لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-11, 02:33 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229466
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ..}همس الغلا{.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
..}همس الغلا{.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ..}همس الغلا{.. المنتدى : الارشيف
افتراضي الجزء الثاني

 



الجـــــــزء الثــــــــ2ـــآآنــي,,,
يوم الاربعاء الساعه 09:00 صباحا,,

بعد ان قال لابيه وطلب مرضاته عما فعل رضي الوالد بعد جهد جهييد ولكن بقيت الام

بصدمه : كيييف
: الله يخليك يمه لاتزعلين علي واللي صار صار

بحزن: بس ياوليدي هذي فرحت بكري فرحتك وشلون ماخبرتنا واحنا نروح معاك مثل الاصول والعادات

:الله يخلييك يمه كل شي صار بسرعه انا كنت بس رايح اشوف هم يوافقون ولا لا مار على طوول ملكوا لي

:وهم
:وهم يحصلهم خالد ال... يخطب منهم

خالد بابتسامه: طيب ياللا يما اضحكي ترا ماقدر على زعلك ياست الكل

ام خالد: الله يرضا عليك..ومتى العرس لاتقولي بعد اعرست

خالد ضحك: لا عاد العرس عليك انتي روحي يم العروس وتشاوري انتي وياها

ام خالد: هاو وشوله العروس وامها فيه نحرجها بعدين

خالد: امها وابوها يطلبونك الحل من سنتين

ام خالد برحمه: الله يرحمهم برحمته وانت شعرفك لهم
خالد: اخوها يصير صاحبي

ام خالد: الله يتمم على خيير ان شاء الله حدد معاهم الخميس الي يجي اننا بنزورهم علشان نشوف العروس ونحدد العرس

خالد : ان شاء الله..تامرين على شي يمه انا طالع

ام خالد: لاسلامتك ربي يحفظك ياوليدي
وطبعا اتصل خالد على تركي وحدد له اليوم الي يصير بكرا

بنفس اليوم الاربعاء,,
في مكان اخر الساعه 01:10”„”„

توها داخله للصاله:mam wher are you [امي اين انتي]
:I'm heer my byby cam'in
[أنا هنا عزيزتي تعالي]
k mam
[حسنا امي]

: ههههه تعالي غلا انا في الصاله الثانية تعالي انتي وخبالك لا وانا اجاريك بعد

غلا:هههههه مو مشكلا ام اورنس تتعودي خخخخ

ام اورنس: بلاها ضحكت الخبال ذي بطليها

غلا : اوك على عيني وراسي ياتاجه انتي بس لاتزعلي


ام اورنس: ايه اكلي بعقلي حلاوه وانا الي اصدق المووهييم روحي بدلي ملابسك ونادي اخوانك ب طريقك الحين بنحط الغداء ابوكم على وصول

غلا بدلع: تيب مامي اي شي ثاني

ام اورنس : لا سلامتك غلاي


غلا بعد ماغيرت ملابس المدرسسهه
راحت ل غرفة اورنس علشآآن تصحيه من النوم

غلا بصوت عالي: آآآآووووررررنننننننسسسسس ويييييك آآآآببب قوم من النووم ياللا

اورنس بانزعاج: غلوووي فارقي عن وجهي احسن لك ليجيك شي مو في صالحك
غلا بزعل ودلع : ماني تالعه لييين تقووم وبعدييين وآآآي تقوولي غلووي انت تعرف انو انا ما احب احد يناديني كذاا

اورنس بعصبية : اقوول تطلعيين ولا كييف


غلا بخوف: ايه خلاص بطلع بس راح تزعل مام لو ماجيت وتغديت معنا

اورنس بطفشش: يا بنت والله فهمت خلآآص حتى النوم طيرتيه من عيني

غلا ميلة راسها وقالت بدلع: آحسسن وطلعتت على طوول لغرفة اخوهآآ غاآزي

كان جالس بين كؤووومة أوراق ويتذكر أيامهم وهم صغار
شوئ إلا الباب يددق
غازي : منو
غلا : ٱ‏ نـِْ♡̨̐ـِْا اممي تقوول ياللا الغداء
غازي بهدوء : خلاص رووحي وأنا جائ الحيين
غلا : تيب
و علـے الغداء الكل يأكل ب هدوء
أبو أورنس : ترا الليلة فيه عشئ عند أبو انس
أم أورنس : عائلي ولا جمعة ناس
أبو أورنس : ‏​Ɣ عائلي
غلا : واو وناسسسه بنرووح مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ بدري داد
أبو أورنس ابتسم : ‏​​​‏​»̶ Ö̤Ƙ »̶. وأي نوت

الساعه 11:36
ليلا عند تركي


جالس ب الصالة و غارق ب أفكارة

وما صحي من افكاره الا على خطوات الكعب على الدرج

ويوم اللتفت طلعت رغد بكامل زينتها

تركي باستغراب: على وين ان شاء الله

رغد بخوف مخفي وثقة ظاهرييه: رايحه ل عند صديقتي

تركي : وكل هالكشخه عند صديقتك

رغد ببراءة مصطنعه: ايوه لانها مسوية بارتي وعزمتني وما حبيت اردها ف وافقت

تركي : طيب واذا قلت لك مافييه رووحهه بتروحين غصب عني مثلا خفي من هالبهرجه الي على وجهك وتطلعيين او غيري هالعبايه


رغد تتصنع العبرة: لكن عمر امي وابوي بحياتهم ما منعوني من زميلاتي وغيير كذاا راح اتاخر زيادة[وطاحت دمعه مزيفه] على ما انا متاخره


تركي والي مايحب الدموع وغير كذا اخته اثرت فيه: شوفي هي اول مره واخر مره تطلعيين بهالعباية خلاص وغير كذا طلعات ورواحات مثل اول انسي يعني هالمره بعديها لكن مره ثانية لا لازم تعطيني خبر من وقت وسهرات لاخر الليل مافييه حدك 12
رغد: لاتكفى تركي الله يخلييك الساعه
12 راح تبدا الخفله


تركي انا قلت لك هالمره بعديها لك وباشوف لاي وقت بتوصلي لكن المرات الجاية مافيه

ورغد وماعندها وقت تجادل اكثر: طيب ان شاء الله يصير خيير هالمره تاخرت وراح تزعل مني صديقتي ياللا باي

تركي باسف : بامان الله وقبل لا انسى ترا بكرا مافي خرووج من البييت لان اهل زوج اختك بيجون يحددون العرس وانتي لازم تكوني معاها
رغد : ايه ان شاء الله


بنفس ألووقت ف مكان آخر,,

ابو خالد : يا جماعة الخيير عندي لكم خبر راح يفرحكم لكن اتمنى انكم ماتتضايقوون منه ولايصير بخاطركم شي لان انا مثلكم مادريت الا من وقت

ابو انس : عساه خيير يا خوي واحنى باذن الله مارح نشيل بخاطرنا

ابو خالد: ولدي خالد ملك البارح على كريمة ابو تركي ال...الله يرحمه

ابو اورنس : تقصد مساعد

ابو خالد: اييه

ابو اورنس : بالمبارك ان شاء الله

ابوخالد : الله يبارك فيك

ابو انس:مبرووك والل
ابو انس:مبرووك والله ياخوي الله يرزقهم بالذريه الصالحه

ابو خالد: الله يبارك فييك وفي ايامك وياك ان شاء الله

والكل صار يبارك لخالد وابوه

وصل الخبر عند الحرييم وبالمثل الكل يبارك لام خالد


عند البنات...

جوري بحزن مخفي :ماشاء الله الله يوفقه ان شاء الله

غلا : امييين بجد فرحت له انا ومتحمسه مرآآ اني اشوفها
اسماء: آآيييووه كمان سمعت انو امها وابوها متووفيين الله يرحمهم

الكل :آآآآمييييييين

غلآ : آلا آيش عنده ما خبر عن ملكتته الا بعد وقت وما خلانا نسووي حفله

آسماء : مآآدري بس اتوقع علشان العرووس ماتحزن في هذي الليلة
والناس حولها وامها مو فييه

غلا :آآآممممم ممكن ليش لا

الجوري: طيب بنات انا استأذن لان صاحبتي مخبرتني انها راح تتصل علي في هذا الوقت
البنات : اذنك معاك

ادخلت غرفتها وهي ماسكه نفسها قفلت الباب وراها وعلى طوول ع سريرها تبكي حزن وقهر الايام الي راحت وهي تفكر فيه وتحلم فييه بنات احلام معاها ولاتخيلت غيره يحققها لها ,, كيف الحيين وهو صار لغيرها ماتدري كم من الوقت راح بس سمعت اختها اسماء وهي تدق الباب وسمعتها يوم تقول اتوقع انها نايمه وراحت ولا واحد يحس بالنار الي تكويها
قامت من السرير وكعادتها دايما اذا تضايقت افتحت دفتر خواطرها
ا
قامت من السرير وكعادتها دايما اذا تضايقت افتحت دفتر خواطرها ومشاعرها الي بدت تكتب فييه من اليوم الي حبت فيه خالد كيف وشلون ماتدري كل الي تعرفه انها صارت تحبه بين يوم وليلة

وصارت تكتب وتكتب وتكتب

يموت فينـي جرح والآخر يفييق !
ي ربــے لييھہ آحبإآبنـإآ مإآيبونـــــــإآ !

تطمن ياغلااا عمري
ترى مهماآ تباعدناآ وطالت
بينا الأميال ...
غلاك وطيفك بصدري
رهينه لأخرأيامي ....
يقؤؤلؤؤن /الهؤاء منهج وصبر المبتلى سلأححه
ولكن!! لو هنأأي اعرج متى بتؤؤؤصل افراحححه؟??

?مآعآد يھمني لو بآقي
* إلعمر صصدمآت
مآتوجع إلضربھہ علے صصدر ميت

ياشين الحب اذا مابداء بصراحه
واحد يعيش بوهام
],,,والثاني مادرابه ,,[

*(" طلـبتك بالغرام " اللي جعل وسط الجسد
=(روحيــ2 ـن)=
<(قلب ينبض بحبك)>=(ونبضاته ينادونك)=
اذا مريت في بالك تذكر بالغـــلا ''شـ2يين'':-
./محب عاش لعيونك/
./ومات لخاطرعيونك/

سكرت الدفتتر والآآلام الي في قلبها كبييييره لكنها هدت شوي بعد ماكتبت لانها نفست عن مشاعره بالورق


,,
جالسسه بغرفتتهاا بصدمة وهي ما استوعبت الي صار وتتخييل نفسها مكانها ياترى ايش راح يكوون عقابها من الي خلقها هي دايما تقول ان الله غفور رحييم ودايم ماتفكر بالعواقب لكن عقب الي صار الليلة خلاها تعيد كل حساباتها وتتخيل لو
الليلة خلاها تعيد كل حساباتها وتتخيل لو قبض الله روحها على ذيك الوضعييه كل شي صار يدور في عقلها الباطن وكانه فلم مصور

كيف كانت تضحك وترقص مع هذا وتجلس بحضن الثاني وتتدلع على الثالث والى ما لا نهاييه

لكن فجأءة سكت الكل حتى الدي جي طفووه بسبب صراخ واحد من الشباب من احد الغرف كلهم راحو يشوفوا ايش القصة لقوا البنت ميتة وهي عاريه وسوداء كسواد الليل الحالك وهي كانت اية في البياض والدود عليها كالنمل
ينهش جسدها

والشاب نصف عاري وهو يشاهد مايحصل لعشيقته المزعومه تتذكر كييف صراخ البنات والشباب الي انصدمو من هالمنظر وكيف واحد من الشباب اتصل على الاسعاف والباقي هربوا قبل لاتوصل الاسعاف

وهي كانت من ضمن الي هربوا ماتدري كييف تحركت وكيف وصلت للبييت وهي في اشد صدمتها وعت من سرحانها ع دق الباب
رغد:منو
:آنا ملااك
رغد : لحظة شوي
قامت بسرعه غسلت وجهها وجففته وفتحت ل ملاك الباب

رغد: هلا حياك

ملاك: اهلين الله يحييك .. رغد ايش فيك لونك مخطوف

رغدمباشرة : وحده من البنات توفت اليوم وانا مصدومه شوي

ملاك ع طوول ظمتها وربتت ع ظهرها: ان لله وانا اليه لراجعون هونيها يارغد وتهون هذا مصير كل انسان فكل نن عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

رغد شدت ع حضن ملاك وصارت تبكي بقووه : انا اخطييت ي
اخطييت يا ملاك كثيير اخطييت وتناسيت وجود رب يحاسبنا.. موت البنت وعاني من الغفله الي كنت انا فيها

ملاك: خيره يا غلاي هذي تذكيير لك علشان توعين والحمدلله انك وعيتي صلي لك ركعتيين واحمدي الله فيها واشكريه وادعيه باخر الليل فانه يستجيب دعوة الداعي
ينزل الله الى السماء الدنيا في الثلث الاخير من الليل
فيقول فيما معناه] هل من داعي فاستجيب له وهل من تائب فاغفر له...
هذي فرصه لك يا رغد لاتفوتيها
رغد بعد ماهدت: اوكي ملاك مشكوره لولا الله ثم لولاك ما ادري ايش كان صار لي والحيين بروح اصلي علشان ارتاح

ملاك بابتسامه : الحمدلله وياللا انا طالعه الحيين خوذي راحتك

رغد ترد لها الابتسامه : تصبحي على خير

ملاك : وانتي من اهله \ وطلعت

انتهى الجزء الثاني,,

واحدآآآث هذي الليلة مانتهت لسا وباقي معنا الكثيير من الشخصيات ما شفنا ايش صار معاهم..

توقعاتكم„
هل رغد رح تستقيم ولا كلها فترة وبتعدي واذا استقامت ايش راح تعمل وايش راح يصير لها واذ ما استقامت ايش راح يكوون مصييرها

غآآآآززي واللغز الي عنده تتوقعون راح ينكشف في الجزء الثالث او لا
واذا ما انكشف سره تتوقعون متى راح ينكشف

امم جوري وحبها ل خالد هل راح تضل كاتمته في قلبها ولا لا
وهل معقوله تاذي خالد او ملاك بسبب هالحب او لا
او تصبر وهيي تذوق لوعة فراق حبيبها

جابر ماتكلمنا عنه في هالبارت ابدا
جابر ماتكلمنا عنه في هالبارت ابدا ولا جبنا سيرته تتوقعوون ايش الي راح يصير له
هل بيلقاه تركي ويوديه للمصحه ويعالجه
ولا راح يصير شي ثاني

اممم واخيرا من احب الشخصيات لقلبي ملآآك تتوقعون ردت فعلها الهاديه اتجاه ملكتها راح يكوون لها اثر بعد مرور الوقت ولا راح خالد راح يحببها فييه

وووو واهم شي متى راح يكون العرس هل هو قريب ولا بعييد ولا راح يحصل شي ويبطل العرس من اصلله
كلها تسأؤلات كثييره
واحداث اكثر في الجزء الثالث

ما ابغى سو متابعتكم لي
تعليقاتكم وردودكم الحلوه
توقعاتكم واكيييد انتقاداتكم

ولي عوده„

..] همس الغلآ [..

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 18-09-11 الساعة 04:51 AM سبب آخر: تعديل اللون < كان فاتح حيل ^ـ^
عرض البوم صور ..}همس الغلا{..  
قديم 18-09-11, 03:24 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229466
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ..}همس الغلا{.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
..}همس الغلا{.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ..}همس الغلا{.. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


المشاهدات 299..
ومافي ألا 2 رد .. ويين الردود والتقييم
:(

 
 

 

عرض البوم صور ..}همس الغلا{..  
قديم 22-09-11, 10:45 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 216278
المشاركات: 22
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت الشامخ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت الشامخ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ..}همس الغلا{.. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيــــــــــــــــــــــــــــــِ الف الف عافيعه الروااايية جنااااااااااااااااااااان وروعه الى الافضل انشالله وانشالله تحصلين ردود بس انتي ليش تخلين رغد غايصه في الفسااااااااااااد بذ الطريق والاحداث حيييييييل سريعه


اتمنى يفيدش نقدي وما تزعلين ومتى تنزلين البااااتاات






اختش :: بنت الشامخ

 
 

 

عرض البوم صور بنت الشامخ  
قديم 28-09-11, 02:29 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229466
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: ..}همس الغلا{.. عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
..}همس الغلا{.. غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ..}همس الغلا{.. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


تعافين حياتي
بإذن الله
أممم يمكن الأحداث سريعه شوئ
بما أنها أول رواية لي ^^
>>
‏​Ɣ عادي غلاي ٱ‏ نـِْ♡̨̐ـِْا إتقبل النقد قبل المدح ..
لأن النقد هو إلي يطور مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ الشخص موو D:
والبارت إلي يجئ يمكن أنزله الجممعه أو السبت

تحياتي ^_^

 
 

 

عرض البوم صور ..}همس الغلا{..  
قديم 03-07-12, 02:00 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ..}همس الغلا{.. المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لسنيين, الحنيين, تعوود«, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية