لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح ، للكاتبة : استبرق ام علاوي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي أول مشاركه لي بهل قسم انا وايد أألف قصص وحبيت أكتبهم وتشاركوني فيهم وان شاء الله اذا عجبتكم هل قصه أكتبلكم الباجي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 01:57 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح ، للكاتبة : استبرق ام علاوي ..

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي أول مشاركه لي بهل قسم
انا وايد أألف قصص
وحبيت أكتبهم وتشاركوني فيهم
وان شاء الله اذا عجبتكم هل قصه
أكتبلكم الباجي

------------------------

ساره : وااااااااااااااااااااي مالي خلق كل شي اليوم كل شي
امتحان كلهم بيسافرون بجهز جنطتي حق سفرتي أف
( ساره بنت بالعشرين من عمرها- ثانيه جامعه شيطانه مغامره اجتماعيه عندها 3 خوات <فجر- ألماس- منال >وأخوين<محمد -أحمد>
العايله كلها اليوم بتسافر- بس ساره لانه عندها امتحان وباجر تلحقهم بالرحله الثانيه بروحها )

ألماس : ياربي ان شاء الله ما نسيت شي
( ألماس أنطوائيه كله تقرا كتب تلهي عمرها فيهم أصغر وحده اتكاليه عمرها 17 توها مخلصه امتحانا رابعه ثانوي بتسافر قبل لا تطلع النتيجه )

ساره : نسيتي كتبج << ضحكه خبيثه

ألماس : تطنزين

ساره : يعني مسافره اسكتلندا سياحه ووناسه ما خذه كتبج وققصصج ليش

ألماس : أقول خليج بحالج <<< اتدور بأغراضها

فجر << بطلت الباب فجأة وبقوه : هيييييي انتو أخرتونا بتطير الطياره واحنا ليلحين ما رحنا تره نزلنا الجناط كلهم وابوي قاعد يحطهم بالسياره
( فجر مثل شخصية ساره بس على أهده عمرها 19 بالتطبيقي على علاقه بواحد محد يدري غير ساره )

ساره \ ألماس : انزيييييييين

محمد : ها يبه بقى شي ؟
( محمد عمره 30 يدرس بلندن طب بيتخصص طب عايله والحين ما خذ ايجازه- مو مفكر بالزواج كل بنات العايله عينهم عليه )

الابو : شوف ألماسو شسالفتها ما يابت جنطتها يالله خل انلحق على الباجي وين أحمد عنده الجوازات والتذاكر ؟
( الابو عند شركه كبيره- متزوج ثنتين أم محمد و هاجر - هاجر اهيا الاولى بس ما تييب عيال فتزوج عليها طبعا برغبت هاجر واهيا صارلها سنتين من توفت )

محمد : ان شاء الله يبه الحين اشوفلك ألماس وأحمد

محمد : أحمد أحمد أبوي يبيك . هذي جنطت منو ؟

أحمد : جنطت ألماس- الحين ينزلون ونمشي
(أحمد عمره 28 خاطب سمر وراح يملج عليها عقب السفره -وهوه موظف حكومي )

أحمد : هلا يبا .

الابو : وين الجوازات والتذاكر

أحمد : كلشي موجود لا تحاتي - كاهم البنات يالله خل نتوكل

ساره : لحظهههههههههههههههه نطرو ماسلمت عليكم

أم محمد : وييي يا بعد عمري نسيناج
( أم محمد اتزوجت ابو محمد صغيره 16 سنه وهذا كان شرط هاجر عشان ما ياخذ وحده تحرها - ياخذ ياهل وتطاوع هاجر
وهيا صج خوش وحده وتحب عيالها وايد وكله تخليهم عند هاجر بس هاجر .... راح تعرفون بعدين)

فجر : شنو تسلمين باجر بتلحقينا يالله تيسري روحي امتحانج

ساره : انتي سكتي ما ابي اسلمج عليج

منال : دير بالج على نفسج وحلي عدل لا تفكرين بالسفره ولا شي ثاني وان شاء الله ما كو الا الخير راح توصليلنا بالسلامه
بس على طول دقي ودزي مسجات على كل تحركاتج
( منال عمرها 24 متزوجه وعندها ولدين وحامل بس ليلحين ما تدري - صيدلانيه- راكده وثقيله وكلامها كله منطقي وفاهمه والكل يعتمد عليها بس بنات بليس مايخلون أحد بحاله )

القصه راح تبدي على لسان ساره

سلمت عليهم كلهم وبست جابر وعضيت ناصر الشيطان عيال منال عقبها خزاني عبدالله ابوهم
والنصايح من كل صوب امي وابوي واخواني

ابوي : خلاص اخرتينا واتأخرتي يالله توكلي على الله واتصلي قوليلنا شصار

مشت السياره وركبت انا سيارتي وانا اطالعهم من بعيد
وفجأه حسيت أني خايفه بروحي اول مره حتن لو بس يوم
الله يستر طول الطريج وانا افكر
وصلت الجامعه ولا البنات متجمعين قاعدين يراجعون


هند : ساره تكفين بندرس

ساره : بسم الله شفيج تحجيت حتن ما سلمتي

هند : مو ما شالله عليج كليوم اتيين بس تيين تسولفين

ساره : انا اعلمج ان شاء الله لمتحان يطلع صعب

اسراء :لاحول الله كل يوم على هل سالفه تكفون آخر امتحان


خذيت اوراقي ورحت قعدت بعيد وانا متحلفه بهند فشلتني قبال البنات
عاد صج يايه بقولهم شصار اليوم
دخلت الامتحان وحليت حليت حليت لي فجأة تذكرت انه انا بروحي بالكويت سرحت
شلون اليوم بنام بروحي شلون بروح بروحي المطار عمامي وعماتي كلهم الحين بالمطار بيروحون اسكتلندا وعيالهم
يالله كلها يوم واحد واروح وياهم


فجأة سمعت صوت الكراسي ولا البنات والشباب قامو يطلعون
وانا بقتلي صفحه قمت احلها حيل حيل
وطلعت وشفت هند مع واحد من الشباب قاعدين يتناقشون بالامتحان

وقفت ورا الشاب وقمت اسوي حركات حق هند وأطفرها وهيا بتظحك بس قاضبه نفسها
مريت يمها وانا اقول
: يعني ثقيله

خلصت هند وياتلي
هند : فشلتيني

ساره : حتن انتي فشلتيني مساعه قبال البنات فقلت لازم انتقم

هند : شدعوه شدعوه يعني بذمتج ما كنتي بتقرقين

ساره << تلف الصوب الثاني : أحم أحم كا اسراء ها بشري

اسراء : اطلعت روحي

ساره : عسره

اسراء دزتني : اسم الله علي - ها هند كلعاده ماحليت شي واهيا الاولى

هند : قل اعوذ برب الفلق لا تحاتين - ساره شصار على سفرتج؟

ساره : أأأخخخخ أهلي راحو اليوم وانا باجر

اسراء : وليش مو كلكم مع بعض ؟

ساره : انا كنت معاهم بس بعدين شفت انه الامتحان نفس موعد الطياره فأجلته السفره اليوم الثاني
مع انه الفكره ما كانت عاجبه ابوي بس انا اقنعته لانه الفكره ركبت راسي وابوي كان ناطر آخر وحده اتخلص الامتحان عشان
نسافر حتن ما نطر النتايج

هند : اكيد فيها مغامرات - خلاص احنا باجر بنروح معاج المطار

ساره : صج . ونستوني بروحي احاتي

اسراء : شرايكم نروح كوفي نقعد شوي ؟

هند : اوكي

ساره : لالالالالا انا بروح اجهز حق باجر وبدق على اهلي وبريح .....

هند قاطعتني : انزين انزين الله وياج انشوفج باجر

ساره : ما شي ماكو صوغه

كلنا : هههههه -- يالله باي

رديت البيت وقعت ازهب الهاند باق لانه جنطتي خذوها ودقيت عليهم كلهم جهازهم مغلق الظاهر بالطياره بس دزيت حق فجر انه الامتحان كان اوكي


تغديت وقعدت اطلع الملابس اللي بلبسهم حق المطار وشنو احط ميك آب وبطلت الابتوب وفتحت قوقل وكتبت اسكتلندا
ونسيت نفسييييي بالقعده على الابتوب والصور والمواضيع لي بليل صليت وكليت شي خفيف وقلت لازم اروح المطار الساع 7
الطياره اتطير 8
وقت الساعه ونمت


الصبح صحيت على رنت التيلفون شوي وتسكر أطالع ولا مسج ومس كول المسج كان أمس الفير
من فجر انه وصلو واني ادق عليهم من اول ما اقعد
والمس كول كان من هند
أطالع الساعه ولا 7:30 أثاري انا وقت الساعه ونسيت أبطل المنبه

واللي صار شي مو متوقع
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس

قديم 26-08-11, 01:59 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الفجر في ادنبره عاصمة اسكتلندا


وصلت عايلة بومحمد واخوانه وخواته الفندق
قعدوا كلهم باللوبي ينطرون بو بحمد وبو حمد اخو بومحمد الكبير يجيكون على حجز الغرف

فجر فتحت تيلفونها ودزت مسج حق جاسم رفيجها انه وصلت الفندق

ألماس قاعده تقره كتاب و بنت عمها حمد أزهار تسألها عن الكتاب اللي قاعده تقراه

أزهار : ألماس شنو هذي روايه بعد؟
( أزهار بنت حمد اخو بو محمد الكبير وهيا اصغر من الماس بسنه وتحاول انها تتقرب منها )

ألماس << مندمجه : ها . اي هذي روايه توها يديده اسمها حبيبه شدني اسمها

ازهار : امممم اذا خلصتي منها بستعيرها

ألماس مستانسه : صج اتحبين الروايات ؟

أزهار : منو ما يحب القرآئه

منال راحت حق محمد اخوها تاخذ مفاتيح الغرف

محمد: كل غرفه تشيل ثلاث

منال: شلون نوزعهم الحين

محمد : خلو البنات بروح مو لازم انتي وخواتج مع بعض خليج مع ريلج

راحت منال توزع المفاتيح والبنات يتفقون منو يكون مع الثاني


روان : فجر وانا وفاطمه وألماس وأزهار مع بعض
( روان بنت عبد الهادي اخو بو محمد الصغير وهيا وحيدة ابوها امهما توفت وهيا تولد وكل شي تقول حق ابوها وما ترضا ابوها يتزوج اتقول اذا تزوج ما ابيه وراح اروح بيت يدي )

منال : نسيتو ساره جنكم بعدين كل غرفه تشيل ثلاث وين بتتكودون

روان : شلون نبي كلنا مع بعض وساره بعد

منال : خلاص فجر وروان وساره مع بعض وفاطمه والماس وازهار مع بعض

فاطمه : نعم نعم أنام مع اليهالو . ما ابي
( فاطمه بنت حمد اكبر من أزهار وهي من سن ساره وروان )

ألماس : منو اليهالو . شدعوه احنا نبيج

منال : اتفقوا بينكم . وهذي مفاتيح غرفتين يم بعض توزعوا

فاطمه : خلاص انا انام على الارض بس ابي معاكم

أزهار وحنا نصير بس ثنتين بروحنا

فجر : بس وقت النوم بروحكم بس البح تعالو عندنا لي بليل نسهر مع بعض

الشباب كانو سته حمد ولد بوحمد ومحمد وأحمد عيال بو محمد وفيصل ونواف عيل عمتهم أسماء وعمهم عبد الهادي ابو روان
هم لهم غرفتين راح يصيرون ثلاث بثنين لانه حمد متزوج بيصير مع مرته فصار محمد وعبد الهاي بغرفه وأحمد وفيصل ونواف مع بعض


رغد : حمود حبيبي شلون على توته و عبود وين ينامون وسرير واحد عندهم ؟
( رغد مرت حمد وهيا دلوعه عمرها 22 سنه وحمد عمره 30 سنه وهيا كله تقول انا خذيت كبير عشان يدلعني تحب تلبس وتتكشخ وما تقعد مع البنات لانها متكبره كله مع منال وعمتهم هاجر وعندها بنت وولد تهاني وعبدالله ومدلعتهم ولا تخلي احد يكلمهم اذا اتشيطنو )

حمد : ميخالف ينامون مع بعض السراير كبار تكفي

رغد : حياتي لأ انا بشوفلهم حل ما ابي يتضايقون

حمد : شنو حل ما حل بعد . خلاص عبود ينام على الأرض

رغد : حمووووود انت شتقول شنو ينام على الارض شنو هيلق لا لا انا بشتري السرير اللي يتسفط

حمد : لاحول الله


صعدوا البنات غرفهم وكانت الساعه 6 الصبح

روان : فجور محمد وين بينام ؟

فجر : ما ادري ليش ؟

روان : أممم لأ اسأل لانه سمعت انه فيصل ونواف عيال عمتي أسماء بينامون مع احمد اخوج
فأسأل يمكن بروحه

فجر : أها والله ما ادري

فاطمه : روان .ليش تسألين << تطالعها بخبث

روان : شفيج قاعده اقولج محمد راح يصير بروحه

فاطمه : وليش تحاتينه؟

روان : فجور شلون ساره

فاطمه : اي صج شلون محمد قصدي ساره

روان : اووو شكلج انتي تحبينه ؟

فاطمه <تضحك : امووووت فيه خل اقوم اكحل عيني فيه

قامت فاطمه جان روان تسحبها قعدي قعدي الحين بندق على ساره بنكلمها

فاطمه تطالع فجر ويضحكون

فجر : دزيت مسج حق ساره مساعه قتلها اذا قعدت اتدق اكيد الحين نايمه

هاجر فتحت الباب على البنات وتخصرت
هاجر : حلو حلو توزعون نفسكم وتسون احزاب بالله ليش ما تبوني أنام معاكم انا بنت الخدامه
(هاجر عمتهم الصغيره عمرها 35 مو متزوجه كانت مخطوبه حق رفيج محمد ولد اخوها وهوا كان مسؤل محمد بالدوام قبل لا يكمل دراسته وعلاقتهم مو بس دكتور ومسؤوله كانت صداقه قويه بس صارت مشكله بينهم وفتلت الخطبه عقبها قامت ترفض كل اللي يتقدمولها عل وعسى يرد يخطبها لانه اهيا مالها شغل بالمشكله وهيا كانت تكلمه فترة الخطوبه وتعلقت فيه وايد وهل سالفه صارلها 6 سنين )


كلهم قامو يضحكون على تعليقها
روان : هجور عين السيح نحطها بعيونا

أزهار: عمتى نامي عندنا عندنا كرفايه فاضيه

هاجر : حبيبتي << وتحاضنو
والله انتي احسن من اللي يمدحون ويتغزلون ولا يعزمون << تنغز عن روان

قامت روان وحضنتها ودزتها هاجر

هاجر : اي ساحليني ساحليني

فاطمه : عمتي نامي معانا انا بنام هني على الارض حق السهره

هاجر : يا سلام . سهرتنا الليله خلوها صباحي ها . هههه
لا لا انا بنام مع الماس وأزهار واسير عليكم كليوم

وهما يسولفون قامت فجر ودخلت الحمام لانه جاسم قاعد يدق وتبي تكلمه




محمد يطق باب غرفة البنات
فاطمه: منو ؟

محمد : انا . عمتي هاجر اهني

فزت روان من مكانها ومسكتها فاطمه وهيا تضحك انتبهتلهم عمتهم هاجر وهيا تفتح الباب
هاجر : هلا محمد تفضل

البنات عدلو قعدتهم وروان قامت تعدل بعمرها
دخل محمد وهوه يسلم
محمد : السلام عليكم

كلهم ردوا السلام بس سلام روان سلامها كان غير

روان : هلا محمد شلونك

محمد : هلا . عمتي انتي وين بتنامين اذا ماكو مكان تعالي عندنا مكان انا وعمي هادي بروحنا وفي سرير فاضي

فاطمه نغزت روان
فاطمه : عرفتي وين بينام ؟

روان وخرتها وتبي تسمع محمد شيقول

هاجر : طاع هذا شيقول . شرايك البس مكسر وفانيله بعد ونلعب كوت بو سته

كلهم : هههههههههههههههه

محمد : وانتي شعرفاج بهل سوالف

هاجر : افا عليك اعجبك
انا اصلن بنام مع حبيباتي ألماس وأزهار

محمد : اها اوكي انا استأذن

الساعه 8 الصبح وقت طيارة ساره دق تيلفون بو محمد
ولا ساره تتصل
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:02 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الكويت - طريج المطار - سيارة هند - الساعه 8 الصبح

هند : شلون نسيتي المنبه عاد هذا عذر - بالله قولي شلون ابوج بيتقبل -انا شكثر دقيت عليج ما تردين- شلون بتظلين بروحج بالكويت -عند منو بتنامين

ساره << تتصل على ابوها : شوي شوي علي كليتيني بقشوري -تره اتصالج اهوه اللي قعدني
ياربي ما ادري شقول حق ابوي شكلي بجذب عليه بقوله الطياره عليها تأخي....- ال الو هلا هلا يبا

بومحمد : ساره هلا يبا شلونك طمنيني عليج

ساره : يبا انا يبا ب ب بالكويت

بومحمد <<مومستوعب : يعني بالطياره؟

ساره << تقرص هند :لأ يبا الطياره عليها تأخير وانا رايحه بالطري....

بومحمد << معصب : شنو - شنو يعني عليها تأخير - يعني جم ساعه عليها تأخير -
كلها نص ولا ربع ساعه - المفروض انتي من ساعه بالمطار - والله والله ياساره ان طارة الطياره لي تصرف ثاني معاج

ساره : يبا اسمعن .....

بومحمد : ويييينج وينج انتي الحين اي صوب ؟

ساره : بمصافط المطا...

بومحمد : نزلي خلصيني روحي شوفي هل زفت طارة ولا لأ ؟


نزلت بسرعه ودخلت انا وهند المطار رحنا صوب الشاشه اللي فيها توقيت الطيران شفت مكتوب ( أقلعت )
قمت اناقز بمكاني وأبجي بدون صوت


بومحمد << معصصصب : شدعوه كل هذا تدخلين ما صاااارت


قطيت الموبايل على هند قمت اركض واركض بس ما ادري وين اروح

هند << حدها مرتبكه : طارت طارت الطياره

بومحمد : نعم طارت منو من معاي شنو طارت وين ساره ؟

هند : عمي ساره قاعده تبج... - امبييييي سكر التيلفون شبيسوي الحين وين ساره



بعد دقيقتين وانا امشي بالمطار وابجي وابجي وافكر شبيسوي فيني- ابوي طيب بس لي عصب ما يرحم - ياتلي هند وويها ما يبشر

هند : وينج قاعده ادور....

ساره : شقال شبيسوي بيذبحني صح

هند : هدي هدي يا ساره اهوه سكر الموبايل بويهي لمن قتله انه الطياره طارة

ساره : لا تقولين خلاص انا ميته ميته خلاص - بليز فكري معاي شبنسوي الحين

هند : يا ساره هدي انتي معصبه ومتوتره شلون انحل المشكله

ساره : اي مشكله اي بطيخ انا لازم القى حل

هند :انتي هدي وان شاء الله كل شي يهو....

ساره : أوووووووووووووووو



رحت عند مكاتب السفريات ادور حجز حق اسكتلندا بس الصدمه كلهم قالو لي في بعد اسبوع او اكثر غير الترانزيت
الا واحد جزاه الله الف خير هذا عمري مراح انسى جزاه


الموظف : اختي الحين ماراح تلقين حجوزات أقل شي اسبوع - بس في قروب اليوم بيرح دبي ترانزيت
ومن دبي لي اسكتلندا بس من الكويت لي دبي بيروحون في باص

ساره : صج -مشكوووووور ريحتني- يمعود طياره باص قاري اي شي بس لازم اوصل اسكتلندا


مانطرتا يكمل على طول دقيت على ابوي ببشره


بومحمد : ساره ؟

ساره : يبا انا لقيت حجز وان شاء الله باجر بالكثير انا عندك.....

بومحمد :انتي تسكتين انا الحين قاص تذكره وراجع

ساره : يبا لحظه الوووووو الووووووووووووو
لا مستحيل سكرا شسوي

هند : دزي مسج بسررعه


دزيت مسج وكتبت فيه
" يبا انا لقيت حجز حق دبي ترانزيت وومن دبي لي اسكتلندا وان شاء الله باجر بالكثير انا عندكم لا تحاتي يبا مع قروب بعد "



هند : ها دزيتي

ساره : اي دزيت ان شاء الله يقتنع وما يقص تذكره _ اي اي لو سمحت القروب هذا وين ؟<< تكلم الموظف

الموظف : القروب متجمعين يم بيت القايد بالقرين الساعه 11 بيمشون بس ...

ساره : عن اذنك اخوي شوي - الو هلا هلا محمد شلونك

محمد : ساره شلونج - شالخبر يا ساره جذي تسوين وتخرعينا كلنا - يوم انج مو قدها ليش قلتي حق ابوي عادي انج تصيرين بروحج ليش ما خليتينا كلنا مع بعض

ساره << تبجي : والله يا محمد اني وقت الساعه بس نسيت ابطل المنبه

محمد : خلاص لا تبجين مسحي دموعج وطمنينا من اول ما توصلين دبي وخليج منتبها على الوقت وان شاء الله هل مره ما تخذلينا

هند : قوليلهم في باص

ساره :لا لا - ان شاء الله ما راح اخذلكم - الو هلا هلا يما شلونج

ام محمد : ساره بنيتي شلونج - شفيج يا يما شصار

ساره << دمعة عينها : يما انا ما فيني شي لا تحالتين انا ان شاء الله باجر عندكم

ام محمد : يما ساره تبجين - تبين اييج الحين اقول لمحمد يحجزلي وارد لكويت


وانا اكلم امي الموظف يحاول يقولي شي وانا احاول اركز بالمكالمه

ساره : لا يما لا ما فيني شي بس استانست لمن سمعت صوتج انا باجر بييلج واشوفج

ام محمد : يما ساره اكلي عدل دير بالج على نفسج اتعرفيلج على ناس زينين وكله خليج معاهم - لحظه خل اكلمها - الو ساره - لحظه ماخلصت

بومحمد : يبا ساره تسمعيني

ساره : اي يبا

بومحمد: يبا لاتزعلين من كلامي انا عصبت من خوفي عليج لا تاخذين بخاطرج

ساره << تبجي : لا يبا لاتقول جذي

بومحمد << خنقته العبره: لا يساره لاتبجين وانا ابوج دمعتج غاليه ديري بالج على نفسج وانتبهي للوقت وخليج على اتصال
روحي عطي القايد الموبايل خل اكلمه

ساره <<ارتبكت : لا يبا موظف السفريات توه قالي عنهم وانا على طول دقيت ابشرك ليلحين ما شفتهم

بومحمد : اوكي طمنينا شيصير مع السلامه

ساره : اوكي يبا - سلم عليهم كلهم مع السلامه


ارتحت شوي لمن كلمتهم ورحت حق الموظف عشان أسأله عن العنوان وكان يتكلم بالتيلفون

الموظف : لحظه حسون

ساره :لو سمحت وين بالقرين بقيت العنوان

الموظف : اختي انا بقيت أقولج القروب انا ما اعرف عنه شي بس واحد من الأهل بيروح معاهم
واهوا كان اهني وتوه مشى اذا انتي جاده وبتروحين معاهم اخلي يرجع

ساره : لاااا بليز خله يرجع انا كلمت ابوي وخلاص لازم اليوم اسافر

الموظف : ثواني


الموظف رجع يتكلم بالتيلفون بس راح بعيد وواضح انه اللي كان يكلمه اهونفسه اللي قالنه من اهله
ومبين على الموظف واهوا يتكلم انه يحاول يقنع اللي بالتيلفون - رجعلنا الموظف


الموظف :دقايق ويرجع

ساره : مشكور الله يعطيك العافيه

هند : ساره ليش رديتي جذبتي عليهم مساعه الطياره عليها تأخير والحين ما قلتيلهم انه في باص

ساره : لو قتلهم انه في باص ابوي مستحيييييل راح يرضه وراح يرجع لكويت عشاني
وانا اذا ركبت الباص راح اسكر الموبايل يعني ما كو سيرفس

هند : الله يعينج ما ادري شلون راح اطلعين نفسج منها

ساره : تعالي اسراء وينها ما يات نسيناها

هند : اي والله - والله سالفتج نستنى الاولي والتالي خل ادق عليها واشوف


كنا نتكلم واحنا مجابلين مكتب الموظف وفجأه سمعنا صوت الموظف

الموظف : هلا حسون تفضل.

.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:04 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


في أدنبره - الفتدق - غرفة بو محمد - الساعه 9:30

كلهم متجمعين بالغرفه ويسموعون مكالمة ساره
عقب ما سكر بو محمد الالتيلفون


ام محمد : يااااربي شالمصبيه هذي شبنسوي الحين

بو محمد << عقب ماتطمن على ساره : أي مصيبه انتي شفيج تكبيرين الموضوع
وتخرعينا - سكتي يا بنت الحلال ماكو شي

محمد : يما من صجج مصيبه مره وحده - انتي ماتدرين انه ساره ما ينخاف عليها - شوفيها ما شاء الله عليها شلون دبرت نفسها

ألماس : اي والله لو انا مكانها جان ما دريت شسوي ونطرت ابوي ايلي

كلهم قاعدين يحاولون يهدون ام محمد
رغد تنغز منال


رغد : متى بنتسوق ؟

منال : انتي صج فاضيه احنا بحالة عمرنا

رغد : خلاص خلصت السالفه ولا بتظلون طول اليوم تفكرون

منال : شفيج مستعيله بنقعد شهرين اهني نطري لي باجر اتيي ساره ونطمن عليها ونطلع على راحتنا


رغد مشت واهيا متضايقه وتدري انه ماكو احد ثاني راح ايروح معاها لانه كلهم متأثرين بسالفة ساره ومتضايقين
فقررت انها تقول حق حمد - وهيا بالممر رايحه غرفتها شافة غرفة البنات مفتوح بابهم وكان الحمام ( تكرمون ) يم الباب
وفي صوت يطلع من داخل الحمام قربت عشان تسمع


؟ : .... انا ما انطر تقولي شنو تبي أيبلك - راح اشتريلك كل شي الهدايا بس حقك انت ...... لا حبيبي انت تستاهل
أكثر...... هههههههههههه عيب شالكلااااام هههههههههه


رغد مصدومه وصار عندها فضول تبي تعرف منو اللي بالحمام لانه الصوت كان صوت وحده منعمه صوتها وتدلع
كان في كراسي يم الاصنصير آخر الممر قعدت فيهم تنطر وبعد خمس دقايق
طلعت فجر وقفت يم الغرفه تطالع يمين ويسار تتطمن ورغد انصدمت أكثر وأكثر
فجر : رغد وينهم البنات

رغد<< وهيا ماشيه : ما ادري

فجر<< بصوت واطي : الحمدلله والشكر


راحت فجر جهة غرفة ابوها وسمعت ضجه استغربت دخلت عليهم

فجر : متجمعين عند النبي ان شاء الله - شصاير

فاطمه : انتي وينج كل هل مده ما دريتي شصار بساره

فجر : لا انا كنت آخذلي شور - شصاير

فاطمه : هههههه شور ؟ وانتي بنفس الملابس ؟

فجر << ارتبكت : انزيييين شصاير بساره لا تعلقيني خرعتيني ؟

محمد : ساره طارة عنها الطيار ....

فجر : ها شلون امبييييييي يعني شنو ما راح اتيي

محمد : شفيج ماكو شي احجزت طياره ثانيه وباجر بتيي

فجر : هل دعله هذي انا اعلمها كله مسويه روحها فاهمه والله الحين ادق عليها واعلمها

طلعت فاطمه من الغرفه عشان تدق على ساره
روان قاعده في غرفة بو محمد - خلصت السالفه بس بدام محمد موجود روان ما تبي تطلع من الغرفه
ومحمد قاعد مع امه يهديها ويسولف ويحاول انه يخليها تضحك بس طبعا ضحكت روان تسبق ضحكت ام محمد

نواف وفيصل وأحمد قاعدين باللوبي مع عمتهم هاجر واختها اسماء

نواف : يما شنو برنامجكم اليوم

أسماء : والله ساره خربطت برنامجنا وظيقت خلقنا خل اول نتطمن عليها ونشوف بعدين برامجنا

هاجر : انا وايد أحاتيها ما ادري شلون صاير هل القروب اللي بتروح معاه

كملو هاجر واسماء سوالفهم

فيصل : أحمد شرايك ننزل انشوف محلات الالكترونيات

أحمد \ نواف : يالله

فيصل واحمد ونواف قامو بيروحون المجمع اللي تحت الفندق وبطريجهم شافو حمد وعبدالهادي
فيصل : شباب تيون معانا

حمد : اوكي

عبد الهادي : انت اعرف وين بالاول

حمد : هههههه يعني وين اكيد طلعه

فيصل : اي والله منتمشى تحت

عبدالهادي : انتو روحو وانا بعدين اييكم

فيصل :اوكي - ها شباب سرينا

نواف : حمد هذي مو مرتك شكلها تبيك

حمد : اي اي خلاص انتو نزلو والحقكم بعدين



رغد: حمودي تعال شوي الغرفه

حمد : ليش ؟ انا بطلع شوي مع الشباب

رغد: شويه بس بقيت اقولك شي ضروري

حمد : قولي اسمعج

رغد : حموووووووود شفيك انت تعال << سحبته من ايدا




ألماس و فاطمه وأزهار ومنال وأم حمد واقفين يم غرفة البنات يسمعون مكالمة فجر مع ساره

روان لمن شافت محمد طلع من الغرفه طلعت وراه
روان: محمد

محمد : هلا

روان : ماشاء الله عرفت شلون تطلع خالتي من اللي اهيا فيه اسلوبك وااايد مرح و حلو

محمد << مبتسم وهوه ماشي : مشكوره

روان << نقهرت : العفو

راحت روان وقفت مع البنات فاطمه تطالعهم واهيا تضحك عليها
محمد شاف ابتسامت فاطمه عباله حقه لانه روان كانت وراه استغرب وكمل طريجه
مرت يمهم رغد واهيا ماسكه ايد حمد ودخلو غرفتهم

حمد : نعم تفضلي

.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 02:06 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الكويت - المطار - الساعه 9:30 الصبح


الموظف : هلا حسون تفضل

التفتنا انا وهند ورانا وشفنا شاب طويل تقريبا آخر العشرينات جسمه رياضي ولابس تريننغ وحاط جنطه سبورت على خصره
وسيم بس حواجبه مخليته كأنه عصبي

حسين : هلا ضاري - ممكن << يبي البنات يوخرون عن المكتب

الموظف : هذي البنت اللي كلمتك عنها عندها أوراقها وجوازها وكل شي ما عليك اله انك تكلم القايد عنها

حسين <<ما لتفت على ساره كلش : مسويه فيزا

الموظف : اي كل شي

حسين : والثانيه معاها

ساره << قبل لايتكلم الموظف: لا انا بروحي

حسين << ولاكأنها تكلمه : أهلها عندهم خبر

ساره : اي عندهم خبر

حسين : ضاري عطني كل الاوراق والجواز خل امشي الحين لا نتأخر

ساره : انا عندي كل شي تفضل

حسين<<بدون ما يحط عينه بعينها : والجناط؟

ساره : بس هاند باق الباجي عند أهل...

حسين<<يطالع الأوراق : وشلون بتروحين عند القروب؟

ساره <<تطالع الموضف : ما ادري

الموضف : حسين تعال شوي بكلمك

دخل هذا اللي اسمه حسين داخل مع الموظف يتكلمون
حركات حسين كلش ما عجبتني يعني ثقيل وما يطالع بنات
اشوف الموظف من بعيد يكلم حسين ومالقطت الا كلمت ( أمانه )
استغربت هل أمانه معناتها انه يترجاه
ولا انه انا امانه عنده
ولا شنو بالضبط
طلع حسين ومشى التفت على الموظف

الموظف : يلا روحي بسرعه معاه مقر القروب

ساره : اوكي . هند يلا معاي

هند : لا ساره انا اتأخرت يلا اسلم عليج اهني ودير بالج من هذا تره حركاته غريبه
لاتسولفين معاه ولا تسألينه وايد عشان ما تندقرين

ساره : هند انتي من صجج بتخليني بروحي معاه انا بروح معاج ونلحقه ما ابي اركب معاه السياره

هند : ساره ...

ساره : هند اتخليني وانا بأصعب موقف

الموظف : اختي تره حسين ما راح ينطر

بدون ما احس قضبت ايد هند ومشيت بسرعه بلحق عليه وهند تكلمني وانا حاقرتها

ساره : الحين وين القاه وين راح

هند : انتي بتورطيني مع أهلي . كاهو اهناك واقف واااي شكله معصب وخري وخري خل يزفج بروحج

ساره : هذا شفيه

هند : يمعوده سكتي عنه وطاوعيه تره اهوا اللي بيوصلج حق اهلج اتحملي

ساره : امري لله

حسين : منو اللي بتسافر ؟

ساره : انا

حسين : وليش يايين ثنتينكم ؟

ساره : بروح بسيارتها وراك

مشى قبالنه واحنا وراه محترين من تصرفاته
هند تتكلم شوي شوي عشان ما يسمع

هند : واي الله يعينج انا بيي معاج مو عشان شي - بس عشان لا يذبحج بوسط الطريج ههههه

ساره : ههههه - شفيه جذي نفسيه قطيعه اللي يقول ميتين عليه

حسين بس التفت علينه اخترعنا وقمنا انطالع يمين ويسار من الخرعه
رد طالع جدام قمنا نضحك على نفسنا
طلعنا من المطار

حسين : وين صافطين سيارتكم

هند : بالمسافط بالطابق الثاني

حسين : ركبو سيارتي خل اقطكم على سيارتكم ونمشي

هند / ساره : ان شاء الله

ركبنه سيارته صرت انا قبال منظرته من اول ما طاحت عيني بعينه قمت ارجف ومسكت ايد هند حيل هند اتأشرلي تبي تعرف شالسافه -أشرتلها على المنظره قامت تضحك

حسين : وين ؟

ساره << مخترعه : ها

حسين< بحده : السياره وين - وين صافطينها

هند : هذي الالتيما الحمرا اللي على يمينك

وقف حسين يم السياره نزلنا من السياره بسرعه وركبنا سيارتنا من
اول ما دخلنا السياره بطيناها ضحك

ساره : وااااي يمه رعب رعب ههههههههههه

هند : انتي شفيج خايفه جذي قمتي ادزيني واحنا ننزل من السياره

ساره : خفت تنزلين قبلي واظل بروحي وايطقني ههههههه

هند : هههههههههههههههه خزته بس تذبح


واحنا قاعدين نضحك سمعنه صوت هرن نقزنا بمكانه
شقلت هند السياره واحنا ميتين من الضحك
لحقنا سيارته وطول الطريج ضحك ونتطنز عليه وعلى تصرفاته
وقاعده أشوف عينه بمنظرته انه قاعد يراقبنه اذا احنا وراه ولا لأ
وكان ماسك الموبايل يتكلم
وصلنا المقر ولا انشوف باص كبيييييير من طابقين ويمه وداخله ناس وايد حريم وريايل ويهال


هند : ما شاء الله القروب وايد كبير - ان شاء الله في مكان حقج

ساره : شدعوه الباص شكبره اكيد فيه مكان - ننزل ؟

هند : اي لازم نروح حق القايد ونقوله

ساره : تتوقعين حسين ماقاله

هند : اممممم والله ما ادري

ساره : بدام يابنه لي هنيه اكيد قاله

شفنا حسين نزل من السياره وراح صوب واحد تقريبا بالثلاثينات يكلمه ويأشر صوبنا
بعدين أشر بإيده أنه تعالي

هند : طلع اسمج - إعدام

ساره : شكله هذا القايد نزلي معاي

هند : حبيبتي لي هني وخلاص لازم ارجع والله تأخرت وايد

ساره : شنوووووو نطري تطمني علي راح ياخذوني معاهم ولا لأ

هند : عشر دقايق ولا زم اروح

شفنا حسين ياي صوبنا معصب خفنا ونزلنا بسرعه


حسين : ليش اناديكم ما تنزلون ؟

ساره << مرتبكه : ان شاء الله

حسين : نعم ؟

هند : كنا ننزل الأغراض

حسين : وين الأغراض؟

راحت هند السياره بسرعه تنزل جنطتي
وانا بضحك بس قاضبه ضحكتي قصب


حسين < بعصبيه : تتمسخرون علي ؟

ساره : لا محشوم - بس تدري انا بروحي وما اكو احد معاي ف

مشى حسين وهوا ماخذ هاند باقي بيحطها بالباص وانا ما خلصت كلامي عصبت من تصرفاته حسسني انا احنا يهال
واحنا وايد معطينه ويه فقررت اني اغير تصرفاتي معاه

هند : بسم الله شفيج الشرار يطلع من عينج

ساره : انا اعلمه امشي

رحنا صوب القايد وكان ويها بشوش ومريح

ساره << مبتسمه : السلام عليكم

يوسف : عليكم السلام يااااا

ساره : ساره

يوسف : والنعم معاج يوسف قايدكم

ساره : ينعم بحالك تشرفت بمعرفتك

يوسف : تسلمين - الأخ حسين قالي عنج - وانتي بتظلين معانا لي نوصل مدينة جلاسكو وعقبها اذا في واحد من أهل يستلمج من هناك.

ساره : ان شاء الله انا أعطيهم خبر

حسين : أهلج بأي مدينه ؟

ساره < توجه الكلام حق القايد : العاصمه ادنبرا جم تبعد عن مدينة جلاسكو

حسين << يتحداها : ادنبره وايد بعيده

يوسف : يبيلها طياره

ساره : يعني لازم على طول احجز من اوصل جلاسكو

حسين : انتي شرايج <<طالعها من فوق لي تحت ومشى

احرجني قبال القايد فقررت اني انتقم

يوسف : احنا لازم بعد نص ساعه نمشي اوكي جهزي حالج

ساره : اوكي - مشكور والله يعطيك العافيه

يوسف : ولو نحنا شو عملنا ههههه

ابتسمتله ومشيت رحت حق هند

ساره : هند انا وايد يو عانه مو ماكله شي من الصبح

هند : تعالي خل نروح ماكدونالدز ناكلنا شي وارجع وانا امشي

ساره : اوكي تره بس عندنا نص ساعه

هند : اوكي

ركبنا السياره وشفت حسين من بعيد قاعد يتكلم بالتيلفون وواقف يم مجموعة حريم وريايل مبين من أهله
قلت بنفسي : اعرف شلون انتقم منك
رحنا ماكدونالدز وكان زحمه طلبنه وقعدنا ناكل صارت 11 الا 10
قلت حق هند لازم نرجع الحين

هند : ساره اخذي معاج أكل تره الطريج 12 ساعه تقريبا - راح تيوعين

ساره : اوكي

وصلتني هند لي الباص ولا نصهم راكبين الباص مو باقي الا الر يايل قاعدين يحطون باجي الجناط
وحسين سلم على أهله وصعد يعني بروحه بيسافر بدون أهله
نزلت من السياره وسلمت على هند وحظنتها حييييل

ساره : هند راح اشتاقلج ادعيلي اوصل بالسلامه

هند << صوتها مبحوح : ساره بليز دير بالج على نفسج

ساره : هند لا تبجين والله الحين ابجي << دمعت عينها

هند : ساره دزيلي مسجات طمنيني

ساره : اوكي- حبيبتي سلميلي عليهم كلهم

هند : اوكي

رحت عند القايد

يوسف : فضينه لج مكان تفضلي

صعدت الباص ولا انا مكاني بالطابق الثاني يم خدامه كانو حاطين يمها ياهل - شالو الياهل حطوه بحظن الخدامه
وانا قعدت مكانه وحسين كان مكانه تحت
وحرك الباص
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علاوي, للكاتب استبرق أم علاوي, ليلاس, القلب, القسم العام للقصص و الروايات, استبرق, ياللي خذيت, ياللي خذيت القلب هاته قبل لا تروح كاملة, ساره, هاته, قبل لا تروح, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية