كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
يامرحبا بآل ليلآس كلهم ياكبر شوقي لكم
كنت بين فترات بينكم أتابع روايات رائعه سطرت ,, كنت في فترات أدخل لأستشنق عبق اصالتكم
ومؤدتكم بين بعضكم ,, كنت بين فترات أدخل لأقرأ لكتّاب رائعين جدآ حولكم .. تركوا بصماتهم واضحه
للعيان الجميع
...
كل الشكر الخالص والعميق لعبق الرياحين التي كان لها الفضل بإن اعطي نفسي الخطوه الشجاعه
وأنزل ماكتبته بين إيديكم .. عندما اخبرتني عبق بإنها ساتنزل روايتي في إحد المنتديات قلت لأباس
ولأمانع من ذلك ولكن بإن تجلبني إلى هاذا الصرح الكبير الذي لست من أهله والذي أستمتع في كتّابه
واقرأ لهم ولأكتب حولهم ,, هاذا ماأصدمني فعلآ صدمه وكان لعبق الرياحين المساعده الكبيره في
أني اتجاوز خوفي العميق وأكتب لكم
شكر خاص لحبيبتي ,, وشكر خاص جدآ لحبيايبي آل ليلآس الكرام وربي لآيحرمني منكم يارب
ولو تعرفون أن وأنا بين يديكم اشعر برهبه كما هي رهبتكم لضحكتوا مني كثيرآ
...........
,, السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته .. وآسعد الله صباح حبايبي في كل مكان
الله لايحرمني منكم وحده وحده يارب ,, ويعطيكم ألف عافيه ع كلامكم الرائع والله انكم
تغيرون على الواحد نفسيته .. وأبشركم اني بخير اللهم لك الحمد
والشده إن شاءالله في طريقها للزوال بإذن الله ,, وكلامكم بلسم عسل صافي لاحرمني
ربي إياكم يارب
..
البارت اللي راح كان متوقع انه يكون هو الصدمات وكل شي فيه بس اغلبكم قال بارد
وهادئ ومافيه أكشن ,, عكس بارت اليوم حلو ورايق وفيه أكشنات تعجبكم .. والمهم
انا قدرنا على سلطان شوي وحركنا بروده الخاذل
..
بالنسبه لكل اللي انضموا يآهلا فيكم ومرحبا وبالنسبه للي شايلين همي عسى ربي
مايحرمني شوفة كل حد فيكم في الجنه يارب .. ومشكورين ع التوقعات اللي قاعده
تطيرني للسماء فوق في برج عآتي مخصوص لعضواتي ولسهم وياهم ربي لاحرمني
طلتكم علي يارب .. في بارت طويل جدآ بتستمعون فيه
اتفضلوا البآرت مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البــــــــــــارت الحــــــــادي عشــــــــ 11 ـر )
كلهم بيركبون السياره .. وفارس جالس فيها وابو محمد ركب جنبه .. هند
اللي كانت متأخره بين خواتها مالقت مركب غير ورى فارس اللي عارفها
وهي تمشي ويناظرها من ورى النظاره .. وفي عينه نظرات شماته ولسان
حاله يقول ( جيتي ياهندوه وجابتس الله )
صقر وقفهم بيده وهو يأشر لهم قبل يظهرون من البيت .. وقف فارس اللي
مشى صقر لين الباب الثاني اللي ورى أبوه وفتح الباب
وعينه بعين شيخه – لا ياطويلة العمر بتروحين بدون ماتأخذين أذني
شيخه بقوة بأس - من أنت أخذ إذنه
صقر انقهر - من أكون يعني رجلتس
نزل ابو محمد من السياره يوم حس ان السالفه بتصير قويه - صقــــــــــــــر
صقر ناظر في أبوه بشموخ - انت ترضاها تروح مرتي بدون إذني
ابو محمد عرف إن كلامه صحيح - لا ماأرضاها شيخه استأذني منه
شيخه ركبت في السياره وسكرت الباب من دون ماتعيره أهميه .. صقر مات قهر وفتح باب السياره
ونزلها بالغصب .. وشيخه تصارخ عليه - فكني ما أسمحلك تمسك يدي فكني
فارس يوم شاف السالفه بدت تصير قويه نزل - صقر علامك انت
صقر ماأعار فارس أهميه سحبها معه .. وشيخه تصارخ في
وجهه - والله ما أروح معك مكان فكني
فكني
ابو محمد قرب منهم وفك صقر بالغصب ودزه .. وفارس مسك صقر اللي كان يهاوش - ماراح
تروح لين تستأذن مني
ابو محمد مسك شيه الي كانت تهتز بقوه - شيخه يابنتي استأذني منه
شيخه إتجهت للسياره - يخسي ,, ونزلت شنطتها وسكرت الباب بغضب .. ومشت بإتجاه صقر
ووقفت في وجهه وفارس ماسكه - لو تموت ماتحكمني وارتاح ماراح أروح لو تنطبق السماء على
الارض ما استأذنت منك
صقر ناظرها بقهر .. بس أرتاح انها ماراحت وهاذا أهم شي انها ماراحت .. صقر دز فارس عنه
وبعصبيه - خلاص فكني تراها راحت
فارس اللي كتم ضحكته - لا تحسبا و تلحقها نكون ماسكينك
صقر يمسح على ذقنه - مايكون هالشنب على رجال أن ماخليتها تمشي تحت شوري وانا ولد أبوي
ابو محمد اللي منقهر من عناد ولده ولو أن كلامه صحيح - فارس أمش يالله
فارس اللي شال إبتسامته من طاحت عينه بهند ,, وحل مكانها سخريه واضحه تماما على وجهه
في بيت سعد بن فهيد \ الصاله
عمشاء تحط له البيض في صحنه - أكل يابعد عيني أكل عساه عافيه
ابو فهيد - اللي يسمعتس يقول ورعن توه مادرى ان شيبه ناضخ في صدوغه
فهيد يأكل - لإله إلا الله يبه
ابو فهيد - محمد رسول الله أكل أزرط وانت ساكت
فهيد وقف وهو مقهور من كلام ابوه - بتحسدني على اللقمه
ابو فهيد - لو به حسد كان ماضفيتك في بيتي عقب سواياك اللي ماتسوى ياورع أمك لو فيك
خير كان اشتغلت مثل الريجيل وغديت رجال مير وش أسوي أعلم منا ويظهر منا حسبي الله
عليك جبت لي الضغط والسكر
عمشاء عصبت - سعد وش هالكلام تراه ولدك
ابو فهيد - ماذبحني غير انه ولدي ليته مات في بطنتس قبل لايجي فضح ابي عند العرب
والجماعه ولدن سربوت ماوراه خير
فهيد عطاهم ظهره وهو مقهور - اففففففففففففففففففف
ابو فهيد - بعد يتأفف حسبي الله عليه من ولد تسانه ظهر من حلقي عظم رح لانعنبو مغرسك
يالمخنز
حمزه يقترح عليه - ياولدي مافيه علاج لحالتك غير العرس
سلطان اللي كان بيأكل لقمته نزلها - وش قلـــــــــــــــــت !!
حمزه - ايه العرس اللي ينسيك همك
سلطان وقف ودمعته غاصه في عينه - لالالا كيف اتزوج وأبوي وأمي
وانا السبب في موتهم ( ناظر في حمزه ) اللي راحت أقتلت أعز ماأملك
اللي بتجي وش بتسوي لا لا مستحيــــــــــــــــــــــل اتزوج عقب زواجة النحس
اللي تزوجت فيها قبل كذا
|