كاتب الموضوع :
اسطورة !
المنتدى :
القصص المكتمله
أدنبره - المطار - الساعه 9:30 بليل
طبت الطياره ودخلنا المطار ونطرنا على ماطلعت جنطة حسين وهاند باقي _ عقب ماخذيناهم طلعنا صوب الاستقبال ماشفنا ابوي نطرنا نص صاعه هم مالقينا احد دقت على ابوي من تيلفون حسين ولا جهازه مغلق و كانت الساعه 10وربع
حسين : تعرفين وين صاير شاليهكم بالضبط
ساره : اي تقريبا اهوا جادة هاروز بس مادري اي شاليه بالضبط
حسين : خلاص بدام تأخر الوقت خل اوصلج هناك
ساره : شلون
حسين : تكسي , خل نمشي الحين
ساره : اخاف ابوي ايي ومايشوفني
حسين : صارلنا ساعه واقفين وماييه
مشينا بالمطار وحسين راح صوب كوفي وطلبله قهوه
حسين : تبين شي ؟
ساره : لا مشكور
حسين : ورانا طريج , اكو هناك مطاعم
ساره : عندي بطاط بالجنطه وككاوات
اكتفا حسين ببتسامه ذوبتني ومشا انحرجت من ابتسامته ,طلنا وماشفنا تكاسي وايد رحنا عند تكسي
حسين : Hello, we want to go to the countryside
(مرحبا , نريد ان نذهب الى الارياف )
التكسي : Sorry it is late, I can not only within the city
( آسف الوقت متأخر لا أستطيع الا داخل المدينه )
حسين : خل انشوف واحد ثاني
كان رد الاغلبيه نفس الشي عشان قطاع الطرق, اكثرهم يطلعون بره المدينه 6 الصبح , ولازم هل جم ساعه نقعد مكان , ركبنا تكسي وصلنا عند موتيل اللي اهوا بس غرف بس حسين مارضا لانه المكان جنه شقق ***** وسكاره , رحنا اقرب هوتيل وهوا تقريبا انظف واكبر شوي يعني 3 نجوم
حجزنا غرفه وانا انصدمت
حسين : انا بقعد بالرسبشن انتي روحي الغرفه
ساره : ماتبي تنام ماتبي ترتاح , ليش ماتحجز غرفه ثانيه وانا اعطيك اجار غرفتي
حسين : انتي ماعليج مني , خلي فلوسج وكلها جم ساعه
صعدت فوق وكان الساعه 11:30 كانت الغرفه صغيره حيل وفيها حمام لازق الباب بالسرير اظطريت اوخره والزقه بالطوفه عن الريحه , قعت على القنفه وطلعت موبايلي شلت الشريحه والمميموري و قطيت الموبايل قمت طلعت ملابسي وخذيتلي شور طلعت وحطيت راسي ونمت _ شوي ولا أسمع طقت الباب قمت وانا فيني النوووم بطلت الباب ولا حسين
حسين : آسف على الازعاج بس بغيت استعمل الحمام
ساره : اي عادي تفضل
دخل حسين وانا قعدت على القنفه وشوي ولا اسمع الباب يتسكر فزيت ولا انا نايمه ومو حاسه بنفسي وحسين خلص وطلع من الغرفه ولا حسيت , رجعت نمت والساعه ست رديت سمعت طقت الباب وصحيت بس ماقدرت ابطله ادري انه عيني متفخه وشكلي مو شي رحت غسلت ويهي وعدلت شكلي وحسين يطق الباب
حسين : ساره كل شي تمام
لمن سمعته قال اسمي ياتني نغزه بقلبي ,استانست رحت بطلت الباب وانا مبتسمه
ساره : هلا حسين صباح الخير
حسين : صباح النور ليش ما تبطلين
ساره : بالباثروم << مبتسمه
حسين : اوكي ,جاهزه عشان الحين لازم نمشي
ساره : خمس دقايق وانزل
نزل حسين وانا رتبت جنطتي وحطيتلي كحل داخل عيني ومسكره وقلوس وردي , طلعت من الغرفه ونزلت اللوبي وشفت حسين قاعد على القنفه ومدد ريله على الطاوله ورافع راسه , حسيت انه جذي نام بليل
ساره : حسين
رفع حسين راسه وكانت حمر , بس تأخرت خمس دقايق غفه شكله مانام عدل , طلعنا بره وشفنا تكسي وقلناله يودينا الارياف وكان السعر شوي غالي , ركبنا وبنص الطريج حسين قال حق السايق يوقف بمكان ناكل فيه , وقف يم مطعم من طقت فرايديز وجليز دخلنا وقعدنا على طاوله حق نفرين ارتبكت حسيت اني مع خطيبي او زوجي شكلنا يقول جذي - حسين حس بارتباكي
حسين : اذا اتظايقج قعدتي معاج بطاوله وحده عادي اقعد على طاوله ثانيه
ساره : لااااا شدعوه خو احنا بناكل ونقوم << مو عارفه ترقع
يابولنه المنيو وانا ماعرفت اطلب مو عارفه شنو اكلهم
ساره : مو فاهمه شي
حسين : عندهم وجبة ريوق كامله ريوق , بيض وطماط وخبز وعسل وجبن مع صلصات وخضراوات وعصير برتغال
ساره : اي اوكي بطلبها
طلب حسين نفس الطلب حقي وحقه ,وطول ما احنا ناطرين الطلب ساكتين وبس نتلفت يمين ويسار ونطالع الناس شوي ووصل الطلب , وحنا ناكل اول مره حسين يسولف معاي نصدمت حدي
حسين : نفس اكل فرايديز مو
ساره : امممم اكل فرايديز احلى
حسين : اي صح وانظف , واحسن من هل مطاعم السريعه برجر وماكدونلز
ساره : اي حده اللي بخمس دقايق مستويه الهمبرغر اللحم اول مره اشوف لحم خمس دقايق مستوي
حسين : يعني اللي فهمته منج ماتاكلين منهم
ساره : لا آكل كل ممنوع مرغوب << مبتسمه
ضحك حسين على تعليقي , خلصنا من الاكل ودفع حسين الحساب ومارضا ياخذ مني حسابي صعنا التكسي ومشينا مدة ساعه من الصمت ونطالع الطبيعه , سال حسين السايق عن اقرب تيلفون ارضي عشان يدق على مكتب حجز الشاليهات ويسأله عن شاليه اهلي قاله السايق اقرب شي في مدينه ملاهي بس اظرينا نوقف وندخلها عشان اندق _ دخلنا مدينة الترفيهيه وحسين ماشي بطريجه وانا عيوني طايره على الالعاب
حسين : ساره عطيني اسم ابوج الكامل
ساره : ابوي , ليش ؟!
حسين : عشان اعطيهم اسمه وانعرف رقم الشاليه
عطيته اسم ابوي ودخل داخل محل يتصل التيلفون وانا واقفه بره اشوف الالعاب وقلبي طاير ابي اركب التفت على حسين وشفت شكله مطول رحت عند اقرب لعبه وقصيت تذكره وكانت قطار يمشي بالعكس راسج تحت وريلج فوق ويمشي بأقصى سرعه ويتقلب وهوا رفييييع تصعدينله دري طويل , ركبتله وانا حدي مستانسشه وخايفه وقمت اصرخ واضحك بهستيريا من الوناسه وكانت يمي بنت انجليزيه اصغيره تبجي , وقف القطار وانا ظليت اضحك تأثير الخرعه نزلت ولا اشوف حسين يم باب المكتب يتلفت وشكله مخترع
ساره : حسين حسين كاني
حسين : انتي وين رحتي
ساره : أأأأأ شفتك مطول قلت اركبلي لعبه وركبت هذي
حسين : ماشاء الله انا بحاله وانتي بحاله
ساره : حسين بلييييييز بس ابي اركب الجندول مالهم الله يخليك
حسين : احنا مو يايين نستانس , حتن ماسألتي عرفت رقم الشاليه ولا لأ
ساره : عرفته ؟؟
حسين : اي , b2 يبيلنه ساعه ونوصل يالله لا نتأخر
ساره : حسين بليييييييز بس هذي
حسين : ساره شوفي زحمه نتأخر يالله
طالعته بنظرت ترجي , شوي ووافق , ركب معاي وانا ياتني الحاله وبديت اضحك من الخرعه والظاهر اني عاديت حسين بده يضحك حركت اللعبه وانا وبدت تتحركت وتمشي بسرعه والماي يطشر وتفتر فينا حيل خلصت وانا حدي متحسفه ودي بعد اركب بس حسين نزل وهوا ينظف نفسه ورايح على طول عند باب الطلعه - طلعنا وركبنا تكسي ثاني لانه تأخرنا والتكسي مشا حتن ما خذه حسابه
طول الطريج وانا افكر بحسين وبضحكته اللي مافارقتني التفت عليه وهوا بعد كان سرحان ومبتسم - شوي وبدينا نشوف شاليهات الA
السايق : I will have to stand here, because I'll have to pay entry fees please complete the road walk
( سأظطر ان اقف هنا , لاني سأضطر ان ادفع رسوم الخول , ارجو اكمال الطريق سيرا )
حسين : لاحول الله , يالله ساره شنسوي بعد
نزلنا من السياره وبدينا نمشي
.
.
.
يتبع
|