كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
وجعل جده لعلل الدنيا توريني إياها فيه .. عطيته ظهري
وانا اغلي كلامه قوي .. حسبي الله ونعم الوكيل .. رجعت
للمخيم .. وشفت خواتي في المطبخ
وضحى وهند ونوره جالسات يبكن .. مشكلة خواتي
عاطفيات أي كلمه يسمعنها صدقنها .. اظاهر انهن صدقن
انّا ماحنا ابنات ناصر صرخت عليهن – اظاهر صدقتن
كلام شيبة إبليس
وضحى وتمسح دموعها – الله لايبيحه يااااااااااااارب
نوره – سلطان دق يبينا نرجع ,, بنات ماأبي هالناس اكرهم
فيه حد يقذف ولده ويشكك في نسب بناته
جلست وانا وجهي محمر من القهر – يخرف لين يقول بس
والله ان اطلع حقي من عيونهم وتشوفن وش بسوي فيه
ناظرني خواتي وقالت وضحى – دخيلتس ياشيخه معاد نبي
مشاكل .. يكفينا اللي سمعناه من هالشيبه
هه توه مشاف شي .. بس اتمنى ارجع للرياض .. واكبر كبير
يوقف بوجهي على اللي بسويه
كتمناغيظنا طول اليوم .. فهيد نادى وضحى ورجع إبها
اظاهر انه خايف عليها .. الله يجمعهم على خير
حسيت بالملل .. شفت محمد خذى موضي وعيالها وبنته
يتمشون في النفود .. وهند رقدت من البكى
اما انا خذيت جلالي ورحت فوق راس عرقوب .. جلست
فيه شوي والذكرى تأخذني لمواقف حصلت لي مع ابوي وامي
ابوي اطيب واحن إنسان عرفته .. قلبه كبيرررررررررر
ومايخاف غير من اللي خلقه .. عكس إخوانه
تذكرت حبه لإمي اللي عمره مخف او هزه شي .. كانت علاقتهم
قويه .. امي طيبه بس اكرهه ضعفها .. ضعيفه بالحيل
حسيت دموعي تجمعت في عيوني .. وانا اتخيلهم واقفين عندي
ويؤاسني .. صقر باعني برخص التراب .. وجده قذفنا في
عرضنا وقذف امي الله لايسامحه يااااااااااااااارب
كنت دائم اشوف اني المسؤوله عن اللي يصير في خواتي
على اني كل ماتذكرت اللي صار فيني .. المفروض هالشي
يضعفني بس قويت .. كلام ابوي وبثه القوه داخلي
حسسني اني مانطوي لضعفي ابد .. لاتوصي ياابوي بنتك
حافظة الوصاه .. انا اللي بوقف بوجهه كل من تحدانا
في الليل
حسيت اني بايخ باللي سويته .. كنت متأكد انها بتطلب خدمة
الروم سيرفس .. سألت الرسبشن ان كان احد في الجناح اللي
ذكرته طلب طلب .. بس قالوا محد طلب من عندهم
غريبه لين هالحين ماأكلت .. انا دكتور واعرف تأثير قل الإكل
بسرعه ركبت الإصانصير .. فيه شي مو مطمني .. معقوله
انها عنيده لهدرجه .. انفتح الإصانصير .. وفتحت الجناح
شهقت وانا أشوف الجناح مقلوب فوق تحت .. بس اللي دهشني
أكثر اللي متمدده والدم ينزف تحتها .. ركضت لها وانا احس بخوف
ماني مصدق وانا أرفعها وأشوف كومة الزجاج اللي جارحها
والدم يصب مع جسمها ومغرق بلوزتها اللي كانت بيضاء
صارت حمراء .. رفعتها بسرعه وشلتها .. ركضت فيها
للغرفه .. حطيتها على بطنها .. مذهول بقوه .. هالمجنونه
وش سوت في نفسها
ركضت للحمام .. شفت فيه إسعافات بسرعه طلعتها
دورت على قفاز .. ولقيته في الدرج الثاني .. لبست القفاز
وأخذت العلبه راكض فيها .. شقيت بلوزتها .. وانصدمت
من اللي شفته
ضاحي
دخلت البيت كارهه شوفتها .. المشكله مدري وش أسوي معها
صرت اهرب منها .. ماعندي دليل ومدري وش أسوي .. اقتحمت
حياتي وخربطتها .. والإهم انها مجرمه ولازم اقدمها للمباحث
بس ماعندي دليل غير ان العصابه تطاردها .. ومتأكد ان فيه
شي مخبيته .. فتحت الجناح وانا مكشر .. انصدمت ان مالها أثر
فيه أبد .. مطيت عيني .. دورتها يمين يسار .. ابد مالها وجود
خبطت راسي – يويلي اظاهر انها انحاشت
جيت بطلع بس شفت ورقه محطوطه على الطاوله لفتتني
لانها واضحه انه منها لان الجوال فوقه حقها
بسرعه قريتها
للإسف انت لاتعرفني اتم المعرفه .. ضاحي انا ضحيه بتصدق
صدق بس اللي متأكده منه انك مستحيل تصدقني
انا مستحيل اعيش مع واحد كارهني .. انت ذليتني باللي توقعته
فيني .. اتهامك خطير .. وللإسف عرفت ليش ماوثقت علاقتنا
الزوجيه لانك متأكد اني اخدعك .. اوعدك ارجع لك يوم من الإيام
ومعي اللي يثبت برأتي .. بس مظهر الجلاد ماأحبه فيك
لما تعرف حقيقتي بتتأكد بصدق اللي أقوله .. ولاتخاف علي
هذا إذا كنت خايف .. انا في مكان آمن
لملمت الورقه وجعدتها بيديني .. وحذفتها بعيد .. جلست
منهار على الكنبه اللي كانت تجلس عليها .. هالمجنونه وين
راحت .. كلمت الشرطه وسجلت محضر بإختفائها .. ياخوفي
تلقاها العصابه ياخوفي
هاذي تنزف من كل شق في ظهرها .. وفيه زجاج .. لازم
مستشفى .. اخذت الجوال وطلبت الإسعاف .. حاولت اسعفها
لين يجون .. وانا اوقف النزيف .. ماعينا خير
فتحت الباب يوم الإسعاف جت .. وحاولت انا وإياهم نسعفها
ظهرها مليان شظايا زجاج .. قست ضغطها لقيت فيه هبوط
شفتهم مستغربين اني اشتغل بدقه .. وريتهم بطاقتي وحسيتهم
ارتبكوا يوم عرفوا مين انا .. شلتها بسرعه ومعي واحد حطينها
في السرير على وضعيتها .. مسدحينها على بطنها
ركضنا بسرعه فيها .. ركبنا الإسعاف .. غمضني حالها وحزنت
عليها .. مدري ليش سوت في نفسها اللي سوته
سكرت موضي جوالها وقالت – محمد يقول بنرجع الرياض
عمي تعبان
منيره والجده – وش فيه
موضي تطمنهم – مافيه إلا العافيه .. بس يقول رجعوني الرياض
اظاهر ماعرفوا وش صار .. مافيه أحد من الريجيل هرج وتكلم
استانست اني برجع وبفتك من وجيهم .. كنت انتظر اللحظه اللي
ارجع فيها للبيت واسوي اللي في بالي .. لازم اروح المحكمه
واشكيهم .. والله لإخذ حق ابوي من شيبة إبليس
صحت هند اللي كانت متظهره بالنوم .. اظاهر الي سمعته اعجبها
لانها لمت ملابسها .. ولبست عبايتها
عمشاء – علامهم مبسوطين هنا وش وراهم هناك
منيره وهي توقف – ضاحي تعيبان صحته ذا الإيام على قده
الجده وقفت وموضي اعضدتها – وديني لضاحي علامه
اندق جوال موضي وهن بيطلعن .. كلمت وقال محمد نطلع
بنروح مع فارس وابوه راجعين
ركبنا مغصوبات .. ولا همس ولا كلمه .. بس منيره هي
اللي تسولف والباقي صمت
منيره – ياابو محمد انت تعبان
كان منزل شماغه حول عينه وماعليه عقال .. وباين
إنكساره .. يوم انت جايبنا من الدوادمي ومتعني .. وابوك
كلمته هي اللي تمشي عليكم ليش جبتنا
فارس كان مشغل قران وصوت القارئ بكاني .. دموعي
تنزل بصمت .. احس وانا ابكي ان القران طلع الكبت والحقد
وكل شي في قلبي بإتجاهه الرجل الوقور اللي الطيبه ماليه قلبه
اللي هو عمي بو محمد .. مابيده شي .. ابوهم من زمان مسيطر
عليهم والدليل هروب ابوي .. اللي قاعد يعانيه هالحين يخليني
اعيد القرار اللي بتأخذه بروحتي للمحكمه .. انا انكسرت
وهالرجل هو اللي كسرني
|