كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
من صار اللي صار وعيا النوم يزور عيني .. امه تخبي شي
لازم أعرفه .. اول مره ألبس وأنزل بهالوقت .. بالعاده احب
افطر في جناحي .. بس اليوم لازم اتكلم معها لازم تعلمني
وش فيه
نزلت ولقيت في الصاله بس ضاحي .. حسيت اني مستحيه منه
سألته – وين الجميع
وهو يقرأ في الجرايد – برى موضي مسويه فطور سبيشل لايفوتس
على ترك رويم البيت
طلعت برى وشفت جدتي وجدي وعمي وموضي إلا هي ليش
مقامت ابي اعرف النوم عيا يجيني
رحبت فيني موضي – حيالله هالطله والله .. وش هالنشاط
على هالصبح
جاملتها – وش نشاطه النشيطه انتي اللي مارقدتي إلا متأخر
وقايمه اول الناس
حبيت راس جدتي وغصبت نفسي وحبيت راسه – صبحكم
الله بالخير
جدتي – صبحتس الله بالرضا والسرور يابنتي
جلست شوي يوم جيت بقوم .. إلا وهو مشرف حضرته
وعطوراته تسبقه .. ولابس ومتكشخ
موضي – يه يه يه تكتب في التاريخ فهيدان يقوم هالوقت
لا ومصحصح بعد ( ناظرت فيني ) وش سرتس ياوضحى
جلس مقابل لي وعينه بعيني وانا بسرعه صديت .. قليل
أدب وحيوان .. واللي صار البارح لازم اعرفه اليوم
قال – يوم قامت حبيبتي ( بسرعه ناظرته ) من حضني
حسيت ان شي ناقصني
سمعت جدي يستغفر وجدتي تهلل .. وانا احس الإرض
انشقت وبلعتني
ضحكت موضي – حسبي الله على إبليسكم ( وناظرت فيني )
وضحى يالخايسه وراتس تبعدين عن اخوي تراه يحب
الحنان
كمل وهو يناظرني ويستخف دمه – والدلع مويض بعد
قمت بسرعه وانا احس اني اتصبب عرق .. عرف كيف
يحرجني
بسرعه دخلت وانا معصبه .. واحس دموعي بتنزل من الفشيله
بغيت اصدم في ضاحي بس الحمدالله بعدت عنه .. ويوم شفته
بعد ركضت وانا ابكي واعرج .. اكرهه والله العظيم اكرهه
جلس عندي وانا صاده .. ماأقدر اتكلم او اصيح او حتى
اعصب قلت – معك حق في كل اللي سويته بس ليتك كملت
جميلك امس وخذيت روحي ( نزلت دمعتي ) ليتك ذبحتني
سمعته وهو يقول – خلاص معاد يهمني فيتس شي صحيح
ارتبط اسمتس فيني بس الوجع اللي هنا ( وأشر على صدره )
برد .. كلها ايام وافصلتس عن هالإسم شوفي طريقتس مع اللي
بيسعدتس يابنت عمي
من قال بنت عمي ناظرت عينه ,, ويوم شافني ابتسم – صح
اني غلطت عليتس البارح بس اوعدتس هالشي مايصير امي
فتحت عيني على شي كان مخبى عني
ماهمني اللي يقوله ولا عمره بيهمني لان الفأس وقع بالراس
والكل يعرف وش وضعي معه – اجل اطلع برى وانا اعفيك
من هالرابط من هالحين
ابتسم وهو يفتح شنطته – تبين ابوي يذبحني بيرجع يأخذ
الشيك اللي عطاني إياه
حسيت بالإهانه وجرح الكرامه هاذا إذا كان فيه كرامه .. يوم
البنت يروح منها أعز ماتملك ترى حتى التراب يعتز عنها
ولا توصل مداه .. آآآآآآآآآآآآآه يالشرف يوم يضيع والمصيبه
يوم تكبر .. والسمعه كيف في الإرض تتمردغ .. والكل يتخلى
عنك واللي حولك يكرهك .. عسى ربي يساعدني على بلواي
قرب مني وانا معارضت .. خلاص حتى كرامه ماعندي ليش
اعارض انسدحت ودمعي نزل وهو يفتح سحاب الفستان اللي
نمت وهوه علي .. حسيته تألم وهالشي وضح في صوته
وهو يقول – ليش مابعدتني عني .. ليش ماهربتي تراني
كنت ثاير
ابتسمت بسخريه ودموعي تنزل .. يوووووووووه وانا ابلع
ريقي .. انا احس بالجمر .. وهو يبرر .. انا عطيته نفسي ابيه
يأخذ روحي ويذبحني بس الروح ماتروح كان ربي كتب لي فيها
عمر
صورة الذل والمهانه تكون في معناها العميق في هاللحظه اللي
قالي فيها – اعتبريني طبيب وإياتس تفكرين في اللي اسويه
اني رجلتس ابد
جلست واحس اني بموت .. شفت في عيونه العصبيه
قلت بسخريه – شكرن دكتور ماقصرت الباقي اقدر اسويه
بنفسي
لملم أدواته وهو يبتسم – العفو ماسويت شي بس المره
الجايه انتبهي تغرقين في احلامتس الورديه وتحسبين
انه بيأخذتس على الجنه
صديت وجهي وانا أبلع ألمي .. وقف – الساعه اثنا عشر
اطلعي جناحي فوق خل نخلص هالمسلسل البايخ
( للإسف ابلغكم اني بلتقي فيكم يوم الإحد القادم لظروفي )
|