لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-11, 05:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


البآآآرت الخآآآمس

يا قلب خلك بالشدايد قوي بآس
لا تلتفت للجرح لو هو سطآ بك

يآ قلب لا تسقي عروقك من اليآس
وخل الامل والصدق دآيم زهابك


فتح الباب وهو معصب ووجه متجمع فيه الدم من العصبية ودخل البيت وضرب بالباب بقوة وراه

هيله وهي تقوم و مو قادرة تشيلها رجولها من الخوف :فاروق يمه شفيك علامك ؟؟
فاروق بصراخ:مافيني شي و لا ابي احد يكلمني و لا ترا و الله اخلي لكم البيت و اطلع

هيله جلست على الصوفا مصدومة وماسكة راسها ودموعها على خدها
حمد وهو بصوت عالي : وقف على وين ان شاء الله
فاروق وهو يوقف بنص المصعد ومعطيه ظهره
حمد وهو يرفع صوته زيادة : لما اكلمك التفت علي ماني بأصغر عيالك
فاروق وهو يلتفت ومن غير نفس : آمر نعم
حمد : اولا وين زوجتك ؟؟ ثانيا لما تتكلم تعلم الأدب و لا تبي تموت امك قاصرة عمر
فاروق بارتباك :بعيد الشر عنها بعدين انا ماقلت شي يترك امي تتضايق
هيله بصوت مبحوح: لا ابد ما ضايقتني وسواتك هاذي ماتضيق ابد بالعكس تخلي امك فرحانه ومستانسة ان ولدها يوصل لهالمستوى.. فاروق لي متى وانت كذا ارحم نفسك وانا امك
حمد وهو ياخذ شهيق : طيب وين مرتك الحين ؟؟
فاروق بخوف : عند اهلها
حمد:ايييييييييييييش؟ بسرررعه روح جيبهااا
فاروق : نعمممممممم ماينفع اجيبها مستحيييييييييييييييييل
هيله زاد بكاها : لا تقول وانا امك لا تقولها يعني ماتوفقت و الله اني كنت خايفه انا .......
فاروق فهم قصد امه وقاطعها : لا يمه لا تفهمين غلط بس حطيتها عند اهلها لاني بسافر بعد 4 ايام وهي قالت حطني عند اهلي
لمار وهي وجهها معفوس توها قايمة من النوم وسمعت نصف كلامهم : ليه ان شاء الله ناويها شهر عسل لحالك
حمد وهو خلاص بينفجر من العصبيه : هييييه انت صاحي ولا منت صاااااحي وش بيقول عنك اهل البنت والناس ..؟؟ ياخي وش اسوووي فيك اكفخك اذبحك البنت نفسها وش بيصير فيها
.......
.................................................. .........................
العنود وهي بحضن امها وتبكي بحرقة : يمممه مابيه مااابيه الحقييير
ام يزن "سارة":و الله ماتروحين عنده خلاص وانا امك لا تقطعين قلبي عليك
يزن وهو معصب: و الله مالك رجعه عنده الا لما يتعدل خير ان شاء الله يفكر بنات الناس لعبه عنده بس هييين و الله لأوريه ولد حمد
ابو يزن "عبدالله" بطولة باااال:و انا ابوك هي خلنا نفهم وش الصاير لا تستعجل ماهي بزينة العجله "وهو يلتفت على العنود" طيب يابنتي ماقال ليه يبي يسافر لحاله ؟؟
العنود وهي تشاهق من البكااا: لا ماقال شي بس يقول بعد 4 ايام بيسافر
عبدالله :طيب يمكن عنده ظروف شغل او شي ترا فاروق رجال ولا هو بيسوي هالشي الابه شي اكبر منه لا تظلمونه
سارة وهي معصبه : وش تقصد ؟؟ يعني اللي سواه ببنتنا شويه ..
يزن: طيب مادام عنده ظروف مثل ماقلت يبه ليه مايقول لنا مو يرمي البنت عندنا ويروح ليه هي سلعه ومل منها ورماها استغفر الله بسس
عبدالله : ماعليه ماعليه وانا ابوك يالعنود بروح لهم اليوم واتفاهم معهم ليه سوى كذا فاروق
.................................................. ...............................
لف بسرررعه بالسيارة عن الشاحنه لكن للأسف ماقدر يتفاداها
يحاول يفتح عيونه بس ماهو قاادر يحس بضباب بعيوونه ويسمع اصوات ناس حوله بس ماهو قاادر
عزام بصووت تعبان وبالكاد يرفع صوته وهو يلتفت :اخووي اخووي وينه تكفون شوفوه آآآه
الشرطي يتكلم :لاحول ولاقوة الا بالله ان لله وانا اليه راجعووون قوم وانا اخوك بننقلك الحين بالاسعاف و اخوك ماعليك منه
عزام وهو يحس راسه بينفجر من الوجع و دموعه تنزل وهو يحاولون يشيلونه ويحطونه بسيارة الاسعاف: الله يخليكم معتز برقبتكم تكفى لاتقول انه صار فيه شي لاتقول انه ... ماات
الشرطي :لاحول و لاقوة الا بالله اخووك ...................
.................................................. ...............................
ظلت تبكي بحضنه بحرقه : آآآآآآآه 6 سنيييييين غايب عننا ليه طيب تركتنا ؟؟
ياسر وهو يبكي : و الله ماكان بيدي و الله غصب عني لو بيدي ماغبت و لا دقيقة عنكم الله يساامح من كان السبب
دخل ناصر للبيت من باب الحديقةوانصدم بالمنظر اللي قدامه من هذا اللي حاضن اخته وتبكي بحضنه راح يرركض صوبهم وبسرعه وخر ياسر عن اخته وجمد مكانه وظلت يد ياسر بيد ناصر ... سحبه له ياسر وضمه وجلسو يبكون
ناصر : و الله ماني مصدق انك حي وينك كل هالسنييين وينك ؟؟
ياسر وهو يضرب ظهر ناصر بخفيف : خلاص شفيك انت واختك و الله بجاوب على كل اسئلتكم بس اتركوني شوي
وجميله ظلت تبتسم بفرررح وتمسح دموعها
ناصر بعد ياسر : لاتلومني بس و الله ماني مصدق عيوني خالي ياسر موجود هذا حلم واتحقق بس "ونزل راسه "ياليت امي كانت فيه و يفرح قلبها برجعتك
ياسر بخوف : ليه وينها اختي ؟؟
جميله نزلت دموع حارة من عيونها : امي اممممي ....آآآآآآآه "و جلست على ركبها بالارض وبكككت "
ياسر وهو يهز كتف ناصر ويصارخ : وينها اختي تكللللم ياناصر وينهااا اذا تعبانه ودوني لها اكييد بتفرح بوجودي صدقوووني و الله بتتشافى
ناصر وهو ينزل راسها ويبلع عبرته : امي ... امي توفت " ونزلت دموووعه
ياسر وقف مكانه مصدوم ومسك راسه وصار يدور على نفسه مثل المجنون : كذااابين اكييييد تلعبووون علي ......."رااح عند جميله اللي بالارض وبس تبكي وصار يهز رجولها : جميله تكلمي اعرفك دايم تسوين فيني مقالب تكفييين قولي انه كذب قولي نمززح و الله ماراح ازعل صدقوني هي دايم ترسل لي ودايم تقول مشتاقه لشوفتك "جلس عالارض وصار يبكي مثل الطفل : والله مشتاااق لها تكفووون جيبوها لي تكفووووووون ماراح اروح مرة ثانية قولو لها الله يخليكم "وصار يصرررخ "آآآآآه
دخل ابوناصر وشاف عياله يبكون ولكن من هالرجال اللي معاهم اللي غريب شكله لحيته طوويله و نحيف ومبين عليه التعب
قرب ابو ناصر ولما رفع ياسر راسه
ابوناصر بصدمة : يااااااسر
قام ياسر من مكانه وصار دموعه تنزل : عبدالله اختي مااتت مااااتت من غير ماشوفها ولاتشوفني ست سنيييين محررروم منها ست سنييييييييييين اااااااااااااه رااحت ريحة امي راحت الطيبة راحت امي الثانية وتركتني بهالدنيا "مسك راااسه وصااااار يبكي
قرب ابوناصر لياسر وضمه وصار يهديه : مايصير اللي تسويه بنفسك وانا ابوك خلاص هي الحين ماتبي منك الا الدعااء حراام اللي تسويه و الله ماعاد ينفع
ياسر وهو يبكي : آآآآآآآآآه يا نورة آآآآآآه

شد ابوناصر"علي" على ياسر ودخله جوا البيت ووراهم ناصر وجميله
.................................................. .................
جنى للحين بغرفتها عالنت :غرررريبه وين جميلووه نزلت ماعاد رجعت خلني انزل اشوفها
نزلت جنا وسمعت صوت انييين وصوت ابوها يذكر الله ويقرا قرآن
خافت وتراجعت شوي بس استقوت ونزلت
جنا وقفت بنص المصعد لما شافت ياااسر طاحت من طولها
.................................................. .................
ريما وهي بسريرها والغرفه باردة فتحت باب الغرفة لمار بقووووه وولعت اللمبات
لمااار وهي تصاارخ : ريماااااا لا يفووووووووووووتك
ريما وهي تقووووم مرتاااعه : وشووووووووو
لمار وهي تجلس وتعدد على اصابعها : اولا قومي صلي و رراك صلاة الظهر و العصر
لان الحين الساعه 4 وثانيا منووو غيره فااااروق ابو المفآجآت الله عليه اخووووي يحب المفآجآت الصرآحه
ريما وهي تحاول تستوعب وتفرك عيونها : ليه هو وش فيييه وش مسوووي؟؟
لمار وهي تطلع :ماراح اقولك الا لما تسوين اللي قلت عليه
ريما وهي تتأفف: دااايم سخيفه واحر ماعندي ابررد ماعندك اووووف
قامت ريما من سريرها وهي قلبها يوجعها من اللي قالته لمار عن فاروق
توضت وصلت وطلعت من غرفتها وتسمع صوت ابوها بالصاله يتكلم وهو معصب و طلت من فوووق ولقت ابوها يعطي امها الدواء ولمار معاهم
راحت لغرفة فاروق ضربت الباب محد رد فتحت الباب لقت فاروق راسه بين رجوله ويهزهم قربت منه
ريما بصوت حزين :فاروق وش صاير
فاروق هو يرفع راسه بحزن : ماصار شي
ريما :طيب ليه انت هنا وين العنود
فاروق :ببيت اهلها
ريما بخوف:طيب ليه ؟؟
فاروق :يعني كأني ماقلت لك
ريما:طيب هي عرفت باللي فيك
فاروق :لا اكيد
ريما : ليه طيب ؟؟؟
فاروق وهو يهدد: ثم الحين روحي قولي لها انا بسافر للعمليه بعد 4 ايام ووديتها بيت اهلها بعدين تبيني اقولها وتشين نفسها مني و تعافني انا ماراح اقولها ابداا بعالج وبس
ريما : طيب بهالطريقة راح تخسرها كذا ترمي بنت الناس من غير سبب اكيد راح تتضايق وانت بعد ماترضى على خواتك عشان تسويها بالعنود
فاروق بضيق : ريما الله يخليك اطلعي برا ابي اجلس لحالي
ريما حست ان فاروق معصب وطلعت .................................................. ..................
.................................................. ...........
................: شووووف يا احمد خذ هالصور وحطها على الصور اللي عندك
احمد بغررور:ابشششررر يالطيب اسبووووع بس وتلاقي صورها بالنت ولابعد عرياااانه
.............: تعجبني حبيبي
.................................................. ...........
العنود :قلت له طلقني
سارة ام يزن:طيب هو وش قالك ؟؟
العنود وهي تبكي : قال لي احلمي اطلقك
سارة : بيطلقك يعني بطلقك و تشوووفين
.................................................. .........
بعد صلاة العشاء ببيت ابو فاروق "حمد" بالمجلس
ابو يزن : شوف يا حمد انا ما اعطيتك بنتي لأجل تهينها انت وولدك انا معطيك اياها لاني ادري انكم بتحطونها بعيونكم بس للاسف ماشفت هالشي منكم و ندمت اني عطيتها فاروق
حمد: يابو يزن و الله العنود بغلا بناتي و اكثر وانصدمت مثلكم لما جاء فاروق و هو مسووي هالفعايل سود الله وجهه بس و الله لاوريك فيه
ابويزن: انا ماجيتك هنا لاجل تقولي هالكلام او تاذي ولدك هو ولدك بالنهايه بس جيت اقولك اذا مااعطاني فاروق عذر مقنع للي سواه ماله عندي بنت " نزل راسه وقال" وبنتي العنود تقول ان ولدك مو رجال
فاروق وهو يدخل بعصبيه : العنووووود تقوووله ؟؟


انتهى البارت

ياترى هل راح يموت معتز ؟؟
مين الشخص اللي يوصي احمد على نشر صورة وحدة من البنات ؟؟
ايش راح يصير لجنى بعد طيحتها من المصعد ؟؟
ردة فعل فاروق ايش راح يصير بعدها ؟؟
العنود هل راح تستمر مع فاروق اوتنفصل عنه ؟؟
ايش راح يصير لنوال بعد ماتعرف اللي صار مع عيالها ؟؟



كل هذا بالبارت الجاي و الاحداث راح تتغير كليآآآ

وفيه كمان اشخاص جدد راح يكونون بالروايه


كونو بخير

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 14-09-11, 01:38 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من ينقل روايتي

أرجوووو ذكر اسمي

لانني وللأسف لاقيتها بمنتديات اخرى ناسبينها لأنفسهم

الله لااااااا يحلل ولايبيييييح أي شخص ينقل دون ذكر اسمي

حسبي الله ونعم الوكيييل فيه

لانني تعبت بكتابتها وجمع الشخصيات

اي قلب ينسب اي شخص اي روايه لنفسه

شفاهم الله هؤلاء الاشكال

من المعتقد انهم لايعتبروونه ظلم ولكن هو اششششد ظلم للكاتب

كاتبتها :رونق الضحى

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 14-09-11, 01:41 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الساااادس

في بيت الجدة ونوال/
الجدة وهي بالجلسة في الحديقة "الخيمة"تخيط دراعتها والجدة داااايم تجلس في الخيمة وبجنبها تليفونها والتلفزيون ولاتحب تدخل جوا البيت الا للنوم بقولها عشان ياخذون راحتهم عيال نوال
دخلت نوال والدنيا ضايقه فيها ومبين عليها الضيق وجلست بجنب امها
الجدة وهي تعدل نظارتها : وش فيتس يا بنيتي منتي صريّه ؟؟
نوال وهي خانقتها العبرة : عمر ولدي سجنوه و تهاوشت مع عزام وطلع وهو متضايق ومعه معتز والحين حنا العشاء ولا رجعو!
الجدة وهي تمسك راسها: ياويلي عمر مسجوووون وعياالك مارجعو متى هم طالعين من البيت وعمر ذا وش يخليهم يسجنونه؟؟
نوال وهي تبكي : سجنوه بسبب مخدرات و عزام ومعتزطالعين من قبل المغرب
الجدة وهي ترمي الدراعه من يدها : ياويل حااالي ذا عمر مدري متى بيعقل بس يستاااهل خله يتأدب وعيالك اتصلي عليهم طييب
نوال وهي يزيد بكاها : والله يمه اتصلت ولا احد يرررد والبنات الحين داخل يبكون ويتصلون ولا احد يرد خايفه يمه ان فيهم شيييي
الجدة : تعوذي من ابليس وانا امك خلهم الحين يجون واوريك فيهم
وفجأة يرررن تليفون الجدة
نوال وهي تقووم بسرعه للتليفون :الوو
الضابط :السلام عليكم .. منزل زايد محمد ال ...............
نوال وقلبها يدق بسررعه : وعليكم السلام والرحمه ... اي نعم
الضابط : اولادك عزام و معتز صار لهم حادث ولا تخافين هم الحين بخير بس....
نوال وهي تقاطعه وتبكي وتصااارخ:حاااااادث وش تقوول انت عيالي طالعين من عندي مافيهم شي تأكد انهم عياالي تكفى تأكد
الضابط : أنآ متأكد يآ اختي وهم الحين بمستشفى ......
سكرت السماعه وهي منهارة وسمعوو البنات صرااخ امهم وجاءو بسررعه
الجدة وهي تتحسر وتبكي : أويييل حالتس يابنتي أويييل حاالتس وش اللي جرا لتس
رفيف وهي تبكي وتهز امها : يممه وش فيييهم اخوااني قووولي
نوال : صار لهم حااادث وهم الحين بالمستشفى بسررعه شوفو لنا احد يودينا لهم للمستشفى
راما وهي تبكي : يمممممه وش صاار لهم طيب
نوال : يقول الضابط مافيهم شي بس انتو شوفو لنا احد يودينا
الجدة : بتصل على علي ولدي"ابوناصر" يودينا
نوال :لايممة الله يخليك لا تخرعينهم لا تتصلين على اخواني
ريفان تبكي: يممه جيراننا ابو طارق اكيييد بيودونا
نوال : روووحي بسررعه شووفي
راحت ريفان بسرعه ولبست عبايتها وررنت الجرس
فتح لها ولدهم الصغير طلال
ريفان : طلوول بسررعه نادي ماما
طارق وهو يبعد طلال :من عند الباب؟؟
فتحه وشاف ريفان
ريفان وهي تبكي : الله يخليك اخووي ودينا للمستشفى اخواني صاير لهم حاادث ولا فيه احد يودينا
طارق بمرجله : يله يله الحين اوديكم.." وبسررعه جاب مفتاح السيارة وراحت ريفان للبيت "
شغل السيارة ونادت ريفان جدتها وامها وخواتها وركبوو
في السيارة كانو كلهم بس تسمع صوت بكاهم
طارق بخوف : ي خالتي وش فيكم وش الي صااير ؟؟
نوال بصوت مبحوووح:عيالي عزام ومعتز صاير لهم حااادث
طارق :لاحول ولاقوة الا بالله لا باس لا باااس ان شاء الله
.................................................. .................
ابو ناصر وهو يجلس : الحمدلله نااام الحين مسكييين ما ينلام الصدمة هدته
جنا:و الله ماصدقت نفسي لما شفته
ناصر : عاد انتي طحتي بحضنه بغيتي تكسرين ظهره بهالدرررج
جنا بابتسامة حزن: ومن يصدق بعد هالسنين كلها يررجع لنا خالي يااسر ريحة امي
مازن : اي و الله حتى انا لما نزلت مع الدرررج مااااصدقت كاان اخر توقعاتي انه خالي ياااسر
جميله وهي تعدل جلستها :اي بالله أحس اني لما شفته بالحديقة كنت راااكبه بددسن وصدمت بجدااااار من زوود الصدمة
مازن وهو يكششر : تكفين ي جمييله ترا كفففف على خشتك انتي ووصفك التعبااااااان
ناصر وهو يلتفت على ابوووه : يبه طيب وش اللي سواا بخاالي كذاا كأنه مو هوووو
صاار نحيييف و اسممر و لحيته طووويله ومبين انه مبهذل
ابو ناصر : ايييه وانا ابووك هذا المعتقل اعتقلووه بالعراق وتعررف عاد المعتقلاات وش يسوون بالناس
ناصر: اي والله معك حححق ودك تمووت ولا تعتقل
ابوناصر بخووف : الا وييييييييين خويلد من الظهر ماشفته ؟؟
جميله : لاااا يبه انا شايفته طالع الساعه 3 العصر وماعاد شفته ابدددد عاد خويليد زاااحف شف الحين وينه فيه !
ابوناصر : وشووووووو ؟؟ من 3 العصر وماعاد جااااااء ! خلني اتصل عليه
.................................................. ................
خالد : هااه يابو حميييييد ظبطت الصور ؟؟
احمد: افااااا علييييك و الله كنت ناويها لك بعد اسبووع بس مادام لك في يوووم خلصتها بس كم بتعطيني انت كررريم وانا استااهل !
خالد: ابشرررررر يابووو حميييد افاااا بس علييييك
خالد وهو يدق جوالها
خالد:هذا ابووي اسسكت خليني اشوووف وش يبي هالشايب ... "وهو يرد":هلاا يبه
ابوناصر بعصبيه: وينك فيييه للحين ماتستحي على وجهك من العصر لين الساعه 9 مااجيييت ؟؟
مازن وهو يكلم ناصر بصووت وااطي : تكللللف ابوووي و الله لو هذا ولدي لامسسسطه بالخيزررران ليين يقووول امين ولا افجررر اذنه في السمااعه من الصراااخ !
ناصر باستهزااء : ههههههه واذا يعني هذا آخر العنقوود سكر معقوود
مازن وهو يكشر: اقوووول مع نفسك اسكت بس
ناصر: هيييه انت انا اخووك الكبير ليه لساانك بذيييء
مازن وهو يهز كتووفه : اتععععب مع بذييييء
جميله وهي معصبه :ي ااخي اسكتووو خلووني اركز مع حوار الاجيااااال !!
مازن : وش دخلك انتي اسمعي من ماسكك
جميله : يااااخي ابي تسمعكم واسمع ابوووي المحترررم وش فيييكم انتووو عااااامشش
نااصر :ملقووووووووووفه ههههههه
ابوناصر: طيب متى بترجع ؟؟
خالد: الحييين يبه ابشرر
ابو ناصر :يله بسررعه لك 5 دقاايق واشوفك قداامي .. طيب؟؟
خالد وهو يكشر : اييه ان شاء الله !
سكر ابو ناصر من خالد
ابو ناصر : شوفو انا برووح انووم الحين وانت ياناصر لاتـنووووم الا لين يجي اخووك
ناصر : ان شااء الله ابشرر
.................................................. ...............
فاروق : العنووود تقوووله ؟؟
ابو يزن بارتباااك: لا تفهم غلللط يابوووك هي قصدها انك بحركتك هااذي طحت من عينها
فاروق وهو ياخذ شهيق :طييب وش المطلوب الحين ؟؟
حمد باستغراب: وش المطلووووووب ؟؟
ابو يزن : اهدى ياخوووك انا بتفاهم مع فارووق رجاااءاا !
حمد وهو ياخذ شهيق ويضم كفيه ويحطهم على فمه ويهز رجووله
ابو يزن: شووف ي فاروق بنتي العنوود هي البنت الوحيدة لي وانا اصلا كنت راافض ازوجها الحين سواء لك او لغيرك لكن لما شفتك متعلق بالبنت مارديتك وعطيتك اياها وانا متاكد انك بتحطها بين عيوونك لكن للااسف حركتك هاااذي غيرررت كل نظرتي لك
والحين انت تبي البنت ولا لا ؟؟
فاروق وهو خانقته العبرة لكن ماحب يبين:و الله ي عمي العنود غااااليه وانا ماسويت هالحركه اهانه لها لكن لي رفيق فيه مرض وهو يعالج بالاردن الان ومستعصي فيه المرض وانا لاجل كذااا تعبت نفسيتي وماعاد عرفت ايش اسوي وانا الان بسافر له انا واخوياي
حمد وهو يرفع راسه ومستغرب لانه ولا مررة سمع من فاروق ان له صاحب تعبان بالاردن لكن سكت يبي يشوف النهايه
ابو يزن : لاحول ولا قوة الا بالله مادام كذا مايشووف شرر بس المفروض انك نبهت العنود وصدقني العنود راح تتفهمك وتقدر الظرف اللي تمر فييه
فاروق وهويهز راسه ويبتسم بحزن: ماعليه اسسسف ي خالي اذا سببت للعنود او لكم اي اذى بس والله ماكان قصدي
طلع ابو يزن من عندهم وهو يبتسم بعد ماطيّب خاطره فاروق
.................................................. .......................
الجدة وهي تنزل من السيارة وخانقتها العبرة:تسلم ياولدي جعلي ماشوف فيك مكروه
طارق : ولو هذا واجبي ياخاله وش فايدة الجار اذا ماوقف مع جاره !
نزلو من السيارة لكن طارق عينه مانزلت من عليها حست هي بهالشي لكن مااهتمت
نوال من دخلت سألت عن عيالها وقالو لها بغرفة العمليات وعطوها رقم الغرفه
بسرعه صعدو لقسم العمليات ومعاهم طارق
طلع الدكتور من غرفة العمليات
نوال وهي تبكي وتروح عنده : وش صار على عيالي طمني يادكتور
الدكتورحسام: انتم اهلهم ؟؟
نوال:ايه يادكتوور
الدكتور حسام : و الله ي خالتي عزام حالته ممتازة لكن معتز الان حالته صعبه شوي وبالعنايه المركزة
نوال وهي ترجف والبنات من وراها ويبكون وصارت تتلعثم بالكلام
الجده وهي يالله تشيلها رجولها : معتز ي دكتور كل شيء الامعتز هو صار فيه شي؟؟
حسام:والله ياخالتي اقولك معتز بغيبوبه والان هو بالعنايه المركزة
الجده وهي تمسك راسها :ياووويلي ياااويلي عليك يامعتز وش اللي جرا لك ياعين جدتك وماعاد قدرت توقف
بسرعه جاء طارق ومسك الجدة وجلسها على الكرسي وصارت الجدة تبكي وتولول
نوال وهي تجلس تحت رجول امها :يمممه عيااالي يمممه آآآآآآآهئ
رفيف وهي تروح عند امها وتبكي:تكفييين يمه لاتسوين بنفسك كذا اذكري الله
طارق وهو متأثر وخانقته العبره : ياخالتي ان شاء الله كلهم بخيرر لاتخافين هم مايبون منك الا الدعااء ادعي لهم
نوال وهي تنزل راسها على رجول امها :ياااااارب ياااارب آآآهئ

طارق يدق جواله شاف المكالمه شاف الاسم " نهى "وهي يكلم نفسه:"هاذي فاضيه الحين اوووف"سكرها بوجهها ودق الجوال مرة ثانيه كان يفتكرها هي بس طلعت امه
راحت بعيد عنهم لان حالتهم يرثى لها
ام طارق"حصة":وينك يا يمه طلال يقول انك رحت توصل عيال جارنا ام عزام وش فيهم ؟؟
طارق بحزن:عيالها عزام ومعتز مسوين حادث وحالتهم صعبه والحين يمه لوتشوفينهم عزت عليك حالتهم
حصة بتحسر :لاحول ولاقوة الابالله خلاص يمه خليك معاهم عزيزة وغاليه نوال الله يشفيهم ويقومهم لها بالسلامه
طارق :اميييييين
سكر طارق من امه راح بصوبهم
الجدة وهي صوتها مخنوق :كان اهلك محتاجينك روح يايمه لهم ترانا شايلين عمرنا مانبي نتعبك معنا
طارق : لاياخالتي بالعكس تعبكم راحه وامي بنفسها تقول خلك بجنبهم
.................................................. ...............
اليوم السبت الساعه 6 صباحا
قام من فراشه وصار يتلفت ويهز راسه:يا الله وش اللي صار امس وش جابني هنا
"قام من فراشه غسل وجهه وصلى الفجر وطالع الساعه تذكر ايش اللي صار امس :هو صدق اختي ماتت "تجمعت الدموع بعينه وخنقته العبرة فتح الباب ابو ناصر وباتسامته المعهودة :صبااااح الخير
ياسر وهو يبتسم بحزن:صباحك نور
ابوناصر:لا لا ماينفع كذذاا ابداا ابيك الحين تبتسم وتنسى اللي رااح وتبدا حياتك من جدييييد من اليووووووم
ياسر :ووين انسى ياعلي مو بهالسهوله ياخووك اذا صرت الى الان ماستوعبت ان نورة ماتت شلووون تبيني انسى
ابوناصر وهو يقرب له ويربت على كتفه :الحياة وانا خوووك فيه حزن وفرح وكلها مشاعر بس الذكي هو اللي يخلي الحزن فرع من فروع حياته مو كل حياته شوفني قدامك فقدت اغلى انسانه عندي زوجتي وام عيالي وحبيبتي وكل دنيتي حزنت عليها يوووم يووومين سنتيييين بس ماخليت الحزن كله حياتي لاني بالاخير ماراح ارجعها
ياسر وهو يجلس على الصوفا :لو كنت نسيت ياعلي كان ماكنت الى الان ماتزوجت من بعدها نورة ياعلي نجم وغاب
ابوناصر وهو خانقته العبرة :صحيح نورة نجم وغاااب بس هاذي هي الدنيا
فتحت جميله الباب بكل قوتها : السلااااام عليكم نياهاهاها
ابوناصر وهو متخرررع ومسكها من لياقة مريلوها :الحييييييييم انتي ماتبطليييين هالحركات نعنبووو بليسك عمرررك 19 سنه وكانك ام 10سنين
جميله وهي تحاول تبعد يد ابوها عنها : يبه اتررركني عشاان افمك بس انت خالي خله يتررركني
ياسر:ههههههههههههههههههههههه يابوو ناصر اتركها تفهمنااا بس
ابوناصر وهو يتركها :قطططع ماتتوبين ابددد
جميله وهي بنص ابتسامه وتعدل لياقتها : يالبى قلبك ي خالي بس دااايم فااهمني
مازن وهو يدخل : فقااااااشة بعد "وهو يقلدها"دااايم فاهمني الحين لسا شايفته امس وداايم فااهمني !!!
جميله وهي تضربه بكتفه لين لصق بالجدار : وش دخلك الحييين انت كيفي كييييييييفي مييير "وهي تاشر على خالها " انتي ي خااااالي دااااااايم فاااهمني " وهي تفرك يديها ببعضها حركه بقصدها تحررر مازن "
ياسر : اكييييد وانا خالك من زمااااان وانا افهم عليك
مازن وهو عيوونه بتطلع من مكانها :شفش ششف يسلللللك لهاااا ترا و الله يا خالي لو تسلك لها ماراح تتركك بحالك تراها نششششبه
جميله: اصلا خالي ماراح يطفش مني "وهي تطالع خالها بتوعد "صح ولا لا بعد ؟؟
ياسر : هههههههههههههههههههههههههه اكيييييييييييييد
ابو ناصر وهو يطالع عيالها بحب ويتعجب لهم دق جواله
ابو ناصر : هلا نوال ......"اختفت ابتسامته وقام من مكانه" نعم ...... وش تقولين انتي؟؟حااادث طيب طيب انا جااي الحين .... ماخبرتي حمد .... خلاص بمره وبجي لكم
"سكر من اخته "
ياسر : عسا ماشر وش فيكم ؟؟
ابوناصر بخوف: عزام ومعتز عيال اخيت نوال مسوين حادث
مازن وهو بينهبل : معتززززز وعزاام وش صاار فيهم ووين هم فيه الحين
ابوناصر :مادري و الله مادري تعال اركب يله نروح لهم الحين
جميله جامده بمكانها "لا صار له حااادث و الله امووووووت لو يصير فيه شي اموووووت "
جميله دموعها تطيح: انا رايحه معاكم
ابوناصر : يله يله بسررعه نادي جنا وخالد انتظركم براااا بسرررررعه
طلعو كلهم وراحو المستشفى و اتصل على اخوه حمد وجاء هو وعياله للمستشفى
.................................................. .................
جالس يناظر بالساعه : يا الله تأخررر ابووي هو قال بيجي الساعه 6 ونص الصباح والحين الساعه 8 ماجاء اووووف غريبه تاخر وحتى عمي حمد بعد وش فيه مااجاء !!
كومار : بابا يمكن هادا في مسكل سويه بعدين اجي
ناصر يناظر فيه : طيب انت وش دخلك الحين نزل الضاعه خلني اشووووف من الساعه 4 الفجر وانا واقف على رجولي
نزل كومار البضاعه وصار يكشف عليها ناصر
دق جواله شاف المتصل ابووه :الوووو يبه وينك فييييه ؟........ اييييش طيب طيب جااي الحين
.................................................. ..........................
الساعه 12 الظهر في المستشفى
مازن : اقووول انتي بعديييي ابي اشووووفه الحيييييييين
النيرس: لا هاد مسكل سوي بعدين مافي شوووف
مازن وهوي بعدها : وخررررري ابس اشوووف معتز مو على كيفكم هو ماراح يقووول شي اذا قلتوو بيدخل مازن
الدكتور حسام:عفوووا اخووي هو بالعنايه المركزة المشدده مايصير تدخل عليييييييه
مازن وهو خانقته العبرة : تكفى دقيقققه بس دقيقة الله يخليك
حسام : لو كنت بعطيك دقيقه كان عطيت امه اللي تبكي من امس ساعه بدل الدقيقة
مازن : طيب متى راح نقدر نشوفه
حسام : اذا تحسن وضعه " ومشى وترك مازن بحسرته "
اسند مازن راسه على الجدار وصار يبلع عبرته مايبي احد يشوف دموعه
نوال جالسه تقرا قران على راس ولدها عزام اللي من امس نايم من بعد البنج
عزام وهو يفتح عيووونه شوي ويسكرها شووي
عزام:يممه معتز اخووي معتز تكفووون شوفوه
نوال وهي تمسح على راسها ودموعها على خدها : معتز بخير وانا امك بخيير
عزام وهو يبلع ريقه : ابي مويه
اسندوه خواته وشربته امه مويه
الجده: هني وانا امك هني
حمد : لاباس و انا بوك طهور ان شاء الله
عزام بصوت مبحوح: لاباس عليك
ابوناصر : وش اللي صابكم وانا بوووك
عزام وهو مايب يتذكر الحادث ونزلت دموعه غصب عليه وسكر عيونه: ماذكر الا الشاحنه اللي مرت قدامي ومن بعدها ماتذكر ايش اللي صاار
ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله " وهو يلتفت على عمته نوال "من اللي جابكم هنا للمستششفى ؟؟
نوال : طارق ولد جيراننا الله يجزاه خير ماراح الا لما جيتوو ماتركنا ابدد
فاروق بحزم:الحين ياعمتي عندك احنا وتروحين للجيران الله يهديك
الجدة : انا قايله لها بس هي تقول ماتبي تخرعكم
فتح الباب وهو يتنحنح : احم احم السلام عليكم
تغطو الحريم
ياسر : طهوور ان شاء الله ماتشوف شر ياعزام
عزام باستغراب : الشر مايجيك
ابوناصر وهو يأشر عليه : هذا ياسر اخو نورة الله يرحمها
الجده وهي تشهق : مو هو اللي يقولون انه مات وش ظهره ؟
ابتسم ياسر وسكت
ابوناصر باحراج: يايمه هو كان بالمعتقل ويفكرون انه مات بس الحمدلله طلع بخير
الجدة : اييييه مع اني مدري وش ذا المعتقل بس الحمدلله على سلامتك وانا امك
ياسر : الله يسلمك ي يمه
لمار تكلم جميله السرحانه : زبدت له جدتي
جميله ولاهي معها لمار وهي ترفسها بكوعها
جميله بصووت واطي : اووووه انتي وش تبين ؟؟
لمار باستغراب : اقووول انتي شكلك نايمه خلاص خلاص كلمه وطارت بسم الله كلتني
.................................................. ...........................
مازن اللي الى الان بالممر وجالس على الكراسي بجنب غرفة معتز
ناصر وهو يجلس بجنبه : مازن وش فييك جالس هنا مارحت تشوف عزام ؟
مازن بحزن: بروح له الحين بس ابي اشوف معتز قبل
ناصر وهو حزين على حال اخوه لانه عارف مدى تعلقه بمعتز : تعوذ من ابليس وان شاء الله بيتحسن وبتشوووفه
مازن وهو شوي بيبكي : انت وش يقووول الدكتوور ؟؟ يقووول يمكن مايتحسن الا بعد مدة طويله لانه بغيبووووووبه يعني معتز راح يرووح من ايدنا واحنا نشووووف
ريفان وهي دموعها تنزل وتسمع كلامهم لانها كانت رايحه تجيب مويه من سوبر ماركت المستشفى : لاتقووول كذا يا مازن بعيد الشرر عن اخوووي انش اء الله راح يقووم بالسلامه لاتتفاول عليه هو يبي منك .... "ومسكت فمها وصارت تبكي " الدعاااء
"وراحت عنهم وهي تبكي " مازن اللي مصدووم من كلاام ريفان وظل بس يطاالع فيها
ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله قوووم قوووم يامازن خلينا نروح نصلي الظهر ونرجع
راح الكل يصلي
.................................................. .........................
بعد صلاة العصر
العنود :يبه متاكد من الكلام اللي تقوله ولا لا ؟؟
ابو يزن : لو ماكنت متاكد ماقلت لك
العنود وهي تلتفت مع الجهه الثانيه : بس انا ماراح ارجع له
ام يزن : وليه ان شاء الله؟؟خلاص الرجال وضح عيبه وش له تطولين السالفه ؟؟
يزن: يممه اتركي البنت على راحتها لا تجبرينها
ام يزن : اقووول انت ترا اهل البنت وافقوو وقلت لهم الملكه يوم الخميس
يزن بفررح: و الله !!!!! على برررركة الله يووم الخميس
العنود:مبرووك ياخوي الله يوفقك آميين
يزن : اميين وياك
صعدت العنود غرفتها وجلست تفكر وقررت ان فاروق هو الشخص اللي تحبه ولاتقدر تعيش بدونه ومادام هو وضح واعتذر عن غلطته ليش ماترجع له!!
لمت اغراضها ونزلت تحت وخبرت اهلها بقرارها وفرحوو لها
وصلها اخوها يزن لبيت اهل فاروق لانها اصلا راح تعيش معاهم
وفتحت لها الخدامه وخبرتها ان مافي احد بالبيت وطلبت منها تطلع لكن بعد ماخبرت العنود الخدامه انها زوجة فاروق دخلتها وصعدت غرفة فاروق لانها كانت تعرفها من خلال زيارتها لهم وجلست تعدل نفسها على مايجي فاروق
.................................................. ...........................
فاروق وهو يدق جواله وهو يكلم نفسه "رقم غرريب !! ياترى مييين ؟؟"
طلع برا و رد
فاروق : الووو من معي
.......: السلام عليكم
فاروق: وعليكم السلام
.......:انا سلطان ال .......... عرفتني اللي لاقيتني عند باب المسجد؟؟
فاروق : هلا و الله وغلا وهل يخفى القمر ؟؟ اكيييد عرفتك .. اخبارك كيف صحتك ؟.؟
سلطان : الحمدلله بخير انت اخبارك ؟؟
فاروق: الحمدلله تمااام
سلطان باحراج: شوف يافاروق انا بدخل بالموضوع طوااالي
فاروق:هذا الزززين ادخل وانا اخووك
سلطان : انا ابي اجي بكرة انا والوالد نطلب منكم القرب
فاروق : والنعم والله فيك وانا خوووك بس ماتوقع هالاسبووع لان عيال عمتي صاير لهم حادث وهم الحين بالمستشفى
سلطان : لاحول ولاقوة الا بالله ان لله وانا اليه راجعووون من متى ؟؟
فاروق : امس العشاء
سلطان : لا اله الا الله شلونهم الحين
فاروق : واحد منهم بخير والثاني بالعنايه بالمركزة
سلطان : الله يقومهم بالسلامه مايشوفون شر
فاروق: الشر مايجيك وانا اخوك ادع لهم
سلطان : الله يشفيهم ياااارب ... اذا كذا ماعليه نأجل الخطبه
فاروق : الله يقدم اللي فيه الخير
سككر فاروق من سلطان
ناصر : من هذا ؟؟
فاروق : هذا رفيق لي اسمه سلطان ال.............. يبي يخطب اختي ريما
ناصر وهو يبلع ريقه : ريمااا
فاروق وهو يبتسم : اي ريماا ... انصدمت اكيد راح تنصدم ريما كبرت بسرعه وصارت تنخطب
ناصر وهو قلبه يحترررررررررق : اي صح صح
حس الدنيااا ضايقه فيه غي ماهي ضاايقه شلووون رااح ترووح مني بس والله ماراح تكون لغيييييرررري
.................................................. ..................
الدكتور حسام وهو يدخل عليهم بالغرفه
حسام : ممكن شوي ؟؟"وهو يأشر على نوال " طلعت معاه نوال
نوال: خير دكتور ايش فيه
حسام بحزن: اختي الدنيا في حياة وممات ومعتز ......................................
.................................................. ...................
فاروق وهو يفتح جواله لقي رساله من العنود
"حبيبي انتظرك بغرفتك "
فاروق قرأ الرساله الف مررره يبي يستوعب وبسررعه طلع وركب سيارته وشغل للبيت
فتح باب البيت لقي البيت مطفي انواره صعد الدرج بشويش
وصلته ريحة العطور والبخور من اول الدرج
وصل غرفته محتار يفتحها او لا !!
فتح الغرفه لقي الانوار خفيفه و الغرفه ريحتها تدووووخ والسرير منثوور عليه الورد والشموع ماليه الغرفه وصار يدور على العنود
دخل وسكر الباب
العنود بدلع : حبيبي انا هنا !
.................................................. ...................
انتهى البارت
ياترى ايييييش رااح يسووي نااصر عشان ماتروح منه ريما ؟؟
ايش رااح يصير على معتز وهل عزام راح يتحمل اللي راح يصير لمعتز ؟؟
العنود ايش راح يصير بينها وبين فاروق ؟؟

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 15-09-11, 04:45 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء السابع /

الساعه 8 مساء الكل رجع لبيته وماظل غير نوال وبناتها وناصر عند عيالها ورفضت من اي احد انه يجلس معاها او بدل عنها

راما بحزن : يممه لاتجلسين لحالك ابي اجلس معك
نوال بحزم: ماعلي الا العافيه روحو بس انتو وانتبهو للبيت ولجدتكم
رفيف : مادام راكبه راسك هالفكرة مالنا الا نرضى.. يله يا بنات
ناصر : لا تتعبين يا عمتي نفسك اهم شي صحتك واي شيييي تحتاجينه انا موجود
نوال : ربي يسلمك و يوفقك وانا امك ... يله روحو للبيت الحين تاخرتو
طلعو البنات ووصلهم ناصر
نوال وهي تمسح على راس عزام اللي نام من ساعه وتقرا عليه
طلعت من الغرفه وهي تمسح دموعها
لقت قدامها الدكتور ووقفته
نوال : دكتور لو سمحت
الدكتور حسام : امري يا خاله
نوال : مايامر عليك عدو ... ابي اسالك عن معتز وشلونه الحين ؟؟
حسام بأسى :و الله يا خالتي معتز صحيح حالته حرجه لان الصدمه كانت فيه بس في امل كبييييير بأنه يصحى من الغيبوبه بس يبي له وقت
نوال وهي خانقتها العبرة : تكفى يادكتور ابي اشووفه
حسام : من بكرة ان شاء الله ياخالتي تقدروون تشوفوه لان الحين هو الى الان بالعنايه المركزة المشدده ووضعه مستقر وراح نشوف اذا كان كذا للصباح سمحنا بالزيارات
راح حسام عن نوال اللي الى الان دموعها منهمرة
راحت تتوضأ ودخلت غرفة عزام بشوييش لاجل لا يحس وفرشت سجادتها
وبدت تلف عليها جلالها
عزام بصوت كله تعب : يمه
نوال : لبيه وش فيك وانا امك ؟
عزام : تكفين يمه قولي لي وش فيه معتز ؟
نوال بارتباك وحزن : اااا .... "قربت من عزام "شوف وانا امك اخوك معتز الحين بالعنايه المركزة وحالته مستقرة "وهي تبتسم " ومن بكرة ان شاء الله نقدر نشوفه
عزام وهو يلتفت مع الجهه الثانيه ويبلع عبرته ويمسك رقبته المحوطه بالجبس : اااااااه يمه انا السبب انا اللي وصلت اخوي لهالشي
نوال وهي خانقتها العبرة : لاتقول كذا وانا امك هالشي مكتوب علينا لا تعترض على قدر ربك
عزام : ونعم بالله ............ يمه وشلون .. عمر ؟.
نوال وهي تتجه لسجادتها : خله بسجنه هذا المكان اللي يستحقه وجوده مثل عدمه خله يتادب
عزام بحزن : يمه تكفين لا تقسييين عليه تراه بالنهايه ولدك
نوال اكتفت بابتسامة حزن وكبرت تصلي وعزام بما انه مايقدر يقوم من سريره صلى وهو مستلقي
.................................................. .............
خالد وهو يدخل البيت بصوت وااطي :يبه .. من هالرجال ؟؟
ابوناصر بنفس الهمس : هذا خالك ياسر اخو امك .. روح سلم عليه
خالد : من وين طلع لنا هذا بعد !
ابوناصر : اقووول اعقل ورح سلم على خالك
دخلو البييت اتجه خالد لياسر
خالد من غير نفس : السلام
ياسر بابتسامه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... اتوقع انت خاالد دلووع اختي نورة!
خالد بسخريه : ايه بالضبط ... وانت خالي اللي طلع لنا بعد 6 سنيييين .. من جد مغبررر
مازن بعصبيه : هيييه انت خلك محترم شووي هذا خالك اول مرة تشووفه وتقول هالكلام
ابوناصر بحزم : مازن قصر حسك ماله داعي كل هالعصبيه
مازن وهي بتطلع عيونه: يبه من جدك ماتشووفه شلوون يتكلم .. "وهو يلتفت على خالد اللي على وجهه ملامح النصر " اقووول فكووني عليييه
جميله وهي تمسكه : اقوووول اهججد يا عم ... يعني هي جديدة على كونداليزا راايس
خالد وهو معصب : اقووول تخسييين انتي واخوك
ياسر اللي للحين مصدووم من اللي قدامه ويقوم من مكانه : خلااااص يا عياال ماله دااعي كل هذا وش صااار عشان تسوون هذا كله بعدين ياخالد في اسلوووب تكلم فيه اخوانك الكبار وتحترررم وجود ابووك مو لازم تحترمني
خالد وهو يكشر : هه من جده ذا " وصعد لغرفته ولحقه ابوه لانه مايبي يسمع كلام زياده من مازن "
ناصر وهو يدخل : السلام عليكم
الكل بهدوء وملل: وعليكم السلام
ناصر وهو يجلس : افآ وش فيكم انتو ؟؟ وش في وجيهكم كذاااا؟؟
مازن وهو يقووم : اوووف في غيره هالخويلد " وصعد لغرفته "
ناصر وهو يلتفت على جميله ويأشرلها يعني وش السالفه
جميله : خويليد مطوول لسانه على خالي
ياسر بهدووء: لا مو لهدرجه وانا حالك وترا خالد مراهق ولا تلوومينه على اي تصرف يسويه
ناصر : لاحول ولا قوة الابالله هذا خالد ما يترك هالتصرفات ابداااا الله يهديه بس
مازن وهو يطل من فووووق ويصاارخ : شلوون يتركها وابوك معطيه وجه جالس بس يخسي فينا
الكل هنا فطس ضحك لما شافوو مازن اللي مايبي يفوته شي
مازن دخل غرفته من غير حتى مايضحك اصلا كل هاللي يسويه من القهر والحزن اللي بقلبه مايبي يفقد معتز .. معتز صديقه وقلبه وامين اسراره شلووون يستوعب انه يفقده في يوم وليلة ... تعوذ من ابليس وتوضى وجلس يدعي ربه انه مايفقد اعز مايملك
.................................................. ........................
طارق : يممه تبيني اوديك بكرة تزورين عيال جارتك نوال
ام طارق : خلاص وانا امك بكره بروح لهم
طارق : والله يمه لو تشوفين حالتهم تصعب على الكافر .. محطمين كليااااا
ام طارق بحزن : اكيد وانا امك تخيل كل ولدينها الاثنين بحادث والثالث بالسجن و الله حالتها تكدر الخاطر
طارق صعد لغرفته وجلس يفكككر فيها هي نفسها ريفان ماتغير منها شيييي هذا هو صوتها نفسه جسمها نفسه رقتها نفسها ياخي ياشيين الاستعجااااال ,,, دق جواله وصار يتأفف ورد
نهى : حبيبي وينك ؟؟ اتصل فيك ماترد ارسل رساايل برضوو ماترد شسويت لك ؟؟
طارق ماد بوزه : اليوم كان عندي ظروووف ولاقدرت اتواصل معك يا انسه
نهى وهي بتبكي : طيب ماتعرف تتكلم بذوق وانا اكلمك !
طارق : الحين انتي وش سالفتك ؟؟ زواجنا بعد شهر شكلك تبيني اشبع منك وبعد الزواج نقابل بعض خلي شي بعد الزواج !
نهى بخوف : طيب خلاص مادمت تفكر كذا براحتك بس لازم في امور نتناقش فيها
طارق : يابنت الناس انا الحين بنام والصباح رباح
وسكرها بوجهها من غير مايسمع ردها
جلست تبكي بحرقه وتندب حظها : هيييين اوريك يا طارق الله يجيبك بس ومسحت دموعها ودخلت عليها امها
ام احمد : يمه نهى شفيك ؟؟
نهى تبتسم : مافيني شي بس ضايق خلقي شوي
ام احمد تجلس جنب نهى : يايمه لاتسوين بنفسك كذا الحين وحده زواجها بعد شهر المفروض تكون مبسوطه وتتجهز عشان ترتاح نفسيتها وبشرتها كمان
اكتفت نهى بابتسامة سخرية وتغطت بلحافها وطلعت امها وهي تدعي لها
.................................................. ..........................
العنود بدلع : حبيبي انا هنا !
فاروق وهو يلتفت بجهة الباب ولقاها بوجهه : حبيبتي رجعتي !
العنود وهي تحوط رقبته بيديها وتلصق فيه: من قال اني تركتك ؟؟ سمعت بأحد يعيش بجسد بدون روح !
فاروق التقت عينه بعين العنود ماقدر يقاوم رقتها وجاذبيتها وفوووق كل هذا حبه لها
قرب منها اكثررر حوط خصرها بـ إيده باس جبينها وجناتها شفايفها نزل لرقبتها باسها وضمها بكل قوته
العنود : هههههه حبيبي فوفو عورتني شفيك ؟؟
فاروق وهو يبعد عنها شوي ويحط وجهها بين ايديه وعيونها تلمع : العنود سامحيني
وضمها اكثررر واكثرررر وطلع من الغرفه وتركها
العنود جمدت مكانها ماهي عارفه ايش تسووي تبكي تصاارخ تضربه تلحقه كل هالمشاعر تضاربت جواها نزلت على ركبها وضمت نفسها وصارت تبكي بهستيريه : ليه يااافااروق ليييييه آآآآآآه
فاروق نزل ولما جاء بيفتح الباب لقى اهله داخلين البيت وطلع من غير ولا كلمة
هيله : يمه فااروق وش فيك .؟
لكن مالقت رد ركب سيارته وراااح
حمد وهو يدخل : اقوول ادخلوو ملينا واحنا نراعيه خلووه يسوي اللي يبي كل يووم طالع لنا بسالفه
هيله اكتفت تهز راسه بلا حول ولاقوة
ريما من صعدت غرفتها اتصلت عليه رد فاروق
ريما : الوو فاروق شفيييك ؟؟
فاروق : العنود بغرفتي
ريما وهي تشهق : عرفت يعني انك ..
فاروق قاطعها : لا ماعرفت اصلا ماسويت لها شي طلعت وتركتها
ريما بحزن : ياقلبي عليك يالعنود ... طيب متى سفرتك ؟؟
فاروق : آآآه بكرة ان شاء الله
ريما: اجل برووح اشوف العنود
فاروق: لا لا ياريما خليها انا بجي لها
ريما :آآخ بس الله يشفيك يااااااارب ياخووي وترد لنا سالم
فاروق : آميييين آمييين ..
سكرت ريما من فاروق ومسكت سجادتها وظلت تدعي لاخوها وعيال عمتها
.................................................. ......................
كل البيت نااام الا هي
جميله تكلم نفسها: هذا اخووي من الرضاااع و ولد عمتي ياااارب مايكوون فيه شي يااااارب والله معتز لو يصير فيه شي يمووت مازن الله لا يحرمني منهم ويقوم معتز بالسلاااامه
انفتح الباب قامت من سريرها و دخل مازن
مازن : هييه نمتي ؟
جميله : لا ماجاني نوم .. وش جابك لغرفتي ؟؟
مازن : انا بعد ماجاني نووم افكرر بمعتز خاايف عليه
جميله : مافيه الا العافيه لا تخااف
مازن : طيب انا ابي آكل شييي من الصبح وانا على لحم بطني
جميله :يله اجل خلينا ننزل نسوي شي ناكله
مازن : بتروحين بكره المدرسة ؟؟
جميله : ايه برووح وانت بعد لاااازم تروح
مازن :اقوول وش دخلك انتي الحين كيفي اروح مااروح مو شغلك !
جميله وهي تدفه : اقوول اهججد خلنا ننزل بسس
نزلو للمطبخ الساعه 1 بالليل
.................................................. .....................
رفيف وهي تتقلب بسريرها : ريفان نمتي ؟؟
ريفان: لا
راما: مابي اروح للمدرسه
رفيف: امي تقوول كلكم رووحو وبعد العصر تعالوو للزياره
ريفان: انا مالي خلق ارووح ابددد
رفيف:لاززم نرووح وش نسوووي
راما : طيب جدتي تجلس لحالها
ريفان: معها الخدامه
راما: حتى ولوووو
رفيف:نسأل امي احسسن
ريفان:صادقه اذا جاء الصبح سألنا امي
راما: خايفه على معتز
الكل سكت خايف يتكلم بالموضوع
راما تنزل دموعها : داايم اضاايقه بس و الله اذا قاام بالسلامه بدلعععه و لا عاد اضايقه حتى لو ضربني
ريفان تبلع عبرتها: تعوذي من ابليس ونامي
.................................................. .....................
الساعه 4 الفجر الكل ناااايم
طلع من غرفته مر على غرفة خالد سمعه يكلم احد بالجوال
خالد :ايه ايه اسمها راما اكتبه على الصورة ......... هههههههه ايوووة ابي صورها بكل موقع بالنت .......... لا لا 1000 ريااال كثيرة مسحتييييل .... خلها 500 رياال .... اووووكي مضبوووووط ........... يله سلام الوعد بالمدرسه

ظل جاااااااامد بمكانه ماهو عارف ايش يسوي او ايش يقووول يبي يضررر بنت عمته شرررفه طيب لييييييييييه ؟؟؟!!!

فتح خالد باب غرفته بابتسامه بس اختفت ابتسامته لما شاف الواقف عند الباب ..

.................................................. ...............................

ظلت على نفس حالها ولاتحركت ولا حركه
فتح فاروق الباب انصدم لما شاف حالها كرررره نفسه واستحقر تصرفااته بس غصصب عليه غصصصب
نزل لمستواها : حبيبتي ليه مسوويه بنفسك كذا قومي يله غسلي وجهك وصلي ونامي
العنود تبعده عنها : لاتقووول حبيبتي .. تبي بعد تستمر بكذبتك !! انت اصلاا حقيييير وتاافه لاتقررب مني ولا ابي اشووف وجهك
عصب فاروق من كلامه بس حس انها ماتنلام تصرفااته غبييييه
حملها فاروق وهي تضرب بصدره وتبكي و دخلها الحمام " وانتو بكرامه " ونزلها وغسل وجهها وهي تبكي وضمته بتعب : آآآه لييه يافاروق تسوي بي وتسوي بنفسك كذاا ليييه ؟؟
فاروق يطالعها بحزن بعد ماغسل وجهها وتوضت حملها لان رجلها صارت تعورها لان جلستها طولت وهي ضامه نفسها بالارض
وحطها على سريرها و فتح الدولاب وشافها مرتبه ملابسه بجهه وملابسها بجهه ابتسم بحزن وطلع لها بجامه
العنود ودموعها ماليه وجهها : فاروق انت تحبني ؟؟
جلس فاروق جنبها وطالع فيها : قوم البسي الحين وخلي عنك هالكلام
عطت العنود ظهرها وصارت تبكي بحررررقه : يعني ما تحبني ليييه تزوجتني ليييييييييييييييييه آآآهئ
فاروق انسدح جنبها وضمها من وراها : انا مو بس احبك انا اعشقك و لو بيدي ضميت تراب رجولك بـ إيدي بس استحمليني شووي و الله مو مستعد
العنود وهي تلتفت عليه وتضمه وتحط راسها على صدره : انا ماسويت هذا كله ابي اجبرررك انا اللي يقهرني انك تبيني وتحرررم نفسك مني وتتهرب مني ليه كل هذا ؟
فاروق قام من مكانه ووقف : اآآ.. انا بروح الحمام "انتو بكرامه" يله بدلي لبسك وصلي
العنود حست بحزن وقامت وبدلت ملابسها وصلت ونامت طلع فاروق بعد ماحس انها نامت
ورتب شنطته و حطها بسيارته
فاروق اتصل على خويه ياسر
ياسر : هلااا فاروق يله تجهز ترا سفرتك الساعه 10 الصباااح
فاروق : ححلو خلااص الحمد لله جهزت
ياسر : شفيه صوتك مو مظبووط
فاروق: مافيني شي ... ياسر تتذكر زوجة عمي اللي توفت واخوها ياسر مفقود
ياسر : ايه اذكر
فاروق : تخيل رجع لهم يااسر
ياسر : و الله ... الحمدلله على سلامته سميي ماهو سهل ههههههه
فاروق : اقوول تلاايط ماني فااااضي سخافتك
سكر فاروق من خويه ياسر وصعد بينام وشاف العنود نايمه كأنها ملااك بس مبين على وجهها التعب
جلس على طرف السرير وصار يتأملها قرب منها وصار يمرر اصابعه على وجهها بحنيه وصارت العنود تتحرك :اهمممممممممم
ارتبك فاروق وبسرعه عمل نفسه نايم والتفت وشااااف العنود ناايمه ولا هي داريه عنه قرب منها وضمها له ونامت على كتفه
.................................................. ...........................
الساعه 8 الصباح بالمدرسه
رفيف : الله يسلمك يا نوف
نوف : مادام كذا حالك خذي اجازة وخلك مع امك محتاجتك هي هالايام
رفيف: لو آخذ اجازة بيخصمون الراتب و من رااح يصرف علينا بعدين ؟؟
نوف: ماشاء الله عمانك وخوالك تجاااااار ماراح تحتاجين للراتب
رفيف : هه حلووة ذي اذا صارو هم تجار حنا على قد حالنا نطرر منهم يعني لا و الل ماني ماخذه اجازة ولاشي ودي آخذ بس ماابي نحتاج لأحد خصووصا الحين عزام ومعتز تعبااااانين ومحتاجين مصاااريف رواء وغيره وغيره الله يقومهم لنا بالسلامه و الله مانسوى بدونهم
وقطع حديثهم ضرب الباب
نوف : ادخل
دخلت ريفان :تعالي شووي رفيف ابيك
طلعت رفيف لأختها
رفيف: شفيك ريفان ؟
ريفان : احس اني تعبانه ابي اطلع للبيت مع جدتي
رفيف : اوكي بتصل على السواق
طلعت جوالها واتصلت على السواق كم مرة ولا يرد و بالاخير رد وقال انه تعبان
رفيف: مالنا الا ناصر وتطلع معك جميله
ريفان بتعب : اوكي بروح اناديها
راحت ريفان ونادت جميله
جميله : تم خلااص نطلع
اتصلت جميله على ناصر من جوال رفيف وقال انه مشغوول الحين وبيروح لهم مازن لانه ماراح الجامعه
بعد نصف ساعه مازن عند الباب واستأذنت لهم رفيف من المديرة ووافقت
ركبت جميله وريفان السيارة : السلام عليكم
مازن : وعليكم السلام .... سلامات شفيكم طالعين ؟؟
جميله : ريفان تعبانه شوي
مازن وهو يطالع ريفان من المرآة بنظارته الشمسيه السوداء : سلامتك ريفان
ريفان بهمس: الله يسلمك
مازن : اوديك المستشفى
ريفان : لاماتقصر ابي اروح البيت
مازن لبى طلبها ووصلها للبيت
جميله : انزل معك ؟؟
ريفان : لا مايحتاج اصلا بنام علطوول
نزلت ريفان من السيارة ومعها شنطتها
طارق وهو لسا طالع من بيتهم
شاف ريفان نازلة من السيارة و شاف اللي يسووق ويكلم نفسه : من هذا ابو سكسووكه ونظارات شمسيه !؟؟اول مرة اشوووفه
مشت السيارة من عند ريفان وتوها بتفتح الباب الا يوقفها صوت طارق
طارق : السلام عليكم
ريفان بحزم : وعليكم السلام ... وش بغيت اخووي ؟؟
طارق بارتباك لاحظته ريفان : بغيت اتطمن على اخوانك اخبارهم الحين ؟؟
ريفان بنفس الحزم : بخير .. تقدر تشوفهم هم بالمستشفى .. انا الحين بدخل مابي احد يشوفنا من الجيران واقفه معك عند الباب
طارق : ريفان انا .......................
.................................................. ...............
الساعه 9 الصباح صحى فاروق على المنبه وقام واخذ دش و بدل ملابسه وصحت العنود على حركته
العنود بتعب ووجها شاحب: فاروق اليوم سفرتك ؟؟
فاروق وهو وقف عن الحركه : ايه اليووم " وبابتسامه " كلها اسبوعين ورااجع
العنود بنص ابتسامه وهي تحاول تقوم من سريرها بس ماهي قادره : ماتحس انها كثيره !
فاروق وهو يساعدها تقول : وش اسووي هذا صااحبي
عضد فاروق للعنود الى ان وصلها للمغسله : انا اقدر الحين اتوازن تقدر تكمل شغلك و تقووم تخبر اهلك
طلع فاروق من غرفته وضرب على كل غرفه وصحاهم
ونزل تحت ينتظرهم
نزل حمد وهيله وريما ولمار
وسلموو عليه وودعوه
فاروق وهو يلتفت : وينها العنود ؟؟
هيله : هووو الحين العنود فيه ؟؟
لمار : من جججد انت ومرتك مدري وش تبوون بحيااااتكم !!!
فاروق يبتسم : ايه امس جت بس نسيت اخبركم
حمد : اللهم لك الحمد متقلب .. الا هذا خويك ماقد سمعتك تتكلم على ان احد من اخوياك مريض او فيه شي ؟؟
فاروق بارتباك : هاه انا توني اعرف اصلا
العنود وهي تنزل ووجها مبين تعبان وسلمت عليهم وودعت فاروق
فاروق وهو لسا بيطلع والقى نظره عليهم وطاحت عينه بعين العنود
العنود ماعاد قدرت توقف تحس انها تعبانه
العنود : آآآآآه " وطاحت من طولها "
فاروق : يمممممه العنووووووود !
.................................................. ......................
في المستشفى
الدكتور حسام عند معتز : بسررررررررررررعه عطوه صدمه كهربائيه نبضه ضعيييييييييف
طلع حسام بحزن من عند معتز
وقابلته نوال
نوال بامل : هاه بشررر يادكتور اقدر اشووفه ؟؟
حسام : معتز للاسف ...........................

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
قديم 16-09-11, 05:06 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 228256
المشاركات: 12
الجنس أنثى
معدل التقييم: رونق الضحى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رونق الضحى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : رونق الضحى المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الجزء الثااااامن ؛

خالد: احمد .. يااااا الله تخيييل اليووم الفجر بعد ماكلمتك فتحت الباب ولقيت قداامي خالي يااسر
احمد: لايكووون بس سمعك ؟؟؟!!
خالد : و الله ما ادري بس هو عطااني نظرررررررة سمممم ..... يا الله خااايف يخبر ابوووي ... من وين طلع لي هذااا بعد !!
احمد وهو يبتسم : اقووول ماعليك منه اهم شي تبرد حررتك بالحيوانه راما
خالد وهو يرد له الابتسامه : معاك حق هههههههاااي و الله تشوووووف بنت زاايد
انت الحين نزلت صورها بالنت ولا لسااا ؟؟
احمد : ابشررررك نزلتها اليووم الفجرررر
خالد وهو يمد لاحمد الـ 500 :تستاااااهل ياشنب
.................................................. ...........................
الدكتور حسام : معتز للأسف نبضه الان ضعييييف مررره و عليه خوووف لكن املنا بالله كبييير
نوال وهي تبكي بحسسسره :يمممممممه ياويلي عليك يامعتز آآآآه تكفى ابيييي ولدي
"وطااااحت على ركبها وماسكه رااسها "
نزل الدكتور لمستواها : يا خاله هو مايبي منك الا الدعاء ... ادعي له بس و الله مايفيدك بكاك الا يضرررك ... " وساعدها وقامت وجلسها على الكرسي وراح "
نوال جمدت مكانها وصارت بس دموعها تنهمر
.................................................. ............................
صالح : اقووول انت ماعاد شفنا اهلك ؟؟
عمر : و الله مدري عنهم يقول عزام بيجيب لي محامي ولا شفت شي ولا عاد حتى زارني
صالح : هقوتي انهم سحبو عليك ههههههههههااااي
عمر وهو يرجفه : اقووول تخسى تحسبهم اهلك !
صالح وهو معصب : يعني اهلك الحين اللي سألو عنك عشان تتهزى بي اقول تلاايط بسس
عمر وهو يطب عليه وتضاربو
الشرطي : هيييه انتي وياااه قوموووو للرئيس
قامو للرئيس و فصلهم وحط كل واحد بزنزانه
عمر وهو جالس لحاله بالزنزانه ويحاكي نفسه :
و الله صاادق صالح وينهم اهلي عشان اقعد اتمسخر على الولد اووووف بس شكلهم ماصدقو يفتكوون مني استااااهل
عمر يكلم الشرطي الواقف عليه : لو سمحت ابي دفتر وقلم
الشرطي : بعد شوي بيجيك
.................................................. .......................
فاروق : يمممممه العنوووووود !
ركضو كلهم حول العنود وفاروق حط راسها على ذراعه : العنوود قلبي قووومي وش صاار لك ؟؟
العنود بدت تفتح عيونها بس ماهي مركزة مين اللي قدامها : فاروق وين فااروق ؟
فاروق وهو يهز بشويش: حبيبي انا هنا لا تخافين
العنود بتعب: روح بسرعه عالمطار لاتفوتك الرحله لاتخاف علي انا بخير
فاروق رفع راسه يطالعهم وشال العنود وتركها مستلقيه على الصوفا باس جبينها : العنود ياقلبي لا تتعبين نفسك و الله هالمرة وبعدها ماراح اتركك ..
العنود تبتسم : الله لا يحرمني منك
حمد : يله ياولدي رووح لا تفوتك الرحله
وودعهم فاروق وطلع وقلبه يعوره على العنود
هيله : يابنيتي يا العنود لا تتعبين نفسك .. اخاف انك حاامل
العنود وهي تنزل دموعها : بدري يا خالتي
ريما وهي جايه وتغطي العنود بالبطانيه : يا قلبي يالعنود لاترهقين نفسك شكلك مانمتي زين امس
لمار : اكيييييد مانامت زين وهي معها حبيب القلب
حمد وهو معصب : لماااار ماتستحييين على وجهك ابدد مافي حشييمه للجالسين !
لمار وهي وجه صار معفووس
العنود تبي تلطف الجو : هههههه عادي يا خالي ماقالت شيي يمكن هي معها حق
ريما : ههههههه هاذي اللي تبي تكحلها عمتهااا
هيله : انا بروح اجيب القهوة
ريما وهي تقووم : عنك يممه بروح انا
وجلسو يضحكون ويسولفوون
.................................................. ...........................
ريفان مستلقيه على سريرها وللحين وهي تفككر بكلام طارق وتحاكي نفسها: من جججد مو صاااحي !!
الحين هو متملك كيييف يقووول هالكلاام !!مايسستحي على وجهه من جججد
رفيف وهي تدخل مع راما : اوووووف ملييييت من سواقين الاستئجااااااار !!مررة يقول تعباان مرره يقوول في زبووون اوووف قلللق
راما وهي طفشاانه: من ججججد زززهق
الجدة وهي تدخل عليهم بابتسامه : اخباااار بنياااتي اليوووم ؟؟
البنات منصدمااات
ريفان : اووول مره تدخلين علينا يا جدتي بالغرفه !!
الجدة وهي تجلس على الصوفا بالغرفه : ههههه اجل ماتبوني ادخل عليكن !!
راما : افاااا بس ياجدتي احنا نقصد داااايم تحنا نترجاااك ولا تعطييينا وجه
الجده : عشاان امكم مو موجوده وانا عنها
رفيف : الله لايحرمنا منك ياجدتي
الجده : ولا منكن يله قومو تغدوو انا اليووم مسويه لكم الغدااء
راما وهي تنط : وناااااسه يا حلاااة طبخك يا جدتي
وطلعو يتغدون
.................................................. ..........................
بعد صلاة العصر /
جررس البيت يررررن والجده والبنات بالخيمه
الجده : راما يا بنيتي روحي شوفي من عند الباب ولا تفتحينه الا لما تعرفين من هوو
راما : ان شاااء الله
راما توجهت للباب : ميييييين ؟؟
طارق : انا طاارق ولد جيرانكم
راما باستغراب : وش بغيييت ؟؟
طارق : قلت اذا تبوون اوديكم للمستشفى لان مافي احد يوصلكم ؟؟
راما : طيب دقيقه بسأل جدتي
رااحت راما رتكض للجده
راما : جده جده المحاااامي يبي يوصلنا للمستشفى وش اقووله
الجده : من المحامي ؟؟
ريفان من غير نفس : طارق ولد جيراننا
الجده : اييييه الله يجزاه خيير توني بتصل على نويصر بس مادام بيوصلنا يله مشيناا
ريفان وهي معصبه : حلووة ذي علطوول بتوافقوون مانبيه يوصلنا روحي قولي له ياراما
رفيف: الله يهديك هو اللي عارض خدماته خليه يوصلنا
الجده : اقووول انثبري بيوصلنا غصب عليك
رحت راما وقالت له انهم موافقين
طارق وهو بيطير من الفرحه
راح وشغل سيارته وجلس ينتظرهم
ام طارق : هاه يممه وش قالو لك
طارق والابتسامه ماليه وجهه : وافقوو يممه
ام طارق : ززين الحمد لله
طلعو الجده والبنات وركبوو راما ركبت بالوسط ماتبي تطيح عينها بعين طارق ورفيف وراه وراما بآخر مرتبه (السياره لاندكروزر)والجدة عند الباب الثاني سلمت الجده والبنات على ام طارق
ام طارق :جعل ماصاب نوال وعيالها تكفيير وطهوور
الجده : آمييين و الله نوال ماضحكت لها هالدنيااا ابدد
ام طارق : و الله هالدينا مافيها خيررر الله يجعله بميزان حسناتها
الكل : آمييين
طارق : ياخاله ترا عاادي اذا تبوني كل يووم اوصلكم ماعندي مشكله
الجده : ماتقصر وانا امك ... عيالي وعيالهم كل يووم يودوني بس انت عاد اليووم سبقتهم
طارق وهو يبتسم : جعله دوم اسبقهم وش فااايدة الجار اذا ماوقف مع جااره
ريفان قرفاااانه منه ودها تخنقه وتكلم نفسها : من جججد قلللللليييل حياااا
.................................................. ...................................
في المستشفى :

نوال : يممه عزاام يقوول الدكتور اليوم ان شاء الله لازم يمشوونك على رجوولك بعد الزياارة
عزام : ان شاء الله ... اخبار معتز
نوال انقلب وجهها : معتز يبي الدعاء وانا امك تعبااان حيييل
عزام : يممه الله يخليك وش قالو عنه وش فيه؟؟
نوال : نبض قلبه ضعيف
عزاام : يااااا االله
انفتح الباب ودخلوو البنات والجده وام طارق وطارق جالس برا وسلمو على امهم وعزام
ام طارق : شلونك اليووم ياوليدي؟؟
عزام وهو يبتسم بحزن :الحمدلله على كل حاال
الجده وهي تطلع من الكيس الشاي والقهوة : يله يا بنات قهوونا
قامت رفيف وشالت القهوة وصارت تصبها وريفان توزع الحلا وراما فوق راس عزام
راما : والله اشتقناا لك متى رااح ترجع البيت ؟؟
عزام وهو يبتسم : وانا حتى مليت من هالمستشفى والجبس
راما : اذا عاد ان شاء رجعتوو للبيت سووووويت لكم حفله كبييييييييييييرة " وهو تمد يدها "
عزام من سمع اسم معتز صار يبلع عبرته : ان شاء الله
ريفان : ههههه انتبهي لا تصكين وجهه
راما وهي تطلع لسانها : وش دخلك ؟؟
رفيف :يمه اخبار معتز ؟؟
نوال بحزن : يقول الدمتور حاله شوي يستقر وشوي ينتكس ماله الا الدعاء
ريفان : طيب مانقدر نشووفه ؟؟
نوال: سألت الدكتور الساعه 10 الصبح يقول لا بس مدري الحين
ريفان وهي تفتح الباب :برووح اسأل الدكتور
رفيف وهي تقووم : بجي معك
طلعت ريفان ومن طلعت قام من مكانه طارق بس لما شاف رفيف طالعه معها رجع يجلس
ريفان ولا كانه موجود حااقرته
ريفان ورفيف راحو للدكتور مصطفى : لو سمحت دكتور
مصطفى : ايووه عاوزه حاقه ؟
رفيف : لو سمحت حالة المريض معتز بن زايد ال ــــــ مين المسؤول عنها ؟؟
مصطفى : والله مش انا الدكتور حسام مسؤول عن حالة معتز وعزام الـ ـــــ
ريفان : طيب هو وين ؟؟
مصطفى وهو ياشر : هناك حتلاقيه
راحت ريفان ورفيف لغرفة الدكتور حسام وضربو الباب
حسام : تفضل !
دخلت ريفان ورفيف وظلو واقفين
رفيف: حبينا نسألك عن حالة المريض معتز الـــ
حسام : و الله هو حالته صعبه شوي تستقر وشوي تنتكس !
ريفان : طيب نقدر نشووفه ؟؟
حسام : انتو ايش صلتكم به ؟؟
الثنتين : اخواته
ابتسم حسام : تقدرون بس بشرررط .. وحده وحده ! وكذلك امكم اذا تبي تشووفه بس هو مايستحمل زوار كثير يضره هالشي !وراح تلبسون كمامات وقلافز
رفيف : اوكي ماشي
طلعو مع الدكتور وقالو لامهم ونوال طااارت من الفرحه وهي اول وحدة دخلت
نوال بعد ماتبعت تعاليم الدكتور دخلت بشويشش
ووقفت على راس معتز وصارت دموعها تنزل مو هذا معتز اللي تعرفه وجهه شااحب ومبينه عليه علامات الحادث و ابتسامة وجهه مختفيه
نزلت لمستواه وحطت يدها على يده
نوال : معتز قلب امه ... معتز الله يخليك لاتحرم عيوني من ابتسامتك ولا اذني من ضحكتك تكفى حسسني انك تسمعني .. اذا تسمعني اضغط على يدي
ضغط معتز على يدها وصارت تضحك ماهي عارفه فرحانه لهالشيء ولا حزينه على حاله
نوال : يمه معتز خليك قووي تكفى حااول تعييش لا تحرمنا منك
نزلت دموع من عيووون معتز وصارت تمسحها نووال
بعد ربع ساعه دخل الدكتور وطلب منها تطلع طلعت وهي قلبها ورحها عند معتز وبعد كذا دخلت الجده
الجده : معتز عز جدته وفرحة قلبها
معتز وهو يحرك اصبعه قربت الجده وباست اصبعه
الجده : ياليته فيني ولا فيك يالييييته فيني ولا فيك يا وليدي
معتز ضغط على يد جدته ونزلت دموعه
الجده باست وجنته ومسحت على راسه : ترا و الله اذا رحت راحت بسمة بيتنا لا تحرمنا منك
وبدا كل واحد يدخل وراء الثاني لكن الدكتور مارضى يدخل غير نوال والجده والبنات فقط
مازن : يادكتور تكفى ابي ادخخخل
الدكتور : بككرة ان شاء الله تقدر تشووفه هو مايستحمل زوار كثير
هز راسه مازن بأسى بالمواقفه
.................................................. ...............
بعد العشاء انتهت الزيارة والكل رجع لبيته
رفيف فتحت اللاب تبي تسوي تحضيرها وفتحت الايميل ولقت رساله جديده وفتحتها لكن ليتها ما فتحتها حطت ايدها على فمها وصااارت تبكي وتصااارخ
راما وهي تنط على اللاب بخوف ولكن ضلت منصدمه وطاحت مغمى عليها
ريفان شافت اللاب وصارت تبكي وتضرب راما بحسرة تبي تصحيها ونفس الشي منقهرة
.................................................. ..............
مازن وهو منهبل : جنا بموووت شوووفي صووروراما منشووورة بالنت الحيووووانه الكلبه الله يااخذها ياليتها مااتت قبل مايصير كل هذا عريااانه يااااجنى
جنى وهي تصاارخ وتبكي : صدقني مو راما اللي تسوووي كذا وااضح الصور مفبركه
مازن : طيببب وش السواااات ؟؟ والله تمووووت عمتي لو تشووف هالصووور غير اللي الحين هي فييه
جنى : لاحول ولاقوة الا بالله الحين انا مااروح للمستشفى عشاني خايفه من ردة فعلها على عيالها ومخليه الدراسه شمااعه وش بيصير اجل فيها لو تشووف هالصور
فتح ياسر الباب
ياسر بابتسامه : السلام علييييييكم
جنى ومازن بخووف : وعليكم السلام
ياسر : وش فيييكم ياعيال موعلى بعضكم وانتي ياجنى وينك مانشووفك ؟
جنى بارتباك : هاه وش اسووي الدراسه وعمايلها
ياسر : اييه دام كذا الله يوفقك
مازن : غريبه ياخالي مانمت للحين ؟؟
ياسر : انت عاد خابرني احب السهر !
مازن وهو يخبي اللاب : اييه صح صح
ياسر وهوويسحب اللاب : وش مخبي انت الحين ؟؟
انصدم لما شااف الصور وصار يناظرهم باستحقار : انتوو تفتحوون هالمواقع و الله ماهقيتها منكم !!
صار مازن وجنى يصارخون ويحاولون يفهمونه وخبروه كل السالفه
ياسر وهو منصدم وتذكر مكالمة خالد لخويه : لاحول ولاقوة الا بالله
راح مستقبل البنت وراحت سمعتها !! اكييييد في احد وراء السالفه صدقووووني
وصارو يتنااقشوون لحل السالفه
.................................................. .............................
راما وهي تبكي بهستريه : ياليتني متتتتت قبل هذا وكنت منسيه ياليت امووووووت آآآآآآآآآآهئ
رفيف وهي تضربها مع كتفها : ليه سويتي فينا كذااا ليه ليييييه ؟آآه
ريفان وهي منهاارة : والله تموووت امي لو تدري حرررااام اللي سويتيه
راما وهي تصاارخ : والله مو انااااا الصور مفبركه مدري من سواا كذا الله لايوفقه جعله الشلل الله يااااااخذه
الجده وهي تضررب الباب وكلهم عملو نفسهم نايمين دخلت وسكرت اللمبات وطلعت
انتشر الخبر بالعائله وعرف الكل ماعدا نوال والجده
في بيت ابوناصر
ابوناصر:و الله لأذبحهاااا و الله لادفنها وهي حيييه
ناصر : يا يبه مو كذا نحل المشكله يمكن البنت مظلوومة
يااسر وهو يطالع خالد : انا متاكد انها مظلوومه متاأأكد
خالد ارتبك من نظرة خاله وفهم قصده
ابوناصر : وش اللي يخليكم متأكديييين !!؟؟ بس و الله لاربيها مادام اختي ماربت عيالها واحد في السجن وواحده منتشره صورها بالنت
جميله وهي تصارخ : ليه يايبه تتكلم على اختك كذااا ؟؟ يعني انت وااثق من تربيتك !!
ابوناصر وهو توه بيضرب جميله
ووقفه مازن : يبه ماله دااعي تحط حرررتك بجميله هي معاها حق انت بس تبي تحل المشكله يعني بالسب والضرب والذبح ومدري ايييش ؟؟
جنى : يايبه و الله راما واااضح ان صورها مفبركه واااضح
ابوناصر : بس الناس مايفكروون كذا يفكروون انها دااشره و صورها بالنت وتروح سمعتها وسمعة اهلها بالطييين
ياسر : ابو ناصر طلبتك
ابوناصر وهو معصب : وش بعد يا ياسر ؟؟
ياسر : انا بستر عليها وبتزوجها !
خالد وهو يقوووم : اييييييييش ؟؟
.................................................. ............................
في الاردن /

فاروق : دكتور كم نسبة نجااح العمليه ؟؟
الدكتور : ماراح اكذب عليك يازلمة .. نسبة النجاح 10 %
ياسر وهو يمسك كتف فاروق : توكل على الله يافاروق
الدكتور : بس مااضمن لك نجااح العمليه !!
فاروق : توكلنا على الله بكرة العمليه
.................................................. ............................
العنود : يممه الله يهديك وش طلااقه مابي اتطلق !!
ساره : انتي مجنونه هالرجال من تزوجتيه وهو يرمي فيك !!
يزن :يممه هي حرررره خليها على رااحتها
سارة : بكييفك .. بس خلينا نشووف النهايه
.................................................. .............................
بعد مرور اسبوووعين (اليوم الخميس)
معتز تحسنت حالته كثيييييير وصار يكلمهم بس صار اعرج
عزام صار يمشي على رجوله وفكو الجبس من رقبته
و اليوم ملكة يزن على دلال بس يزن رفض انه يحط حفله اكتفى بس بملكه بين الرجال
.................................................. ...........................
يوم الجمعه
سارة : يممه العنود روحي شوفي من عند الباب
راحت فتحت الباب ولقت ورقه عند الباب شالتها وفتحتها
العنود تحط يدها على فمها وتصاارخ : يممممممماااااااه "وطاحت على ركبها وصارت تبكي وتصارخ "راحت لها امها وسحبت الورقه
ساره : الحقييييير طلقك !!!!!!!!
.................................................. ................................
فاروق : طلقتها هي اللي طلبت مني !
هيله وهي تبكي : طيب البنت ماشفناها عايفتك علشان تطلقها !!
حمد وهو مفوووول : اطلع برا بيتي اطلع براااااااااااا لاعاد اشووفك في بيتي
هيله وهي صارت تتنفس بصعوبه : لا ياحمد لااا الا ولدي
لمار وريما صارو يحضنون بعض ويبكون
فاروق : اذا طلعت مع هالباب مالي رجعه !
.................................................. .................................
نوال : انت مجنووون ازوج بنتي ام 15 سنه !!
ابوناصر : اقوولك الرجال طالبها ارده !!!!
نوال : رده ولا ماترده قله ماعندها بنت للزواج
ابوناصر : اقووولك بيتزوجها غصب !
عزام وهو يطلع من باب الغرفه : ليه ان شاء الله ابوها مات بتغصبونها !!
.................................................. ...........................
انتهى البارت

 
 

 

عرض البوم صور رونق الضحى  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
..روح, الشوق, بيتك, بخيالاتي, تهملها, بقلمي, دخيلك, رواية, عذبني, وأسرفت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:40 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية