كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله تسعد لي هالوجوه .. وتسعد لي هالإصابع اللي تخط في الحروف وتحرجني
بجد لين هالحيت ماني مصدقه من التفاعل اللي قاعد يوصلني .. والردود اللي كل
مره تحرجني .. بجد بجد مشكورين كثير يالله يارب تحفظهم وتسعدهم مع اللي يحبونهم
ويغلونهم ياكريم
..
بالنسبه لردة فعل ساره .. في البعض فهمها صح .. وعرفوا ليش هي سوت كذا
وأهنيهم صراحه انهم عرفوا انا وش مقصدي
لحد يستغرب ليش ردة فعل ساره كذا .. الإنسان احيانا لما يوصل حد مخزي في حياته ويبي يتخلص من اللي قاعد يكبت عليه ينفجر
تماما مثل ساره اللي بغت الموت في هاللحظات .. وماهمها من قدامها .. ومن سمع
ومن ماسمع
وفي هالبارت ..ايضا وضحت ليش تكلمت قدامهم .. على لسانها .. مع انها في
البارت اللي راح ايضا وضحت
..
اللي يسألون عن سهم ويتمنوني ازورهم في رواياتهم .. اتمنى بجد منهم مايزعلون
مني بس وقتي مضغوط بالحيل .. والوقت اللي ألقاه أكتب فيه .. أو اقضي
شغل لي على هاللاب
دخيلكم ماحد يزعل دخيلكم .. تراه من زعلكم انا ازعل
* اتمنى السلآمه والصحه والعافيه يااااااااارب لجدة غاليتنا فيتامين سي
يارب تقوم أحسن من أول يارب هي وجميع مرضى المسلمين والمسلمات في كل مكان
مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البـــــــــــــارت الســــــــــــ 47 ـابع والإربعون )
وصل للمستشفى .. ورجلينه ماتشيله .. يركض مثل المجنون
وهو يتلفت بين الممرات .. شاف محمد وعمه وفارس
ركض لهم وهو يحس بالخوف – وش صار على ابوي وش صار
جاهم سلطان ومعه الجد وهو معصب – وراه محد علمني ولاخبرني
ابو سعد – ياابوي اهدى عشان صحتك .. ولين هالحين مجانا خبر
عنه
صقر ناظر فارس وهو خايف – وش صار على ابوي
فارس صد بوجهه .. ودمعته في عينه وبتهديد – ان صار لإبوي
شي والله ماأرحم نايف والله ماأرحمه
الكل إستغرب وناظروا فيه
تكلم جده وهو معصب – قل لنا وش مسوي هاللي ماينذكر
فارس وهو يبعد عنهم ويصارخ – يخسى ماهب اخوي اسكتوا
عني لاحد يكلمني اسكتووووا ( وبدأ الإنهيار واضح عليه )
جلس على الكرسي وعيونه غرقانه دموع
تذكر الفضيحه .. اللي صارت .. تذكر شكل ابوه وهو طايح على
الإرض .. وأمه وهي منهاره وتبكي .. وبنات عمه
تذكر بنات عمه .. وقف وكأنه مقروص .. أكيد خلصوا عليها
ياليتهم يذبحونها .. ياليتهم يغسلون عارهم .. وينذبح هو وراها
هاذي سواه يسويها فيهم
ركض مثل المجنون من بينهم .. الكل ناظره مصدوم
محمد صارخ على سعد – رح ألحقه لايسوي مصيبه ماحنا ناقصين
اندق عليهم الباب بطرق قوي ومتواصل .. فز من فراشه
وهي فزت معه .. ركض للباب وبسرعه فتحه .. شافها امه
وهي معصبه وتصارخ عليه – مقيوله راقد معها وحنا في حريقه
مط عينه وهي وقفت تسمعهم .. ناظر في امه – علامتس يمه
عمشاء وهي معصبه وفي نفس الوقت خايفه – رح شف ابوك
وجدك طلعوا من عندنا مدري علامهم
مك عينه – وش صاير
عمشاء – وش دراني .. يوم مشى محمد هو وموضي .. في
نص الطريق طالعين .. رجعوا علينا ومحمد تكلم مع ابوك وطلعوا
وموضي تقول ماتعرف وش صاير
وجدتك علمت جدك ودق على سلطان ولحقوهم .. وابوك ناسي
جواله هنا ,, ولا ندري وش صاير
بسرعه ركض لجواله ودق على سلطان .. اللي علمه عن اللي
صاير .. تفأجا وبسرعه لبس ملابسه .. وركض طالع
الجازي وقفته - ضاحي شصاير
ضاحي – ارجعي ارقدي مافيه شي بس عمي تعبان شوي
نزل للدور الإرضي ولقى في وجهه أمه وجدته وموضي .. يوم
شافوه تكلمن سوى – وش صاير
ضاحي – عمي ضاحي تعبان في المستشفى
الجده اشهقت .. وعمشاء ركضت لعمتها هي وموضي
ضاحي ركض لجدته – جده علامتس ,, مصار شي مرتفع عليه
السكر
الجده وهي خايفه مسكت في يد ضاحي وتبكي – خذني معك
وانا امك
ضاحي خاف عليها – وين اخذتس معي ياجده .. مافيه غير الخير
انا بروح واطمنكم ان صار شي
عمشاء – وماقالوا وش اللي رفع السكر عليه
ضاحي اللي خبى عنهم وش فيه – مدري يالله يالله انا بروح
طلع بسرعه
بيأس وحزن ودموعها تنزل وهي تسمع اللي حولها
يبكون – معقوله تسوي فينا كذا
وضحى وهي منهاره – شيخه من اليوم تكسر في الغرفه .. وماهي
راضيه تفتح .. أكيد راح يصير عليها شي
هند وهي تبكي على الإرض – يافضيحتنا يافضيحتنا ,, وش
بيسوون فينا هالحين
وضحى وهي تشاهق – والله ماهقيتها تسوي فينا كذا .. وين بنروح
من هالفضيحه
نوره مسحت دموعها ووقفت – وش بيسوون فينا أكثر من اللي
سووه .. اصلا ولدهم هو اللي لازم يصلح غلطته
سمعن قفل الباب انفتح بقوه .. طلعت شيخه وبشتها فوقها وهي
لامه ملابس ساره .. كبتها على الإرض وهي تصارخ – من
هاللحظه تراني بريه منها .. بهاللي سوته نزلت راس ابوي
للإرض .. ومعاش من هو ينزله
هند وقفت بخوف من اللي تسويه شيخه – شيخه وش بتسوين
شيخه بشكل ثاني مخيف – انا اعلمكم وش بسوي
طلعت ومشت وهي كلها تصميم .. معاد يهمها شي .. عسى
سمعة القاسي تنزل الإرض .. حتى لو تتلطخ .. وحتى لو سمعة
اختها في هالموضوع .. الشي الصحيح بتسويه بتسويه .. مستحيل
احد يوقف في طريقها
دخلت الصاله على منيره اللي تبكي والجوال في يدها .. وقفت
عند راسها وهي تهدد – ياما تعطيني رقم ولدتس .. ولا والله
لإلتقيه عند الشرطه
|