كاتب الموضوع :
رونق الضحى
المنتدى :
الارشيف
الجزء السابع /
الساعه 8 مساء الكل رجع لبيته وماظل غير نوال وبناتها وناصر عند عيالها ورفضت من اي احد انه يجلس معاها او بدل عنها
راما بحزن : يممه لاتجلسين لحالك ابي اجلس معك
نوال بحزم: ماعلي الا العافيه روحو بس انتو وانتبهو للبيت ولجدتكم
رفيف : مادام راكبه راسك هالفكرة مالنا الا نرضى.. يله يا بنات
ناصر : لا تتعبين يا عمتي نفسك اهم شي صحتك واي شيييي تحتاجينه انا موجود
نوال : ربي يسلمك و يوفقك وانا امك ... يله روحو للبيت الحين تاخرتو
طلعو البنات ووصلهم ناصر
نوال وهي تمسح على راس عزام اللي نام من ساعه وتقرا عليه
طلعت من الغرفه وهي تمسح دموعها
لقت قدامها الدكتور ووقفته
نوال : دكتور لو سمحت
الدكتور حسام : امري يا خاله
نوال : مايامر عليك عدو ... ابي اسالك عن معتز وشلونه الحين ؟؟
حسام بأسى :و الله يا خالتي معتز صحيح حالته حرجه لان الصدمه كانت فيه بس في امل كبييييير بأنه يصحى من الغيبوبه بس يبي له وقت
نوال وهي خانقتها العبرة : تكفى يادكتور ابي اشووفه
حسام : من بكرة ان شاء الله ياخالتي تقدروون تشوفوه لان الحين هو الى الان بالعنايه المركزة المشدده ووضعه مستقر وراح نشوف اذا كان كذا للصباح سمحنا بالزيارات
راح حسام عن نوال اللي الى الان دموعها منهمرة
راحت تتوضأ ودخلت غرفة عزام بشوييش لاجل لا يحس وفرشت سجادتها
وبدت تلف عليها جلالها
عزام بصوت كله تعب : يمه
نوال : لبيه وش فيك وانا امك ؟
عزام : تكفين يمه قولي لي وش فيه معتز ؟
نوال بارتباك وحزن : اااا .... "قربت من عزام "شوف وانا امك اخوك معتز الحين بالعنايه المركزة وحالته مستقرة "وهي تبتسم " ومن بكرة ان شاء الله نقدر نشوفه
عزام وهو يلتفت مع الجهه الثانيه ويبلع عبرته ويمسك رقبته المحوطه بالجبس : اااااااه يمه انا السبب انا اللي وصلت اخوي لهالشي
نوال وهي خانقتها العبرة : لاتقول كذا وانا امك هالشي مكتوب علينا لا تعترض على قدر ربك
عزام : ونعم بالله ............ يمه وشلون .. عمر ؟.
نوال وهي تتجه لسجادتها : خله بسجنه هذا المكان اللي يستحقه وجوده مثل عدمه خله يتادب
عزام بحزن : يمه تكفين لا تقسييين عليه تراه بالنهايه ولدك
نوال اكتفت بابتسامة حزن وكبرت تصلي وعزام بما انه مايقدر يقوم من سريره صلى وهو مستلقي
.................................................. .............
خالد وهو يدخل البيت بصوت وااطي :يبه .. من هالرجال ؟؟
ابوناصر بنفس الهمس : هذا خالك ياسر اخو امك .. روح سلم عليه
خالد : من وين طلع لنا هذا بعد !
ابوناصر : اقووول اعقل ورح سلم على خالك
دخلو البييت اتجه خالد لياسر
خالد من غير نفس : السلام
ياسر بابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... اتوقع انت خاالد دلووع اختي نورة!
خالد بسخريه : ايه بالضبط ... وانت خالي اللي طلع لنا بعد 6 سنيييين .. من جد مغبررر
مازن بعصبيه : هيييه انت خلك محترم شووي هذا خالك اول مرة تشووفه وتقول هالكلام
ابوناصر بحزم : مازن قصر حسك ماله داعي كل هالعصبيه
مازن وهي بتطلع عيونه: يبه من جدك ماتشووفه شلوون يتكلم .. "وهو يلتفت على خالد اللي على وجهه ملامح النصر " اقووول فكووني عليييه
جميله وهي تمسكه : اقوووول اهججد يا عم ... يعني هي جديدة على كونداليزا راايس
خالد وهو معصب : اقووول تخسييين انتي واخوك
ياسر اللي للحين مصدووم من اللي قدامه ويقوم من مكانه : خلااااص يا عياال ماله دااعي كل هذا وش صااار عشان تسوون هذا كله بعدين ياخالد في اسلوووب تكلم فيه اخوانك الكبار وتحترررم وجود ابووك مو لازم تحترمني
خالد وهو يكشر : هه من جده ذا " وصعد لغرفته ولحقه ابوه لانه مايبي يسمع كلام زياده من مازن "
ناصر وهو يدخل : السلام عليكم
الكل بهدوء وملل: وعليكم السلام
ناصر وهو يجلس : افآ وش فيكم انتو ؟؟ وش في وجيهكم كذاااا؟؟
مازن وهو يقووم : اوووف في غيره هالخويلد " وصعد لغرفته "
ناصر وهو يلتفت على جميله ويأشرلها يعني وش السالفه
جميله : خويليد مطوول لسانه على خالي
ياسر بهدووء: لا مو لهدرجه وانا حالك وترا خالد مراهق ولا تلوومينه على اي تصرف يسويه
ناصر : لاحول ولا قوة الابالله هذا خالد ما يترك هالتصرفات ابداااا الله يهديه بس
مازن وهو يطل من فووووق ويصاارخ : شلوون يتركها وابوك معطيه وجه جالس بس يخسي فينا
الكل هنا فطس ضحك لما شافوو مازن اللي مايبي يفوته شي
مازن دخل غرفته من غير حتى مايضحك اصلا كل هاللي يسويه من القهر والحزن اللي بقلبه مايبي يفقد معتز .. معتز صديقه وقلبه وامين اسراره شلووون يستوعب انه يفقده في يوم وليلة ... تعوذ من ابليس وتوضى وجلس يدعي ربه انه مايفقد اعز مايملك
.................................................. ........................
طارق : يممه تبيني اوديك بكرة تزورين عيال جارتك نوال
ام طارق : خلاص وانا امك بكره بروح لهم
طارق : والله يمه لو تشوفين حالتهم تصعب على الكافر .. محطمين كليااااا
ام طارق بحزن : اكيد وانا امك تخيل كل ولدينها الاثنين بحادث والثالث بالسجن و الله حالتها تكدر الخاطر
طارق صعد لغرفته وجلس يفكككر فيها هي نفسها ريفان ماتغير منها شيييي هذا هو صوتها نفسه جسمها نفسه رقتها نفسها ياخي ياشيين الاستعجااااال ,,, دق جواله وصار يتأفف ورد
نهى : حبيبي وينك ؟؟ اتصل فيك ماترد ارسل رساايل برضوو ماترد شسويت لك ؟؟
طارق ماد بوزه : اليوم كان عندي ظروووف ولاقدرت اتواصل معك يا انسه
نهى وهي بتبكي : طيب ماتعرف تتكلم بذوق وانا اكلمك !
طارق : الحين انتي وش سالفتك ؟؟ زواجنا بعد شهر شكلك تبيني اشبع منك وبعد الزواج نقابل بعض خلي شي بعد الزواج !
نهى بخوف : طيب خلاص مادمت تفكر كذا براحتك بس لازم في امور نتناقش فيها
طارق : يابنت الناس انا الحين بنام والصباح رباح
وسكرها بوجهها من غير مايسمع ردها
جلست تبكي بحرقه وتندب حظها : هيييين اوريك يا طارق الله يجيبك بس ومسحت دموعها ودخلت عليها امها
ام احمد : يمه نهى شفيك ؟؟
نهى تبتسم : مافيني شي بس ضايق خلقي شوي
ام احمد تجلس جنب نهى : يايمه لاتسوين بنفسك كذا الحين وحده زواجها بعد شهر المفروض تكون مبسوطه وتتجهز عشان ترتاح نفسيتها وبشرتها كمان
اكتفت نهى بابتسامة سخرية وتغطت بلحافها وطلعت امها وهي تدعي لها
.................................................. ..........................
العنود بدلع : حبيبي انا هنا !
فاروق وهو يلتفت بجهة الباب ولقاها بوجهه : حبيبتي رجعتي !
العنود وهي تحوط رقبته بيديها وتلصق فيه: من قال اني تركتك ؟؟ سمعت بأحد يعيش بجسد بدون روح !
فاروق التقت عينه بعين العنود ماقدر يقاوم رقتها وجاذبيتها وفوووق كل هذا حبه لها
قرب منها اكثررر حوط خصرها بـ إيده باس جبينها وجناتها شفايفها نزل لرقبتها باسها وضمها بكل قوته
العنود : هههههه حبيبي فوفو عورتني شفيك ؟؟
فاروق وهو يبعد عنها شوي ويحط وجهها بين ايديه وعيونها تلمع : العنود سامحيني
وضمها اكثررر واكثرررر وطلع من الغرفه وتركها
العنود جمدت مكانها ماهي عارفه ايش تسووي تبكي تصاارخ تضربه تلحقه كل هالمشاعر تضاربت جواها نزلت على ركبها وضمت نفسها وصارت تبكي بهستيريه : ليه يااافااروق ليييييه آآآآآآه
فاروق نزل ولما جاء بيفتح الباب لقى اهله داخلين البيت وطلع من غير ولا كلمة
هيله : يمه فااروق وش فيك .؟
لكن مالقت رد ركب سيارته وراااح
حمد وهو يدخل : اقوول ادخلوو ملينا واحنا نراعيه خلووه يسوي اللي يبي كل يووم طالع لنا بسالفه
هيله اكتفت تهز راسه بلا حول ولاقوة
ريما من صعدت غرفتها اتصلت عليه رد فاروق
ريما : الوو فاروق شفيييك ؟؟
فاروق : العنود بغرفتي
ريما وهي تشهق : عرفت يعني انك ..
فاروق قاطعها : لا ماعرفت اصلا ماسويت لها شي طلعت وتركتها
ريما بحزن : ياقلبي عليك يالعنود ... طيب متى سفرتك ؟؟
فاروق : آآآه بكرة ان شاء الله
ريما: اجل برووح اشوف العنود
فاروق: لا لا ياريما خليها انا بجي لها
ريما :آآخ بس الله يشفيك يااااااارب ياخووي وترد لنا سالم
فاروق : آميييين آمييين ..
سكرت ريما من فاروق ومسكت سجادتها وظلت تدعي لاخوها وعيال عمتها
.................................................. ......................
كل البيت نااام الا هي
جميله تكلم نفسها: هذا اخووي من الرضاااع و ولد عمتي ياااارب مايكوون فيه شي يااااارب والله معتز لو يصير فيه شي يمووت مازن الله لا يحرمني منهم ويقوم معتز بالسلاااامه
انفتح الباب قامت من سريرها و دخل مازن
مازن : هييه نمتي ؟
جميله : لا ماجاني نوم .. وش جابك لغرفتي ؟؟
مازن : انا بعد ماجاني نووم افكرر بمعتز خاايف عليه
جميله : مافيه الا العافيه لا تخااف
مازن : طيب انا ابي آكل شييي من الصبح وانا على لحم بطني
جميله :يله اجل خلينا ننزل نسوي شي ناكله
مازن : بتروحين بكره المدرسة ؟؟
جميله : ايه برووح وانت بعد لاااازم تروح
مازن :اقوول وش دخلك انتي الحين كيفي اروح مااروح مو شغلك !
جميله وهي تدفه : اقوول اهججد خلنا ننزل بسس
نزلو للمطبخ الساعه 1 بالليل
.................................................. .....................
رفيف وهي تتقلب بسريرها : ريفان نمتي ؟؟
ريفان: لا
راما: مابي اروح للمدرسه
رفيف: امي تقوول كلكم رووحو وبعد العصر تعالوو للزياره
ريفان: انا مالي خلق ارووح ابددد
رفيف:لاززم نرووح وش نسوووي
راما : طيب جدتي تجلس لحالها
ريفان: معها الخدامه
راما: حتى ولوووو
رفيف:نسأل امي احسسن
ريفان:صادقه اذا جاء الصبح سألنا امي
راما: خايفه على معتز
الكل سكت خايف يتكلم بالموضوع
راما تنزل دموعها : داايم اضاايقه بس و الله اذا قاام بالسلامه بدلعععه و لا عاد اضايقه حتى لو ضربني
ريفان تبلع عبرتها: تعوذي من ابليس ونامي
.................................................. .....................
الساعه 4 الفجر الكل ناااايم
طلع من غرفته مر على غرفة خالد سمعه يكلم احد بالجوال
خالد :ايه ايه اسمها راما اكتبه على الصورة ......... هههههههه ايوووة ابي صورها بكل موقع بالنت .......... لا لا 1000 ريااال كثيرة مسحتييييل .... خلها 500 رياال .... اووووكي مضبوووووط ........... يله سلام الوعد بالمدرسه
ظل جاااااااامد بمكانه ماهو عارف ايش يسوي او ايش يقووول يبي يضررر بنت عمته شرررفه طيب لييييييييييه ؟؟؟!!!
فتح خالد باب غرفته بابتسامه بس اختفت ابتسامته لما شاف الواقف عند الباب ..
.................................................. ...............................
ظلت على نفس حالها ولاتحركت ولا حركه
فتح فاروق الباب انصدم لما شاف حالها كرررره نفسه واستحقر تصرفااته بس غصصب عليه غصصصب
نزل لمستواها : حبيبتي ليه مسوويه بنفسك كذا قومي يله غسلي وجهك وصلي ونامي
العنود تبعده عنها : لاتقووول حبيبتي .. تبي بعد تستمر بكذبتك !! انت اصلاا حقيييير وتاافه لاتقررب مني ولا ابي اشووف وجهك
عصب فاروق من كلامه بس حس انها ماتنلام تصرفااته غبييييه
حملها فاروق وهي تضرب بصدره وتبكي و دخلها الحمام " وانتو بكرامه " ونزلها وغسل وجهها وهي تبكي وضمته بتعب : آآآه لييه يافاروق تسوي بي وتسوي بنفسك كذاا ليييه ؟؟
فاروق يطالعها بحزن بعد ماغسل وجهها وتوضت حملها لان رجلها صارت تعورها لان جلستها طولت وهي ضامه نفسها بالارض
وحطها على سريرها و فتح الدولاب وشافها مرتبه ملابسه بجهه وملابسها بجهه ابتسم بحزن وطلع لها بجامه
العنود ودموعها ماليه وجهها : فاروق انت تحبني ؟؟
جلس فاروق جنبها وطالع فيها : قوم البسي الحين وخلي عنك هالكلام
عطت العنود ظهرها وصارت تبكي بحررررقه : يعني ما تحبني ليييه تزوجتني ليييييييييييييييييه آآآهئ
فاروق انسدح جنبها وضمها من وراها : انا مو بس احبك انا اعشقك و لو بيدي ضميت تراب رجولك بـ إيدي بس استحمليني شووي و الله مو مستعد
العنود وهي تلتفت عليه وتضمه وتحط راسها على صدره : انا ماسويت هذا كله ابي اجبرررك انا اللي يقهرني انك تبيني وتحرررم نفسك مني وتتهرب مني ليه كل هذا ؟
فاروق قام من مكانه ووقف : اآآ.. انا بروح الحمام "انتو بكرامه" يله بدلي لبسك وصلي
العنود حست بحزن وقامت وبدلت ملابسها وصلت ونامت طلع فاروق بعد ماحس انها نامت
ورتب شنطته و حطها بسيارته
فاروق اتصل على خويه ياسر
ياسر : هلااا فاروق يله تجهز ترا سفرتك الساعه 10 الصباااح
فاروق : ححلو خلااص الحمد لله جهزت
ياسر : شفيه صوتك مو مظبووط
فاروق: مافيني شي ... ياسر تتذكر زوجة عمي اللي توفت واخوها ياسر مفقود
ياسر : ايه اذكر
فاروق : تخيل رجع لهم يااسر
ياسر : و الله ... الحمدلله على سلامته سميي ماهو سهل ههههههه
فاروق : اقوول تلاايط ماني فااااضي سخافتك
سكر فاروق من خويه ياسر وصعد بينام وشاف العنود نايمه كأنها ملااك بس مبين على وجهها التعب
جلس على طرف السرير وصار يتأملها قرب منها وصار يمرر اصابعه على وجهها بحنيه وصارت العنود تتحرك :اهمممممممممم
ارتبك فاروق وبسرعه عمل نفسه نايم والتفت وشااااف العنود ناايمه ولا هي داريه عنه قرب منها وضمها له ونامت على كتفه
.................................................. ...........................
الساعه 8 الصباح بالمدرسه
رفيف : الله يسلمك يا نوف
نوف : مادام كذا حالك خذي اجازة وخلك مع امك محتاجتك هي هالايام
رفيف: لو آخذ اجازة بيخصمون الراتب و من رااح يصرف علينا بعدين ؟؟
نوف: ماشاء الله عمانك وخوالك تجاااااار ماراح تحتاجين للراتب
رفيف : هه حلووة ذي اذا صارو هم تجار حنا على قد حالنا نطرر منهم يعني لا و الل ماني ماخذه اجازة ولاشي ودي آخذ بس ماابي نحتاج لأحد خصووصا الحين عزام ومعتز تعبااااانين ومحتاجين مصاااريف رواء وغيره وغيره الله يقومهم لنا بالسلامه و الله مانسوى بدونهم
وقطع حديثهم ضرب الباب
نوف : ادخل
دخلت ريفان :تعالي شووي رفيف ابيك
طلعت رفيف لأختها
رفيف: شفيك ريفان ؟
ريفان : احس اني تعبانه ابي اطلع للبيت مع جدتي
رفيف : اوكي بتصل على السواق
طلعت جوالها واتصلت على السواق كم مرة ولا يرد و بالاخير رد وقال انه تعبان
رفيف: مالنا الا ناصر وتطلع معك جميله
ريفان بتعب : اوكي بروح اناديها
راحت ريفان ونادت جميله
جميله : تم خلااص نطلع
اتصلت جميله على ناصر من جوال رفيف وقال انه مشغوول الحين وبيروح لهم مازن لانه ماراح الجامعه
بعد نصف ساعه مازن عند الباب واستأذنت لهم رفيف من المديرة ووافقت
ركبت جميله وريفان السيارة : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام .... سلامات شفيكم طالعين ؟؟
جميله : ريفان تعبانه شوي
مازن وهو يطالع ريفان من المرآة بنظارته الشمسيه السوداء : سلامتك ريفان
ريفان بهمس: الله يسلمك
مازن : اوديك المستشفى
ريفان : لاماتقصر ابي اروح البيت
مازن لبى طلبها ووصلها للبيت
جميله : انزل معك ؟؟
ريفان : لا مايحتاج اصلا بنام علطوول
نزلت ريفان من السيارة ومعها شنطتها
طارق وهو لسا طالع من بيتهم
شاف ريفان نازلة من السيارة و شاف اللي يسووق ويكلم نفسه : من هذا ابو سكسووكه ونظارات شمسيه !؟؟اول مرة اشوووفه
مشت السيارة من عند ريفان وتوها بتفتح الباب الا يوقفها صوت طارق
طارق : السلام عليكم
ريفان بحزم : وعليكم السلام ... وش بغيت اخووي ؟؟
طارق بارتباك لاحظته ريفان : بغيت اتطمن على اخوانك اخبارهم الحين ؟؟
ريفان بنفس الحزم : بخير .. تقدر تشوفهم هم بالمستشفى .. انا الحين بدخل مابي احد يشوفنا من الجيران واقفه معك عند الباب
طارق : ريفان انا .......................
.................................................. ...............
الساعه 9 الصباح صحى فاروق على المنبه وقام واخذ دش و بدل ملابسه وصحت العنود على حركته
العنود بتعب ووجها شاحب: فاروق اليوم سفرتك ؟؟
فاروق وهو وقف عن الحركه : ايه اليووم " وبابتسامه " كلها اسبوعين ورااجع
العنود بنص ابتسامه وهي تحاول تقوم من سريرها بس ماهي قادره : ماتحس انها كثيره !
فاروق وهو يساعدها تقول : وش اسووي هذا صااحبي
عضد فاروق للعنود الى ان وصلها للمغسله : انا اقدر الحين اتوازن تقدر تكمل شغلك و تقووم تخبر اهلك
طلع فاروق من غرفته وضرب على كل غرفه وصحاهم
ونزل تحت ينتظرهم
نزل حمد وهيله وريما ولمار
وسلموو عليه وودعوه
فاروق وهو يلتفت : وينها العنود ؟؟
هيله : هووو الحين العنود فيه ؟؟
لمار : من جججد انت ومرتك مدري وش تبوون بحيااااتكم !!!
فاروق يبتسم : ايه امس جت بس نسيت اخبركم
حمد : اللهم لك الحمد متقلب .. الا هذا خويك ماقد سمعتك تتكلم على ان احد من اخوياك مريض او فيه شي ؟؟
فاروق بارتباك : هاه انا توني اعرف اصلا
العنود وهي تنزل ووجها مبين تعبان وسلمت عليهم وودعت فاروق
فاروق وهو لسا بيطلع والقى نظره عليهم وطاحت عينه بعين العنود
العنود ماعاد قدرت توقف تحس انها تعبانه
العنود : آآآآآه " وطاحت من طولها "
فاروق : يمممممه العنووووووود !
.................................................. ......................
في المستشفى
الدكتور حسام عند معتز : بسررررررررررررعه عطوه صدمه كهربائيه نبضه ضعيييييييييف
طلع حسام بحزن من عند معتز
وقابلته نوال
نوال بامل : هاه بشررر يادكتور اقدر اشووفه ؟؟
حسام : معتز للاسف ...........................
|