كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
قلت له بقوه وانا واقفه في وجهه – هاه وش قلت
حسيته مستخف فيني وهو يقول – ومن بيأخذتس ان طلقتس
عرجاء ومطلقه
انقهرت من كلامه .. احسه يحب يذلني .. يشوفني منكسره
هاذا اللي يبيه
قبضت على يديني بقوه – ماهب على كيفك بخلعك
ناظرني فتره كأنه يفكر .. حسيته يلعب علي وهو يقول – خلاص
نشوف ,, يصير خير
رحت الحمام وانا اعرج واحسه يراقبني .. قفلت الباب علي
ناظرت وجهي ومت قهر من شكلي .. عيوني ووجهي منتفخين
وخشمي كبير وأحمر .. احس اني مانيب وضحى اللي اعرفها
تغيرت واللي أنا فيه غيرني .. وان سكت عن حقي من بيجيبه
الفجر
كنت جالسه في طرف الغرفه المظلمه إلا من نور الإبجوره
اللي عند راسه وابكي .. مقهوره من اللي صار
شفته جلس وصوته يدل على ندمه – نوره
زاد صوت شهيقي
قال – انا عارف اني غلطان بس
مدري متى مشى وصار جنبي ومسك يدي – انا انا اممممم
عرفت ان ماعنده سالفه وانا ادز يده عن يدي – انت ماتبيني
وانا مجرد تسليه ولا قل تجيب من وراي الولد اللي تبيه انت
وجدتك وجدك ثم تحذفني
سمعت اليأس في صوته ومادري هل هو تمثيل – لالا لوالله
ماهب كذا السالفه ( وسكت )
وقفت وانا احس اني بطيح .. لي فتره طويله وانا في مكاني ابكي
مافيه إنسانه ترضى الذل اللي ارضاه
دخلت الحمام وقفلت علي الباب .. جلست ابكي واندب حظي
احس اني بموت في لحظه من القهر واليأس اللي فيني
مت قهر وانا راجع من المسجد .. كل ماتذكرت حركتها فيني
ودي اكفخ نفسي يوم صدقتها .. خليتهم يمشون قدامي
واسمع سعد يقول – اجل بتمشون اليوم
محمد اللي متحمس للبر مدري وش عنده – ايه قلت للرعيان
يجهزون كل شي
ابوي قال – عمك كلمني يقول ابوي يبينا نغبش قلت مابه إلا خير
الدنيا ماهب طايره والابل قريبه منا
ضحكوا اخواني وانا اغلي .. ياااااااااااه يامن يمسكني إياها
دخلنا البيت وسمعت ابوي يقول لفارس – دق على اخوك
نايف قله مابه اعذار يجي يأخذ مرته ويروحون معنا
هالمره تكلمت وانا افش غيضي في نايف – هالحين ولدك
الهايت مايدري انه معرس له يومين يبي يفضحنا في بنت عمي
ساري في الليل .. ولا عشانها يتيمه يبي يسوي فيها اللي يبي
ولا فيه احد يعرس ولا يأخذ حرمته شهر عسل
شفت ابوي وفارس يناظرون بعض وسكتوا .. انقهرت من سكوت
ابوي .. صدق مدلعععععععع هالزفت
ناظرت الملحق وشفت بابه مسكر .. تمنيت ادخل واسحبها من
شوشتها .. تعوذت من إبليس وانا ناوي نية قشرى فيها .. عشان
تعرف مرة ثانيه منهو انا
دخلنا البيت .. وشفنا الفطور محطوط .. ياسلام عليتس يمه
صدق انتس دلع .. وانا اتذكر جوعي في الشقه
كلت لين شبعت ثم رحت ارقد .. سهران طول الليل احتريها
حسبي الله عليها لعبت علي ..هين ياشويخ دواتس وسميه
بس تجي
الضحى ....
حسيت اني بطيح وانا اشوفه جالس وانا نازله مع الدرج .. ناظر
فيني ولف عينه .. وجنبه فارس وعمتي
سمعت عمتي – ياهلا يابنتي صح النوم ,, تعالي افطري
قلت بصوت مدري سمعوه ولا – صح بدنتس
سمعت صوت سعد وريم نازلين وهم يضحكون .. ناظرت فيهم
ودعيت اني ماأحسدهم .. الله يهنيهم
كلهم مع بعض – السلام عليكم
انا والجميع – عليكم السلام
بلعت ريقي وريم تمسك يدي البارده – زين انتس نازله معي تعالي
شاركيني في الفطور ماأحب افطر بلحالي ,, لان سعد سوى نذاله
فيني وافطر مع اخوانه
شفته ناظرني .. بس مدري ليش حبيت التحدي وانا اجلس مقابله
ريم .. والمصيبه اني جالسه قدامه بعد
قمت أكل .. وشفته يخزني
عمتي تكلم سعد – وكم بتقعدون هناك
سعد يناظر ريم وريم تناظره بحب ويبتسمون – على حسب جونا
ضحك فارس – وش هالجو
عمتي ناظرتني انا ونايف .. حسيت ان فيه شي .. مدري وش هو
وقف ونادى امه .. وراحوا مع بعض
سألتني ريم – وش فيه رجالتس
مدري وش اقول .. حسيت بالضيق من حالتي .. احس اني
عاله في الحياه – مدري
ناظرت في سعد .. حسيتهم مستغربين من حالتنا .. من الفشيله
تركت الفطور ووقفت – بس شبعت
ريم – ساره
ناظرتها .. وقالت – كلمي رجلتس تروحون في رحله مع بعض
مايصير تروحون مع اهلنا وانتم معاريس
صدمه .. كلامها قوي .. ماتوقعتها تقول هالشي
مدري كيف دخل او متى وقف وراي وقال – اها بس لاتخربينها
علي .. لاتغترين عشان سعيدان بيوديتس رحله اوربيه تحارشينها
حسيت اني مسطوله بينهم
سعد ضحك وهو يقول – انا بدلع حرمتي بس انت وش مقدم إلها
تفأجات وهو يقول – اصلا من قال بنروح مع اهلي .. نحن بنروح
مكان مافيه إلا انا وهي وبسسسسسس .. مانبي بشر معنا
كنت مسويها مفأجاه بس خربتوها
حسيت بدمعتي يوم طاحت .. تفأجات .. إلا استانست .. من الفرحه
مدري وش اسوي .. الحمدالله انه قدّر الموقف اللي نعيشه .. كلام
الجماعه هنا مايرحم .. ناظرت السماء وانا امسح دموعي .. اسمع
كلامهم بس انا في داخلي اشكر ربي .. ربي اللي رحم ضعفي
وبؤسي .. يآآآآآآآآآآه لو بس يحطني في مكان ويروح ويتركني
اهم شي يبعدني عن كلامهم .. ونظرات خواتي اللي بتقتلني
اشوف في عيونهم لوم .. وعتاب .. ومقارنات بيني وبين ريم
ماحسيت فيه إلا ويحط يدينه على كتوفي ويقربني له .. وسعد
وريم يبتسمون للموقف ويعلقون
استحيت ونزلت راسي .. وسمعت همسه المكروهه في إذني وهو
يقول – رحمتس من كلام الناس .. روحي وضفي عفشتس
بنمشي للشرقيه
حبست دمعتي وفكيته وعيني في عينه اللي تناظرني بنظرات
عجزت أفهمها .. مشيت مبتعده واسمع خطوات ريم وراي
وهي مبسوطه – يالله وناسه استانست لكم
ومسكت يديني وهمست – خفت ماتسافرون .. خايفه عليتس من
كلام جماعتنا اللي مايرحم
ابتسمت لها وانا اجامل – لالا هو قال بنسافر .. كنت عارفه انا
راح نروح .. لاتخافين
غمزتلي – عليتس فيه .. نحن عرايس وان ماطعونا هالحين
متى بيطيعون
افترقنا في الممر .. وانا اتذكر كلامها .. يمكن كانت عمتي زعلانه
منه تبيه يودينا .. أكيد هي قايله له شي ..لانه ناداها واكيد خبرها
انّا بنسافر
لميت لي كذا لبس في الشنطه .. المشكله مدري كم بنقعد هناك
ياليت لو اعرف
بعد فتره وانا ارتب في الشنطه دخل علي وهو يقول – اكيد
استانستي
فكيت اللي بيديني وناظرت فيه فتره وقلت – الكلام ماهب طايلني
بلحالي
وقح يوم قال – العيب في المجتمع دائم على الحرمه
لو تدرون وش حجم كرهي له .. اتمنى اشوفه في يوم ذليل
ومكسور .. ورحمة الله تنصفني منه
سكت وطنشته .. وطلعت من الغرفه اللي جلس فيها .. مااطيق
شوفته ثواني .. جلست في الصاله وانا منقهره من وضعي
وحالتي معه
بعد فتره شفته طلع وشنطته بيده .. قال وهو مايناظرني – انا
في السياره بسرعه انزلي
دخلت الغرفه عقبه .. لبست بشتي وتأكدت من اغراضي
|