كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي .. ولين هالحين احب اشكر اللي ينبهوني حق الإحكام الدينيه والإحاديث
جزاكم الله كل خير .. وهالشي يبشر ان فيه من يغار على دينه .. يارب لك الحمد حمدا جزيلا
يابنات الحكم كان في البارت اللي راح عن ( السلآم عليكم ) وهو لايجوز هالمد
يابنات لحكم طويل شوي .. بس المهم انه لايجوز هالشي .. والله يجزي اللي
يعلمني عن هالشي كل خير يارب
..
في هالبارت قلت بتنكشف الحقايق .. ولين البارت القادم بينكشف أكثر وأكثر
والمشكوك بيكون صحيح .. والإهم مازال للآلم بقيه
..
نظرا لظروفي الخاصه جدا هالإسبوع احب اعتذر للجميع اني مابقدر انزل البارت القادم إلا يوم الإربعاء .. وهالاسبوع مابينزل فيه غير بارت واحد .. واوعدكم يكون طويل وممتع وفيه احداث تشبعكم و سامحوني جميعا
مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
(
البارت التاســــــ 49 ـع والإربعون )
فجأه الاصوات سكتت .. والبكى والدموع توقفت يوم وقف
نايف – الفضيحه بتروح على بنتكم ان ماسمعتوا شروطي
ابو محمد وهو يهز راسه بأسى – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي
الله عليك
فارس انقهر وتكلم من بين سنونه – ووش هي شروطك يالرخمه
جلس وهو مبتسم – حلو ( وناظر في ساره اللي متخبيه ورى منيره
وتبكي ولا ينسمع إلا شهيقها – اول شروطي عشان اتزوجها ابي ميتين
ألف ابي أفتح لي عياده كشخه ومحتاج تمويل
فارس وقف وهو يغلي – انت تبتز ابوي ياحيوان
نايف – انا مابتزه .. انا ابي مبلغ او قول تمويل وبرده يعني لاتخاف
البنك ماوافقلي غير على مبلغ معين وانا ماناقصني غير هالميتين
ابو محمد ناظرها وهي تبكي .. وباين الحسره والندم فيها .. ناظر
بنات أخوه الباقيات وهم يشوفهم مكسورين
تألم انه جابهم .. انه بحث عنهم ولقاهم .. ليته تركهم في عالمهم
أكيد انه عالم نظيف قبل مايعرفونه .. وافق وهو يشوف الكسر في
عيونهن كلهن – طيب
فارس تكلم بقهر – يبـــــــــــــــــه
ابو محمد اللي يحس بالألم – اسكت يا فارس
فارس هز راسه وناظر في نايف - وغيره يالتعبان
حط رجل على رجل وهو يسمع شهيقها يزيد .. وهي تنهان
وهو يضحك .. وهي بدال الدمع تنزل من عيونها دموع جمر من
حرارتها .. من النار اللي تحسها استوطنتها كلها .. توقف كل شي
فيها وهي تسمعه يزيد في الإهانه أكثر – من هالحين اقول لكم لو تشوفوني
احط رجلي على رقبتها ماحد يتكلم
مدرى غير بالشي اللي بكسه .. ألتفت إلا فارس .. وابو محمد حس
بالتعب من كلامه
وقفتهم صرخة شيخه وهي تقول – خلــــــــــــه
وقفوا وناظروها كلهم – هالشرط بعد انا اوافقك عليه .. سو اللي تبي
معها إن شاءالله تذبحها بعد
فارس ناظرها مصدوم – شيخـــــــــــه
شيخه وقفت وهي تقول – ولا حرف .. خلوه يتزوجها وإن شاءالله يذبحها
بعد مالنا دخل فيهم .. تستاهل اللي بيجيها منه هي اللي جابته لنفسها
ابتسم نايف بإبتسامه على جنب .. دليل الإنتصار
ابو محمد وقف – انا بروح ارتاح
وقف نايف – بس انا ماخلصت شروطي بعد
هالمره تكلمت منيره وهي تبكي – خلاص ياولدي خلاص حرام
اللي تسويه
نايف تكلم وهو يناظر ظهر ابوه – بس هاذا اهم شرط
سلم عليه وهو يبتسم – الحمدالله على السلآمه
ضحك وضمه – الله يسلمك .. مابغيت اشوفك
جلس قباله – وش اسوي تعرف الفتره اللي راحت من شغلي للمستشفى
تعرف ابوي هناك
جلس منيف – صح ذكرت وشلونه ابوك هالحين
صقر – الحمدالله أحسن ,, هاه جبت اللي وصيتك عليه
طلع الورقه من مخباه – هاه هاذي هي
أخذها صقر منه – حلو ,, هاذي اللي بيكسر ظهره فيها .. هاذي
هي الدليل القاطع
منيف – بس انت وش بتسوي فيها
صقر وهو ينادي على الجرسون – خله كل شي بوقته حلو ,, المهم هالحين
عرفت من اللي يدبر فيني وفيه هذه كله
تكلم وهو يناظرهم – هالشرط هو المهم
ابو محمد ناظره وهو يحس انه مطعون .. يحس انه انتهى دوره بالحياه
وولده يساومه على ستر لحمه
لهدرجه ماعرف يربيه .. المشكله يعرف انه مكتف ويتشرط .. وهو
يستغل نقطة الضعف في الموضوع
غمض عينه بألم وهو يسمعه يقول – انا بتزوجها وهي لكم ... عندكم
ماأبي منها شي .. ولا تنتظرون أقدم لها إي شي .. اشيل يدي عن كل
مسؤوليتها .. ولين ألقى اللي تناسبني تراني أبلغكم من هالحين بطلقها
هالمره هي اللي وقفت .. هي اللي انجرحت .. وهي اللي قدمت فروض
الطاعه انصدموا منها وهي تقول – يشهد علي الله والخلق يسمع لولا
الخوف من الإخره لكنت انتحرت ولا شفت وجهي
انا أخليك من مسؤوليتي قدام الله واللي واقفين ( وراحت تركض من
عندهم وهي تتألم .. خسرت كل شي كل شي .. خواتها .. هلها .. وحتى
نفسها .. وهو يربح ويربح ويربح .. ويارب تأخذلي حقي منه ياااااااااااارب
توريني فيه عجايب قدرتك ياااااااااااااااارب
|