لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-12, 03:01 AM   المشاركة رقم: 556
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الليل انتصف .. والبرد بدأ يهب .. وهاذا موسم الشتاء يبدي

رفعت عيني للسماء وانا اتذكر كل اللي سويته .. طاحت دمعتي

وانا اتحسر ألم وهم في صدري

حسيت اني بإنهار وانا اشوفه واقف ونظرته فيني .. قرب مني

وهو يقول – ليش مارقدتي

صديت وانا ماأقدراحط عيني بعينه .. وصمتي واضح انه طفشه

لانه تأفف .. فتح باب الملحق ولقاه مقفل ضحك بسخريه – مثل

ماتوقعت طاردينتس

حسيت بألم من موقف خواتي قدامه .. سخريته ذبحت أخر قطرة

كرامه تكون فيني

شفت ظهره وهو يبتعد بس فجأه وقف وناظر فيني وأشر بيده

( يعني تعالي )

انا لوقمت من مكاني يمكن تكون اليوم جريمه .. احسن لي اقعد

واتعوذ من إبليس ومن شيطاني

رجع لي يوم شافني ماقمت .. دزني برجله وهو يقول – روحي

سويلي شي أكله انا يوم ذكرت اني ارتبطت فيتس اللقمه عيت

تدخل حلقي

ياليتها والله غصت ومت منها ( تكلمت في نفسي وانا ابتعد

عنه رايحه للغرفه اللي كانت ملجأي عقب اللي صار )

احس بخطواته وراي .. مصدق بدخل المطبخ .. حسيت

في صدمته يوم شهق وراي وانا اتعدى المطبخ وادخل

الغرفه اللي وراها واقفل الباب

اول مره موقف يمر علي ومااكون فيه الخسرانه .. اول مره

احس اني بديت انتصر عليه .. مستحيل عقب هاليوم تحكمني

الفضيحه وسترناها .. والباقي لي الله فيه يأخذ حقي منك

إن شاءالله









الصبح

فتحت عيوني وانا احس اني مكتومه .. تذكرت اللي صار

وناظرت جنبي مافيه أحد

بسرعه قمت من السرير وانا احس بكتمه في صدري .. واحس

الهواء ضاع وانا اشمه .. دخلت الحمام ووقفت تحت المروش

ابكي .. يارب صبرني يارب

ماانسى كلامه لي .. وحزنه في عيونه ( انا عايف كل الحريم

عايفهم )

بكيت من قلبي وانا اتذكر همسه في اذني عايفكم .. عايفكم

عايفكم .. مسكت راسي احاول امسح هالكلمه منه

شفت ملابسي اللي طرحتها في الحمام يوم ألبس القميص

المشؤوم .. طلعت القميص بسرعه .. ومسحت جسمي

وبسرعه لبست ملابسي .. وعيوني حمراء

كل ماتذكرت وهو يأخذ الشي مني وهو مغصوب استحقر نفسي

واحس اني رخيصه .. بالحيل رخيصه

طلعت من الحمام وشعري ينطف مويه .. ووجهي أحمر

وعيوني .. منتفخه .. شفته واقف قدامي وتحت عيونه

هالات سوداء

ناظرني وقرب مني .. مسك يدي واشوف الإلم فيه

صدمني وهو يهمس عند اذني – اطلعي برى

بعدت عنه .. وناظرت فيه .. انا مصدومه لالالا هالإنسان

اهاني لين شبع .. بلعت ريقي واحس غصتي وقفت فيني

بسرعه طلعت وانا جامده .. نفس حالتي بالضبط وانا اطلع

من الحمام وهو يناظرني








قبل هالموقف

دخل البيت وهو يتحنحن .. شاف في الصاله زوجة خاله

بلحالها .. يوم شافته وقفت ورحبت فيه

سأل عن جدته وهو مو بوعيه .. دلته وهي مستغربه شكله

تركها ومشى لغرفة جدته اللي كانت تسمع الرادو .. يوم شافته

طفته بسرعه وهي مستغربه شكل وجهه

قرب منها وعيونه حمر يناظرها – ليش ماخفتي الله فيها

الجده مطت عيونها وهي مستغربه كلامه

جلس قدامها وهو يقول – انا ناقص

جدته ناظرته بهم ومسحت على شعره – انت وش تقصد

وانا امك

سلطان – مالقيتي غير هي تزوجيني إياها

الجده عقدت حواجبها – ليه وش فيها نوره وش مسويه

تكلم وهو يحس بخنقه قويه – انا يوم وافقت اعرس

قلت اعرس على أي حرمه اجيب الولد اللي تبونه بس

تزوجيني هاذي اللي بزينها تبين تعلقيني فيها ماحزرتي

ابد ( قال هالكلمه وهو معصب )

