازم يتحاسب خله تطقه عقده اكبر من الي قبلها ها المره يروح عند جدته عسى ماله جده الي تتفرج على ها اليتيمات وهن تنداس كرامتهن
الشر يعم والخير يخص يتعاقب معهم سليطين
ياالله عاد يا شيخه هذولي خواتك وطيف جمعتهن لتس
لاتنازل ولاخضوع ولا خاطر لأبن امه الطلاق الطلاق الطلاق الطلاق با الاربعه من عايلة القاسي الخسيسين انتن الاربعه
اطلبن فارس يرجعكن لدوادمي ولا بتشكنهم في المحكمه واذا مارضى فارس يوصلكن لدوادمي مافيه الا جاركم الي نسيت اسمه
اكيد رقم جواله معتس دقوا عليه بدون علمهم واطلبنه ادخلن على الله ثم عليه يرجعكن
كلها اقل من ساعتين من الرياض لدوادمي
وقبل تمشن اخذن سبع حصوات واحذفنها وراكن على بيت القاسي الي ما شفتن فيه يوم حلو
مهركن عندكن اشترن بيت سنع يضفكن بكرامه ولا حياة المذله لعنبوها حياه
والدوله ما تقصر معكن وبتعيشن مثل ماعشتن قبل واحسن
وعايلة الشر والشرير القاسي ماعليكن من هذرتهم الي ما يطولونه با ايديهم يواصلونه برجليهم
مايكفي سحبونك مثل الغنم وزوجكن المترديه والنطيحه من عيالهم
الحين دوركن تورنهم الشغل حوامل ما انتن حوامل مافيه عذر
الي بتجيبنهم ماهم ضايعين اهم شي تورن فهيد القاسي وعياله بنات ناصر وش يطلع منهن
ولا تأخذكن فيهم رحمه ولا رأفه من كبيرهم لصغيرهم
اي صح نسيت نور ان لقيتنها بطريقكن قشنها معكن تراها يتيمه وضعيفه وحظها اقشر جات في طريق آل قاسي
مشكوره سهم على البارت الحارق للاعصاب
في انتظارك متى مانزل البارت
واعذريني على الرد الي ما ادري وشلون جاي
|