كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
احيانا يجد الكاتب نفسه ولو ان هالكلمه كبيره بالحيل علي انه يضع نفسه في مواقف
محرجه مثلي .. استغفرك يارب واتوب إليك وانني اتبرى من كلمة وكأن القدر يسخر منه .. واشكر جزيل الشكر اختي اللي نبهتني على هالكلمه .. واللي يشوف مني
غلط يصححه لي .. ومو عيب اني اغلط العيب ان وحده فيكم تلقى خطئ وخصوصا ديني مني ولا تنبهني
..
بارت اليوم فيه صدمات ولو ان الصدمات لسه ماانفرط حبات سلسالها بالقوه المطلوبه ولكن بارت اليوم جميل جدا وانا حبيته بكل صراحه
..
والله يسعدكم يارب يامتابعيني ويوفقكم إلى مايحبه ربي ويرضاه .. وان يجعل الله لكم
في كل خطوه نجاح وتوفيق انه القادر على ذلك
مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البـــارت الثامـــــ 48ـن والإربعــون )
دق فارس الباب .. وبعد فتره انفتح
واللي فتحه تفأجا .. لا انصدم من حضورهم
وارتبك وهو يشوف ابوه قدامه .. هو كان يعرف ابوه في المستشفى
وهي السبب .. هي
ابو محمد صفعه كف .. وفارس بسرعه مسك ابوه .. وهو صد
للجهه الثانيه – هاذي سواه تسويها فيني يالرخمه
ترك الباب ودخل .. وتبعه ابو محمد وفارس .. وشافوا الشقه
معفوسه .. وحالتها حاله .. والصدمه في اللي راقدين فيها
ابو محمد انصدم في اشكالهم .. وفارس خاف على ابوه اللي تغير
وجهه
تكلم من بين اسنانه وأشر على سياف – هذه اللي بتزوجه بنت عمك
شاف فهيد اللي فتح عينه .. ويوم شاف وجهه عمه بسرعه وقف
وارتبك .. وضرب سياف برجله من دون مايدرون
بخوف وهو يسوي ثوبه قرب من عمه وحب راسه – عمي
الحمدالله على السلامه
سمعوا صرخة سياف اللي في غلط نومه ونكدوا عليه – اييه
وجع اسكتوا
دزه فهيد بقوه – سيااااااااااااف قم
سياف فتح عينه بيهاوش .. وانصدم من اللي واقفين حوله
بسرعه جلس وهو مصدوم
ناظرهم وهو يشوف وجيهم متغيره .. اخذ بعضه وطلع بسرعه
وابو محمد ساكت ولا فتح فمه .. ونايف يصدد عن الموقف اللي
انحط فيه .. ويحمد ربه انهم امس ماشربوا إلا شاهي ويفصفصون
حب .. لان الشراب خلص .. وهو حالته النفسيه زفت ومانعه
عنهم
وحمد ربه اكثر ان ابوه ماجاه والشقه مليانه كاسات والقوارير
طايحه .. وتعج بالمنكرات
طلع فهيد بسرعه .. وهو خايف وقلبه طبول .. ويتحسب طول
الطريق على فارس اللي دل عمه على الشقه
عقب ماطلع تكلم فارس يعدل الموقف – ابوي يبي يتكلم معك
تكلم – انا ماغلطت معها ياابوي هي اللي جتني برجليها
ابو محمد وهو معصب – بعد يكذب عيني عينك ,, انت تبي تكذب
عشان ماتزوجها .. لا بتزوجها يالخسيس وتستر فضيحتنا
فارس وهو ماسكه – يبه دخيلك اهدى انت تعبان
نايف ناظر في فارس – يومك تبيه يهدى ليش جايبه هنا
قلت لكم ماني بأخذها
فارس عصب – ماهب على كيفك بتأخذها بتأخذها
نايف بقهر – انا ماهب عشاني ماسافرت ذال منكم لا جلست
عشان اعاين حالتك .. وجزاي تصفعني
فارس مط عيونه بقهر من إسلوبه – نااااااااااايف
ابو محمد بتهديد وعرقه ينبض وباين فيه التعب والهم – معك لليله
ولا والله ان تقابلني بكره في المحكمه رافعن عليك القضيه
وبتزوجها غصب ومن ورى خشمك
طلع ولحقه فارس – يبه يبــــه
كسر التحفه اللي جنبه .. وهو يتذكرها منتصره عليه وتضحك
انقهر انها قدرت تعسفه .. وتخليه غصب عنه يتزوجها
تحس بالنار والغبن وهي جالسه معهم .. غصب عنها ماهب
برضاها .. لو عليها .. شاركت شيخه ونوره الحبسه .. بس الخوف
ان اللي حولها يشكون في الأمر
عمشاء – إلا وينهن خواتس الباقيات ياوضحى
ألتفتت هند على وضحى وهي تحس بالمراره .. وضحى
زفرت وهي تقول – نوره وساره عند شيخه تعرفينها نفاس
وخاطرها شين من عقب تسقيطها
دخل عليهم في هالإثناء صقر .. ولإول مره يدخل هالبيت
عقب ماضرب شيخه وجابها لبيت أهله .. وكان يقضي
وقته في شقته ولا عند ابوه
أول مادخل تلفت بينهم وهو يدورها .. بس مالقاها شاف
امه وجدته اللي مبطي عنهم .. مشى لهن بسرعه وسلم
عليهن .. ومنيره صدت عنه وسلم على الباقين
الجد – ابوك وين
صقر – يقول عنده مشوار بيسويه هو وفارس وبيجون
ابو فهيد – وش مشواره مع هالقايله
صقر – وش دراني عنهم (قرب وجلس من امه .. وحب يدها )
وهمس لها – دخيلتس يالغاليه لاتزعلين
منيره وهي جالسه بينهم مغصوبه .. وقفت وهي تلقى العذر
عشتم نقوم
مشت لجناحها .. وهي حابسة الدمعه .. عيالها كسروا وجهها
وفضحوها .. هذا ومخبية ضرب صقر لشيخه عن ابو محمد
كيف لوعرف
اجلست على الكرسي ومسكت راسها اللي تحسه بينفجر.. دخل
وراها وهو في عيونه رجاء تسامحه .. قرب منها وجلس
على ركبته قدامها – دخيلتس يالغاليه لاتزعلين علي
صدت للجهه الثانيه ودموعها تنزل – انتم كسرتوني بالحيل
ياعيالي .. انا لو تجيتي جلطه انتم سببها ( ونزلت دموعها )
حط راسه بحضنها – بسم الله عليك يالغاليه .. يايمه انتي تعرفين
صدمتي فيها .. يايمه الضنى اللي ترجيته وحلمت فيه .. بتهور
وركض في الشوارع طرحته
منيره دزته – رح استسمح منها ثم ارضى عليك
ناظرها وحط عينه بعينها – ترضيلي المذله .. هاذي هانتني
وانتي تقولين ببرود رح استسمح منها
منيره بكت وحطت شرشفها على عيونها – حرمتك نفسيتها
ماش بسبب ضربك لاتجلس معنا ولا تبي تناظرنا وفي المستشفى
تصرخ عليها وتقول بعرس عليتس .. وبتجيب الضنى
رفعت عينها ودموعها تنزل – ترى اللي راح ضنى شيخه بعد
حرمتك هالحين نفاس ونفسيتها تعبانه .. رح راضها كود انها
تطيب انا ذابحني همها
وقف وهو مقهور من دفاع امه لها – ايه ايه خربيها وانا بربيها
اوقفي في صفها وحامي دونها .. خليها تنطق وترضى من راسها
بالطقاق من اعرست عليها ماشفت معها يوم زين اصلا
عمرها مارضت .. هاذي لسانها نار ويويل اللي يطيح فيه
وانا اخوي الله يسامحه بلاني فيها .. ماهب حرمه إلا ضبعه
وبدت العصبيه تظهر عليه وصوته يعلى وهو يتحسر على
اللي راح وهي اللي ضيعته وناظر في امه – هاذي يايمه
من خذيتها وهي واقفتلي هنيا ( ويأشر على حلقه ) تعبت
منها ومن هواشها .. ماهب حرمه هاذي لاحشى ماهب حرمه
اجل فيه حرمه تركض في الشوارع مثل المجنونه
|