طنشته واخذت رادوها تبي تشغله .. مسكها من يدها وهو

يقول – ليش ماخفتي الله في بنت ولدتس .. ظلمتي زينها

الجده اللي تأكدت انه مفتون في زينها .. ولا مايجيها هالوقت

وهو مو بوعيه غير منفتن – وتوك اليوم تشوف زينها

تذكر غلطته وتحنحن وهو يرجع خطوه للورى – البنت

تستاهل اللي احسن مني

صرخت في وجهه – تخسى وعيب تقول هالهرجه

وقف وهو معصب – انا بجيب الولد اللي تبينه وتراها

طـ

قاطعته الجده وهي تصرخ – اعقب اعقب يويلك ان قلت هالهرجه

عند احد يويلك ياسواد ليلك وخصوصا هي

طلع وهو معصب .. اللي تسويه فيه شي لايطاق

ركب سيارته وهو يشغلها ويطلع بسرعه وداعس بنزين

ضاحي يشرله بس هو مو في خياله وعقله غير شكلها وهي

طالعه من الحمام

جمالها فتنه موجع مخيف .. إذا كان خايف انها تقعد معه .. هالحين

خايف أكثر انها بهالجمال تقصيه إلى شي يكرهه .. شي ماحبه

ولا يبيه .. شي عطاه اللي ذبحت اهله .. وعذبته .. وذلته

وفي النهايه كانت السبب في موتهم

غمض عيونه ومسح وجهه .. وبسرعه فتحها وهو يسمع

صوت السياره اللي بغت تدعمه

توجهه على البيت ووقف السياره .. بسرعه ركض لفوق

هو لازم يطردها .. مالإزم تقعد معه في نفس الغرفه .. تذبحه

وتعذبه .. جمالها خطر مايبيها مايبيها مايبيها .. يكرهه الحريم

كلهم .. وهي معها أقوى سلاح .. وهو الفتنه

غمضت عيوني بوجع وإهانه .. واي إهانه .. طرده محترمه

جلست على الإرض وبكيت – حسبـــــــــــــي الله عليـــــــــــك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:02 AM   المشاركة رقم: 557
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صحت وهي تحس بدوخه قويه بتفتك راسها .. تذكرت الحلم

اللي زارها اليوم كم مره .. عيون تعرفها .. وملامح وناس

وصجه وإزعاج ماتروح من راسها

ألتفتت يمين ويسار .. وجلست على سريرها .. كالعاده مستحيل

يكون حولها .. في عز حاجتها له يتركها ويروح

حست انها بتبكي وهي تتذكر قد ايش تتعب عشان تلبس وتتزين

له .. في النهايه يعطيها ظهره ويرقد

ليش هي مو مثل كل بنت .. تسمع كلام يغرقها .. وحنان

ينسيها جفى أمه وجدته

ماتنسى نظراتهم .. وشماتتهم منها .. وهي تحاول تتقرب منهم

مع انها تحاول ماتحتك فيهم عشان مايفهمونها غلط

سمعت صوت جوالها يدق .. بسرعه ركضت له .. ناظرت في الرقم

وسخرت من نفسها .. من غيره هو اللي يعرف رقمها

ردت عليه – آلو

حست انه زفر براحه – الجازي انتي وينتس

رديت عليه وانا مستغربه لهجته – في البيت

شفته هالمره تكلم براحه – الحمدالله ياقلبي اليوم لاتطلعين من

البيت ابد

قطبت حواجبي – وليش إن شاءالله

حسيته عصب – وانتي ليش تكثرين اسأله قلت لتس لاتطلعين

لاتطلعين

مدري ليش طق في راسي اطلع وقلت له – طيب

عصبت منه وسكرت بسرعه بدون ماسمعه يودعني .. اصلا

انا حرام فيني كلمه وحده حلوه فيني

طلعت من جناحي وانا احس اني مستانسه .. وانا أخلف هالقرار

اللي قاله .. شفت باب جناح ريم مقفل .. دقيت الباب

طلعت لي وهي لابسه بجامتها وراسه مبعثر سألتها – نايمه

ابتسمت ( ويلوموني في طيبة هالبنت ) – لا عادي وش تبين

ياحبيبتي

طلبت منها بإبتسامه - ابي اطلع السوق ماعليش توديني

حسيتها قطبت وخفت من تقطيبتها - علمتي ضاحي

هزيت راسي بلا – لا ابي اشتري له هديه وبشتري لي

كم ملابس واغراض ماابيه يكون معي

تكلمت بجديه – ليش ضاحي يرفض يوديتس

أكذب لو أقول لا .. ضاحي مدري ليش يحب اني اقعد في البيت

من جيتهم طلعت معه بس بيت عمه .. ويوم طلعت كان

طول الوقت متلثم .. ويتلفت يمين ويسار .. انا لو ماساكنه عند

اهله قلت مخبي عنهم أمر زواجه مني

قلت لها – اكيد لو اعلمه بيرفض ويتعذر ويقول مشغول ابي

اطلع وارد بدون مايعرف ويمنعني

ممانعت بالعكس رحبت في الفكره وقالت – حلو وبخبر وضحى

ونتغدى برى بعد

هزيت راسي بلا – لالالا هو يرد بدري يرجع الظهر

ابتسمت لي – حاضر ( ضحكت وهي تقول ) تصدقين حمستيني

رحت عنها وهي راحت تطقققق جناح وضحى اللي وضحلي

عقب مالبست عبايتي وألتقيت بريم انها رافضه تروح معنا

بكيفها .. صحيح حبيتها هالإنسانه بس احسها غامضه وعلاقتها

بزوجها مو زينه

ركبت السياره انا وريم عقب ماخبرت امها .. وأكدت عليها

ماتعلم ضاحي .. ماانسى نظرات امها وهي تشمق فيني .. بس

خطوه حلوه انها مارفضت .. يطلع منها والله







( إنتظروني بحوله وقوته .. يوم الإثنين )

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:57 PM   المشاركة رقم: 558
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

:peace:هاااي عبوووقه

مانمت حتى قريت البارت

الحين أبا أعرف ايش النحاسه في الجازي طيب قال الادمي لاتطلعين معناتها لاتطلعييين ولاغاوية مشاكل


ساروونه قطعت قلبي حراام بس أيش فيه أبو الشباب قام يترزز يومه عايف العشا علشان تذكر أنه تزوجها أجل ذنبها

أنها تاكله مسكيييين

وسلطان ماتوقعته نذل لهدرجه بس هين كلها كم يوم وتدور رضى النوري

ووضحى ان شاء الله يفرجها عليها لان شكله مطول وهو نازل فيها شتم بس ماأدري يمكن حبها الغبي

وصقر وشيوخ ويييين؟؟؟

عبوووق يسلمو

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 01:59 AM   المشاركة رقم: 559
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صباح الخير ات .......يسلمو سهومة على البارت وتستمر سلسلة المواجع لبنات ناصر ماادري ليه مافيهم وحدة عاشت نفس حياة امها وابوها ......يعني ابوهم مات وارتاح وهم الي يدفعون ثمن اغضابه وعقوقه لاهله لو كل واحد قبل مايتهور فكر بالمستقبل الي مقبل عليه ومصير عياله ماصار كل القطاعات الي نشوفها بواقعنا .... للاسف ناصر عاش حياته مثل مايبي وماحط بباله اليوم الي بيروح فيه عن الدنيا وبناته مالهم سند من بعده لو على الاقل طول سنينه الي كان شارد فيها مع زوجته كان يحاول يحط واسطات او هو بنفسه يروح ويجي يتسامح من اهله يمكن خفت هالكراهية الي بصدر ابوه وبناته صار لهن قدر .......مو الي يسوى والي مايسوى يلعب فيهن كأنهم جماد ماله حق في العيش بسلام ولا راحة .........مقهورة على هالذل الي كل وحدة تعيشه مع الثور الي ماخذته مافيهم واحد خاف ربه وفكر انو ممكن بيوم عيالهم يجنون نفس مصير هالبنات ....والي يقهر كبار العيلة مافيهم واحد حكيم يفكر بمصلحة هاليتيمات بعد كل هالضيم ...........والي مضايقني اكثر خوفي انو نهايتهم تكون ضدهم بعد هالشقى والظلم

سهومة لاتلوميني يعني كل وحدة تزوجت كانت بدايتها هم ومواجع مع زوجها ....الوحيدة الي شوي كانت اخف شيخة ماانذلت مثل خواتها ولا حسسها صقر انها شيء منبوذ من اول ليلة ولو ماعوابتها ووقاحتها وقلة حياها حياتها مشت عسل بعسل


عبوقة تسلم ايدك ياقلبي


نورة وسلطان

ابد ابد ماتوقعت انو سلطان بيسوي نفس فهيد بس بشكل ثاني ياخذ الي يبيه وبعدين يطردها شهالظلم مو حرام عليه وعذره مثل وجهه اعتقد هو شاف زينها قبل مايسوي الي سواه ليه ماتركها يوم انو خايف يظلمها وبعدين مثل ماجدته ظلمت البنت وماخافت الله فيها هو مافرق عنها .........اذا كان هو الرجال علشان حرمة لاراحت ولا جات كره الحريم وياليته سبب قوي او ينبلع الا بسبب قضاء وقدر من رب العباد هذا وهي ماتت مع اهله اجل لو هي الوحيدة الي نجت من الحادث ايش كان بيسوي ....... سلطان الي فيه مو عقدة لا الي فيه ضعف ايمان لانو لو هاليوم مو يوم اهله كان ماراح يختفون من حياته لو ماماتو بحادث بيموتو لسبب ثاني او حتى وهم على نومتهم ومثل مافقد اهله بيوم وبحادث واحد نورة ماتفرق عنه يعني هو الي بالثلاثينات مفتقد اهله ونورة الي ماتو اهلها وهي مادخلت العشرين اهون منه
ياليت يخاف ربه فيها لايجيه شي يندم عليه ...........البنت صغيرة وفاقدة حنان عاشت مع شيخة المتوحشة ووضحى المغلوبة على امرها وسارة وهند اصغر منها يعني ماحد عطاها حنان واحتواها وقت محنتها ويتمها والحين بدل مايكون لها الزوج والاب والسند والاخ يكون سبب المواجع ويذلها ........ مافرقت عن وضحى ولا سارة الي سمعو كلام يفتت القلوب من القساة الي ماخذينهم ........ومااعتقد سلطان بيكتفي بالي سواه لانو كل ماانفتن بنورة بيحط حرته فيها توقعته بيكون بارد وصامت معاها بس انخدعت فيه دام نص دمه من ال قاسي ماعليه شرهة ...وماادري نورة كيف بتتصرف لابد يوم وبتنفجر فيه وماراح تتحمل لانها حساسة حيل ومن البداية كانت خايفة من هالزواج الاغبر .......

سارة ونويفان

نويفان مو عارف شيبغي من حياته اشوفه ماصدق انو سارة صارت حلاله وقام يبي يعيش الدور وين الي عايف ومايبيها تقرب منه ولا يتدخل فيها اشوفه قام يطالبها بخدمته مثل اي زوج بس حامض على بوزه وزين الي سوته سارة لانها ضعفت كثير وايش فادها ضعفها خسرت ثقة الكل وصورتها صارت عدم بنظر الي كانو يحبونها ....عقابها كبير وفي نظري تستحقه لانها من البداية ماغضت نظرها لدرجة خلت واحد مثل نويفان يرمي عليها كلام وياليتها تعلمت وصانت كرامتها لو حطت ببالها القسمة والنصيب وانو لو لها نصيب بيجيها بدون لاتسعى له مثل هند الي اصغر منها حبت فارس بس ماحسسته ولا بينت له ........وهذا هي جنت الي سوته قاسي حيل

باقي دور نويفان يجني ثمار الي سواه طول السنين الي كان يغضب ربه ويشرب هالمنكر لاخوف ولا حياء من ربه ..وكملها بالحقارات الي سواها لازم بياخذ شي يكسر راسه وغروره .........وبيجي يوم بيتمنى رضا سارة وهو الي بيراكض وراها واصلا واضح انو مفتون فيها بس غروره وتكبره مسيرينه ومسيرين تصرفاته

انتظر الي بيسويه صقر فيه والحقليق الي بيرميها بوجهه وبنشوف كيف بيرفع خشمه فوق ....


وضحى وفهيد

بعد الي سواه سلطان مع نورة بديت اشك انو الثور فهيد يهين وضحى ويعايرها لنفس السبب لاني اذكر لما وصفتي بنات ناصر ذكرتي انو كل وحدة ازين من الثانية فيهم الي جمالها طاغي مثل سارة وفيهم الفتنة مثل نورة وفيهم الي جمالها وزينها ناعم وهادي وهو لوضحى وهند وفارس لما شاف هند انفتن فيها ..........فوضحى ماتقل عن خواتها واصلا هم ماخذين زينهم من امهم وابوهم .........ولالولا العرج الي فيها كان فهيد ماقدر يمسك عليها شي يعايرها فيه من ناحية الشكل ..........ولو ماهي مزيونة وفاتنته كان مالاحقها وجبرها عليه لانو مايقدر يقاومها ...بس عيال القاسي غرورهم مصور لهم انو هالافتتان والانجذاب مو صحيح .........بس بيجي اليوم الي وضحى بتحرق قلبه وبتخليه يتمنى الزمن يرجع لورى ولا ضيعها منه ..........لابد وضحى بتتغير وبتنفجر بوجه فهيد لسبب قوي ومايتحمل سكوتها بتطلع كل الي سواه من عيونه


صقر وشيخة

للان وضعهم على ماهو بس مازلت مصرة انو صقر ماراح يتزوج لانو عارف قصة محمد مع مريم وموضي ومااعتقد انو بيعيد نفس القصة لانو حتى محمد كان زواجه من مريم للانتقام ...........وحبه لموضي استمر ولا قدر ينساه وهو نفس الشي يحب شيخة ويعشقها ومايقدر يتركها ويحب غيرها .........مهما كانت اسبابه في انسانة بتنظل بذمته لو تزوجها وظلمها علشان ينتقم من شيخة بس هو يبي يقهر شيخة بس ماراح يسويها

اما شيخة خليها على عنادها الي بيضيع حياتها الى متى بتكابر يعني اغتقد بيظهر نفس الشخص مرة ثانية وهو الي بيخليها داك الوقت تطلع من طورها لانو شيخة ماراح تنطق دامها ماتكلمت لحظة رعبها ..........اتمنى مايكون ساعتها الوقت فات لانها بتندم قد شعر راسها


نور وضاحي

نور الي مكرهني فيها تسرعها وعنادها .......يعني شراح تستفيد من الي تسويه مفكرة بتغير حياتها مع ضاحي يمكن الي سوته ينهي حياتها معاه ليه ماحطت هالاحتمال ببالها غبية وتعل القلب ..........بنشوف الحين كيف بتحمي حالها لو وصل لها احد من العصابة هي الي بتنصدم وهي الي بتنهار اذا عرفت المخفي عنها .......بس مااعتقد انو ممكن يصير هالشي لانو عمشاء واقفة لها على الغلطة بتنتظرها تطلع وبتدق على ضاحي لانها عرفت انو طلعتها بدون شوره وهي تبيها من الله تبي مشكله تخلصها منها ........ونور تفكر سكوتها رضا ماعرفت عمشاء

ضاحي من خوفه على نور بيتصرف تصرف قاسي مع نور لانو اعصابه بتتلف واعتقد بيتصل على ريم ترجع قبل ماتبتعد وبتكون اعصابه خارج السيطرة او انو نور تطلب من ريم تطنش اتصال ضاحي وهذيك بتطيعها من الخبال وبيتسوقون وهذا من الخوف بيوقف قلبه على اخته وزوجته او الامانة الي برقبته ولما يرجعون مابيقصر فيها وبصراحة ماينلام انا معاه لانو الخوف والمحتاة تلعب دور كبير بأعصاب الانسان .........بس يمكن هالطلعة تلفت نظر العصابة لها ويبتدي الخطر ةالتهديد الحقيقي ..........ومازلت متوقعة انو ابو نور بيطلع عضو سري من مافحة المخدرات والا نور راح تعيش مكسورة طول عمرها ومنبوذة من ال قاسي وماراح يقبلون فيها بعيلتهم لانها بنت مروج مخدرات ...وصعب على ضاحي ومنصبه تكون زوجته بنت مجرم


سهومة في انتظارك يالغلا وفي انتظار تطورات الاحداث والمفاجات الجاية ....وماينتظر حياة الابطال من صدمات

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 04:28 PM   المشاركة رقم: 560
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميروكالاينالا مشاهدة المشاركة
   :peace:هاااي عبوووقه

مانمت حتى قريت البارت

الحين أبا أعرف ايش النحاسه في الجازي طيب قال الادمي لاتطلعين معناتها لاتطلعييين ولاغاوية مشاكل


ساروونه قطعت قلبي حراام بس أيش فيه أبو الشباب قام يترزز يومه عايف العشا علشان تذكر أنه تزوجها أجل ذنبها

أنها تاكله مسكيييين

وسلطان ماتوقعته نذل لهدرجه بس هين كلها كم يوم وتدور رضى النوري

ووضحى ان شاء الله يفرجها عليها لان شكله مطول وهو نازل فيها شتم بس ماأدري يمكن حبها الغبي

وصقر وشيوخ ويييين؟؟؟

عبوووق يسلمو

ياهلاا وغلاا بميمووو
هايات ياقلبي منوره ياعسل
ومشكوره على مرورك العذب
ويسلم قلبك وروحك لاعدمتك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية