المنتدى :
الارشيف
بنات حوا
السلام عليكم
كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شعووووووووووووور جميل عند اظلاع احدهم على روايتك
وابداء رأيه فيها
هذه طفلتي الرابعة الاولى في النشر
وطبعاً هذا بارت تجريبي يعني مدى التفاعل في المنتدى
وبعدها بنصير نلتزم بيوم الخميس
انزل بارت
...
...
...
البارت الثاني ...
بنات حوا
تابع البارت الثالث + الرابع ...
بنات حوا
...
...
...
بنات....حوا
عندما يحيل لك الامر الى التخلي عن عائلتك او بالاحرى التخلي عنك
فتبقى مع موجات الماضي والحاضر كل منهم اراد ادخالك لعالمه اههههه كم انت محزن ياماضي ومخيف ياحاضري الن تسمحو لي بأخذ قسط من الراحة فهذه الحياة اشقتني الكثير اجترعت من كأس الالم مايكفي فلن ابقى هكذ
اقلب كفي على مافات لن اعذر والدي الذي تخلى عنا لنبقا بين الغرب نحارب للبقاء .....
؟؟؟؟؟؟ مجهول الى التعريف بي داخل صفحات الرواية
سعيت جاهدة في البحث عن فتيات العرب في الغرب حيث يكونوا وكانهم غربيين لا احاسبهم بل احاسب ذلك الاب فقط الذي لم يلتفت لزهراته الثمان حيث تخلى عنهن ليبقين في دار ايتام لا استغرب شي في زمن العجائب حيث كثير منا اختفى خلف مسمى عادات وتقاليد ليس لدي مشكلة مع الاعتزاز بالنفس والاصل بها لكن بماشرع الاسلام اهذا ماأمرنا به ديننا واحسافاه على هؤلاء الناس
لن اقول المزيد فروايتي تكفي لطرح هذه المشكلة على طاولة النقاش
دوشة حكي
من طيات صفحات الرواية :::
للقلوب القاسية هموم ايضا ههه لاتخافوا فانا لست بتلك القسوة ..كارولين
الجنون هو أن تفعل الشيء مرةً بعد مرةٍ وتتوقع نتيجةً مختلفةً
......ماريان
أجمل إحساس هو الغموض، إنه مصدر الفن والعلوم ….يوستينا
الخيال أهم من المعرفة...مادونا
-الحقيقة ليست سوى وهم، لكنه وهم ثابت......اوليفيا
لا يمكننا حل مشكلةٍ باستخدام العقلية نفسها التي أنشأتها. ....كاتي
انا لست موهوب, انا فضولي. .....جولي
اثمن ما في العالم هو الحدس او الفكرة اللامعة......جوانا
Part1……..
حين يرن جرس الدنيا عن بدأ حصص التعذيب يبدأ كل منا بالفرار لكن لامفر حين تكون انت الطالب المقصود
جوانا:كارولين ليش ساكتة ؟؟؟؟؟
كارولين:ليش مو عاجبك السايلنت
جوانا:لا موعاجبني ماتعودت تكوني ساكتة
يوستينا:تخيلوا اليوم أجانا مدرس سعودي جديد ابلشني يقول اسلمي مادري سلمي مافهمت شي من كلامه يتكلم عن ديانه اظن كذا ألا صح احنا شنو ديانتنا؟؟؟
جوانا:أسألي ابوك الي قاطك هنا حتى كنيه ما فكر يعطينا
الن يتركنا هذا الوالد لماذا ترتبط جميع امورنا به سعيت جاهدة الى تربية اخوتي دون مد ايدينا لأي شخص بل لا اريد مذلتهم يكفي انا
لم تدعني فكرة الديانة منذ دخول ذلك المعلم لها بدا باقتحام حياتي ومن ثم اختي يريد اذلالي بشتى الطرق
.........
بعيدا في ارض تربينا فيها ترعرعنا بين خيراتها وبالاخص عاصمتها الرياض
...
محمد:فهوووووووووود وحشتني يابقرة وينك هاكيف لندن كيف مزايينها؟؟
فهد:بقرة بعينك الحين انا في غربة محتاج كلمات تواسيني
مو تحطم معنوياتي
محمد:ابوك يالمعنويات خير قلنا بقرة وش صار في الدنيا
فهد:ماصار شي بس وينها امي؟؟؟؟
محمد:فهووود وشصارلك نسيت طبع امي من متى تجلس في البيت في العصر تروح لبيت ابوي الكبير
فهد:قلنا يمكن صارت معجزة
محمد:ههههههههههاي والله وصار دمك خفيف يافهووود غيرتك لندن والله سوت خيرفينا
فهد شسويت على موضوعنا
فهد:والله مادري شقولك اذا هم مو عارفين شنو معنى اسلام او ديانة الله يسامحك ياجدي توك تذكرت بنات ولدك
محمد:المهم هم بناتنا وحنا احق فيهم بتجيبهم لو غصب
عاجبكم وضعنا علكة في حلوق الاوادم
فهد:لو بالغصب بقدر اجيبهم ولا وحدة تقدر تكلم بس انا ابغاهم بالسياسة
.........
حين نحلم بمكان طالما حلمنا في السكن فيه فنغيب مع دهاليز الاحلام نبحث عنه لكن هذه الدهاليز اقفلت الابواب فملت عبثنا ونحن نبحث لنعود للواقع
:مارياااااااااااااااااان
ماريان :اوووووووه مجنونة انتي خرعتيني
يوستينا:ههههههههههههههاي توحفة هذي تطلعي لسانك
ماريان:شعندك اخلصي
يوستينا:عناد تقول بتروح معانا الصيف ذا ولا لا
ماريان:وين رايحين انتو
يوستينا:حزري مكان ولاتفكرين فيه
ماريان:استراليا
يوستينا:سعوديا
ماريان:لاتقولين شنسوي هناك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يوستينا:مادري نغير شوي بشوف ديرتنا الي اقلقنا ابوي فيها تذكرين فودي يوم كان يحكيلنا عنها
ماريان:مابي اذكر شي منه
................
عودة لوطني عودة لتلك الصحراء التي لم تخذلنا يوما حين اسقتنا جرعات الحب والحنان
عودة لمملكتي الحبيبة <عذرا فانا لا اقصد التحيز وقول ان وطني هو الافضل لا بل هو شعور يجتاحني لكل مااملكه...دوشة حكي
:فهوووووووووووووووووووودي يابقرة وحشتني
فهد:حصلنا خير دام بدايتها بقرة حطمت معنوياتي
محمد:ابوك يالمعنويات اقول سولف لي عن مزايين لندن
فهد:ياذا النشبه تدري عيال عمك متصلين علي يسالون نفس سؤالك البايخ
محمد: احم الا وش صار على الموضوع الي رايح عشانه ولا شفت مزايين لندن ونسوك كل شي
فهد:مدري شقولك مايدرون شنو معنى اسلام
محمد: المهم هم بناتنا وحنا احق فيهن
..........
العــــــــــــــــار الذي ينهيني بتركي لفتياتي الثمان في دول الغرب وحدهن بلا
سند بلا حماية بلا مأوى ماذا لو حدث لهن شيء حركت رأسي بطريقة اريد نفض تلك الافكار المزعجة الذي بدأاحساسي بالذنب يكبر بعدها
:صالح
صالح:سم يبه
:وش صار على الموضوع
صالح:وش موضوعه يبه
:بناتك ناوي تتركهن هناك لاحماية لاسند معك شهرين انت وولد اخوك تجيبونهن فيه ولا ماانت ولدي ولاهذاك حفيدي
متعب:يبه ولدي شذنبه المسكين تورطونه عشانه دق الصدر
:معلي من هروجكم البنات تجيبونهن يعني تجيبونهن بعدين انت وش موديك مدرسة بنتك وش صاير معها
متعب:يبه المفروض ماتسأل عارف بنتي وسوالفها بسبب دلعكم انت وامي الله يرحمها كيف صارت
:الله يرحمها بعدين انا وامك مادلعناها الا لانها تستاهل شايفها كيف صارت انا اشهد انها اطلق من شنب عيالك وعيال اخوانك
متعب:يبه الله يهديك انت مقويها علينا بعدين انا مصدقت انها ركدت بعد وفاة امي الا ورجعت
:انت فرحان بوجعها الدكتور يقول اكتئاب مادري صدمه
في زاوية في مجلس العايلة يجلس الشباب
فيصل:افاااااا ياجدي شايف جدي وش يقول عنا يقول اختك اطلق من شنبنا
محمد:احم وش تبغاني اقول جدي وانت عارفه كلش ولا عناد والله لو بيده كان جلسها جنبه في المجلس
سلطان:هههههههههههاي تخيلوا
فيصل:والله يسويها
محمد:اووووووووف من مشاكلهم البنات اليوم شصار بعد
فيصل:ابد سلامة عمرك يالغالي عرفت من اختي انهم فزعوا لبنت تهاوشت مع بنت جارنا المايعه وعاد تدري كيف البنات يكرهون بنت جارنا وبس
سلطان:اقول شباب اسمعوا جدي وش يقول
:مادام اختبارات نصف الترم الاسبوع الجاي عشان عيالنا يجتهدون الي ينجح ويجيب نسبه حلوة يروح معانا للمزرعة
عند النسوان انشغلوا في المحاظرات الجديدة
وبعيد شوي جلسوا قروب شكشكة طبعاً مايبغاله تعريف
:وياقليبي نظف اللغبرة باقي في الزمن لسه خدامة تهتم فيك
فودي:اصالة اتصلت تقول تكفون سكتوها خربت كلمات اغنيتي
عناد:اقول اسكتي بس هو يحصل لها اني اغني اغنيتها
فودي:بنات جدي يقول الي ينجح ويجيب نسبة حلوة يروح معهم للمزرعة
عناد:وناااااااااااااصه
منور:بنااااات وناصه ونحنا زفت في الامتحان
ريم:شنسوي انا محتاجه فترة نقاهه عشان افكر كيف بنتقم من هنادي
:عنااااااااااااااااااااااااااااادوه
عناد:جاك الموت ياتارك الصلاة من الي فتن علينا
فودي:بنات امهاتنا جايات عرفوا مكاننا
جودي:بنات انا ماخلصت التفاحة حرام كان اجلوا الجية شويات
عناد:بنات جودي شلون تاكل التفاحة
الكل:بالسكين
عناد: اها وصلنا خير عطيني السكين ووحدة تروح تنادي جدي فودي تعالي بخبرك شنو تسوين مامرت ثواني الا وامهاتنا جايات وطبعا بدت المسرحية
تابعوها
عناد:يالحشرية اش دخلك روحي زين لااسوي دوار الرياض على وجهك بالسكين ****
امهاتنا مساكين صدقوا
امي: يمه بنيتي بتروح من كيسها
منور:بنات استهدوا بالله والله السالفة ماتسوى
فودي:لامنور خليها تكمل كنا مخدوعين في ***
اخخخ بس لوبيدي كان سويت خريطة العالم على وجهك بس المشكلة ماكنت منتبهه مع الابله يوم تشرح
امي:يمه عناد اتركي السكينه
المهم اول ماشفت جدي وابوي واعمامي كلهم جايين قبينا <<يعني هربنا
لناحية جدي
فودي: تعيشون وتاكلون غيرها باي ماماتي
عناد:باباتي<<طبعاً مو ابوي هذا جدي ولا ابوي يبغاني اطيح في ايدين امي عشان توريني شغلي هع هع.باباتي امة لا اله الا الله تلحقنا يبغون يأدبونا بس انا مؤدبة صح انت الي مربيني
:اذا انتي مو مأدبة ماعاد للادب داعي في الدنيا وان ابوك يابنيتي
متعب:عنادووووه شمسويه في امك وحريم عمانك الي مرتفع عندها الضغط والي نازل السكري من الخوف عليكم امك تقول انك كذبتوا عليهم وسويتوا عليهم مسرحية
عناد:انا سويت مسرحية انا حرام عليكم انا مالي شغل في التمثيل اساساً مو اسوي مسرحية بدون علمكم بعدين على أي قناة انعرضت
متعب:تستهبلين اني ووجهك الشرهه مب عليك الشرهه علي انا الي ماعرفت اربيك لكن شغلي معك بعدين والله لاوريك واعلم كان لله حق
:عناد تعذري من ابوك عيب عليك
طبعاً تقدمت وبست راس ابوي ويده كمان
وطالعت في ابوي نظرة اطفال ينتظرون عقابهم
عناد:يبااه انا اسفه والله ماقصدت بس تعرف انا دمي خفيف طالعة خفيف مو ليكون نسيت انك اخف دم في العايلة
متعب:ههههههههههههههه والله ماينقدر عليك
احم احم لاتطالعون فيني كذا ادري نصابه اطيح الي في راس الي قدامي بس والله انا الي في قلبي على لساني ومايهمني زعل ولارضى
يوم جديد ودوامات اووووووووووووووووف الله يعين على مقابل ذا الابلات
دخلت الا ابله فاطمه بوجهي لفيت وجهي الا هنادي قبالي
كشرت
عناد:شكله اليوم من البداية نحس هناااااادي
هنادي:نعم
عناد:نعامة ترفسك وش ابغى بالله منك اقول شسويتي على موضوع النقل مابي اشوفك معك شهرين شفقة مني
:هنو حبي شالسالفة
طالعت حبيبة هنو ابتسمت ابتسامة ساخرة
عناد:كملت وهي انتي انا مااتشرف اكون في مدرسة فيها هالقذارة
فودي كانت جايه من بعيد ومعاها كيس دوا
:عناد ليش ماشربتي دواك
طبعا عناد اذا ماشربت دواها تصير مو بس شرارة أي شي تعصب عليه
وغافلتها البنت البوي وظربت عناد في مكان دايم يوجعها
اول ماشفت عيون عناد شرار عرفت عناد اول رجعت
:يا************************
انصدمت هذي بتودينا بداهيه
طالعت في البوي رجعت طالعت فيها هذي شلون تدخل ادوات كذا للمدرسة
فودي:عناااااااااااااااد انتبهي
انتهى............................
|