لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-11, 03:09 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


أدنبره - المطار - الساعه 9:30 بليل

طبت الطياره ودخلنا المطار ونطرنا على ماطلعت جنطة حسين وهاند باقي _ عقب ماخذيناهم طلعنا صوب الاستقبال ماشفنا ابوي نطرنا نص صاعه هم مالقينا احد دقت على ابوي من تيلفون حسين ولا جهازه مغلق و كانت الساعه 10وربع


حسين : تعرفين وين صاير شاليهكم بالضبط

ساره : اي تقريبا اهوا جادة هاروز بس مادري اي شاليه بالضبط

حسين : خلاص بدام تأخر الوقت خل اوصلج هناك

ساره : شلون

حسين : تكسي , خل نمشي الحين

ساره : اخاف ابوي ايي ومايشوفني

حسين : صارلنا ساعه واقفين وماييه


مشينا بالمطار وحسين راح صوب كوفي وطلبله قهوه

حسين : تبين شي ؟

ساره : لا مشكور

حسين : ورانا طريج , اكو هناك مطاعم

ساره : عندي بطاط بالجنطه وككاوات


اكتفا حسين ببتسامه ذوبتني ومشا انحرجت من ابتسامته ,طلنا وماشفنا تكاسي وايد رحنا عند تكسي

حسين : Hello, we want to go to the countryside
(مرحبا , نريد ان نذهب الى الارياف )

التكسي : Sorry it is late, I can not only within the city
( آسف الوقت متأخر لا أستطيع الا داخل المدينه )

حسين : خل انشوف واحد ثاني


كان رد الاغلبيه نفس الشي عشان قطاع الطرق, اكثرهم يطلعون بره المدينه 6 الصبح , ولازم هل جم ساعه نقعد مكان , ركبنا تكسي وصلنا عند موتيل اللي اهوا بس غرف بس حسين مارضا لانه المكان جنه شقق ***** وسكاره , رحنا اقرب هوتيل وهوا تقريبا انظف واكبر شوي يعني 3 نجوم
حجزنا غرفه وانا انصدمت


حسين : انا بقعد بالرسبشن انتي روحي الغرفه

ساره : ماتبي تنام ماتبي ترتاح , ليش ماتحجز غرفه ثانيه وانا اعطيك اجار غرفتي

حسين : انتي ماعليج مني , خلي فلوسج وكلها جم ساعه


صعدت فوق وكان الساعه 11:30 كانت الغرفه صغيره حيل وفيها حمام لازق الباب بالسرير اظطريت اوخره والزقه بالطوفه عن الريحه , قعت على القنفه وطلعت موبايلي شلت الشريحه والمميموري و قطيت الموبايل قمت طلعت ملابسي وخذيتلي شور طلعت وحطيت راسي ونمت _ شوي ولا أسمع طقت الباب قمت وانا فيني النوووم بطلت الباب ولا حسين

حسين : آسف على الازعاج بس بغيت استعمل الحمام

ساره : اي عادي تفضل


دخل حسين وانا قعدت على القنفه وشوي ولا اسمع الباب يتسكر فزيت ولا انا نايمه ومو حاسه بنفسي وحسين خلص وطلع من الغرفه ولا حسيت , رجعت نمت والساعه ست رديت سمعت طقت الباب وصحيت بس ماقدرت ابطله ادري انه عيني متفخه وشكلي مو شي رحت غسلت ويهي وعدلت شكلي وحسين يطق الباب

حسين : ساره كل شي تمام

لمن سمعته قال اسمي ياتني نغزه بقلبي ,استانست رحت بطلت الباب وانا مبتسمه

ساره : هلا حسين صباح الخير

حسين : صباح النور ليش ما تبطلين

ساره : بالباثروم << مبتسمه

حسين : اوكي ,جاهزه عشان الحين لازم نمشي

ساره : خمس دقايق وانزل


نزل حسين وانا رتبت جنطتي وحطيتلي كحل داخل عيني ومسكره وقلوس وردي , طلعت من الغرفه ونزلت اللوبي وشفت حسين قاعد على القنفه ومدد ريله على الطاوله ورافع راسه , حسيت انه جذي نام بليل

ساره : حسين

رفع حسين راسه وكانت حمر , بس تأخرت خمس دقايق غفه شكله مانام عدل , طلعنا بره وشفنا تكسي وقلناله يودينا الارياف وكان السعر شوي غالي , ركبنا وبنص الطريج حسين قال حق السايق يوقف بمكان ناكل فيه , وقف يم مطعم من طقت فرايديز وجليز دخلنا وقعدنا على طاوله حق نفرين ارتبكت حسيت اني مع خطيبي او زوجي شكلنا يقول جذي - حسين حس بارتباكي

حسين : اذا اتظايقج قعدتي معاج بطاوله وحده عادي اقعد على طاوله ثانيه

ساره : لااااا شدعوه خو احنا بناكل ونقوم << مو عارفه ترقع

يابولنه المنيو وانا ماعرفت اطلب مو عارفه شنو اكلهم

ساره : مو فاهمه شي

حسين : عندهم وجبة ريوق كامله ريوق , بيض وطماط وخبز وعسل وجبن مع صلصات وخضراوات وعصير برتغال

ساره : اي اوكي بطلبها

طلب حسين نفس الطلب حقي وحقه ,وطول ما احنا ناطرين الطلب ساكتين وبس نتلفت يمين ويسار ونطالع الناس شوي ووصل الطلب , وحنا ناكل اول مره حسين يسولف معاي نصدمت حدي

حسين : نفس اكل فرايديز مو

ساره : امممم اكل فرايديز احلى

حسين : اي صح وانظف , واحسن من هل مطاعم السريعه برجر وماكدونلز

ساره : اي حده اللي بخمس دقايق مستويه الهمبرغر اللحم اول مره اشوف لحم خمس دقايق مستوي

حسين : يعني اللي فهمته منج ماتاكلين منهم

ساره : لا آكل كل ممنوع مرغوب << مبتسمه

ضحك حسين على تعليقي , خلصنا من الاكل ودفع حسين الحساب ومارضا ياخذ مني حسابي صعنا التكسي ومشينا مدة ساعه من الصمت ونطالع الطبيعه , سال حسين السايق عن اقرب تيلفون ارضي عشان يدق على مكتب حجز الشاليهات ويسأله عن شاليه اهلي قاله السايق اقرب شي في مدينه ملاهي بس اظرينا نوقف وندخلها عشان اندق _ دخلنا مدينة الترفيهيه وحسين ماشي بطريجه وانا عيوني طايره على الالعاب

حسين : ساره عطيني اسم ابوج الكامل

ساره : ابوي , ليش ؟!

حسين : عشان اعطيهم اسمه وانعرف رقم الشاليه

عطيته اسم ابوي ودخل داخل محل يتصل التيلفون وانا واقفه بره اشوف الالعاب وقلبي طاير ابي اركب التفت على حسين وشفت شكله مطول رحت عند اقرب لعبه وقصيت تذكره وكانت قطار يمشي بالعكس راسج تحت وريلج فوق ويمشي بأقصى سرعه ويتقلب وهوا رفييييع تصعدينله دري طويل , ركبتله وانا حدي مستانسشه وخايفه وقمت اصرخ واضحك بهستيريا من الوناسه وكانت يمي بنت انجليزيه اصغيره تبجي , وقف القطار وانا ظليت اضحك تأثير الخرعه نزلت ولا اشوف حسين يم باب المكتب يتلفت وشكله مخترع

ساره : حسين حسين كاني

حسين : انتي وين رحتي

ساره : أأأأأ شفتك مطول قلت اركبلي لعبه وركبت هذي

حسين : ماشاء الله انا بحاله وانتي بحاله

ساره : حسين بلييييييز بس ابي اركب الجندول مالهم الله يخليك

حسين : احنا مو يايين نستانس , حتن ماسألتي عرفت رقم الشاليه ولا لأ

ساره : عرفته ؟؟

حسين : اي , b2 يبيلنه ساعه ونوصل يالله لا نتأخر

ساره : حسين بليييييييز بس هذي

حسين : ساره شوفي زحمه نتأخر يالله

طالعته بنظرت ترجي , شوي ووافق , ركب معاي وانا ياتني الحاله وبديت اضحك من الخرعه والظاهر اني عاديت حسين بده يضحك حركت اللعبه وانا وبدت تتحركت وتمشي بسرعه والماي يطشر وتفتر فينا حيل خلصت وانا حدي متحسفه ودي بعد اركب بس حسين نزل وهوا ينظف نفسه ورايح على طول عند باب الطلعه - طلعنا وركبنا تكسي ثاني لانه تأخرنا والتكسي مشا حتن ما خذه حسابه

طول الطريج وانا افكر بحسين وبضحكته اللي مافارقتني التفت عليه وهوا بعد كان سرحان ومبتسم - شوي وبدينا نشوف شاليهات الA


السايق : I will have to stand here, because I'll have to pay entry fees please complete the road walk
( سأظطر ان اقف هنا , لاني سأضطر ان ادفع رسوم الخول , ارجو اكمال الطريق سيرا )

حسين : لاحول الله , يالله ساره شنسوي بعد

نزلنا من السياره وبدينا نمشي

.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:17 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الأرياف - الساعه 2:30

البنات قاعدين عند الحوض يسولفون مع هاجر عقب مامشى عبدالعزيز من عندهم

روان : ليش وايد تسألين عنه قولي دخل قلبج من اول نظره

هاجر : عيب انا عمتج اكو احد يكلم عمته جذي

روان : طاع ويهاااا صار أحمر

كلهم : هههههههههههههه

هاجر << تطقها على جتفها : ماتستحين يالله روحي , والله شكلج انتي اللي متولعه فيه

فجر : اي اي صح , لمن ازهار قالت انه قاعد يطالعها ارتبكت وصار ويها احمر وقامت ترجف

وروان : وطحت غشيانه وبقيت اموت , بعد جذبي جذبي

كلهم : هههههههههههههه

بنفس الوقت رغد طلعت ممن الشاليه وخذت بنتها اللي كانت تلعب مع اليهاال ودخلتها داخل
قامت فجر والحقتها ودخلت الشاليه وراها

فجر << بصوت حاد : رغد

رغد : هلا << بدلع

فجر : مر ثانيه لي بغيتي تتبلين على الناس اول عرفي عن منو تتكلمين

رغد عبالها انه أحمد مكلمها استانست وابتسمت

رغد : طقج ؟

فجر : انتي قليت ادب واخوي تفكيره مو وصخ مثلج عشان يطاوعج وايي يطقني او يزفني وانا الحمدلله ماعندي هل سوالف ,كل من يرا الناس بعين طبعه

رغد : احترمي نفسج انا متزوجه عيب عليج تطعنين بشرفي

فجر : صج اتعرفين العيب ؟ مااظن , كا انتي طعنتي بشرفي

أحمد كان بالمطبخ بياخذ الشاي حق الريايل وسمع الحوار كله وخاف اتصير هوشه طلع قبالهم كأنه ماسمع شي , ارتبكت فجر وطالعت رغد من فوق لي تحت ومشت ورغد كملت طريجها , حمد حس من كلام فجر انها صاجه مايدري عشان محتره من رغد قالت جذي .
طلعت فجر عند البنات وهيا حاسه انه ظغطها ارتفع اقعدت يم هاجر وهاجر حست انه فيها شي

هاجر : بسم الله شفيج توج شحلوج

فجر : آآآه مافيني شي

روان : الله شالتنهيده حشا تمساح

فجر : روانو جبي

الماس : ههههههههههه

روان : اعجبتج

الماس : ادقرتج ههههههههه

روان : طاع مالت عبالي عشان قلت تمساح

أزهار : فجر اشفيج ؟

روان : قوليلي منو طقاج خل اروح اطقه

هاجر : اقول استريحي بس انتي وعبدالعزيز مالج

روان : شكوووووووووو مالج انتي

فجر : مافيني شي

هاجر : ها , ايي توج تردين نسيت اني سألت

روان : انا اللي سألت مو انتي

هاجر : اي شدراني الله يهداها طولت الاجابه جان طلبتي مساعدة صديق

كلهم : هههههه

-----------------------------

الريايل عقب ما تغدو وشربو شاي قامو يريحون من عقب تعب الطريج وحتن الحريم الكبار
بغرفة الصبيان :

محمد : صار هدوء بره ماكو حس

فيصل : الظاهر دخلو ينامون

نواف : حتن البنات صعدوا غرفهم , تعبنا من الطريج

أحمد : وخر خل افرشلي هني

نواف : ليش منو بينام على السرير ؟

محمد : عمي هادي

سمعوا طقت الباب راح أحمد فتح وشاف فاطمه

أحمد : هلا فاطمه

فاطمه : هلا , حمد هني ؟

محمد قام من مكانه ووقف يم جنطته يطلع اغراض عشان يصير قبال الباب ويشوف فاطمه عدل

أحمد : لاوالله يمكن بغرفته

فاطمه : لا رحتله بغرفته مو موجود ولا عمي هادي هني

محمد << شور : امبلا بالحمام ياخذله شور

فاطمه : خلاص بعدين ارجع له

نزلت فاطمه تحت وشافت عمتها أسماء بتصعد

فاطمه : عمتي بتيين معانا ؟

اسماء : ليش وين بتروحون؟

فاطمه : بقول حق عمي هادي يودينا السوبر ماركت عشان نجيل البيت

أسماء : اييي عاد انا محتاجه اشياء وايد , شوفي انا مابي اروح بكتب ورقه واعطيج ايها تشتريلي

فاطمه : اي اوكي

نزل عبد الهادي وهوا يسكر جاكيته وشاف أسماء وفاطمه قباله

عبد الهادي : ها فطوم يقولون تبيني , بقيتي شي

فاطمه : اي عمي ودنا نروح السوبر ماركت نشتريلنا أغراض حق البيت محتاجين اشياء وايد

عبد الهادي : اوكي , تزهبوا على الساعه 7 اوديكم وشوفي منو بيروح بعد ؟

فاطمه : ان شاء الله

فاطمه طلعت بره الشاليه بتروح عند الحوض لانها نست جنطتها هناك - محمد كان بينزل وشاف عمته أسماء

أسماء : فاطمه , وين فاطمه ؟

محمد : جنه شفتها طلعت بره

أسماء : عفيه محمد عطها هل ورقه اذا شفتها

محمد : اترقمينها عمتي افا , ماتوقعت عندج هل سوالف

أسماء : يوز عني شنو بعد ارقمها انا ماارقم بنات

محمد : ها عيل ريايل

أسماء : هههههه يالله روح عني يالله << ودخلت غرفتها

طلع محمد وشاف فاطمه عند الحوض راحلها وستغل انها بروحها عشان يصارحها

محمد : قوه فطوم

فاطمه << انصدمت : هلا محمد

محمد : اممم تذكرين الاجنبي اللي قلتيلي عنه

فاطمه : اي صج شصار عليه

محمد : رحت الرسبشن وسألت عنه قالولي انه طلع من الفندق الظاهر انه من صارت السافه انحاش , والله يا فاطمه هذا اللي
قدرت عليه وانا كنت بنتقملج منه

فاطمه : محمد شدعوه هذا اللي الله قدراك عليه والله ياخذ حقي منه

بعد لحظة صمت

محمد : امممم فاطمه , روان متضايقه مني ؟

فاطمه : متضايقه ؟ لا

محمد : امبله كل ماتشوفتني اتعبس في ويهي , اهيااا تحملي مشاعر ؟؟؟؟

فاطمه << تبيه يحب روان : اي

محمد : ممكن أسألج سؤال ؟

فاطمه : تفضل

محمد : ترضين تاخذين واحد مايرتاحلج وفي باله وحده ثانيه

فاطمه : لا , ليش انت في بالك وحده ؟

محمد : اي , وانتي في بالج احد ؟

فاطمه : ليش تسأل ؟

محمد : كا انتي سألتيني وجاوبت

فاطمه : امممم لا

محمد : شوفي فاطمه روان على عيني وراسي بس ما اتخيل انها مرتي مو ميولي

فاطمه : ومنو اللي ميولك ؟

محمد : .......... انتي , انا ماراح اجبرج ولا ابي آخذ وحده ماتبيني

فاطمه مصدومه من جرأته ومحمد مسترسل بالكلام وحاس باحراج فاطمه بس مو هامه

محمد : انا كبرت ومافكرت بالزواج كلش واللي قدي تزوجو وعيلو , بس والله من شفتج تغيرت فكرتي انتي انسانه محترمه وثقيله وحطي على كلمة ثقيله مليون خط

فاطمه : بس محمد وروان

محمد : شوفي ان رفضتي عشان روان انا باخذ وحده ثانيه يعني بكلا الحالتين ماراح آخذ روان يعني مايفرق

فاطمه : ما ادري ما ادري انا مو مفكره بالزواج الحين وانت فاجئتني

محمد : ومن قالج انا ابي الجواب الحين خلي لمن نرد الكويت ايصير كل شي بس بغيت اتعؤرفين من الحين عشان ما اخطبج واندقر

قام محمد ومشى وخلى فاطمه بحيرتها , صح انه فاطمه معجبه بشخصيت محمد واخلاقه بس ما فكرت فيه كزوج , قررت انها تقول حق روان عشان ماتحس انها خانتها وخذت اللي اتحبه

---------------------------------------------------

صعدت فاطمه وراحت حق منال بتقولها عن الماركت اذا بتروح طقت الباب ومنال طلعتلها وعبدالله كان منسدح

منال : اهلين فطوم

فاطمه : منال بتيين ويانا الماركت بعد شوي بنروح

منال : اي والله بروح مع منو , منو بيوديكم ؟

فاطمه : عمي هادي

منال : والبنات ؟

فاطمه : اي بيروحون

منال : عيل نطروني شوي وايي

فاطمه : اوكي

دخلت منال وسكرت الباب وقعدت يم عبدالله

منال : عبدالله نايم ؟

عبد الله : لا حبيبتي آمري

منال : بروح السوق وياهم ميخالف ؟

عبدالله : اي اوكي بس وين بتخلين اليهال ؟

منال : لا شكلي باخذهم معاي حرام بطلعهم شوي

بنفس الوقت دق تيلفون عبدالله وهوا حس انها غدير لانه رقم غريب وحب يظيع السالفه عشان منال ماتحس بشي

عبدالله : تعالي شصار على ساره ؟

منال : ابوي بعد شوي بيروح ايبها

عبدالله : اها الله اييبها بالسلامه ان شاءالله

منال : ان شاء الله و يالله حبيبي انا بروح باااي

عبدالله : بايات

طلعت منال وخمس دقايق الا رجع يدق نفس الرقم

عبدالله : الو

غدير << بكامل انوثتها ودلعها : قوه

عبدالله << انسطل : هلا هلا والله

غدير : عرفتني ؟

عبدالله : اي نعم آمري

غدير : منو آنا ؟

عبدالله : صاحبت الجنطه

غدير : شكلك مشغول

عبدالله : امممم تقديرين تقولين جذي

غدير : اها بس بغيت أسألك عن الجنطه

عبدالله : المنطقه اللي احنا فيها مافيها جناط ماركه

غدير : آسفه بعد عمري شكلي تعبتك والله سوري

عبدالله << منصدم من جرأتها : لالا عادي

غدير : ماعليه خيرها بغيرها

عبدالله : اي اوكي

غدير << حست : اوكي اخليك الحين ودير بالك عل نفسك

عبدالله << تنهد : اوكي

غدير : عاد خل نسمع صوتك اوكيييي

عبدالله : اوكي مع السلامه

غدير : بااااي

سكر عبدالله التيلفون وهوا متنرفز من جرأتها وقلة ادبها وقرر مايرد عليها ان دقت مره ثانيه
---------------------------------------------------
بومحمد راح المطار من الساعه 8:30 وووصلت طياره الساعه 9 ونطر ساره تطلع وشاف كل اللي بالطياره طلعو نطرها اكثر وماشاف احد راح حق اقرب كاونتر سألهم عنها وطلعوله كل الاسامي اللي بالطياره واسم ساره ماكان معاهم انصدم بومحمد وظل يفتر بالمطار حاول يدق على عياله على وعسى ساره واصله من زمان بطياره قبل هذي وراحت بس مافي سيرفس بالارياف فقرر انه يرجع ويشوف اذا وصلت هناك ولا لا وبعدها يتصرف وهوا كان بالمطار في طياره اتوها واصله فيها ساره وبومحمد مايدري طلع من المطار ورجع الارياف

--------------------------------------------------

عبدالعزيز قال حق أهلا عن اللي صارله بالاستراحه لي راح شاليه بومحمد وعزماه - وابوه واخوه قالوله انه بيروحون معاه

--------------------------------------

الصبح الساعه 6 قعد عبدالله على رنة مسج فتح المسج ولا من غدير
" امس ماقدرت انام بس افكر فيك حسيت اني ازعجتك ومكالمتي ظايقتك واتمنى انه الصج غير عن اللي في بالي بليز طمني لو بمسج انك مو كتظايق مني
ماراح انام ناطره منك مسج "

عبدالله : لاحول الله

قام غير ملابسه ونزل تحت وشاف بومحمد قاعد على الكرسي ويفكر راح وقعد يمه

عبدالله : ها عمي شلونك وشلون ساره ,وينها الحين ؟

بومحمد : .......... شقولج بس شقولج رحت المطار مرتين وماشفتها

عبدالله : شلون يعني ماشفتها وينها؟

بومحمد :رحت الساعه 9 ونطرتها لي عشر وماشفتها رديت هني قلت يمكن يات بطياره ثانيه مالقيتها وقبل شوي رحت ولا اهيا يايه بالطياره اللي بس وصلت انا مشيت دورت عليها كل مكان ماقيتها قلت اكيد هل مره يات هني وماشفتها

عبدالله : لا حول الله شلون جذي بعد

بومحمد : انا بنطر لي بعد ساعه اذاا مايات بروح ابلغ

نزل محمد وشاف ابوه وعبدالله قاعدين توقع انه ساره يات نزل وقعد يمهم

محمد : صباح الخير

بومحمد / عبدالله : صباح النور

محمد : ها يبا ساره وينها ؟ نايمه ؟

بومحمد قال محمد السالفه ومحمد اصر انه يروح المطار يدور بس بومحمد مارضا قاله بعد ساعه اذا مايات بيروح ايبلغ

-----------------------------------------

ساره وحسين نزلو من التكسي وبيكملون مشي وتقريبا المسافه نص ساعه وكان السكوت حليف بينهم بس ساره حست بالملل وقررت اهيا تبدي بالسوالف

ساره : حسين

حسين : هلا

ساره : مشكور على كلشي انا تعبتك معاي

حسين : ولو مساويت شي هذا واجب

ساره : الحمدلله انه مو اسامه اللي يابني ولا جان ظعت

حسين : اي والله لو اسامه اهوا اللي ييه معاج جان ماوصلاج حق اهلج انا عارف نيته

وحنا مندمجين بالسوالف شفنا سياره اوقفت التفتنا ولا محمد وبومحمد واحمد وعبدالله
رحت ركضت بحضن ابوي ابجي وهوا حظني حيييل

بومحمد : وينج اني وينج خبصتي قلبي عليج شصار يا حبيبتي

كنت ابجي حيييل وماقدرت اجاوب على ابوي محمد حاول يوخرني عشان بيحظني ماخليته كنت مستحيه حسين يشوفني وانا ابجي وحسين كان منزل راسه ويرفس الصخر ركبت مع ابوي السياره

بومحمد : منو هذا وشسوالج ليش تبجين

ساره : لا يبا لاتظن فيه بالعكس والله خوش واحد لو مااهوا جان انا ظايعه

بنفس الوقت محمد راح حق حسين

محمد : السلام عليكم

حسين : وعليكم السلام

محمد : امممم ممكن اعرف منو انت وشسالفه

بومحمد : خل عنكم الكلام هني تعال تفضل معانا الشاليه وهناك نعرف كل شي

ركب حسين معاهم وراحو الشاليه واول ماوصلو شافت ساره كلهم متيعين بره الشاليه ومن اول مانزلت كلهم هجوم عليها اللي تحظنها واللي تبوسها واللي واللي تبجي

بومحمد : اخذوها ودخلو داخل

دخلو الحريم والريايل دخلو الصاله وقعدوا وظيفوا حسين عصير

بومحمد : شنو اللي صار بالضبط

حسين : ساره كانت بتيي هني بروحها بدون القروب لانه ظل بجلاسكو وانا اصلن كنت بيي ادنبره عشان باخذ سهادتي قلت اوصلها بالطريج نطرناك بالمطار ماييت اظطرينا ناخذ تكسي عشان انا اييبها بنفسي بس ولا تكسي رضا يطلع بوقت متاخر من المدينه وقعدنا بأدنبره

محمد : وين قعدتو بالضبط

حسين : بفندق

محمد : نعم وبصفتك منو تقعد معاها بفندق هذي مساعده اتسميها.....

حسين : لو سمحت خلني اكمل كلامي والحمدلله انا عارف شلون اتصرف حجزت حق ساره غرفه وانا نمت باللوبي

بومحمد : محمد لاترك عنك العصبي وكل شسي راح نعرفه من ساره

محمد قام وراح حق ساره وهيا كانت مندمجه بالسوالف ترويلهم مغامرتها قعد محمد يمها ولفها صوبه

محمد : شصار بينج وبينه ؟

ساره : محمد شقاعد تقول مو معناته اني مع واحد بروحي يعني سويت شي غلط

ام محمد : يا محمد لاتشك بأختك لو مسوي شي غلط جان ماوصلها لي هني عند اهلها

فاطمه : اي صح لو في شي بينهم صار مايقدر ايواجه ابوها واخوانها

محمد عقب كلام فاطمه وامه اقنع قام ودخل عند الريايل وشافهم يسولفون ويضحكزن عرف انه طاح الحطب
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:20 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


رد محمد دخل على الريايل وشافهم يسولفون ويضحكون عرف انه طاح الحطب - بعد شوي استأذن حسين عشان يلحق على الجامعه بس بومحمد حلف عليه يقد يتغده معاهم

بومحمد : انت طاق هل طريج عشان تقعد عشر دقايق وتروح لا والله ماتعودت ارد الجميل جذي ماتروح الاوانت متغدي

حسين : والله يا عمي اذا قعدت اتغدى مااستفدت شي الساعه 1 الظهر يخلص دوام الجامعه

بومحمد : خلاص مايبيلها حل باجر روح الجامعه واليوم بات عندنا انت ظيف

محمد : باجر انا بنفسي اوديك الجامعه

أحمد : الله اليوم عندنا ظيفين بعد لاتنسون عبدالعزيز

حسين ك لاتحجرجوني ماابي اكلف عليكم

بوحمد : لا كلافه ولا شي هذا اقل شي نسويه عشانك

اصروا على حسين يقعد وقالوله عن سالفة عبدالعزيز وقعد يضحك على تشابه الموقف - ساره فوق مع البنات وقعدت ترويلهم اللي صار بالتفصيل لانه في اشياء ماقدرت تذكرها قبال امها وعماتها وقالتلهم عن ابتسام وحركاتها

فاطمه : سارو امانه ماخفتي بروحج مع واحد غريب

ساره : تصدقين عاد ما ادري ليش كنت واثقه فيه اشد الثقه والله والله لو نايم معاي بنفس الغرفه واثقه الف بالميه ماراح حتن يلتفت صوبي

روان : شدعوه شدعوه الرسول قال اي ثنين يختلون مع بعض الشيطان ثالثهم

ساره : بس مو حسين

فجر : استغفر الله شمسوي فيج اللي جذي مقدسته

ساره : مو عن مقدسته بس احس وااااااايد محترم واحس ورا هل الاحترام سر ماادري ليش

روان : ساروووووو لايكون حبيتيه

ساره نزلت راسه وياتلها البجيه سكتت لانه اي كلمه بتطلع منها راح تبجيها

روان : لابالله البنت عشقت , شفيج تحجي كلها يومين شصار

فاطمه : انتي تقولين كلش كان محترم ومايعطي ويه شلون تعلقتي فيه جذي

ساره << نزلت دمعتها : ما ادري بس حاسه انه اهوا مو لي

فاطمه : حبيبتي انتي جمال واخلاق والكل يتمناج واظن انج اثبتيله هل شي ويمكن اهوا بعد يكن لج مشاعر
والدليل انه ماخلا اسامه ايي معاج , الا اذا كان يحب وحه ثانيه هذا شي ثاني

ساره << ياتها نغزه بقلبها : ها ...... يحب , يعني تتوقعين جذي

روان : وليش لأ ويمكن مخلص حقها عشان جذي مايفكر يطالع غيرها

فجر : شوفي الحين اهوا عندنا لاتحكمين الا لمن تشوفين اللي راح يصير وبعدين يصير خير

روان : ساره تعالي نتمشى شوي بره الجو اليوم حلو

--------------------------------

حزت الغدا وصل عبدالعزيز وابوه واخوه

بومحمد : حيا الله من يانه

بوعبدالعزيز : الله يحييك وخليك

بومحمد : توه مانور البيت

بوعبدالعزيز : تسلم منور باهلا

بومحمد : شلونك عبدالعزيز شعلومك

عبدالعزيز : بخير دامك بخير

بومحمد : تفضلو تفضلو

عبدالعزيز : دام فضلك

دخلو وقعدوا بالصاله وفتحوا الباب الزجاج يطل على بره والجو كان ربيعي وحلو وبدت السوالف والتعارف وحطوا الغدا وعقب الغد
ام عبدالعزيز كانت مسويه حلو حق بيت بومحمد ونساه عبدالعزيز بالسياره راح اييبه وشاف روان وساره متسندين على باب السياره ومندمجين بالسوالف

ساره : روان احس الموقف حده صعب لو انتي بمكاني شتسوين ؟

عبد العزيز : احم احم

روان وساره التفتو وظلو يطالعونه ويطالعون بعض مو فاهمين

روان : هلا اخوي آمر

عبدالعزيز << مبتسم : مايآمر عليج عدو بغيت افتح السياره

وخرو وهما مبتسمين وحدهم منحرجين وساره تسأل روان منو هذا - عبدالعزيز استغل الموقف وحب ياخذ ويعطي مع روان
خذه صينية الحلو من السياره

عبد العزيز : تفضلي

روان مصدومه وتطالع ساره ماتدرين شلون تتصرف

ساره : شنو هذا

عبدالعزيز : هذي نقصه من الوالده حقكم

روان : الله يعطيها العافيه ماقصرت

عبدالعزيز : ان شاء الله تعجبك وتعجب اهلك

مشى عبدالعزيز وروان مستغربه شمعنى قال تعجبها اهيا

ساره : منو هذا وشسالفته معاج

روان : منو هذا ؟ هذا ساعدنا لمن كنا بالاستراحه وابوج عزماه على الغدا بس شسالفته معاي ماادري

دخلو داخل وعطو ام محمد الحلو وقالولها من ام عبد العزيز وام محمد استانست وايد - عند الريايل استأذن عبدالعزيز وابوه وقالو حق بومحمد انه ماينسى باجر الغدا ويقول حق الحريم بعد
بليل الكل كان بغرفته ساره طلعت من غرفتها بتروح تقعد مع امها شوي وشافت حسين جنه تايه ومظيع

ساره << مبتسمه : حسين بقيت

حسين : هههه الصراحه ظيعت ما ادري وين غرفة الشباب

ساره : أخر الممر اللي قبل الأخيره

حسين : مشكوره , امممممم ممكن بس قلاص ماي ماعليج امر << ماسك بإيده بطاط

ساره : حسين شكل مو متعشي صح

حسين : لا عادي مو يوعان

ساره : لا تقول مو يوعان ادري انك مستحي تعال معاي اسويلك شي خفيف تاكله

حسين : لالا بس ابي ماي

ساره : تعاااال

حسين لحق ساره وهوا مبتسم دخلت ساره المطبخ وهوا قعد بره يم الباب في كراسي وساره سوتله سندويج وصبتله عصير طلعت من المبخ ووقفت يم الدريشه اللي اهوا قاعد تحتها بالضبط وشافته ماسك موبايله وفاتح المسجات ويبطل واحد ويسكره ويبطل اللي وراه
طلعت حقه وحطت الصحن قباله وهوا دخل الموبايل بجيبه

ساره : سوري انا اخليك عشان تاخذ راحتك

حسين : لا عادي قاعد اقلب بالمسجات بس

ساره : اوكي اذا احتجت شي لاتتردد اخنا اهلك

حسين : امممم والله ساره منحرج منج بس مافي تيلفون ارضي هني

ساره : لا والله اقرب نيلفون عمومي يبيله مشي او سياره

حسين : اي لازم اروح لاني كنت مسكر الموبايل وشكلها زوجتي داقه من هناك وانا ماادري
.
.
.
يتبع

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:22 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


الارياف - الساعه 9 بليل

طلعت ساره حق حسين وحطت الصحن قباله وهوا دخل الموبايل بجيبه

ساره : سوري اخليك عشان تاخذ راحتك

حسين : لا عادي قاعد اقلب بالمسجات بس

ساره : اوكي اذا احتجت شي لاتتردد اخنا اهلك

حسين : امممم والله ساره منحرج منج بس مافي تيلفون ارضي هني

ساره : لا والله اقرب تيلفون عمومي يبيله مشي او سياره

حسين : اي لازم اروح لاني كنت مسكر الموبايل وشكلها زوجتي داقه من هناك وانا ماادري

ساره << مصدووومه : نعععععم ؟ << بحده

حسين << اخترع : شفيج؟

ساره : لو سمحت اي شي تبيه محمد موجود << هدته ومشت

حسين : ساره انا آسف اني طلبت أشاء وايد بس والله ما امون على احد غيرج وانا محتاج تيلفون ظ......

ساره : بس بس حسين انت حلاتك ساكت

حسين << تنرفز : ساره كلميني عدل تراني محترمج

ساره دخلت الشاليه وراحت المخزن وسكرت على نفسها الباب تبي تختلي بنفسها

ساره << ميته بجي: آآآآآآآآآآآآه ياربي ليش صارلي جذي لييييييش .......... حبيتك والله حبيتك شنو ذنبي ............... آخ ياربي ..................ياربي يالله راح انساه ياربي اجبر بخاطري
ياربي تساعدني على نسيانه ............. مومصدقه اللي سمعته صدمني صدمنييييييييي .............ليش انا حظي جذي خلاص راح انساه الريال متزوج
قامت ساره وطلعت من المخزن وشافت حسين ليلحين قاعد بره صعدت الغرفه وقررت انه تنساه وماتتكلم بموضوعه مع اي كان - ادخلت الغرفه وقطت نفسها على الفراش وماسكه نفسها عشان ماتبجي فاطمه كانت نايمه وحست فيها لمن دخلت

فاطمه : سارون فيج شي

ساره : هـئ بس بنام

فاطمه : اوكي تصبحين على خير

ساره حقرتها ونامت وفاطمه حست بشي بس سكتت عنها ونامت - الفير الساعه 5 ساره قعدت على صوت البنات وشافت منال قاعده اتقعدهم حق الصلاه ساره قامت توضت وصلت لمن خلصا كانو كلهم قاعدين يسولفون على سرايرهم وحستى انها مالها خلق تقعد معاهم - يات بتطلع

فاطمه : ساره وين ؟

ساره : شويه وايي << وطلعت

روان : امبي شفيها ؟

ألماس : اعرفها ساره اذا سوت جذي يعني متظايقه

فاطمه : اي حدها- الله يعينا

فجر : بنات لاتظايقونها وتسألونها خل اهيا بروحها تتكلم

نزلت ساره وطلعت الحديقه وقعدت على كرسي على شكل ديرفه فوقه مظله ومجابل الشارع قعدت تفكر بكلمته ( زوجتي ) "من صجه ولا بيختبرني ولا يتغشمر وااااي ولا شنو مو مصدقه عشان جذي ثقيل ومايعطي ويه .......آآآآم مااقول الا الله يوفقه - تذكرت اول مره شافته بالمطار تذكرت حركاته وشلون كانت خايفه منه اهيا وهند قامت تضحك على نفسها , تذكرت لمن غشا عليها واول مافتحت عينها اهوا في ويها مبتسم , تذكرت لمن قال حق اسامه لأ انا اللي اروح معاها
, معقوله هل انسان متزوج صعبه حيل صعبه
سرحت ساره وماحست بالوقت يمر سمعت صوت محمد وراها التفتت ولا تشفوه مع حسين ومبين انه بيرد العاصمه قامت بتدخل لانها ماتقدر اتشوفه وهيا تدري انه مو لها بس اتذكرت انها لازم تشكره على اللي سواه لانه صج تعب معاها - مشت لي عنده ومحمد كان يحرر السياره وحسين واقف بره السياره يحط جنطته بالدبه

ساره : حسين

حسين << التفت لمن شافهاو ابتسم : هلا , لحظة الوداع ها

ساره << بكل جديه : مشكور على كل شي واسفه تعبتك معاي

حسين : ماسوينا بالعكس فرصه حلوه اني تعرفت عليكم

ساره : اوكي مع السلامه

حسين : وانا آسفه اذا بدر مني اي قصور او ظايقتج بشي

وهوا يتكلم شاف محمد بينزل من السياره عطا ساره علبه صغيره وركب السياره وهوا مبتسم وساره مصدومه وخشت العلبه بسرعه بمخباتها

محمد : ها خلاص مشينا

حسين : مشينا

ساره : محمد دير بالكم من الطريج وحاول اتيي قبل لا تظلم الدنيا

محمد : ان شاء الله يالله مع السلامه

ساره : حافظكم الله

حركت السياره وساره قلبه يعورها ودها مايروحون دمعت عينها لمن شافت السياره طلعن من سور الشاليه وقالت بنفسها

ياللي خذيت قلبي هاته قبل لا تروح - تراك فيه محفوظ ياخلي

من اقبلت وانا حب قلبي مطروح -عيونج خشمك كلك تهلي

عندي وصيه ياماخذ القلب بجروح - تكفى لاتجرحه أكثر ولا لا تخلي
.................................................. .....................(تأليفي - استبرق ام علاوي )


دمعت عينها غصب عنها مسحتهم بأيدها ودخلت داخل وحطت ايدها بجيبها بتاخذ كلنكس وحسن بالعلبه يات بتطلعا شافت ابوها نازل

بومحمد : صباح الخير

ساره : صباح النور

بومحمد : شمقعدج من فير الله

ساره : صليت شفت محمد وحسين رايحين قلت اسلم عليهم

بومحمد : ايييي ان شاء الله كل واحد يوصل مكانه بالسلامه , تره عقب الغدا في شاليه بو عزيز بنروح مدينت الملاهي لا تأخرونه قولي حق البنات

ساره << تذكرت : صج يبه , وناسه

صعدت ساره وهيا مستانسه دخلت غرفة البنات شافتهم نايمين وظاق خلقها شافت الساعه 6 ونص راحت نامت على ماايي موعد الرحله -
الساعه 11 يات ام محمد الغرفه تقعد البنات عشان يتزهبون حق شاليه بوعزيز

ام محمد : يا بنات قعدوااا , ماتبتروحون تستانسون

روان : خالتييييي طفي اللييييت

ام محمد : وانتو كله مخربين علينا الطلعه وكل مكان لازم رايحين متأخرين يالله قوموا يالله

ساره : يماااا توني نايمه عفيه سكري الليت

سحبت ام محمد الكنابل واللي عصبت واللي تتأفف - دخلت عليهم عمتهم هاجر

هاجر : شنو محد قام , وخري وخري انا اعرفلهم , روانو ان ماقمتي .... رفعي راسج

رفعت روان راسها ولا تشوف قلاس ماي فوقها فزت من الفراش وهيا تصرخ خلتهم كلهم يلتفتون ولمن شافو القلاس كل وحده قامت من فراشها خايفه

هاجر : اي جذي البنات الحلوين يطاوعون

ساره : اووو عمتي

هاجر : ويعووو ياللي انتي اول وحده تدشين الحمام

ساره : انا شكو روان قامت اول وحده << خذت اللحاف بترد تنام

هاجر : انا ييييييت

التفت ساره ولا بويها طشار ماي شهقت ونطت من مكانها

ساره : عمتييييي وخرييييي والله اقول حق ابوي

الباجي نحاشوا اللي تلبس واللي دشت الحمام واللي تمشط شعرها ساره نحاشت بره الغرفه وهاجر اشتغلت مراقبه على البنات
بغرغة منال , منال كانت قاعده تلبس عيالها وعبدالله قاعد يربط خيط جوتيه منال حست بهزاز تيلفون التفتت وشافت تيلفون عبدالله يمها على الكومدينه

منال : عبدالله موبايلك يرن

ارتبك عبدالله وقام بسرعه خذا التيلفون ولا غدير دازه مسج "" ماادري اصبح ولا امسي بالخير , يومك كله خير : ) "
اتنرفز عبدالله وسكر التيلفون وكمل لبس وطلعو من الغرفه وشافو الكل جاهز
ركبو السياره وراحو شاليه بوعزيز الحريم دخلو عند الحريم والريايل عند الريايل - وطبعا عزيز قال حق امه واخته عن روان من اول مادخلو وامه واخته يحاولون يصيدون اسم روان سلموا وقعدوا والحريم صارو سطره والبنالت صارو سطره ثانيه

الجازي : حيا الله من جانا

منال : الله يحيج تسلمين

الجازي : والله اخوي يمدح فيكم ومستانس منكم

منال: والله اخوج اهوا اللي فيه الخير والبركه اللي ساعد امي والبنات

الجازي : من اللي كان مع امك

منال : اختي هذي وبنت عمي اللي هناك

الجازي المحت ساره وعلى وصف عبدالعزيز انه روان وااايد حلوه توقعت انها ساره ابتسمت لها وساره ردت الابتسامه

الجازي : ما تعرفنا عليكم

منال : انا منال وهذي اختي ساره والماس وفجر

الجازي : والنعم << عرفت انه مو روان

ساره / فجر : ينعم بحالج

منال : وهذيلا بنات عمي فاطمه وازها ومرت اخوهم رغد

الجازي : تشرفنا

فاطمه / رغد : بمعرفتج تسلمين

منال : وهذي روان بنت عمي

الجازي : ما شاء الله قمر وانتي ماعندك خوات

روان : لأ انا وحيده

الجازي : لا ان شاء الله مب وحيده كلهم اهلك وحنا بعد نصير اهلك اذا تبغين

روان : مشكوره تسلمين

الجازي : انا الجازي الكبيره متزوجه واختي غزلان الحين هيا بالمطبخ شوي وتشوفونها مو متزوجه

رغد : والنعم فيج وفي اختج

الجازي : ينعم بحالك تسلمين يا الغلا

دخلت بنت طويله بيضه شعرها اسود ناعم وتمشي بدلع والكل كان يطالعها جنها عارضة ازياء سلمت على وحده وحده وصوتها مايبين من النعومه ومن دخلت عطرها وصل لي آخر الصاله وصلت عند البنات وسلمت عليهم وقعدت

الجازي : هذي غزلان اختي الصغيره

ساره : ماشاء الله اسم على مسمى

غزلان : تسلمين يا قلبي هذا من ذوقك

ندمجوا بالسوالف وحطوا الغدا وتغدوا وحزت الجاي والحلو طلعوا بره فرشولهم وقعدو

ام عزيز : اجل هذي روان

ام محمد : روان ؟ اي

ام عزيز : والله عبدالعزيز يمدح فيكم وبأخلاقكم وكرمكم

ام محمد : ماعليه زود , اهوا راعي الكرم ماشاء الله انقذنا من موقف صعب

ام عزيز : ويمدح بأدب بناتكم وتربيتكم ما شاء الله

ام محمد << فهمت السالفه تقريبا : الحمد لله ربيناهم على الدين والستر

ام عزيز : اجل انتي ام روان ؟

ام محمد : لا والله روان يتيمه الام وانا مثل امها واكثر

ام عزيز : يا عمري الله يخليكم حقها وخليها لكم

ام محمد : مشكوره ماتقصرين

ام عزيز : والله يا ام محمد ودي بروان لعبدالعزيز مره ماراح نلقا شرواكم

روان تفاجأة وهاجر عطتها قره محترمه خلتها تفرك بمكانها

ام محمد : نتشرف احنا فيكم اهل ونسبان بس لازم ناخذ راي ابوها ورايها

ام عزيز : اكيد اكيد حنا موب مستعجلين اخذو راحتكم والزواج مو قصب اذا في نصيب خير وبركه اذا مافي اهم شي تعرفنا عليكم

ام محمد : صاجه والله والله معرفتج تسوى الادنيا

ظلوا الحريم يسولفون فاطمه نادت روان وراحوا يمشون بعيد

فاطمه : امبي روان كلام ازهار صج لمن قالت كان يراقبج

روان : وييي ماقتلج عيل لمن كنت انا وساره نتمشى بره وعطانا الحلو اللي مسويته امه قالي ان شاء الله يعجبك ويعجب اهلك << تتكلم سعودي

فاطمه : وييييي الاخ معجب واحنا ماندري

روان : عاد ما شاء الله خوش واحد والله شكله ريال بمعنى الكلمه

فاطمه : روانو لايكون موافقه

روان : وليش لأ

فاطمه : ومحمد ؟

روان : اوووو ذبحتيني بمحمد خلاص انسي انسي محمد كانت غلطه بحياتي غلطه اني حبيته

فاطمه : مو عشان تنسين محمد توافقين على اي واحد

روان : عبدالعزيز مو اي واحد سوا اللي غيره ماقدر يسويه

فاطمه : روان عادي تتغربين وتعيشين بالسعوديه

روان : تره السعوديه مو بعيده وشوفي الشباب كل ويك اند رايحين لها يوميين ورادين جنا رايحيين الفريج اللي يمهم
وانا راح اشرط انه كل ويك اند على الاقل لو ويك اند وترك ايي الكويت

فاطمه : روان بقولج شي

روان : شنو بعد

فاطمه : تره محمد قالي انه وده يخطبني

روان << تفجأة :............ الله يهنيكم

فاطمه : وانا رفضت

روان : فطوم انتي شقيج خذيتيه ولا ماخذيتيه ماكو شي بيتغير انا ابي عبدالعزيز

فاطمه : وباجر لي شفتيني مع محمد.....

روان : لا تكملين , حالج حال منال وعبدالله حالج حال رغد وحمد حالج حال اي اثنين متزوجين ولا تنسين انه راح اكون انا مع عبدالعزيز , اقولج وافقي وتوكلي اخذي واحد يحبج احسن لج من واحد ماتدرين عنه

فكرت فاطمه بكلام روان وحست انها تطمنت وتقدر تاخذ محمد وهيا مرتاحه - طلعوا من بيت عبدالعزيز وهما راكبين السياره طاحت عين عبدالعزيز بعين روان وروان انحرجت ونزلت راسها وخدودها حمرت فهم انه امه تكلمت بالموضوع وستانس
بمدينة الترفيهيا كانو بقمت الوناسه من لعبه لي لعبه - ساره تذكرت حسيبن وهيا تركب قطار الموت وابتسمت فجأه تذكرت العلبه وانها نستها بالجاكيت - عقب مانزلو من قطار الموت منال داخت وطاحت عليهم عبدالله رش على ويهها ماي وقعدها وماخلاها تلعب بالعاب ثانيه - راحو عند قلعة الرعب ودخلوها وهما يركضون بنص القلعه تضايعوا فاطمه والماس صاروا بروح وظيعوا الطريج وكانت المناظر تخرع والاصوات , شوي ولا يشوفون ظل واحد ياي من وراهم صرخوا وقامو يركضون شافو الطريج قبالهم مسدود عرفوا انه دخلو مكان غلط الماس قامت تبجي وفاطمه فيها بجيه بس قاضبه نفسها شوي لا يبين اللي ياي اهوا محمد راحت الاماس بسرعه وحظنتا وهيا تبجي ومحمد يضحك على اشكالهم فاطمه مسحت عينها بسرعه قبل لا تطلع دمعه

محمد : فطوم خرعتج

الماس : بقينا نموت من الخرعه

محمد : اسف والله ماكنت اقصد اتفاجأة انكم ماتدرون انه انا حاولات اناديكم بس انتو قاعدين اتصرخون , خلاص حصل خير ماكو شي يخرع اوكي

الماس : الحين وين باب الطلعه

محمد <تنرفز : انتي سكتي شوي

فاطمه << مبتسمه : اوكي اهم سي انك معانا

محمد طار من الفرحه ومشا معاهم لي باب الطلعه يمشي يم فاطمه والماس وراه ماسكه بلوزته خايفه - خلصو من الالعاب وكانو بيطلعون ردت منال داخت وطاحت وصحوها وودوها اقرب عياده وفحصوها وطلعت حامل صارلها 3 اسابيع وهيا ماتدري عبد الله اتشقق من الوناسه جنه اول حمال حقها والكل قعد يبارك لها - ردو الشاليه وهما مستانسين ومحمد وصل وقعدوا مع بعض ومرت ايام السفره بسرعه ورجعوا الكويت

-----------------------------------

بشقة منال

عبدالله : منال حبيبتي انا بطلع شوي وراجع زهبي العشا

منال : اوكي

طلع عبدالله وغدير كانت مأذيته وايد بمسجات العتب وهوا وايد تضايق منها ومايبي منال تحس بشي خصوصا انها حامل راح اقرب محل تيلفونات وشراله خط ثاني وقطع الخط الاول وعقب مارجع الشقه وهما قاعدين على السفره

عبدالله : منال انا تره شريت خط ثاني

منال : ليش؟

عبدالله : قطعوا خطي عشان علي مكالمات وانا رايح ادفع شفت خطوط حلوه قلت مره وحده اغيره

منال : عاد الكل متعود على الرقم القديم

عبدالله : يمعوده كلها مسج اقولهم عن الخط اليديد

---------------------------------------------

عبدالهادي تناقش مع روان على خطبتها من عبدالعزيز واقتنع بس اذا عبدالعزيز وافق على شروطه والحمدلله عبدالعزيز وافق على كل الشروط وتحددت ملجة روان وفاطمه بنفس الاسبوع وروان عرسها بعد 4 اشهر وبيسون حفلتين وحده بالكويت ووحده بالسعوديه وفاطمه ومحمد قررو انه يسافرون بدال الحفله وعقب مايرجعون بشهر محمد بيرد يكمل دراسته بلندن وبياخذ فاطمه معاه تكمل دراستها

بيوم عرس روان كان الكل منبهر بغزلان اخت عبدالعزيز والكل كان حاط عينه عليها اللي حق ولدها واللي حق اخوها
وبالخير صارت من نصيب فيصل ولد عمته اسماء
وهما طالعين من العرس وكانوا المعاريس بيركبون اللموزين ساره كانت قاعده تصورهم بتيلفونها وفجأه المحت واحد من بعيد قاعد بالسياره يتكلم بالتيلفون طالعته عدل ولا حسين شوي ولا يركبون معاه 3 حريم واتوقعت انه مرته معاه ويمشي اتظايقت وايد لمن شافته مع مرته وفجأه تذكرت العلبه لمن رجعت البيت قعدت تدور عليها مالقتها راحت حق الجاكيت اللي كانت لابسته بالسفره وحطت ايدها بالجيب وجاست العلبه استانست فجتها ولا فيها ورقه صغيره مكتوب عليها رقم موبايل استغربت معقوله يكون رقم حسين دقت على الرقم

حسين : الو

ساره " اهوا امبله نفس الصوت نفس النبره

حسين : الووووووووووو

ساره : الو

حسين : ............... ساره

اخترعت ساره لمن قال اسمها ماتوقت بسرعه عرفها

حسين : شلونج

ساره : لاتفهمني غلط والله ماادري انه هذا رقمك داقه اتأكد رقم منو معطيني.......ز

حسين : يعني لو عرفتي انه هذا رقمي ماراح تدقين

ساره : ها ........... ماادري

حسين : بعد شلونج

ساره : حسين انت ليش معطيني الرقم ليش تخون زوجتك

حسين : ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه مشت عليج

ساره : شنو

حسين : انا كنت بتأكد من اللي في بالي ومالقيت الا هل طريقه

ساره : اللي في بالك ؟ شنو ؟

حسين : ليش دمعت عينج وعصبتي لمن قلتلج زوجتي

ساره : الحين شنو يعني متزوج ولا لا

حسين : يهمج ؟

ساره : .....................

حسين : .............. لي متى نظل ساكتين

ساره : خلاص روح حق مرتك

حسين : ان شاء الله يصير عندي مره

ساره : يعني مو متزوج

حسين : لا مو متزوج , اكيد قاعده تقولين بنفسج الحمد لله

ساره << ظحكت قصبن عليها وقضبت الضحكه : لا

حسين : وانا بعد احبج

ساره << بطلت عينها: انا ماقلت احبك

ساره : اخخ توقعت تحبيني صج دقره

ساره << ماتبيه يفهم انها ماتحبه : لا انا ماقلت جذي

حسين : رسينا على بر

ساره : انا الحين اخليك ابوي يناديني

حسين : اوكي , ان شاء الله اسمع صوتج مره ثانيه

ساره : امممم ماادري

عقب ماسكرت ساره التيلفون ضحكت بهستيريا من الوناسه ومكالمه وراها مكالمه وتعلقت فيه حيل وتقدم لها وخطبها وابوها على طول وافق لانه يعرف معدنه زين عقب اللي سواه بالسفره وتزوجوا وعاشوا احلى عيشه وحسين صارحها انه حباها عشان الفرق اللي بينها وبين ابتسام

-----------------------------------------------
ابتسام
صدقت كلام اسامه وسوت كل اللي يبيه وهوا يواعدها انه يخطبها وآخر شي قطاها على صخر

منال
يابت بنت وماتدري عن اللي صار مع غدير وعبدالله وعبدالله نسى غدير من شاف بنته

فجر
تزوجت جاسم رفيجها ورغد اسمعت من ناس انها ماخذته عن حب بس وقتها لي فات الفوت ماينفع الصوت

احمد : تزوج سمر خطيبته اللي خطبها قبل السفره

الماس
صارت كاتبه وروائيه معروفه وتزوجت دكتورها بالجامعه وهوا اللي شجعها على هل شي

روان
الزواج والعيال نسوها محمد وطيبة عبدالعزيز خذت قلبها

فيصل وغزلان
محسودين انهم احلى واسعد زوجين وينظرب فيهم المثل


تــــمـــــــــتــ

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
قديم 26-08-11, 03:23 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 224710
المشاركات: 3,261
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييماسطورة ! عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1223

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسطورة ! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسطورة ! المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ان شاء الله عجبتكم الرواية

بكره ان شاء الله اخلي حنووو

تحط تحميلها بأول الصفحه

 
 

 

عرض البوم صور اسطورة !   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علاوي, للكاتب استبرق أم علاوي, ليلاس, القلب, القسم العام للقصص و الروايات, استبرق, ياللي خذيت, ياللي خذيت القلب هاته قبل لا تروح كاملة, ساره, هاته, قبل لا تروح, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:24 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية