لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


مذكرات نورة عندما يجتمع الحب للكاتبة : bent Alnor ..

.~. بسم الله الرحمن الرحيم .~. .~. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .~. .~. صباح الخير و مساء الرضا من الرحمن .~.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-09-11, 04:03 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
Newsuae2 مذكرات نورة عندما يجتمع الحب للكاتبة : bent Alnor ..

 



.~. بسم الله الرحمن الرحيم .~.


.~. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .~.


.~. صباح الخير و مساء الرضا من الرحمن .~.


..
..
..


كيفكم يا أل ليلاس إن شاء الله أنكم بــ خير و عافية .~.



.~. جبت لكم رواية رووووعه و حلوه لـ الكاتبة " bent Alnor " .~.



.~. رواية . مذكرات نورة " عندما يجتمع الحب " .~.



.~. ما أطول عليكم أخليكم مع كلام الكاتبة و الرواية .~.



.~. إن شاء الله أنها تعجبكم .~.


..
..
..


.~. قراءة ممتعة مقدما .~.


.~. لــــ تحميل الرواية كاملة هنــــــــــــــــــــا .~.


bent Alnor



..
..
..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس

قديم 13-09-11, 04:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


مـذكــرات نـــورة...


(عــنــدمـــا يجــتــمـــع الــحــــب)







قررت اخيرا اني أكتب عني وعن خواتي..كانت الفكرة تدور في ذهني من مدة وبعد محاولات كثيرة...بديت اكتب..

القصه انقلها لكم واقع عشته انا وخواتي..قصة كل وحده فينا...غيرت الاسماء وغيرت بعض التفاصيل...

ببدا بالتعريف عن نفسي....

اسمي نورة أدرس بجامعة الملك سعود أول جامعة قسم فنيه...وانا ترتيبي بين خواتي قبل الاخيرة.. طويله وبشرتي بيضا شعري طويل وناعم واعتبر مملوحه...(والناس اذواق).


مشاعل أكبر خواتي عمرها 24 متزوجه قبل سنتين.. قريبة مننا وهي مثل امي الله يرحمها..(توفت امي قبل 6 سنوات تقريبا).

كانت حلوة ولا هي طويله ولا قصيره..شعرها ماكان طويل..


زوجها خالد عمره30 وحيد أمه وأبوه وكلمته هي التي تتنفذ كان مغرور وشخصيته غريبه ,وكان وسيم...طويل وابيض وملامحه حاده..

بس وش الفايده!
وعلاقته مع مشاعل كانت متوترة..
مشاعل كانت تحب الارض التي يمشي عليها...اما هو فقلبه مشغول بغير مشاعل..بتعرفون التفاصيل....

سارة اختي الثانيه عمرها 23 وهي في اخر سنه بالجامعه مخطوبه...سارة شخصيتها حلوة ومرحه وهبله شوي يعني مرجوجه..

فهد خطيبها عمره 27 كان خفيف دم مرررة وحبوب والكل يحبه..واما عائلة فهد نخليها بعدين...

منار اختي الثالثه واقرب اخواتي لي...عمرها 21 في السنه الثالثة بالجامعه..شخصيتها مرحه.. مزاجيه مرة ..اناووياها دايما هواش..مع انها قريبة مني بس اختلاف التفكير بيننا نادر ما يتفق...كانت منار قصيرة وشعرها طويل وكيرلي(مجعد)

اما ريما فهي اختي الصغيرة عمرها 9سنوات توفت امي وعمرها 3 سنوات,دلوعة ابوي وعمتي الكل بالكل في البيت...وياويل الي ما ينفذ لها طلب...

اما أبوي اسمه عبدالاله او ابو مشاعل..رجال في نهايات الاربعينات... عانى الكثير بحياته وضحى عشانا كثير..وبعد وفاة امي انقلبت حياته كان رجال اجتماعي له علاقاته وله معارفه كان الشخصية المبتسمه والمتافئله بس الحين تغير كل شئ كل شئ في حياته..كان يحب امي مرة...

اما عمتي فوزيه وهي شقيقة أبوي وتسكن معنا, عوضتنا عن امي.. بس مافي بديل لمكان الام مهما كان الام هي الام...هي مطلقه وعندها ولد يسكن بامريكا...تطلقت من زوجها من سنوات(من عرفت نفسي وعمتي عندنا) مع انها تحبه وهو يحبها لكن في اسباب خلتهم يفترقون...ورجعت هي وبقى زوجها او طليقها وولده سلطان...زوجها كان رجال غني او كلمة غني قليله كان ثري وتوفي قبل فترة قصيرة..تقريبا قبل اشهر وترك ماله وحلاله لولده...(هي اخت ابوي الوحيد اما الباقين مو اشقاء لابوي وعمتي)

سلطان عمره 29 او 30 مااعرف بالظبط....وبتعرفون عنه التفاصيل...

وبتتعرفون لشخصيات كثيرة داخل

القصه..


..
..
..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:08 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





(الجزء الاول)

(زواج ســـارة)




اليوم الخميس اول يوم لسارة وفهد من زواجهم...الساعه 11:00

سارة وهي قدام المرايا تحط ميك آب وتتصلح...

سارة وشكلها مو عاجبها:المكياج ما ظبط معاي...وش اسوي؟
فهد الي كان نايم ما بعد قام من النوم..
سارة:فهد وش اسوي؟؟
فهد:............
سارة:فهد يلا قوم....
فهد:.......
سارة:فهد عااد قوم..
فهد وهو يلا يرد:لي ثلاث ايام وانا ما نمت زين بس افكر خليني الحين ارتاح..
سارة:انت ثلاثه ايام بس انا لي سنه ماانام كويس من التفكير..وامس بعد مانمت..
فهد سمع كلام سارة وقام من السرير وراح للحمام يغسل وياخذ له شاور وبعد ربع ساعه....
فهد وهو بالحمام:سارة حبيبتي اطلعي من الغرفة..
سارة:هههههههههههههه..ماراح اطلع..
فهد:سوسو حبيبي اطلعي..خمس دقايق بس..
سارة:نو نو نو..
فهد:صباحيه مباركه ياعريس...صباحيه مباركه من وين والا من وين..سوسو اطلعي
طلع فهد من الحمام وهو يحاول يمثل دور المعصب.. ولاف المنشفه على خصره:يعني ماراح تطلعين طيب انا اوريك..
سارة:ههههههههههه
فهد يقرب لسارة ويحب راسها:صباح الخير يا احلى عروس..
سارة حمر وجهها:صباح النور...نعيما..
فهد وهو يناظر سارة باعجاب: الله ينعم عليك ..يجنن شكلك..
سارة وهي تناظر فهد من المرايا:صدق؟؟
فهد:اييه صدق..
سارة:اليوم المكياج ما ظبط معاي..
فهد:لا لا بالعكس يجنن..بعدين انتي بدون ما تحطين ميك اب حلوة..
سارة:طيب يلا انا بروح البس ..
فهد:لااصبري مو الحين..
سارة:ليش؟؟
فهد:نفطر اول ونروق بعدين نروح...
سارة:طيب..
فهد:روحي الصاله..
سارة:لا..انت روح..ما بعد خلصت..
فهد وهو حاط يده على كتفها:ههههههههههههههههه سوسو روحي ..
سارة:طيب فهد وين بنروح؟؟
فهد:تلفين وتدورين وترجعين لنفس السالفه..ماعندك صبر شووي..ماابي اقولك واخرب المفأجاة..
سارة:لا والله ما تخرب..قوول انت بس..
فهد :قربي شوي..
سارة:فهد بلا استهبال ..
فهد:لااخاف احد يسمع..قربي..
قربت سارة لفهد...
فهد باسها على خدها:يلا روحي ابي البس..
سارة استسلمت لفهد:طيب..
وبعد عشر دقايق..لبس فيها فهد..
سارة:تعال انت احسن..
دخل فهد على سارة وهو لابس ثوب بس بدون شماغ..
جلس فهد جنب سارة وحط يده على كتفها:الحين الفطور بيجي..
سارة:يلا حكيني على الزواج امس..
فهد:لا انتي حكيني زواج الرجال ما فيه شي الواحد يحكي فيه..
سارة:مرة انبسطت تقريبا اغلب البنات الي عزمتهم جايين...
فهد:كويس..
سارة:كله كوم والزفه كوم ثاني..قلبي حسيته طلع من صدري من كثر ماكنت خايفه تخيل انت تمشي والناس تناظر فيك..شعور يخوف..
فهد:هههههههههه يا حلوك بس..,تصدقين عااد انا بطني عورني يوم دخلت عليكم....مع اني دايما ادخل بس ماادخل على اني المعرس..بس توبه..
سارة:وليش انشالله ناوي تدخل انت مرة ثانيه..
فهد:ههههههههههههههههه...لا اقصد بزواج بنتي ماراح ادخل..
سارة:اييه احسب..
فهد:سوسو ترا اقلاعنا 9..
سارة:مو كان 11؟؟
فهد:الا كان بس صار 9..
سارة:في احد يطق الباب صح؟
فهد ويحاول يبين انه يحكي بجديه:روحي افتحي..
سارة:انت روح افتح..
فهد:اكيد الفطور...
سحب فهد يده من كتف سارة ووقف وراح فتح الباب
ودخل الفطور...
فهد وهو يجلس:جوعااان..امس ما تعشيت زين..
سارة:بس لاتشبع عشان الغدا..
فهد:لا ماعليك..,بس انتي اشبعي اعرفك بتستحين تاكلين عندهم..
سارة:اصلا مااشتهي..
فهد:وشو بطنك انتي ما يجوع.. امس ما تعشيتي..
سارة:ايش اسوي..
فهد:افتحي فمك انتي الظاهر يبيلك احد ياكلك..
سارة وهي تغمز لفهد:اذا انت بتاكلني اكل عشانك..
فهد:هههههههههههههههه...انا الي اكلك..يلا افتحي فمك..
سارة:لا لا انا آكل..
فهد:سوسو لاتفشليني..
سارة وهي تفتح فمها:وحده بس..
فهد:والله وحده...
سارة:الحين بنروح بيت مرت ابوك الكبيرة؟
فهد:اييه الجمعه تكون عندها امي وخالتي كلهم يجون هناك واخواني وحريمهم وخواتي ورجالهم..
سارة:مشالله انتم كثار..
فهد:ههههههههههههههه عندكم يمكن ديرة نعتبر...
سارة:بس حلو...
فهد:لا مو حلو..
سارة:بس حلو الواحد تكون عنده عائله كبيرة..
فهد:مو دايما..يعني عائله كبيرة وكل واحد بحاله صح اننا نجتمع كل جمعه بس مو حلو..
سارة:فهد انا خايفه..
فهد:من جدك سوسو.؟
سارة:اييه والله..لو اني بروح عند امك وخواتك عادي....بس بروح عند عالم مشالله..
فهد:انتي خلي احتكاك بامي واخواتي والباقي ما عليك منهم بس تبسمي بوجيهم والي يسالك جاوبيه ...
سارة:تعال معاي..
فهد:هههههههههههههههه....قوي قلبك يوم ويعدي..
سارة:الله يسهل..
بعد نص ساعه خلصوا فهد وسارة فيها فطور...
فهد:شرايك متى نطلع؟؟
سارة:وحده..
فهد:الحين 12:30 يلا نصف ساعه تجهزي فيها...

سارة:طيب..


check out
فهد:وانا بروح اسوي

سارة:اوكي..
رن جوال سارة وكانت اختها مشاعل...
فهد:يلا يلا جوالك يرن..
سارة وهي تركض تدوره...
واخيرا لقته وردت...
الساعه وحده طلعوا فهد وسارة من الاوتيل وركبوا السيارة عشر دقايق ووصلوا بيت ابو فهد...
نزل فهد من السيارة وفتح الباب لسارة...
مسك يدها ودخلوا جو البيت..
سارة وهي تشد على يده:خايفه يافهد..
فهد:لا سوسو تراهم طيبين وحبوبين لا تخافين..
سارة:اييه عارفه..بس مدري وش اقولهم...
فهد:يلا ادخلي وانا بروح عند الرجال..
سارة والخوف باين على صوتها:لا لا لا من جدك والله ماادخل بلحالي..
فهد:هههههههههههههههههههه اجل حبيبتي خوافه لهدرجه..استهبل معاك بدخل بس بشووف وش بتقولين..
سارة:يا سخفك...
فهد فتح الباب ودخلوا هو وسارة جوا البيت...وكان باستقبالهم مضاوي وشيخه خوات فهد...
(شيخه وفهد ومضاوي اشقاء اما اخوانهم الباقين من امهات غير...ابو فهد كان رجل مزواج ومن كل وحده جاب عيال)
نرجع نكمل...
مضاوي:اهليييييييين سارة..
سارة وهي تضم مضاوي:يا حبيلك..شخبارك؟
مضاوي:الحمدالله بخير....
فهد:تعالي بس.. ابيك تنبهين لسارة وتحطينها بعيونك..ترا سوسو خوافه..

مضاوي:لا لا تخاف عليها بعيوني
..


فهد:ها حبيبتي ارتحتي الحين ..مضاوي بتنتبه لك..
سارة تناظر فهد:انا اوريك شغلك اذا طلعنا من هنا..
مضاوي:هههههههههههههههه
شيخه:اهلييييييييييييييييييييييييييين..
فهد:هلا هلا بحبيبتي...
شيخه:بسلم على سارة اول..
فهد:تحبون سارة اكثر مني طيب انا اوريكم..
.


شيخه:ياحلوكم والله اني امس بس اسمي عليكم..
فهد:سارة تحبينهم؟؟
مضاوي:ترا سارة صديقتي قبل لاتصير زوجتك..
فهد:صديقتك ولد عم ابوي حك ظهري..هي زوجتي الحين..
فهد مسك يد سارة:امشي بس ندخل نقعد نضيع وقتنا معهم..
سارة وفهد دخلوا الصاله الي جالسين فيها الحريم وسلموا عليهم وجلسوا سارة وفهد جنب بعض..
سارة كانت خايفه ومستحيه...
فهد يلتفت على سارة:يلا حبيبي انا بروح عند الرجال..
سارة لاشعوريا حطت يدها على ركبته:اجلس شوي..
فهد:كلمني تو وليد يقول تعال..
سارة:طيب خلاص روح..
فهد:يلا يصير بينا كوول وبعد شوي انا اجي...
سارة:طيب..
قام فهد وجت مضاوي جلست جنب سارة..
مضاوي بصوت واطي:هاكيف الزواج؟؟
سارة:هههههههههههههههههه مالي الا يوم مابعد عرفته عشان اقولك..بس انشالله حلو..
مضاوي:امس شكلك يجنن مشالله..صدق عروسه..وصدق عرفنا نختار..
سارة:وكيف الزواج حلو؟؟
مضاوي:مررة وناسه...
سارة:الحمدالله لاني اكره الزواج الي يكون كئيب..رقصتي؟؟
مضاوي:ماجلسنا..
سارة:يا حبيلكم..
مضاوي:والله كل البنات ماقعدوا..
سارة:يااااي اشتهيت اكون معكم..
مضاوي:هههههههههههههههههههه..كان نزلتي متنكرة وتشوفين واذا جا وقت الزفه تروحين تلبسين وتنزفين..
سارة:يالله على هالافكار الي مدري من وين تجيبنها..
مضاوي:انا بسويها انشالله..الناس ما راح يجي في بالها اني انا العروسه يحسبوني وحده اشبهها..
سارة:ههههههههههه منتي صاحيه..
شيخه وهي تجلس بينهم:شخبارك سارة؟؟
سارة:الحمدالله...
><

><
><><

دخل فهد مجلس الرجال..

فهد:السلام عليكم....
سلم فهد على ابوه وعلى الموجودين وراح جلس جنب وليد اخوه..وبدر ولد اخوه صالح..
وليد وهو يزغرت بصوت واطي:حيا الله المعرس...ويزغرت مرة ثانيه..
بدر:الف الصلاة والسلام عليك باحبيب الله محمد..
وليد:كلللللللللللللللللللللوليش..
فهد: ههههههههههههههههههههههههه ..وليد.. بدر بس ابوي قاعد يناظركم..
وليد خاف وعلى طول سكت:للحين؟
بدر:انا بلاك لست عند جدي من زمان..زغرت يا وليد انا مااعرف..
فهد:اعقلوا بس..
وليد:ها كيف الزواج؟؟
فهد:حلووو..
بدر:مررة؟؟
فهد:مرررة..
بدر:مرة مرة؟؟
فهد:انا وش قعدني عندكم..
وليد:ههههههههههههههههههه..اييه صح امس غنوا يلابنات سلموا على العروسه؟؟
فهد:ههههههههههههههههههه وشو ذي؟؟
وليد:اغنية محمد عبده..
فهد:مااعرفها..
بدر:طيب رقصتوا؟؟
فهد:رقصنااا؟؟
بدر:ههههههههههههههههههههههههه
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههه
فهد مافهم قصد وليد:شلون يعني؟؟
وليد:يعني..
بدر يقاطعه:اسكت انا بقول..يعني رقصت انت وزوجتك؟؟
فهد ناظرهم ومارد ...
بدر:هههههههههههههههههههه ليش؟؟انا انشالله برقص مع زوجتي..
وليد:اييه صح وش فيها؟؟الى متى احنا بنصير كذا..
فهد:ههههههههههههههههههههههههه الله يثبتنا على العقل..والدين
وليد:طيب وش شعورك وانت داخل على انك المعرس..انت دايما تدخل يا اخو يا خال يا عم..
فهد:يخوف..تحس كل الحريم يناظرونك انت..
وليد:ههههههههههههههههههه..يااخي امس جتني الصيحه مااصدق انك تزوجت..
بدر:اييه والله انا وياه قاعدين بالسيارة وضايقه صدورنا..
فهد:هههههههههههههههه...
وليد:خلاص يعني مافي هبال مافي سفرات مع بعض مافي..
فهد:لا لا مافي..
ابو فهد بصوت عالي:شخبارك يا فهد؟؟
فهد:الحمدالله..بخير..انت شلونك طال عمرك؟
ابو فهد:بخير..بخير..
فهد:الحمدالله..
ابو فهد:وين زوجتك؟؟نشوفها..
فهد:الحين اناديها تسلم عليك..
وليد:بدخلها عندنا؟؟
فهد: خفيف دم مرة..
بدر:ايه صح تراني ما شفت مرت عمي...
وليد:ههههههههههههههههههههه...ترا ابوي ما يقول شي..دخلها بس واحنا بنتغطى..بس انا بتلثم..
بدر:انا مااتغطى اصلا.. بتحجب..
فهد ما رد عليهم وكان يكلم ابوه:الحين اناديها..واذا ما عليك كلافه ولا امر..بس تجي عند الباب..يعني..
ابو فهد يقاطعه:خليها هي تجي..مانيب قايم انا..
وليد وبدر كاتمين ضحكتهم وفجاة انفجروا ضحك..وكل الي بالمجلس انتبهوا لهم..
فهد:انشالله..
لف فهد على وليد:وش اسوي؟؟
وليد:ابووي بايعها..بيدخل الحرمه عند كل هالرجال المماليح..عشان تسلم عليه..ههههههههههههههههههه..
فهد:ياحمار مو وقت ضحك..وش اسوي انا الحين؟؟
بدر:طنشه بس..بينسى..
فهد:قسم بالله انكم مجناين..بعدين وش هالضحك الي ضحكتوا..استحوا شوي...
وليد:معليش..معليش بس ابوي انا مااستحمل اجلس عنده..غصبا عني..
فهد:وليد..ترا كل جمعه تجيك هوشه محترمه من اخوي صالح..استح على وجهك
وليد:والله ياناس غصبا عني..قدروني..انا ضحكتي بخشتي على طول تطلع غصبا عني..امانه الي تو قاله ما يضحك..هههههههههههههههههه اه اه يا بطني يبي يدخلها عندنا..
بدر:جدي فري..ماعنده وقت..
وفجاة وليد وبدر ضحكوا بصوت عالي وكل واحد يزيد لما يشوف الثاني...
بدر وهو يسوي نفسه فهد:الحين بخليها تجي واذا ما عليك امر بس تجي عند الباب..
وليد وهو يقلد صوت ابوه:خليها تجي منيب قايم..
بدر:يبه الباب قريب شفه هنا..بس تمشي شوي ..وتلقاه..
وليد:انت ما تفهم مانيب قايم..
بدر:يبه..يعني..طيب اشيلك؟؟
وليد:تمزح معي انت..اقولك منيب قايم.
بدر:لاتقوم انطق هنا علك ما شفتها..ما يحتاج..
فهد:والله ان ما سكتوا بيجي لكل واحد منكم كف..خلاص عاد..
بدر:خلاص خلاص وليد اعقل...
وليد:طيب...فهد وش بتسوي؟؟
بدر:انا عندي فكرة..نخلي وليد يتقمص شخصيه سارة..يلبس عبايه وكل شي..واذا جدي قال شي نقوله البنيه كذا..
فهد ناظرهم بطرف عين وقام من مكانه..
وليد:فهد لا تزعل خلاص والله بنسكت..
بدر:عمي عاد والا عشان تزوجت صرت تزعل...
فهد مشى وما رد عليهم...
بدر:والله مضخنها شوي..كلو منك..
وليد:لا والله..الحين انا الي كلو مني والا انت..
بدر:انت عمي والا انا عمك..انا اقلد عمي..
وليد:مين اكبر انا والا انت؟؟انا ما ينشره علي بس انت الشيب بدا يطلع لك..
بدر:اييه الشيب الي فيني مو عشاني كبير انا مسوي هاي لايت..بعدين ترا بيني وبينك خمس سنوات..
وليد:انا صغير وانت تمشيني على كيفك..
بدر:اسكت بس..الشره علي انا الي اجلس معاك اصلا..بروح عند فهد..
وليد:امش نروح نجلس جنبه..
بدر:المكان ما يكفي الا واحد..
وليد:نشيل ابوك ونجيبه هنا..
بدر:عشان يشيل راسك..
قام بدر قبل وليد وراح جلس جنب فهد..
وليد:انا اوريك..
*********************************

على صلاة العصر طلعوا سارة وفهد...جاييين لبيتنا...

بالسيارة..
فهد:ها كيف انبسطتي؟؟
سارة:اييه..
فهد:قلت لك ما يخوفون..
سارة:بس انهم مرة رسمين مع بعض..
فهد:اييه..
سارة:يعني خالتك الكبيرة مكشرة ورسميه ومن الحريم الي يحسبون لكل كلمه..
فهد:هذا مجتمعها الي ربت فيه...
سارة:وخالتك لمياء.. حبوبه مررة..
فهد:اييه هي الوحيده الي حليله..حتى عيالها الي هم اخواني تحف..واول واحد وليد..
سارة:وامك بعد..
فهد:لاامي شخصية قويه مافيها كلام...ومو اي احد يعجبها..
سارة:خواتك حبوبات..وحتى زوجات اخوانك وبنات اخوانك..
فهد:سوسو لاتجاملين..هم من الناس الي جامدين ورسمين..
سارة:ايييه..بس حبوبين
فهد:اما صارلي موقف مااحسد عليه..
سارة:هههههههههههه ليش؟؟
فهد:ابوي سالني عنك وقال ابي اشوفها..قلت اوكي وجيت قلت له بس تعال عند المدخل وهي تجي..قال لا ماراح اقوم خليها هي تجي..انا توهقت وش اقوله مااقدر اقوله لا..ووليد وبدر جالسين عندي تريقه وضحك ومسخرة..اليوم ابدعوا هالاثنين..
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه....
فهد: عادالله يعافيه صالح ساعدني والا كان رحت وطي.. قال اذا دخلنا نتغدى وبعد ما نخلص تجي ونقول للرجال يجلسون..لان ابوي اول واحد يرجع للمجلس..
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه.

new year
فهد:اليوم بدر ووليد..

سارة:هههههههههههههههه مجناين..
فهد:بس يضحكون بس يتريقون..وليد متعودين عليه دايما كذا ولو ما في احد يضحك معاه يضحك بلحاله والا يروح عند البزران..بس بدر اليوم مو طبيعي يعني بدر مررة مود مرة مصعب ومرة رايق..

سارة:ههههههههههههههههههههه..
بعد سكوت قصير..
سارة:بتنزل؟؟
فهد:لا..
سارة:ليش؟؟
فهد:انا قلت اذا جيت امرك..
سارة: اها..ايه صح ترا ابوي بيودينا المطار..
فهد:لا سارة لاتعبينه..
سارة:لا بس ابوي هذا شي اساسي عنده لو انشالله الفجر بيودينا...لاوبعد يستقبلنا..
فهد:الي يشوفه..
سارة:طيب وين بتروح؟
فهد:بروح البيت ...
وصلوا لبيت ابو سارة..
سارة:متى تجيني؟؟
فهد:خمس ونص..
سارة:اوكي...يلاباي حبيبي..
فهد:مع السلامه..تيك كير..
سارة:يو تو..
دخلت سارة البيت وكنا كلنا باستقبالها...

عمتي كانت تزغرت وانا كنت ازغرت معها...

مشاعل:ساااااااااااااااارة يا حمارة شكلك يجنن..
سارة ضمت مشاعل
منار:مشاعل بعدي انا بخمها وحشتني...
:عروووووووووووووووووووووس تاخذين العقل...
سلمت علينا كلنا..
عبدالاله وهو يحط يده على كتف بنته ويقبها له:انشاالله مرتاحه؟؟
سارة: الحمدلله ...
عبدالاله:وين فهد؟
سارة:اذا جا يمرني بينزل...
عبدالاله:شلونه؟؟
سارة:طيب..
دخلنا جوا البيت وجلسنا بالصاله...انا ومشاعل كنا جنب سارة ومنار بكنبه بحالها وابوي وعمتي جنب بعض وريما بينهم...
فوزيه:ياحلو بنتي يا ناس..
سارة:يلا حكولي عن الزواج امس...
منار:لا الله يخليك متنا واحنا نحكي عنه اليوم..
مشاعل:والله كان الزواج يجنن...
فوزيه:مشالله كامل من مجاميعه..نظام وترتيب وتقديم وصاله ومطربه والي اهم من هذا كله العروس..قمر..
سارة استحت:ترا من قمت والناس تمدح فيني خفوا علي شوي..
عبدالاله:قليل الحكي بحقك اقل شي الواحد يسويه..
مشاعل:ياسلام انا يوم زواجي ماقلتوا هالحكي..
:الا والله قايلنه انتي الي نسيتي..
سارة:نورة امس شكلك مرة حلو غطيتي علينا كلنا..
ريما:وانا بعد كان حلو شكلي...
سارة:اييه وانتي بعد..
:تتوقعين انخطب؟؟
فوزيه:مافي زواج انسي..
عبدالاله:زوجت ثنتين بس الباقي الظاهر ماراح ازوجهم...
منار:احسن قرار بتاخذه انك ماتزوجنا...
فوزيه:لاانشالله كلهم يتزوجون.

.


:منار لازم تتحركين بشوف نصيبي...
منار:وانا ماسكه نصيبك اذا في احد يبيك بيجيك حتى لو انا ماتزوجت...
سارة:مشاعل انتي نمتي هنا صح؟؟
مشاعل:اييه..
فوزيه:يلاحكينا عن الحموله...
سارة:والله اني بس اقرا قبل لا ادخل عليهم..تعرفين مشالله كثار وغير كذا هم من الناس الي بزيادة رسمين وشايفين حالهم...يعني صعب التعامل معهم او انا ماتعودت..
مشاعل:بس حبوبين..انا اعرف بنت اخته مرة طيبه..
سارة:اييه طيبين بس انا اقصد اذا اجتمعوا مع بعض تحسين كل واحد بحاله..وكل واحد يبي يصير احسن من الثاني..
فوزيه:انتي ماعليك منهم اهم شي امه وخواته..
سارة:خواته يجنون عاد انا اعرف مضاوي قبل ايام المدرسه وحتى الجامعه...
منار:الام اهم شي..
سارة:شديده وشخصيه قويه هو من ايام الخطبه وهو يحكي لي عن امه...
عبدالاله:انا استأذن في رجال بيجي الحين...
فوزيه:هو الحين يجي..مو وقته..
عبدالاله:لا لا شوي بس..بيعطيني اوراق..
طلع ابوي ورجعنا لسواليفنا...

بوقتها رن جوال عمتي وكان سلطان ولدها..حكت معاه شوي وبعدين مدت الجوال لسارة..

فوزيه:يبي يبارك لك..
سارة استغربت:سلطان؟؟
فوزيه:ايه اييه..
مسكت سارة الجوال وطلعت برا الصاله وبعد خمس دقايق رجعت وهي تضحك..
:ليش تضحكين؟؟
سارة:ياحليله ياعمتي تصدقين اول مرة اكلمه من زمان ماكلمته.يحكي معاي انجلش...وبعدين استوعب وقام يحكي عربي..
مشاعل:اكيد بيحكي انجلش الولد من انولد وهو هناك يعني لغته العربيه بتكون ضعيفه..
فوزيه:هالولد بيجنني....
:عممتي تحبينه؟؟
منار:لاوالله وش هالسؤال؟؟
فوزيه:ومااحب الا هو..

كلنا مع بعض وبصوت واحد:وحناااااااااااااا

فوزيه:ههههههههههههههههههههه وانتم بعد ..
مشاعل:بيني وبينه خمس سنوات او سته هو الحين 29 صح؟
فوزيه:اييه تقريبا..
:مشالله رجال..
سارة:وليش مايتزوج؟؟
فوزيه:والله قلت له كم مرة...هو يعرف مصلحة نفسه واذا بغى يتزوج بيتزوج مايعوقه شي...
:طيب ليش ما يجي السعوديه؟؟
مشاعل:ترا كل ماشفتك تسالين هالسؤال وعمتي تقولك انه ما يحب السعوديه مثل ابوه..
فوزيه ضحكت:ردت عليك مشاعل...
سارة:شلونه عقب ابوه؟
فوزيه:والله يعني..ابوه راح وترك له مسوؤليه مب سهله..
:عمتي ولدك عاجبني..ترا خلاص بتزوجينيه..مالي شغل..
فوزيه:يا بخته والله لو ياخذك..
:يعني اعلن؟
سارة:وش تعلنين؟؟
:خطبتي..
فوزيه:ههههههههههههههههههههههههه..اعلني.
:على مسؤوليتك..مو اذا سالتيه قال لا..
فوزيه:على مسؤوليتي اعلني انتي بس..
:بنات ترا انخطبت من ولد عمتي سلطان..لاتقولون ما قالت لنا..
بنفس الوقت رن جوال منار وقامت من الصاله وراحت المطبخ عشان ترد..انا عرفت مين طبعا من الرنه الي حاطتها منار كانت تكلم واحد اسمه فيصل عمره 26 تقريبا لهم اربع سنين...منار تحبه بشكل احسها تبالغ وهويبادلها هالحب...فيصل كان ولد لعاب وراعي بنات وكان يشرب يعني كان انسان لايوصف ولا يطاق...لكن منار لانه حبته غيرته...الحين صار رجال ترك كل هالحركات..ويشتغل في بنك وينتظر اقرب فرصه عشان يتقدم لها)

نرجع لمنار الي رحات المطبخ تكلم..
منار:اهليين..
فيصل:هلا والله وغلا...شخبارك؟؟
منار:الحمدالله..انت شخبارك؟
فيصل:تمام...
منار:فيصل انا جالسه مع اهلي سارة عندنا واذا راحت اكلمك..
فيصل:منوري لي كم يوم كل مااكلم تصرفيني..والله اشتقت لك..
منار:اليوم بس..عشان سارة..
فيصل:طيب والله عندي حكي كثير اول ما تطلع اختك كلميني اوكي؟؟
منار:اوكي..
فيصل:باي..
منار:باي..
رجعت منار وهي مبتسمه...عطيتها نطرةولفيت كنت اكره الي تسويه..بس مالي حيله...
مشاعل:اييه صح سارة ماقالك وين بتروحون؟؟
سارة:لا....نشبت له عشان يقولي مارضا
مشاعل:ياااي مرة حلو انتي بعد ماعندك صبر..تدرين كنت اتمنى هالحركه يسويها خالد...
:اييه من جد حلوة الحركه...
رن جوال سارة وكان فهد...
سارة:هلا...
فهد:هلا حبيبي..ها كيف اهلك؟؟
سارة:طيبين..
فهد:سارة متى تبين نطلع المطار؟؟
سارة:مدري..
فهد:سبعه كويس؟؟
سارة:ايييه..
فهد:انا بكون عندك سته ونص..
سارة:اوكي,وينك الحين؟؟
فهد:بالبيت..,سوسو سته ونص بكون عندك تجهزي..اعرفك بارده..

سارة:من سته ونص برتزلك عند الباب ونشوف مين الي بارد..
فهد:هههههههههههههه..طيب يلا بباي..
سارة:باي.
فوزيه:متى بتطلعون؟؟
سارة:سبعه..
مشاعل:اقلاعكم متى؟؟
سارة:تسعه..
:تبين اكلم واسأل عن الرحله الي بتكون الساعه تسع وين رايحه؟؟
مشاعل:ياملقوفه...
:ابي اعرف وين بيروحون..بكلم بس ماراح اقولك..
سارة:انا بروح غرفتي في اشياء ما سويتها..
مشاعل:وانا معاك..
:واحنا يعني مانجي؟؟
مشاعل:يكون احسن..
طلعوا لغرفة سارة وجلسنا احنا..



مشاعل وسارة كانوا يرتبون اغراض سارة الي مارتبتها ويسولفون..

سارة:شلون خالد؟؟
مشاعل:ماادري..بس طيب..
سارة:للحين متهاوشين؟؟
مشاعل:اييه..
سارة:اححسن مشاعل هالمرة ازعلي بجد وخليه هو يجي يراضيك..
مشاعل:تخيلي امس جا الزواج عشر دقايق وطلع..ولاحتى كلمني يبارك..سارة حركاته تنرفزني..
سارة:وش دراك؟؟
مشاعل:ابوي قالي..
سارة:ابوي عرف انكم متهاوشين؟؟
مشاعل:ماقالي شي بس اتوقع انه حس..
سارة:بترجعين بيتك اليوم؟؟
مشاعل:اييه اكيد..
سارة:انتي اذا رجعتي بيني انك زعلانه منه بس مو معصبه لا ازعلي الزعل الدلع..
مشاعل:ههههههههه وشو ذا الزعل الدلع..
سارة:يعني ادلعي عليه..مو تكونين معصبه..مع انــي اشـك انه بيفتح الموضوع
مشاعل:واذا فتح الموضوع؟؟
سارة:ماراح يقول شي صدقيني انا عرفت زوجك وانتي مابعد عرفتيه..
مشاعل:تصدقين اشتقت له..
سارة:هههههههههههههههه ...الحمدالله..
مشاعل:بتاخذين هذا العطر؟؟
سارة:اييه بحطه بشنطة يدي...
مشاعل:خلاص في اشياء اذا رجعتي تاخذينها..
سارة:اييه انشالله...
مشاعل:تدرين انا كنت مخططه اول انك اذا سافرتــي اروح لبيتك بس يااختي الحين استحي


..

سارة:لا روحي وش عليك منهم..

مشاعل:لاعيب...
سارة:لاعادي..
مشاعل:لابس اخاف يقولون ليش يعني واحنا مانعرف نرتب يعني اكيد هم بيرتبون وبيسون..
سارة:اييه..اكيد..
مشاعل:سوسو بتسافرين وتخلينا..
سارة:وحده بوحده انتي دايما تسافرين وتخلينا...
مشاعل:وانتم بعد تسافرون....
سارة تقاطعها:بس مانخليك...نسافر بالوقت الي تكونين مسافرة...
مشاعل:ههههههههههههههههههه...اسحب كلمتي..
بعد وقت ماهو طويل...
رن جوال سارة..
سارة:هذا فهد...
سارة:هلا..
فهد:افتحي لي الباب انا تحت..
سارة:رن الجرس وتجي الخدامه تفتح لك..
فهد:لاانت تعالي افتحي..
سارة:طيب..
فهد:يلا بسرعه..اركضي..
سارة:طيب..
فهد:اركضي..
سارة:ههههههههههه فهد..
فهد:يلا باي...
سارة:باي..
نزلت سارة عشان تفتح الباب لفهد...وهي تمر من الصاله..
منار:وين..
سارة:فهد عند الباب بفتح له..
وانا اضحك:انا اروح افتح له..
سارة:اقعدي بس..بنات فهد بيدخل ..
:اييه انا بتحجب وبقعد..
سارة:منار ضفي اختك واطلعوا من الصاله..
منار:لا ماراح نطلع..
ساره:بلا سخافه..
فوزيه:لاتحرقين اعصابك روحي افتحي الباب خلاص هم بيقومون...
راحت سارة وفتحت الباب لفهد...
فهد:يلا ترا الساعه سبع وربع...بسلم على خالي وانتي سلمي بسرعه..ونطلع


سارة والخوف على وجهها:الحين يعني نطلع؟؟

فهد:اييه اييه يلا...سبع وربع كذا بنتاخر..
سارة:طيب..طيب..ادخل..
فهد:خواتك فيه؟؟
سارة:لا لا..
دخلوا الصاله وكان فيه ابوي وعمتي وريما طبعا...
فهد سلم عليهم وحتى ماجلس..
فهد:وين شناطك؟؟
سارة:ركبتهم السيارة...
فهد باستغراب:متى؟؟
سارة: لابسيارة ابوي..
فهد:ياخالي مايحتاج تعب نفسك..
عبدالاله:لاتحاول..انا الي بوديكم..
فهد:اجل انا بروح اركب شناطي بسيارتك..
عبدالاله:عط السواق مفتاح سيارتك وهو يركبه ارتاح انت..
فهد جلس وهو يوجه كلامه لسارة:يلا سارة ترا كذا نتاخر..
سارة خنقتها العبرة وبدت تصيح....
فوزيه:سارة تصيحين؟؟
فهد:سارة وش فيك ليش تصيحين؟؟
سارة:غصبا عني..
فهد:لاسوسو لاتضيقين صدرك روحي سلمي على خواتك وعيني من الله خير..
عمتي مسكت يد سارة وجو عندنا...
مشاعل وهي تضم سوير وتصيح هي الثانيه..
فوزيه بلهجة جديه:مشاعل...
سارة سلمت علينا...
سارة:وين عبايتي راحت..ابوي وفهد طلعوا..
مشاعل:انتي وين حطيتها؟؟
سارة:علقتها هنا..
منار:مافي شي وين طارت..
:بروح اسال فاطمه...
سارة:بسرعه..
منار:اروح اجيب وحده من عبايتك فوق..
سارة:حطيتهم بالشنطه ومشوار افتحها...
مشاعل تناظر ريما اختها:ريما وين حطيتي العبايه..؟؟
ريما:ماراح اقول..
:ههههههههههههههههههههههه ماتبتي ترا نفس الحركه سويتها بمشاعل...الا مشاعل رجعت لك العبايه؟؟
مشاعل:مو وقتك انتي..
فوزيه:ريما بسرعه وين العبايه؟؟
ريما:لاتروح سارة وتخلينا...
سارة رجعت تصيح:ريما حبيبتي ماراح اطول...
رن جوال سارة وكان فهد..
سارة:بسرعه وين عبايتي؟؟
مشاعل: بعطيك عبايتي..
سارة:بسرعه..
جابــت مشــاعـل عبــايتها وعــطتها ســارة..
ســارة لبــست العبــايه بســـرعه وطلــعت وركبــت السيــارة..
عبدالالــه:ســارة تاخرتــي يابنيــتي...
ســـارة:ريما اخــذت.......هنــا ســارة رجعـــت لصيــاح..
فــهد وهـو ملتــفت لســارة ومــد يــده وحطـها علــى ركبــتها:ســارة لاتصيــحين تــراك تقطــعين قلـبي...
عــبدالاله ابــتسم لكــلام فــهد وماقــال ولاكلــمه خـلا فـهد هـو الـي يحـكي ويـهدي سـارة..
سـارة:غصـبا عنــي...والله غصـبا عـنـي..بـس مـاتعـودت اروح واخـلي خـواتي..
فـهد:مـعليش سـوسـو هـدي نفـسك..
سـارة سكتـت..
عـبدالاله:ريمـا اخـذت عبايـتك اكـيد..
فـهد:هـهـهههههـهههـهههه تاخذهـا عشـان ماتسـافرين..ياحبـيتي..
عبدالالـه:نفـس الحـركه سوتـها مع مشـاعل..اخـذت العبـايه وخـبتها..
فـهد:طـيب رجعتـها؟؟
سـارة:لا اخـذت عبـاية مشـاعل..
عبـدالالـه:هـي مـن زمـان قايـلتلي ومخططه باخـذ عبايـة سـارة واخـبيها...
فـهد:ههههههههههههههههه الحـين هـي تـخبي العـبايه عشـان ماتروحـين كـان قلـتي لـها فـهد ماخـذني ماخـذني لـو تـخبين اغـراضي كـلها..
عبـدالاله:هههههههههههههههههههه..
سـارة استحـت مـن كـلام فـهد....
طـول الـطريـق ابوي وفهد يسـولـفون وسارةساكته...رن جوالها وكانت بنت خالتي نوال هاله...
(خالتي نوال اخت امي الوحيده والباقي اولاد...بنتها هاله بثاني جامعه وكانت مثل اختنا وقريبه لي ولمنار مرة...خالتي بعد ماجابت هاله سوت عملية واستئصلت فيها رحمها..وقبل سنه تقريبا تبنت ولد عمره 8سنوات واسمه طارق...وفي تفاصيل اكثر)
نرجع لسارة والمكالمه الي جتها من هاله...
سارة:هلا بهالة..
هالة:اهليين وسهلييين...بالعروسه..
هاله:شخبارك؟؟وكيفك بعد العرس؟
سارة:الحمدالله بخير..انتي شخبارك؟؟
هاله:الحمدالله...
سارة:شخبار خالتي؟؟
هاله:طيبه..هي جنبي تبي تكلمك..وسلميلي على فهيد..
سارة:انشالله...
نوال:هلا هلا بسارة...هلا بقلبي..
سارة:هلا والله خالتي..شخباركم؟؟
نوال:الحمدالله يا بعد عمري انتي..شخبارك وشخبار فهد؟؟
سارة:الحمدالله بخير..
نوال:انتبهي لنفسك يا سارة وانتبهي لرجلك...ومااوصيك عااد...
سارة:انشالله خالتي..
نوال:توصلون بالسلامه انشالله...وسلميلي على فهد..
سارة:انشالله..يوصل..
نوال:مع السلامه..
سارة:مع السلامه..
عبدالاله:مين؟؟
سارة:هالة وخالتي نوال..
وصلوا المطــار..
ابوي وهو ماسك يد سارة:انتبهي لنفسك..وانتبهي لفهد..ومانبي صياح..
ســارة:يـبه والله بشـتاق لـك..
عبـدالاله:وانا بعد بشتاق لك...هذي حال الدنيا...يلا سارة روحي مع زوجك لازم الحين تدخلون الصاله..
ســارة ضمت ابوي وكانــت تصيح:مع السلامه..
عبـدالاله:توصلون بالسلامه..
سـارة:الله يسلمك..
عـبدالاله:فهد سارة بعيونك..مااوصيك..
فـهد:توصيني على عيوني..
عبـدالاله ضحك على كلام فهد:يلا مع السلامه..
فـهد:مع السلامه..
مسك فهد يد سارة ودخلوا الصاله....


***********************

دخلت منار غرفتها وانسدحت على السرير مسكت جوالها واتصلت على فيصل كالعاده..

فيصل:هلا بالطيب الغالــي..
منار:هــلا وغلا..
فيصل:هلا بمنار..هلا..
منار:فيصل..
فيصل: ههههههههههههههه خلاص خلاص... راحـت سـارة؟؟
منــار وهي تتنهد:ايــه..
فيصل:ضايق صدرك؟
منار:ايه..
فيصل:يلا انتي فترة وتلحقينها..
منــار:ههههههههههه تصدق عاد ابوي اليوم يقول ماراح ازوجكم..
فيصل:ليش؟؟
منار:يقول ثنتين يكفون مااقدر على فراقكم..
فيصل:ههههههه ياحليــله ابوك..بس كان قلتي زوج ثلاثه وثنتين خلهم..
منار:هههههههههههه..
فيصل:شفتي اختي امس؟؟
منار:اييه يا حلوها اختك مشالله مررة كيوت..
فيصل:اييه حتى هي من جت وهي بس تمدح فيك...
منار:ياحبيلها..
فيصل:تقولي ماراح ازوجك الا هي..
منار:ههههههههههههههههه....
فيصل:المفروض ما تروحين..غطيتي على كل الحضور..
منار:هههههههههههههههههه..
فيصل:ليش تضحكين انا اقول شي واقع..
منار:ياعيني على الواقع...لو كل واحد بيمدح الي يحبها مااحد بيحضر الزواج...
فيصل:ههههههههههههههه....والله اشتقت لك..شخبارك بعد؟؟
منار:تخيل اختي ريما خبت عباية سارة عشان ماتروح..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.....يا حلوها تحب سارة شكلها مرة..
منار:لا حتى يوم مشاعل كذا سوت هي متعلقه فينا كلنا بس اكثر شي سارة..
فيصل:اجل ابشتري درزن عبايات لك عشان اذا خبت وحده نطلع الثانيه..
منار:حرااااام...
فيصل:متى يجي اليوم يامنار الي اجي واخطبك فيه..
منار:يلا تعال..
فيصل:اهلك بوضع انهم يوافقون؟؟
منار:ماادري...بس والله مليت يافيصل..خلاص ابي نتزوج ابي كل الناس تعرف اننا نحب بعض مو هالعلاقه الي يمكن تنقطع لو احد عرف عنها..
فيصل:وانا اكثر منك يامنار..وانا قلت لك قبل وقلتي مو وقته عشان اختك سارة..والحين..
منار تقاطعه:الحين مافي شي تعال اليوم قبل بكرة...تعرف فيصل صار لنا ثلاث سنوات مع بعض او اكثر بعد...
فيصل:ثلاث سنوات وبنتم الرابعه بعد شهرين..
منار:هههههههههههههههههههههه...
فيصل:منور عندي لك خبر بيعجبك..


.

منار:وشو؟؟

فيصل:كم تعطيني؟؟
منار:فييصل بسرعه قولي..
فيصل:اول كم؟؟
منار:الي تبي..
فيصل:ابيك انتي..
منار:هههههههههههههه يلا عااد قول..
فيصل:رحت عند دكتور اليوم عشان التدخين..
منار:فييييييييييييييييييييييصل احبك..مرة كويس..
فيصل:ههههههههههههههههههههه...الله يسهل انشالله واتركه خلاص تعبت منه..
منار:صدقني بتقدر.تركـــت الشرب وهو اكبر منه بتقدر..
فيصل:التدخين تركه مو مثل الي يترك الشرب...ادعيلي يا منار..
منار:والله اني ادعي...
فيصل:ياحبيلك..تعرفين ماقلت لاحد الاانتي قلت لازم هالشي اول شي منار تعرفه..
منار: بس لازم تشد على نفسك قد ماتقدر ..تدري علي اختبار السبت وماذاكرته...
فيصل:بكرة عندك لسا في وقت..
منار:اييه صح بس حتى المادة صعبه..
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار:لــيش تضحك؟؟
فيصل:على اختك ريما...ياحبيلها..
منار:ههههههههههههه فجاة...
فيصل:ماادري تذكرت السالفه وضحكت...
منار:قاعده تصيح الحين..
فيصل:مسكينه..
منار:عمتي قاعده تسكت فيها وتقولها قصتها هي وسلطان..
فيصل:ياحليلها عمتك والله اني احبها...
منار:شلون الشغل؟؟
فيصل:والله اني تعبااان يامنور...ظغط بالشغل مررة..
منار:الله يعينك وسع صدرك بس...
بوقتها دخلت الغرفه...
منار:وش تبين؟؟
:ابي اجلس معاك مشاعل رجعت بيتها وطفشانه..
منار:ماتشوفيني قاعده اكلم..
:مين؟؟
فيـصل:سلميـلي عـليها...
منار:فيصل يسلم عليك..


حطيت يدي على رقبتي وكان قصدي اني ودي اخنقه...وبصـوت واطي:الله لا يسلمه...
انا الوحيــدة من خواتـي كنـت أعرف عن فـيصل..
طلعت من الغرفه ونزلت تحت عند اختي ريما....وشفتهاتصيح...

:ريما ليش تصيحين؟؟

ريما بصوت متقطع:يعني.....ماتدرين..ليش؟؟
:سارة راحت مع زوجها وكل وحده اذا كبرت لازم تتزوج..حتى انتي وحتى انا بتزوج...بعدين المفروض تفرحين مو تصيحين..
ريما:لا..بصيح..وبعدين انا ماراح اتزوج ابغى اجلس عند ابوي...
:طيب لاتصيحين الحين لو جا بابا شافك تصيحين بيصيح هو بعد..
ريما:انا احب سوسو اكثر وحده..
من طرف خشمي:وانا؟؟
ريما:مااحبك...
:احسن..لاتحبيني..
ريما:ومشاعل بعد احبها..وعمتو..
:اووص بلا ازعاج واذا بتصيحين اطلعي لغرفتك..
ريما زادت صياح ماسكتت...
دخلت عمتي الصاله...
فوزيه:لا لا لا ليش قلبي يصيح؟؟
ريما:عمتووو..نورة تهاوشني..
فوزيه:نورة..
:تنرفزني حركاتها الي يشوفها يقول عمرها اربع سنوات..تراك عجوز عمرك 9سنوات..استحي على وجهك..
فوزيه بجديه:نورة..
:عمتي قولي لها تسكت..
عمتي مسكت ريما وجلستها..
فوزيه:تصيحين عشان سارة راحت؟؟
ريما:اييه..انا احبها..
فوزيه:بس هي بترجع..بتروح شهر بس..
ريما:...........................
فوزيه:انا ولدي راح عني وله يمكن خمسه وعشرين سنه وهو مو عندي...سارة بس بتروح شهر وبترجع..
ريما:طيب ليش ما يرجع؟؟
فوزيه:يبي يجي بس مايقدر..
ريما:ليش؟؟
فوزيه:يقول انا ماتعودت على السعوديه...
ريما:يعني هو يحب امريكا؟؟
فوزيه:اييه يحبها..
ريما:بس امه هنا..
فوزيه:وابوه هناك..
ريما:بس ابوه مات..
:ليش؟؟ليش؟؟ليش؟؟ازعجتيني..عمتي انتي تحاكين هالبزر ترا كل يوم تقصين عليها قصتكم ومابعد حفظتها...
فوزيه سفهت نورة وماردت عليها:شغله هناك..
ريما:بس...انتي بس تشوفينه بالاجازات ما تشتاقين له؟؟
فوزيه:الا اشتاق له..بس وش اسوي..
ريما:ابي اكلمه..
فوزيه: قبل امس كلمتيه...
ريما:ودي مرة اشوفه بالصدق..
:ههههههههههههههههههههههههههههه..وشو بالصدق؟؟؟هههههههههههههههههه
فوزيه:انشالله بالاجازة نروح له..
ريما:تعرفين سلطان مررة حلو مثلك..
فوزيه:ههههههههههههههههههههههه..
بوقتها دخل ابوي..واخيرا جا..
عبدالاله:السلام عليكم...
كلنا:وعليكم السلام...
فوزيه:راحوا الله يحفظهم..
عبدالاله:اييه..
فوزيه:وشفيك؟؟
عبدالاله:ضايق صدري...تعرفين..الواحد ما يدري وش مخبيه هالدنيا والزواج ماهو سهل..
فوزيه:ادعي لبناتك وكثر لهم الدعاء وربي يسهل انشالله...
عبدالاله:اما فهد تحفه...
فوزيه:هههههههههههههههههه..ليش؟؟
عبدالاله:الولد حبوب واجتماعي وسواليفه ماتنمل..وجرئ يكلم سارة ويقولها حكي ولا معبرني...
فوزيه:هههههههههههههههههههه...ياحليله الله يوفقهم..
عبدالاله:عكس خالد شتان بينهم..خالد ماتسمعين حسه.. ورسمي ووينه عند نفسه..ياحلو التواضع..
فوزيه:لا يا عبد الاله لاتفرق بين رجال بناتك ولاتقول قدام مشاعل كذا..
عبدالاله:لا لا تخافين منب قايل اصلا هي عارفه زوجها بدون مااحكي فيه..
:قالت لك سارة وش سوت ريما؟؟
عبدالاله:ههههههههههههههههههههههههه اخخخخخ بس من ريما ودلعها..تبي كل الناس يجلسون عندها..
ريما:كلو من مشاعل عطتها عبايه..
عبدالاله:فهد يقول قولوا لريما انا ماخذ سارة ماخذها لو تخبين كل اغراضها..
انا وعمتي:هههههههههههههههههههههههه
:صدق قال كذا؟؟
عبدالاله:اييه..
فوزيه:الا وين منار؟؟
:بغرفتها تذاكر السبت عليها اختبار...
فوزيه:وانتي كملتي عملك؟؟
:لا لسا عندي وقت...,عمتي بوريك رسمه رسمتها مررررة حلووة...
فوزيه:يلا روحي جيبيها...
:دقايق بس...
عبد الاله:فوزيه قوليلهم يحطون العشا..
فوزيه:انشالله..
ريما:عمتو متى اكلم سلطان؟؟
فوزيه:الحين يمكن نايم والا بشغله بكرة انشالله نكلمه..
ريما:طيب...
بعد فترة قصيرة رجعت ومعاي لوحتي..الرسمه كانت مرة عاجبتني وتعبت عليها...
قربت لعمتي ومديت لها اللوحه:عمتي وش رايك؟؟
فوزيه:مشالله مشالله..بنتي رسامه...
:مررة حلووة صح؟؟
منار وهي تدخل الصاله:اييش الوثوق هذا..
:والله تجنن..تعالي شوفيها..
عبدالاله وهو يمسح يده بعد ما غسلها عشان ياكل:اشوف؟


وقفت ورحت لابوي:وش رايك؟
عبدالاله بعد سكوت:مشالله..فنانه..
ابتسمت....
منار:الله لنــا..
:كل واحد ومواهبه..
************************

دخلت مشاعل بيتها الي كان هادئ وانواره مسكرة مافي الانور خفيف هو الي كان مفتوح..

مشاعـل استـغربت كـانت مــتوقعه ترجـع وتلقــا خــالد فيــه..راحـت غرفتها وبدلــت ملابسها وطلعت من بيتها وراحت لقراج السيارات عشان تشوف اذا سيارته فيه


ومثـل ما توقـعت سيارته فيــه معناته في بيت اهلهه (هاذي عادته وانا قلت لكم قبل شخصيته غريبه شوي)..رجعت مشاعل لبيتها وفتحت التلفزيون تقلب من قناة لقناة تقريبا الى الساعه 12 وخالد ما بعد رجع..طلعت مشاعل

من بيتها وراحت جلست بالحوش الي كان نفسه حوش بيت اهل خالد..كانوا يسكنون بنفس البيت لكنهم منفصلين عن بعض بس الي يجمعهم المدخل...يعني بيت خالد جوا بيت ابوه...

مشاعل كانت جالسه على عتبة مدخل بيتها...بنفس الوقت دخل ابو خالد البيت وانتبه لمشاعل الي كانت جالسه..
ابو خالد قرب لها..وقفت مشاعل عشان تسلم عليه..
مشاعل:هلا والله عمي..
ابو خالد:هلا هلا ببنيتي..مبروك ماسويتوا..
مشاعل:الله يبارك فيك..
ابو خالد:شلون العرسان الحين؟؟
مشاعل:الحمدالله طيبين..
ابو خالد:الحمدالله,الا وش مقعدك هنا؟؟
مشاعل:اغير جو شوي..
ابو خالد:وين خالد سيارته موجوده..
مشاعل:عندكم بالبيت..
ابو خالد ابتسم يخفف على مشاعل وماعرف وش يقول والا وش يرقع لحركات ولده:يلا تصبحين على خير..
مشاعل:وانت من اهله...



> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
><


بالصاله خالد منسدح على الكنبه يشرب قهوة ويتفرج على التلفزيون وامه دخلت تنام..دخل ابو خالد وباين على ملامحه انه معصب..بس ماكان يقدر يقوله شي لانه مو منه حقه يعلمه وش يسوي والا وش مايسوي..

ابو خالد:خالد..
خالد:هلا يبه..
خالد:وش تسوي؟؟
خالد:جالس..
ابو خالد:زوجتك بالبيت وانت هنا..
خالد والوضع كان عنده عادي:رجعت!
ابو خالدماردعلى سؤال خالد:الله يهديك بس..
خالد:تصبح على خير..
ابو خالد:وانت من اهله..
نزل خالد من الدرج بسرعه وطلع من بيت اهله...وشاف مشاعل جالسه عندمدخل بيتهم..وقرب لها اكثر..
خالد على طول وجه لها السؤال:وش تسوين؟
(مشاعل تنرفزت الواحد يسأل كيفك شخبارك يقول وحشتيني)
مشاعل:الحمدالله بخير...
خالد ناظرها ومارد عليها ودخل البيت ودخلت مشاعل وراه...
مشاعل كانت تمشي بخطوات اسرع منه الى ماصارت قدامه..
مشاعل:خالد وش فيك؟؟
خالد:مافيني شي..
مشاعل:شخبارك؟؟
خالد:تمام...,متى جيتي؟؟
مشاعل:من زمان..
خالد:ليش ماقلتي لي؟؟
مشاعل:كنت بشوف اذا تفرق معاك اجي والا لا..
خالد:ماتفرق....
مشاعل:خالد انت للحين زعلان؟؟
خالد:على ايش؟؟
مشاعل:على هوشتنا هذاك اليوم؟؟
خالد:لا ابدا..
مشاعل:اجل ليش ماكلمتني لي يومين نايمه برا البيت وانت ماكلمت..
خالد:ماعندي شي اقوله...
مشاعل:تصدق اشتقت لك..
خالد:وانا بعد اشتقت لك... يلا تصبحين على خير..
مشاعل:صدق؟؟
(نسيت اقولكم ان مشاعل انسانه على نياتها وطيبه وينهك عليها بكلمتين...هي ماتعرف الكذب عشان كذا تشوف كل الناس صادقين)
خالد:وشو الي صدق؟؟
مشاعل:اشتقت لي؟؟
خالد:اييه صدق..


مشاعل انبسطت من كلام خالد:طيب اجلس معاي شوي...بكرة ماعندك شغل..والله وحشتني..
خالد:بكرة وراي صلاة جمعة...
مشاعل استسلمت وماحاولت تقنعه لانها عارفه ان راسه يابس:اوكي..تصبح على خير..
خالد وهو يحط يده على راسها:وانتي من اهله...
دخل خالد لغرفته اما مشاعل رجعت وجلست بالصاله وكانت مبسوطه من الي صار ومن الي قاله خالد....
على الساعه 2:00 دخلت مشاعل لغرفتها وخالد كان بسابع نومه..جلست مشاعل على السرير وكانت تناظر خالد..كان معبس وهو نايم وعاقد حواجبه..
مشاعل وهي تضحك:ليش كل هالتكشير...
حطت مشاعل طرف اصبعه على حواجبه ومشت على حاجبه وسوت نفس الشي مع حاجبه الثاني...
تقريبا بعد ربع ساعه رن جوالها وكان صوته عالي..مشاعل على طول حطته على...
silent...

وطلعت من الغرفه وردت وكانت سارة....

مشاعل:الحمدالله على السلامه..
سارة:الله يسلمك....وحشتيني..
مشاعل:وانتي بعد وحشتيني.. متى وصلتوا؟؟
سارة:لنا نص ساعه..
مشاعل:شلون فهد؟؟
سارة:طيب..
مشاعل:هاا وين؟؟
سارة:ايطاليا...احنا الحين بروما..
مشاعل:حلوووو...
سارة:وعاد مدري وين بنروح بعدين..
مشاعل:الله يسهل..
سارة:طيب ياحلوة اخليك تنامين..
مشاعل:سلميلي على فهد.
سارة:انشالله,,اييييييييييييييييه صح وش صار بينك وبين خالد؟؟
مشاعل:عاادي..
سارة:كويس..
مشاعل:اذا صحيتي من النوم كلميني..
سارة:انشالله..
مشاعل:يلا مع السلامه..
سارة:مع السلامه...


*************************

دخل ابو خالد غرفته وكانت ام خالد جالسه بصالة غرفتهم تنتظر زوجها..

ابو خالد:السلام علييكم..
ام خالد:وعليكم السلامـــــ..غريبه تاخرت اليوم!
ابـو خالد:تاخروا ماحطوا العشا..
ام خالد:شلون جمعتكم؟؟
ابو خالـد وهو يجلس جنب زوجته:زينه..
ام خالد:عبدالله وش فيك..عسـى ماشر؟
ابو خالد:ولدك بيرفع لي ظغطي..
ام خالد:صارت سالفتنا هالولد..
ابو خالد:رافع ظغطي..هذي حركات يسويها مع زوجته..البنت طيبه وتحبه ..مهب سواة العقال.. ولدك تصرفاته تصرفات مراهقين..
ام خالد:الولد ماحبها والي يسويه غصبا عنه..وانا تعبت وانا احكي معاه بس بدون فايده..
ابو خالد:حنا غلطنا يوم زوجنا غصبا عنه..
ام خالد:انت الي غصبته وانت الي رفضت انه يتزوج من الي كان يبيها..وتحمل غلطتك..
ابو خالد:يعني ازوج ولدي وحده مهب من مواخذينا عشان يرضى...صدق عيال آخر زمن..
ام خالد:اجل لاتجي كل يوم والثاني تفتح معاي موضوعه... ولدك كبير وهو ادرى بمصلحته..
ابو خالد:انا افكر اطلعه من البيت..
ام خالد:وين يروح..لا والله ولدي مااقدر على بعده..
ابو خالد:اجل عاجبك الي قاعد يسويه... الي يشوفه يقول عزوبي طول الوقت بغرفته والا مرتز لي بالصاله.


.

ام خالد:هالفكرة شلها من راسك..والي ربي كاتبه بيصير..

ابوخالد قام من مكانه ولارد على زوجته.....


اتوقع ان هاذي حالتهم كل يوم يتكلمون بموضوع خالد وكل واحد يحط اللوم على الثاني...


نهايــة الجزء..وانشالله يعجبكم...


..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:12 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(الجزء الثاني)

(أحبك لو تحب غيري)


بالغرفه مضاوي منسدحه على السرير وشيخه جالسه على الكنبــه..(شيخه ومضاوي خوات فهد اذا نسيتو اذكركم)
مضــاوي:عقبالي انشالله...
شيخه:فجـاة!!
مضاوي:خلاص ملييت ابي اتزوج...
شيخه:الحمدالله...
مضاوي:قاعده اتخيل شكلي بالزفه...
شيخه:وانا وراك..
مضاوي:انشالله بسوي زواج لاصار ولا بيصر بخلي الي ما يحكي يحكي..
شيخه:مضاوي ترا سالفة الزواجات طعلت مع خشمي..
مضاوي:وبجيب نوال الكويتيه وحسين الجسمي..ومين بعد..
شيخـه مسكـت المخده ورمتها على مضاوي:غيري السالفه والا ترا بطلع..
مضاوي:وش تبيني اسولف؟؟بعدين كل واحد يسولف بالشي الي يعجبه..انا عمري سكتك اذا قعدتي تتكلمين عن مشاري؟؟
شيخه:الحين انا اتكلم عنه؟؟
مضاوي:اييه كل شوي جايتني شفتي مشاري وش سوا وشفتي مشاري وين راح..وشفتي خالتي وش قالت وشفتي خالتي وش سوت...وانا مااقولك شي
واسكت واعطيك وجه واتحمس معاك..وانا اذا حكيت عل طول غيري السالفه..
شيخه:مضاوي عالاقل سالفة مشاري احسن من خرابيطك..الي يسمعك يقول مخطوبه...كل ما جلست معاك ابي اتزوج وبسوي وبحط ويارب يجيني حلو والا مو لازم حلو


اهم شي اخلاقه ومرة يارب يجي طويل ومرة قصير...الحين ايهم احسن سوالفي والا سوالفيك؟؟

مضاوي:اطلعي برا..
شيخه:ماراح اطلع..
مضاوي:اجل اسمعي وش اقول..
شيخه:طيب..
مضاوي:انا مخططه اني فترة الخطبه اطول الملكه بخليها شهر وماتتعدى الشهر..
شيخه:بتجنني انتي..اذا مت فهو منك..انتي هذيك المرة قلتي ماراح اطول بالخطبه وبطول بالملكه..
مضاوي:لاياختي قعدت افكر امس احسن اطول بالخطبه..
شيخه:ايووه كملي..
مضاوي:وبعدين ابي اتزوج واسافر..سنه سنتين وارجع..عشان الواحد وهو وزوجته بالسفر تقوى علاقتهم..
شيخه:يالليل ماطولك..
مضاوي:امشي نروح عند امي..
شيخه:تتوقيعن فهد وسارة وصلوا؟؟
مضاوي:اكييد..امشي نروح نسال امي..
طلعوا شيخه ومضاوي من الغرفه وراحو عند امهم....

*********************




دخلت على منار بغرفتها..

:وصلت سارة..
منار كانت تكلم..كالعاده..وطبعا الاستاذ فيصل...
منار:دقيقه فيصل..
:ارحمي نفسك انتي اربع وعشرين ساعه؟؟
منار:متى كلمتكم؟؟
:قبل شوي كلمت على ابوي..
منار:اهااا..
:منار قفلي ابي اسولف شوي..
فيصل:وش تقول اختك؟؟
منار:تقولي قفلي...
فيصل:مو على كيفها..
منار:يقول مو على كيفك..
:والله لكم يمكن اربع ساعات وانتم تكلمون بعض..ماعنده شغل ولا مشغله...
(انا قلت لكم اني اكرهه..)
منار:وشو اربع سااعات توه هالدقيقه مكلمني...
فيصل:وش تقول؟؟
منار:تقول لكم اربع ساعات..
فيصل:لا غير اربع سااعات..
منار:ماقالت شي..
فيصل:الا سمعت..
منار:اجل ليش تسأل..
فيصل:قوليلها عناد ماراح اقفل انا تو كنت بقفل عشانها بس الحين عناد ماراح اقفل..
منار:نورة ربع ساعه واجيك..
فيصل:قوليلها..
منار:ما يحتاج..
فيصــل:قولي..
منار:يقولك فيصل اول كنت بقفل والحين ماراح اقفل...
:احسسسسسسسن لا يقفل اقعدي سولفي معاه الى بكرة..
طلعت من الغرفة وصبخت بالباب بقوة..حسيت ان البيت كله اهتز بصراحه نسيت ان الوقت متأخر وان الناس نايمه بس من جد كنت منرفزة بوقتها..
فيصل:اختك مدري متى بتحبني..؟
منــار:لا حرام ماتكرهك..
فيصــل:وش اكثر من كذا؟
منــار:هي بس تعصب من الي قاعدين نسويه..
فيـصل:وشو نسوي؟؟
منار:علاقتنا..
فيصل:انا احبك ومو قاعد العب او اقضي وقت فراغ..ولازم تعرف ان الي يحب بيسوي كل شي حتى لو كان غلط...بعدين الي نسويه شي طبيعي كل شخص يمكن


يتعرض له الا عاد الي مثل اختك..بعدين تحسبنا مراهقين والا طايشين ترا عمري 26 يعني مستوعب الي قاعد أسويه..

منار:فيصل لا تزعل..
فيــصل:مازعلت ابدا..بس ابيها تعرف انو علاقتنا جديه..وصدقيني لو كانت غير كذا كان انا انهيتها من زمان..
منار:فيصل عارفه كل هالكلام..خلاص عااد لاتعصب..
فيصل سكت واخذ نفس طويل..
منار:فيصل..
فيصل:تنرفزت من اختك هالسوسه..
منار:لا عاد كل شي الا النوري..
فيصل:ما قلت شي..
منار تبي تغير السالفه:شخبار لملووم؟؟
فيصل:كويسه..
منار:فيصل خلاص عاد فكها..
فيصل:يلا انا اخليك روحي اجلسي معها..
منار:لا ماعليك منها..
فيصل:لا انا جاني النوم وبكرة وراي صلاة جمعه..
منار:اوكي..براحتك..
فيصل:يلا تصبحين على الف الف خير..
منار:وانت من من اهله...
فيصل:باي..
منار:بباي..

**************************************




نبعد شوي ونروح للي بايطاليا فهد وسارة...اول مكان راحوا له ايطاليا اتوقع انو نص الي يتزوجون يروحون ايطاليا...

الساعه 2 الظهر سارة نايمه وفهد صحى من النوم دخل الحمام واخذ له شاور ..طلع وسارة للحين نايمه...
فهد:سارة..يلا حبيبي قومي..
سارة:....................
فهد:سارة...
سارة:.....................
فهد قرب لها:سوسو..
سارة ما فتحت عيونها بس حست فيه وابتسمت..
فهد:يلا قومي..
سارة ماردت..لانها كانت تعبانه...
فهد:والله طلع نومك اثقل من نومي...
سارة بثقل:قمت..
فهد يستهبل عليها:سارة..سارة..سارة..سارة..سارة..
سارة رفعت نفسها:بس..بس..ازعجتني..
فهد يتريق على سارة:تصدقين شكلك حلو وانتي نايمه....والاحلى كشتك..
سارة:تتريق؟؟
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههه ليش انتي شايفه غير كذا..ترا مافي احد حلو شكله وهو نايم لاتغرك الافلام والمسلسلات..كلها كذب في كذب..
سارة:اسكت بس..
قامت سارة ودخلت الحمام وبدلت ملابسها..ربع ساعه وطلعت من الحمام..
فهد جلس على الكنبه:صباح الخير والاحســاس والطيــبه صبـــاح ما يليق الا بســــــــــــارة..
سارة:صباح النور..
فهد:ياحلو الي نومهم ثقيل والله..وخخ بس..
سارة:ههههههههههههه ترا والله تعبانه حرام عليك,,,
فهد:نوم العوافي...اهم شي ترتاحين...
سارة:الله يعافيك,انت انشالله ارتحت؟؟
فهد :احلى نومه جنب الي تحبه..
سارة:هههههههههههههههههههههه حلوووة..
فهد:شلونك بعد الصياح؟؟
سارة:هههههههههههههههه فهد..
فهد:بس من جد امس صحتي صياح..طيب ليش؟؟
سارة:فهد خلاص عاد..
فهد:لا جد ليش تصيحين متزوجه وحش انتي؟؟بعدين الواحد يصيح شوي ويسكت انتي طول امس وانتي تصيحين..هههههههههههه يا حليلكم يالبنات تضحكون..
سارة:ترا ان ما سكت بصيح..
فهد:لا لا لا اسكت وابلع لساني بعد بس بدون صياح..,يلا شرايك نطلع نروح ناكل لنا شي..وبعدين نشوف عاد وين نروح..
سارة:طيب..
فهد:يلا انا بلبس..وانتي البسي..
سارة:اوكي...

يتبع


..
..
..



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
قديم 13-09-11, 04:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بياض الصبح المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



تـــــــــــابع

..

صحت مشاعل من النوم الستاير مسكرة والغرفة كانت ظلمه فتحت الاباجورة الي جنبها..لفت على جهة خالد وماكــان فيه مسكت الساعه وشافت الوقت كانت وحده ونص...

مشاعل:ماصليت الفجر...اووف راحت علي نومه..استغفر الله..
مشاعل نزلت من سريرها بسرعه ودخلت الحمام وغسلت وتوضت وصلت الفجر والظهر..
طلعت من الغرفة والبيت هادئ كالعادة خالد ماكن موجود...
بس خلصوا صلاة من زمان..اكيد في بيت اهله..رجعت مشاعل غرفتها وبدلت ملابسها وراحت لبيت اهل خالد...
دخلت مشاعل البيت وراحت الصاله وكانوا كلهم جالسين ..خالد وابوه وامه..
مشاعل:السلام عليكم..
كلهم:وعليكم السلام...
ام خالد وقفت لمشاعل:هلا والله.
مشاعل:هلا وغلا..شخبارك خالتي؟انشالله بخير؟
ام خالد:بخير..انتي شخبارك؟؟وشخبار الاهل؟؟وعمتك؟؟
مشاعل:الحمدالله بخير..
ام خالد:شخبار العرسان؟؟
مشاعل:الحمدالله...
ام خالد:سافروا؟؟
مشاعل:اييه امس ..
ام خالد:يرجعون بالسلامه..الله يوفقهم انشالله..
مشاعل:انشالله..
السواليف كانت بين مشاعل وام خالد..اما ابو خالد وخالد مستمعين..
ابو خالــد:استأذن انا... مجتمعين عيال عمي وبروح لهم...
ام خالد:اذنك معك..
مشاعل:مع السلامه..
خالد:سلملي عليهم...
ابو خالد:انشالله..
راح ابو خالد وبعده ام خالد راحت تسوي كم مكالمه...ومابقى الا مشاعل وخالد..
مشاعل قامت من مكانها وجلست جنب خالد...
مشاعل وهي حاطه يدها على كتفه:شخبارك؟؟
خالد ابتسم:طيب..
مشاعل:ليش ما قومتني الفجر؟؟
خالد:انا بعد ما قمت راحت لي نومه..
مشاعل:ليش ماقومتني افطر معاك؟؟
خالد:شفتك نايمه وشكلك تعبان ما حبيت ازعجك..
مشاعل:حبيبي وش فيك؟؟
خالد: راسي بينفجر من الشغل..
مشاعل:وش رايك نطلع؟؟
خالد:لا مالي خلق..
مشاعل:من زمان ما طلعنا..
خالد:وش المتعه اذا طلعتي؟؟
مشاعل:تغير جو..
خالد:لا معليش مرة ثانيه..
مشاعل:طيب..
خالد:شخبار سارة وفهد؟؟
مشاعل:طيبين..
خالد:الله يوفقهم..
مشاعل:اميين..
خالد:سارة وفهد زواجهم تقليدي؟؟
مشاعل:تقليدي؟؟كل الزواجات تقليديه..
خالد:لا اقصد كان يحبها قبل؟؟
مشاعل:لا طبعاا وين عايشين احناا...
خالد:والحين كيف؟؟
مشاعل:يموت فيها..
خالد:اهاا...
مشاعل:غريبه ليش تــسأل؟؟
خالد:لا بس...
مشاعل:انت بستافر؟؟
خالد:وش عرفك؟
مشاعل:شفت اليوم جوازك على الطاوله..
خالد:بسافر هولندا..عندي شغل..
مشاعل:وانا اخر من يعلم كالعادة...
خالد:يهمك يعني؟؟
مشاعل وهي مستغربه:اكيــــد يهمني..
خالد:طيب قلت لك وش فرقت معاك تعرفين الحين والا بعدين؟؟؟
مشاعل:يمكن انت ماتفرق معاك بس انا تفرق...,متى؟
خالد:بعد ثلاث ايام..
مشاعل:اهاا..
بعد سكوت ..
مشاعل:أبـوي يقول انك جيت الزواج ربع ساعه وطلعت..
خالد:اييه وايش المشكله؟
مشاعل:خالد انت مو من المعازيم تجي ربع ساعه وتطلع..المفروض تجلس وتستقبل بعد..
خالد:ابوك موجود وعمانك وخوالك يستقبلون..بعدين الي متزوجه اختي والا اختك..
مشاعل:لاانا مااقصد..بس انت لازم تدري ان اهلي اهلك..
خالد:مشاعل الموضوع بايخ عندك شي غيره قوليه ما عندك اسكتي..
مشاعل تنرفزت:انا برجع للبيت..
خالد ببرود:مع السلامه...
مشاعل بصيغة استفهام:وانت وش تجلس تسوي هنا؟؟
خالد:بجلس مع امي..
مشاعل:امك مو في..
خالد:الحين بتجي..
مشاعل:طيب..براحتك..
رجعت مشاعل لبيتها وكانت متضايقه من تصرفات خالد الي صارت ممله..بيتمون سنتين متزوجين وهو على نفس الحاله... بس اتوقع مشاعل تعودت عليه وعلى حركاته...واتوقعبعد انو للحين عندها امل انها تغيره..ليش لا كل شي جايز...
جلست مشاعل تقريبا ساعة ونصف تنتظر خالد يجي بس ماجا وبعد صلاة العصر كلمت عليها ام خالد عشان تجي تتغدى بس مشاعل ما راحت...
جلست مشاعل تنتظر وتنتظر بس بدون فايده...وبعد صلاة المغرب راحت مشاعل تشوف خالد وينه..
دخلت البيت وماكان فيه احد...طلعت فوق ومثل ماتوقعت نايم بغرفته..دخلت مشاعل عليه..
مشاعل:خا...(سكتت مشاعل وقررت انه تسفهه وترجع لبيتها..)
رجعت مشاعل لبيتها..وبعد نصف ساعه تقريبا...رجع خالد البيت...
دخل لاسلام ولاكلام راح لغرفته دخل الحمام وبعدها بدل ملابسه وطلع...
مشاعل وهي توقف:بتطلع؟؟
خالد:اييه..
سحب خالد علبة السجاير من الطاولة واخذ له وحده ودخل الباكيت جوا جيبه..وحط السيجارة بفمه وولعها...
مشاعل كانت تناظره وتناظر كل حركه يسويها..
خالد:ليش كذا تناظرين؟؟
مشاعل:عاجبني..
خالد:ههههههههههههههههه...
مشاعل:ليش تضحك..انا اقول الصدق..
خالد ما عرف وش يرد..واكتفى انه يبتسم...
خالد:تبين شي؟؟
مشاعل:لا سلامتك...انا بروح بيت اهلي..
خالد:اوكي..
مشاعل:توصلني؟؟
خالد:مو على الطريق بيت اهلك..
مشاعل:واذا مو على الطريق..
خالد:من صغر الرياض يا مشاعل...
مشاعل:بتروح عند احمد؟
خالد:اييه..,يلا مع السلامه..
مشاعل:مع السلامه...
><
><
><
><
><
دخلت مشاعل بيت اهلها وفصخت عبايتها وعلقتها وراحت لصاله كانت في عمتي فوزيه وريما..
مشاعل:أهلــين..
فوزيه:هلا والله..
مشاعل:شخبارك عمتي؟
فوزيه:الحمدالله...انتي شخبارك؟؟
مشاعل تنهدت:الحمدالله..
فوزيه:ماعجبتني الحمدالله حقتك..
مشاعل ما علقت على كلام عمتي..
مشاعل:ريما شخبارك؟؟
ريما:كويسه..انتي كيف حالك؟
مشاعل:كويسه..,الا وين البنات؟؟
فوزيه:منار تذاكر ونورة تلقينها بغرفة رسمها...
مشاعل:يا حبيلها نورة مبسوطه بالغرفه..مصدقه انها رسامه...(ماقلت لكم انو عندي غرفة ارسم فيها بس.. كان حلمي من يوم وانا صغيرة وابوي حقق لي هالحلم..)
فوزيه:الا يهبل رسمها..بسم الله على قلبها...
مشاعل: عطينا شوي من هالحب ..,وابوي؟؟
فوزيه:طالع..,شخبار خالد؟؟
مشاعل:طيب..
فوزيه:من زمان ماشفناه..
مشاعل:الشغل مقطعه..والا هو ما يطلع من البيت..
><
> <
> <
> <
> <
> <
> <
> <
><


بالسيارة خالد وأحمـد صديقه...احمد وخالد مثل الاخوان واكثر واتوقع ان خالد مايعرف الا احمد...خالد مو اجتماعي وعلاقاته محدوده..

أحمد:اعلنت خطبتي..
خالد:بالبركه...
أحمد:الله يبارك فيك..
خالـد:الله يعينك على الزواج..
احمـد:الزواج انشالله حلو..
خالد:المشكله حنا قبل ما نتزوج..ماندري اننا بنعيش طول عمرنا مرتبطين...
أحمـد:ههههههههههههههههههههه ايه والله..تصدق ما فكرت فيها ذي قبل..
خالد:انا احكي من جدي..يعني الواحد الزواج لاحق عليه والبنات كثر التراب..بس مدري ليش العجله..
أحمـد:شكلي بهون..
خالــد:احسن لك..
احمد:هههههههههههههه من جدك انا ماصدقت خطبت ارجع اهون..
خالد:ياناس ياعالم الزواج مو حلو..
أحمد:بالعكس يا خالد..الزواج استقرار..ارتباط..بس انت مو مقتنع بالي متزوجها لكن لو انك متزوج الي تبيها كان قلت كلام غير كذا..
خالد:يمكن...
احمد:مو يمكن أكيد..
خالد:لي سنيتين متزوج وكأن لي عشرين سنه..
قطع كلامهم جوال خالد كان يرن ...
احمد:جوالك..
خالد:لا مو جوالي..


nota


احمد:الا بس شكله

طلع خالد جواله من جيبه...
خالد تنح شوي بالجوال..
احمد:وش فيك؟؟
خالد:اليوم عيد ميلادها..
احمد:مين؟؟
خالد:لميس..
(خالد كان يكلم وحده ويحبها ولكن اهله رفضوا انه يتزوجها لانها مو من مواخيذهم..واجبروه على الزواج من مشاعل..)
احمد سكت وماعلق..الموضوع قديم ومن زمان ماحكوا فيه..
خالد:اكلم والا ارسل مسج...
احمد ناظره بطرف عينه وبلهجة جديه:اعقل بس...
خالد:وشو اعقل بس؟؟
احمد:استح على وجهك..تكلمها وانت متزوج..بعدين افرض انها مخطوبه والا متزوجه..
خالد:لا لا مخطوبه ولا متزوجه..
احمد:وش عرفك؟؟
خالد:اجيب اخبارها..
احمد:ومن مين انشالله؟؟
خالد:مشاعل..
احمد تنح شوي:اييييييش؟؟
خالد:اييه مشاعل تعرفها..
احمد:ومشاعل تعرف انك تعرفها؟؟
خالد وهو عاقد حواجبه:لا طبعا..
احمد:اجل شلون تجيب اخبارها؟؟
خالد:مشاعل تشوف لميس بجمعاتهم..لانها صديقتها من ايام المدرسه..
أحمد:مسكينه مشاعل..مظلومه معاك..
خالد:انا هذا الي معذبني...هي تحبني وانا مااحبها...
أحمد:ماكنت اتوقع ياخالد ان قلبك حجر لهدرجه..
خالد ناظر احمد باستغراب:وش تقصد؟؟
أحمد:متزوج وما تحب زوجتك..تحب وحده ثانيه وغير كذا تجيب اخبار الي تحبها من زوجتك وغير كذا تعاملك معها....انت عارف شلون..
خالد سكت وماحاول يرد ولا يناقش بذا الموضوع...لانه ماعنده شي يقوله...
أحمد:وين تبي نروح؟؟
خالد:الي تبي..
احمد:قهوة المساء؟
خالد:اييه.اي شي..
بوقتها رن جوال خالد..وكانــــــــــــت لميس...(طبعا لميس الي يكملها خالد قبل لايتزوج اختي..)
خالد لما شاف الاسم تنح..
خالد:احمد لميس..
خالد:ارسلت لها مسج؟؟
خالد:ايه..
احمد بعصبيه:غبي..متخلف
خالد :اووص اوص برد من زمان ما سمعت صوتها..
خالد:الوو..
لميس بدون مقدمات:مين؟؟انا جاني مسج قبل عشر دقايق..
خالد:لميس؟؟
لميس:ايه نعم..
خالد:انا خالد..
لميس:ادري...
خالد:ليش تسألين مين؟؟
لميس:مو هذا موضوعنا...انت الحين متزوج على مااعتقد..
خالد بصيغة استهزاء:ايه..متزوج..
لميس:قلتها بلسانك متزوج..م..ت..ز..و.ج يعني في حرمه بحياتك يعني عايش مع وحده..وغير كذا اعتقد انك تعرف مين زوجتك؟؟ الي سويته اعتبره خيانه لصديقتي..اذا انت ترضى تخونها انا ماارضى اخونها..مع السلامه..
خالد:لميس لحظه..
لميس قفلت الخط بدون ماتنتظر الرد..
خالد تنرفز من كلام لميس..
احمد:وش قالت؟؟
خالد:هي الحين على بالها اني بكرهها؟؟انا اموت فيها..
احمد:عطتك كلام؟؟
خالد:زي السم..بس سمعت صوتها..سمعت صوتها يااحمد من سنتين ما سمعت صوتها...سنتين يا احمد..آآآآآآآآآآه بس.. قلبي يحترق يا احمد...ومااحد حاس بالي فيني..
احمد:لهدرجه؟؟
خالد:انا مبسوووووووووووووووووووط احبها..احبها يا ناس..
احمد:خالد اعتقد بسنتين المفروض انك تنسى ..وهالحب يخف..لا تبالغ ياخالد وتحسسني اني قاعد مع مراهق ما يعرف هو وش يقول..
خالد:احمد لو اني انا الي تركتها..كان تقدر..تقول كذا..بس انا انغصبت عشان اتركها..وغير كذا انجبرت على الزواج..يعني لما خطبت امي جت قالت لي..ماتتصور شلون انا مشتاق لها...انا عارف انها تحبني لو انها نستني ماكان اتصلت هي اتصلت وتبي تسمع صوتي لكن ما كان عندها حل الا انها تهاوش...لميس واعرف حركاتها..اخخخخخخ بس
احمد ناظر خالد بطرف عين وعصب و ضاق صدره وسكت وماعلق ولا حب يسال اكثر من كذا...
طول الطريق وحتى لما وصلوا للقهوة خالد هو الي كان يحكي..وكان يحكي عن لميس..خالد اليوم حس انه سوا شي مو سهل بحياته..


><><

على الساعه عشر ونص كلم خالد على مشاعل...
مشاعل:هلا..
خالد:هلا والله.,شخبارك؟؟
مشاعل:تمام..
خالد:وينك؟؟
مشاعل:في بيت اهلي..
خالد:طيب انا ربع ساعه واكون عندك..
مشاعل:ليش؟؟
خالد:وشو ليش؟؟بمرك ونطلع..
مشاعل:صدق؟؟
خالد:هههههههههههههههه ايه صدق..
مشاعل وهي مبسوطه:يلا انتظرك..
خالد:بااي..
:وش يبي؟؟
مشاعل:بيمرني ونطلع..
منار:وش عنده زوجك؟؟
:هههههههههههههههههههههههه..
فوزيه:منار..عيب..
منار:ميشو لا تزعلين بس غريبه..
مشاعل ماردت عليهم وطلعت فوق لغرفة سارة وحطت شوي مكياج..ولبست عبايتها وجلست تنتظره بالصاله..
منار:وين بتروحون؟؟
مشاعل ناظرتها بطرف عين ولفت..
منار:ميشو سوري والله سوري..بليز لا تزعلين..
رن جوال مشاعل وكان خالد..
مشاعل سلمت على عمتها وطلعت..
مشاعل وهي تفتح باب السيارة وتجلس:شخبارك؟
خالد:تماااااام..
مسك خالد السيجارة وولعها وشغل المسجل وحط اغنية طلال مداح..



أحبك لو تكون حاضر...أحبك لو تكون هاجر...ومهما الهجر يحرمني راح امشي معاك للآخر...

أحبك حب خلاني أبيع الدنيا من أجلك وبكرة لو تعود ثاني أخلي الغالي يرخصلك...
أحبك لو تحب غيري وتنساني وتبقى بعيد عشان قلبي بيتمنى يشوفك كل لحظه سعيد...
أحبك كلمه معناها حياتي وعمري في يدك يهون عليك تنساني وأنا صابر على ظلمك...
سنين وسنين وأنا صابر وراح أصبر كمان وكمان وبحر الشوق يلعب بي الين أوصل لشط أمان...

خالد:وين تبين نروح؟؟

مشاعل:الي تبي..
خالد:روما؟؟
مشاعل:اييه..
خالد:واذا صار زحمه نروح بيزا روما..
مشاعل:الي تبي..
خالد كان مبسوط ورايق...ومشاعل على نياتها..

************************


يوم الاثنيــن...الســاعه 10:30 الليل.. عبدالاله بالمكتب قدامه اوراق ولاب توب قدامه مفتوح والتليفون بيده يخلص من مكالمه ويبدا بمكالمه..
رن جواله وماكان طالع الرقم لان الاتصال دولي..جا في باله انها سارة ورد على طول..
عبدالاله:الوو..
الصوت ماكان صوت سارة كان صوت رجولي..
سلطان:هلا والله..
عبدالاله:هلا بك..مين معي؟؟
سلطان:سلطان عبد الرحمن..........
عبدالاله:هلا والله بولد اختي هلا
سلطان:هلا بخالي..شخبارك..وشخبار البنات وكيف الشغل؟؟
عبدالاله:الحمد الله بخير..انت شخبارك لا تكلم ولا تسلم ومانعرف اخبارك الا من فوزيه..
سلطان:تعرف .....الشغل..
عبدالاله:مو عذر..بس بمشيها لك...خير عسا ماشر ليش متصل؟؟
سلطان ماكان عارف شلون يبدى وحكيه كان ملخبط وهو مايبي يحكي انجلش مع خاله:امممممممممم..
عبدالاله:احكي بالي يرحيك اتلكم معاي بلغتك..
سلطان : انا قررت ارجع لسعوديه..
عبدالاله باستغراب:انت صادق؟؟
سلطان:من وفاة ابوي وانا افكر..انا مليت..
عبدالاله:والله يا سلطان انا ابيك تجي اليوم قبل بكرة..بس ترا الي يتعود يعيش برا السعوديه صعب يتاقلم..وخاصه انك ما جيت لسعوديه الا كم مرة..
سلطان:لا لا..انا..خلاص بجد ابي اجي وانا خليت واحد يدور لي بيت عندكم بالرياض..انا قلت يعني بالبدايه عالاقل يكون عندي بيت عند اهلي استقريت والا مااستقريت...
عبدالاله:ان ما شالتك الارض تشيلك عيونا..البيت خليه بعدين..
سلطان:تعرف الواحد لازم يصيرعنده بيت ..
عبدالاله يقاطعه:لا لا ابدا بيتي مفتوح لك..وانت تعرف ياسلطان يوم المنى الي نشوفك فيه عندنا..
سلطان:يصير خير..انشالله..ياخالي انا ما قلت لامي..قلت اقولك اول..
عبدالاله:لو عرفت امك يمكن تطير من الفرحه..سلطان عندنا..ولا بالاحلام كنا نفكر فيها..والشغل شلون؟
سلطان:بخليه مثل ماهو وانت تعرف عندنا نشاطات بالسعوديه اما الشغل صعبه اني انقله وانا خمسه بالميه افكر اني استقر...
عبدالاله:عين العقل الي سويته..لازم تجي عند امك..امك تموت فيك يا سلطان...,ومتى ناوي تجي؟؟
سلطان:شهر..اقل شي يعني على حسب..
عبدالاله:اسبوعين وتعال..شهر والا شهرين كثير..
سلطان:شهر كويس..
عبدالاله:الله يسهل انشالله..احلى خبر سمعناه والله..,الحين ابيك تكلم امك قبل لااكلمها..
سلطان:انشالله..يلا مااعطلك عن شغلك..نشوفك قريب انشالله..
عبدالاله:انشالله..وترا السكن عندنا من الحين اقولك..
سلطان:انشالله..
عبدالاله:مع السلامه..
سلطان:ببااي..
قفل سلطان من خاله وكلم على امه...
><
><
><
><
><

خالد كان يلبس ومشاعل تحط له اغراضه..الي ما حطها..

مشاعل:وش بعد تبيني احط؟؟
خالد:خلاص كذا اغراضي كامله...اييه ماكينة الحلاقه..
راحت مشاعل وجابتها وحطتها بالشنطه..
مشاعل:ترا حطيتها بالجيب..
خالد وهو قدام المرايا كان يمشط شعره:اوكي..
وقفت مشاعل وصارت جنبه مسكت العطر وحطت له..
خالد:اييه صح العطر..حطي بالشنطه..
مشاعل:طيب..
خالد:كذا اغراضي كامله..
مشاعل:كم يوم بتقعد؟؟
خالد:اربع ايام خمسه ايام..
مشاعل:اهاا..
خالد:مو كثير..
مشاعل:الا كثير..
خالد:ماراح تشتاقين لي..
مشاعل:لو تغيب يوم عني اشتاقلك..
خالد ابتسم لها..
مشاعل:وانت؟؟
خالد يسوي نفسه مو فاهم:انا ايش؟؟
مشاعل:ماراح تشتاق لي؟؟
خالد يغير الموضوع:خلينا من هالحكي الفاضي..ويلا انا الحين لازم اطلع المطار..بروح اسلم على امي وابوي..
مشى خالد وترك مشاعل..
مشاعل:وانا..
خالد بدون ما يلف:انتي ايش؟؟
مشاعل:ماراح تسلم علي؟؟
خالد:وش رايك يعني؟؟
مشاعل تضحك...
نزل خالد ومشاعل معاه..وعند الباب الداخلي لبيتهم..
مشاعل وهي تحط يدينها على كتفه:بتوحشني..
خالد وهو يحب راسها:مع السلامه..وانتبهي لنفسك واول مااوصل بكلمك..
بعد خالد عن مشاعل شوي..
مشاعل:هذا سلامك..يعني..
ابتسم خالد..على كلام مشاعل..
قربت مشاعل وضمته وباست خده..
وخالد كان جامد ما علق ولا حتى بادل مشاعل هالشعور...
خالد:يلا مشاعل مع السلامه..
مشاعل:كلمني اذا وصلت..وانتبه لنفسك..توصل بالسلامه انشالله..
خالد:الله يسلمك..
طلع خالد وترك مشاعل موقفه بنفس مكانها..بعد دقايق راحت مشاعل وسكرت شنطتها هي الثانيه عشان تروح بيت اهلها...
<>
><
<>
><
<>


منار بغرفتها منسدحه على السرير وكانت تكلم صاحبتها...قفلت منها ودخلت الحمام توضت عشان تصلي العشا..

دخلت عليها وهي تصلي...وبعد ما خلصت.
:تقبل الله..
منار:منا ومنكم..
:امشي ننزل تحت عند عمتي..
منار:انزلي انتي الحين انا الحين جايه وراك..
:ليش؟؟
منار:فيصل اليوم ما كلمني غريبه..والحين الساعه 10:00..
:ليش واجب والا فرض تكلمينه؟؟
منار:نورة بلا استهبال..
:لا احكي من جدي..مو لازم كل يوم..
منار:انا خايفه فيه شي..
:لا ما فيه شي..الشغل بس..
منار:لا لا..
:كلميه..
منار:موبايلي مفصول..
:تلقين جوالي بغرفتي..(بيني وبينكم كسرت خاطري..)
منار:يا حبيلك مرررة شكرا..
:ولو..حاضرين..,بس بسرعه انزلي لاتطولين معاه مااحب ادنس جوالي بالمنكر...
منار:من عيوني..ومنكر في بطنك...
طلعت من الغرفة ونزلت تحت ومنار راحت تجيب جوالي من غرفتي..جابت الجوال ورجعت غرفتها..وكلمت عليه..
على اخر رنه رد فيصل..
منــار:الــو..
فيصل بصوت تعبان:هلا.
منار:فيصل ليش كذا صوتك..
فيصل:منوري..شخبارك؟؟
منار:تمام..انت شخبارك ليش كذا صوتك؟؟
فيصل:فلو..على السرير مرة تعبان..
منار:بسم الله عليييييييك...ماتشوق شر..
فيصل:الشر ما يجيك..
منار:انا قلت فيصل ما يسويها وما يكلمني..
فيصل:توني بكلمك..القلوب عند بعضها..
منار:رحت الدكتور؟؟
فيصل:لا..
منار:وليش انشالله؟؟
فيصل:بس..
منار:فيصل روح للدكتور عشاني..
فيصل:ماراح يسوي لي شي..
منار:الا يعطيك دوا يخفف عنك شوي..
فيصل:جنبي مصنع برتقال وليمون..
منار:لا يا فيصل الفلو..مو برتقال وليمون..لازم علاج.
فيصل:طيب..انتي تعالي وديني..
منار:هههههههههه ...
فيصل:لو تجين اروح..عشانك..
منار:وين اخوك يوديك؟؟
فيصل:عندي..
منار:قله منار تقولك وديني الدكتور..
فيصل يكلم اخوه:فراس منار تقولك ودني للدكتور..
فراس:ههههههههههههههههههههه...الله لنا..
منار:فيصل اخليك الحين وبليز روح الدكتور..
فيصل:لا..لا لا..
منار:وشو؟؟
فيصل:لا تقفلين..
منار:وعدت نورة وبعدين هذا جوالها..
فيصل:اكلمك الحين على جوالك..
منار:بتزعل علي نورة..
فيصل:اختك ذي لازم لها صرفه شرايك ازوجها فراس عشان نفتك منهم الاثنين..
منار:ههههههههههه..ورا مانتزوج احنااحسن ونفتك منهم..
فيصل:انشالله..قبلهم احنا..
منار:طيب بس انا من جد لازم ااقفل..بروح اجلس مع نورة وعمتي..
فيصل:طيب..
منار:يلا انا اذا بغيت انام برسل لك مسج من جوال نورة عشان تكلم..


فيصل:لا انا بنام..
منار:طيب..
فيصل:يلا باي..
منار:باي..

قفلت منار من فيصل ونزلت تحت..راحت الصاله ماكان فيها احد وجت عندي بغرفة الرسم..

منار:نويير وين عمتي؟


مارديت وكنت مندمجه بالرسم...
منار:وصمممخ..ردي..
:هاا..؟
منار:وين عمتي؟؟
:اييه..تكلم...,غريبه قفلتي بسرعه..وليش انشالله مااتصل عليك؟
منار:حراام تعبان..
بلهج كنت اتريق فيها:ياحياتي..
منار:لا تتريقين..
:كيفي..
منار:جعل انشالله رسمتك تخرب..
مارديت..وقمت أغني وكملت رسمي..
منار:ابوي جا؟؟
:لا..
دخلت ريما بوقتها...
ريما:منار تشرحين لي العلوم؟؟
منار:لا لا انا مااعرف..,اسالي الرسامه ..
: انا قاعده ارسم...والا اقولك تعالي انا اشرح لك..امشي نروح الصاله..
جت ريما وجلست ومدت لي الكتاب..
مسكت الكتاب وجلست اقرا:هذي سخافات..ماعليك بس لاتذاكرينها..
ريما:لا لا نورة بعدين الاستاذة تهاوشني..
:اذا قالت لك شي قولي نورة قالت لي لاتذاكرين..
ريما:نوري والله الاستاذه تهاوشني...
:هاوشيها اذا هاوشتك..
ريما:بعدين تطردني برا الفصل..
:اطلعي برا واقعدي دوري..وبعدين ارجعي قولي خلاص كتبت مخالفه..
ريما والعبرة خانقتها:مااقدر..مااقدر..
منار:نورة لاتقعدين تلعبين بعقل البنت..يا ذاكري لها والا مشاعل الحين تجي وتذاكر لها..
ريما وهي تسحب الكتاب مني:خلاص مشاعل تذاكر لي..
:احسسن..بعدين في وحده تجي الساعة 10ونص تقول ابي اذاكر انتي لو شافك ابوي.....
بوقتها دخلت مشاعل..
مشاعل:السلام عليكم..
انا ومنار:وعليكم السلام..
رحت عند مشاعل وسلمت عليها:سافر زوجك مسكينه..
مشاعل:نورة عااد..
:مسكينه..انا ومنار اتفقنا انك تجلسين عندنا بس لكل ليله الف ريال..
مشاعل:وخري عن وجهي بس..وين عمتي؟؟
:تكلم..رجلي..
مشاعل:هههههههههههههههههههه..نورة استحي على وجهك..
:مافيها شي...بعدين انا استهبل...
منار بخوف وهي عاقده حواجبها:اسكتوا اسكتوا..مو هـذا صوت عمتي تصارخ؟؟
مشاعل:اييه والله..
رمت مشاعل شنطتها ولاشعوريا كانت تركض..نورة ومنار وراها...
فوزيه:يابنااااااات تعالوا بسرررعه....
مشاعل وهي تاخذ نفسها:عمتي...وش..فيك؟؟
وانا ناظر عمتي وعصبت منها :كل هالصراخ وانتي ما فيك شي..
منار:عمتي روعتينا..وليش تصيحين؟؟
فوزيه وهي تصيح:سلطااان...
قاطعتها:ماات؟؟
منار:هوو هوو نوير..
فوزيه:الله لا يقوله اعوذ بالله..
مشاعل:عمتي و شفيه اجل؟؟
فوزيه وهي تمسح دموعها:بيجي..الرياض..
صرنا كلنا نشوف عمتيمومصدقين الي تقوله..وفجاة قمنا نصارخ..
رحت اضم عمتي:واخيراا..ياعمتي..الي طول عمرك تحلمين فيه بيجي..
فوزيه:ولدي..وزوجك..
كلنا:ههههههههههههههههههههههههه
:لا لا هذي المناسبه يبيلها احتفال..لا لا انا مو مصدقه..
منار:طيب متى؟؟
فوزيه:يمكن بعد اسبوعين..
مشاعل:وكم بيجلس؟؟
فوزيه:مدري بس يقول افكر استقر..
كلنا بصوت واحد قمنا نصارخ
فوزيه:انا ما بعد صدقت..رشوا علي مااي..
:يعني في امل يستقر..لا لا لا مااصدق..
فوزيه ورجعت تصيح:اييه..انشالله..
:لا لا مااصدق..
فوزيه:هو قالي اني بشتري بيت بالرياض..بس عبدالاله قاله وما تسكن في بيت وبيتي موجود..
:يعني بيستقر اذا كان شاري بيت ؟
فوزيه:والله اني ماادري...
مشاعل:خبر يفرح...الله يديم علينا هاالاخبار..
ريما:يااااااااااااي اخيرا بيجي سلطان..
عبدالاله:واخيررا لقيتكم...
فوزيه:عبدالاله..
قامت عمتي وضمت ابوي:واخيرا بيجي ولدي..
عبدالاله:كنت دايما اقولك بيجي اليوم الي بيرجع فيه..
فوزيه وهي تصيح:وش بيصبرني انا اسبوعين..
عبدالاله:صبرك هالسنين ما تصبرين اسبوعين..
فوزيه:لا والله ما اصبر..هالاسبوعين..غير..غير..
عبدالاله:يالله الحمدالله...وترا اول كان شهر...
فوزيه:مهبول هو..كان اموت قبل لا يجي..
عبدالاله:هههههههههههههههههههه..
><><><><><

في باريس..شارع الشانزليزيه..الساعه 12لليل..فهد وسارة كانوا يمشون..

سارة وهي ماسكه يد فهد:تصدق اشتقت للرياض..
فهد:اشتقتي للرياض والا لاهلها.؟
سارة:وش رايك يعني؟؟
فهد:هههههههههههههههههههههههههههه...لسا باقي اسبوعين..
سارة:الحين صار لنا يمكن 12 يوم...
فهد:ماكلمتي اهلك اليوم؟؟
سارة:لا..
فهد:برررد..بس حلو الجو..
سارة:بس مو برد برد..يعني بريد..
فهد حط يده على كتف سارة وقربها له:يا شينها باريس هاديه..ماتعودت اجيها بوقت مو اجازة..
سارة:بالعكس..حلوة.. رايقه..بعدين مو هاديه..
فهد:جوعااااان..تبين نروح نتعشى؟؟
سارة:اييه..
فهد:لا اصبري مو الحين...
سارة:ليش؟
فهد:لانك مو جوعانه..وانا بصراحه ما عندي استعداد اروح اكل وانتي تتفرجين علي....متى ما جعتي ومتى ما سمعت صوت بطنك بروح اعشيك..
سارة:ههههههههههههههههههههه..فهد..
فهد:والله مااروح الا اذا سمعت صوت بطنك..
سارة:والله جوعانه..
فهد:طيب..طيب..انا مو جوعان اصبري ساعه بس ونروح..
سارة:براحتك..
فهد:شفتي شفتي انك مو جوعانه..
سارة:ههههههههههههههههههههه..بلشت فيك..
فهد:تعبتي؟؟
سارة:لا..
فهد:كويس..,تعرفين ودي احضر حفلة لمحمد عبده..
سارة:مااتوقع فيه حفلات الحين..
فهد:لا مافي..
سارة:ماجعت؟
فهد:انا ميت جووع..بس انتظرك..
سارة:بتقعد تنتظر بطني..اجل ما راح تاكل..
فهد:معليش..ودي احطك قدام السفرة واشوفك تاكلين وتاكلين..
سارة:ههههههههههههههههههه..
فهد:يعني انتي تستحين؟؟
سارة:استحي من مين؟؟
فهد:من ولد الجيران..
سارة:ههههههههههههههههه..لا مااستحي بس انا كذا مااكل..
فهد:تبين ايس كريم؟؟
سارة:اييه..
فهد وقف عند محل الايس كريم..
سارة:انا ابي..
فهد يقاطعها:توفي..بس هالمرة بعطيك شوكليت..
سارة:لا مااحبه..
فهد:مجنووووووونه..يجنن..
سارة:لا ماابي مااحبه..
فهد:طيب..احسن..
شرا فهد الايس كريم وعطى سارة حقها ورجعوا يمشون..بوقتها رن جوال سارة..
سارة وهي تمد الايس كريم لفهد:امسكه امسكه..
طلعت سارة جوالها وكانت مشاعل.
سارة:اهلييييييييييييييييين..
مشاعل:هلا والله وغلا..شخبارك؟
سارة:الحمدالله...انتي شخبارك؟؟
مشاعل:الحمدالله..شخبار فهد؟؟
سارة:طيب..
فهد:سوسو ايس كريمك بيموع...
سارة:شخبار ابوي وعمتي ونورة ومنار وريما؟؟
فهد:انا لو بسال عن كل اهلي كان ما خلصت الا بكرة..
مشاعل:الحمد الله طيبين...
سارة:وخالد؟؟
مشاعل:طيب..اليوم سافر..
سارة:وش اخباركم بعد؟؟
فهد:سوسو ايس كريمك بدا ينقط..بسرعه الحسيه..
سارة طنشت فهد..
مشاعل:عندي لك خبر..يجنن..
سارة:وشو؟؟
مشاعل:سلطان ولد عمتي بيجي الرياض..
سارة وهي تنطط:امااااااااااااانه...
فهد تنح بساره:سوسو وش فيك تناقزين بسم الله عليك؟؟هذا تعبيرات الفرح؟؟
سارة:فهد اسكت..,ومتى بيجي؟؟
مشاعل:يمكن بعد اسبوعين..
سارة:لا..لا ..لا مااصدق..وعمتي كيف؟؟
مشاعل:مبسووووووووووووطه وماهي مصدقه..واليوم سوينا حفله لما عرفنا...
سارة:طيب كم بيجلس؟؟
مشاعل:يمكن يستقر..
فهد:ايس كريم..ايس كريم..سوسو ايس كريمك..
سارة:ماابيه..انت كله بالعافيه..
فهد:انتظرك انا... يسلم عليك..
سارة:بيستقر طول العمر؟
مشاعل:يمكن...
فهد:اييه طول العمر..هههههههههههههه
سارة بعدت عن فهد وصارت تمشي بلحالها..
مشاعل:طيب سوسو يالله اخليك.وسلميلي على فهد..
سارة:انا بعد شوي بكلم عمتي..وسلميلي عليهم كلهم..
مشاعل:انشالله...يلا مع السلامه..
سارة:بااي..
لفت سارة لفهد وهو ما سك الايس كريم ياكل من هنا شوي ومن هنا شوي..
سارة:فهد ايس كريمي..
فهد:والله مااحد قالك تكلمين بعدين لي ساعه وانا اقولك ايس كريم ايس كريم وانت سافهتني..,مين الي بيجي؟؟
سارة:سلطان ولد عمتي..
فهد:الي بامريكا؟؟
سارة:اييه..تخيل.ماني مصدقه نفسي..ماقد جا السعوديه الا كم مرة..
فهد يتريق على سارة:بيجلس طول العمر؟؟
سارة:تتريق...انت ووجهك..,اييه يمكن..
فهد:ههههههههههههههههههههه..يا حليله...
سارة:ابي ايس كريم..
فهد:طيب بس اخلص واروح اشتري لك..
سارة:معاك ايس كريمين متى بتخلص؟
فهد:هههههههههههههههههههههه..طيب روحي روحي..
راحت سارة وشرت لها ورجعت لفهد وكان مخلص ايس كريم واحد وباقي واحد..
سارة:مشالله..مشالله..امداك؟؟
فهد:اييه الاكل وش يبيله؟؟
سارة:تعرف لو انا بس اسمع بواحد ياكل اكلك كان قلت هذا يمكن ما يدخل من الباب..بس مشالله مشالله عيني عليك باردة..
فهد:ههههههههههههههههههههه...قولي بالعافيه..بعدين ترا انا طبيعي الا شوي..انتي الي مو طبيعيه..
سارة:لا والله...
فهد:اييه والله..
سارة:اسكت بس..
فهد:طيب..بسكت..تامرين امر...
قربت سارة لفهد ومسكت يده...
فهد كان ساكت وماتكلم ولا كلمه..
سارة كل شوي تلتفت له تناظره وهو مو معبرها...
سارة بعد فترة قصيرة:فهد...
فهد:................
سارة:فهودي....
فهد:............
سارة:دودي...
فهد مارد وقاعد يغني..ومطنشها..
ساره:فهيد وصمخ...
فهد:تكلميني؟؟
سارة:لا ولد الجيران...
فهد:اييه صح نسيت انه جاي معنا...
سارة:فهد عااد...
فهد:انتي قلتي اسكت..
سارة:طيب خلاص لا تسكت..
فهد:يا سلام وانا على كيفك اِسكت..أسكت..تكلم ..أتكلم..
سارة:فهد عاد بلا سخافه...
فهد:انا الحين السخيف...طيب..
سحب فهد يده من يد سارة وصار قدامها بخطوات..
سارة بصوت عالي:فــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــ د..... طق راسك بالي تبي...وازعل
فهد:بعد أطق راسي..
سارة وهي تمشي بخطوات اسرع وصارت وراه بالظبط دفته بيدها...
فهد:بعد تضرب...عشنا وشفنا...
ويسرع فهد خطواته...
سارة:فهد ترا الاوتيل هنا والله ان ما عقلت برجع...
فهد:ارجعي...
سارة عصبت:طييييييب..اوريك...يافهد...ورجعني الرياض بعد...
لفت سارة وراحت عند الزباله ورمت الايس كريم وكملت مشيها للاوتيل...
الفندق كان مرة قريب من المكان الي هم فيه..يعني على شارع الشانز...
وصلت سارة للغرفه وكانت مرة معصبه من فهد..فصخت البالطو ورمته على السرير وفكت الشال ورمته هو الثاني على السرير...فصخت جزمتها وماشالتها من الارض خلتها بمكانها...ورمت نفسها على السرير..بعد عشر دقايق .. ربع ساعه تقريبا دخل فهد الغرفه وكان ميت ضحك...
فهد بصوت عالي:سارة..سوسو..سوير...
سارة ما تحركت ولا حاولت حتى تلف عليه...
فهد:لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك....
سارة:...................
فهد:يا سلام قلبتها لمصلحتها..اخخخخ منك بس...
سارة:ممكن تسكت ابغى انام..
فهد:احد ينام بملابسه والنور مفتوح ..واصلا احد ينام وهو زعلان...لا وزعلانه مني بعد...
سارة ما ردت....
قرب فهد لسارة وجلس على السرير من جهتها...حط يده على شعرها وصار يلعب فيه...
سارة رفعت عيونها وكانت تناظره ..وهو منزل عيونه وكان يناظر شعرها...
فهد:الحين ليش انتي زعلتي؟؟
سارة:يعني مو عارف ليش؟؟
فهد:استهبل معاك..
سارة:بس مصختها..وانا مااحب احد يستهبل معاي كذا...ترا انا مو وليد ولا بدر..
فهد:هههههههههههههههههههه..يا قلبي والله...طيب اسف..والله اسف...امري وتدللي وش تبين اسوي بس؟؟
سارة:طيب رضيت..ماابيك تسوي شي..بس لاتعيدها..
فهد:تصدقين عاد يجنن الزعل عليك..وشكلك وانتي معصبه يجنن....واحلى شي وانتي قاعده تراضيني...لا وبعد تبي ترجع الرياض...هههههههههههههههه
سارة:هههههههههههه خلاص عااد..
فهد:وشو هذا الصوت؟؟
سارة:هههههههههههههههههههههههه
فهد:مو صوت بطني...صوت بطنك؟؟
حط فهد اذنه عند بطن سارة:هههههههههههههههههه صوت بطنك...واخيررررررررا..لا لا مااصدق اجل كل يوم بخليك تزعلين عشان تجوعين..
سارة:يا بكااش هذا صوت بطنك ههههههههههههههههههههههه
فهد:هههههههههه بوهمك..
سارة:هههههههه..
فهد وهو يمسك يد سارة ويرفعها:يلا يلا البسي وعلى طول على المطعم..
سارة:ههههههههه..طيب...
فهد:الا وين الايس كريم؟؟
سارة:كلو منك رميته..
فهد:ربي موكاتب تاكلين اليوم ايس كريم...بس بعد العشا بجيب لك احلى ايس كريم..ولاتزعل علينا حبيبة فهد...انا مااقوى على زعلها...
حلوة تكون الحياة الزوجيه كذا فيها حب ومزح وجد...انشالله بس ماتكون طفه يعني فترة وتنقلب الحياة لجحيم..مثل ماكثير من الناس في بداية الزواج او في اول شهر حياتهم عسل وبعدها انتم اعلم وش يصير فيها...

><><><><><


الساعه 3:17 الفجر مشاعل بغرفتها منسدحه على السرير تنتظر خالد يكلم عليها...
طقيت الباب ودخلت ماانتظرت رد مشاعل..
:مانمتي؟؟
مشاعل:الا نمت..وش شايفه انتي؟؟
:هههههههههه طيب غريبه..انتي دجاجه بالعاده تنامين..
مشاعل:انتي الي وش مقومك؟؟
:بكرة ماعندي جامعه..
مشاعل:اهاا..
:طيب ليش مانمتي؟؟
مشاعل:انتظر خالد يكلمني..
:ما بعد وصل؟
مشاعل:ماادري بس مااظن..لو وصل بيكلم..
:ايه صح..انتي وش رايك..انا قلت لابوي اننا نخلي جناح الضيوف لسلطان ونجيب غرفة جديده ونجيب له مكتب بعد..
مشاعل:وش عندك متحمسه؟؟
:من الطبيعي اني اتحمس ومو من الطبيعي مااتحمس..
مشاعل:طيب...
:والله حلوو الشعور...تخيلي فجاة بيجي يسكن معنا واحد..ياااااااااااي فلله..
مشاعل:الحمدالله على العقل...بعدين لاتتوقعينه شي حلو..
:ما فمهت؟؟
مشاعل:يعني كشخصيه وطبع وتعامل..
:بالعكس.. احسه مرة شخصيه..
مشاعل:اييه كلنا عارفين هالشي..شخصيه وبقوة بعد..
:احسه زي الي بالافلام..
مشاعل:اييه هو كذا شكله..
:اييه عارفه وشخصيته بعد..يعني واحد عايش بامريكا وش تتوقعين بيطلع..
مشاعل:يخوف..
:ليش؟؟
مشاعل:انتي قلتي عايش بامريكا وش تتوقعين يصير؟؟
سكتت شوي ورحت بدنيا ثانيه...
مشاعل:وين رحتي؟؟
:خوفتيني...
مشاعل:احسه غامض..
:لا..بس يمكن يصير غامض معنا...يعني اذا واحد جا عند ناس مو مثله لا تفكيراً ولا طريقة الحياة..ولا مجتمع..اكيد بيكون غامض بالنسبه لهم..لانه هو ماراح يظهر لهم طريقة تفكيره اذا هم ما راح يصيرون مقتنعين فيها...فهمتي قصدي؟؟
مشاعل:اييه..اييه..صح كلامك...
:فجأة قرر انه يجي..غريبه..تصدقين اول مرة افكر هالتفكير..
مشاعل:لاتفكرين..ولا افكر..ماتدرين هو شو تفكيره..
:بس والله لاكتشفه..
مشاعل:مجنونه...
بوقتها رن جوال مشاعل وكان خالد....
:يعني اطلع؟؟
مشاعل:بكيفك..
:متى بس يتصل علي...
ردت مشاعل وطلعت من الغرفة..بس اليوم احساني ماراح انام..افكر بالي بيجي ويقعد عندنا..يعني يحق لي افكر واتخيل....
نرجع لمشاعل الي تركتها تكلم خالد...
مشاعل:هلا وغلا..
خالد:هلا والله...
مشاعل:الحمدالله على السلامه..
خالد:الله يسلمك..
مشاعل:توك واصل؟؟
خالد:لي ربع ساعه..
مشاعل:انشالله ما تعبت؟
خالد:لا الحمدالله..
مشاعل:الحمدالله..
خالد:شخبارك؟؟
مشاعل:الحمدالله..
خالد:في بيت اهلك؟؟
مشاعل:اييه..
خالد:طيب مشاعل انا بكلم على امي بطمنها...
مشاعل:طيب...
خالد:مع السلامه..
مشاعل:انتبه لنفسك...
خالد:انشالله..
مشاعل:وكلمني متى ما فضيت..
خالد:انشالله.
مشاعل:مع السلامه..
خالد:مع السلامه...
مشاعل كانت مبسوطه..خالد اول مرة يكلمها قبل لا يكلم امه وابوه....
><><><><
بعد أربعه أيام...
اليوم الجمعه الساعه 4:10 العصر بشارع التحليه...وليد وبدر بالسيارة...بدر كان يسوق وجنبه وليد...
(وليد اخو فهد زوج سارة وبدر ولد اخوه اذا نسيتو اذكركم)
وليد كان مرة معصب من اخوه صالح ابو بدر لانه عطاه اليوم هوشه محترمه....
وليد وكان يهز رجله كان معصب ومتوتر:قل لابوك لا يتدخل فيني مرة ثانيه ماني بزر انا عنده ولا ولده يقعد يتحكم فيني..
بدر:ههههههههههههه اذكر الله...
وليد بصوت عالي:لا تضحك..انا مو قاعد العب ..
بدر:آســـف..
وليد:الدراسه شي يخصني انا وبس..مااحب احد يدخل فيها..
بـدر:انا مالي دخل..قل هالكلام له هو مو لي انا..
وليــد:لا لك دخل انت ولده..وابيك توصله هالحكي...
بـدر:لا ياشيخ...وانا مكلف فيك والا مكلف فيك..شايفني محامي والا شايفني لسانك؟؟
وليـد:انت حمار...
بـدر:حمار انت..
ولـيد:شف بتقوله الحكي بتقوله...اييه ولا تقوله اني انا الي قلت..قله انو وليد متضايق منك..
بـدر:لا احلللف انت بس...حلووووووووة ذي... اجل متضايق منه...يا جباااان..
وليــد:بعدين هو وش دخله مني ومن طلعاتي وسهراتي..حلووة ذي لا يكون ابوي بس وانا ماادري...بعدين ماعنده عيال هو والا لقافه يعني..
بـدر:شف يا ابن الناس...ابوي يدخل فيك طلبا من امك..والا ابوي مو ناقص تحمل مسؤوليات...بعدين انت اصغر عيال جدي من العيال طبعا.. ولازم احد ينتبه لك...وابوي تكرم وتنازل من بين اخوانه وقرر انه ينتبه لك...
وليــد:انا اوريها امي..هين..هين..اصبري بس اذا رجعت..يااخي خلي كل واحد يعيش بالطريقه الي هو يرتاح فيها...كل واحد يعرف مصلحته ويعرف كيف يعيش..
بـدر:انت ما تعرف مصلحتك...
وليـد:يا بدير لا تخليني اطلع حرة ابوك فيك...
بدر:طيب بسكت..
بعد فترة سكوت قصيرة..
وليد:انا هالمهزله ذي ما تعجبني..عموما الي صار عند ابوي..وانا اعرف كيف ابوي يتفاهم معاه..
بدر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه....انت الحين بتوريني انك شخصيه...يا شيخ طير بس...
وليــد:وقف السيارة وقف السيارة...بنزل لاني لو جلست بنفجر وبطيح ضرب فيك..
بدر:تامر امــر..
وقف بدر..ونزل وليد وصبخ بالباب صبخه رجت السيارة...
بدر عصب من وليد وفتح الشباك الي من الجهه الثانيه وقرب شوي..
بدر:سياااااارتي..ياحمار..شوي..شوي...
وليد لف عليه وناظره من طرف عين وكمل مشيه...راح جلس بقهوة وكلم على فهد....
وكمل بدر طريقه وهو بالطريق رن جواله وكان فهد...
بدر على طول رد:هلا هلا هلا..
فهد:الله الله الله..كل هذا ترحيب..
بدر:قليل بعد...شخبارك؟؟
فهد:الحمدالله..انت شخبارك؟؟
بدر:طيب..
فهد:ليش مزعلين اخوي؟؟
بدر:ههههههههههههههههههه وصلك الخبر..
فهد:توي مقفل منه..
بدر:اييه طبعا اخوك..اذا ما فزعت له تفزع لمين؟؟
فهد:اييه طبعا عااد كلش الا وليد..وانتي ياخي تنرفز..
بدر:شف شف..حلوة ذي..فهد انت ما حضرت الي صار فبليز لا تحكم وانت ما شفت شي..
فهد:يااخي قله.. طيب..تامر.. الي تبيه بيصر.. بس لا تقعد تحارشه..
بدر:وليد نرفزني..بعدين يتكلم من لامنطق..يعني يبيني اروح اتهاوش مع ابوي عشانه..معليش يعني بس هو عنده لسان ويعرف يحكي...
فهد:ههههههههههههههههههههههههه..طيب وراك انت معصب؟؟
بدر:يحق لي يااخي..انت متصل تهاوش..
فهد:الحين انا اهاوش؟؟
بدر:اييه تهاوش..
فهد:بدر..اسمعني وليد طيب وعلى نياته ويعصب بسرعه بس يروق بسرعه...وله حق يعصب معليش بس ابوك ماله شغل..
بدر:لا تقعد تعلني انت الثاني..تراه اخوك قبل لا يصير ابوي..ورح كلمه هو مو تكلمني انا...وانا الي قاعد يصير مو عاجبني بس وش اسوي يعني..بعدين على فكرة خالتي لمياء هي الي طالبه من ابوي...
فهد:اييه يمكن..بس اسمحلي اسمحلي ابوك مليقف من حينه...
بدر:ههههههههههههههههههههههه..شخبارك بس؟؟
فهد:الحمدالله...
بدر:متى راجع؟؟
فهد:انشالله عشرة ايام..
بدر:شخبار سارة؟؟
فهد:تسلم عليك..
بدر:الله يسلمها....
فهد:طيب بدر..نشوفك على خير انشالله وسلملي على الشباب وعلى اهلك..
بدر:انشالله يوصل...
فهد:ولاتزعل وليد
بدر:تامرون امر...بس فكوني..
فهد: ههههههههههههههههههه مع السلامه..
بدر:بااي...
بعد ما سكر بدر من فهد..اتصل عليه فيصل....
(فيصل وبدر كانوا اصدقاء من ايام المدرسه والجامعه والحين بعد يشتغلون مع بعض..وعلاقتهم مرة قويه.. مثل الاخوان..الدنيا صغيرة انا اؤمن بالهشي كل الناس تعرف بعضها)
فيصل:هلا..
بدر:هلا ومسهلا..
فيصل:شخبارك؟؟
بدر:طيب..
فيصل:وينك؟؟
بدر:بالسيارة..
فيصل:طيب تعال مرني...
بدر:طيب...
فيصل:وشفيك؟
بدر:منرفز...اسمع خمس دقايق واكون عندك..
فيصل:اوكي..انتظرك..
عشر دقايق تقريبا وجا بدر عند فيصل...
فيصل وهو يركب السيارة:هلااااا...
بدر:هلا بك..شخبارك؟؟
فيصل:الحمدالله..
بدر:الخشم احمر..ههههههههههههه
فيصل:اسكت بس تعبت تعب اووف الله لايعيده والزكام للحين ماراح..
بدر:فقدتك بالشغل يااخي..
فيصل:اييه ماالومك..,بعيدن وش فيك؟؟
بدر:منرفز من وليد وفهد..
فيصل:لا عااد كلش الا عديلي...
بدر:هههههههههههههههههههههه..ياعيني ياعيني...
فيصل:خلاص انا قررت اخطبها...هالايام بادي المح لامي...وانشالله..
بدر:عقبالي...
فيصل:نورة اخت منار..تصلح لك..
بدر:وش كبرها؟؟
فيصل:باول جامعه..
بدر: لا صغيرة..
فيصل:لا بالعكس..
بدر:خلاص بخطبها..هههههههههههههههههههههههه..
فيصل:ههههههههههههههههه..
بدر:وين نروح؟؟
فيصل:مدري الي تبي...
بدر:اوكي...
<>><<>><<>><<>
دخلت عمتي الصاله وهي لابسه العبايه ومعها شنطتها...
فوزيه:بنات مين يجي معي؟؟
مشاعل:وين؟؟
فوزيه:بروح اشوف غرفة لسلطان ومكتب..
منار:هذا اختصاص نورة....
اناطبعا انبسطت:اييه اروح ليش لا؟
مشاعل:اذا ما شرت لزوجها بتشتري لمين؟؟
فوزيه:ههههههههههههههههههههههههههه...يوم قلت له مات ضحك...قال يمكن لو اني متزوج كان جبتها..
مشاعل ومنار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:لا والله...وليش انشالله كم عمره هو؟؟
فوزيه:يمزح...
:احسسسن ماراح اروح..
فوزيه:يابنت الحلال يمزح..يلا بس تعالي...
:افكرر..
مشاعل:تتغلين انتي وخشتك..
:طيب..ترا عشانك يا عمتي بس..
فوزيه:وين ريما؟؟
مشاعل:تتفرج على كرتون بغرفة الفيديو..
فوزيه:اها..طيب يلا نورة روحي البسي...
:طيب..
رحت ولبست عبايتي ونزلت بسرعه...
:انا جاهزة..
فوزيه:يلا..
طلعنا ان وعمتي..
منار:مشاعل شخبار رجلك؟؟
مشاعل:طيب...
منار:متى يرجع؟؟
مشاعل وهي مبتسمه:اليوم..
منار:الله الله الله..على هالضحكه..يعني كل هذا عشان خالد بيرجع...يا عيني ياعيني...طيب متى؟؟
مشاعل:تقريبا على الساعه 3 الفجر..
منار:بترجعين بيتك؟؟
مشاعل:أكيييييد....
منار:سارة متى راجعه؟؟
مشاعل:بعد عشر ايام تقريبا..
منار:وسلطان متى بيجي؟؟
مشاعل:بعد اسبوعين بعد ثلاثه..ماادري,,
منار:مو هو قال بعد اسبوعين..
مشاعل:ماادري والله كل يوم يعطي موعد
منار:اهااا...
مشاعل:انا بروح ارتب اغراضي..
منار:متى بتروحين؟؟
مشاعل:يعني على الساعه 12..بس برتب اغراضي من الحين اريح..
منار:تبين اساعدك؟؟
مشاعل:لا يا حلوة شكرا...
طلعت مشاعل لغرفتها ومناربالصاله.. تتفرج على التلفزيون..بعد وقت قصير رن جوالها وكان فيصل..
منار:اهلييين..
فيصل:هلا..اسمعي منور..انا باشكال محل النظارات..وش رايك وش اشتري؟؟
منار:طيب وش عجبك انت؟؟
ايش رايك وش اخذ؟ free..و....Armani فيصل:فييه..
منار:اممممممممم..طيب وش احلى؟؟
فيصل:كلهم حلوين...
منار:ماادري...
فيصل:بدر يقول ارماني احلى..بس ماادري..انا قلت اخذ رايك ...
منار:طيب اسمع..البسهم وصور نفسك وادخل ماسنجر اليوم وارسلهم لي...وبكرة روح واشتري..
فيصل:خلاص اوكي...يلا بااي
منار:بااي..
<>><<>
بدر:ها وش قررت؟؟
فيصل:بكرة بجي اشتري..اسمع انا بلبس وانت صورني بعدين برسلهم على كمبويتري..عشان اوريهم منار..
بدر:يعني انت ما تثق فيني..طيب..اوريك يا فيصل..
فيصل:ههههههههههههههههههه..لا والله بس اثق بذوقها...
بدر:تراك مو اول مرة تسويها..كل ما بغيت تشتري شي تسال منار..لاتكون بس امك وانا ماادري..
فيصل:مالك شغل..يااخي..كيفي...
بدر:انا مسكين ما عندي احد...
فيصل:الله يرزقك انشالله بزوجه...يلا بس امش صور..
<>><<>><
الساعه 10:00 الليل رجعنا انا وعمتي... من الجوله الي سوينها والحمدالله بفايدة..
جلست على الكنبه وفكيت الطرحه واخذت نفس طويل:تعبت..
مشاعل:طيب لقيتو؟؟
فوزيه:والله شفنا غرفتين عجبونا...وماادري عااد..
منار:ومكتب؟؟
فوزيه:اييه شرينا..
:حلو مرة المكتب..
فوزيه:والله كلهم ذوق نورة..
مشاعل:ههههههههههههههههههههه..انشالله عاد يعجبه..
منار:والله وصارت نورة تطلع لمحلات اثاث..
:هيي انتم عاد بلا سخافه قلتها مرة امزح ومسكتوها...ترا بقوة مصختوها..
فوزيه:ماعليك منهم خليهم يتريقون الى بكرة...بس سلطان انشالله بزوجك ايااه..
منار:هههههههههههههههههههههه,,ياسلام..
فوزيه:مشاعل خالد اليوم بيجي؟؟
مشاعل:ايه انشالله..
فوزيه:بترجعين لبيتك والا بكرة؟؟
مشاعل:لا اكيد برجع..
فوزيه:ماكلمتكم سارة؟؟
منار:لا...
فوزيه:طيب انا بروح غرفتي بصلي ما صليت..نورة انتي بعد..
:انشالله...
طلعت فوزيه غرفتها..
:بناااااااااات شفت واحد...لا لا مو طبيعي..
مشاعل:الله يثبتك على العقل..
:ماشفتوه والا كان عقولكم طارت..
منار:هههههههههههههههههههههه...عاد نورة يعجبها احد اكيد انه حلو..
:كان هو وواحد ..مشالله مشالله...الله يخليه لاهله...
:هههههههههههههههههههه..اي محل؟؟
:البيت الفاخر..الي بالتحليه...
منار:اي واحد؟؟
:الي جنب الريف..وتاو..
منار:ايييه اييه...كانت تروح له سارة..تشتري منه..
:اييه..
منار:الي جنب اشكال محل النظارات؟؟
:اييه على صفته..ماتفهمين انتي
منار:اهاا...
مشاعل:روحي صلي بس..
:طيب...,متى بتروحين بيتك؟؟
مشاعل:مو الحين..هو قبل ساعه ونصف تقريبا كلمني وتوه يركب الطيارة يعني يمكن يوصل على الساعه 2 او 2:30...
:كويس..
منار:ترا كلمتك هاله..
:اييه كلمتني على جوالي..
منار:وش تبي؟؟
:تسولف..

منار:اهااا


الساعه 12:30 رجعت مشاعل بيتها...وكان نظيف ومرتب..ام خالد ارسلت الشغالات ينظفونه قبل لا يرجعون مشاعل وخالد...

طبعا الا الغرفه..لانها كانت مقفله..دخلت مشاعل غرفتها ورتبتها من فوق لتحت...وبعد ما خلصت تحممت ولبست..
وعلى الساعه2:00 خلصت مشاعل وراحت جلست بالصاله تتفرج على التلفزيون الى ما يجي خالد...
جت الساعه 3:00 وخالد ما بعد جا...ولا اتصل..رفعت سماعة التيلفون وكلمت عليه بس جواله كان مقفل...
الساعه 4:00 ولسا ما بعد جا...مشاعل نامت بمكانها بدون ما تحس...
الساعه 6:00 الصباح دخل خالد البيت...بهدؤ..مر من الصاله وشاف مشاعل نايمه...
خالد وهو يحط يده على كتفها وبصوت واطي:مشاعل..
مشاعل على طول فتحت عيونها..
مشاعل:خالد..
خالد:ليش كذا نايمه؟؟
مشاعل:انتظرك..وينك ليش تأخرت؟؟خفت عليك وكنت اتصل وجوالك مقفل..
خالد سكت شوي لما سمع كلامها وابتسم:الطيارة تأخرت مااقلعت كان فيها خلل..قعدنا تقريبا 3ساعات بالطيارة..
مشاعل:ياحياتي..
خالد لف وعطاها ظهره...
مشاعل تنحت شوي بخالد وهو معطيها ظهره...ضاق صدرها من برود خالد الزايد..حتى ما سلم عليها..
خالد لف عليها:ليش قعدتي؟؟
مشاعل:كنت ابغى اسلم عليك..
خالد ابتسم:خليها بكرة الحين كلنا تعبانين...(ماادري بس في احد ياجل السلام!!!)
خالد كمل مشيه ولاعلق على كلامها..دخل الغرفه وسكر الباب بهدؤ...
مشاعل لما سمعت صوت الباب يتقفل..انفجرت صياح..ماكانت تقدر تتحمل اكثر من كذا..صاحت ولا شعوريا ..دموعها كانت اقوى منها...
كنت مبسوطه برجعته ويجي ويعاملني ببرود ينرفز..مو معقوله في انسان كذا...
مشاعل ما نامت بغرفتها جلست بالصاله ونامت على الكنبه....
><
> <
الساعه 2 الظهر صحى خالد من النوم...وراح بيت اهله..ومشاعل نايمه...
بعده بشوي صحت مشاعل وما شافت خالد عرفت انه رايح بيت اهله..تعودت عليه..بس هالمرة بترد له حركته..وراحت هي الثانيه بيت اهلها..عناد فيه..
******************


دخلنا انا ومنار البيت تونا راجعين من الجامعه...واستغربت ان مشاعل عندنا ومن الظهر بعد!

:ميشوو عندنا؟؟
مشاعل:اييه..
منار:اشتقتي لنا؟
مشاعل ابتسمت...
:قرة عينك...
مشاعل:بوجه نبيك..
منار:عمتي شخبارك؟؟
فوزيه:الحمدالله...
:ماكلمك سلطان؟؟
فوزيه:الا..بيجي انشالله الجمعه مو الجايه الي بعدها يعني اسبوعين
منار باستغراب:مررة قريب
انا ومنار ناظرنا بعض باستغراب..
:قدمها مررة..
فوزيه:ايييه..هو قال بعد اسبوعين او ثلاثه..وراح اسبوع وبقى اسبوعين
:اهاا..,جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااانه. ..
فوزيه:يلا الغدا جاهز..ابوكم اليوم ماراح يجي على الغدا..
ريما توها داخله هي الثانيه...
فوزيه:هلا هلا..
ريما:مشاااعل..
مشاعل ومالها خلق تحكي مع احد:هلا حبيبتي..
فوزيه:كيف المدرسه اليوم؟؟
ريما:كويسه..
منار:انا بروح ابدل ملابسي...
:انا مالي خلق باكل اول بعدين اروح ابدل واناااااااااام..
فوزيه:يلا يلا اجلسوا.. بس غسلوا قبل..
رحت للمغسله وغسلت يدي...ووراي ريما..
جلسو كلهم على سفرة الاكل..الا مشاعل..
فوزيه بصوت عالي:مشاعل...مشاعل..
مشاعل:نعم..
فوزيه:تعالي يمه تغدي..
مشاعل:طيب..
جت مشاعل وجلست بهدؤ...والصحن فاضي قدامها..
:ليش ماتاكلين؟؟
مشاعل:الحين بحط لي..
فوزيه وهي تمسك الملعقه عشان تحط لمشاعل..
مشاعل:بس..بس..يكفي كذا عمتي..
فوزيه:المكرونه مرة لذيذة ما تبين؟؟
مشاعل:انا احط..ارتاحي عمتي..
فوزيه:نورة اليوم نروح نشوف الستاير ونروح نشتري الغرفه..وش بعد؟؟
:اليوم هذي الاشياء وبكرة نروح نشتري طقم للحمام...اييه وفرشه للغرفه...وش بعد؟؟
فوزيه:هذي الاشياء الرئيسيه والاشياء الباقيه اذا خلصنا هالاشياء..
:حلوو..
منار:مشاعل..اليوم شفت وحده اسمها لمى سالتني عنك...
مشاعل ماانتبهت لمنار..(مشاعل مو طبيعيه بس تعودنا مو شئ جديد)
منار:ميشوو..
مشاعل:هاااا..
منار:اقولك اليوم وحده سالتني عنك..
مشاعل:اييه..
منار:بس..
:وش عرفها بمشاعل؟؟
منار:تقرب لخالد..
فوزيه:اييه صح نورة..في وحده من بنات صديقاتي معاك..
:وش اسمها؟؟
فوزيه:منيرة................
:وع وع وع وع...اكرهها..
منار:وش عرفك فيها..
:معانا تجلس..
فوزيه:عيب تقولين كذا..
:انا اعبر عن الي فيني...البنت..اللهم لا شمااته اسسكت احسسسن..
فوزيه:استغفري..
:استغفر الله..استغفر الله..
ريما:الاستاذه قالت لنا انو الي تحكي بالناس كانها تاكل لحم انسان..
:عشتوو ريما...
منار:انا اكره الحش..
:انا بعد اكرهه بس الواحد مرات غصبا عنه..بعدين منار انتي تحشين..
منار:يعني مرات..
فوزيه:الواحد يعود نفسه ما يحكي...
:الله يهديني..
منار:الحمدالله..يلا انا بروح انام..
:وانا بعد..تصبحون على خير..
فوزيه:احنا ماراح ننام انتي الي تصبحين على خير..
فوزيه تشوف مشاعل وتشوف صحنها مثل ماهو ماتحرك...فوزيه سكتت وماقالت شي..وهي عارفه انو مشاعل فيها شي مو طبيعيه..من او ل ماجت..
قمنا انا ومنار...
دخلت منار الغرفه وان وراها...
منار:وش تبين؟؟
:مشاعل مضيقه صدري..
منار:مررة..
:انا اكره شي بالدنيا اسمه خالد..هذا انسان حمار..
منار:مشاعل بعد حمارة..
:حمارة لانها تحبه؟؟
منار سكتت شوي..:بس..


قاطعتها:مشاعل مو من النوع الي يحكي..بس باين عليها..اليوم واحنا نتغدى عيونها دمعت..
منار:احلفي؟؟
:والله..انا مررة ضاق صدري...
دمعت عيني غصبا عني مشاعل طيبه وتحب خالد يعني حرام الي يصير لها...
منار:نورة تصيحين؟؟
:مشاعل طيبه..وخالد حمار..
منار:خالد طيب..بس هو مايحبها واضح مرة من ايام ماكانوا مخطوبين..
:ليش جلست معاه كان فكت..اريح لها..
منار:حبته..بعدين انا مرة سمعتها تحكي مع سارة وكانت تصيح وتقولها اني اموت فيه بس هو مررة جامد...واربع وعشرين ساعه في بيت اهله..
:ودي اكلمه واهاوشه..اكرهه..ينرفزني...طيب ليش ماتطلق منه مشاعل؟؟
منار:ماادري عنها..والمشكله ابوي وعمتي عارفين انها مو مبسوطه وساكتين..
:لانها هي ماتقولهم شي..ترا مشاعل من النوع الي ما يحكي وماتقول الا لسارة...
منار:شكلهم متهاوشين هي وخالد هو امس الفجر راجع من السفر والطبيعي انها تجلس لانه امس راجع..
:يا ليتني بس اقدر اكلمه واعطيه كلام...
منار:خلاص نورة لا تضيقين صدري زيادة..انا بنام..
:انا بروح اجلس مع مشاعل ماابي يضيق صدرها..,
منار:سكري الباب..
:طيب..
طلعت ورحت الصاله وماكانت مشاعل فيه..:وين مشاعل؟؟
فوزيه:بغرفتها تكلم سارة..
:اهاا.
رحت غرفتي عشان انام...

<>

><
><
<>
><


بالصاله فيصل وامه واخته بسمه...

بسمه:غريبه فيصل رجعت بدري من شغلك...
فيصل:لا ما رجعت بدري قدمت نص ساعه بس...صرت راجع بدري؟
بسمه:لا مو نصف ساعه اكثر..
فيصل:كان عندنا اجتماع برا المكتب وخلصنا ومارجعت على البنك..
بسمه:اهااا...
ام فيصل:وين فراس تأخر...
فيصل:اكيد بالجامعه..
بسمه:اييه يمه فراس بذا الوقت عنده محاضرة اتوقع...
فيصل:حطوا الغدا..انا جوعاان..
ام فيصل:جاهز...يلا انزلوا..
بسفرة الاكل كلهم جالسين..
فيصل:يمه وش صار على موضوعي؟؟
ام فيصل:اي موضوع؟؟
فيصل:الخطبه...
ام فيصل:انا اقول اصبر مو الحين..البنات كثاار وماراح يطيرون..
فيصل:ادري ماراح يطيرون...وبعدين انا البنت لاقيها وقلت لك قبل...بس عليك انك تتصلين..
ام فيصل:يصير خير..
فيصل:يمه وشفيك كانك ما تبين تزوجيني؟؟
ام فيصل:الي تبيها انا ماابيها..
فيصل يناظربسمه:ومن الي قالك؟؟
ام فيصل:شف هالناس انا ماابيهم...
فيصل:وليش انشالله؟؟
ام فيصل:مااحبهم..
فيصل:انا الي بتزوج...واعتقد اني انا الي اختار زوجتي..
ام فيصل:واعتقد اني انا امك...
فيصل:وليش ما تحبينهم؟؟
بسمه:عشان كانوا خاطبين مشاعل لخالي ورفضونا..
فيصل:هذا سبب يخليك ترفضين؟؟
ام فيصل:اييه..ليش وش شايفين بانفسهم والا احنا مو مالين عينهم؟؟
فيصل:الزواج قسمه ونصيب...
ام فيصل:هالناس انا ماابيهم..
فيصل:براحتك..بس انا البنت ابيها...,تبين اعطيك رقم بيتهم؟؟والا عندك؟؟
ام فيصل:افهم من كلامك اني بكلم غصب عني؟؟
فيصل:لا انا مااغصبك...بعدين انا الي بتزوج...يمه حبيبتي انا البنت ابيها..
قام فيصل من الطاوله وكان معصب من الي صار...
ام فيصل:بكلمهم بس مو الحين بسأل عن البنت اول..
فيصل:اسبوعين بس...(ومن تخطيطات فيصل انه مايقول لمنار شي يبي يخليها مفأجاة لها..)
بسمه:على طول اقتنعتي؟؟
ام فيصل:مااقدر اقوله لا...
بسمه:يمه البنت مرة حبوبه وطيبه وحلوة بعد..
ام فيصل:ماشافت الحلا..
بسمه:لا والله بالعكس..
ام فيصل:بكلم..وبسوي الي براسه...
بسمه:يمه انتي السبب حقك مو مقنع بعد...
ام فيصل:يوم خطبنا مشاعل ترا كنا مغصوبين لان ماجد كان ميت يبيها ورفضوا...والحين اخوك يبي اختها ونشوف وش بيقولون..
بسمه:لا في فررق...ماجد كان يبيها لانه شافها...لكن فيصل ومنار غيير..,بعدين وش في بينكم؟؟؟
ام فيصل:عيلتنا وعيلتهم ما ياخذون من بعض من ايام جدانا..
بسمه:وليش؟؟
ام فيصل:مشاكل...
بسمه:اهاا..ياذا المشاكل..بعدين يمه انتم كل الناس متهاوشين معهم؟؟
ام فيصل:اسكتي الله يرحم والديك..


نهايـــــــه الجزء....وان شالله يعجبكم...

تحيــاتي...



 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة بنت النور, مذكرات, مذكرات نوره عندما يجتمع الحب كاملة, ليلاس, الحب, القسم العام للقصص و الروايات, تحميل الرواية في ص 1, نوره و خواتها, قصه كاملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:53 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية