لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-11, 09:31 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء التاااسع //
ابوناصر : انا يابووك مو قصدي كذاااا بس انا اقصد ياسر طاالبها ولا ابي ارده
عزام وهو يصارخ : انت مجنوووووون انتي تدري وش رااما ؟؟ راما هاذي دلووعة البيت هاذي طفلتنا هااذي حتى المسؤوليه ماتدلها وش لووون تقوول طالبها مع نفسه ياااخي عنده رفيف وريفان مالقى غير رااما !!
نوال بخوف وتمسك عزام : شوي شوي وانا امك هد اعصابك لا تتعب نفسك !
ناصر وهو سمع حوارهم كله وبصرااخ: اقووول ترضى يعني ماتستر على اختك !!
عزام وهو يبلع ريقه ورجع يصارخ ويبي يهجم على ناصر : لييييه ان شاء وش فيها اختي ؟؟ أحسن البنات وماتلقى عليها العيبه !!
نوال وهي تمسكه وتبكي : بس يايمه بسس لا تتعب زياااده فيك اللي يكفيييك واسمع انت وولدك بنت للزواج ماااافيييييه
ابو ناصر : اسمعي يا اختي بنتك هاذي مالها الا الزواج والا القبرررر تفهموون ولا لا انت دارين وش بنتكم مسوووية ؟؟ بنتكم صووورها بالنت !!
.................................................. ...........................
جنى : اقوول جموول
جميله من غير نفس : هااااه وش تبين ؟؟
جنى : ما تحسين ردة فعل خلوووود قووويه لما قال خالي بيتزوج راما !!؟؟
جميله بحماس : من جججججججد بس اصلا انا كنت حاسه ان خويليد عينه في راما بس و الله ماعندنا بثارة بزرااان خليه على جنب
جنى بحزن : ياقلبي على راما .. تخخيلي بس تتزوج بزززززر حتى الملعقه تعورها لما تشيلها
جميله : قسسسم معك حق حتى شكلها مااااايساعد بس خالي الظاهر يبي يستر عليها وبسسسس
جنى وهي تغطي نفسها باللحاف : و الله شيييي يقهههههر الله ياااااااااااااااااااااخذ من كااان السبب جعله مااايتوفق
جميله وهي ترفع يدها : امييييييييييييييييييييين
.................................................. ...............................
الظهر الساعه 2 //

الجده : وش فيكم اليووم مارحتوو مدارسكم ؟؟
البنات يطالعون بعض وبدون رد
الجده : تراني اكلمكم !!!
رفيف : ياجده راما تعبانه وقلنا نجلس معها
الجده : ياربي بنتي وش فيها ؟؟
ريفان : مافيها شي بس هي نايمه الحين وبتقووم كانها الفررس لا تخافين
راحت الجده لغرفة البنات فتحت الباب ولقت الغرفه ظلمه وبارده طفت المكيف شغلت الليت راحت صوب سرير راما
الجده وهي تفتح اللحاف وشافت وجه راما المنفخ من البكي وشااااحب
الجده بخووف : ياويلي عليك يابنيتي وش فيتس ؟؟
راما وهي بالكااااد تقدر تفتح عيونها وبصوت مبحوووح: آآهممممممم مافيني شي
وقامت وتعدلت وجلست
الجده وهي تحط يدها على كتف راما : انتي فيتس شي تكلمي وانا امك !!
راما وهي ترمي نفسها بحضن جدتها وصارت تبكي بحرقه : آآآآآآه ياجدتي تعبااانه تعبااانه حيييييييل
الجده: بسسسم الله عليك من التعب يا جعله في العدووو وش فيتس اوديك للمستشفى ؟؟
راما وهي تبعد عن حضن جدتها وتمسح دموعها : لا مايحتاج ياجده كاس ليمون يكفي
قامت الجده وراحت المطبخ تصلح لراما ليمون ودخلت على راما رفيف
رفيف وهي تجلس بجنب راما
رفيف: قومي وانا اختك تعوذي من ابليس وصلي الصلوات اللي فاتك وادعي على من ظلمك اللي صار صاار
راما وهو يتجدد حزنها وصارت تبكي زياده ورفيف تهديها وتبكي : ياراما مالك الا الدعاء "امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف الضر " قوومي وانا اختك ربي معنا
راما :ونعم بالله "قامت راما من سريرها وغسلت وجهها وسوت مثل ماقالت اختها "

.................................................. .........................
العنود بحضن امها : يممه طلقني الحقيير آآآآه
ام يزن وهي دموعها على خدها : الله ينتقم منه ماايستاهلك الحقير جات منه ولامنك يا بنيتي بيعوضك ربي أخيييير منه
والعنود زاد بكاها
ابو يزن وهو يدخل البيت بابتسامته : السلام عليييكم
اختفت ابتسامته لما شاف العنود وساره حالهم كذا
ابو يزن وهو يقرب لهم بخوف : وش فيكم وش اللي صاير؟؟
ساره : ط..طلقها الحقير حسبي الله عليه
ابو يزن وهو يجلس ويحط راسه بين يديه: يا الله الخيرة يا الله الخييره
سارة "ام يزن": طيب ليه يتزوجها وهو بيسوي بها كذااا بنتنا مطلقه وهي بعز شبابها الله لايوفقه
العنود وهي تضم امها اكثر ويزيد بكاها : لاتدعين عليه يممه لا تدعيييين
يزن وهو يدخل البيت وبيده كتب التدريس: لاحول ولاقوة الاب الله وش فيكم من اللي مااات ؟ظ
ابو يزن بحزن : مافي احد مات اختك اللي تطلقت
يزن وهي يرمي الكتب بالارض : تطلقت ّ!!! الحقييير ليه طلقك ؟؟

العنود وهي بتمووت من البكااء: مدرري مدرررري !!

يزن: انا قايل لكم من زمااااان انه مايستااهل العنود ماصدقتووني ... صدق انه رخممه ولاهو برجال اللي يطلق بنت الناس وهو ماقعد معها شهررر ... لاتضيقين صدرك وانا اختك بيعوضك ربي باحسن منه
العنود وهي تقووم وتصاارخ : مااااااعاد ابي اتززوج ولاعاد ابيييه ولا ابي غيييره خلااااص خلااااااااااااااص اتركووني بحااالي " وصعدت غرفتها
ابو يزن : روحي وراها اخاف تسوي بنفسها شي !
راحت ساره وراء بنتها لكن العنود ماعطتها فرصه وسكرت باب الغرفه على نفسها
ساره : يابنيتي يالعنود تعوذي من ابلييس وافتحي الباب
العنود تصارخ : مااااابي احد اتركووووني ابي اجلس لحااالي
ساره : لاحول ولاقوة الا بالله .. تأكدي يالعنود ان الخير فيما اختاره الله لا تعذبين نفسك
العنود وهي تلم نفسها وتبكي : ليه يتركني ليييه ؟؟!!!!
مسكت جوالها وارسلت له "اكرررررهك يا فاااروق تصدق كنت ابي من زمااان تطلقني بس الحمدلله طلعت منك على كثر ماحبيتك على كثر ما اكرهك واحتقرك الحين صدق انت مو رجال "
جلس يقرا الرساله الف مرة وقرا الاسم مليووون يبي يستوعب صدق هالكلام طالع من العنود !!
بس استااهل انا اللي خليتها توصل لهالمواصيل ارسل لها " ابششرك البارحه كفنت حبك وصليت وطويت صفحة عشرتك فالمقابر " تردد في ارسالها بس لازم ينسيها حبه وتنساه وتعيش حياتها
زاااد بكاها لما قرات كلامه وصارت مثل المجنونه بس قالت لازم تردها له ارسلت لها "
تدري وش اللي .. يجرَح القلب / لـ سنين ؟
اللحظة اللـي .. ][ إنتهى ! ][ الحبَّ / فيهآ
وتدري وش اللـي .. مآنسيته إلـى الحين !
][ طعنة يدينك ][ .. حسبـي الله / عليهآ !!
:
:
رميتني .. وحدي .. [ بـ آخر دروبك ] !
وأنآ جعلتك .. وحدك / بـ درب الأحبآب
::
[ كذَّبت فيك إحسآس ] .. وأخفي عيوبك
وأكبر عيوبك .. بـ الهوى كنت .. نصَّآب
::
طنَّشت .. كل النآس .. مهمآ .. حكوآ بك
وكذَّبت نآس ٍ.. كـآنوآ أكثر .. من أقرآب
::
وصدَّقت قلبـي فيك .. [ وإثره كذوبك ] !
وأصبحت وحدي .. مآلـي اليوم أصحآب
::
من زود .. غدرك .. بلَّل أطرآف / ثوبك
ومن زود ظلمك .. تجرَح بـ دون أسبآب
::
دآيم / أحآول .. أبتعد عن .. [ دروبك ] !
وش لي بـ درب ٍ.. آخره جرْح .. مآ طآب
::
أمشي .. وألآقي نفسي .. أمشي لـ صوبك
وأبكي .. على حب ٍ.. نهآيته .. وش جآب
::
حنَّآ إنتهينآ .. جآت لحظة .. [ غروبك ] !
وحب ٍجمعنآ .. مآت من .. نظرة إعجآب
::
عيبي .. أحبك .. وإنت أكبر .. [ عيوبك ]
[ كلمة .. أحبَّك ] .. قلتهآ وإنت .. كذَّآب !
::
ذنبي ؟ .. أحبك .. ذنب .. [ كفَّر ذنوبك ]
مآهو بـ كيفي .. [ والهوى ] صدق غلآب
:
:
تدري .. وش أقسى .. من أشوفك .. مخآدع
وأقسى .. من إهمآلك .. ][ وحبَّ التخآذل ][
لآ صآر .. ][ مآ بيني .. وبينك ][ .. توآدع
تحقَّقت .. أحـلآم .. ][ كـل / العوآذل ][ !

///
من قراها هو صااار يبكي "طيب انا طلقتها ليييييه الحين ندمت؟؟ العنود ادري انك تحبيني فووووق ماتصور بس مو بيدي غصب اللي صااار غصصب "

دخل خويه ياسر عليه الشقه
ياسر : السلام عليكم
فاروق من غير نفس : وعليكم السلام
ياسر : وش فيك ؟؟ عيوونك حمراء !!
فاروق وهو ينزل راسه : ياليتني ماطلقتها يا ياسر ياليت اقدر ارجع اللي رااااح
ياسر وهو يربت على كتف فاروق: انت صحيح استعجلت بس وش نسوي وانا اخوك العمليه ما نجحت بالعكس تشوهت اكثررر الحرق اللي فيك عمييق والمشكله انه بداية صدرك الى ركبك وانت متشوووه حتى لو ماطلقتها ماراح تلمسها لانك خاايف على صورتك بعينها
فاروق : طيب هي الحين كرهتني وصارت تظن اني خااين لاجل كذا تركتها وانا كل اللي فيه اكبررر من اللي هي تحس به الحييين
ياسر بحزن: طيب مو هذا اللي انت تبيه تبيها تنسااك وتكرهك وتعيييش حياتها هذا هو جاااك ماتمنيييت
فاروق : بس انا خسرررت اشيااء كثيره بطلاقي منها فووق خسارتي لها ... خسرت امي وابوي وخواتي خسرررت اشياء ماكنت متوقع ابدد اني اخسرها ..
ياسر : كل شيء راح يتصلح بس انت اهدى وقم صل لك ركعتين تهدي اعصاابك وتدعي ربك
قام فاروق وصلى ركعتين و استلقى على سريره
ررن جواله رفعه وشاف المتصل سلطان " يا الله مووو وقتك ابدااا ياسلطااان اووف " ترك الجوال سايلنت ونام من التعب
.................................................. ..........................
سلطان : اقووول يمه مالنا الا اروح انا وانتي ونخطب رسمي !
ام سلطان : توكلنا على الله .. عاد انت ولدي الوحيد اللي طلعت به بهالدنيا ماارد لك طلب ولا اخوك راكان الله يهديه من سافر مع زوجته يكمل الماجستير وهو مايدري عنّا
سلطان : الله يهديه يممه .. عليك بالدعاء له ولا هو مامنه فاايده
ام سلطان : الله يهديه ي ررب ويحفظه ..... خلاص اجل وانا امك بكره ان شاء الله نروح نخطب
سلطان وهو يبتسم : على بركة الله
.................................................. .......................
عزام وهو ماهو قادر يتوازن ومسكته امه وجلسته على الكرسي
معتز وهو يمشي بالكرسي المتحرك صوبهم بعد ماسمع كلامهم وصار يصارخ وعبرته تسبقه : انتووو وش تقووولووون خواتي اشرررف من الشرررف شلووون تتكلمووت عنهم كذاااا وخااصه اختي راااما مستحيل تسووي غلط اكيييد مظلموومه
ابوناصر وهو يقرب صوب معتز وينزل لمستواه : اللي صار صااار وانا ابووك والناس ماتررحم وزين من ياسر يبي يستر عليها ويلجم السنة الناس عليكم !
معتز وهو صار يبكي : وش اللي حنا فيييييييييه يمممه نلاقيها من عمر اخوووي ولا من اللي حنّا فيه ولا من ... راما آآآه
عزام : خلاص زوجوها ياسر ولاعاد نبي نشوووف رقعة وجهها
ناصر وهو عززز عليه حال عمته اللي من سمعت هالكلام مانطقت ولاحرررف وظلت سااااكته
ابوناصر : وانتي يا ختي ماعندك شي تقولينه ؟؟
نوال مانطقت ولاااحررف
.................................................. .............................
بعد مررور اسبوع اليوم ملكة ريما على سلطان .
ريما تحاكي نفسها " يا الله هو انا اختياري صح ولا خطا !! بس انا استخرت وارتحت .. اوووف وينك يا فاروق بس حتى مكالماتي ماترد عليهاا آآآخ "
دخلت لمار عليها : هلا هلا بعرووووستنا كللللوووووووش
ريما وهي بتبكي : اقوووول اسكتي بس تراني بهووون الحين
لمار : اقووول اهجججدي وش تهونييين يا عمتي !! الحين انا مخططه على غرفتك اخليها غرفة العااااب لي اذا طفشت وانتي تقولين بهوون !! كان اعلق راسك بالمروحه
ريما وهي تضربها بكتفها : الحين البنات اذا جاء خواتهم بيتزوجون يبكون ويسوون مناحه وانتي ماصدقتي تبين تمحيني من الوجود
لمار وهي تغيرت تعابير وجهها وضمت اختها وصارت تبكي : من قاال اني ابيك تبعدين عني اصلا حتى لو تزوجتي و الله لازعجك كل يووم بجي لك مو على كيفك
ريما وهي تبكي : ... اصلا خلاص مابي اتزوج ابي اجلس معك
لمار وهي تبعد عنها وتمسح دموعها : انتي مجنووونه خلاص بعد شوي بيجي العريس وانتي تقولين هوونت كان ادخل بدالك
ريما وهي تضحك : الله لايحرمني منك .. ي دووووبا
نزلو تحت وجلسوو بالصاله
رن جرس البيت طلع حمد : انا راح افتح الباب اكييييد هم وصلو فتح الباب ووصل لباب الحديقه وفتحه : فاروووق !
فاروق وهو مبين عليه التعب وصاير نحيييف وصوته مبحووح : يبه .. الله يخليك اليوم ملكة اغلى انسانه عندي لاتحرمني اشاركها فرحتها بس اليوووم
حمد وهو يصد مع الجهه الثانيه مايبي يطالعه
فاروق وهو يمسك ابوه من يده ويبوسها ويبكي : الله يخللييييك يبه بس اليووووم وبروووح عنكم
حمد وهو يسحب ولده فاروق ويضمه وعيونه تجمعت بالدموع : فيه ابوو يستغني عن ولده وخاصه بهاللحظات .. الله لايحرمني مننك ابدد ولا من خواتك انا سويت كل هذا ابيك تحس باللي سويته وتحس بالمسؤوليه مو معناته اني كرهتك او ابي اهنيك انا ابيك اخييير الرجاجيل كلهم
فاروق وهو يمسح دموع عيونه الذبلانه : ابشرر يبه
دخل حمد وفاروق والابتسامه مرسومه على وجيههم
هيله لما شافت فاروق صاارت دموع الفرح على جهها راح صوبها فاروق باس راسها ويديها ورجولها وصار يتسامح منها
هيله : قلب الام عمره مايحمل على عيالها لو يصير الل يصير
فاروق : الله لايحرمين منك يمه
راح صوب ريما اللي من شافته وهي حاطه يدها على فمها وتبكي ضمها له وصارت تبكي بصووت مسموع
فاروق وهو يهديها : هاذي دموع فرح ولا حزن !! اليوم ملكتك المفروض ماتسوين بنفسك كذا ؟؟
ريما من بين دموعها : دموع فرح لاني شفتك الحين لاني مابي تمر هاللحظه من عمري بدون وجودك ودموع حزن على الايام اللي راحت وانا كنت محتاجتك ولا لقيتك معاي
لمار وهي تبعد ريما عن فاروق : خلااص عااد يام الافلام الهنديه دووري عااد
فاروق وهو يضم لماار : آآخ منك يادوووبه ماتتركين حركااااتك و الله اشتقت لك واشتقت لمقاالبك واشتقت لخبااااالك الله لا يحرمني منكم
لمار وهي تبعد عنه : ولامنك ياالغالي .. يله عاد رووح خذ لك شووور بيجي بعد شوي عريس الغفله وبيشووفك كذا وبيهووون ههههههههه
فاروق : هههههههه كل شي ولا هذا تقعد ريما على قلوبنا عانس
لمار : من جججججد ههههههههه
ريما وهي تلحقهم : هييين اوريكم يالمعفنيييييين
هيله : الله لايحرمني منهم . آآه احس اني مااراح اعيش كثير ودي اشووفهم كلهم بعيالهم واشيلهم يايدي قبل لا اموت
حمد وهو يجلس جنبها ويحط راسها على صدره : بسم الله عليك ياهيله بعد عمر طوووويل ان شاء الله بتشوووفين عيالهم وعيااال عيالهم انت بس قولي اميين
هيله بابتسامه: امييين
.................................................. .............................
انتشر خبر طلاق فاروق بالعائله
مازن : لاحول ولاقوة الا باالله .. وش صااير بعائلتنا نطلع من مصيبه ندخل في مصيبه الحين فاروق ماجلس مع العنود شهر وطلقها !!شي يضيق الخاطر
جنا: من جد بس احس فاروق من تزوج العنود وهو ماا ارتاااااح
جميله : و الله هالناس يقولون كلاااااام على كيفهم انتي الحين وش يدريك انه من تزوج وهو كذأأ؟؟!!
مازن : اقووول اسكتووو بس ازعجتووونا هو طلقها وخلصنا مابيدنا شي سكروو الموضووع .. المشكله الحين راما وخالي ياسر احسهم ووووين حنا فيه يتزوجون !!
جنا : اقووول عاد هالموضوع بذاته مصيبه فككنا الله يخليك شي يعوور الراس .. تصبحون بس على خير وراي امتحان بكره .
.................................................. .........................

بعد مرور 4 شهور على الاحداث
ابتدات اجازة الطلاب والكل فرحان ومستاانس
ريفان نجحت بنسبة 98% ودخلت قسم حاسب الي مثل رفيف
جميله نجحت بس نسبتها سييييئة وماقبلووها اي جامعه ودخلت معهد
لمار : نجحت نسبتها 97% ودخلت قسم تمريض
مازن تجاوز السنه التحضيريه بشق الانفس ههههههه وتخصص بالطب قسم الجراحه
جنا تخرجت معلمة انجليزي مع مرتبة الشرف
خالد رسب بأول ثانوي وعاد السنه وطبعا هالشي ترك ابوناصر يغير معاملته معه
راما فصلت من المدرسه بعد اللي صار لها
طلعت العنود من العده وكانت منتظرة فاروق يرجعها طووول الثلاث شهور ولكن فاروق ماافكر مطلقاااا
يزن تزوج دلال من اسبوع وحياتهم حلوة لكن دلال راح تقلب حياته فوووق تحت كيف ؟؟ راح تعرفوون
طارق .. تزوج نهى لكن حياتهم نكد في نكد
ريما تملكت على سلطان و زواجها بعد يومين
عزام ومعتز طلعو من المستشفى والحمدلله تشافوا لكن معتز اعرج وتأخر سنه بسبب اللي صار له وعاد سنه اولى ادارة اعمال ضايقه هالشي اول ما عرف لكن تأكد ان الخيره فيما اختاره الله
عزام رجع لشغله في الهندسه المعماريه
راما راافضه تتزوج ياسر والى الان بمشاااكل
عمر تاب بالسجن ومر على سجنه سنه فقط وبقي 14 سنه وحط له جفتر وكتب بأوله اوراق سجين وصار كل يووم يكتب ايش صاار ومين من المشااايخ حضر لهم وانطبااعه
وماقدرت نوال وعيالها يوفروون له محامي لان ميزانيتهم ماتسمح والكل رااافض يساعده بسبب تصرفاته وبقولهم :اتركيه يتأدب
.................................................. .......................
اليوم الخميس الساعه 10 الصباح
يزن وهو يصحى على المنبه : آآآآخ نمت كثيير
التفت على دلال لقاها نايمه قرب منها وباس خدها فتحت عيونها بكسل
يزن بروقان : صباح الورد يا احلى صبااح بعالمي كله
دلال بدلع : صباحك آنا
يزن وهو يمسك يدها : احب ثقتك بنفسك لكن ترى الثقه الزايده تدمر " وهو يغمز له "
دلال بمياعه : هههههههه وش تقصد ؟؟
يزن وهو يسحبها له ويبتسم بخبث : انا الحين راح اعلمك وش اقصد
ووووو
.................................................. .................
راما وهي تمسك يد امها :يماااه الله يخليك سامحيييني يماااه و الله اصير خدااامه بس تكفين مااابي اتزوووج مااااااااابي آآآآآهئ
نوال وهي تسحب يدها عن راما : بعد عني انا ماعندي بنات غير رفيف وريفان غيرهم مااعندي وزواجك من يااسر راح يتم يعني رااح يتم
عزام وهو يدخل ويشدها من شعرها: انت وطيتي راسنا بالارض وبعد تتكلمين صدق بنات اخر ززمن بس كنا غلطانين بدلعنا الزاايد لك
لمار وهي بتمووت بين يديه
رفيف وهي تبعده عنها: الله يخليك اترركهاا و الله مظلووووومه مدري من هالشخص الحقير اللي سواا بها كذا تكفى اتركها لاتموووت بين يدك
ريفان وهي تبكي وصار مثل الجنونه : الله يخليك اتركها جدتي تكفييين تكلمي شووووفي وش يسوووي فيها
الجده مكتفيه بالدمووع على خدها وماتقدر تتكلم ولا وش تقووول
معتز وهو يدخل : اتركها يا عزاام كل هذا مايفيد .. احنا خلااااص راحت سمعتنا مدري نلاقيها من اخوها ولا منها بس ماقووول غيييير تستاهلين ماجاك يا راما
وطلع وتركهم ........ ترك عزام راما المصدوومه من كلام معتز كل الناس توقعتهم يصدقوون فيها الا معتزززز
راما صارت مثل المجنوووونه شوووي تضحك بهستيريه وشووي تبكي وصار تضر ببنفسها ورفيف وريفان يمسكوونها
راما : هههههههههههههه شفتووو وش يقووول معتز استاااهل معه حق اصلا انا حقيييرع هههههههههههههههههه "وفجأه صارت تبكي وتصارخ وتضرب رااسها " ياليتني مت قبل كل هذااا ياليتني متتتت آآىىهئ
مسكتها رفيف وريفان ودخلوها الغرفه وصارت رفيف تقرأ عليها قرآن وتهديها الين نامت
نوال اللي منهاااااااااااااااااااارة كليااا من جواتها لكن من براا مبينه حالها قووويه ولا كأنها مهتمه
الجده : يابنيتي يا نوال ليه تسوين بنفسك وببنتك كذا اللي صار صاار وش له تعذبين بنيتك وهي صغيره ماتفهم
عزام يصاارخ: تستاااهل و الله لو كان بيدي لأذبحهااا بس مابي ازيد الطين بلّه خلهااا تتزوج هالياسر اللي من وين طلع عشاان يأدبها ويوريها نجوووم الليل بعزز الظهر
اصل...........
نوال وهي تقووم وتصااارخ وتبكي: بسسس بسسسس خلااااص ياعزام خلاااااااص
وصارت تشهق ماعاد تقدر تتنفس وعيونها صارت على فوووق وطاحت من طولها
.................................................. ...............................
طارق : يا نهى ياااانهى يا قلبي انتي عوووورتي راااسي بهالكلام و الله حفظته حفظظظظته خلاااص سكري هالموضوع
نهى : طيب ليه ماتبي تجيب عيااال مني انا ابي اصير ام مثل كل النااااااس ححرام عليك يا طااارق ححرام
طارق : اووووووف منك بعد ياخي انا رجال مابي اتحمل مسؤوليه من الحين تفهمين ولا لا ؟؟!!
نهى قامت وهي تتأفف وصعدت غرفتها وجلست تفكر كييييف تقنعه !!؟؟
وخطرت على بالها فكره
راحت فتحت دولابها ولبست شورت جنز لفووق ركبها ولبست تيشيرت قطني سواريه احمر وراحت صوب المرايه وحطت قلوووس وكحل وتعطرت ونزلت تحت عنده وجلست على الصوفا ولا كأنها تطالعها وجسلت تاكل علك وتقلب بقنوات التلفزيون
وطارق ولا فكررر يطالعها يقلب بالجريده بس لما وصلته ريحة عطرها داااخ بس ماحب يبين لها وجلس يتنحنح ويكمل قراءة بالجريده بس ماعاد ركزز رفع عيونه وانصدم لماشاف منظرها كذا دااخ من جججد وهي حاااسه بس ولا كانه موجود هو عرف مغزاها بس قال هي اللي خلها تجي ترضيه مو هو يتنزل لها
هي حست انه مافي امل منه ساعه كامله وهي على هالحال ولا حسس فيها
راح صوبه ارتبك لما جلست جنبه وصارت الجريده تروح يمين ويسار
نهى ببراءه: هههههههههههههههه اقووول اترك عنك بس هالجريدة " واخذتها منه وحطتها على الطاوله حاول يشغل نفسه بأي شي مايبي يطالعها "
نهى وهي تلف وجهه صوبها : ماتبي تطالعني !لهالدرجه مستخسر فيني حتى النظرة !
طارق بارتباك: مو مسأله كذا بسس ............
نهى : بس ايش ؟؟!!!!
طارق : ولاشي ولااشي " وقام يبي يرووح بس وقفت قدامه نهى وعلقت يديها برقبته "
نهى برقه : آحبك
طارق وهو ذاااايب وضمها له : الله لايحرمني منك
نهى وهي تنزل دموعها : حتى احبك ماتبي تقولها !
طارق وهو يبعدها عنه وبعصبيه : انتي ليه الامور التافهه هي اللي تهمك وبسسس
نهى وهي تبكي : هي وقفت على امور تااافهه !! يعني حتى العيال صااارت امووور تافهه !! اذا كلمة احبك عندك صاارت امر تافه عندك فهي عندي اهم شي انت اصلا واااحد اناااني انا الغلطاانه اللي من الاول تزوجتك
"وراحت وصعدت لغرفتها .. طارق وهو يجلس على الصوفا و يتنهد :آآآآآه الى متى وحنا كذاااا ؟؟ اووووف انا سبب هالعذاااب كللله اللي اعيشه "وصار يكلم نفسه :ليه ما أحب نهى !! هي حلالي وام عيالي وزوجتي !! ليه اعيش نفسي بعذاب واعيش بنت الناس بعد بعذاب " قرر طارق ينسى سالفة ريفان وحس انها سالفة سخييييفه تعكر حياته مع نهى
فتح طارق صفحه جديده مع نفسه وصعد لنهى
فتح الغرفه بشويش وقرب لنهى اللي لامه عمرها على السرير وتبكي بحرقه
طارق وهو يجلس بطرف السرير : نهى آنا آآسف ادري اني اعذبك معاااي بس صدقيني من اليوووم وراايح كلي لك واوعدك راح نبدأ من جديد
نهى وهي تقووم وتجلس وتمسح دموعها : طارق تتكلم جد !! يعني موافق نجيب عيااال ؟؟!!
طارق يغمز لها بخبث : لهدرجه متحمسه !!
نهى ووجها حممممر : طاااارق !
طارق وهو يضحك : عيووونه
نهى تبتسم : الله لا يحرمني منك
طارق يضمها : ولا منك
.................................................. .............................
ريما وهي معصبه : اووووف لماااار شفتي هالفستاااان طلع وسييييع مره
لمار : اقووول و الله مو لهدرجه اصلا هذا تلبسينه بالبيت مولازم تضيقيه
ريما وهي مفوووله : وووع كأنه مو لي شووووفي احس اني ادوور فيه
لمار : ههههههههههههه لهدرجججه تبين تضوقينه طيب افسخيه وعطيه امي تضيّقه
ريما وهي تجلس: اوووف موكله عشان الفستان اصلا احس ان نفسيتي ززززفت
لمار : تعووذي من ابلييس انتي اصلا خايقه عشاان زواجك بعد يوومين "وهي ترفع حواجبها وتبتسم "
ريما باستهزااء : هههه يعني الحين جبتي شي جديدد
لمار : اقوووول طيري بسس لاشوووتك الحين
هيله وهي تدخل : السلاااااام عليكم
:وعليكم السلاام
هيله : ريما تعالي يمه شووي ابيك
لمار : يمممه انا ماينفع اجججي
هيله بحززم : لا طبعا
لمار : اووووف الواحد مايتثقف
هيله ماقدرت تمسك نفسها وصارت تضحك : ايه ماينفع تتثقفين يمديييك
ريما بدلت ملابسها وراحت مع امها وجلست امها تنصحها وكذا يعني هع
.................................................. ..........................
اليوم الجمعه الساعه 8 بالليل
العنود : يممه انا جهززت
ساره : اي زززين يله روحي استقبلي اخوووك يزن وزوجته
العنود: ان شااااء الله
وصل يزن ودلال عشان يودعووونهم ويمشوون للمطار على مكه بعدين ماليزيا
دخلو البيت وسلمو على سارة والعنود
يزن بابتسامه : اخبااركم وش مسوووين من دووني ؟؟ههههه
العنود : والله مانسووووى بدوونك شمعة البييييت الله لا يحرمنا منك ابداااا
دلال وهي تلتفت على يزن وبغرور: هاذي اختك المطلقه !
يزن انصدم من كلمتها وبعصبيه: اتوقع العنوووود عندها اسم يا دلاااال
العنود وهي تستجمع قوتها : الله يهديك ياخووي هي قالت شي كذب .. "وتلتفت عليها " ايه انا المطلقه جعلك ماتذوقين اللي اذووقه وانا اختك ويسعدك مع يززن لانه ونعم الرجل
دلال وهي معصبه : وش تقصدييييين ؟؟
ساره تبي تلطف الجوو : ان شاء الله اذا رجعتو يا يزن بتعيشون معنا ؟؟
يزن : اكيييييد هذا شي مفرووغ منه !
دلال: نعم نعممم من قاااال ؟؟
يزن بعصبيه : انا قلت عندك ماانع
العنود وهي تقووم وتصعد غرفتها لانها حااسه انها ماعاد هي قاادرة تتحمل اكثر من كذا !
دلال وهي تقووم من مكانها : اظن تأخرنا على موعد الطائره !
يزن وهو يقوم ويسلم على امه : يله مع السلامه يمه واذا ججاء ابوي من دوامه بالمستشفى سلمي لي عليه
وطلعت من غير لا تسلم على امه ولاقاه ابوه
ابو يزن بعد ماسلم عليهم : وين بتروحون تووونا انتم تقولون موعد الطائرة 12 بالليل وحنا تونا 8 ونص
ودلال وهي واقفه وتتأفف لاحظ ابو يزن لكن مااعطاها اهتمام
يزن بارتباك : عندنا شوية اشغال بنسويها قبل لانروح المطار
ابو يزن : درب السلامه وانا ابوك طمنونا اذا وصلتو ان شاء الله
يزن : ان شاء الله يبه
طلع يزن ودلال وركبو السيااره
يزن وهو يشغل السياره بعصبيه : ممكن افهم ايش اللي عملتيه عند اهلي ؟!!
دلال بطوالة لسان : وش سويت يعني ؟!!!
يزن وهو مفوووووول : ابددااا بريييييييئه ماسويتي شي
دلال وهي تمثل انها تبكي : ححرام عليك يعني تصارخ علي بهالطريقه وحنا ماكملنا الا اسبووع وش بتسوي بعد شهر انت مايكفي فشلتني قدااام اهلك بعد تصارخ علي
يزن وهو يتنهد ويستغفر : استغفر الله بسس...... ياحبيبتي ياقلبي لا تبكين ماتستاااهل السالفه بس انا اقصد عاملي اهلي باحترام اذا جرحتيهم يعني انك تجرحيني بعد انا ..... فهتي ايش اقصد ؟!!
دلال وهي تمسح دموع التماسيح : اوكي حيااتي اوعدك راح اسوي كل اللي تبيه بس لا تعلي صوتك علي كذا مااتحمل
يزن : فديييتك تامرييين امرر كم عندي من دلال !!
اكفتفت دلال بابتسامه خبث تخبيها غطاتها" والله انسيكم شي اسمه يزن هييييييين ياسويره انتي وبنتتك "
.................................................. ..........................
العنود وهي تبكي بغرفتها "حتى زوجتك يايزن ماتوفقنا فيها يااا الله احس يزن طلع خاتم باصبعها بسس من اسبوووع هاذي وش بتسوي فيه بعد شهر !! اذا حتى الرساله مافكر يرسلها يعتذر نيابه عنها يطيب خاااطري الله يساامحك ياخوووي "
قطع حبل تفكيرها دخول امها
ساره وهي تجلس على طرف السرير وعبرتها بحلقها : شفتي مرت اخووك هاذي وهي ماتمت اسبوعها وكذااا وش بتسوي بعدييين !!الله يخلف عليك ياوليدي آخ ياقلبي
العنود : بسم الله على قلبك يمه ... وش نسوووي حرمته وتزوجها مالنا الا الصبر ونشووف النهاايه معاها
وجلست ساره والعنود يندبوون حظهم على دلال اللي مبين ان ماوراها خيييييييير
.................................................. .............................
فاروق وهو جالس مع ياسر يتمشوون بالممشى
ياسر : من قدددك بكره زواجك اختك
فاروق بنص ابتسامه : كبرنا كثيييير ..... من توقع اني راح اتزوج واتطلق وريما راح تتزوج سلطان .... دنياااا صغيره !
ياسر : وانت من تطلقت ما نويت تتزوج ؟؟
فاروق بسخريه : هه من جدك انت يعني انا مطلق العنود عشان اتزوج !!عبييييط انت !!
ياسر بجديه : ياخي تزووج اجنبيه و الله بترضى بعيبك و ماراح احد يدري اذا سكتها بكم الف !! ياخي الى متى وانت كذا يعني مو نااوي تعيّل !!
فاروق باستغراب: اتزوج اجنبيه !!
.................................................. ...............................
خالد يكلم احمد بغرفته بالجوال: تخيييييل يا احمد بيتزوجهااا خاالي و انا كنت نااااوي ابي ادمرها انقلبت علي السالفه اووووف
فتح ياسر الغرفه
خالد : يله يله مع السلامه احمد
سكرها منه جلس ياسر على قباله على الكرسي
ياسر وهو يتنهد : هذا اللي نشر لك الصور ؟؟!!
خالد بربكه : وش تقووول انت ؟؟ هااه بعدين وش الصور اللي تتكلم عنها ؟؟
ياسر وهو يقرب منه ويسحبه مع اذنه : مو اناا اللي تكذب علي ياخويلد انا ساااامع كل كلامك علشان كذاا بستر على بنت عمتك بس و الله هالمررره مشيتها لك بس قسسسم بالله ان قربت صوووبها لاذبحك
وترك اذنه وصار يفركها خالد : اوووووف طيب طيب فهمناااا
ياسر وهو يبي يفتح الباب: هالمره ربي ستر عليك لكن تأكككد حبل الكذب قصير وكما تدين تدااان واعظم شي يُعاقب عليه العبد الظلم
وطلع وترك خاالد يفكر بكلام خاله اللي صار صدى بدااخله
.................................................. ..................
ياسر : يابوناصر وش صار على موضوعي
ابوناصر : لقيت لك شغل يناسبك مو انت حربيه !! خلاص لقيت لك وظيفه
ياسر بفرح : الله يبشرررررك بالخيرررر يا علي و الله فررحتني الله يرزقك الجنه
ابوناصر وهو يبتسم : الله يووفقك وانا اخوووك ... وزواجك من بنت اختي مو نااوي تحدده ؟؟
ياسر وهي تختفي ابتسامته وعقد النونه : و الله ماااا ادري ... انا اقوول بكره المغرب قبل نروح الزواج املك عليها و آخذها
.................................................. ..................

انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 21-09-11, 09:32 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت العاشر /
الساعه 12 منتصف الليل :

فاروق :اتزوج اجنبيه !!
ياسر بثقه : ايه وش فيها ؟؟ يااخي مالك الا كذااااا وش بتسوي يعني ؟؟
بتجلس طووول عمرك كذاا ؟؟
فاروق بألم : الله لايعييييييد اللي سبب لي هالالم كلللله وبسببه تشووهت آآآخ بس
ياسر وهو يربت على كتف فاروق : ياخوووي اصبر ان الله مع الصابرين و خذ بنصيحتي وشووووف
فاروق : بفكر الله يكتب اللي فيه الخير ... يله ابي ارجع للبيت وراي بكره ان شاء الله اشغاااااال الين راااسي ابي ارجع مبكر
ياسر : يله مشييينا

رجع فاروق البيت وفكرة خويه ياسر متعلقه بعقله كييييف رااااح يتزوج اجنبيه ؟؟ وكيف راااح يقنع اهله !!
.................................................. ....................

في المستشفى /

عزام بخوف: دكتوور وش فيها امي ؟؟
الدكتور : الوالده متعرضه لضغغغغط غير طبيعي وارهاااق و فقر دم كل هالامراض تجمعت عليها بووقت واحد لااازم تراااعوونها هالايااام كثيير لان اي صدمه ممكن تسبب لها بعيد الشر جلطة بالقلب ! والحين تقدرون تشوفونها لكن رجااااااء بدوون كلام كثير عليهااا"وراح الدكتور وتركهم بحيرتهم"
معتز مصدووم : لاحول ولاقوة الا بالله ! شفت ياعزااام سواياك وين ودت امي !! كلله منك ضغطت عليها بالكلام اليييين صار اللي صار لها الحييييين ! يااخي فككنا من شرررك
عزام بعصبيه : انت من جدك !! يعني تتوقع هاللي فيه الحين بس علشان قلت هالكلمتين اللي امي فيه اكبر من كذا انت ماتدري وينك فيه ؟؟!! تخخيل امي كل هالسنه من مصيبه لمصيبه ! ماتدري من وين تلاقيها من عمر ولا من الحادث اللي سويناه ولا من راما اللي طلعت لنا الحين ! "رفع راسه للسماء "الله يعين قلبك يا يمه
اكتفى معتز بدمعه طاحت من عينه لاشعوريا ومسحها بسرعه : يله طيب خلينا ندخل نشوفها
دخلو على امهم اللي مستلقيه على الفراش الابيض ووجها الشااحب اللي مبين عليه التعب
معتز وهو يقرب ويبوس راس امه : ياليته فيني ولافييك يالغاليه
عزام وهو يمسك يد امه ويبوسها : يمه الله يخليك نبيك اقووى من كذاا مانبي نشووفك ضعيفه والله لو يصير لك شي نمووووت
نوال من سمعت كلام عزام وهي نزلت دموعها وشدت على يده : انا وانا امك تعبت تعبتتتت ماعاد اقدر اتحمل كل هالمصااايب بوقت واااحد وفي مييين بعد ؟؟ في عيااالي
سامحووني وانا امكم
معتز حط راسه على صدر امه وصار يبكي مثل الطفل ونوال تمسح على راسه وتهديه : انتي اللي سامحينا يمه من توفى ابووي وانتي في عنااا معنا سااامحينا
نوال وهي تغمض عيونها وتلتقط انفاسها : مس..سامحتكم
.................................................. ..........................
ريفان ودموعها على خدها: والله يا جدتي من ساااااااعه وانا اتصل عليهم ولا فييي احد يررررد ! مدري وش سااالفتهم ؟؟
الجده : والله قلبي قااااابضني احس في شي صااير مايبوووون يعلموونا
رفيف بخووف: ياجدتي قووولي خير يقووله الله
الجده : ان شاء الله ان شاء الله ...
رفيف جوالها يرن
رفيف: الوو عزام اخبار امي ؟؟ ..... اي الحمدلله ..... متى بتجووون .... يووه الساعه 7 الصبح .... اها بسبب المغذي ! ..... طيب توصلوون بالسلامه
خبرتهم رفيف بان نوال بخير ولافيها شي
الجده : الله يبشرررك بالخير يا الله لك الحمد والشكر
راما وهي تدخل ووجها منفخ من البكي : السلام عليكم
:وعليكم السلام
ريفان : وش مصحيك هالوقت ؟؟
راما بحزن : اظن ماتفرق معاكم ودكم انام طوووول الوقت علشان تفتكووون من وجهي
ريفان بألم : مو قصدي كذا ! قصدي انك تعبانه ومانمتي الا ساعتين
راما وهي تلم نفسها وتبكي : ياااااااربي ليه كل هذا يصير لي ليييييييييييييييييييييييه آآآهئ انتوووو مو حاااااسين بالنااااار اللي تحرقني مو حاااسين بالالم اللي احس فيه يالييييتني امووووت وارتااااااح آآآهئ
الجده وهي تقوم وتحضن راما المنهارة : يا ميمتي لا تسوين بنفسك كذا ! من بيفيدك ماتدرين يمكن اللي انتي فيه خيره !
راما وهي منهاااره : اي خيييييييره يا جده اللي تقولينها يعني صوري بالنت خيره ؟؟ ولا زواجي من هذا التبن خيره قولي قوووووولي لي آآآآهئ آهئ
ريفان ودموعها تسبقها : طيب انتي مو شاااااكه بأحد يمكن يسوي فيك كذاا ؟؟بنت بالمدرسه اي شششخص ؟؟
راما وهي تبعد عن حضن جدتها : لااا ماذكر اي شخص معه صوري وانا مااعطيت اي شخص صوري مدري مييييين مدررري الله يااااااخذه جعله مايتوفق جعله يشوفهاااافي نفسه
رفيف : امييييييين حححححححقير بس و الله لو ادري من هووو مااااتركه بحاله والله لاجرجره بالمحااااكم بس خليني بس ادري
.................................................. ..........................
ابوناصر : لا مااظن اختي توافق على هالشي خليها بعد اسبووع احسسن
ياسر باقتناع : بعد اسبووع كوويس خلاااص بس اهم شي تخبرهم بهالقراااار
ابوناصر : ان شاااء الله يصير خييير
.................................................. ...........................
جالس بغرفته مايبي يشوووف احد او يكلم اي شخص
" يا الله كيييف راحت مني بهالسهوووووله كيف الايام رااحت من دوون ماشعر وصار بكره زواجها ؟؟ يا الله معقوووله مشاااكل الايام اللي فاااتت نستني نفسي !! اوووف ماعاد باليد حيييييله خلاص رااااحت الله يوفقها بسس"
الباب وهو ينفتح
خالد بحزن: السلام عليكم
ناصر : وعليكم السلام ... وش فيك مانمت للحين ؟؟
خالد وهو يجلس : ابي اقولك شي .. في قلبي هالكلااام ماقدرت انااام منه
ناصر وهو يقوم ويجلس جنب اخوه : خير وش فيك ؟؟
خالد : كل اللي فيه راما بسببي
ناصر وهو مصدوووم : وش تقووول انت ؟؟
خالد وهو يبلع عبرته : انا و الله ندماااااان ودي اموووت وارتاااح من العذاب اللي انا فيييه
ناصر وهو يعطيه كف بكل قوووته : بعد ايييش ندمت بعد مادمررررت البنت تقووول ندماان ؟؟ انت مخلوووق من ايش ياخالد انت مااتحس انت تدري من هاااذي ؟؟هاذي شررفك بنت عمتك يا مجنووووووون ! بس كنا غلطاانين بدلعنا الزاااايد لك بس و الله يا خويلد ما امشيها لك
خالد وهو صار يبكي مثل الطفل ويده على خده الاحمر اللي مبين فيه اصابع ناصر : والله لو تذبحني حلااااال بس تكفى سااعدني ودي اعدل غلطتي و الله لو تكوون رووحي راااضي اهم شي اعدل غلطتي
ناصر وهو حاط يديه على رااسه : آآآآآخ لاااازم الاقي حححل الببنت رااحت سمعتهااا و الزجااج لو تصلح يبقى مكسووور آآخ ليييه ياخالد بينت حقيييييييييييير و الله لو يدري ابوووي بيذبححححك
خالد بخوووف : الله يخلييييك الا ابووووي و الله ان يدفني وانا حييي سو بي اللي تبيه بس لا تخبر ابوووي
ناصر : يصير خير
.................................................. ...............................
جنى : اقوووول جموووله الكسلانه هههههههههههه
جميله بطفش : نعممم .. يعني كل شوووي تبين تذكريني اني كسلاانه وانتي الدافورة !
جنى بضحك : امزززح امززح بس شراااايك نرووح لغرفة مازن ؟؟
جميله : وليه ان شاء الله ؟؟
جنى : نهاااايط عليه
جميله : هههههههههههه و الله وصايرة تتعلمين الفاااظ سوووقيّه على قولتك من وين لك نهااايط ؟؟
جنى : منك يالدووووباااا
جميله : اي هيين رووحي بس هايطي لحالك
جنى وهي تسحبها : يله عااااااد بس شوووي وبنرجع ننام
راحت جنى وجميله لمازن فتحو بااب غرفته ولقووو مازن عالاااب
: السلاااام عليكم
مازن :وعليكم .... نعم وش تبوووون ؟؟
جنى : الله الله تكبرررر ابووو الشباب وصار جرّآح مايبي يشوووف وجيهنا !
جميله تقلد جورج وسوف : طبيب جّراج قلوووب الناس ادااويها
مازن وهو يضحك : بالله يا جميله شاااايفه وجهك !
جنى : اكيد ماشافته هههههههههههههههه
جميله : يعني اني انتي وياااه مصدقين انفسكم! طيروو بسس
جنى بغرور : سراحه سرااحه يحق لنا مازن طبيب وانا معلمه وانتي طالبة معهد وااااااااااه هههههههههههههههههههه
مازن : ههههههه من جججد يعني المفروووض تقلبين وجهههههك هناااااااك
جميله وهي تطلع : اصلا وجيهكم تقلب الكبد وووع عليكم واللي يقابلكم
جنى وهي تجلس قبال مازن : ههههههه مجنووونه
مازن : من جججد
جنى : مازن ابي اقولك شي
مازن وهو يجلس وبدوون اهتمااام : وشووو ؟؟
جنى : احسك هالايام مو على بعضك ! يعني تسرررح كثييير بالك مو معنااا ماتضحك ولا تسووولف بس عاالاب ؟؟
مازن : مدري وش اقوولك ! بس في اشياء كثيرة احس انها مضايقتني
جنى : قووول كلي آذان صاااغيه
مازن : هه طيب يا ام آذان .. صراحه معتز مدري وش فيه هالايام كانه مايبي يختلط مع احد مو معتز اللي اعرفه
جنى : هذا شي طبيعي لا تنسى الا واجهه هالسنه مو سهل ابداااا الله يعينه يلاقيها من نفسه ولا من دراسته ولا من اخته واخوه و الله حالتهم تصعب عالكافر
مازن : معاك حق بس لازم بعد الزواج راح افاتحه بالموضوع
جنى : احسن شي تسويه .. يله بروح انام تصبح على خير
مازن بابتسامه : وانتي من اهله
طلعت جنى من غرفته وراحت لغرفتها لقت جميله نايمه فتحت اللاب لقت صديقة عمرها وضحى من ساعة تراسلها عالمسن ابتسمت
وضحى : وينك بسرعه ابييييييك الحقير فيصل ماتركني بحااااالي !!
جنى : ماعليك منه احقريييييييه ولا كأنه موجود
وضحى : بس هو يهددني !؟
جنى : واذا يعني ! اتركيه يهدد اهم شي ماتتزوجينه
وضحى : اوكي بحاول
جنى : اوك بكلمك بعدين لاني ابي انام ورانا بكرة زواج ريما
وضحى : اوك الله يوفقها .. نوم العوافي
سكرت جنى اللاب ونامت
.................................................. .......................
العنود بغرفتها ماسكه دفتر ذكرياتها وتقلب فيه لاقت صفحه وابتسمت ونزلت دموعها
كاتبها بخط ايده " ماراح اتركك يا نور دنيتي اوعدك راح اسعدك ما دمت موجود بهالحياه " أحبك ... حبيبك وزوجك المخلص / فاروق ..
حضنت الدفتر وبكت من كل قلبها .. بعدين رمت الدفتر بالارض وتذكرت اللي سواه فيها وصارت تصرخ وتسب فيه : حقيييييييير اكرررهك اكررررهك آآآآهئ
سمع ابو يزن صوتها وهو صاعد لغرفته فتح الباب بشويش ولاقاها تبكي ولامه نفسها
قرب من بنته وضمها وصارت تبكي بألم : ليه يا يبه يتركني ليييه وش سويت له ؟؟؟؟
ابو يزن بحزن : يا بنيتي الخيره فيما اختاره الله لا تضيقين صدرك بكره بيجيك من هو احسن منه تعوذي من ابليس
العنود : ماااابيه يبه ولا ابي غيره خلاااااص كرهت الزواج وسيرته
ابو يزن : لاحول ولاقوة الا بالله ..
جلس ابو يزن يقرا على بنته الين نامت وطلع وراح لغرفته
لقى ساره على سجادتها تدعي ودموعها على خدها جلس ابو يزن على السرير يتأملها بعد ماخلصت صلاة
ابو يزن باابتسامه : تقبل الله
ساره تبادله الابتسامه : منا ومنك يا يزن
ابو يزن : ابشرك اتصل علي يزن وقال انه اعتمر ودعا لنا وبعد اسبوع بيسافر ماليزيا
ساره تمثل الابتسامه : الله يبشرك بالخير حافظهم الله
ابو يزن حس ان ساره مو على بعضها قام وجلس قبالها على السجاده : وش فيك يا ساره كأنك مو مبسوطه من الخبر ؟
ساره : آفا هذا ولدي وش لون ما انبسط بس زوجته يا عبد الله قلبي مو مرتاح لها
ابو يزن وهو يبوس راسها : مافيه الا الخير تعوذي من ابليس يا مره وقومي نامي
قام ابو يزن واستلقى على سريره وقامت وراه ساره
.................................................. ............................
دلال وهي معها كوب الشاي وتجلس على الصوفا: آآآه تعبت اليوووم من قللب !
يزن بابتسامه : ليت التعب فيني ولا فيك
دلال بدلع : لآآآ تقول كذا بسم الله عليك في عدوينك
يزن : يا جعلني فداك .. اقول دلووول
دلال: لبيه
يزن : وش رايك بكره نروح مكتبة مكة المكرمه صرااحه خياااااليه هالمكتبه احسها مناره معرفيه وحضاره لا تضااهى بثمن
دلال بلا مبالاة : لا تكفى من حبي للكتب ولا للمكتبات ماصدقت اخلص دراسه
يزن باستغراب : معقوووله ! بنت جامعيه مثلك تقوووول هالكلام ! صدمتيني حقيقه
دلال بسخريه : ههههههه من جدك ترا كلها على بعضها مكتبه لا تصير مثالي زياده عن اللزوم بعدين خلينا ننزل جده احلى هناك فيه ترفيه وفله مكه مافيها الا الحرم
يزن بازدراء : حقيقه ماتوقعتك كذا في احد يقول عن مكه كذااا !! البلاد اللي يتمنى كل العالم يدوس ترابها وانتي تمشين على ارضها تقولين كذاا .. كفووك جده
قام وهو متضايق من دلال حسها مو مثل عقله ابدااا انصدم فيها زياده كل يوم يكتشف فيها صفه اسوأ من اللي قبل
دلال وهي تتأفف وترتشف الشاي : اوووف من جد واحد فاااضي كتب وخرابيط ... خليني اقووم اراضيه لا يسحب علي الحين ويرجعني للرياض هههههههااي
دخلت دلال الغرفه ولقت مازن ماسك بيده كتاب فصول اجتماعيه للطنطاوي حاامت كبدها وبنفسها "وووع من جد هذا يقرا وهو بشهر العسل وش يحس فيييه ؟؟"
جلست جنبه سحبت الكتاب منه برقه وحطت عينها بعينه : زعلان مني !
يزن لف بوجهه من الجهه الثانيه من غير رد لفت بوجهه صوبها وباست شفايفه : آحبك
يزن بحنيه : امووت فيك
ضمته لها : آسفه حبيبي و الله ماكان قصدي بس كنت تعبانه ولا كنت عارفه ايش اقول
يزن وهو يخليها فوقه : هو انا اقدر ازعل منك !
دلال : لا طبعا هههههههههه
.................................................. ..............................................
الساعه 5 الفجر اليوم السبت
تعودت عليه من تملكت هذاك اليوم وهو يصحيها لصلاة الفجر
ريما بنفسها " ياحبيبي يا سلطان حتى بيوم زواجنا مانسيت تصحيني ... عسى ربي يقدرني اسعدك بكثر ما اسعدتني "
قامت وصحت البيت للصلاة
بعد الصلاة الكل جالس بالصاله
فاروق : ماشاء الله على ريما صايره تقومني كل يووم للصلاه الله يجزاها خير
ريما اكتفت بابتسامه
لمار تبي تجنن بريما: ايييييه لاصار حبيب القلب كل يووم يخرشنا من يأذن وهو يتصل يقومها
ريما طلعت عيونها من مكانها وحمّر وجهها
هيله : انتي يام لسان طويل بدال ما تحمدين ربك ان فيه احد يصحيك للصلاة تتمسخرين على اختك
حمد : آآخ بس من هالبنت ياليت هي اللي تزوجت الاولى و ريما تقعد عندنا تصحينا للصلاة تدللنا بالحلويات ولا انتي مااا منك فاااايدة ابد
هنا ريما وفاروق ماتووو ضحححك
لمار وهي فاتحه فمها : آفاااا يبه تبي تفتك مني الله يسامحك بسسسس عالعموووم مقبوووله وتشوووف من رااح يسوي لك حلا مره ثاانيه
حمد : الله لايخليني عندي شيخة الحريم تسوي عشره بدل واحد ولا وش رايك ياهيله ؟
هيله : ههههههههههه تستاهل .. بس حرام عليك و الله بنيتي لمار ماهي بتقصر الله لا يخليني من يدهن رجولي الا هي ومن يحس فيني الا هي جعل عيالها يبرون فيها
لمار والضحكه شاقه وجهها وتنط بحضن امها : الله لاااااااااايحرمني منك يا الغاليه فدييييتك بسس داااايم فاهمتني
ريما بغيره : وانا يمممه مالي شي !
هيله وعيونها تدمع : انتي عاااد اللي مافي مثلك مدري شلوون راح اعيش بهالبيت من دووونك
ريما وهي تنط بحضن امها بالجهه الثانيه وتبكي : خلااااص يمه ماابي اتزوج ابي اجلس عندك تكفييين
فاروق وهو يضحك : شف عااااد الحين ماتبين سليطين !! علييينا !! كل هالمكالمات اربع وعشرين ساااعه وتهونين بثانيه ! العبي غيرها
حمد : ماعليك منها دلع بناااات هههههههههه
ريما وهي تطالع امها : يمممه شوفي هم !
هيله : ماعليك منهم محترين ليش انك بحضني احقريهم
جلسووو يضحكون ويسولفون الين الساعه 6 الصبح ورجعو يناموون
و ريما تبكي شوووي لانها راح تفارق اهلها تحس انها بتفارقها روحها وتفرح شوي لانها راح تكون مع سلطان اللي من تسمع صوته او تشوفه تحس بالراحه والطمأنينه
.................................................. ..............................................
طلعت نوال من المستشفى وتحسنت شوووي وصلت البيت وكانوو البنات باستقبالها
: الحمد لله على السلامه يمه
نوال : الله يسلمكم
الجده : الحمد لله على السلامه يا بنيتي
نوال : الله يسلمك يمه
الجده : و الله الدينا مااا تستاهل انك تتعبين نفسك عشاانها ريحي عمرك وانا امك
نوال : ان شاء الله يمه
الجده : بتروحين اليوم الزواج
نوال : ان شاء الله لاني خلاص احس نفسي متحسنه
راما ودموعها على خدها : يممه لا تتعبين نفسك اذا تعبانه لا تروحين الزواج
نوال ولا كأنها تسمع راما و هالشيء حز بنفس راما
نوال : يله انا ابي انام
ساعدتها رفيف وريفان الى ان وصلت لغرفتها
راما : معتز ابي اكلمك
معتز وهو يطلع ويعرح بصعوبه : مالي معك كلام
راحت راما للغرفه وهي تبكي وعزام وقلبه بيموووت على اخته بس يبيها تحس بغلطتها
الجده : و الله حرام اللي تسوونه بهالبنيه ! خفوو عليها شوووي
عزام : ان شاء الله يا جده يله قومي ناامي عشان ماتتعبين بالزواج
قامت الجده مع عزام لغرفتها والكل نام
.................................................. .........................................
الساعه 9 الليل /

بالقاعه .... الكل متكشخ وفرحااااان لريما وسلطان
ريما كانت بقمة الاناقه والجمال كان فستانها ناعم ومكياجها بعد وطاااالعه كتكوووته
لمار كانت لابسه فستان فخم ومكياجها ثقيل وطااالعه ملفته
وكااانو كل البنات يجننوووون
ريما كانت رافضه الزفه على حسب طلب سلطان
جنى : اقووول جميله
جميله :نعم
جنى : ماتلاحظين عمتي نوال وجهها تعبان ؟
جميله : الا بس يمكن عشان راما وكذا
جنى باستغراب : يمكن !
.................................................. .............................................
عند الرجال /
فاروق : مبروووووووك ياسلطاان منك المال ومن اختي العيال ههههه و ما اوصيك على ريما تراها غاااليه
سلطان وهو يأشر على عيونه : في عيوني
فاروق : تسلم عيونك
مازن وهو يسحب معتز : تعال شووي ابيك
معتز باستغراب : الحين !
مازن : ايه الحين
طلع معتز ومازن برا القاعه
مازن وهو متضاايق : معتز ابي اقوولك شي في قلبي يقرقع كل ماقلت ابي اشووفك تصرفني فما لقيت الا هالوقت الا اكلمك فيه
معتز : خير وش فيك وانا اخوك ؟
مازن : انت اللي وش فيك يامعتز من طلعت من المستشفى وانت مو معتز اللي اعرفه ويييين معتز اللي شوفته ترد الروح وضحكته تملا المكان وين معتز اللي من يوم اكلمه و انا مخنووق يجي لي طاااير وش فيك وانا اخوك وش فاايدة الصديق الي ما يوقف مع صديقه اذا فيك شي قول لي لا تخبي شي ؟؟
معتز وهو يحاول يوقف : مازن ترا رجلي تعورني ما اتحمل اوقف كثير خلينا نجلس واقولك
اسنده مازن الين دخلو للقاعه وجلسو
معتز : اللي صار لي يا مازن مو قليل ويقول مايحس بالنار الا اللي واطيها ..! يعني اللي فيه اخوي عمر ألم واللي فيه راما اكبر ألم واللي فيه انا .......
مازن : وش اللي فيه انت كمل !
معتز : ظنك اني ماني متضايق اني رجعت اعيد السنه ؟؟! والا ماني متضايق اني صرت اعرج ؟!!
مازن : لا حول ولاقوة الا بالله ... هذا شي ومكتوووب عليك ياخوي كلنا بهالدينا مبتلين كل اللي يصيبنا بلاء واختبار لا تضااايق نفسك صدقني كل اللي يصير لنا خيره و الله ان ربي ارحم بنا من انفسنا !
معتز : ونعم بالله
مازن : يعني راح اقولك على اعادتك السنه يمكن ماتدري ايش راح يصير لو كنت انتقلت للمرحله الثانيه يمكن خيره انك عدتها ! يمكن يجي لهم دكتور نذل !!
معتز : ههههههههههههههههه يعني حتى وانت تنصح تنكت !
مازن : ههههههه ايه كذا اضحك وش تبي بالدنيا يامعتز وسع صدرك و الله الدنيا ماتسووووى
معتز : والله معاك حق .... الله لاي حرمني منك يا صقيقي
مازن : مع نفسك حلووه صقيقي ذي هههههههه
ناصر : هاه انت وياااه اسوووف قالبينها سووووالف يله تعالو نروح نساعد فاروق
مازن : وانت وش وراك ساعده لحالك !
ناصر : ههههه اقووول قم انت وياااه في اشغال كثيره
قام الشباب مع فاروق يشيكوون على العشاء والمعازيم
.................................................. .................................................. .......
عند الحريم
ريما : لمار اجلسي لا تروحين وتخليني
لمار : ياربي على هالبنت الدلوووعه ابي ارقص حححرام عليك
ريما : اوووف انتي بعد وهالرقص لاحقه عليه
هيله : خليها تروح انا امك ومعك
اكتفت ريما بالسكوت ولمار طلعت
هيله : هذا ابوك يتصل اكيد راح يدخل سلطان
ريما من سمعت اسم سلطان وصار قلبها يدق بقووووه
وصار فعلا سلطان راح يدخل
دخل سلطان وانبهر من نعومة ريما وحلاوتها
سلطان : الف مبروك يا ريما
ريما بصوت بالكاااااد ينسمع : الله يبارك فيك
جلس سلطان وريما شووي يسولفون وطبعا سلطان ايضا رافض التصوير وريما ماكانت اهتماماتها هالاشياء وكانت تلبي طلبات سلطان ولاجل كذا كبرت بعينه زيااااااده
حمد : يله يافاروق قووم وصل اختك وزوجها
فاروق : تااامر يبه
وصل فاروق ريما وسلطان للفندق
.................................................. .................................................. ...
فاروق مادخل معاهم لانه جهز كل شيء لهم سواء العشاء و الشموع والورد والبخور وكل شيء
سلطان من دخل البيت هو ريما حط يده على راس ريما وقرا دعاء الزوجه الجديده
سلطان : الله عليك ياريما الحمد لله صبرت وربي اعطاني هديه راح اظل اشكر ربي عليها الين اموت
ريما بابتسامه : بعد عمر طويل
سلطان : آمين وياك ... يله روحي البسي بالغرفه وانا راح البس بالغرفه الثانيه عشان نتعشى
ريما : ان شاء الله
لبست ريما قميص نوم نااااعم حرير سكري وعدلت بالتسريحه والمكياج وطلعت ولقت سلطان جالس عالصوفا ينتظرها
سلطان رفع عينه ولقى ريما تطالعه وتبتسم
سلطان : حبيبتي ريووم تعالي
جلست ريما قباله عالصوفا قام سلطان وجلس بجنبها وقرب طاولة العشاء ريما صار قلبها يدق بقوووه
بعد ماتعشوو راحو للغرفه وهم واقفين سلطان قرب من ريما وباس جبينها صارت ريما ترتجف بقوووووه وحس بهالشيء سلطان
سلطان : ريما ابي اقولك شي وابيك تثقين فيييه .... خااافي من العالم كللللله الا مني انا
وباسها وحملها على السرير
.................................................. ..............................................
سلطان وهو يبكي : معقووووووله يا ريما معقوووله !!!!!!! وش اللي سويتيه فيني ؟؟ دمرتيني !!
ريماوهي منهاااره وماتقدر ترررررد
سلطان : طيب ليه تضيعين نفسك كل شيء توقعته الا انك تكونين مو بنت !! ليه لييييييه ؟؟
.................................................. .................................................
الساعه 12 الظهر اليوم الاحد
ساره : يمه العنود تعالي ابيييك
العنود : سمي يمه
ساره : في موضوع ابي اكلمك فيه
العنود : خير يمه ؟؟
ساره : في عريس متقدم لك اسمه متعب ال...................... مطلق ويشتغل ومااعليه ماشاء الله !
العنود : نعممممم
.................................................. ............................................
طارق وهو يتثاوب : آآه نهى مابي اقوووم الحين ابي انوووووم
نهى : حبيبي قووووم يله تأخرت الساعه 12 الظهر قوم صل
طارق وهو يقوووم : و الله حرام عليك يا نهى نكدتي علي نومتي
نهى وهي تبتسم: عندي لك مفاجئه !
طارق : بسرعه قولي ماني فاضي مفآجآت وراي شغل
نهى : أنا حامل
طارق وهو مفتحه عيونه : من جدك !!
نهى بفرح : ايه من جدي !!
ضمها طارق وصار يبوسها : يعني راح اصير ابوووو
نهى : هههههه ايه حبيبي شفت قد ايش انت فرحانن الحين !!
وقطع حوارهم اتصال عزام
طارق : وعليكم السلام هلا و الله ..... والله الحمد لله بخير ..... أخبارك انت ؟؟........ بخير الله يسلمك .... تبي تشوفني ؟؟...اوكي بعد صلاة العصر حلو حلو يله سلام
نهى : مين هذا ؟؟
طارق : ولد جيرانا يبي يشوفني
نهى : ماقال وش يبي ؟؟
طارق : لاحووول تحقيق هو ؟؟
نهى : خلاص حبيبي لاتعصب يله تراني عازمتك على الغداء قوووم
طارق : يعني حاجزه وخالصه بمطعم ؟؟
نهى وهي تهز راسها يإيه
طارق : منتي سهله و الله هههههههه
.................................................. ..........................................
الساعه 2 الظهر /
نوال : هلا و الله ببأبوناصر تو مانور البيت !
ابوناصر : الله يسلمك منور فيكم
الجده : يله انا بروح أنوم لي شوووي احس اني تعيبانه
نوال : نوم العوافي يمه
الجده : الله يعافيك
وراحت تنام
ابوناصر : انا جاي بخصوص موضوع راما
نوال اختفت ابتسامتها: خير ان شاء الله وش فيه ؟؟
ابوناصر : ياسر يقول الزواج بعد اسبوع
نوال:ومن قال ؟؟ ليه التاجيل ؟؟ انا ابيه اليووووم بعد صلاة المغرب !
ابوناصر باستغراب: اللي يريحك
.................................................. .......................................
بعد صلاة العصر بالكوفي
عزام : انا جبتك هنا بخصوص موضوع عمر بما انك محامي فـ أكيد راح تساعدنا
طارق : خلاص ولايهمك احل لك الموضوع وراح اكون صاحب قضيته بس بشرط !
عزام : آمر !
طارق : تزوجني اختك ريفان !
.................................................. ........................................
انتهى البارت العاشر

انتظر تعليقاتكم

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 22-09-11, 06:29 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2011
العضوية: 229738
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: فرح مساعد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فرح مساعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

القصه حلوه

أنا قرأت منها قصة فاروق والعنود هي أكثر شي جذبني

وهي رواية بحد ذاتها

بداية موفقه وعجبتني كثير

عندي ملاحظة بسيطه مع كل بارت كنت تقللين من الوصف وتكثرين من الحوار

أنتظر البارت القادم لانو سار عندي فضول اعرف وش فيه فاروق توقعت إيدز بس دامه شي يتعالج

الحمدلله طلع ظني مو بمحله : )

 
 

 

عرض البوم صور فرح مساعد  
قديم 18-07-12, 08:11 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 159313
المشاركات: 6,046
الجنس أنثى
معدل التقييم: عذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسيعذرا ياقلب عضو ماسي
نقاط التقييم: 7887

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عذرا ياقلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تغلق لتاخر الكاتبه

 
 

 

عرض البوم صور عذرا ياقلب  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..روح, الشوق, بيتك, بخيالاتي, تهملها, بقلمي, دخيلك, رواية, عذبني, وأسرفت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية