كاتب الموضوع :
رونق الضحى
المنتدى :
الارشيف
البارت الثالث
وبسرررعة وكأنها تنبهت :بعددد عني يا حيوووااااان
وهو يسحبها له ومسستحيل احد يسمعها لانها باخر المزرعة ..!
راما:آآآآآآه وخرررررر يااااااحقيييير
خالد وهو معصصب:وش فيها يعني مو انتي تحبيني؟
راما:هيييييييييييييه انت يعني اذا صرررت احبك بتسوي اللي تبي فيني يا حقييييييييييييييير الظاهر انك تطالع هالافلام مش مضبوطه و جاي تبي تفرغ طاقاتك فيني انا شرفك ياغبي بنت عمتك تبي تدمرررني ,خالد واقف منصدم
طرحته على الارض بآخر قوتها وهي تصارخ بوجهه:أكرررررررررررررررررررهك الله ياخذك يا عديم الشررف
رااحت تركض لغرفتها وهي تبكي وميتتته خوووف وحست بذنب كبيير انها وافقت تروح معه لاخر المزرعة وبغباااائها وحبها المعمي لخاالد وحست انها مراهقة وبالسهل يلعب عليها خالد .آآآآآآآآآه ياخالد لييه تبي تعمل فيني كذا لييييييييييييييه؟دخلت غرفتها ورمت بنفسها على السرير وصارت تبكي بصوت واطي وهي مغطيه نفسها بالبطانية ,دخلت عليها ريفان
ريفان باستغراب:رااامااااا انتي ناااااايمة ؟؟!!!!
راما ما ردت عليها
ريفان تقرب منها وتجلس بطرف السرير وتهز كتوفها بحذر:راما فيك شي يعووررك ؟!
راما بصوت مخنووق:لا بس شوي بطني يعوووورني
ريفان تبتسم:ادري شغل بنات ..اسوي لك شي تشربينه ؟!
راما تبي تستغل الفرصة:اي ابي عصير ليمون
ريفان تبتسم:اوووكي دقاااايق وهو جااااهز يا حلوتي
..................................
جالس بينهم ولكن عقله وقلبه بعالم آآآآآآآآآآخر
يا الله ليه انا وصلت لهالدناءة وكنت راح اضيع شرف اغلى انسانة وقبل هذا كله بنت عمتي يعني هاذي وجهي قدام الناس كيييف صرت بهالوقاحة ..!
لا بس هي ليه تصير معي وقحة لهالدرجة وكأني ذبحت لها احد لالالازززم أنتقم منها لالالاززم انا رجال وما تهينني بنت هه ومين بعد راما هه
ناصر وهي يهز كتف اخوه ويسوي قدامه حركات يعني وين انت فيه
ناصر:هيييه انت يا بوالشبااااب من ساعة وانا اناديك وكأنننننك منت معي وين عاايشش فييييه ؟؟؟
خالد بارتباك:هاااه لا بس كنت افكر بشيء شاغل بالي
ناصر بنص عين وبابتسامة:ايييه اللي ماخذ عقلك يتهنى بوووه
خالد يعبس ويتكلم بحقد:بس ياليت اوصل هاللي شاغل بااالي وادمررره وانهيه بعد
ناصر باستغرااااب:اووووف اووووف كل هذا يا خوييلد يطلع من هالرااااس لا لا انا اشك بالاخلاق التجارية اللي متلبستك الحييين هه
خالد ما عطى كلااام ناصر اهمية لانه لقى الحييين الخطة اللي راح يدمر فيها راما
خالد:دقاايق بروح وبرجع
طلع خالد من هنا ويلتفت مازن على معتز
مازن:والله ثم والله وجه خالد يقول وراااااه مصيييييييييبة انا اعرف خشة خويلييد اذا صار مذنب
معتز:ههههههههااااي عجبتني حيييييل مذنب ..طيب يا مذنب انت الحيييين ما ودك نطلع الحييين نتمشى بالمزرعة قبل صلاة العشاء ؟!
مازن:والله كوويسسسة الفكرة لاني الحييين لا عت كبدي من سوالف هالشيبان خخخخخخ
كله تجارة بتجارة والله احس اني اطرش بالزفة
معتز يبي يقهز مازن:والله عااادي هالكلام عندي ..احم احم تدري بعد كم سنه راح اطلع اطللق واحد هنا يناقش بالتجارة واسفط بهالشيبان على قولتك على جنب
مازن:قل قسم بالله الحيييين انت مستاانس علشانك ادارة اعمال وكشخة وكذا .. لا بالله ما يمديك على الدختر اللي بجنبك
معتز ميييت ضحك:حلوووووة دختر ...طيب يا دختر قم يله ولا تكثر لق لق
طلع مازن ومعتز يتمشون بالمزرعة
فاروق وهو سارح ويقلب بفنجانه ومبين على وجهه انه محتاااار ومهموووم
الجدة وهي تركز النظر على خالد وتعدل نظاراتها علشان تدقق صووح ^^:فاروق وش فيك اليوم وجهك اسوود وشيييين وش فيك عسى ما بك شي
فاروق وكأنه انتبه للشخص اللي يحاكيه والكل ميييت ضحك على كلمة الجدة وهو مايدري ايش تقووووول:سمي يا يمة ما سمعتك كنت افكر آمرري بغيتي شي
الجدة وهي تبووز وتلتفت على حمد:أقول يا ولدي ولدك هذا فيه عنده تخلف بمخه وده لمستشفى السفسيات
ناصر وهو ما هو قادر يحبس ضحكته:يا يمه كم مررة اقول مو سفسيات نفسياااااااااااااااات
الجدة بلا طولة باااال:اقول كلهن سوا بلا خرابيط وبعدين المهم ان المعنى وصل
فاروق بابتسامة:طيب يا جدةوصل المعنى بس يا حكيمة وش فييييك علي يعني الواحد اذا صار تعبان لالازم يطلع فيه تخللف هههههه
الجدة:لالالاه بس انت هالأيام بزياااادة ماهي بعادتك يا فويريق!
ابوحمد مايبي يفتح الموضوع:يمة اقول تذكريين وش كنتي تسوون فينا انتي وابوي الله يرحمه اذا بيوم طلع فينا سفسيات وسارحين كثييير وش كنتو تعملون فينا ؟
الجدة وهي تضحك:اوووووه نروح بكم للشارع نحسب انكم تعبانين يعني توجعكم ضروسكم او شي ونخليكم على الارض ويمسكونكم الرجاجيل وانتو تصرخوووون بس مافي مهررب ونجيب هذيك الزرادية نسميها وقتها"الكلاب"ويشيلون اي ضرس
فاروق وهو يمسك بطنه من الضضحك:ياااااااااا الله ما الذي يحدث امامي
يعني لو كنت وقتها معاكم كان وقتها راح ضرسي بخبر كان لا لا ما اقدر على العذااااااااااااااااب
ناصر : وانا اقووول وش بوه ابوي عنده ضرس بالاسنان السفليه ماطلع بدل عنه ضرس ثااااني ما دريت ان ابوي مظلوووم وراعي زراديه ههههااي
ابوناصر وهو يلتفت على امه ويبتسم:يوووه يمة تذكرين اليوم اللي شالو به ضرسي على فكرة يا عيااال كان يعورني يعني ما شالووه ظلم ولا لا يمة
الجدة:الا كان يوجعك بس انت عمرك 19 سنة يعني ما يمديك يطلع لك ضرس بداله
ابوحمد:يوووه يا علي يا شين بكيييت هذاك اليوم ههههههههههههه وضحكنا انا ونواااال ,حمد وكانه تذكر شي ويلتفت على امه:يمة الا وين نوال و عزااام قامو ولا عاد شفناهم؟!
الجدة:تقول بتروح تسوي العشاء ولا عاد رجعت ..!روح شوف يا ناصر عزام يمكن تلاقيه برا بالمزرعة
ناصر وهو يقوم:انشااااااء الله
..................................
عزام:يماااه الحيين الساعة 8 وبنصلي الحييين العشاااء وولدك عمر المصون ما شرررف وش نسووووي بهالولد المعفن اللي عندك
نوال بحسسرة:ماعلييه يا عزااام ماعليه اتركه مادام الكل ناسيه وروحو الحين صلوو وبتصرف معاه
عزام:ان شاء الله
...........................
جالس يحووس بالمرزعة ولا هو عارف ويين يروح ولا وييين يصررف نفسه
وهي جالسة تتمشى بالمزرعة تحس نفسها طفششت من الجلسه مع البنات وتبي تغير شوية جو ويلاقيها
ناصروهو مفهي:ريماااااااا
ريما وهي بسرعة تعدل غطوتها ومرتبكة:معليش .. اوكي انا راجعه
ناصر بسرعة:لالالا عادي اصلا انا رايح اصلي بس كنت احووس على عزاام
ريما بصوت واطي:هو مع عمتي بالمطبخ
ناصر(فديييييييييييييييييييييت اللي يستحووون انا):مشكوورة.. معليش ازعجتك
ريما مشت ولا اعطته وجه وهي بجواها بتموت من الفررح والخجل بنفس الوقت
ريما(باالله احس اني فليتها معه سوالف بس هو بالاول ولد عمتي ولا تكلمت معه بشيء يخل بديني او اخلاقي بعدين اهو اللي يفرض نفسه وهـ بس وهـ ... اقوول بس اعقلي يا ريماانتي مو كذا .. بس ناااصر غيييير وربي غييييير )
كان كل هالكلام تضارب وفوضى مشاعر بـ ريما
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر وهي يمشي للخيمة :(والله ثم والله أحبك رغم عقلي الكبير و ما أتجنن بالحركات والكلاام الآ لما أشوووفك والله بودي اضبط مشاعري بس ما اقدر ما اقدر اموووت فيك وربي اخ بس اخ )
..............................
شربت كاس عصير الليمون وجلست مع البنات وهي تتصنع الضحك والوناسة
ريما:راما .. تعبانه فيك شي
راما وهي تتظاهر بالضحك:افآ عليكم وش فيكم علي بس شوووية جوووعانه
رفيف:حتى انا ..بناااات مو جوعاااانييين مثلي؟؟
جميلة من غير نفس:ايييه بالحييل جوعااانين والدلييييل ان فاروق سحب علينا وهو اللي كان المورد الوحيييد للعيشة
ريفان:هههههههه تكفين بس لا تتذكرينني
جنى:اوووكي خلوونا نطلب من التموينات اللي بجنبكم
لمار:والله فكرة خونفشااااارية بس انا معروووف طلبي اذا صرت جوووعانه وطبعى المعروووف لا يعررررف نياهاهاهاهاه
جميلة:عرفته ساندويش سفن داايز اللي خلصيتها انتي من كل الرياض والمدرسة ارررحمها لما تجيب لنا سفن داايز تصير مششكلة وصراااخ عند المقصصصف
ريفان:ولا بعد لازززم ثنتيييين ما ترضى بأقل بس ترضى بأكثر
لمار وهي تضرب كتف ريفان:اذكري الله يااادووبة
ريفان وهي تضضضضحك:ماشاءالله ماشاء الله الله لا يضرك بعدين تعفن السفن داايز ولا أحد يشتريها لأنك أنتي متعاطية سفن داايز على مستوى
راما:والله هاذي اللي تبي تحكلها عمتها هههههههههههههههه
وتدخل عليهم ام فاروق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
لمار:هلا وغلا تو مانوووورت الحته وينك فيه يمة ماشفتك ابدآآآآآ
ام فاروق(هيله):والله هنا بس لسا طلعت من الخيمة ورحت لعمتكم بالمطبخ وساعدتها وهذآ انا جييت والحين عمكتم لا حقتني
ريما:والله يمة المفروض تقعدي معانا لانك هناك تطفششين وما تنطقي بأي حرررف بس تضيقي خلقك
هيله:والله كأنك معي يا ريما بس وش اسوي هذا قول ابوك يقول اقعدي معي
جنا:الله الله يا عم ميين قدك عمي مايبي يفارق هالوجه الطللق فديييته
رفيف:اي والله حظه خالي اللي عنده مثل هالقمر ربي يخليكم لبعض
جميله:لا لا ترا انا اغدي كشششنه مع الرومانسية اللي كذا
ما اتحممممممل هههههههااي
لمار:خييييييييييير انتوو وش فيكم على امي تراها تخجل لا تنظنووون انها مثلكم بنات هاليومييين ما تستحون ولا تختششووون
راما:لا يا شيييخة طالعة منها يا بنات هاليوميييين
نوال السلاااااام عليكم
الكل:وعليكم السلاااااااام
ريفان:يماااه وش هاللي بيدك؟!
نوال:ابدآ ..شوية بطاطسسااات على شوية شوكليييت على شوية عصيرااات على شوية حلا...
وتقاطعها رفيف:خلااااص يماااه خلاص ما قصرتي كل البقاله هنا
نوال:ههههههه ادري فيكم بنات وتحبون هالاشياء فقلت اجيبها لكم تتونسون وحنا طبعا انا وهيله معاكم ولا ايش رايك ياهيله
هيله:اكييييد هذا الكلام اللي الصح ههههههه
جلسو البنات مع هيله ونوال ضحك وسوااالف والرجال راحو للصلااة
والجدة تصلي و توتر
والجو كان جدا هادئ
.................................................. ........................................
...........:السلام عليكم
عزام : وعليكم السلام
.........:عزام بن زايد ال.........
عزام:ايه .. من معي ؟؟
.........:معك رئيس مكافحة المخدرات هذال بن محمد
عزام : والنعم وش بغيت يالطيب؟؟
هذال:اخوك عمر تم مسكه متلبس بقضية مخدرات وبيكون مدة سجنه خمس سنوات
و الان انا بلغتك لان اخوك عمر يقول يبي منك محامي
عزام وهو شوي و بينهبل :شلوون ومتى مخدرات مرة وووحدة وخمس سنييييييين طيب ينفع المحامي يمكن يقلص المدة او يطلعه من هالسالفه
هذال:انا بقولك من الان المحامي ماراح يودي او يجيب لانه تم مسكه متلبس بالتهمه
عزام : لاحول ولا قوة الا بالله طيب انا جاي الحين
عزام قرر انه مايخبر احد بالسالفه الا لما يحل المشكلة وراح يقول للكل حتى امه ان عمر مسافر مع اخوياه
.................................................. ..........
تحس نفسها من لما قامت وهي حاسة بخيبة الامل
ما اهتم ولا فكككر يتصل !!
طيب ليه يتغير لما يزورني ولما يطلع من عندي ولا كأني موجودة بحيااااته
الى متى طيب ؟؟ يمكن قصده ان الزواج قرب !!و الله ما ادري عنك يافاروق مدري عنك !!
يزن يفتح باب الغرفة وهو مستانس "يزن عمره 27 سنة مملوح اسمر طوله حلووو معلم لغه عربية يحب مجاله ":العنود عطيني بشاااااارة
العنود وهي تعدل جلستها ومتحمسسه : وشووو بشاارته ؟؟
يزن وهو يجلس على الصوفا:امي لقت لي بنت تقوووول انها ملح وقبله ههههههههههههههه
العنود وهي تضحك : طييييب من هي هاللي تقوول امي ملح وقبله ؟؟
يزن : والله تقول انها بنت ال ................... و اسمها دلال و امي اليوم اتصلت عليهم
و قالو بعد يومين بيردون علينا
العنود: زيييين الله يكتب اللي فيه الخير
يزن بفرح : اميين
العنود بحزن : يا الله يايزن يعني احنا وحيدين اهلنا و بنتزوج ونترك هالبيت وامي وابوي لوحدهم
يزن: اقوووول الله يهديك بس هاذي هي الدنيا يعني اذا تزوجنا ماراح نشوف اهلنا اكيد بنزورهم و بعدين انا بعيش هنااا يعني لا تخاافين مافيه الا الخير بعدين ماراح يسعدهم الا اذا تزوجنا وشافو عيالنا ....
العنود بابتسامه باهته: معاك حق الله لا يحرمنا منهم
يزن : امييين .. الا انتي تعالي اخبار فاروق ماعاد له حس هههه
العنود وهي تبلع عبرتها : بخير الحمدالله
يزن: وش فيك بعد يا العنووود
العنود: مافيني شي بس احس ان شوي تعبانه
يزن وهو يقوم : راح اقولك كلمتين وخليهم ببالك ترا فاروق بالاول وبالاخير راح يكون شريك حياتك اذا فيك شي عليه صارحيه مو تكتمين بقلبك ترا و الله تموتين قاصرة عمر و لا احد راح يفيدك
العنود وهي تحاول تخفي دموعها: انا ادري يا يزن بس فاروق متغيّر مدري وش فيه ؟؟
يزن وهو يبتسم : اقووووول خلي عنك حركات هالبنات و ترا زواجكم بعد اسبوعين تلاقينه مخنوووق من تكاليف الزواج والتجهيزات
العنود ارتاحت شوي: معاك حق ياخوي
.................................................. ..................
اليوم الخميس زواج فاروق و العنود
ام يزن : قمر قمر ماشاء الله اقري المعوذات و انا امك ترا العين حق
العنود بحيا : ان شاء الله يمه
ابو يزن يدخل : السلام علييييكم
العنود وام يزن : وعليكم السلام
ابو يزن : يا زين بنتي بس يا حظ من هو بياخذها
العنود اكتفت بابتسامة حيا
ام يزن : يله يا بو يزن وصلنا للقاعه ترانا خلصنا
ابو يزن : يله يام يزن وش حلاتك اليوم
ام يزن بغرور : ايه انا من الله خلقني وش حلاتي
ابو يزن : مدحناها عاد و شافت نفسها هههههههه يله ترا السيارة جاهزة ويزن بنتظرني بالقاعه
.................................................. ...............
الناس فرحانه ومبسووطة وهو بعاااااااالم آآآآآآآآخر و لا كأنه موجود
ناصر و هو يهز كتفه ويكلمه بصوت واطي :هيييه انت ترا اليوم زواجك افرح وانبسط
"ويغمز له: تراها ليلة العمر
فاروق بابتسامة باهته : ومن قال اني مو مبسوط انا في قمة فرررحي
ناصر : وجهك يقول كذا بس ماعليه مرحلة وتعدي لا تخاف "ويغمز له ويبتسم "
اكتفى فاروق بابتسامة
ابوناصر يكلم مازن : ماشفت عمر ؟؟
مازن : لا و الله يبه ماشفته
ابوناصر : لاحووول الا لله بروح اسال اخوانه بشوف وينه هالولد
ابوناصر راح لعزام : عزام وينك اخوك عمر ماشفته
عزام بارتباك وفشله : اييه نسيت اقولكم هو مسافر مع اخوياه لان واحد من اخوياهم مريض يعالج بالخارج
ابو ناصر : اييه مادام كذا ماعليه شرهه الله يشفي خويهم
.................................................. ...............
في قاعة الحريم
الكل كان كاااااشخ و اشكالهم ححلوة
لمار تكلم ريما باذنها :اقووول تراني مليت وانا واقفة اسلم على هالحريم ابي ارقص شوفي بنات عمي جنا و جميله يرقصون وانا لا ترا جت اغنيتي المفضله "وهي تغنيها::اللي لقى احبابه نسى اصحابه يادنيا يأ.....
ريما وهي تطالعها بعصبية:اصبررري فضحتينا شوي وارقصي لين تملين
لمار وهي تعبس بوجهها :طيب طيب كلتيني
العمه نوال اقبلت مع بناتها "ريفان #راما #رفيف"
سلمو عالكل
ريفان وهي تسحب لمار : يله تعالي نرقص هاذي هي اغنيتك
لمار وهي تمشي وراء ريفان وتطلع لسانها لريما وراحت راما معاهم
ريما عصبت بس ماحبت تبين
رفيف : ريما شكلي حلو ولا باايخ
ريما وهي تبتسم : و الله تجنييين و تهبلييين وكل شي
رفيف بخوف: جد عاد لا تمزحين و الله حاسة اني خيااس
ريما بضيقة : رفيف ليه تحطمين نفسك كذا منتي بأشين خلقه وش حلااتك من قال انك مو حلووة
رفيف اكتفت بابتسامه امتنان
جلسو البنات يرقصون ووناسة وفله واستهبال وجاء وقت الزفة
جلس الكل و ابتدأت قصيدة حلوة مع موسيقى هاديه على دخول العنود اللي كان شكلها يطيير العقل مع فستانها الناعم ومكياجها كمان
ابتدأت العنود تمشي بهدوء ومبين عليها الارتباك و امها من وراها و حولها بنتين صغار حاملين فستانها لابسين فساتين بيضاء واشكالهم تجنن
وصلت العنود للكوشة و جلست
و ابتدأت اغنيه اسبانية و رقصو عليها فرقة اسبانيه
وثم رقص شرقي مصري كمان فرقه و ثم قامو البنات يرقصون شوي
و جاء وقت دخول الرجال دخل فاروق و ابوه و ابويزن و يزن تغطو الحريم و دخلو
اقبل فاروق على الكوشة وشاف هالملاك الي قدامه و ماكانت عينه الا عليها والبسمة على وجهه و الحزن كله بداخله
قرب منها باس جبينها ابتسمت العنود بخجل طالع بعيونها نزلت راسها وجلست
جلس بجنبها و ابتدآ الرقص
رقصت ام يزن مع ولدها يزن البنات خاقيين على المملوح اللي يرقص
و رقصت ام فاروق ورقصت شوي العروس و الكل كان مبسوط و فرحان
و جاء وقت خروج العريسين خرجو كمان على نغمة هادية حلوة
و دخلوهم بالغرفة لاجل التصوير
وابتدأ تصوير العروسين وكان فاروق يرفض اي شي تقول له المصورة بحجة ماله دااعي و فاروق اصلا من البداية رااافض هالفكرة بس لاجل العنود هي اللي تبي تصور
انتهى التصوير ..
دخل يزن على العروسين : هاه يا المعاريس خلصتو تصوير عشان اوصلكم
فاروق :يله مشينا
يزن يغمز له : مستعجل ههههههههههه
فاروق بتطلع عيونه : وش دخلك انت الحين انت وصلنا وبس
يزن وهو يضحك : امزح لا تعصب يله مشينا
وصل يزن المعاريس للفندق و دخلهم الجناح
يزن : تفضلوووو يا المعاريس
فاروق: ماقصررررت و الله يله توكل عقبالك
يزن يضحك :لاااحححوول من لما كنا بالقاعه وانت تطرد فيني "وهو يلتفت على العنود"ترضين يالعنود ترضين على اخوك
العنود وهي شوي و بتنفجر من الضحك عليهم ونزلت راسها و ابتسمت
فاروق : يااخي لا تحرج حرمتي يله توكل
يزن وهو يضحك : يله بروح مع السلامه بالتوفيق
طلع يزن وظل فاروق والعنود لحالهم
فاروق وهو يبتسم : عنوده حبيبتي انا الحين بطلع البس بالغرفة الثانيه وانتي البسي هنا وخذي راحتك .. طيب ؟
هزت العنود راسها بـ إيه
فاروق وهو يقرب منها :ترا من شفتك ماسمعت صوتك مشتااق له حيل
العنود هنا استحت من قلب وحمّر وجهها و مستحيل تتكلم
فاروق و هو يبتسم :عنووده يله تكفين قولي بس ان شاء الله تامر امر هههههههههه
العنود بحيا وصوتها ببطنها: ان شاء الله
فاروق وهو يحط يده على خده :طيب و ين تامر امررر
العنود بنفسها "حسيت انه يعلمني النطق وش يحس به ":تامر امر
فاروق وهو يقوم :كذا كووويس
فاروق وهو يقومها ويقرب منها : احبك
العنود بتموووت من الحيا خلاااص ارحمني يافاروق
فاروق وهو يقرب اكثر :طيب قولي وانا بعد ماراح تضرك
العنود لاحياة لمن تناااادي .. قرب منها باس شفايفها وطلع من الغرفه
العنود متجمدة مكانها ماتدري هي بحلم ولا بعلم !
العنود بنفسها " ياررربي احبك احبك و الله فووووق ماتتصور وراح اثبت لك مع الايام الله لايحرمني منك ويقدرني اسعدك"
طلع فاروق من الغرفه وهو يبتسم وفرحان وحزين بنفس الوقت
فرحان ان حلمه تحقق و حزين من اللي هو فيه دخل الغرفه الثانيه
انسدح على السرير براحة :ياارب ياارب تنجح العمليه واعيشك يا العنود احلى عييشه
اخذ الجوال و اتصل على رفيقه ياسر
فاروق :هلا ياسر
ياسر :هلا فييك اخبارك يا معرسنا
فاروق : و الله الاخبار عندك
ياسر : موعد العمليه بعد اسبوع
فاروق:طيب سويت الحجوزات و كل شي
ياسر : ابشر بعزك دامك معي كل شي جااهز
فاروق :ماتقصر و الله جعلك ذخر
ياسر : الله يسلمك يله رح لعروستك تأخرت عليها
فاروق وهو يضحك : الله يرج عدوينك طيب رايح يله سلام
دق الجرس فتح فاروق الباب لقي الجرسون معاه العشاء
دخل العشاء
دق فاروق الباب على العنود وفتح الباب لقي العنود بكااامل زينتها مع قميصها الحريري
حس بحرقة بقلبه بس ماهو عارف ايش يسوي راح لها ومسك ايدها
فاروق وهو مرتبك : عنوده قلبي العشاء وصل تعالي نتعشى
هزت راسها بـ إيه
جلست العنود على الصوفا قرب فاروق طاولة العشاء
فاروق وهو يناظر فيها ويبتسم: سمي الله وتعشي لا تستحين
العنود: ان شاء الله
جلس فاروق ياكل شوي ويأكل العنود شوي وكانت العنود في قمة فرحها و سعادتها
و مبسووطة ان فاروق يأكلها و يسولف عليها و هي بس تطالع فيه و تبتسم
فاروق : الحمد الله انا شبعت و انتي شبعتي و لا أأكلك ههههههه
العنود: الحمد الله شبعت تسلم ايدك
مسك فاروق يدها وباسها : وايدك
بعدما خلصو من العشاء دخلو الغرفة
فاروق استلقى على السرير وعطا العنود ظهرها
العنود استغربت من حركته بس ما اعطتها اهميه جلست على طرف السرير وطفت الأبجورة و استلقت
فاروق وهو يلتفت عليها و يقرب منها وضمها لصدره وطالع بوجهها : ليه طفيتي الأبجورة ؟
العنود:لأنك بتنام
فاروق قربها له وباس كل أجزاء وجهها : أحبك أحبك يالعنود
العنود وهي مستسلمة له : وأنا اكثر
ضمها لصدره أكثر و نام
العنود بنفسها"أكيد حبيبي تعبان الله يلوم اللي يلومك " نامت بحضنه وهي مرتاحه و أخيرا تحقق حلمها .
.................................................. ....................
في الصباح الساعه 11
أم يزن: اييييييييييييييش فااروووق انتي متاكدة ؟؟
العنود وهي تبكي : ايه يمممة فاااروووووووق فااارووووق
أم يزن : و الله ........................................
انتهى البارت الثالث
انتظر توقعاتكم و اقتراحاتكم
ياترى فاروق ايش اللي عمله مع العنود ؟؟
عزام هل بيستمر كذبته على اخوه عمر ولا راح ينكشف ؟؟
كل هذا بالبارت الجااي ان شاء الله ...
|