لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


تحت امطار الشتاء ، للكاتبة : دقات ..

السلام عليكم ليلاس اخباركم حبيت انقلكم رواية حلووة وقصيرة للكاتبة دقات قراءة ممتعة الرواية للتحميل - آول

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-11, 02:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي تحت امطار الشتاء ، للكاتبة : دقات ..

 



السلام عليكم
ليلاس اخباركم
حبيت انقلكم رواية حلووة وقصيرة للكاتبة دقات
قراءة ممتعة
الرواية للتحميل
تحت امطار الشتاء وورد
تحت امطار الشتاء تكست



-





آول الي يبي ينقلهآ يذكر اسم الكآتب : دقـات


السلام عليكم

المهم هذي اول روايه لي هنـآ الحمدالله نزلتهــآ عقب تفكير طوويل خخخ
الروآيه عن الخيانه الخوف الخجل





نبداء بالشخصيات

عـآئلة ابو مروان عآئله فقيره جدآً وتشوفون وش تصير معهم من ااحدآث لـ بنآته الثلاث

الاب اسمه كـآمل يسمونه ايو مروان لانهم متوقعين يجيب ولد ودآيم يقول لـ آهل حـآرته نآدوني ابو مروآن بيآع خضآر عنده بسطه يعني
والنهآيه مآجآب ولد شخصيته طيب والكل يحبه بس شديد على بنآته وآجد ومـآيحب الغلط

ام مروآن اسمهآ فآتن
شخصيه عـآديه تخآف على بنآتهآ كثير و تموت فيهم كلهم رغم المشاكل الي بين بنآتهآ مع بعض ،

عندهم ثلاث بنـآت لميـآء , سآره , سمر

لمـيآء البنت الاكبر عندهم آن هي الشينه والملعونه بس من دآخل قلبهآ ابيض وتتأثر بسرعه

سـآره
البنت الاصغر من لميآء مغروره وجميله جدآً

سمر
البنت الاصغر دآيم وآقفه مع سآره مع بعض ضد لميـآء في كل شي


[ البارت الاول ]


آلآم فآتن : يـلآه بنـآت الفطور جآهز يلآ
ابو مروان : يـلآه جآي
البنآت نآيمين بغرفه وحده كلهم سآره وسمر على السرير ولميآء حآط فرآش على الارض ونآيمه
جوآل سآره يرن سآره بسرعه اغلقت الجوال
لميآء : من وين عندك جوال
سـاره : وش دخلك ملقوفه
لميآء : بسرعه من وين اكيد من عـآمر صح تكلمي
سمر : مآلك دخل
سآره : اي من عـآمر ومآلك دخل فيني
لميآء : شوفي ايذآ مآ قطعتي عـلآقتك معه بقوول لـ ابوي
ام مروآن : يـلآه بنـآت

قآموآ كلهم على الفطور

سآره رآحت على الجـآمعه تدرس حقوق
سمر على المدرسه اخر سنه لهـآ في الثآنوي
ابو مروان يبيع الخضرآء

لميـآء و آمهـآ جالسين
لميآء : بطلع
امهآ : وين
لميآء : عند جـآرتنآ

طلعت من البيت غيرت طريقهآ ورآحت على الجـآمعه
تدور اختهـآ شآفتهـآ بس مآ تكلمت لحقتهآ وتقآبلوآ عـآمر و سآره في بيت عـآمر
لميآء تنتظرهم برآ طلعت سـآره وبعدهـآ دقت الباب لميآء دخلت عند عـآمـر قالت انا اخت سـآره
وقالت ايـذآ مآ تبعد عن اختي بتشوف شي عمرك مـآشفته عآمر استغرب من كلآمهـآ

طلعت لميآء معصبه منه رآحت البيت
وتتذكر وجه عــآمـر وتقوول في قلبها كـآن وسيم

الساعه 1 الظهر

الكل موجودين سـآره تقوول لـ سمر عـآمر جآب لي سآعه جديده
سمر طلعيهآ بسرعه بشوفهآ وطلعتهآ شآفتهم لميآء لميآء تنآظر سآعتهآ وتشوف الفرق بين سآعة اختهآ و سآعتهـآ
ورآحت الحمآم تبكي وتقوول هي احلى مني واصغر مني وتدرس في الجآمعه ام مروان تضرب البآب على لميآء لميآء طيب طيب

طلعت لميآء ام مروان تبكين
لميآء : لآ مآفي شي

البيت كله نـآيم
اليوم الثآني الصبآح الكل على الفطور عـآمر قريب من البيت طلعت سآره وسمر مع بعض
ومآتكلم عـآمر ومـآ قال شي بعده طلع الآبو

آلآم ولميآء جالسين عآمر دق الباب لميآء فتحت الباب
استغربت منه وقال ابي اشوفك في البيت عندي قالت خـلآص بجي عندك

رآحت لميآء البيت عند عآمر / عآمر مسك يد لميآء قال مآتوقعت سآره عندهآ اخت مثل هالجمآل قرب منهآ
لميآء بعد عني احسن لك ولي عآمر مآ آقدر وشلح ملآبسهــآ وهي تقآومه ومآقدرت


سـآره تتصل على عـآمر مآيرد قررت ترووح عنده البيت
سآره عند البآب

لميآء ليش سويت كـذآ وش بسوي الحين
تكفى لا تخليني وقآمت لميآء سآره عند بآب البيت لميآء تمشي بتفتح البآب

فتحت البآب شآفتهـآ سآره استغربت دخلت دآخل البيت و شآفت عآمر شالح مـلآبسه
تبكي وتضرب اختهـآ لميـآء هربت وهي تبكي عـآمر : سآره خليني اقول وش صآير

سآره : انت وآحد حقير ونذل حيوآن وطلعت
رجعت البيت سـآره جآلسه لحآلهـآ وهي حزينه

لميآء تمشي بالشآرع والمطر ينزل ولآ تدري وين تروح خـآيفه
وفي وجههآ مشوخ

بيت ابو مروآن

الكل قـآعدين

ام مروآن وين لميآء سآره سآكته وصلت سمر على البيت
وكلهم ينتظرون لميآء صآرت الساعه 8 الليل

لميآء : جالسه بالحديقه وقآمت تمشي في الشارع
وتمشي وفجآه شآفت مكتب محآميه وتضرب البآب ومحد يرد
وجلست عند الباب ونآمت

ابو مروان قرر يروح الشرطه وسآره مآتكلمت جآلسه بس
وتكلمهـآ سمر وهي مآترد عليهـآ

اليوم الثآني الصبآح

جآت المحآميه وشآفت لميآء عند البآب وآمسكت يدهآ وتقول لهآ يـ آنسه قومي قومي
ولآ قآمت اتصلت على الطبيب وقال الطيب ان البنت تعرضت لـ عملية اغتصآب

وخلوهآ نـآيمه

عآمر يتصل على سآره وهي مآترد عليه

اخذت ادوية ابوهآ سآره ورآحت الحمـآم اخذت اول علبه و آبلعتهـآ
سمر تضرب الباب يلآه سـآره ابي الحمآم سـآره خليني ارتآح من هالدنيآ سمر تذكرت ان سآره كآنت حزينه
و آعرفت انهـآ تبي تنتحر سمر افتحي الباب بسرعه سآره سمر لآ سـآره لا تسوينهآ تكفين سمر تبكي ، سآره اخذت العلبه الثآنيه
قآمت من النوم ام مروان وقالت وش فيكم سمر سآره تبي تنتحر اخذت العصاء الام وضربت البآب وضربته ثآني مره انفتح البـآب
سآره مغمى عليهآ اتصلوآ على الاسعآف جت وآخذت سـآره على المستشفى

سمر وامهـآ في المستشفى
ابو مروان يمشي في الشارع
لميآء عند المحآميه نـآيمه
ونشوف في البآرت الجآي وش بيصير

انتهى البارت الاول ان شاء كل اسبوع بنزل بآرت وبعض الاحيآن كل يومين
ان شاء الله اشوف حمـآس منكم
.





 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 29-08-11, 02:20 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[ البارت الثاني ]



ابو مروان يمشي في الشارع وهو حزين على بنته قرر يرجع البيت


لميـآء عند المحـآميه صحيت من النوم جآت المحـآميه قالت لآتخـآفي
آنـآ عرفت قصتك الدكتور قالي تكلمي عن القصه بالتفاصيل


ابو مروان وصل البيت يضرب البآب محد يفتح له
جـآء عند وآحد من الحـآره وقال له ان بنتك اخذوهـآ لـ المستشفى
ابو مروان اي مستشفى رد عليه وقال والله مـآدري جلس ينتظر ابو مروان

سمر و ام مروان جـآلسين ينتظرون وش يقوول الدكتور جـآت عندهم وحده من الحاره
صديقه لهم اسمهـآ فتوون قالت الدكتور قال شي
ام مروان : لآ والله


مكتب المحـآميه
لميآء : هذي كل القصه رحت عنده في البيت بس مـآتوقعت كـّذآ بيصير بس مآقآلت انه صديق اختهآ
المحآميه : انتي رحتي برضآكي محد اغصبك المهم لزم يرووح ابوك يقدم بلآغ على حـآدث الاغتصآب
لميآء : لا مآ آبي آرووح البيت
المحآميه : لزم عشآن تآخذين حقك منه

المسشفى
سمر وام مروان وفتون جـآلسين ينتظرون
الدكتور طلع من الغرفه قال الحمدالله سوين لهـآ غسيل معدة وهي بخير الحآله مو خطيره لآنكم بسرعه جبتوهآ
لو تأخرتوآ بتكون اخطر
ام مروان الحمدالله
فتون : آنـآ برووح الحين الحمدلله على سلامتهـآ
ام مروان : نقدر نآخذهـآ الحين
الدكتور : هي الحين مـآتحس بشي بعد سآعآت قليله تقدرون تآخذونهـآ

مكتب المحـآميه
لميـآء : طيب ممكن نتآخر شوي مـآ آبي ارووح الحين
المحآميه : قالت طيب انا بجيب لك ملآبس و آكل ملآبسك كله دم غسلي وجهك
لميـآء : حـآضر


المستشفى

طلعوآ سـآره وهي بخير
ام مروان : ليش سويتي كذآ حرآم عليك
سـآره تمشي ومو حـآسه بنفسهآ وحزينه
ام مروان : ليش سويتي كذآ خوفتيني عليك
سمر : يما خـلآص خليهآ ترتآح
اخذوآ تـآكسي ووصلوآ على البيت

ابو مروان ينتظر عند دكآن صديق قريب من البيت

مكتب المحآميه

لميآء غيرت ملآبسهآ وآكلت
المحآميه : لميآء يلا خلينآ نرووح على بيتكم
لميآء وهي خـآيفه وتفكر في ابوهآ وآختهـآ : حـآضر

وصلوآ سمر وسآره وآم مروان عل بيتهم
جآء عندهم ابو مروان خير صآير شي وش فيكم وش فيهآ سآره
ام مروان : ادخل وبقوولك كل السالفه
ابو مروان : طيب
قالت له السالفه كلهـآ

لميآء والمحآميه في الطريق

عـآمر يتصل على سآره وهي مآترد عليه بعدين قفلت جوآلهآ

ابو مروان رآآح عند سآره قال ليش سويتي كـذآ ليش
سـآره : خـلآص مليت منكم كلكم ابي ارتآح كل وآحد يفكر في نفسه وبس
ابو مروان زعلآن وطلع من الغرفه

سمر : ليش سويتي كذآ
سـآره : شفته مع وحده
سمر : مين عـآمر
سـآره : اي عـآمر
سمر : طيب من هي نعرفهـآ
سـآره : شفته شالح ملآبسه
سمر : طيب مين البنت
سـآره وهي تبكي : لميـآء
سمر وهي مستغربه وبصوت عالي : لميــآء
سـآره : اي لميـآء


وصلوآ المحآميه ولميآء

ضريوآ البآب
فتحت البآب سمر
المحآميه : قالت انا المحآميه نـآديه ابي اشووف ابووك
سمر : طيب

دخلت المحآميه بعدين دخلت ورآهـآ لميآء
وطلع الابو

ابو مروان وهو معصب : وين كنتي يآ حيوآنه يآ حقيره
المحآميه: هدي اعصآبك
لميآء : تبكي
طلعوآ سمر وسآره من الغرفه
سـآره ولميآء يطآلعون في بعض
ويتذكورن يوم كآنت لميآء عند بيت عـآمر

جآت سآره وهي معصبهآ ودموعهآ على خدهـآ : جرت شعر لميآء و آضربت كف
ولميآء : تبكي
سآره : عطتهآ كف ثآني وتقوول وطيتي رآس ابوك يآحقيره
المحآميه : اخذت لميآء وطلعوآ عند البآب وقالت ابو مروان لزم ترووح تقدم بلآغ عشآن يآخذون حق بنتك
المحآميه والله ايـذآ مآجيت معي بقدم بلآغ فيك ان تتستر على جريمة اغتصآب فهمت
المحآميه وهي معصبه : نـآس جاهلين ورآحت

رآآح ابو مروان يقدم بلآغ عن بنته

وآخذوآ لميآء على السجن لآن اهل حـآرة عـآمر شهدوآ انه هي رآحت عند عـآمر برضآهـآ مو غصب عنهـآ


بيت ابو مروان حزينين كلهم واكثر شي سـآره

جـآت المحآميه عند لميآء وقالت ان عـآمر يطلب يدك قدآم القآضي وآيـذآ وافقتي بيزوجونكم
لميآء : تبكي
المحآميه : وآ يـذآ مآ وفقتي بيدخل السجن

ورجعت السجن لميآء وهي تبكي والكل يطآلع فيهـآ مستغربين منهآ لآنه تبكي بصون عـآلي جداً


لميآء في السجن تفكر توآفق على عآمـر ولآلآ
ساره حزينه في البيت تفكر وشلون ترد الانتقآم لـ لميآء


انتهى البارت الثآني تشوفكم في البارت الثالث بس ابي حمآس قوي خخخ



آنتهى

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-08-11, 02:22 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت [ 3 ]




لميـآْء بالسجن وحزينه وكآنت مستغربه المكآن ومـآ تبي تكلم احد
فجأه قالت الي جنبهآ بالسرير آنآ آسمي حـلآ
لميآء مآكآنت تبي ترد على احد منهم ولآ تتعرف عليهم بعدين قالت لميآء : و آنـآ آسمي لميـآْء
حـلآ : ليش دخلتي السجن
لميـآء تغير لونهـآ و آنحرجت
حـلآ : لآ تستحين كل الي هنـآ دآخلين السجن يآ سارقين يآ آغتصـآب
لميـآء للحين مستحيه ومآتبي ترد
حـلآ : آغتصآب صح عرفت من الضربآت الي على وجهك
ولميآء مآ ردت للحين مستغربه المكآن و خآيفه


،،

بيت ابو مروان البيت هـآدي ولآ فيه صوت

سـمر : مو مصدق ان لميآء تسوي كـذآ
سـآره وهي معصبه : لميآء وحده مجرمه والله لا ادفعهـآ الثمن غالي
سمر : عـآمـر مـآقال لك شي مآ آتصل
سآره : آتصل مـآرديت عليه وآحد نذل


،،


بيت ابو مروان
ابو مروان وام مروان جالسين وسـآره وسمر

في احد يضرب الباب
ام مروان : قومي افتحي الباب سمر
سمر : حـآضر

فتحت الباب سمر المحآميه عند الباب
المحآميه نـآديه : مرحبآ
سمر : آهلين
المحآميه نـآديه : ابي اشوف ابووك
سمر : تفضلي
دخلت المحآميه و سمر
ام مروان وهي خآيفه : هلآ في شي لميآء فيهآ شي
المحآميه : لا مآفيهآ شي ، حبيت اقوول ان عـآمر مغتصب لميآء بيطلب يدهآ لـ الزواج بكرى قدآم القاضي
وآبيكم موجودين بكرى
ابو مروان و ام مروان سآكتين
سآره طلعت وهي تبكي سمر طلعت ورآهـآ تهديهـآ
المحآميه : لزم بكرى تكنون موجودين ضروري

،،


صبآح اليوم الثاني

السجن لميآء حزينه تنتظر ينآدونهآ عشآن تروح القآضي عشآن عـآمر يطلب يدهـآ
لميآء : تنآدي حـلآ
حـلآ : نعم
لميآء بقوول لك شي انا تعرضت للاغتصآب والي اغتصبني بيطلب يدي اليوم
حـلآ : وبعدين
لميآء ودمعوهآ على خدهـآ : ابي رايك اوآفق و لآلآ انا خآيفه
حـلآ : وافقي خليه يستر عليك عشآن مآيتكلمون عليك النآس
لميآء : بقوول لك شي بس مآ تقولين لـ آحد
حـلآ : طيب والله مو قايله
لميآء وهي خآيفه ومتردده تقوول ولآلآ : هو كآن صديق اختي و يحبون بعض
حـلآ وهي مصدومه : وشلون هو صديق اختك وشلون بديتوآ العلاقه
لميآء وهي تبكي : قال لي تعالي لي البيت وآنـآ رحت عنده مآتوقعت كـذآ بيصير
حـلآ : والله طلعتي مو هينه
لميآء وهي ترجف وخآيفه : لآ تفهميني غلط والله مآكآن قصدي كـذآ
حـلآ : كلكم تقولون كـذآ آنكم طيبين و آنكم مـآ تقصدون حتى آنآ رحت عند وآحد برضآي وكنت عآرفه انه بيصير كـذآ
والحين اقوول انه مآكآن قصدي
جآت الشرطيه قالت يلآ لميآء تنآديهآ عشآن ترووح عند القآضي
لميآء وجههآ تغير لونهآ

،،

بيت ابو مروان

ام مروان تستعد عشآن ترووح القاضي
ابو مروان حزين وقآعد يفكر وش بيصير آيـذآ وآفقت لميآء و آيـذآ مآ وآفقت

ام مروان يلآه ابو مروان خلينآ نروح بنتأخر

سآره تقوول لـ سمر
افكر ارووح معهم ابي اشوف وجه لميـآء و عـآمر الحقيرين
سمر وهي مستغربه من كلآمهآ : لآ تسوينهآ
سآره تلبس ملآبسهآ بسرعه تبي ترووح معهم
طلعت سآره : تقوول يمآ ابي ارووح معكم
ام مروان : انتي مجنونه مب رآيحين ملآهي
سآره : ابي ارووح
ام مروان وهي معصبه: اقوول اجلسي احسن لك
ابو مروان : وش فيكم
ام مروان : سآره تبي ترووح معنآ
ابو مروان : آقوول اجلسي مع اختك
سآره : والله ايذآ مآ خذيتوني معكم اعيد القصه الي صآرت قبل كم يوم
ام مروان : انتي مجنونه
سآره : آنآ مجنونه بس برووح معكم
ابو مروان : خلآص سآره امشي
ام مروان للحين مو رآضيه ان سآره ترووح معهم
وطلعوآ برآ البيت
،،



وصلوآ ابو مروان والي معه عند الغرفه الي بيطلب فيهآ عـآمر يد لميآء قبل الكل

عـآمر في الطريق الي الغرفه دخل الغرفه سآره وعآمر ينآظرون في بعض سآره نظآرتهآ كلهـآ حقد
ينتظرون لميآء تجي

لميآء تمشي قريبه من الغرفه والشرطيآت مآسكينهآ ودومعهآ على خدهـآ
دخلت الغرفه تنآظر في سآره وسآره تنآظر فيهآ بعدين لميآء نزلت عينهآ لـ تحت

،،

سمر جآلسه لحآله
ضربت البآب جآرتهم فتون قريبه منهم كثير وكل اسرارهم عندهـآ
فتون : وينهم اهلك
سمر : رحوآ عـآمر بيطلب يد لميآء
فتون وهي تضحك ومو متوقعه ان هو عآمر صديق سآره : عآمر مآ غيره ههههه
سمر : اي عـآمر
فتون مصدومه : تضحكين صح
سمر : والله عـآمر
فتون وهي مستغربه : وشلون تعرفوآ على بعض وهي تدري انه حبيب اختهآ
سمر : والله مآ آدري اسألي لميآء


،،

القاضي

لميآء : منزله رآسهآ الارض وتنآظر سآره شوي وتنزل عينهآ
القآضي : يسأل لميآء عـآمر يطلب يدك لـ الزوآج توآفقين
لميآء : انخطف لونهآ
ويسألهآ ثآني مره القاضي تقبلينه لـ الزواج
لميآء تناظر : سآره وتتذكر انهـآ دآيم تضحك عليهآ و آنه احلى منهآ وتتذكر الكف
القآضي هذآ اخر مره اسألك تقبلينه لـ الزوآج



[ آنتهى البارت الثالثه آ نتظروني في البارت الر آبع اطووول من البارت 3 والاحدآث القويه خخخخخخخ ]

[ انتهى ]

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-08-11, 02:23 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

انتهى بارت 3 على لميآء و القاضي يسألهآ موافق تتزوجين عـآمـر

البارت [ 4 ]


لميآء تناظر : سآره وتتذكر انهـآ دآيم تضحك عليهآ و آنه احلى منهآ وتتذكر الكف
القآضي هذآ اخر مره اسألك تقبلينه لـ الزوآج
لميـآء : نعم موآفقه
كل الي في الغرفه مصدومين اكثر شي سآره وعـآمر مآتوقعوآ توآفق ابـداُ
طلعت سآره من الغرفه تركض بسرعه وتبكي
طلعوآ ورآهـآ ابوهـآ و آمهـآ

القاضي قرر ان لميآء تضل في السجن اسبوع بعدين تطلع

الشرطيآت اخذوآ لميآء بيآخذونهآ على السجن طلعوآ بر في الشارع لميآء شآفت سآره وابوهآ وآمهآ
وآقفين طلع عـآمر وراهآ اخذوه على السجن

ام مروآن اقدر اكلم بنتي شوي الشرطيه طيب سآره معصب وتنآظر لميآء بحقد
ام مروان وهي تبكي : تقوول لا تخفي احنآ معك ببتزوجين وتعشين سعيده
لميآء تبكي : سآمحوني
ابو مروان وهو معصب : ام مروان يلا مشينآ ورحوآ
آخذوآ لميآء لـ السجن

،،

وصلوآ ابو مروان وسآره وآم مروان على البيت
سمر : شو صآر
سآره وهي تبكي ومعصبه : وآفقت الحقيره الكلبه
سمر و جآرتهم فتون استغربوآ
سمر : معقووله
سآره : اي معقوول لو تشوفينهآ كيف تنآظر فيني بدون خجل كلبه
فتون : طيب ليش مآطلعت معكم
سآره وهي معصبه: لحد يسألني عن الحقيره مآ آبي اسمع شي عنه

ورآحت نآمت على الفراش


،،

وصلت لميآء على السجن

حلآ : تسألهـآ وآفقتي ولآلآ
لميآء وهي حزينه : اي وآفقت
حـلآ : استغربت قالت مو هـذآ حبيب اختك كيف ترضين تآخذينه
لميآء وهي تبكي : آختي الي على طوول تضحك علي وتضحك على شكلي وآني مو حلو
وآني معي شهادة ابتدآئي وهي تدرس في الجامعه كآنت على تضحك علي وتقوول لي جآهله
من اليوم مب مهتمه لـ آحد اهم شي نفسي وبس
حلآ : قآمته وتركتهآ لحاله


،،

الشرطيه تنآدي لميآء عندك زيآره
لميآء استغربت قآمت مع الشرطيه تشوف مين

طلعت سآره
سآره بكل ثقه : مرحبآ
لميآء : ترتجف وسآكته
سآره : كيف السجن معك مبرووك الزواج بعد يومين بتطلعين بيت زوجك
لميآء : شوي وبتبكي
ساره : من متى علآقتكم مع بعض
لميآء منزلهآ عيونهآ لـ تحت ودموعهآ تنزل
ساره وهي معصبه : اقوول لك من متى ياحيوانه ليش مآتردين
لميآء تذكرت انهآ قالت بتكون قويه ومآ يهمهآ احد
وقالت من هذآك اليوم هذي آول مره
سآره معصبه : اعترفي قوولي الصدق من متى يآ حيوانه
لميآء : انا مب حيوانه
سآره : ههه والله طلع لك صوت
لميآء : انتي مآ هميتيني وحده قذره
سآره بيبرود : آنآ قذره روحي عند عـآمـر خليه يحضنك
لميآء : عـآمـر لي انـآ انتي مآرآح تحصلين عليه هو بعمره مآ حبك آصلآً
سآره معصبه : والله مآرآح اخليك تتهنين فيه
لميآء كآن بتتكلم وجآت الشرطيه قالت خلآص وقت الزيآره انتهى


،،

رجعت على البيت سآره

سمر : وين فيه انتي
سآره معصبه : مآلك دخل
سآره جلست وهي ترتجف وهي معصبه من لميآء
سآره معصب رآحت شقت ثيآب لميآء وصورهآ وابوهآ جآء يهديهآ وهي معصب
و تشق الثياب وامهآ تمسكهآ وهي تكمل

ابو مروان وهو معصب بصوت عالي : خـلآص ليش تسوين كـذآ
سآره وهي تبكي ليش اسوي كـذآ بنتك اخطفت حبيبي انا حبيبي آنـآ الي اغتصبهآ بيكون حبيبي
بعدي طآحت وآغمى عليهآ شالهآ ابوهآ وحطهآ على الفراش
ام مروآن : سمر جيبي مآي
سمر وهي خآيفه : حـآضر
وشربوهآ مآي وصحيت وخلوهآ نـآيمه


،،


لميآء تجهز ثيابهآ و تحطهم بالشنطه بعد سآعآت بتطلع وبتروح بيت زوجهآ


لميآء تنتظر الشرطيه تنآديه عشآن تطلع جآت الشرطيه وقالت يلآ لميآء افراج
لميآء تودع حـلآ لميآء عطت عنوآن بيتهـآ لـ حـلآ عشان ايـذآ طلعت يتقآبلون

لميآء تمشي بتطلع وهي مبسوطه في الشارع شآفت عآمر ينتظرهـآ
عـآمر : يلآه اركبي
لميآء وهي مستحيه : طيب
عـآمر و لميآء في الطريق عـآمر حـآوله يحط يده على يدهآآ بس هي بعدت يدهـآ



,,


ام مروان و البنآت جالسين

ام مروان : تقوول من بكرى لزم تروح سمر لـ المدرسه وسآره لـ الجآمعه مـآيصير كـذآ اسبوع مآ رحتو
سمر : ان شاء بنرووح من بكرى
سآره : برووح عند فتون
ام مروان : طيب روحـي بس لآ تتأخرين
دخل ابو مروان : السلام عليكم
ام مروان : وعليكم السلام
سمر : وعليكم السلام
ام مروان : اليوم بتطلع لميـآء عـآدي ارووح عندهـآ
ابو مروان : اليوم لآ هـذآ اول يوم بكر روحي
ام مروان : تروحين معي سمر
سمر : لآ
ام مروان : ليش مآ تروحين
سمـر :مآ تستاهل ارووح عندهـآ
ابو مروان وهو معصب : سمر انتبهي على كلامك مآلك دخل في الي يصير بين سآره و لميآء فهمتي خليك بعيده
سمر : ان شاء و طلعت برآ الغرفه


،،

بيت فتون

سآره جآلسه
فتون دخلت عليهآ ومعه القهوه : اهلين نورتي البيت
سآره ابتسمت بخفيف
فتون : وش فيك
سآره وهي تبكي : اليوم بيطلعون بيروحون بيتهم انا للحين احب عـآمــر
فتون : تحبينه بعد الي سواه
سآره تبكي : اي احبه لميـآء الي تلحقه وهي اصلآ تحذرني منه من قبل وتقوول بعدي عن اكيد عشآن تآخذ رآحتهآ
معه والله مآ آخليهآ تتهنى فيه
فتون وهي حزينه : هذي بالنهايه اختك اقرب لك من عـآمـر الحبيب يتعوض ام الاخت مآ تتعوض آنـآ خسرت اختي بحادث كنآ رآكبين تـآكسي انا وهي وسوينآ حـآدث هي مآتت وآنـآ لآ بعمري مآرآح انسى الحادث
سآره طلعت من عند فتون رآحت تمشي


،،

وصلوآ لميآء وعـآمر البيت

عـآمر : آنـآ بطلع الحين
لميآء وهي مستحيه : طيب

دخلت لميآء البيت شآفت البيت فوق تحت كل غبآر وملآبس طآيحه على الارض واكل
قآمت تنظف البيت نظفت المطبخ والصاله والحمآم دخلت غرفة النوم
تذكرت مشهد الاغتصآب قآمت تبكي وتنظف الغرفه
خلصت تنتظيف وجلست لحآله


،،

وصل عـآمر البيت اتصلت امه عليهآ قالت انا في المطـآر
تعآل اخذني
عـآمر : طيب
لميآء وهي مستحيه : امك من وين جـآيه
عـآمر : جآيه من الرياض عند خآلي هي وآختي
عآمر : تروحين معي
لميآء : لا بجلس استناك

،،

وصل عـآمر المطـآر ينتظر امه آسمهآ فخريه وآخته اسمهـآ لميس
عـآمر شآف امه وهو مبسوط ينآديه يمآ يسلمون على البعض
عآمر : اشتقنآ لك
لميس : وآنـآ مب مشتاق لي
آم عـآمر : وينهـآ زوجتك
عـآمر : اسمهـآ لميآء
ام عـآمر : فحأه كـذآ قررت تتزوج وحده مآ نعرفهآ ولك علآقه معهـآ من قبل
لميس : خلآص يمآ
عـآمر : يلآ اركبوآ السياره

،،

وصلوآ البيت فتحت الباب لميآء سلمت عليهم
وقال الحمدالله على السلامه
ام عـآمر : مـآردت وحتى بنتهآ
لميآء : جلست تشيل اغراضهم و الشنط لحاله
خلصت لميآء من الشيل
ام عـآمر وهي تضحك : يعطيك العآفيه شآطره وآجد
لميس : برافو لميآء
لميآء : منزله رآسه تحت وعآمر : سآكت

لميآء : رآحت المطبخ تسوي لهم قهوه
جـآت لميس عندهـآ
لميس : من متى انتي واخي بينكم علاقه قبل الزواج
لميآء وهي متوتره : اسكتي احسن
لميس بكل خبث : برافو تعرفين تردين و تعرفين آشيـآء ثآنيه
لميآء وهي معصبه : وش تقصدين
لميس :اقصد السبب الي خلآ اخوي يآخذ وحده مثلك
لميآء وهي معصبه : عطتهـآ كف
لميس وهي معصبه: آنآ تضربيني كف يآ خريجت السجون وجرت شعرهآ
جآت ام عـآمر : تركض فكتهم من بعض ودزت لميآء وطلعت بنتهآ
عـآمر طلع من الحمآم : خير وش فيكم
ام عـآمر : ايـذآ مآ تربيتي في بيت اهلك احنآ نربيك فهمتي ورآحت
عـآمر يقوول : لـ لميآء خير وش فيكم
لميآء تبكي وتقول خلني لحالي
وطلع برآ


،،

السآعه 4 العصر

لميآء تقوول لـ عـآمر برووح بيت اهلي
عـآمر وهو مستغرب : طيب

طلعت من البيت وصلت حآرتهآ اهل حـآرتهـآ ينآظرون فيهآ نظرآت غريبه
وهي متوتره ضربت باب البيت

وكآن ابو مروان و ام مروان وسآره جالسين وسمر بالحمآم
ام مروان قومي افتحي سآره - سآره بتقوم تفتح لـ لميـآء


؛؛

نشوف وش بيصير بين سآره و لميآء وردت فعل ابوهآ و آمهآ
ام عـآمر واخته وش نآوين عليه

[ انتهى البارت الرابع نشوفكم في البارت الخآمس مع الاحدآث خخ ]


[ انتهى ]

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 29-08-11, 02:24 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[ البـآرت الخامس ]



لميآء وآقفه قدآم باب بيتهم تستنى احد يفتح لهآ
سآره فتحت الباب و آنصدمت
لميآء و سآره ينآظرون في بعض
طلعت ام مروان : اهلين بنتي تفضلي
سآره زعلت : ودخلت دآخل
لميآء وآ قفه مآ تتحرك
ام مروان : تفضلي
لميآء : قـآعده تمشي خطوه خطوه وهي بكل خطوه يزيد الخوف
ابو مروان : ينـآظر فيهـآ وطلع و تركهـآ
لميآء : واقفه وتنآظر للارض
ام مروان : اجلسي
لميـآء : جلست وهي متوتره
ام مروان : بسوي قهوه
طلعت سمر من الحمآم : وشـآفت لميـآء و آنصدمت
سآره : جآت في الغرفه الي جالسه فيهـآ لميآء وجلست
لميآء : منزله رآسهآ للارض
دخلت ام مروان : وشآفت سآره و آنصدمت
ام مروان : تعطي القهوه لميـآء
لميآء : يدهـآ ترجف : آخذت القهوه ومآقدرت تمسكهآ آ نكبت على مـلآبسهـآ
ام مروان وهي مستعجله : بجيب لك منديل لحظه جآبت المنديل وعطتهـآ
لميآء : خـلآص برووح مآ آقـدر اجلس
ام مروان : ليش الحين جيتي عندنـآ
لميآء : ام عـآمر واخته وصلو اليوم لزم ارووح عندهم
وطلعت لميـآء من الييت شآفت جآرتهم فتون
فتون : لميآء وقفي بمشي معك
لميـآء : طيب


،،


بيت عـآمر

ام عـآمر وهي معصبه : شوف ايـذآ مآقلت لـ زوجتك تحترم نفسهآ بتشوف شي عمره مآشفته
عـآمر : لميآء مآسوت لميس الي غلطآن
لميس وهي تبكي : تضربني كف وتبيني اسكت
عـآمر : اكيد مب ضربتك كـذآ انتي مسويه شي
آم عـآمر : بنتي مآ تغلط على احد
لميس طلعت من الغرفه الي هم جالسين فيهآ


،،

لميآء وفتون يمشون

فتون : وش آخبآرك
لميآء : الحمدلله
فتون : في مشآكل بينك وبين عـآمر
لميآء : لآ الحمد الله
لميآء : اليوم وصلوآ امه و آخته من الريآض
فتون : وش ردت فعلهم
لميآء : تهاوشت مع اختهـأ
فتون وهي تضحك : مآ يمديكم توهم وآصلين هههه
لميآء وهي حزينه : الله يعيني عليهم
لميآء : الحين بغير طريقي برووح البيت
فتون : طيب مع السلامه


،،

لميآء : وصلت على البيت
لميآء : مرحبآ
ام عـآمر بكل خبث : آهلين تو الناس
لميآء وهي حزينه : برووح آنـآم
ام عآمر : بدون عشآء
لميـآء : تركتهآ وراحت تنآم
عـآمر في الحمآم : يحآول يتصل على سآره
سآره بكل ثقه : الو نعم
عـآمر : لزم اشوفك بكرى
سآره : ليش
عـآمر : في شي ضروري انتي لزم تفهمين القصه
سآره وهي تبكي : شوف لآ عـآدت كلمني انت الحين صرت زوج اختي
عآمر وهو يبكي : آنآ احبك سآره والله احبك
سآره وهي حزينه وتبكي : اغلقت الجوال

،،

لميـآء منسدحه على السرير
عـآمر : دخل الغرفه
لميـآء : قبلهـآ يدق
عـآمر : نـآم معه حـآول يتقرب منهـآ
لميآء : معطيته ظهرهـآ
عـآمر : عطهآ ظهره ونآموو

،،

بيت ابو مروان جآلسين على الفطور

سمـر : برووح المدرسه الحين
سآره : برووح آنـآم يمآ قوميني الساعه 8 ونص
ام مروان حـآضر
ام مروان تقوول لـ ابو مروان : برووح عند لميـآء اليوم
ابو مروان : روحي بس لآ تتأخرين وآجد سلمي و آجلسي شوفي بعدين ارجعي
ام مروان : حـآضر

،،

الساعه 4 العصر

بيت عـآمر

ام مروان : تضرب البآب
لميس وهي مستعجله : جـآيه جـآيه وفتحت البآب
ام مروان : مرحبآ انا آم لميـآء
لميس : تفضلي
دخلت ام مروان على البيت
لميآء : كآنت تنظف المطبخ شآفت امهآ وقالت جآيه جـآيه بغسل يدي

ام مروان ولميس وآم عـآمر وعـآمر جالسين
لميـآء : دخلت وقالت السلام عليكم كيفك يمآ اشتقت لك
ام عـآمر وهي حآقده على لميآء : مآ آمـدآك تشتآقين

،،

للحين جآلسين ومحد جآب لـ ام مروان شي تشربه
لميآء : يمآ تبين شي قهوه شآي
ام مروان : لآ سلامتك
ام مروان : يلا مع السلامه بس جيت اشوف بنتي وبرووح
لميآء : يمآ اجلسي
ام مروان : تأخرت على ابوك ينتظرني
وطلعت ام مروان لـميآء دخلت وهي معصبه وسكرت على نفسه الباب
ام عآمر ولميس يضحكون فجأه رن تيلفون عـآمـر

عـآمـر : الو نعم
سآره : وين نشوف بعض فيه
لميآء : طلعت من الغرفه
عـآمر : اشوفك في مطعم وقال لهـآ اي مطعم
سـآره : ابي اشوفك الحين
لميآء : سمعت المكآلمهآ ولآ تدري مين الي يكلمهآ
عآمـر : طيب بجيك الحين طلع عـآمر
لميآء : لآبست وطلعت ام عآمر تنآديه وهي مآترد وركبت تآكسي ورآحت ورآه بالتآكسي
عـآمر نزل : من السياره ودخل المطعم وجلس لحاله على الطآوله
لميآء : تنتظر في الشارع البنت الي بتجي ولآ مآتدري انهـآ آختهـآ سآره
بعد خمس دقآئق وصلت سآره على المطعم ودخلت وجلست مع عـآمر
سـآره : وش تبي
عـآمـر : انتي الي اتصلتي علي
سآره : لآتنسى انت اتصلت اول
عـآمر : كنت ابي
وفجأه دخلت عليهم لميآء عآمر مصدوم مآ قدر يكمل كلآمه سآره وش فيك
سآر : لفت وجههآ وشآفت لميآء جآيه وآنصدمت


،،



لميآء وش بتسوي مع سآره و عآمر
عآمر بيطلق لميآء عشآن سآره ولآلآ


[ انتهى البارت الخامس نشوكم في البارت السادس ]


[ انتهى ]


ملآحظه البارت السادس اقوى بآرت و آحدآثه قويه




 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأداء, للكاتية دقات, ليلاس, مروان, الشتاء, امطار, القسم العام للقصص و الروايات, تحت أمطار الشتاء كاملة, دقات, قصة مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية