كاتب الموضوع :
عبق اللوتس
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
المزرعة / مسسآبح البنآت
رفعت شعرهآ بكلبسه صغيرة .. ولبسست كآب شفآف يغطي شعرهآ كله .. ولبسست نظآرآت السسبآحة .. وتوجهت للمكآن المخصص للنط ف المسسبح العميق .. الي يتجآوز عمقه ...الـ ثلآث أمتآر ... ع العكسس فالمسسبح الثآني المتوسسط .. الي يبلغ عمقه متر ونص.. والي كآن فيه كل البنآت .. الآ هي مهآرتهآ ف السبآحة تتغلب عليهم .. وتمكنهآ تسسبح فالكبير والعميق .. ابتسسمت وهي تأششر لندى وريمآس الي جآلسسين ع الكرآسي المتوزعة حوآلين المسسآبح .. خصوصآ وهم مآ يعرفون يسسبحون .. نطت وسسط تشجيع البنآت بمهآرة .. وهي تدخل لنهآية المسسبح .. طولت وهي دآخل الموية .. ريمآس بخوف وهي تترك كآسة العصير ع الطآولة .. وتمششي متوجهه للمسبح الي نطت فيه : فجرررر .. اطلعي من عندك .. ( وهي تنآظر البنآت بخووف ) وشفيهآ المجنونة مآ طلعت ..
ملآك بابتسسآمة رغم خوفهآ وهي تطلع من المسسبح : لآآ تخآفين .. اكييد بتطلع ..
عسسل وهي تطلع رآسسهآ من المويه وبضحكة : لآ تخآفون بتطلع .. هي تسوي كذآ دآئمآ ..
ندى وهي تقوم من كرسيهآ بخوف : فجررررررررررررر .
ثوآني وبآن لون ملآبسسهآ ف الموية .. وطلعت رآسسهآ وهي تشيل النظآرآت عن وجههآ بضحكة : خوفتكم صح .؟
ريمة وهي تتقدم وتكفخهآ على رآسسهآ : يالكلبة خوفتينآ ..
فجر وهي تضحك وتنآظر ريمآس وندى الخآيفآت : بجد شكلكم كذآ ( وهي تأشر بايدهآ ب علآمة اوكيييه ) ابي اعلمكم السسبآحة انتو الثنتين ..
ندى وهي ترجع لكرسسيهآ وتسسحب العصير : مآ ابي .. انآ عن نفسسي فآرسس احلآمي يعلمني السسبآحة ..
ضحكوآ كلهم عليهآ وهيي تتكلم بتأمل .. تقدمت ملآك وجلسست بجنب ندى الي صآرت تصآرخ لان ملآبسسهآ كلهآ موية : قووومي اجلسسي بعيييد .. لا توسخين ملآبسسي ..
ملآك وهي تهمس فاذنهآ : يعني تهقين ان فآرس احلآمك الي شفتيه عند الحمآمآت يعرف يسببح ويعلمك سبآحة .؟ ( كملت وسط ضحكآت ندى ) والله اتوقع انتي بتعلمينه كييف يمسك الملعقة..
ضحكت ندى بصوت عآلي .. وملآك تقرصهآ من كوعهآ : بسس مآالت عليك ملآقيف وكثيير اللحين بيسألون وش فيك ..
عبير وهي تطلع من المسسبح وتجي عندهم وتسسحب كآسة العصير تبع ندى : وش فيكم تتسآسرون انتو الثنتين .؟
ملآك وهي تأششر ع عبير وتكلم ندى : شفتي .؟ قلتلك ملآقيف وكثآر ..( ضحكت ملآك وهي تتذكر ششكل عبير آمسس ) عبورة احكيلهم عن فشلتك امسس ..
ضحكت ندى بقوة : ايييييوآآآ ملآك تكفين قوليلهم ..
عبير وهي تسسحب ملآك من شعرهآ : وربي لو نطقتي بكلمة لآ اكون ذآبحتك هنآ ..
ندى وهي تنآدي البنآت : تعآلوا بنآت عندنآ لكم سآلفة تجنن ..
عبير وهي تسحب يدهآ من شعر ملآك وتوجههآ لشعر ريمآس : ندى .. لآ تقولين شي امآنة ..
فجر وهي تطلع من المسبح وتتوجه لعند شنطتهآ .. سحبت الجوآل ولقت مسج من [عبد الله ] كآتب فيــه :
[ فجورة اشتقت لك .. وبلييييز قولي لعسسل تجي للمجلسس .. عجزت وانآ اقنعهآ وهي تقول اسستحي .. ]
ابتسسمت وهي ترسل له مسج .. وقفت وتوجهت للمسبح الثآني الي فضى الآ من عسسل .. لان البنآت تجمعوا حوآلين ندى .. : عسوولة.
عسل وهي تطلع رآسسهآ من الموية وتشيل النظآرآت : نعم .
فجر : ليــه مو رآضية تروحين عند عبد الله ف المجلسس .؟
عسل وهي تلوي فمهآ بدلع : مآ ابــي ..
فجر وهي تنزل للموية معآهآ : ليــــه.؟
عسل بضيق : في وآحد اسسمه زيآد .. كل مآ دخلت جلسس يقرّص ف خدودي .. وانآآ اسستحي .. هو مفكرني بزر .. وانآ مو بزر..
فجر بضحكة : لآآآآآآآآآ عسسولة زيآد حبوب كثييير . ويحبك والله ..
عسل بعصبية : مآ ابي يحبني عيييب ..
ضحكت فجر : طيب مآ يحبك .. بس هو كذآ يمزح معك .. وانآ بعد يقرص خدودي يعني عآدي ..
عسسل : جد .؟
فجر وهي تهز رآسسهآ : ايوآآ .. واللحين روحي لعند عبد الله لانه كثيير مشتآق لك .وعطيه بوسآآ قوية مني ..
عسل بضحكة وهي تطلع من الموية : طيب بروح اغير ملآبسسي واروح له ..
هزت رآسهآ .. وطلعت من المويه هي بعد وتوجهت للبنآت الي كآنوآ متحمسين ويتكلمون عن عمر والكلآم الي قآله لندى توصله لعبير .. وعبير منسدحة ع احد الكرآسسي ويدينهآ ع قلبهآ .. والبنآت كلهم يضحكون عليهآ ..
ܓܨ•••
✖ •
اسستمر يمشي بآتجآه اللآ شي .. يوّصل لعند اششجآر الورد .. لكنه يقطع طريقه رآجع بالآتجآه المعآكسس .. مآ حب يتقدم اكثر .. مآ يبي يصطدم بأي بنت من هالعآئلة .. ويسبب الآحرآج لهآ وله .. صحيح وده يششوف اخته .. وهي مآ ترد ع جوآلهآ .. لكنه بيتحمل لحتى يطلع ذيآب من المجلسس .. ابتسسم ع فكرة انه ذيآب اللحين معصب ومآ يبي يقول لهم مع مين متضآرب .. وجده وابوه وعمه مصرين عليه .. يآآهو عنيييد هـ الذيآب .. ومآ يحب يتكلم بأسسرآره حتى له هو شخصيآ .. بالرغم من الصدآقة القوية والقديمة الي تجمعهم .. رفع الجوآل واتصل للمرة الاخيرة .. تنهد وهو يسمع صوتهآ : مرووووآني اشتقت لك .
مروآن بعصبية : مآلت عليك بسس يالمطفوووقة .. وش فيك مآ تردين .؟ وين رآمية جوآلك .؟
ردت بصوت خشن اقرب مآ يكون للرجولي : وش فيه ابو الشبآب معصب علينآ .؟
ابتسم رغم عنه ع نبرة صوتهآ القوية : عبيررروه انآ اللحين ف الحديقة الآمآمية .. قريب من مجلسس الرجآل .. البسسي عبآتك وتعآلي ..
عبير بسسرعة : ليـــــــــه .؟ موضوع مهم .؟ في حد خآطبني .؟ امآنة .؟
مروآن بعصبية مصطنعة : لا والله .؟ اشووفك يوم قلت لك عن الي خطبك تمسسكتي فيني زي الحمآر .. ( وهو يقلد صوتهآ ) تكفى مروآن ابي اكوون جنبك .. ووربي مآ ازعج زوجتك لو تزوجت .. مآآلت بسس .
عبير بضحكة رنآنة : مآلت عليك من اخوو . انآ اللحين بغير ملآبسس السسبآحة وجآية ..
مروآن بآبتسسآمة : نآطرك ..
توجه عند احد الكرآسي وجلسس بهدوء وهو يغمض عيونه ..وتفكيره ابحر فيه بعيييد .. حتى وصل معآه لآسترآليآ .. لعند البطن الي جآبته لهالدنيآ .. معقولة مآ عندهآ خمس دقآيق بسس تتصل فيهآ ع بنتهآ وتسأل عن احوآلهآ ؟.. معقولة انشغآلهآ يكوون لدرجة ان ولدهآ يتصل عليهآ .. ومآ تملك دقيقة بسس ترد فيهآ عليه وتقول له الوووه تطمنه.. ؟. اتعبه هـ التفكيير .. امــه .. منشغلة بآحتفآلآتهآ وعروضهآ الكثيرة .. وعذرهآ الأول والأخير × الوقت × .. ابــوه .. منشغل ف شركآته وآسهمه وآموآله .. وعذره الأول والأخير × الشغل ×.. وهو .. واخته .. مآلهم غير الصبر .. فتح عيونه ع الوآقع وهو ينآظر عمر فوق رآسسه : مروآن .. (وبابتسسآمة ) وش فيك سسرحآن .؟
مروآن وهو يوقف : لآ بسس كذآ .. ابحرت بتفكيري بعييد شوي ..
عمر وهو يأششر له انه بيجلس جنبه .. جلسوآ مع بعض بهدوء .. لف مروآن لعمر الي سأل : انتهى التحقيق مع ذيآب .؟
مروآن بآبتسسآمة : والله مدري .. بسس شكله للحين جآري التحقيق ..
لف بوجهه بعييد ولمحهآ جآية بسسرعة .. وحتى انهآ مآ انتبهت ان في احد معآه .. وقف مروآن ومشى باتجآههآ لحتى وصوله قريب منهآ .. لكنهآ كآنت مآشية بسسرعة كبيرة وعيونهآ ف الارض .. مسكهآ بيدينه الاثنين وهو يثبتهآ قدآمه ..
وبعصبية : على وين جآية مدرعمة يالأخت .؟ مو شآآآآيفتني وآقف مع الرجآل ..
توجهت عيونهآ للــ رجآل الي يتكلم عنه .. وطآحت عيونهآ على عمر الي كآن ينآظرهم .. تفشلت بقوة من ششكلهآ وهي جآية بسسرعة له : وانت ليه قلتلي تعآلي .. دآم في جنبك احد .؟
مروآن : قبل دقآيق بس عمر جآ ..وبعدين انتي مآلك عيون تنآظرين فيهآ اذآ كآن في احد وآلآ لآ .؟
عبير بهدوء وهي تنآظر لجهة عمر : خلآص .. وش كنت تبي مني .؟
مروآن وهو يسحبهآ ويمششي معآهآ ف الحديقة .. وقربوآ من عمر الي كآن جآلسس وعيونه ف جوآله : آسسف عمر .. بسس كنت نآطر اختي ..
عمر وهو يوقف وينزل رآسسه : لآ عآدي .. خذ رآحتك .. انآ رآيح اللحين .. عن اذنكم ..
مروآن : اذنك معك ..
اسستمر يتآبعه وهو مآششي بآتجآه الآسطبلآت .. له سحر فعيونه .. يعجز يفهمه .. هـ الآنسسآن متنآقض كثيير .. وصعب كثيير.. مآ يفهمه ابد .. استمر يتآبعه لحتى اختفى من قدآمه .. ومآ عآد يشووف ششي غير الآرض الخضرآء الشآسسعة ..
لف لهآ بقوة بعد مآ قرصته : وجع شتبين .؟
عبير بعصبية : انآ الي ابي والآ انت .؟ خليتني اغير ملآبسسي واوقّف سبآحة عشآن تخليني ملطوعة فهالشمس انآظرك وانت سرحآن فذآ العمر ..
ابتسسم بهدوء وهو ينآظرهآ برفعة حآجب : تكفيييييين يآ السبّآحة المآهرة ..
عبير بضحكة : والله اني اعرف اسسبح .. ع الاقل مو مثل ندى الدلوعة .. وريمآآسسوه الخوآفة ..
دقّ قلبـــــه للمرة الثآنية من انذكر اسسمهآ .. معقولـــة عشقهــآ فهالسسرعة .؟ يمكن مآ تكون هي نفسسهآ .. بسس الصورة الي آرسسلتهآ تأكد انهآ هي .. يآ هي دخلت قلبــه .. واسستقرت فيــه .. وخذت المقعد الأول بعـد .. ابتسسم مرة ثآنية وهو يصصحى من تفكيره ع عبير الي تصآرخ : انت هييييييييييه وش جآيبني عشآن تتأمل .؟
ضحك وهو يسحبهآ ويجلسسهآ ع الكرسسي الي كآن جآلسس فيه : اشتقت لك يالدووبة .
ܓܨ•••
✖ •
التفتوآ مع بعض لعند الجهة الي جآي منهآ الصوت .. وهم يلمحون زيآد وعبد الله جآيين نآحيتهم ..
فهد بضحكة وهو يشوفهم قربوآ لعندهم ويسمعون كلآمهم : قم قم بسس .. بسسرعة .. اجآآآ المطفووق زيآآدوه ..
زيآد وهو يقرب منهم .. وبعصبية مصطنعة : نعـــم سيد فهد.؟ وش قلت طآل عمرك .؟
فهد ببرآئة : لآآ والله هذآ سيف يقولي قول كذآ عشآن انآ ابي اكلمك فموضوع مهم .. ومآ ابي البزرآن يسمعوونه ..
زيآد وهو ينآظر سسيف الي بدوره ينآظر فهد بصصدمة : لآ تخآف سيوفي حبيبي .. انآ عآرف ان هالحركآت كلهآ من تحت رآس هـ المطفووق ..
فهد وهو يوقف قدآم زيآد : مين المطفوق .؟
زيآد وهو يبعد شوي ويوقف ورآ عبد الله الي يضحك : هذآ المطفوق ( وهو يأششر ع عبد الله ) انآ اقول عنك كذآ ؟ مآ عشت ولآ عآش الي يذمك يآ حفيد جدي ..
فهد بضحكة وهو يجلسس بجنب سيف : ايييوآآ .. اشوآآآ على بآلي بسس ..
كيفك عبد الله .؟
عبد الله وهو يحآول يبعد يدين زيآد الي مطوقته : انآ بخير دآمك بخيير ..
سيف وهو ينآظر فهد ويوجه كلآمة لزيآد : شف بسس .. هذآ الكلآم السنع .. مو بآين عليه عآيش بفرنسسآ طول عمره .. والآ ذآ الوجه ( وهو يأششر ع زيآد ) مو كأننه مولود فآطرآف افريقيا الجنوبية .؟
فهد وهو يضحك بقوة ع ششكل عبد الله الي انسسدح ع الارض من الضحك ..
زيآد بعصبية : نعم نعم ..؟ مين يتكلم .؟ اخوو سنو وآيت .؟
هـ المرة ضحك فهد بصوت عآلي ع ششكل سيف المتفششل .. لانه اسسمرآني ..
فهد وهو يستعدل بجلسته .. ويمثل كأنه مصلح اجتمآعي : مو قدّ الشي لآ تقولونه يآ جمآعة .
زيآد وهو يتقدم يبي يجلس بين سيف وفهد : وسع .. وسع لعمك ..
فهد وهو يسحبه من شعره الطويل : هذآ الشعر قصّه لآ اقصه لك .. الرجآل مآ يطّول شعره ..
زيآد وهو يبعد عنهم : اييوآآآآآآ .. انآ اهرب من ابووي وذيآب .. تطلع لي انت .. شعري وانآ حر فييه .. مضآيقكم مثلآ والآ نآزل على عيونكم .؟
عبد الله : لآآآآآ .. لآ تقصه زيود .. فجوره بتزعل لو قصيته .. لآنه عآجبهآ كثيير ..
فهد وهو ينآدي عبد الله يجلس بجنبه : تعآل عبود اجلسس هنآ ..
سيف وهو يستأذن جوآله رن .. وقف وابتعد عنهم وهو يكلم ..
فهد بضحكة : فجر تحب الشعر الطويل .؟
عبد الله باسسستغرآب : ايــــه ..
زيآد وهو فآهم ع فهد : اقول فهود وش رآيك بشعري اللحين ..؟
فهد وهو ينآظر السسمآ : يجنن ..
عبد الله وهو رآفع حآجبه وفآهم عليهم : انت هييه .. وش قصدك .؟ ليه صآر اللحين شعره يجنن .؟
فهد بضحكة : انت لآ تقول هيييه .. لآ اذبحك .. وبعدين كيفي يعجبني او مآ يعجبني ..
عبد الله وهو يمشي متجآهل فهد ويتوجه لعند عسسل الي جآت تركض وهو يحضنهآ ويشيلهآ بخفة .. خصوصآ وهي ضعيييفة وقصييرة ..: عسسسولة يالغلآ اششتقت لك ..
عسسل وهي تأششر فيدهآ : وانآ اكثثر .. انآ هـ الكثر اششتقت لك ..
زيآد وهو يتقدم من ورآ عبد الله : وانآ مآ اشتآقت لي السسنفورة الصغيرة .؟
عسسل وهي تعقد حآجبهآ بطفولة : لآآآ مو كثير ..( وهي تنزل من حضن عبد الله ع الارض وترتب فستآنهآ )
عبد الله : وين فجر وش تسوي .؟
عسسل : تغدت ورآحت المسسبح.. وخآلتي ام ذيآب مآ رضت تقول مآ يصير بعد الآكل تسسبح ..
عبد الله : ايوآ صحيح ..
فهد وهو يتقدم عليهم : مين هـ الحلوة .؟
زيآد وهو ينآظره بآسستغرآب : مآ تعرف .؟
فهد بعقدة حآجب : لآآ .. اكيد اخت عبود وفجر .؟
عسل وهي تنزل رآسهآ بحيآ : ايوآآ ..
فهد وهو يتقدم ويرتب خصلآت شعرهآ المتطآيرة : فديتك .
عسسل ابتسسمت وهي تنآظره بهدوء .. لكنهآ توجهت لعند عبد الله وبآسسته بقوة ع خده ..
عبد الله بعصبية وهو يبعدهآ عنه : كم مرة اقولك مآ احب هالحركة .؟
عسسل وهي تنآظره ببرآئه : بسس هذي مو مني .. من فجر .. هي قآلت لي عطيه بووسآ قوية ..
زيآد بابتسسآمة : ومآ قآلت لك اعطي ششي حق زيآد .؟
كفخه فهد ع رآسسه : وليه لك .؟ ( وهو ينآظر عسسل ويبتسسم لهآ ) مآ قآلت فجوره اعطي شي حق فهد.؟
عسسل وهي مو فآهمة وش قصده .. لكنهآ توجهت لعنده وهي تجر بنطلونه عشآن ينزل لمستوآهآ .. وطبعت بوسآ ع خده بحيآ : هذي مني .
ضحك فهد وهو يشيلهآ ع كتفه.. و مششى بآتجآه سيف الي كآن لسى يتكلم بالجوآل ..: عبود .. اختك معي .. لآ تخآف عليهآ بردهآ للفلة ..
علد الله : طيب ..
وجلسسوآ عبد الله وزيآد ع الكرسسي ..
ܓܨ•••
✖ •
حرك آصآبعه كمعزوفة ع الكبت الي ف الغرفة .. مرة ومرتين لحتى وصله صوته الهآدئ : نعــم ..
ابتسسم ع رده المعتآد : وانت مآ تبطل من هالرد البآرد .؟ العآلم يقولون مرحبآ .. يآ هلآ بأخووي .. و انت لسى ع النعــم ..
رد بضحكة : يــآ هلآ والله بخلود .. اخبآرك .؟ وآخبآر الآهل .؟
مآ تتصور وش كثر فرآقكم متعبنّي ..
خآلد بهدوء : سسلآمتك من الآآه .. احنآ تعبآنيين آكثر بغيآبك يآ مآجد ..
مآجد وهو عآرف ان كلمة × التعبآنيين × الي قآلهآ توصف حآله بسس .. كيف مآ يتعب وهو كآبت مششآعرة بقسسوة .. ومو سسآمح لهآ تششوف النور : مآ غيّرت رآيك يآ آخوي .؟ مآ نويت تتقدم وتنّزل من مستوآك شوي .؟
خآلد بحدة : مسستحيل .. انت عآرف هـ الششي مستحيل .. ولآ يمكن يصير ..
مآجد : وليــ متى ان ششآء الله بتظل كذآ .؟ لين مآ قلبك وتفكيرك يقتلوك .؟ ويتركوك جثة هآمدة بلآ نبض .؟ ( وبصـوت خآفت مآ سمعه غيره ) مثلي ..
خآلد وهو يهز رآسسه بأسسف ع حآله : انآ عآرف السينآريو الي بيصير لو اقدّمت ع الي تقوله .. ليه اتعب نفسي اكثر .؟ خلآص انآ باتحمل وبسس .. لأني مو مستعد امششي بطريق انآ عآرف نهآيته .. وعآرف اني ف الآخر مو محصّل شي غير صفعة تأكد لي الوآقع المُر .. ( وهو يسسكت لثوآني .. وكأنه يقنع نفسسه بهالكلآم .. بدل لآ يقنع آخوه .. لكنة كمّل بابتسسآمة ): خليك مني . وطمني عنك .؟ صـوتك مو عآجبني .؟
مآجد وهو يتنهد بقوة .. ويقّلب الأورآق الي قدآمه بأهمآل.. وبصوت بآنت فيه نبرة الآستهزآء : اطمنك عني .؟ وانآ آصلآ مو متطمن ع حآلي ..
خآلد بخوف : انآ كنت عآرف فيك ششي .. ومو رآضي تقولي عنه ..
مآجد وهو يسسحب نفس : الي فيني مآ ينقآل بصوت .. وكل الي آقدر اقولك عنه .. اني صرت مثلك بالضبط .. ادآري كل شي بسكآت.. ( وهو يسسكت ويدآري عبرآت قلبه المكسسور ..) طمني عنكم .. وعن الآهل كلهم ..امــي وآبوي .. عن سسآرونة وسآليووه .. عنك .. وعن خوآلي وخآلآتي وآولآدهم .. لعل وعسسى اذآ تطمنت عليكم .. ارتآح شويّ من همي ..
خآلد .. وقلبه يآلمه ع الي يصير فآخوه .. مآ يفهمه غيره .. وعمره مآجد مآ شكآ الآ من الششي الي يأذيه بصدق :كلنآ بخير .. ومو نآقصنآ غير شوفتك وبسس .. متى بتكمل هـ المآجستير ان ششآء الله .؟
مآجد وهو يقوم ويطلع من غرفته : قريب ان ششآء الله ..
خآلد وهو يبتسسم متأمل ان الخبر الي بيقوله لمآجد بيفرح قلبه ولو شويّ : عندي لك خبر بيفرحك ..(كمل لمآ مآ سسمع رد منه ) جدي قررّ ان آحمـــــــــــــــد لآزم يرجع .. ( وبصــوت فيه فرحــة عآرمة ) آخونــآ بيرجع يــآ مآجد .. آحمد بيرجع خلآص .. والكل بيرضى عنــه ..
سسسكت .. وطــآل سسكوته .. يآليتك مآ قررت تفرحه يآ خــآلد .. يآ ليتك تآركه بحزنه .. يآليتك تركت الآه بقلبه .. ومآ زودتهآ لآهآت .. يآ ليتك مآ اتصلت من الآصـل .. وبصــوت مكسسور عجز يخفي نبرة القهر الي تسكن آوتآره : جـــد .؟
( وبصــعوبة وهو يحــآول يمثّل الصـــدمة .. والفــــرحة ..) الحمــد لله .. واخيرآآ ( مآ قدر يكمل .. معقولة يقول اخيرآ .؟ وهـ الآخيرآ بتجيب آخرته ..؟ معقولة يقدر يرجع ويصطدم مع اخــوه وحبيبته .. آآو بالآحرى زوجة آخـــوه ..؟.. ) تنهد بقوة وهو يسسمع صوت خآلد يتكرر بنفس الجملــة : مآجد انت معي .؟ تسمعني .؟
غمض عيونــه بقوة وهو يسسكر بآب غرفته الي كآن وآقف عنده .. ومششى بآتجآه الصصآلة .. رغم ان حآلته مآ تسسمحله يششوف اي كآئن .. : انآ معك .. هذآ وليــد بيكلمك .. ( وهو ينآظر وليــد بوجــه خآلي من الروح .. وجــه بلآ ملآمح .. وجـــه مآ فيه دم .. رمى الجوآل ع الكنبة الي جآلسس عليهآ وليد .. ومششى بخطوآت سسريعة للغرفة الي طلع منهآ .. وهو يسسكر البآب بعـــده ).. كل هذآ وسسط آسستغرآب وليــد .. الي سسحب الجوآل .. وحآول يكون ع طبيعته : هلآ والله بخآلد .
خآلد : يآ هلآ فيك يالغآلي .. كيفك .؟ طمني عنك .؟
وليـد : انآ بخير اذآ كنتوآ بخير .. آهلي كيفهم .؟
خآلد وقلبــه يدق من كلمة × آهلي × .. آهلك يآ وليــد ذآبحين قلبي بدون قصــد : كلهم بخيير .. ومو نآقصهم غير ششوفتك ..
وليــد بفرحة : اسستعدوآ لنآآ .. مآ بآقي لنآ الآ تقديم وآحد بسس .. وبنننطر النتآئج وبعدهآ مبآشرة ً بنكون عندكم ليين مآ تملون مننآ ..
خآلد بصصدمــة : جـــد .؟ يعني كم ششهر ان ششآء الله بآقي لكم .؟ خآلد قآل لي قريب .. والقريب عنده يعني بالسسنين تقريبا ..
وليــد بضحكة : شهر وآحد بالكثيير .. يكذب عليك مجود ..مآ عليك منه..
خآلد : جــد .؟ والله انآ مششتآق لكم بالحيل ..
وليد : والله احنآ آكثر ..
خآلد : عآد شدّوآ حيلكم .. وقدموآ زين .. وتعآلوآ وانتو رآفعين رآسسنآ ..
وليد بآبتسسآمة : آكيد ..ان ششآء اللــه.
ܓܨ•••
✖ •
آلمزرعــة / المجلسس / 3:00 pm
دخـل آلمجلــسس وهو يششوف الكل مجتمعين بعــد الغــدآء .. القى السسلآم .. وجلسس عند آول مكآن فآرغ طآحت عيونه عليه .. قريب من البآب .. عقد حآجبه بفضول وهو يششوف جــده وعمـه عمر منغمرين بوسسط حديث مششوق .. وآضح من علآمآت التعصيب المستوطنة وجيههم .. توجهت عيــونه لآبــوه الي مآ صدّق انه نآظره .. والوآضح انه كآن يأششر له من زمآن وهو مو منتبه .. عقد حآجبه بآسستغرآب .. ثوآني وكأنه تذكر .. وقـف وتوجه لعنــد ابــوه وجلسس بجنبه وهو يسآسره بصــوت وآطي : يبــه انآ موآفق خلآص .. مو كأنك انت الي خططت لكل ششي وقلت لأمـــي حطي عنــده خبر بسس .. ( وبضحكة ) واللحين تبي تسسمع رآيي ..
ابــو تركي بعصبية : قــم قــم .. الغلط منــي مو منك يآ مسسود الوجــه .. تبي تظل كذآ بدون زوآج وتحوس فهالبي بي الي عندك .. وربي يآ آمجد لو انك اعترضت كآن ذبحتك .. زين سويت يوم انك وآفقت ..
آمجد وهو يتكلم بجدية رغم الآبتسسآمة الجآنبية الي يحآول يخفيهآ : يووبآآ لآ تحدني آتهور وآقول قدآم الرجآل ابوي غصبني اتزوج .. آسسويهآ وانآ ولدك يآ سطآم ..
آبو تركي بعصبية وهو يسحب فنجآل القهوة : آمجــد فآرق عن وجهي لآ احذفك بهالفنجآل وانآ ابوك .. وبعدين مين سطآم يآ مسسود الوجه .؟
آمجد بضحكة : ايشش هذآ يآ آبو تركي .. اللحين بتنكر انك سطآم .. والله تسويهآ مو بعيدة عنك تخفي هويتك .. وتتنكر للصهيون ..
آبو تركي وهو يضربه بكوعه : ايش هالكلآم المآصخ .. بتسسكت والآ يجيك فنجآل جويّ .. يعمي لك عيونك ..
آمجد وهو يجلس برآحة : والله يآ ليت .. عششآن ترفضني سسآرة ومآ توآفق على آعمى ..
آبو تركي بخـوف : باسم الله عليك يآ وليدي .. وبعديــن مين ترفضك وانت ولدي .؟
آمجد وهو يبوس رآسسه : فديتك وانت الصآدق مين ترفض ولدك الزين صآحب الجمآل والحسسن .. ( وهو ينآظر زوج عمته سسعآد × عآدل × يششرب قهوته ويقطع حديثه مع عمه ابو ذيآب وابو وليد ) يبــة اللحين بتتكلم والآ ششلون .؟ اتكلــم انآ .؟
آبو تركي وهو يضربه بكوعه مرة ثآنية : اصبر بسس .. اششوفك ف البدآية كنت رآفض.. واللحين مستعجل .. مآ فهمنآك ..
آمجد بآبتسسآمة : انآ حذرتك .. بتتكلم وتخلصني من هـ الموضوع .. والآ آقوم اللحين قدآم الرجآل كلهم وافضحــ
آبو تركي وهو يتجآهل كلآمه : احم احم .. يآ ابــو خآلد .. كآن ودّي آجي لعندك ف بيتك واطلبهآ منك .. بسس دآم كلنآ هنآ اللحين ومتجمعين ع الخير ان ششآء الله ..
عآدل ( آبو خآلد ) بآبتسسآمة : اكيد ان ششآء الله .. قول الي عندك هنآ .. بيت عمي ( وهو يأششر ع الجد عبد العزيز ) بيتنآ كلنآ ..
آبو تركــي : والله انآ حآب تكــون بنتك سسآرة لولديّ آمجد .. واكيــد آمجد مآ بيلآقي آحسسن منهآ ..
آمجد وهو يبتسسم وطرت ع بآله يوم انصصدمت من حركته .. وانهآ ممكن ترفض .. انمحت ابتسسآمته وهو يفكر انهآ ممكن ترفضه .. مآ صححى من تفكيره الآ ع قرصة ابــوه وهو يهمسس له : ابتسسم مآلت عليك .. بيفكرون انك بجد مو موآفق ...
آمجد وهو يرفع رآسسه ويبتسسم ببلآهة .. وهو يششوف تركي وخآلد يضحكون عليــه .. تجآهلهم ومآ عطآهم وجــه وهو يوجه كلآمــه لـ عمه ابو خآلد : عمـــي انآ بآنتظآر موآفقتكم ان ششآء الله .. وموآفقة سسآرة تحديدآ .. واوعــدك انهآ بتكون بأمآن معــي ..
ابــو خآلد بفرحــة : كفووو والله .. واعتبر اننآ موآفقين من ذآ اللحين .. وبنشوف رآي البنت بموعـد الملجة ان شآء الله ..
تركي وهو يقآطعهم : بسس المهم زوآجي يتم ف موعــده ..
الجــد وهو يضحك : وانت وش فيك كذآ مسستعجل .؟ انطر شوي ..
تركي ببرآئة : جــدي برآيك انآ مآ نطرت .؟ قيسس بعظمته مآ نطر ليلى كثر مآ نطرت ريمآس ..
ضحك الكــل الآ ذيآب الي نطق بهـدوء : تنطرهــآ غصب عنك تركييوه .. هــذي اخت آخوهآ مو آي احـد ..
تركي وهو ينآظره بخوف وبضحكة : اكيــد يحق لهآ .. فديتهــآ بسس ..
ذيآب وهو يبتسسم ع خوف تركي ..
ابو تركي وهو يرجع يسسآسر آمجد : آقول .. وش هببت اللحين .؟
آمجد وهو ينآظره بآسستغرآب : ليــه .؟ مآ قلت الآ الكلآم السسنع .
آبو تركي بعصبية : تكفى يآ ابو الكلآم السسنع .. ( وهو يقلد صوته ) عمي انآ بآنتظآر موآفقتكم .. ( وهو يكمل بصوت حآد وآطي ) موآفقتكم .؟ وآضح الآخوو مسيطر ع الوضع ومتأكد انهم بيوآفقون .. يالغبي لآزم تقول بآنتظآر ردكم ..
آمجد وهو يضحك بصـوت عآلي .. لكنـه انتبه ان الآنظآر كلهآ توجهت له .. نطق وهو ينآظرهم : آسسف .. ولآ ششي .. ( ورجع يبتسسم وهو يسآسسر آبوه ) ومين الي من شويّ كآن متفآخر ان ولــده مآ في آحد يتجرأ يرفضه وهو ولد ابــوه توم كروز .؟ اكيـد ولــد جآرتنآ سطــآ..
قطع كلمته وهو يششوف آبــوه يششرب قهوته وهو يضغط ع رجله بيده : اسسكت يآ مسسود الوجه .. عمك ينآظرنآ .. خليــه يوآفق يعطيك بنته آول .. انت موو كفوو يعطونك كلبـــة .. كييف بيعطونك بنت مدري .؟
ضحك آمجــد بقوة ورجع تفششل وهو يششوف الكل ينآظره ..
يتبــــــــــــــــــع
|