لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-12, 11:28 PM   المشاركة رقم: 551
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   صباح الخير .......كيفك سهومة وحشتينا ووحشونا ابطالك مع انهم مافيهم واحد مبرد قلوبنا ...تعبنا من حالهم المايل متى بيبتدي الحظ يتعدل مع هاليتيمات ويبتدون يغيرون مجرى حياتهم المتعب .........بصراحة احس هالهموم الي عاشوها بقرب اهلهم كبرتهم سنين غير كذا احس فيهم يذبلون ويموتون موت بطيء جدا ....الله يعينهم حياتهم متعبة جدا

كيفك عبوقة تسلم ايدك ياعسل
سارة ونويفان الخسيس

يعني ايش بنتوقع من واحد مثله واحد علشان وحدة يهوديه داشره عادى اخوه وخطط للانتقام منه نسى ربه ودينه وقام يشرب المحرمات والا اصلا هو من يوم سمح لحاله يكون علاقة مع حمارة القايلة وهو عاصي ربه ...وبالاخير يغتصب بنت ماادته ولا ضرته بشي وهالبنت عرضه وشرفه من لحمه ودمه ......وغير كذا مافكر يصلح ذنبه ويسترها من الفضيحة الي موبس بتضرها هي لا حتى هو بيتضرر عند الناس بنت عمه مضيعة شرفها ....وراح يدور لها داشر من ربعه الخمة معتقد بكذا بيتخلص من ذنبه .........ويوم ربي فضحه مافكر ليه وايش السبب لا تجبر وتكبر حتى على امه وابوه وابتزهم علشان يستر فضيحته الي سواها مو يستر جريمة غيره

بس مثل ماذل اهله وابتزهم بيبتدي العقاب قريب لانو اغضب قلب امه وابوه هذا شي وقبل كل هلاشياء اغضب ربه حطم بنت يتيمة وظلمها وذلها ذل وفضحها لانو لو من اول ماسوى سواياه سترها حتى لو طلقها كان ماانفضحت عند خواتها ... الفلوس الي اخذهم وعيادته ماراح يتهنى فيها ........بتجيه صدمات قوية بتكسر غروره وبتنهي ثقته بنفسه هذا اذا ربي مابلاه بصحته وكل وسامته وشهادته وفلوسه ماراح ينفعوه .......وترى موبس سارة الي خسرانة حتى هو وانتصاره الي فرحان فيه ماراح يطول ........وقريب صقر بيسدد له ضربة تكسره لما يكشف له المستور وحقيقة صديقه المقرب وهذاك يعترف بكرهه له واسباب فعلته وتخطيطه ........واكيد بتحل عليه المصايب وبياخذ جزاه مثل اخوه محمد الي المصايب هدته وكسرته

سارة مااتمنى لها بعد كل هالعذاب والانكسار والضياع الا السعادة في النهاية لانها حصدت ثمن تهورها وتفاخرها بجمالها كثير وتعلمت انو الوسامة والجمال الخارجي مو اهم شي بالرجال ........هي غلطت بس اتمنى بعد الي صار لها تتوب وتتعدل والي ربي كاتبه لها بيصير ........مااتمنها تحمل لقب مطلقة وهي صغيرة بس مابيها بعد تستمر مع نايف بدون لاتكون هي القوية وهو الدليل مثل ماعافها واهانها يجي ينذل عندها وقدام اهله علشان تقبل فيه وهالشي عادل لسارة ..........وخواتها بيجي يوم ويسامحوها بس حاليا صعب صدمة كبيره الي عاشوها بسببها


شيخة وصقور

لاجديد في حياتهم بس اتمنى ماتطور الاحوال وتتصعب اكثر من الي صار الدنيا ماتسوى والاحقاد مابتضيع الا اعمارهم لابد الاثنين يجلسون جلسة مصارحة وشيخة خلاص لازم تتنازل من عنادها هي شافت كيف الدنيا مو مقصرة عليهم وعمرها يضيع هي وخواتها في هموم ومصايب لانو مالهم سند يحميهم صار الي يسوى والي مايسوى يتحكم فيهم كأنهم مو بشر ........... صقر يحبها ويهواها وهي بدى قلبها يميل له لازم هي تتنازل عن الي براسها وتخبر صقر بماضيها وسبب ركضها هذاك اليوم ...........ومتأكدة انو صقر راح يندم ويتحسف على كل دقيقة مد ايده عليها وبيعطيها الحق في بعض الاشياء لانو للان في تصرفات هي سوتها مالها مبرر ولا عجبتني

يبي لهم قرصة قوية وشدة علشان لايضيعون حياتهم بعنادهم


فهيد ووضحى

فهيد ماجاء ينابح ورى وضحى الا ميت عليها وكلامه الي مثل وجهه علشان يخفي هالحقيقة لو ماهي عاجبته ماكل يوم مرتز عندها بس لو وضحى تغير تعاملها معاه وتحسسه بالنقص وتهدده بالطلاق بيطخ ويخاف وبيعمل لها الف حساب خصوصا لو حسسته انو عرجها مو هامها وكلامه مو مأثر فيها ......اعتقد اذا عرفت بلوته بتنقلب شرسة عنده وعند الي خدعوها مهما كان للصبر حدود


نورة وسلطان

اتمنى هالبارت الي بينزل يتناول حياة هالاثنين نبي نعرف على ايش بترسي حياتهم بعد قرار سلطان وايش ردة فعله اذا شاف شكل نورة وزينها هل بيسوي نفس صقور من الصدمة او بيكون بارد ...وبيكابر كالعادة ؟؟؟


نور وضاحي

لحد الان نور ماعرفت شي عن ماضيها وحبها الكبير لضاحي مخليها تصدق على طول اي كلمة يقولها لها بس ماراح يستمر هالوضع وبتجي لنور صدمة ترجع ذاكرتها واعتقد هالصدمة بتكون من امه او بتسمعها بيوم يتكلم مع احد والله يستر عليها

محمد وموضي

محمد هذا مو طبيعي الحين يقرب عيال عدوه عيسى وينسى وحيدته الي ظلمها سنين حتى ماتعلم من فقده لولده كل هذا علشان موضي الي مومهتمى لافيه ولا في حبه لها ........الى متى بيصحى على ضميره الين يفقد بنته بعد كسرت خاطري خلود وهي تقول لفارس انت بابا ياقلبي عليها يتيمة وامها وابوها عايشين توقعت موضي تغير الوضع بس الظاهر موضي مايهمها غير عيال عيسى وبس


سهومة في انتظارك وانتظار البارت اتمنى يكون فيه شي قوي لصالح هاليتيمات

صبااااك سعاده ورضاااااا
منوره زيزفونه بقووووه
الحمد لله مشتاااقه لك ربي يسلم لك كل غااااااالي
لاخلا ولاعدم

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 21-03-12, 11:30 PM   المشاركة رقم: 552
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويت موطني مشاهدة المشاركة
  
مرحبا سهم المملكه
عسى ماشر وين الغيبة
بانتظار ابداعش لا تطولين علينا
عبق الرياحين اشكرش على النقل الرائع

يسلمو
ي: يعطيك العافية
س: سلمت أناملك.. سلمت يمناك
ل:لك حبي و تقديري.. لك ودي و تحيتي
م: منور اهلا و سهلاً
و:والله نشكرك

تقبلي مروري
الكويت موطني

ياااااااهلاا والله وغلااا
منوره موطني انتي الي مشكوره على طلتك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 21-03-12, 11:34 PM   المشاركة رقم: 553
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

صبااااااح الخيرررررر والسعاده

حبيت ابلغكم ان سهومه لسى مانزلت شيء
وكل اشوي اشيك بس مالقى شيء

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 02:59 AM   المشاركة رقم: 554
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وآسعد الله اوقاتكم بكل خير وسعاده وسرور من الرب الرحمان الرحيم .. اليوم
تأخرت عليكم وسامحوني .. مدري كيف اعتذر منكم .. مع ان العذر مايوفيكم
ولو بوستي توصل على كل راس مابقصر .. الحمدالله ظروفي وعدت على خير
اللهم لك الحمد يارب .. وانتم أقدر وأكثر ناس يتفهم الظروف ربي يسعدكم يارحيم
..
اليوم جيتكم ببارت أكذب لو أقولم مايغيت أفكه .. احداثه اعجبتني .. مع ان فيه
شويي جرأه .. والروايه لابد ان تكون فيها جرأه مباحه .. وهذا الإهم عندي
..
حابه اشكر كل فرد فيكم ربي يقدرني وارد جميلكم علي .. كلامكم إسلوبكم لين هالحين
ماطلع لي اللي يكدرني او يقول كبمه تزعجني .. ربي يسعدكم ويوفقكم ويكتب لكل
وحده او واحد فينا مايبي ويتمنى انه القادر على ذلك ( قولوا آمييييييين )




مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله






( البــــــــــــارت الخمسـ 50 ـون )




طلع الجميع من البيت .. لكن الجد وقف وناظر فيهم واحد واحد

لين وقفت نظراته عند نايف وصقر

طلب منهم يدخلون معه المجلس والباقيين يطلعون

جلس الجد وناظر فيهم – وش السالفه اللي بينكم

جلس صقر جنبه وهو يناظر في نايف من فوق لتحت – ياجدي

اللي قدامك مسكين يبي يلفق لي تهمه انا برئ منها

ناظره نايف فتره .. وصد عنه

صقر وهو يتمسخر – وين راح لسانك يالقوي

حس انه مرتبك بس تكلم – انا جتني صوره على جوالي ومكتوب

فيها شف اخوك من وراكم وش يسوي .. صورة طفله من مرته

( وناظر فيه وحط عينه بعينه وبمسخره ) من اللي انت تعرفها

صقر سند ظهره زين وناظر فيه

الجد – وليش متأكدت انها مزوره

ناظره صقر برفعة حاجب وهو يحتريه يكمل

نايف وعينه بعين صقر والإلغاز بينهم قويه – لاني متوقع هالشي

يصير

وقف صقر معصب – وش قصدك

الجد رفع عصاته ونزله – قلت لكم بــــــــــــــس

سكتوا الثنين .. وعيون صقر تهدد بشي قوي قادم .. وهالشي خوف

نايف لانه يعرف ان صقر مستحيل يمرر هالإمر .. وواضح انه

ساكت في شي كبير صاير

الجد وقف وهو يقول – عيب اللي تسوونه في بعض

وناظرهم بتهديد – غلطة عمكم لو تصير مرة ثانيه صدقوني اللي

بيصير بعزة الله وجلاله ماهب عاجبكم ابد

وطلع وهو يقول - صقر تعال وصلني البيت

صقر مشى وراه وهو يقول – ارقد عندنا

الجد – لا ماابي إلا بيتي

صقر – وهذه بيتك

وانقطعت اصواتهم .. وهو واقف يفكر في اللي صار كله

جلس وطلع الشيك من مخباه .. وقرى اللي مكتوب فيه وهو

مبتسم .. تذكر نظرات ابوه وحزنه .. ارخى ظهره ورفع راسه

لفوق تذكر فجأه عيونها ورى ظهر امه

غمض عيونه مقهور من تفكيره اللي وداه إلها .. حط الشيك في

مخباه .. لبس نعاله وطلع من البيت بسرعه








مسحت يدينها من المويه يوم قالت موضي – فيه احد يوم ملكته

يدخل المطبخ

منيره – قلت لها يابنتي هالكلام مير الله يهديها

كل اللي تسويه عشان تنسى انها اربطت اسمها في اسمه

خلاص صارت له .. وخواتها اللي طلعوا من البيت معصبات

عقب ماراحت .. ونوره اللي قالت لها كلمه قبل ماتروح لبيتها

كلمه بتظل تذكرها لين تموت – خسرتينا

موضي وهي تأشر بيدها قدام وجهها – هيييييييه وين رحتي

فتحت عينها ودمعتها سبقتها – هاه لا اسمع

موضي اللي استغربت دمعتها – ساره وش فيتس

صدت للجهه الثانيه – لا مافيني شي .. انا بروح اجيب المواعين

من القسم حق الرجال

منيره اللي محزنه عليها وبنفس الوقت معصبه – خذي الشغاله

معتس

ابلعت ألمها وهي تعرف نبرتها وش المقصود منها .. ناظرت

في الشغاله – روحي جيبي المواعين انا بغسل هاذي

الشغاله هزت راسها وراحت
دخل عليهم فارس المطبخ ومفتاحه بيده - يمه انا رايح مع

خوياي تبون شي

منيره – ومتى بترجع

فارس – مدري ,, اخذ موزه وطلع .. وابد مالف لساره اللي

حست بمعاملتهم اللي بدت تجفى

رجعت للصحون .. وموضي تناظر فيها بحزن – ساره انتي مجبوره

على هالعرس

منيره عصبت – وش هالعلم

موضي – اخاف انها مجبوره مثل خواتها .. لان جدي كل شي عنده

إجبار هالطريقه الوحيده اللي يعرفها

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
قديم 22-03-12, 03:00 AM   المشاركة رقم: 555
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبق الرياحين المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


منيره – لا ابد .. ساره موافقه على نايف مو بكذا

ساره اللي معطيتهم ظهرها وتغسل الصحون ودمعتها تنزل هزت

راسها بدون صوت .. تذكرت انها لازم تتكلم بلعت مرارتها – افا

عليتس ياموضي ماهب باين علي اني ابيه

( قالتها وهي تغمض عيونها بقوه .. وشاده على الصحن اقوى )

موضي طلعت وهي تقول – بروح اشوف محمد والعيال

وهي متأكده انها مجبوره .. هزت راسها أسى على حال بنات

عمها اللي ولا وحده فيهم تزوجت برضاها

شافت في طريقها خلود .. اللي جالسه وترسم .. وعيالها يلعبون

سوني

موضي قربت منهم – وش تسوون

خلود ناظرتها ورجعت ترسم

نواف – نلعب كراش باش

موضي فصلت الفيش – يالله يالله قدامي على النوم بكره وراكم

مدرسه

قاموا وهم يتاففون .. ناظرت في خلود اللي جالسه ولا معبرتها

قربت منها – واظن الكلام موجهه لتس بعد ( وخذت قلم التلوين )

عصبت منها وصرخت في وجهها – مالك دخل فيني .. وهاتي القلم

خذته منها بقوه وهي باين فيها العصبيه

موضي انصدمت – ليش تكلميني كذا عيب اللي تسوينه حبيبتي

ترسم ولا معبرتها

موضي – حتى زايد ونواف قلت لهم يطلعون ينامون

قالت بعصبيه وهي تروح عنها – مالك دخل فيني .. مالك دخل

وطلعت فوق وهي تركض

اتألمت موضي من كلامها .. وانها تغيرت عليها .. طلعت فوق

وهي تناظر غرفتها اللي مسكره تركتها وتوجهت لعيالها .. شافتهم

مبدلين ملابسهم ومنسدحين على فرشهم – فرشتوا اسنانكم

قالوا مع بعض – ايه

ناظروا بعض وضحكوا

موضي قربت منهم وباستهم وقرت عليهم الإدعيه .. وطلعت وخلتهم

ناظرت لمبة غرفتها فاتحه .. مشت لين الباب ودقته

ماسمعت صوتها .. افتحت الباب وشافتها جالسه وتبكي

يوم شافت موضي عصبت – انتي ليش تلحقيني ليش

موضي تألمت – يابنتي انا جايه اشوفك

خلود صرخت عليها – وانا ماابيك تشوفيني ماني صغيره عشان

تشوفيني

حزنت وطلعت ,, هي متغيره عليها كثير وكثير بعد











دخلت البيت معه وهي تحس الإرض بتبلعها من خجلها .. من

دخل فارس يقول سلطان يقول يالله .. ولين هالحين وهي ترجف

بشكل مخيف .. كأنها اول مره تشوفه

مشت بسرعه بس انمسك عضدها بقوه .. اشهقت وهي تحس

بالموت ماهي قادره تنسى كلمته وهو يقول ( ابي ولد )

غمضت عيونها وهو مقرب فمه من إذنها – انا نقلت اغراضك

لجناحي .. روحي هناك واحتريني

كأنه حصى كبيره طايحه على راسها ..وش هالمصيبه .. وش

هاللي وقعت فيه .. يارب ارحمها

حسها تنتفض مثل ورقة شجر هزها ريح شديده بين يديه .. حس

فيها .. بس هاذا الحل الوحيد عشان يسلم من لسان جده وجدته

يبون يشوفون ولده .. خلاص بيجي ولده وهي تكون بعيده عنه

اهم شي يسكتون عنه .. اصلا هو كاره اسم ( حرمه او إمرئه )

لكن من شدة حبه لجدته وجده .. بيوافقهم على هالإمر بس

فكها وهو يجلس في الصاله ويحاول انه يتجاهلها .. ولا يعبرها

هالشي مجبورين عليه اثنياتهم .. ولازم تحمّله .. مثل ماهو

بيتحملها

رقت الدرج وهي تحس في إي لحظه بتطيح على راسها من

التوتر والدوخه اللي تحس فيها .. حست بشي يمر من حلقها

لين بطنها .. يعورها

وصلت جناحها وشافته فاضي .. ولا شي .. حست بالبرد القارص

حست انها ترجف .. حضنت نفسها بقوه ودموعها تنزل

ولا حد معها .. ولا حد يدعمها .. اصلا حتى هو مجبور واضح

عليها وهالشي يحطمها أكثر .. يبي الولد وبس

شافت باب جناحه مفتوح وانوار رومانسيه طالعه منه .. قربت من

الباب وطلت على الداخل

ورود حمراء منثوره .. يوم ناظرت للسريراللي كان مثل اسرة

الإساطير والملوك .. نظامه مع ديكور الجدار اللي فوقه داخت بقوه

مسكت الباب بقوه .. بلعت ريقها وعيونها غارت من الخوف

كأنها رايحه للمقصبه .. داخت اكثر .. والباب ماتحمل قوتها جت

بتطيح وتفأجات باللي مسكها بقوه وهو خايف عليها








حطت يدها على كتفها – روحي ارقدي خلاص خلصنا

وقفت وتكلمت منيره – وين بترقدين

ابلعت غصتها وهي تقول – عند خواتي

طلعت وهي لازم تواجهم .. لازم يعرفون هي وش سوت هي

ماهي مذنبه هو الحقير اللي برحمتها له جرها .. كانت إنسانه

غبيه وتافهه .. ماتعرف هو وش كان وضعه ذاك اليوم وهو

دايخ ويحس ان الموت قريب منه .. بعض البشر في عز

حاجتهم لك تراهم يغدرونك .. هاذا هو وبيظل هو

اول مره تستحي انها تدخل هالملحق وتخاف منه .. بس بنفس

الوقت هو الإمان الوحيد إلها .. عجيب اللي تحس فيه .. شي

مايتوقع

غمضت عيونها وهي تفتح الباب اللي كان مقفول .. فتحت

عيونها وهي تحس بالغربه .. والهواء البارد اللي لسعها

لهدرجه يسوون فيها .. توقعت انهم متوقعينها بترقد في

نفس مكانها .. دقت الباب وبعد إنتظار انفتح

واللي فتحته شمقت فيها بإستحقار وإنتقاص – خيــــــــــــر

بلعت ألمها وهي تقول – ابي ادخل

كان جواب شيخه لها كف معتبر وكلمه قويه جرحتها بالحيل

جرحتها وهي تقول – انتي لتس عين عقب اللي صار توريني

وجهتس .. روحي ترى العين عافة شوفة وجهتس الودر

يالزانيــــــــــــــــــــــه ( ودخلت وسكت الباب بقوه في وجهها )

ارجعت خطوه وهالكلمه ولا حرف يعبر عن وجعها .. حست

ان الدنيا غداره .. حيل حيل توجع

جلست على عتبة الباب .. وتحس انها مكتومه .. وماتدري عن

أي شي حولها











دزته عنها وهي تقول – قلت لك ابعد عني

رجع وهو يضمها ويمطرها بكلمات الغزل .. وهي عايفته نفسها

وهالمره دزته اقوى وهي تقول – ماهب انا اللي ينخدع بكلمتين

تقولها لين تأخذ اللي تبي ثم تعايرني يالعرجاء

حست بوجع شعرها وهو يجره بقوه .. وصوته واضح

معصب – ليه انا ماقلت لتس من اول يوم دخلتيه في جناحي

اخذ منتس اللي ابيه في الوقت اللي ابيه وتذلفين

حست بالقهر وهو يجرها غصب عنها لغرفته .. ويقفل الباب

وراه

بكت وهي تتذكر من دخلت قافله غرفتها عليها .. لين طلعت

تتروش بس شافها .. ماصدق خبر وهي كأنها صيده صادها







دخلها جناحه وهو ساكت .. حاس فيها بس ملتزم الصمت

دخلت وهي بتموت .. شي مو طبيعي اللي تحس فيه

أمرها تروح للحمام .. ناظرت فيه فتره .. وشافت الجديه في

عيونه .. هي متأكده انه مايبيها .. اجل ليش يسوي فيها

هذا كله

دخلت الحمام .. وانا قلبي بيوقف .. انا حاسه في إي لحظه اني

بموت كيف ووشلون مادري .. انا اقولكم ماراح اموت تدرون

ليش .. لاني شفت القميص الإحمر معلق في الباب .. ومسكت نفسي

معناته إذا ممت في هاللحظه .. خلاص ربي بيرحمني

غسلت وجهي كذا مره والإيه تتردد في راسي (و من آياته أن

خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودةً

و رحمةً إن فى ذلك لأيات لقوم يتفكرون)

مدري ليش هالإيه تتكرر علي مع اني في الحمام .. حسيت

اني جمدت بقوه .. وانا ألبس القميص .. وأطلع له بكل برود

حتى حسيت انه تفأجا ماتوقع اني اطلع في هالوقت .. لا ولبسه

القميص اللي حاطه لي

كررت هالإيه وانا اناظره ("ربى إنى مسنى الضر وأنت أرحم

الراحمين "

احس انه صلب في مكانه .. وهو يقيمني من فوق لين تحت

عقبها سألت نفسي : معقوله كنت قد اللي سويته !!

ياااااااااااااااارب ارحمني

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبة سهم المملكة, روايات, رواية مميزة, رواية لا صد قلبي, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة, رواية لا صد قلبي صد من دون رجعة كاملة, رواية خليجية, رواية كاملة, سهم المملكة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية