كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
حطيت الغداء عندهن .. وناظرت فيها .. وتذكرت علم ضاحي عنها
مابكذب والله اني رحمتها .. وفاقده الذاكره بعد
شفتها تناظرني وابتسمت لها .. احس انها ماصدقت ودموعها ملت
عيونها .. ألتفت لريم وقلت لها اكسر إحراجها – ريم يابنتي ترى
دوبتس يابنتي تروشين ( ألتفت لموضي ) الكافوره متى بتجي
كلهن ضحكن مني ويوم ناظرتهن سكتن
موضي وهي تبتسم – يايمه الله يهديتس اسمها الكوافيره ماهب
الكافوره
عمشاء – اللي هي متى بتجي هاذي
موضي – تقول اربع العصر
ناظرت الساعه – يويلي باقي على جيتها ساعه بس .. قومي ياريم
انتي تروشتس يقعد ساعه
ريم قامت من الغداء وهي تقول – يويلي بطني يعورني
وضحى – شعور طبيعي لاتخافين
ناظرت وضحى – وضحى الشواب ماجاهم غداء دخيلتس يابنتي
روحي وحطيه لهم اولى كانوا مقيلين
دخلت بالسياره حوش البيت .. وانا هلكان تعب .. تعبت من
مباشر الريجيل .. وصب القهوه .. حشى لله عواده رايقيين
على ذا الظهر .. نزلت من سيارتي إلا اسمع صراخ امي
وهي تضرب باب وتقول افتحي افتحي
ركضت لها وانا اعدل شماغي عشان مايطيح .. يوم جيتها إلا
تصرخ علي وتقول – تكفى افتح الباب بتموت بتموت
مطيت عيوني وضربت الباب بقوه .. انصدمت في اللي نازله
في الإرض على ركبها وتضرب البلاط بقوه .. وشعرها يفتر
يمين ويسار معها .. آسفني حالها صرخت علي امي – شلها
شلهااااااااااا
شلتها بسرعه .. وعيوني ماهب بمصدقه الحوريه اللي في
حضني .. دخيلك ياربي هاذي بشر ولا ملآك
حاولت اوخر عيوني عنها بس ماقدرت .. لو أقول ان عيني
ماشافت أجمل منها ولا بتشوف يمكن ماحد بيصدقني .. دخيلك
ياربي .. دخيلك ياربي
حطيتها على السرير وهي تبكي وواضح انها منهاره .. شفتوا
الورده لاذبلت وهي مازالت تحتفظ بعبيرها وجمالها .. نفسها في
هاذي اللحظه .. في سري دعيت على نايف .. احد يشوف هالزين
ويجيله قلب يعذبه .. والله بدون قصد حسدته على الليله اللي
قضاها مع ذا الفتنه .. ياربي دخيلك .. ياربي دخيلك
نفثت الهواء اللي بصدري وامي ترش الماء على وجهها .. وتبان
ملامحها في عيني أكثر وأكثر .. والفتنه .. زادت يابشر عن قبل
وش اقول وش احكي عن عيونها .. ولا عن لمعة خدها .. اللي
اول مره اتمنى اكون المنديل اللي تمسح امي فيه دموعها .. ولا
الخشم اللي يشبه السكين في حدته .. ولا الفم
بسرعه صديت وبلعت ريقي .. ياربي دخيلك ياربي نسيني ملامحها
يارب طلعني من هالغرفه وانا ناسيها .. يارب ان كاني مانسيتها
ان تقبض روحي هاللحظه وتريحني من عذاب خيالها
سمعت صرخة امي وهي تقول – فااااااااااااااااارس
ألتفت عليها .. وعيوني غصب تتجه إلها .. شفتها طايحه
ويالله تتنفس
ركضت إلها .. يمكن ربي استجاب دعوتي وبيأخذ روحها بدال
مايأخذ روحي .. حاولت اني مااجرح خدودها بضرب كفوفي
لقيت انها حمرت وانا بس لامسها .. وابد ماصحت
تذكرت العطر واي عقل فيني لحظتها .. دخيلك ياربي .. ركضت
للعطر اللي شفته على كمودينتها .. بخيت في يدي وحطيته على
خشمها .. هواءها اللي لعب في يدي .. لعب في قلبي لعب
لحظتها
حسيتها صحت وناظرتني وتوها تستوعب موقفها .. شفتها خجلت
وصدت وهي تدور الجلال .. دخيل هالزين لالا لاتغطينه
لكن غطت وجهها .. وغطت روحي معها .. رديت لواقعي
سألتها – ساره تحسين بشي هالحين
حزنت عليها وهي تقول – بعدني عايشه وبعدني اذوق العذاب
غمضت عيوني ألم .. وحزن .. ووجع
طلعت وضربت نفسي كف قوي .. ابي الإلم ينسيني صورتها
ياليتني مارجعت البيت ياليت .. آآآآآآآآآآآه حسبي الله عليك
يانايف .. توني ادري انك ماتملك من المرجله غير اسمها
رحت لجناحي وانا اطلع ملابسي .. وكل ماحل خيالها علي
اصفع نفسي كفوف ياليت الوجع ينسيني صورتها
جهزت لهم الإكل .. وخذيته لجناحهم .. مع اني عايشه في هالبيت
اللي هو عايش فيه .. واحاول كم مره اتقرب له إلا انه يصدني
دقيت الباب وفتحت ودخلت .. لقيت جدتي تصلي .. وهو يسمع
في الإخبار في الرادو .. ناظرني ثم صد للرادو
مدري ليش اتمناه يسأل عنا .. ويشوف أخبار .. ماهب اسمه
يتبع اسم ابوي
وقفت فتره اناظره .. فجأه صد علي وهو يقول – تبين شي
جيت ابتكلم ثم هزيت راسي بلا .. ومشيت للباب
سمعت صوته وهو يقول – تعالي
استانست ومشيت لين جلست عنده – لبيه
قالي وهو معقد حواجبه .. مستحيل يفك هالتقطيبه – اختس وش
صار عليها
يويلي ارتعبت عرف سالفتها .. مطيت عيوني .. ياربي موقف
لانحسد عليه
كنت بقول ضربناها ضرب وبيتزوجون غصب عنهم .. بس
الحمدالله اني ماتهورت وهو يقول – اختس العوباء
آها يقصد شيخه .. صادق من غيرها عوباء – قصدك شيخه
هز راسه وهو يقول – ذا الجنيه رجعت لرجلها
قلت – هي في فترة نفاس .. وتحتاج راحه
مدري ليش نغزني قلبي وهو يقول ويسكر الرادو – خليها تحط
عقلها براسها ان تسان عندها عقل وترد لرجلها .. وصليها علمي
وقفت وانا اهز راسي وطلعت .. وظليت اليوم كله افكر في كلامه
اللي له مغزى ماهب مفهوم
في الليل
دخلت علي موضي والجازي والكوافيره ترتب الطرحه على
شعري .. شفتهم إبتسموا وهم منهبلين على شكلي
موضي – بسم الله مشاءالله تأخذين العقل .. يالله ضاحي
جاء ويقول اجهزوا .. لان امي دقت علي وتقول تأخرتوا
بلعت ريقي وانا اوقف وارتب غرتي وقلت – وساره راحت
انصدمت وموضي تقول – لا .. ساره بتنزف في البيت
ألتفت عليها – وش هو في البيت
موضي تقرب مني وترتب فستاني – ايه ,, هي رافضه تروح
القصر وعمتي منيره تركتها على راحتها
بسرعه جهزت نفسي .. وناظرت جناحي وانا اودعه .. مسكت
دمعتي وانا اطلع منه .. هالحين بروح بيت جديد .. وناس جديدين
وعالم جديد .. بس اللي مريحني ان البيت اللي بروح له بيت عمي
واهلي .. ناظرت الجازي وهي تبتسم لي .. الحمدالله حظي احسن
من حظها .. دخلت ناس غير عن ناسها .. مسكت يدي ياحليلها
وقربت مني – ماني مصدقه انك بتتركينا
ماتوقعت كلامها وحظنتها بقوه – للإسف ماعرفنا بعض زين
بس بكون هنا كل شوي وان رفض سعد يجيبني تراني بنحش
مع فارس اللي يجينا كل شوي .. على ان من عقب بنات عمي
وهو يالله يذكرنا
موضي ضحكت مني وهي تقول – مشاءالله عليتس في حال تحكين
وش قايلتس سعد
مطيت عيوني خيبه كيف درت انه قبل شوي كلمني .. سكت وانا
ارجف .. صدق ذكرتني بوضعي .. وبطني صار يمغصني بقوه
ركبت السياره .. وشفت الجازي تركت المكان اللي قدام لموضي
يارب ماأرد البيت المره الجايه إلا حالها هي وضاحي متعدل
|