كاتب الموضوع :
عبق الرياحين
المنتدى :
القصص المكتمله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسفه على التاخير يا غالياتي وهذا البارت نزلته لكم
وادعوا للغاليه سهم المملكه ان الله يخفف عنها ويزيح همها ويبدله
راحه وسعاده اللهم آآآمين
,, بسم الله الرحمن الرحيم ,, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
..
تدرون بنات حبيباتي لو بقول لكم أن أسوء مراحل عمري ومن عرفت هالحياه
أنها هالظروف اللي قاعده أعيشها .. تدرون أني أكتب لكم وأقول كيف خاطرت
ونزلت روايه وأنا في أسوءمرحله قاعده أمر فيها .. بنات يشهد علي الله أني قاعده
أكتب هاللي تقرأونه قدامكم وعيوني تدمع وكل اللي أقدر أقوله ( يارب خفف الهم
اللي ذبحني في صدري .. يارب أني أتيتك مذنبه فأقبل توبتي .. يارب أني أتيتك راجيه
فأعطني ماأريد ..يارب أعطي كل سائل ماطلبه .. وخفف عن كل مهموم ٍ همه .. يارب
فرج علي أنا ومن ضاقت به الأرض من الهموم .. يارب فرجها علينا يارب يارب يارب
تكفون في أخر الليل دعوه تخرج لي ولأخواتكم بصدق نيه
.....
بنات أسمحولي يمكن فترات أقول خيره اني نزلت هالروايه تشغلني بعض الوقت وتنسيني اللي يصير لي والحمدالله على كل حال
أسمحولي ماعندي ابد وقت أرد على أي وحده فيكم لأني بعد سويعات قليله عندنا رحله
بريه يم النياق حقت الوالد فاعذرا غالياتي
مع آطيب الأمنيات بقراءه ممتعه
.
سهم المملكه
.
لإله إلا الله
( البارت العـــــــــــــاشــــــــ 10 ـــــــــــر )
في بيت ضاحي بن فهيد \ غرفة فارس
دخل سعد عليه وناظر فيه وهو على مكتبه يسوي البحث حقه
سعد – سلام ( وجلس على سريره )
فارس رفع عينه وناظر فيه بعدين نزل عيونه على بحثه وهو ساكت
سعد بإستغراب – قلت سلام
فارس وهو يكتب في بحثه – وعليكم السلام انت وش تبي جاي
سعد اللي قعد يتيلمح – افا عاد تقول هالكلام لأخوك الكبير هذا
وانا عندي رحله بكره وجاي أودعك
فارس رفع عينه له وبنظره قويه – سعيدان أخلص علي وش تبي
أعرف هالمقدمه أخوي خابزك وعاجنك ياسبحان الله هالمحبه
مايجي غير تبي شي وراها ليته عند المجلس وعند الريجيل ماهب
تستصغرني كني أصغر عيالك ياكابتن يامحترم
سعد حس في فارس – أسف
فارس وهو يقلب الصفحه ويناظر في بحثه – لا بأبكي منك يارقيق
أخلص علي وش تبي
سعد وقف ومشى لين وصل عنده – ابو الفوارس ياأخوي أبيك تكلم ريم تطلع لي وأشوفها أبي أكلمها في موضوع
فارس ناظر فيه بنص عين – أحلف لا حلفت عليك تحلف أحلف أحلف يارجال
سعد عصب – تطنز علي ؟؟
فارس معصب – لا ياشيخ أختي ولا أختي أحلف عليها تطلع لحضرتك مصدق نفسه أقلب وجهك بس
سعد انقهر – انت اللي أقلب وجهك مصدق نفسه جاي أتكلم معه
( وتحلطم )
حسبي الله عليها من عادات يطلعون حرمتي لك تشوفها وأنا ماأشوفها اللي هو رجلها آآآآآآآآآآآآآآآخ بس يالقهر
فارس بقها ضحك – ههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شيطانك السالفه كلها غيره تراني انا ورويم متربين مع بعض من عرفت عمري وريم اختي القريبه مني
سعد عصب – زين اسمع اخوانك العلل متى بايتزوجون تراني طفشت نايف اظاهر بيدقر ماهب معرس ابد وابوك وأمك عقده صراحه
فارس استمتع بحرق اعصاب سعد – سعد وأنا اخوك شكلك مطول مع ريم نايف مايبي العرس
سعد زاد قهره قهر – اظاهر ماني معرس ابد
فارس وهو كاتم ضحكته – كان الله بعونك ياأخ العرب
سعد ناظر فيه ,, وعرف انه يطنز يوم شافه بق ضحكته ,, ودز وجهه بعصبيه .. وطلع وهو مفول
غرفة صقر
جالس محمد معه وهو يحكيله – وبس بس يشهد باللهطلال ماقصر معي
صقربعصبيه – يافرقا كل هذه صار لك وانا مادريت كان علمتني ابرد كبدك
فيهن
محمد – خلهن ماقصرتفيهن بس انا قررت
صقررفع حاجب – اللي هو
محمد – برد واخطب موضي
صقر انصدم من القرار – وش هو موضي !!
محمد بتأكيد – ايه موضي ليه وش فيك كنك ارتعت
صقر – لا بس موضي ماتبيك وقد ردتك وانت اطريت مره انك معاد تبيها
محمد وهو شاد على عرق في راسه - هالمره ان رفضتني مابيحصل شين
طيب
في الشرطه
عصب وصارخ – ومتى صار هالكلام
العسكري نزل راسه – ياطويل العمر ماأدري كيف خشوا ماحسينا فيهم
صارخ فيه – والكاميرات وش فايدتها ياتعبان ( قرب منه ومسكه مع ياقته )
اسمع خلال خمس دقايق بالضبط تكون مطلعلي معلومات وبيانات عنهم
وألقاها على مكتبي وأنا رايح هالحين للمستشفى ماأرد غير وهي فيه فاهم
العسكري اللي كان خايف – ابشر ابشر طال عمرك
فكه وركض بسرعه للمستشفى .. وهو في داخله يغلي قهر على الكلاب اللي
دخلوا المركز وأطلقوا رصاصتين على بو خضر
في المستشفى
لقى المسؤولين الكبار والصحافه واقفه .. بسرعه دخل بينهم
وقفه المسؤول – تعال ياضاحي
ضاحي اللي كان متفشل – سم طال عمرك
المسؤول – انا ماأرضاني اللي صار كيف واحد خطير ومهم لنا في الداخليه
وصار لنا سنين نطارد فيه وتحطله الحراسه التعبانه هاذي كنت اعرفك
صاحي وفطين وماتفوت عليك
طلع الدكتور في هاللحظات – وين النقيب ضاحي
ضاحي اللي كان خايف من اللي بيسمعه – لاتقول يادكتور انه مات
الدكتور بحزن – للأسف أقولكم انه ينازع لان الرصاص استقر في أماكن
خطيره وحده عند القلب ووحده عند الحويصلات الهوائيه
ضاحي والمسؤولين انقهروا
الدكتور – بس هو طلب يشوفك ياضاحي
ضاحي اللي دخل بسرعه من دون مايحتري كلام الدكتور يخلص
وقف عنده وقعد يناظر فيه والأجهزه مشبكه فيه وكثيره حوله .. فتح بو
خضر عيونه بصعوبه .. مد يدينه لضاحي وقبض عليها بقوه .. ضاحي سكت
فتره يحتريه يتكلم
بو خضر بصعوبه ينطق ويأخذ شهيق قبل لايتكلم – ضاحي دخلت عليك
ضاحي مط عيونه – وش فيك
بو خضر كح بتعب – بنتي العصابه ناويتها ماكفاهم اللي ( كح بقوه ) اللي
سووه فيني ويبون يبــ ـ ـ ـــــــ و ن ين ( كح بقوه ) بنتي
ضاحي – زين بو خضر علمني منهم والله أجيب حقك منهم بس علمني
بو خضر اللي شطحت عيونه لفوق ويبي يتكلم ويالله نطق – ط ط لع ب
ب بنت ي من ( أخذ شهيق بقوه ويالله تكلم ) الدار ه هم ع ارفين ان ها
هن ا ك دسها ( اخذ شهيق بقوه ) دسها عندك وتكفى تزوجها ودسها
ضاحي مو مهتم فيه ويدزه – قولي قولي من العصابه ( وصرخ فيه )
بو خضر اللي ينازع في المراحل الأخيره - خ خ ايف ع ع ب نتي منهم
( طلع شهقه قويه .. وانتزعت الروح وانردت لخالقها )
ضاحي صرخ فيه وقام يدزه – قم قم تكلم منهم منهم انطق انطق تكلم
دخلوا الدكاتره والمسؤولين ,, وضاحي يدز فيه وبهستريا – تكلم منهم منهم
بعدوه الأطباء عنه وقامو يفحصونه واللي أعلنوا انه مات
وضاحي كان منقهر سنين وسنين قاعد يرسم بجد وإجتهاد
وتخطيط انه يمسكه يروح منه بالحظات غبيه من عساكر مستهترين
توعد في العصابه انه لايمسكهم واحد واحد ويرد حق البلد منهم اللي خانوها
ونشروا هالسموم بين أبناء وطنهم
|